تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية





بنات القصيم

السلام عليكم هذي بنت من بنات القصيم تبي تقص عليكم قصة عن بنات القصيم فاترككم مع القصة اللي هي فيها مليون ألف مقدمة >> أما مليون ألف الأعداد

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2006, 01:37 AM   #1 (permalink)
سماء المعرفة
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية سماء المعرفة
 

ADS
بنات القصيم









السلام عليكم

هذي بنت من بنات القصيم تبي تقص عليكم قصة عن بنات القصيم

فاترككم مع القصة اللي هي فيها مليون ألف مقدمة >> أما مليون ألف الأعداد القصيمية

------------------------------------------

بسم الله ابدأ كلاامي الموزوون الذي شااء الله صبحاانه ان لايكوون فيه لغط ولا تجريح وبسم الله نبدأ وبسم الله ننتهي فهو القاادر على كل شي صبحاانه
...>>خخخخخخخخ ناطلته من خشه محمد العريفي يومنه يطلع بغصب وااحد"اقصد القنااه السعوديه الاولى" ههههههههههههه
يوم سمعته انخرشت اووب على الكلااام على اللي يقوول الكلااام ... ياانااس ياانا احبووه هالشيخ
<== لاتفهموني غلط احبووه في الله ولله ومن اجل الدين ... اهبووو يهالنااس يحبوون الشر اناا عارفتن انووه بااتسر يبي يطلعون علينا اشااعاات وتحاليل
<== ليه دااخله مختبر الاخت هههههههههه
وقصص ويمكن يطلعوون روااياات اننا منذوو موبطي نحب بعض ونهيم ببعض وانوه اذاا شاافن زغل على روحه واننا قاعدين نغني اغنيه مدري منهي اللي تقوول
"من صغرناا واحناا بنبني عشناا مع بعضناا ".. همن ماالقى الا وحمودي وااقف عند باابنا ..>والله ياانا طااقتها مياانه معااه
سوري الشيخ محمد العريفي يطق باابنا ويقوول مابي الا اخت ابليس همن انا استحي ويبدأ وجهي يعطي الواان تكل القنااه الثاانيه اذاا صكرت هههههههههههههههه
<== ايه هين والله ياانتي تطولينه يالشينه بعيده عن شوشتك يجي خخخخخخخخخخ
الموهيم هالرجااال اذاا جاء مسكت التلفزيون ولزقتبووه تكلني بعرصي من زماان مااشاافله جداار خخخخخخخخخخخ
ماتلاااحظوون خشيت بصرعه وبقووووه بعد واووب محوور حديثناا هو خليناا نرجع حق محور حديثناا <== طبعاا هذي بعد نااطلته من محمد الصيرفي
في صااادووووه خخخخخخخخخخخ
اووووووف مااتلااحظوون كلهم محمداات اللي اصرق منهم وش الحكاايه بووه ان بالموضووع شكلي ابتجووز وااحد اسمووه محمد
<== حسيت اني استحيت وخروااااااا خلونن ادنق .. الشدوووق نطن والعيوون غااصن صرت تكلني ناانسي الفلبينيه ههههههههههههههه
يرحم اووم الحياااء اللي تعرفينه يااشيخه كملي بس هههههههههههههههه.....
نسيت ابلغكم يااجمااعه الربع اني مااعندي استعدااد أعيد وازيد وأكرر بالملاااحظاات الهاامه الي كنت اقولها قبل فماله دااعي كل شوي احرج هالحجز معي
واقولهم ضفوو خلاااقينكم من هالحين
والجنوبي ........"" مااعليهم خلاااقين ماايلبسوون شي الا قطعت شجيره على (...) يااخزيااه مدري وشلوون عاايشين تسذاا
انا مرتن من المراات طلعت من دوره الميااه (كرمتووا)توي متسبحه ومالبست (...) ومير اني استحي على روحي احس كلن يدري اني ماالبست
ومير اطير لم الحبل اللي بالشمس والقطلي صرواال خط البلده والبسووه يختي ان شاءالله خط المدينه اهم شي علي شي هههههههههههههههههههههههههه
يمكن يحسوون برااحه يحسوون بنفاهه مدري وش قصتهم هم وشجرهم حتى رووسهم مااسلمت تكلنهم الهنوود الحمر
استخفر الله والشكر جدتي كل مااشاافتهم تقوول ا هاااااو ورااهم ذولااا تسذاا تكلنهم جراادتن مقطوعتن اذنبه ههههههههههههههههههههههههههههههههااااااي
(طبعاا هذاا كلااام جدتي انا اوخلي مسؤليتي اووب انا اللي قايلتووه )<== يااااااااجبانه.. ايه هيااا الرووح مش بعزأأه خخخخخخخخخخخ
ورااهم ماايتلسوون وااخزيااه من ربي بس
الموهيم ضفوو خنااجركم ودكووه رجل .. كيفي قصتي وانا حره فيها مابيهم يقرونها لااحد يتلقف او يتوسط لهم لو سمحتم والا ابطرده معهم
<== اعصاابك يختي زقيتي بناا بقصتتس .... ههههههه احس اني مذله خخخخخخخخخخ
استحملوني يااهل ديرتي
والله يااجمااعه الربع قصتناا قصه<== يااشيخه توقعتهااا غره .. المهم بلا تنكيت ودلع فاااضي ابي احكيلكم هالمره عن صقيقااتي وعن شلتناا
وعن الكليه والبنكرياااس ههههههههههههههههههههه <= بدت بالملاااغه تحسوون
وعن كل شي يخص اللي حولي اببدأ اولااا بالتعريف بصقيقااتي المحترماات العزيزاات القديراات المنتمياات للوطن وركزوو على هالنااحيه
لاني بصرااحه ابتلشت بهن ذبحن الخوووف كل يووم اذاا رجعت من الكليه لازم اسيير على الحماام من الخوووف خخخخخخخخخخخخ
- وحده عمهاا ضاابط بالمخاابراات <== والله ياانا شرقت بسعبولي من سمعت هالمنصب بس والله العظيم مااسويت شي
يقوولون اللي يخااف مسوي شي بس انا والله همن والله همينن قصم بالله اني مااسويت شي عساااه تنقص رجليني الثنتين انووه مااسويت شي
عساااي امووت كل سنه اي والله حتى هه بديت اشخط برقبتي سيفين فوق بعض انوه مااسويت شي
كولوو زززق تبووم تصدقوون ولا الخلااا .. والله
- الثاانيه خالها مبااحث <== يااويلي ويلاااه عز اللله اللي ابعض قميصي ابو خمسه واهج وماايشووفون الا غبرتي خخخخخخخخخ
- الثالثه مكاافحه المخدراات <== الحمدلله كتاابااتي تشهد لي مسويتن بحث عن محااربه التتن يعني مااتلقوون علي شي صااع سليم
وانا مااتتن اي والله حتى بعد تعالو شمواا ريحتي والله ماابووه تتن ابد اصلن مااحبوه ولا احب ريحته وبعد ويزووا على براطمي والله العظيم
اووب سوود ولا زرق ولا بنفسقي هن صحيح بيض اول مره اشووف خشه لونه ابيض بس ماايدل اني اتتن بس ابوو جيرااننا يتتن ارووح ابلغ عنه
<== حريش بريش محرااث الناار
- عااد تجيكم الرابعه الي ابوهاا شي هذاا من اسمعبوه اورط مدري وين انخش بووه اقرب زباله يكفشني بصرعه
لانووه زباااااااااال ههههههههههههههههههههه
يااهي ماله دخل ابد بس وش اقوول يعني اتسذب اقوول وزير النظاافه احمدوو ربكم ولا تطنزون زباال احسن من الي ماله وظيفه شغله حلااال
عااد تصدقوون اني مارتااح الا معه <== ايه عارفتن نفستس لساانتس فلته وتخاافين تخنبقين مع ذوليك يااجباااااااانه
فعلى شان تسذاا اقوول الوطن اهم شي لحيااه الفرد والمجتمع المعااصر لاسيماا ان الله تعالى قال"وخلقنا من الماء كل شي حي "
<== والله ياانا مسكت خط عااد اذاا مسكته ماابي ملح توقعت اني بمااده التعبير خخخخخخخخخخخخ
المهم الاولى: وهي اسمه غرانديزر وطبعاا اسمه تسذا لانه داايمن توشح عمره ماقعدت بمتساانن وااحد ماشاءالله عليه الحين تنكسر سااقه
همن ابلشبه.. وتحسبونه تمشي مثل العالم والناس مستحيل ماايهنااه الا وتخمله خمس بناات من ركضه هههههههههههه
الي يشوفه يقوول ورااه سبعميتطعشر شغله وهي مااعنده الا الدجه
ونسيت اقولكم هالبنت نااشبتنلي عظمتن بالبلعووم اهنأأأأأأأأ قااعده صاايرتن تكل مرن ينقز بتسبدي ذااااااااااابحتن
يااجمااعه الربع ارحمووووون منه كل يووم لألألألألأ.. كل سااعه لألألألألأ.... كل دقيقه تدق علي وتصاارخ اناا احسبه دخلبه جني
<== جعله للجني اللي يرقصبه ولا يطلع ... استخفرالله يااربي انا الي اببلشبه
استخفرالله يااربي ياارازقن ومطعمن يااربي لاتواخذن ترااي نااقصه عقل ودين ولاتواخذونن انتم بعد بلاااكم مااسمعتوا صرااااخه وهي تكلمن نعنبوا ابليسه
انا اذاا هارجتن قلبي ينقز من مكاانه يروووح يتمشى بقصر الرصافه ويحضر العرس ويرقص من الرعب همن يرجع لصدري من الفزعه
المشكله مع كثر اصرااخااته علي<= جمع صرااخ.. الى هالحين ماتعودت عليه صايرتن تكل رجه امشي على جنب من كثر ماتهبل بي وتصاارخ بوجهي
اهبي .. الموهيم وش الموضووع اللي تخلي قلبي يناابط وينااقز سؤاال اربع وعشرين طعش مره تعيده علي
س)"من قال يااملح صديقتس "؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!. ...........
همن عاد أبدأ التقط انفاسي وأهدأ شوي بعدين يبدأ مواال السب والشتم......
يالمجرمه يالحقيره ياتسلبه ياانفسيه ياارقله يووم انتس تهبلين بي وتدفقين قليبي وتخلينه يتمرجح لــــــــــــــيه؟؟؟؟ وش اسوي بتس انا
يعني لااازم استخدم الابر عشاان افشتس والا استخدم حيلتي القديمه الجديده واخطرفلتس واخليتس تخمين الارض وكلن ينااظر صرووالتس
ذبحتن يانااس هالبنت وش الحل معه وش الصرفه المشكله مااقدر عليه طويـــــــــــــــــــــــله مرررررررررره تخيلوو البيباان حقاات الكليه مستحيل تدخل من عندهن
لازم تطنمبس ومرتن من المراات لبست كعب ونست تطمبس وصكت دميجته بالجداار الى مااتكسر تخيلووا العميده تدخلت وكتبوا عليها تعهد واخذوا منها غرامه
وكتبوا بالتعهد يااما انتس تقصين نص رجلينتس او انتس تتبرعين بهن لااحد .. طبعن انا بهالمواقف فاجتن كشرتي تقولوون دعاايه سقنل توو قبل استخداامه
لان السنوون رايحتن وطي من هالسوس.. طبعاا ابيها تتبرع لي بنص طوله مخاالف انا رااضيه لو بالربع هماااه بس تعطين
بس هي رااسه والف سيف مااتخلي احد يستفيد ياااخي هذي لو معه سيئه مااعطتن ايااه
وغير طوله مشيته قبل لااتدخل علينا نعرف انوه هي اللي جت الي يشوفه يقول جيش التتار يناقز ورااه.. تمشي لحاله واللي يوحيه يقوول الف واحد مجرجرتهم
وبنت الناس متعقده ماعمره لقت نعال مقاسه اووب عشاان مابوه قده لكن اذا طبت السوق صكروا العالم محلااتهم يشوفون الي تهابد وتمشي مليون يحسبونه اعصاار
بيدمر دكااكينهم......
هذي الاولى....
تجيكم الثانيه: وابوصفه لكم ياجماعه الربع والنص <==خخخخخخخخخ ادري سخيفه بس ماعندي غيره هاهاهاهاهاها
غضواااااااا ابصااركم يالرجاجيل... ياااااهوووووووووه اهارجكم اناااا!!!! ماصدقتوا اوصف نت بدت العيون تلااقط يامال المااحي هذولاا انتم يالسعوديين
ماتشوفون حرف(ب)<=يعني بنت.. او (ف)<= يعني فتااه.. او حرف (ص)<=احلى ياللبنانيه صبيه.. اووف يانا اكره هالجنسيه موتي ولا لبنانيه
المهم ماتسمعون بطاريهن الا تنااقزتوا تكلنكم اقروده والا اذا اوحيتوا طقطقه بالرجلين الا وتطلعلكم عيون ببطونكم وسعابيلكم واصلتن الركب والخشه واصله الارض
والبوهه طايره خخخخخخ ؛؛؛؛ همن ماتدرون الا وهي عنز بيتر تتمشى؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛<= هع هع هع ترحموووووون؛؛؛ نكبه خخخخخخخخخخخخ
نرجع لوصفي لصقيقتي اوم صعفق هي يالله لك الحمد كل ماشافته اقول ولله في خلقه شؤون؛؛ مرتن من المرات تسولف علي تقوول مره كنا طالعين لحديقه الحيوان
ومير امر من عند ذااك القرد ومير يهرج ويقوول يلعن اووم الواسطاات بصووت وااطي بس انا سمعتوه طبعاا جايه تقوله وهي شاقه الحلق من الفرحه استخفرالله والشكر
وهي منذومبطي معقده من عيونه ومن شعره ومن خشمه ومن براطمه <== وش باقي ؛؛؛ اهبوا ياحبكم للشر الا باقي الاخلااق وهي اهم شي بالبنت احم احم حم
دايم تقوول ياارب ترزقن بشعر لو يومين اووب عشاني عشان امي.. امه دايم تعيره ام شوشه المنفوشه بلاااه ماشافتنا كلنا طقم شوش تكلننا طقم مكاانس يبيعهن يمااني
ههههههههههههههههه المفروض يحطوننا بدعايه بانتين قبل استخدامه او يحطوون اشوشنا على المساجد ويكتبوون تحته"اعتبروا يااولي الالباب"
طبعاا انا اووم الاختراعات فكرت له بفكه ماتنسمش الميه سحبته مع شوشته لبيتنا ودخلته (تكرمون )دوره المياه ومسكت الموس حق ترووك اللي دايم يحلق بوه
مادري وش يحلق؟؟؟؟!!< والله من الشرافه.. دايمن اشوف بالموس دم شكله يحلق اصبع رجله التسبير <=بريئه
المهم ومير امسك الموس وحرررررر بشعر البنت لين ماصاارت مثل ستيف اوستن المصارع صقعتن تلمع ومير تطلع الفضايح...
انوااااع الصعارير والفلقاات والصنادح اللي قدام والقميل اللي شفتهن لابسات كوته يحسبن البرد جاء هذا غير القشره الي مسويه عزايم بالراس
ومير امحط راسه بشامبوا ابو بنت عشان لعل وعسى ترجع انوثته شوي ههههههههههه<= عبقرينوا انا خخخخخخخخخخخ
همينن عطيته مرايه وخليته تقز نفسه وتفز البنت وتبدأ تتنافض وتكولي شكلنا ماسمينا اول مادخلنا الباثرووم <= ياااولد يرحم اووم الغات اللي تعرفينه ياشيخه
قلتله الا انا مسميه بقلبي ليه؟؟ استهبل عليه؛؛ قالت: لا مابوه شي بس انا شفت جني
قلت:الله مير تخلف على امن جابتتس ذي انتي قبل كنتي شيطوون والحين ايقالتس اجمل صرتي جني
ومير الفه بصروال ترووك اللي فصخووه عقب ماحلق .. اوووووف انوااع الروائح الجميله... يعععععععععععععععععع
وانقز واجيبله باروكت فيفي عبدوه اللي لابسته يومنه بفلم(هدى ومعالي الوزير) واميرن احطه بشعره همن وريته المرايه
يومنه شاافته المرايه شاالت عفشه ودكته رجل والبنت انصرعت وجاله سكته تشنجيه؛؛؛؛؛؛ وقعدت اهفهف عليه لماا تقاطرن سعابيلي من الحماس وبديت اتفل عليه
ابيه تصحى كسل ارووح اجيب مويه<=الاخت سودانيه
المهم البنت صحت وبدت تصاارخ وخري عني البصله... قلتله .. مامعي بصله هذي ريحه اثمي يؤيؤيؤيؤيؤؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ ههههههههههههههههاااي
ومير تقعد البنت له بزاويه وتررررررررررغي وتقولي خلااااااص انا اكرهك ماحبك<= اخص يالناعمه من متى
قلت: تكفين افسحيلي مكااان خلينن اصيح معتس ياقطعتن من فؤادي يافلذه تسبدي مشكله عاااد
لحين شاايفه نفسك اول تكلنتس تكرونيه تشحذ بالحرم الحمدلله والنعمه الحين ارحم تكلنتس عتااب يومنه تقعد بوسط طلاال الرشيد الله يرحمه وعبدالرحمن بن مساعد
ياااعليه شين وجه استخفرالله والشكر وهم رجاال املح منه صايرتن تكل شمس متوقفه الاشعااع بينهم ومتميلحه شكله ولابستن لي احمريكااا اووووف يااشين السرج
على البقر خخخخخخخخخ؛؛؛؛؛؛ عاااد لو هي انا <=ايه هين على شينه اووب صايره اشين منتس
اقول تكلني حشيت بالمره استخفرالله يااربي لاتواخذن ترا ضرس العقل ماطلع تكل ماوده يطلع كل ماجاء يويز يرااوي وده يطلع بس يهون يقول ماش البنت لما هالحين
مااعقلت على تسذاا اووب طالع الا وانا طااقتن الاربعين
ويومن من المراات شفته مطلع راسه واركضلكم لدختر ومير انقز على حجره وتقحص المره مفزوعه> سوري اووب مره فلبينيه عندي مصطلح مره بس على السعوديه
المهم نطت منكرسيه وقالت ياربيه وش هاللي انحلت علي هي كيس ازباله والا نعلتن مدوده <=عطااتس النعله الي تنشب بخشمتس هذا وهو اول يوم من السنه
يعني متروشه؛؛؛؛؛؛؛؛
واقعد لكم بكرسيه الدواار واتمرجح بوه لما جت ومسطتن بحقت الاذاان وصكتن كف الى ماوصلت الجداار
قالتلي:الحين وش تبين مني جعلتس للطاعون اللي يشقق بطنتس
قلتله: طيب بشويش علي خبرتس بي ناعمه وماتحمل
قالت: ايه وااضح على خشتس النعومه مقطعتن براطمتس
قلت: باركيلي فلفل>يعني فلبينيه ؛؛؛؛؛ ضرس العقل طلع
قالت: العقل ولا القصبي ضفي وجهتس عني لامكع اسنونتس كل ابوهن اخر وحده اصدق انوه طلعبه العقل انتي
<== تلااحظوون قلت فلبينيه ماقلت قصيميه وش بلاااه تحتسي زينااا هههههههههههههههههههههههههه
ماادري بس المخرج عااوز كده خخخخخخخخخخخخخخ
المهم تجيكم الثانيه :عااد بيكاسو يالله عليه ماابوه تفترن ولا كتابن ولا سبورتن ولا جبهتن الا ترسمبوه متميلحه رسمه هي وخشته
مرتن من المراات طلبوا الكليه احسن رسمه ومير تدخل خشمه بالمساابغه؛؛؛ يابنت النااس ياابنت الحلاال لاتفشليننا عند الله وخلقه تبي تخلينا مضحاكه لعالم هوني
وطيعي شورنا ؛؛؛؛؛ والبنت راسه والف نعله الا تدخل بهاالمسابغه
المشكله مرتن من المراات قالتله الابله <=اوووف ياقدمي ههههههههههههه
ارسمي تفاحه والله البنيه تمسكلكم القلم والكراسه وتقعدلكم تخربش وتخربط امير تروح وتعطيه الاستاذه ...... حناا سمعنا صراااخ وكراسه مسطت برااس وحده
وبوه احد جاي من بعيــــــــــــــــــــــــــــــــــد وخاامن الارض ونناظر ونتمقل طلعت رفيقتنا بيكاسوا تنفض ثياابه من الغبار.....
وش السالفه؟؟؟!!!
قالت: ناااااس بقر مايعرفوون الفن ؛؛؛؛ تقولي انا قلتلك ارسمي تفاااحه اووب ارسمي مصخررره .. وانا رااسمتلها خنفساانه هاااااذي تفااحه
قلنا لها .. عطينا خلينا نشوف ونحكم .......
شافتها غرانديزر فصكت وجهها وقالت عجوز عقيم <=والله ياانا مسكت خط؛؛؛؛؛ خط ولا املاء خخخخخخخخخخخخخخ
قلت : عطونن خلونن اشوف ؛؛؛؛؛ يووووم شفته يااااااااااااااااااااويل حااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي ليتي مااااشفته ياجماعه الربع
ياللي شفته اووب طبيعي شفت شي ماهو شي واذينااته جواا لي هههههههههههه<= اقول قوليه واخلصي ترا السعابيل وصلت الحلقوم والعيون صارت ضفادع....
زين ابحتسي ابقول ابهرج وه وه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ قلتله: عطااتس الضربه عطااتس المااحي وشو ذاااااااا؟؟؟؟!!!!!!!.......
هذي تفااحه هذي احلقه جعلتس ماتربحين <== ليه حااطين عليها مسابغه خخخخخخخخخخخخخخخ
بعذر الاستاذه يومنه شااتتس ولحستس البلااط
المهم نرجع لسالفه المسابغه<= اوف ياكثر سواليفتس اخلصي؛؛؛؛؛؛؛؛ قولوا لايلاه الا الله لا تنحتونن
وييييييييييه وه وي وي وي وي وي وي واااي احس السااني انططع وتشعمط بالمرحوه(المروحه)
يااخسااره ياخت ابليس اورطيبه بس لاتخاافون ولا تزعلون عشااني واطمئنوا عندي الساان بدكه الاحتيااط متى مااحتجتلووه طلعتوه وذا وقته
المهم هالبنت دخلت للمساابغه وخلت رسمته وجيهنا ترسمنا حنا؛؛؛؛؛ الله لايوريكم يااجمااعه عذبتنا خلتنا نصف تحت الشمس لان الرسمه لازم يكوون به شمس
وخوذوا وخلوا من هالروائح وحناا ياابعد قلبي بين كل دقيقه نقوله قضيتي ..... وهي تقوول : انثبرن واسكتن ولا تخربن فني ؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عااد الله يالفن؛؛؛؛؛؛؛؛ ويوم جاء وقت غرانديزر بلشت تبي ترسمه الصفحه صغيره وشوشته تكل اغصاان شجره واطمرت تجيب المشظااب حق الشجر
وحرررررررر بشوشت البنت لماا صاارت المقدمه صقعه والي ورا شوشتن واقفه وصارت تكلنه مصري توه طابن لبريده
ويوم جاء دوري وتبلش ؛؛؛ بوه نخرورن بادي من الجبهه الى اسفل القدمين <= مدري ليه من الجبهه مع انوه مقره الخشم يمكن عشاان كل ماجيت
امحشوه بطرف كمي يتوزع ويرقا الى ماوصل الجبهه
المهم البنت قاامت وهي متنرفزه وقطعت صفحه من الكراسه وجت لمي ومسكت خمشي وفرررررررررررك بوه شوي الا وينططع عاد مالوه بديل
<= لابديل للطعم الاصيل ........ وقالت هذي للسنه والسنه اللي بعده مايطلع نخرورتس
ومير ماامداه تربض الا وهو واايز عليه يوم قاامت تمحشوه الا ويهج ويتغبى داخل خشمي
والحمدلله بعد ثلاثت ايام تحت حر الشمس ولظااها تمت الرسمه وجاء اليوم الموعود يوم المسابغه وجت النتيجه ان اللي فاز بهالمسابغه ..............
.............................
.....................
بيكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااسوا............. وجينا كلنا لبيكااسوا مسوين فيها فلم جاكيشاان يومنهم يشيلونه فوق اكتوفهم
عااد حنا حااولنا يمين يساار مااش البنت هره طعره عاد حنا من الفرحه قمنا مسكنا شوشته وتمااعطنااه كلن يااخذه شوي ويحببه
عااد هي تمشي بالاسيااب والممراات شاايلتن رسمته وحنااا بسااقته تكل مغاليث وهي ماغير فااجتن كشرته ومطلعتن لساانه وترااكض ماتدري وش السالفه
شاافت الناس يلحقونه وهجت الى مااصكت له بحديده خلته تبعرص سااعه وحناا مااغير نطاامر ومسوين فيهاا ماجد عبدالله يومنه يجيب قوووول ويرااكض بهالملعب
لماا خمله مااصوره بالملعب؛؛؛؛؛؛؛ يالله على ذااك الموقف على اني نصرااويه<= خلاااص يااشيخه ذبحتينا والله عرفنا انتس نصراويه لاتزقينبنا وه.......
ايه بعد ميداليتي حقت الجواال مكتوبه نادي النصر فرررررري على قلوبكم يالهلاليين لا تقروون سواليفي كيفي انا حرره
<= يااذا السواليف اللي طلعت بمره
الا اني ضحكت عليه من كل قلبي احس المااصوره الى هالحين فيها من بقاايا وجهه زااد هذي فرحه نعنبوا دارك الوااحد يرااكض وماايعرف وش اللي قداامه خخخخخخخخخ
المهم نرجع للدختوره اللي اعلنت النتاايج هي قالت انوه بيكاااااسوا الي فازت بس ماقالت ليش فازت ويوم سمعنا مضمون الرسمه من الدختوره وهي تقول:
احسن رسمه هي رسمه رسمت ثلااث شيااطين جالسين تحت اشعه الشمس<= جعلهم يعذبونتس تحت الشمس سنه قولي امين شيااطين تلعبتس طاعونن يطعنتس
ااخر عمرنا نصير شيااطين؛؛؛؛ هو صوح حنا شيناات وكل من قابلنا قال اعوذبالله من الشيطاان الرجيم الهم اسكنهم مسااكنهم بس هذاا مايعني اننا شيااطين انا احتج
والله............
تخيلوا مره جايين بندخل الكفتريا كلنا جميع من باب واحد والله ياطلعت عنوني من العذااب اووب عشاننا دوبياات بس اشوشنا عيت تدخل معنا
الوحده منا قبل لاتدخل اي مكاان تدخل شوشته قبله....علاامه الجوده.....
وطبعاا لانسى النخارير اللي تكل رغم 11 وداااااااااايما نشحد من هالعالم مناديل اتوقع اننا قضينا على شركه كلينكس
واي وحده تخلص من كت خشمه تعطي الثانيه منديله عشاان اقتصااد الدوله
خبركم الدوله موفرتن لناا كل شي كل كل كل ابو شي الضبااط يرضون علينا .......
................................
مرتن من المراات وحينتن من الحيناات جت الدختوره ونادت بيكاسوا عشاان تدربه على الرسم بالكمبوتر ولان بيكاسوا شكله يرحم وبريئه واللي يشوفه يقول..
يااحول يهالبنت وشلوون بتعيش لباتسر شكله تكل دلخه خبله ماتدبر شي كل من مر من عنده ضحكت بخشته داايمن يحطمونه يقولون وش تبي ذي؟؟؟؟!!!....
واللي يضحكله يحسبه ترللي يعني نص لفه؛؛؛؛؛؛؛ اصلا حناا متبنينه من شهاار انا لقيته عند باب النفسيه وسحبته مع شوشته وجرجرته تدرس معنا
اي والله قصمن بالله مااتسذب عليكم حتى روحوا اسالوه
المهم الدختوره قالت : مسكينه هالبنت خلين اخليه بالحاله عند الكمبوتر وهي يااما تحت السواهي من دواهي وشواهي وبردقان وكرااث خخخخخخخخخخخخخخخخ
حيه من تحت قش هههههههههه
المهم هالبنيه استغلت الفرصه وقامت تصفر لنا وحنا جينا نهابد ونراكض حنا وشوشنا تكلننا عنزاات بيتر اذاا صفر لهن ههههههههههههههههههههههههه
وكماا هي العاده شبكنا سلك التليفوون ودخلنا على النت وسيدا على التشااتنغ؛؛؛ وطبعا حااطينا اسمناا (ام شوشه السعلوه)
ويطلع لناا ذااك الادمن الاحمر اللي نكه (قايد الريم).. اول ماادخلنا لاسلاام ولا تحيه ماابوه وقت .......
ام شوشه السعلوه: الحقوني شوشتي انشبت بعروه البااب تعالوا فكوه.....
ام شوشه السعلوه: صلااااااااام احمريكااااااا ياحياا الله وجيه الربع المسفهله المسفره والفااتشه والمنتقبه والمتبرقعه حيوووووووهم <=حشى صاارت قلطه...
مقلط ولا مجلس هههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخ<<يااثقل دمي اذا ملغته هع هع هع هع
... طبعا الحقير مارد علينا وحنا ماعندنا وقت نضيعه واتفقنا عليه اننا نحوسه حوووووووس ليه يسفهنا خخخخخخخخخخخخخ
ام شوشه السعلوه: قد قد وش فيهم النااس تراا السفهه فيها قباايل وروسن تطااير يااولد طخهاا طختينن بالهواء
قايد الريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام شوشه السعلوه: لااه عسى مااتقطعت اشدوقك من الضحك اعصاابك صح النوم وين طشت الحماام خلوون اكب على خشته الماء
قايد الريم: ...............................
ام شوشه السعلوه: والحين مصدق عمرك يوم انك تحط هالنك ايه هين حدك قايد دجااجه وان طاار بوزك حدك الحصي وتخب عليك قال ريم قال مصدق عمره
<= طااقته مياانه مع الاخو؛؛؛؛ شوي الا وشكلي ابطير بالهواء انا وهالمليحاات اللي معي بيشوتونن
قايد الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه عن جد ضحكت من قلبي اول مره احد يهزني
ام شوشه السعلوه: ضحكت من ابااطك قل امين وش له فاجن كشرتك وتكركر جعل اسنونك للمكع
بعدين وشي يهزني ليخ الاخو جذع نخله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بيكااسوا تقوول كم تمره طيحت عشاان ترسمك
قايد الريم: ( وجه معصب) مااتلاحظوون انكم مالغاات
ام شوشه السعلوه: حط فوقنا سكر ونصير لذيذات ولا تنسى سكر زياده يحلي فووق العاده
<= عااده ولا حيض هههههههههههههههههههههههه
قايد الريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه منك على قد سنك هههههههههههههههههه
ام شوشه السعلوه: جعلك للسوسه اللي تنخر سنونك قل امين جعل اياامك مااتحلى انا اكبر منك يالصعلووك الاشر
بعدين لاتضحك عيب هذي سواليف حريم غمض اذانك
قايد الريم: تكلني ودي اطرد احد واسطروه
ام شوشه السعلوه: حتى انا ودي ... شف(الذيب) ترااه مسطح وسمعتوه وهو يقول انا تفتر ابو اربعين رح جبلك مسطره وسطره خخخخخخخخخخخخخخ
بعدين الاخو من وين<= ايقاله تدحلس عشاان ماتطرد
قايد الريم: تستهبلين علي انتي وخشتس تدرين اقدر مااخليتس تشوفين انور
ام شوشه: مين انور؟؟؟ انور شلبي ابو صقعه
انت اعرف اكتب زي العالم والدرس الاملاء بعدين تعال هددني
وايقالك تهدد سهله.. لفني ببطاانيه وبعدها مااشوف النور او لبسن مظااراات سود ههههههههههههههههههههههههههه
قاايد الريم:حسبي الله على شيطانتس شكلي بغرز عندتس حبيتس
ام شوشه السعلوه: حبك برص وعشره خرص ؛؛؛؛؛؛ شايفني طين تغرز عندي انت ووجهك قال حبني قال ايه حبتك جنيه ماله ضروس قل امين
بعدين انا معارض ليه تحسب على شيطاني وش سوالك هالمسيكين الفقير ياحول يله رح تسامح منه وخلله يحللك
قايد الريم: خلاااااااااااااص ياشيخه حلي عني لاتدعين علي
ام شوشه: ليه حناا بامتحاان احل عنك ولا شايفني لابسه مظارات ومكتوب على جبهتي مصريه احل عنك من زود الشطاره عاد
بعدين حرااام احل عنك هذا غش والرسول عليه السلاام يقول"من غشنا فليس منا "
ياخي اذا ودك تجرب النار وش له مسحبن معك ادخله الحالك انا ماتحمله
قايد الريم: الظاهر انتس مستغنيه عن كمبوترتس يالله استعدي برسلك فيروس
ام شوشه: فيروز ولا نانسي هع هع هع هع وحراام الاغاني استخفرالله يااربي جعله ينصب الحديد الحامي على اذنك
وبيكاسو تقول اصلن ماهميتنا عادي اغبي الجهاز بأبطي...وغرانديزر تقول اصبر شوي بروح للحمام من الخوف
وام صغفق تقول لألألأ.. تكفى لاتكز نانسي ولا فيروز ابي ابو نايف خالد عبدالرحمن وبس واي وحده تجيبه ترا النعله والمه
قايد الريم: ماش مافي فيده معتس
ام شوشه: مااش ولا حلبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وخر عن خشتي اقوول
قايد الريم: شكلتس ماعرفتينن عشان تسذا تستهبلين علي... تدرين اني انا ملك التشات
ام شوشه: وش انت ياملك الشات؛؛؛؛؛!!!
اهئئئئئئئئئئئئئئئئئ أأأأأأ=> تراااااه شهقه....... لألألألألألأ مستحيل انا مش مصدئه عنيااا
لأه متؤلهااااش.... انت الملك فهد؛؛؛؛؛ أأأأقصد الملك عبدالله
انا اسفه الي مايعرفك يجهلك ويدوسك ياشيخ تسان علمتن من الاول ولم الكريريث والزنجبيل واغطلك الكليجاا مع الشاهي وادحالك الغبزه طحنيه
الله يهديك بس انت الغلطان...أأأأأأأقصد أأنا الغلطانه المفروض عرفتك من اسلوبك وش هالدميجه بي وترى اووب لحالي انا
معي قرانديزر شفه تكت خمشه؛؛؛؛ وبيكاسوا تنغف؛؛؛ وام صعفق نايمه على كتفي وتسعبل؛؛؛؛ ومرت الحموله تصفق برى تقوول ييزي ماقضيتوا اشتبت
ايه ياختي هذا الملك علي وعلى اعدائي انا كنت ازغل من اسمع بطاري ضابط يجينا الملك بذات خشمه اح توجع قويه
قايد الريم.......


ام شوشه: لااااااتكلم طال عمرك لاتتعب نفسك انا اجيك واقرا افكارك واترجمهن للناس أفأأأأأأ عليك
يله هذاي جايه خل بابكم مطرف او ادلقه عشان ادخل على طول وعلى عرض بس افطن وانت بتصك الباب ورانا لاينصك على خشمي ترااه طوييييييل
تكلني الساحره الي تعنقط بعصا المكنسه
قايد الريم: ؟؟؟؟؟ وش تبين انتي؟؟؟!! هذا لقبي يالدهدره استخفراله والشكر يقولون العقل نعمه وانا من عقله الصقور
ام شوشه: ويه ويه حسبي الله عليك .. جعلك للهدهد اللي ينتف شنبك قل اميييييين
انت من عقله الاصبع طاعونن يلعبك ان شاء الله خليتن من الخوف ازغل على كرسي الدختوره قال صقور قال الا من عكره الضب
جعلك للضب اللي يعض خشمك
...... وانا على هالحاله والزغاغيل تناثر الا وتدخل علينا الدختوره وتنادين ..... وانا على بالي رفيقتنا مرت الحموله
قلت: انثبري لاحط الحره بتس ترااي مشتبتن تسبدي لاتخلينن اسوي شي اندم عليه يكفي هالزغاغيل والسعابيل الي على كتفي
وتضربن على كتفي مره ثانيه .....
وامير اصكه على بطنه لما قال السر انا طالع من الظهر
همن مسكتن مع شوشتي وخلتن الحس شاشه الكمبوتر
همين لفت على بيكاسوا ولقته مشغولتن بالتنغيف تطلع وتاكله .. جت لمه وهي تصارخ عليه ؛؛؛ انا ائتمنتك على الكمبيوتر وقلت ارسمي ماقلت خلي سحالي وحيااات
يستخدمونه.... والبنت تضحك وفاجتن كشرته ماتدري وش السالفه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ومير تمسكه مع قفااه وتحلته على الجدار لدرجه انوه نغافه لزق بالجدار ......
ومير ترجعله وهي تضحك وتقوول خخخخخخخ اصلااا مايوووووووجع عااااادي
قالت لاتخلين اضربتس ضرب يسبب لتس اعاقه
قالت: عادي اطنمبس
قالتله: اطنمبس معتس
قالت: ازحف واهج
المهم بهالوقت وعيت من الصدمه وتوي استوعب قلتله لو سمحتي من قصدك بالسحالي والحياات لو سمحتي لاتغلطين علي......
الحرمه قعدت تحرحر بنعلته الكعب تبي تفصخه عشاان تصكن مع جبهتي وانا ياعمري نيتي حسنه
قلتله: جيبي اساعدتس شكلتس بورطه .. يوم فصخته مااشافت الا عصااقيلن يتراكضن تكل شابوره منتهيه صلااحيته
مااشافت الا غباري
وتقعد تلفت يمين ويساار وتلقى قرانديزر تمحط بذاا الخشم
قالتله: وش تسوين ؟؟
قالت: عياا يطلع تعالي سااعدينن
وشوي الا وتشوف نعلتن تمشي مليووووون ناحرتن خشمه وتهج البنت وتنشب شوشته بعروه الباب وينططع باقي شعره الي فرحتنبوه
المهم طلعنا كلنا سالمين وعدنانيين>>خخخخخخخخخ
ماعدا اوم صعفق كانت نايمه
يوم طلعنا وحنا شهباانن لهباان قعدنا ندور على مرت الحموله نبي نثأر .. المجرمه مخلينه مراقب لنا وبالاخير نكبتنا
ونحبرش بكل جخر بهالكليه لما لقيناه متغبيه تحت الدرج
قلنا له: ليش تسوين بنا تسذاا وتهجين ولا تعلميننا؟؟؟؟!!
قالت: يوم شفته خفت بس والله ماعلمت عليكم ختى ضلته قلتله ترى مابوه احد هنا يلعب كمبوتر ولا بوه احد فاتح التشات اي والله
... الله الله انا اشهد انتس ضللتيه جعلتس تضلين طريق الجنه استخفرالله ياربي
مادري وش بلاااي على هالدعاوي تكلني عجوز بعهد فرعون
المهم ويمر علينا اليوم ثقييييييييييييييييييييييييل .. يالله مابوه ضحك..مابوه تخويف .. مابوه بيت وحوش
وناا قاعدين نناظر اخشش بعض الا وتمر ذيك الدبيه السنعه اللي كله ترج من الشحوم ماشاءالله
وبحكم اني عصلا مصلا تامر تنهى شبت بتسبيدتي الغيره شكلي تكلني سرو هاجن من دجاجه وهي تكلنه برميل غاز
قلت: يااااااصباايااااااا عليه
قالن: عليهم عليهم يالله .. وقرانديزر من الشر بدت تقااطر سعابيله
ونروح نركض ورى هالمسكينه وهي تمشي شوي وتوقف تاره مااش نغزه قلبه بووه شي عند امهات الشوش
ومير ترررررررركض بكل قوته .... جت الفرصه المناسبه ومديتلكم عصقولي اللي تكل قلم رصاص حق فرعوون يومنه يكتب ويتسذب ويقوول
"انا ربكم الاعلى"
المهم ومير البنت تفحج وطرااااااااااخ تخم الارض وتبدأ الا رض بالهززز
وطلع قشه وطلع صرواله وكلن قعد يكركر عليه
همن جينا لمه كلنا عشان نقومه وحنا فاقعين من الضحك ونقوله سلااامات
قالت وهي تصيح: سلاامات ولا التخصصي
حنا: بلا تنكيت يالدبيه وعسى ماشر لايصير الارض جااه شي ترااه ملك الحكومه <= تقتل القتيل وتمشي بجنازته
----------------------------
----------
------
ولحظه من المرات اتفقنا نروح للسوق مع بعض عاد قرانديزر اذا لمحوه من بعيييييد صارت حاله تأهب بالسوق مايدرون مع اي باب بيدخلونه
وحنا ماشين فقدنا بيكاسو ماندري وين راااحت
وندوور يمين يسااار واخيرن لقينااه ماسكتن له بزر ومعذبه أمن جابته
تقوله.. مااتوحي الكلااام ؛؛؛كم وزن طولك؟؟؟!!
واضحك بس لاتطلع اسنونك ابي ارسمك.....!!
والولد يرغي وطايرتن بوهته ومقتلب كله علاامه استفهام ؟؟؟!!!
وجينا لمه وسحبناااه مع قفاااه وشوي الا ويجي ابوه ويمصطه بالعقال
وحناا قاعدين نسولف مااش ريقنا نشف...
ورحنا لاقرب ماكينه واشترينا ببسي وبيرندااات
والتفت حولي مااش ناقصين بوووه احد مفقوود بس مين؟؟
هاذي قرانديزر اغصاان شوشته طالعه من فوق العبايه.. وهذي بيكاسو تضحك للي جاي واللي رايح تحسبهم يشوفونه وحاطتن اصبعه بخشمه
وهذي ام صعفق تمطط العلك وسعابيله ماشيه ورااه
ايييييييييييه بقي مرت الحموله واناظر من بعييييد واشووف وحده تقلب عبايته لابسته قلب وتطلع الفضايح وهي تصفق وتقوول اصبرولي يابنات
تعبت ماودكم ننكس ييزي مامليتوا
ياأألله على هالبنت تونا جايين
المهم ونقحن الببسي والبيرندا وشبعت الحمدلله بس بقي بالقوطي قطرتين وش اسوي بوه...
احلتوه بالزباله..!!!!
لأ.. اسراف ان الله لايحب المسرفين
وش تسوين بوه يالعبده وش تسوين بوه يأم القل ايييييييييييييييييييييه لقيته..!!!!
واروحلكم لبزرارين يلعبوون واقوول..خوذوا هالببسي تراه زين ماشربت منه الا جغمه بس....
وانا اتسذب عليهم قاحنتوه مابقي الا قطره هههههههههههههاااي>> هنا مخ خخخخخخخخخخخخخخخخ
قالو: لأ شكرن مانبيه
قلت: وانا جايه استشيركم انتم وهالوجيه خوذوه غصبن عليكم حساافه يحلت
قالوا: لألألألألأ مانبيه من زينتس نشرب عقبتس
.. وامسك واحد مع شوشته وابشربوه غصبن عليه.. الا وتجي وحده من بعيييييييييد وهي تصاااااارخ...
اتركي وليدي يالصايعه يالضاااايعه
قلتله: لأ منب ضايعه شوفي بيتنا باخر العاير تحت الحصااته اللي بجخر النمله<=حشى مااصارت بيت اوادم هذاا بيت نحوول اللي بفلم كرتون ههههههههههااااي
عااااااد من زين هالولد جايه من بعييد وتصاارخين عشاانه استخفرالله والشكر تكلنه متطنز بأرنب على هالسنون خخخخخخخخخخخخخخخ
قالت: وش تبين بولدي؟؟
قلت: ابد ابغتصبوه بس مادري وشلون بهضمه هههههههههااااااااي
قالت: هاااااه وش تقولين!!!!!!
قلت: لأ ماقوول شي بس معي ببسي وودي يشربه
قالت: عقبتس....
قلت: لأ عقب شاااارن ايه عقبي
قالت: وعععع شايفه شكلتس يوم انتس تعطينه اللي عقبتس وبعدين امرااااض وجراثيم
قلت: واله العظيم اني مابي شي مابي انفولونزا قرانديزر هي ي بس هي اللي به زكاام
ومابي طااعون ولا ضربه وكل سنه افرش اسناني مره وش تبين احسن من هالنظافه
قالت: تفرشين ولا تبنين خخخخخخ ولدي مايبيه
قلت: غصبن عليتس اوووب بكيفتس اذا ماشربه ولدتس من بيشربه حراام احلتوه اسراف
قالت: ضفي وجهتس لا بهالنعله على خشتتس تموون بعد
قلت: لأ بومباااااا خخخخخخخخخخ جربي انتي والله لاكزلتس غرانديزر تسوي بوجهتس عزيمه والولد بيشرب الببسي غصبن عليه
قالت: اوريتس من يسوي بالثاني عزيمه
.... وبهالوقت تدخل واحد من اللي قاعدين وجاء واخذ الببسي واقحنوه؛؛؛؛؛
جعله مايحدره بنفسي ودي اقحنوه انا؛؛؛؛ ان شاءالله يتوعه دم ودايه
قال: بااااااس هذا اللي زاقينبنا عنده من اليووم طرقعتووه صبحاان الله ابن ادم ضعيف اذا غرق ماات
... وش يبي ذاا..؟؟؟؟
لأ ابن ادم بيقعد يصور بعدين يمووت
... ويتغر هالوصخ ويلقيناا قفااه ويطلع صووت ويمشي
وبعد ماامشى كل من كاان واقف اغمي عليه من الريحه
اللي تغطى بشماغه.. واللي بطرحته.. والخكري تغطى بشوشته وقرانديزر بشجرته.. وبيكااسوا اصلا مااتشمم
اوووووووووف يأنا حقدت عليه...... وبعد شوي استتب الامن وبدينا نتمشى ومرت الحموله لازالت تصفق يالله ياابناات تاخرتوا على بيوتكم
ييزي تمطع بهالاسواق مامليتوا تشققت ارجيلاااتي ابرووح اشتريلي زنوباا أبركلي..........
المهم وندخل لمحل يبيع مكياجاات......
يوم دخلنا ذااك المحل الا وتشقص اعيوننااا على ذيك البنت اي تهارج البيااع مابقي شوي الا وتخمه
- أرجووووووووووووك خفضلي شوي عشاااان خاطر نونو
- اهئئئئئئئئ أأأ<< شهقه.... طاعووووونن يشقق بطنتس وببطنك نونو بعد لااااااااه كملت
- بناااااااات وش رايكم نتحد عليه
- عليهم عليهم يله
... ونروح كلنا الى ماوقفنا جنبه يووم شفنااها وعععع تجيب الطواعين وبعينه حبتن سوداء تكل غمص
المهم بيكااسوا قعدت تضحك بدوون سبب
-هي: وش تضحكين عليه انتي
- لأ مابووه شي بس شكلتس وانتي تطحنين السكر اليووم نسيتي سكره بعينتس وجت قعره تلحسه وشوفيه متعنقطه
-كلنا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااا اااااااااي
ام صعفق يووم سمعت الكلااام قالت: صدز خلين اشووف
..ومسكت حبت البنت وقعدت تجرجره وتسحبه شوي الا وتقلع عينه والبنت تصاااااااااارخ وتتوعد
... خلووووووني والله اووب ازين لكم انا اوريكم
.. وحناا ورى ام صعفق نبي نهديه ونقوول اتركي البنت بحااله وهي حاطه رجلينه ببطن البنت وتمعيط بهالحبه
قالت غرانديزر: ياغبيه هذي اووب قعره انا عرفته قرويات انتن مااتفهمن الى هالحين مادريتن وشي
أببتل افهمكن... الى متى بتبتلوون تفشلونن
- يااشيخه قولي وخلصيناا ذليتيناا
- هذي قبل لاتناام اكلتن بيضه ومااغسلت وجت خنفسانه وقعدت فيذااا
-كلناا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههاااااااااااااااي
وفقعناا من الضحك عليه وبديناا نتسدح على ظهورناا من الضحك عليه
قلت: لأ ياابنااات خليكم عاااقلين شوي وجيبوا شي مقنع يدخل الرااس...بلغ العقل بما يعقل
مثلااااا فرضا انوه يعني ..؟؟؟؟؟!!
انه قبل ماتناام قاحنتن شوااهي ومواهي وكل بلااا وضربه ونست ترووح تزغل ويوم جاء الليل حلمت انه بالحماام وشخت على روحه الوصخه وسوت شي ثااني اكبر من الشخ
ويوم جاء الصبح جت الذباابين لمه ووحده منهن نشبت وعجزت ترووح وشوفووه بعينه
كلناا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههااااااااااااااااي
الله يرجتس صدز جبتيه
انا: ليه قوطي بيرنداا انا يرجن
ومرت الحموله تصفق برى اتركوا البنت بحاله حرااااااااام عليكم باااتسر كلكم تقوومون من النوم بكم قعوسه
قالت بيكااسوا: عااااااااادي ماايهمن اجيب علك ام صعفق اللي من اليووم تمططه واشيله
قالت غرانديزر: ممكن يصير بناا حباات بس مايصير ببطوننا نونو
..... ورحنا لمه ولقينااه ترغي ويووم شاافتناا مقبلااات<= لاسلطه خخخخخخخخخخخخ سخيفه
مسكت عينه وغبته
قلنا له: لاتخافين تكلمي وعليك الاماان بس اذاا مااقلتي الحقيقه والله لاخلي عينك غين تفهمين
هي:لأ لأ لأ لأ والله لاقوول الصدق
حنا: بنت قولي صدز وشي صدق مسويه فيها متطوره هي وحبته< مسكنااه مذله هالحبه الله يااخذ اللي يوريكم شي
-هي: خلااااااااصصدز بووه مير نيم... ترضيكم هاللهجه
-حناا:ايه؛؛؛ وش سالفه النونو اللي ببطنتس ومن مين..؟؟!!
ولاتكذبين انتتي ماعرستي...<< والله ماناقصن الا الحيه والثوب القصير يااحبي لهم
هي: اي نونو تقصدين
حناا:بنت لاتلفين وتدورين لابكفن يدور راس شااروون< مادري وش دخله
انتي قلتي لصااحب المحل عشاان خاطر نونو
هي: ايه انا اسمي نوره واقوله عشان خاطري انا
حناا: طرااااااااااااااااااااااااااخ طاحت وجيهناااا واااااااوتش اشم ريحه كسحه بالموضوووووع والله بديناا نلقط وجيهنااا
قلت لغراانديزر .. الحقي عيونتس بدت تحدد العالم اركضي وجيبيهن والقطي على دربتس الساني
... قلنا: حتى لو بأي صفه وعلى أي اساس تعلمينه اسمتس من زينه<< شوفوا الاسلووب
للأ.. وتدلع نفسه نونو تحسبه صغيره ترااتس عجووز شوفي شكلتس تكل رقم خمسه والحبه الصفر يعني خمسين استحي على روحتس اشوي
وجهتس امغطوطن بمرقه ولا شااهي هههههههههههههههههههههه
هي: خلااااااااااص والله ماسويه مره ثانيه بس فكوني
حنا: وش فكوني بوه احد مربطه بحبل خخخخخخخخخخخخخخ< دباااااشه
وشراايكن بنااااااات نساامحه هالمره
- لأ لألألأ وش نساامحه لاازم تاخذ جزاااه... جزاائن لها وردعا لامثااالها والله الهادي الى سواء السبيل
-انا:بس هالمره اووب عشاانه عشاان حبته شوفوا شكله يااحول الناس ينزلوون دمعه وحده وهي تنزل دمعتين
-هم: خلااااااص بنساامحه
وطلعناا من المحل وخلينااه ويوم التفتناا مالقيناا قرانديزر وشوي الا وتجي طاااااااااايره
قلناا: ورااااتس تركضين وشبتس تاخرتي
-هي: لأ بس قبل لاأطلع ضربته
-حناا: ليه؟؟؟؟؟!!!!!!
-هي: تسمي نفسه نونو وهي عجووز وكلن يدلعه وكلن يحبه وانا من يووم ربي خلقني اسمى قرانديزر وماأحد دلعني عشان تسذاا رحت وكفخته وشحيته
-حناا: نعنبوا حيتس انتي وش يدلعوون بتس ماابوه شي يستااهل الدلع هي عنده غمص يتغزلون بووه انتي ماعندتس الا جذووع النخل شكلي اذاا جيت ابضني ابجلس تحتس
واهزتس"وهزي اليك بجذع النخل يسااقط عليك رطبا جنيا"
المهم ام صعفق يووم سمعت هالكلااام طاارت لم البنت وارجعت وهي تررررررررررركض وبأيده شي اسود
-حنا: وش بتس؟؟؟؟؟؟!!!
-هي:لأ بس رحت وكمخت البنت مع رااسه وسحبت حبته وشوفووه بايدي
بصرعه خلوونا نهج لأن البنت بدت تتشهد اتوقع انه بتمووت
-حنا: طيب ليه سويتي تسذاا؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
-هي: باااس؛؛؛؛؛؛ وش حيت قرانديزر تضربه وانا لأ
-حناا: قرانديزر ماااموتت البنت علينا
يالله يااابناات قووه نهج سوينا جريمه
..... ونراااكض بهاالسووق حنااا وعبيناا تكلننا وضحى اخت منااحي ونوصل للبوابه حقت الخروج ونلقى بوووه شرطه كثيرين
عااد انا شفت الشرطه بديت اتهجأ الكلااام وكاان مع الشرطه رفيقتنا ام حبه وهي تقطر دماان وتشر عليناا وتقوول:
هذولي هن يااحزره الضاابط هن اللي مكعن حبتي وهي تصيح
- عااد حناا قمناا ندهن السير والسلك والخيط خخخخخخخخخخخخخخخ
وجيناااا لمه وزغااغيلبنا تمشي وراانا وفخوذناا بدت تخم بعض تكل ماسكناا سلك كرهب
قلناا له: هلا والله بنونو القلب والتسبد والبنكريااس والطحال
قالت بيكااسوا: والمثاااانه لاتنسونه
- وارجفه برجلي لماا خمت الضاابط
وقلت: تمزح يااحبيله داايم تنكت اصله منجطله مع مستر _بن_
قالت بيكااسوا: عادي اصلااا ماتوجع رجفتس
المهم بديناا نتميلح حالنا عنده
-أنا: يااااناااس هالبنت احبه وأمعط خدوده وأقووول.. يااختي يااااقميله ماتزعليش كناا بنهزر معاكي
-قال الشرطي: كذاا الوااحد يمزح تقلعوون ذباابته أأأأقصد حبته وتقوولون نمزح الحين انا ابلعبكم كرااتيه واقوول امزح
-قلنا: احلىىىىىىىىىىىىىى يااجااكيشاان يااخطير انتاا
قال: بلا عبااطه ومين اللي سوت بالبنت تسذاا؟؟
.. ماامدااه يكمل كلااامه الا واصاابع امهاات الشوش علي وانا عيوني طاايره
-أنا: يااااحيوااااااناات يااحقيرااات أنا تسوون بس تسذااا؟؟؟؟
والله العظيم بالله الكريم عسااي اسقط كل سنه وجعلني مااشرب مويه وامووت عطش وجعل امي النوري تحت تريله عساي اكون محراااث لناااار جهنم
وجعلي مااموتت الا مقبصه وجعلني افقد اغلى ماعندي صروالي اني ماااقلعت قعرته أأأأأقصد حبته
وترى اللي سوى تسذاا قرانديزر والدليل يااحزره الزاابط انه قلعت حبه البنت وحطته بفخذه افتحوا افخوذه وتلقوون الحبه
قالت قرانديزر: عساااااااي انصرع واتشنج من ريحه صعيدي وعسااااااه شجرتي للخريف الي يحته حت
وعسااااي قبل لااموووت ان اصاابعي تنقطع وااحد وااحد وعسااااااي مااناام واقووم الا وانا طوول هنيدي والا عادل اماام اني اووب انا
قال: اماام ولا مؤذن اذااا ماكنتي انتي قولي مين والا كشفناااا على فخوذك
هي: ايه هذا الي انت تبيه ياالسامج يالفاهر حرررررررره مانتب شاايف ولا العوود واللي قلعت حبه البنت بيكااسوا _ وحطت قلم اسود بعين بيكااسوا _
وقالت: شفت والدليل شف الحبه بعينه
قالت بيكااسوا: طيب واذاا كنت انا وش تبي تسوون بي يعني
هو: أبد ولا شي بس نقلع عينك والعين بالعين والجرووح قصااص
قالت بيكااسوا: جعلهم يقصوونك من تحت نصين قل اااااامين
والله انوه اووب انا جعلهم يغطونن بالشااهي بدال عصااقيل اخت ابليس انوه اوب انا تبوون تصدقوون ولا ضفوا وجيهكم
واالله
وبهالوقت ومع تمطيع اغلظ الايماان وتجي ام صعفق وتقوول وش السالفه وش فيكم زغاغيلكم واصله ااخر السوق شوي الا ويقطعوون الميااهه عناا
حنا: ابد بس يتهموننا اننا حنا اللي مكعناا حبت البنت
هي: باااااااس انا اللي مكعته وعععععع من زينه عااد المفروووض تشكرن لاني سويتله عمليه تجميل بالمجااان اذا تبيه خلوون ارجعه مكااانه
.. وترووح لم البنت وتااخذ الحبه معه ومعه صمغ ابو جني وتلزقه بعينه وتنتهي المشكله وكلن ضف وجهه لبيته
وقبل لانرووح قالت قرانديزر: وش راايكم بكرى نرووح للملاااهي سواء؟؟..
قلت: سواء ولا موبايلي ؛؛؛؛ لو تموتين وتبعرصين ماارحناا جميع مره ثاانيه
المهم كل وحده طست لبيتهم
ويووم صاار من بكرى جيناا للكليه ولقينا مرت الحموله مع قرانديزر يتهاامسوون ومرت الحموله وجهه احمر
_حنا: وش السالفه وش عندكن سر....؟؟
_قرانديزر: لأ بطن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ماابوه شي......
_ حناا: ماابوه شي والبنت تعطي الواان طبقاات الاحنر على وجهه وقطعت اصاابعه من العض وشفاايفه صاارن تكل لحمه باثم بسه من كثر مااتقطعهن
_قرانديزر: خلااااص بقولكم بس لاتعلموون احد
.... وتلااازقنا وروسنااا صكت بعض من كثر مااقربناا لبعض عشان محد يوحيناا
حناا: ايه ايه ايه ايه ايه والله مانقوول لاحد قسمن بالله
قرانديزر: خلاااااص اووووص اقربن شوي.... مرت الحموله بتعرس..
حنا: اهئئئئئئئئئئئئئئئ أأأ< شهقه
بذمتس قولي اي والله ونلتفت على مرت الحموله وهي مدنقه مستحيه وتعض اصاابعه
_ أحلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى بتعررررس
..... وتجي ام صعفق وتمسك ايده وتعفطه له وتصكه على رقبته من قفاااه وتقوول: احلى احلى احلى من قدتس بتعرسين قبلناا
.. وكلناا قاعدين نناظره وعيوننا تكركر ههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااي
وهي تقوول: خلاااااااااااااص حراااااااام عليكم لاتحرجونن وحناا على هالحاله نسيناا بيكااسوا ويم التفتنااا حوله لقينااه فاتحتن كشرته وتمسك من هالبناات اللي يتمشن وتقول اتحدااكم تقوولون من هي اللي بتعرس مناا ....؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
ويالله يالله بالقووه مسكنااه وخلينااه تترك البناات
- قرانديزر: هماااااااااي قايلتلكم لاحد يدري ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
قالت بيكااسوا: ايه ماقلت والله ماعلمته بس اسالهم اذاا قالوا منهي اقوول ام صعفق... بعدين انا ماااعلمت احد بس بناات الكليه
-أنا: لأ والله ماقصرتي...
-بيكااسوا: مااعندي ثوب عشاان اقصره.........
..عااااد بناات ومسكن خبر؛؛؛؛؛؛ كل ماراحت لمكاان نلحقه ونقووول احلىىىى بتعرس
وبالاسياااااب نلاااااااحقه ونقوول ياحظه بتعرس
واذا جت تااكل لقمه نسحبه من اثمه ونقوول خلااااص بتعرسين وشوله تااكلين
المهم مر اليووم وكل الكليه عرفت بزواج خويتناا ورجعت للبيت وهي شبه منهااره اول مااوصلت انوااع الاتصاالااااات والاعاااجااات
-أنا: هاااه بشري وصلتي نمتي بشويش على صدرتس لايجيه شي عااد فهودي يهوون ويقوول مابيه
- ياانااااااااااس اتركوني ارحموني خلااااااااص هونت ماانيب معرسه مابيه
وطرااااااااااااااااااااااخ بسمااااعه التلفووون..... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياااذني بغت تنقشع
ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترررررررررررررررررررن
قرانديزر تدق على مرت الحموله
_ قراانديزر: هااااااو صز الي يقولوون هونتي هو لعب عياال اووب على كيفتس
_ لأ مااهونت بس خليهم يبعدووون عني ويخلوونن بحالي تووبه اعرس مره ثاانيه
_ ولا ناويته
الساعه 3 الفجر......
تررررن تررن ترررن تررن تررن تررن ترررررن تررررررنتس< تليفوون قصيمي
_ نعم.....
_ الحقي بووه شي فضيع
_ وشو آآآآآآآآآآآه ياابطني
_ فهد يقووول مااشفته زين ولااازم اشووفه مرتن ثاانيه قوومي وتلبسي وتكشخي وتعطري
_ ووووووشوووو بس انا مااستعديت
_ وش اللي مااستعديتي بصرعه هو تحت بالمجلس قااعد يحتريتس
_ بااااااس انا توي قاايمه من النووم والغمص بعيوني وشوشتي وااقفه وش اسوي آآآآآآآه ياااابطني ودي ارووح للحمام
يالله هذااي قمت ورشيت على خشتي عطر
_ رشيتي عطر وانتي ماغسلتي ولا تلبستي
_ ماادري وش راايتس اقووله انا مصخنه وماقدر انزل واقعد بالحمام واصك على رووحي لماا يرووح
_ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااا اااااااااااي
كركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركررررررررر ركررررركككككككررررررررررررركركركركركركركركركرككركر ك
كركركركر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
العب عليتس
_طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
_ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآح ياذني ليش صكرت السمااعه بخشتي كررررره يمكن ازعلت
السااعه 9 صباااحن.....
_ هااااه وش اخباار عروستناا اليووم
وطبعااا زعله ماااتتكلم من اللي سوينااه الباارح معهاا
_أنا: افاااااااا تزعلين علي
_هي: الحماار الي يعلمكن شي مره ثاانيه قلبي امس بدأ ديسكوا من الخووف وانتي ولا هاامتس
.. واطير لم قرانديزر واقطع من شجرته واعطيه مرت الحموله
_انا: ولا يهمتس يالغاليه كلش الا زعلك علي خوذي
_هي: وشو ذاا؟؟؟؟؟؟
_انا: هذاا عشب مووب تقولين انا حمااره جبته عشااان ترضين علي
... وتصكه بخشتي وتررركض وهي تصيح
_هي:حرااااااااام عليكم وش بتسوون بي انتم بتجننونن هبلتوبي وش سويت لكم انا
الساعه 2 فجرن............
ترن ترررررن تررررررررن تررررررررررن ترن ترن ترن ترن ترررررررن مرت الحموله تزهم عليتس ترن ترن<=وحده تسذابه شكله جوال خاص للقصماان
(رفعت السماعه وانا كلي غمص)
_الوووووووه
_هي: الواااااااات الحقينن بووه مصيبه صايره..(وافج كشرتي وتطير اعيوني)
_انا: عسى مااشر لايصير هوون فهد ماايبيتس قوليلي انتي بس وانا اجتمع مع روس الشيااطين ونطلع آآآبو سلسبيل خاامسه
_هي: لأ .. بس الجوااال يقووول-البطااريه مشحونه-وش معنااه انا خايفهمره
(عرفت انوه هذاا من اثر هبالنا عليه)
_انا: اهئئئئئئئ أأأ< طبعن شهقه
بذمتس يقوووول البطاريه مشحونه هذاا معناه ان فهودي قااعد بجوالتس وسمع كل شي تقولينه
وااااااوتس يااويليتس ياااسواااد ليلتس الحين بيجي ويمسطتس بالعقاال
_هي: صز والله انا خايفه والزغاغيل بدت تمشي مليوووووون تكلمي بصز ترااي رقله
_انا: شويه رقله خبله انتي يقوووول البطااريه مشحونه يعني انتليت يعني صاارت ممتلئه افصلي الشاحن عنه استخفرالله والشكر
طرااااااااااااااااااااااااخ (هالمره أنا اللي صكيته بخشته)
المهم يووم صاار من باتسر قعدناا نشووف اي كوافيره نجيبه له
قالت قرانديزر: يأنا عندي لكم وحده تخلي عتاااب هيفااء وهبي اتجنن
.. مره دخلت عليه وحده شووف عيني مااتسذب الحمدلله والنعمه تحوم التسبد شعره تكل قنفذ ولازقن برقبته
وعيونه قااعدتن بجبهته والحواجب نااطاات لشوشته... وبراطمه تكل شدووق راشد الماجد
وخشمه تكل كبووت مرسيدس لا والله اشبهه على شفااط النمل أليق خخخخخخخخ
وعبيده سوداء تكل عبااااه.. وارموشه تكلنه مدخله بفرن وقابع بخشته الى ماأنحتت ارموشه
مابوه الا رمشتين ويووم اعطست طاارن وقعدن بحجري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ودخلت وصكرت عليه الباب هي والكوافيره وبعد ثلاااثت سااعات طلعت وحده جميله مرررررره
الشعر لمااا اذنبه ونااااااعم وعيونه تقولين ذاالتن نفسه عند بقره تترجااه تعطيه اعيونه ووافقت من ملحهن
وارموشه تعجز تصك اعيونه من كثرهن تقولين مكنسه
وحوااجبه رجعن لموقعهن الجغرافي.. ولونه تقولين مغطوطتن بطحين من بيااضه
شفتي وش طلعته وش راايكم احجزه لكم
_أنا: طيب وشي جنسيته
_قرانديزر: لبناانيه
_أنا: اهئئئئئئئئ أأأ
.. أنا من سمعت بطااري لبناانيه جتن شرقه بالبطن
_أنا: مستحيل لو تمووتون لو تقطعوون لبناانيه لأ لأ لأ لو تحبوون نجووم تفتري حق اولى ابتدائي منب مواافقه انا مااحب اللبناانياات
جيبوا اي وحده لوهنديه لو تجيبوون مرت فرعوون مااهمن بس هي لأ لأ لأ
_قرانديزر: بس هذي زينه وحساافه ترووح عليناا
_أنا: لأ لأ لأ لأ راسي وألف سليماان أأأأقصد سيف ماتجيبوونه ماحبهن أكرههن لا تلهدونن
_مرت الحموله: والله ياعيوني اذا صار العرس عرستس ذااك اليووم تعالي اهرجي أنا العريسه وأنا موافقه ابيه كيفي
_انا: كذاا ياامرت الحموله هين تجي حاااجتس اوريتس همن تعالي بعدين قوليلي قصعي قملي والا افركي كوعي والا كدي شوشتي هين
..... وغصبن على خشتي تبي تجيب اللبناانيه بس انا اوريهم.......
المهم جااء يووم التنفيذ أأقصد يوم العرس
وكلنا يالبناات ببيت مرت الحموله وكاان المفرووض انوه الكوافيره تجي الساعه 30؛5 وتأخرت علينا كماا هي العاده مع كل الكواافيراات وشفتها فرصتي..
_أنا: شفتوا لو انتم مغيرينه وجاايبين غيره تساان جت بدري سااده هذي حوبتي
_مرت الحموله: اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ خلااااااااص اسكتي اووووب وقتس هذاا اللي فيني مكفيني
_بيكااسوا: تخيلوا بناات ماتجي ههههههههههههههاااااي وناااااسه عشاان اقعد اخربط بوجهه وارسم بوووه بكيفي
ومرت الحموله تجغط من الصياااااااح وترغي..... حراااااااام عليكم انتم عدواااااات اووب صديقااااااات
_أنا: خلااااااااااص والله انتس قطعتي نياااط قلبي ومصاارين فمي
خلين ادز عليه واشرشح آآبوينه
... وشفته فرصتي عشاااااان اطلع حرتي به
ترن ترن تررررن ترن....
_الوو
_أنا (بصراااخ): لا والله بكل هدوء الوو ماعندتس غيره وينتس نزهم عليتس وقاافله جوالتس تبي تنكبينناا<=تسذاابه ماادقيت عليه اصلااا خخخخخخخخخ
_هي: لا شو آفله جوالي والله ماافلتوه يو
بعدين شو عم تحكي انتي والله مااعم بفهم عليكي ليه حبيبتي معصبه روقي
_أنا: روقي ولا شيبااني... بعدين وش سالفه عم ذي طواعينن تشيلتس كل الصووت النااعم وتحسبينن رجل انا عمه بنت يعني
بعدين الا انتي قافلته وبعد تخلينن تسذووب يعني انا تسذاابه لأ قولي انا تسذااابه قولي
وليش كل هالتاخير حشى لو دااكته رجليه تساان يمديتس وصلتي الحين وين هايته يالساامجه ومع مين؟؟<< بدت الخبااثه خخخخخخخخخخ
حبتس عبد ماله خشه قالت حبيبتي قال<=هههههههههااي مادري وشلووون يحبه وهو ماله خشه.. اقطعوا ايدي ان فهمت كلمه من اللي قلت
_هي: هدي روحك شوي مساافه الطرق وانا عندك
_أنا: مساافه ولا مااوس والله لو تاخرين دزيزه وحده لاخليتس سودااانيه هه وهذااني فحجت وعفطت ايد ام صعفق عشااان اناظر للسااعه واحسبلك
ياااااويلك تاخرين
_هي: والله مو زنبي الذنب ذنب السوااق اللي ماابيعرف يسوووء
_انا: ذنبه ولا صدره مالي شغل تجين بصرعه ولسه مااشفتي شي مني انا اوريتس بصرعه ملينااا وحناا نمحش خمشه من الصياااح قضت المنااديل جيبي معتس لاتنسين
_هي: يالله باااااااااااااي
_أنا: انزلعي ياارب تصدمين بنخله ياارب<=من قلب تدعي
طراااااااااخ بالسمااعه
بعد شوي.. طق طق طق طق طق
ومشيت مليوووون عند الباب عرفت انه هي وابنسم به شوي
فتحت البااب ومسكت ايده وجريته بقوووه ودخلته
_أنا: وجعه توجعتس ان شااءالله كسرتي البااب بشويش عليه ترااي بخصم من فلوستس
_هي: لأ يووه شو تخصمي انا دأيته بكل رقه
_أنا: جعلتس للورقه اللي تنشب بحلقتس
أهوووه خشتس ابمطختس واسلم عليتس
..( واقرب لمه وبيدي دبوووس وامسك ايده بقووه وهي تصااااارخ ويدي الثاانيه مسكت خده ومعطته بقوووه لماا حسيت انوه صاار تكل مغيط بايدي صاار يجي ويرووح.. وحسيت انه بتمووت...
وتمسك الاستشوااار وتصكه براااسي... لمى طلعت العصاافير اللي تزقزق وشميت ريحه زقاان العصاافير<=والله من التسذب خخخخخخخخخخخ
.. المهم مشيته له عشاان مرت الحموله من داااخل تصفق وتقوول حراااااام عليتس اتركيه وش سوت لك هي
خليه تخلص مني وبعدها ثوريبه اعلقيبه لو بغيتي
( والمره طاايرتن بوهته وماايته من الخوف)
دخلت للمجلس عشاان تزين ام كشه وانا طبعاا فووق رااسه احتري اي غلط عشاان اطلع حرة تسبدي به
وبدت تعدل بخشه البنت
قرانديزر من اول مااوصلناا وهي بلشه بشوشته قااعده تكده وتعلق المشط وعياا يطلع ومن ذااك الوقت وهي تحرحر بووه لكن هيهاات انوه يطلع لو تقعد من اليووم الى بااتسر ماااطلع من جذووع هالنخل الي فووق راسه
وطبعاا بيكااسوا بلشه بخشمه يااما محطته مناا ويااما محطته منااك وطبعاا بطرف كمه لأن المنااديل خلصتهن العريسه
وام صعفق كماا هي العاده نايمه وتسعبل لكن هالمره ناايمه على فصطاان العرووس وطبعن انوااااااع السيوول والامطااار على الفصطاان ومن الشر اللي به ترووح لم قرانديزر وتسعبل على شعره وترجع تناااام
لمهم بهالوقت رحت عند العريسه وانصحها ايقالي نصايح ام لبنته قبل الزواج
_ اوحي تراتس عززه وغاليه ومزنه وموضي وهيله<اووف مسكت خط خخخخخخخخخ
عشان تسذااا ابنصحتس نصايح حطيه بمويه الذهب واسمعي وأعي ونفذي كل كلمه اقوله لتس فاهمه...
_هي: ايه افاااا عليتس ولا يهمتس أسال مجرب ولا تسال طبيب
_أنا: وجعلتس للجرب اللي يهد جسمتس قولي امين متى جربت والله اني عزباء ووجعه
_هي: هههههههههههههههههههههههههههااااااااي
قولي استخفر الله خليه يجي بعد العرس
_أنا: اسمعينن اول شي اذا حسيتي انوه بدأ يقرب أو وده يخنبق معتس بالكلااام افصخي نعلتس وصكيه بالكعب مع دميجته بعد بعد
=>فاهمه غلط الاخت تحسبه بحلبه مصارعه خخخخخخخخخ
لاتستحين اي شي يقوله سطريه وعطيه طرااقات وأذا شفتيه عصب اضحكي بوجهه وقولي كنت اضحك معك
همن عاد جيبي لتس حديده امكعيه من دروج المطبخ والله الله بالحديده القاسيه وتغيفليه همن تعالي له مع ورى وصكيه مع قفااه لمى تخلين الدمامين تقااطر منه
وأذا حسيتي انوه عصب وجااي يطقك اضحكي بوجه ترى الابتسامه شفااء لكل داء وقولي حبيبي كنت العب وياك البس والفار ويوم لقيتك احسبوه ثوبك اووب انت
<=هناااا مخ خخخخخخخخخخخخخخخ
هذا طبعا باول ليلتين
_الكوافيره: لك شو هيدا شو هااي نصاايح هاي بدا تخرب بيته ماتسمعي لها
_ـانا: اقووووول انثبري وتشب ولا كلمه شوفي ترى اشعرتس عندي حمراء فلا تكلمينن ازينلتس مابقي الا الصايعات يتكلمن
والله
(.. وانا واصله معي اتش وقفله وهي بكل برود ماسكه المرايه وتناظر شعره)
_هي: اي لك وينه شعرتي الحمراء كلياتوا اشأر
_أنا: هذي اللي بتخلين بتوطأ ببطنه تستخفين دمتس علي انتي ولون شعرتس تكلنتس عنزن منشورتن بالشمس
اسكتي عااد يالشينه مابقي الا انتي تتكلمين
المهم يامرت الحموله اكمل لك الباقي؟؟؟
(...والبنت قعدت تصيح)
_أنا: وشبتس تصيحين عشان ام خشه ذي اللي تكلنه رايحتن للورشه عشان تتفخه وشبتس
_الكوافيره: لأاه حبيبتي ماتبكي.. روحي جيبي لها كلينيكس مشان ماتنزل الدمعه
_أنا: الدمعه ولا الفارس.. مابقي الا انتي تامرينن يأم خشه تكلنتس ببغاء بالصحراء روحي انتي جيبي
_الكوافيره: والله ياعيوني هااي رفيئتك بدك تجيبي جيبي مابدك براحتك خليها هيك
_أنا: الله ياخذ هالخشه جعل عيونتس تفقع امين
.. ومشيت غصبن علي اجيب المنديل وقبل لاأروح اجيبه دزيته بذنبي لما وصلت الجداار
_هي: ولك يبعتلك حمى شو حقوده
_أنا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول زيني شغلتس وانثبري
.. وانتي خوذي مسحي دميعاتتس وخلين اكمل نصايحي
ايه وين وصلنااا؟؟؟ ايه وصلنا لبعد اول ليلتين
الليله الثالثه جيبي لتس سكين من المطبخ سكين طريه وحطيه برقبته وهو نايم واذا طااحبك قوليله بنعومه بووه ذبانه كانت تحووم حولك وتزعجك وانا ياعمري مايهوون علي اخلي احد يزعجك عشان تسذاا جبت السكين ابقتله
بالليله اللي بعده اتوقع حاان الموعد اللي كل هالااياام اللي راحت تحاولين تقتلينه عشاان مايجي هاليووم
بس ولا يهمتس عندي خططي ماقضت
اذا قرب منتس اكيد بيقولتس كلااام حلوو ورومنصي بس لاتصدقينه وتذوبين وتخنبقين معه
لاتصيرين هبيله اذا قرب ارجفيه برجلتس خليه يتبعرص من الوجع
لاتخلينه يلزق بتس يالفاهره توحين الهرج واذا عصب وبدت عيونه تلاااقط اضحكي وقولي رجلي به شد عضلي وانطلدزت وارجفتك وانا ماقلتله
واذا قرب ثانيه عطيه طراقين واذا قفلت معه ونااويها طقه اضحكي وقولي اتغلى
<=نعنبوا مااصار تغلي صارت حلبه مصارعه متاثره بستيف اوستن
همن لامن ماشفتي بووه فايده وقرب لك ومصمم خليه يقرب لم خشتتس ولاتس مجمعتن لتس نخاام اخضر هذاا كبره واتفليه باثمه
خليه يقرف منتس خليه يبعد عنتس باي طريقه
_الكوافيره: ولك شوهيداا الأرف شو عم بتأولي انتي ارحمي البنت شوي
_أنا:اوووووووه ردينا لعم مره ثانيه انتي ماتفهمين غبيه او خشتتس مغطيه على مختس حشى اووب خشه هاذي تكل كعب قزمه مستوي
اكرمينا بسكوتس الظاهر حنيتي للجداار مره ثانيه
او اقولتس الحين اخليتس تنشغلين بشي ثاني
ٌٌٌٌٌٌ<بيكاسو ..>.انااناديه ,,,
-نعم احد طلبني بوه غراب نادان
-انا.جعلتس للغراب اللي ينقد خشمتس
شوفي شغلتس مع ذي ام خشه تراه ازعجتن ..
وتتولاه بيكاسو بدال ماهي تمحط بطرف كمه صارت تكت خشمه بفنيلة ام خشه متورمه خخخخخخخخخخخ
وهذيك تصارخ وتحاول تبعده عنه وباالاخير صكته مع خشمه بالاستشوار لمى راحت عنه
بهالوقت ام صعفق فتحت عيونه على صديقته وهي تنضرب وقامت من نومه وتعنقطت بام خشه من ورى وخلت ايدينه على رقبته ورجلينه على بطنه وبدت تسعبل عليه
وام خشه قعدت تدووور وتدوور بالغرفه لما طيحته من ظهره وتوطت ببطنه وصكته بالجداار ورجعت وعطته كووع
<= اقولكم متاثره بالمصارعه
وانا قعدت اكمل للعريسه نصايحي....
... ايه اكملتس..
النشكله اذا صاار وصخ وماهمه؟؟؟
ايه لقيته ولا يهمتس قوليله بي العاده وتقعد خمصطعشر يووم بي والخمصطعشر الباقيه تعبانه من اثااره
وهكذاا صديقتي العزيه تستطيعين المحاافظه على بيتك من الدماار والهلااااك ويبقى دائما باذن الله اسقفه مرتفعه
المهم قعدت ام خشه اللبنانيه تعدل بوجه هالبنت وانا كل مارحت او جيت ادزه بذنبي اخليه تلزق بالجدااار
وبيكااسوا تمحش بفنيلته لماا انتلت وبدت تمحش بالبنطلووون
وام صعفق كل اشوي تقوم وتسعبل به وترجع تناام
وقراندايزر كل شوي مدخله اشواكه عند وجهه تقووله طلع المشط اللي نشب
لماا طلعناا روحه وخلينااه تمشي وهي تحااتسي رووحه
قامت مرت الحموله عشاان تلبس فصطانه عجزت كله يتقااطر مياهه
وقعدت تصيح
_أنا: ولا يهمتس الحين انشفه لتس كلش الا صيااحتس الحين ادخله بخشت ذي وافركه واطلعه من الناحيه الثانيه
على كبر هالخشه تنفع نشاافه
.. ام خشه حست بالخوف لاننا كلنا بدينا نناظره وناوين لها على نيه
_أنا: امسكوووووه يابنااااات لاتهج الحقوووووووووه
...ويركضن البناات لمه وهي وقفت خاافت من شوشناا ومسكنااه وفصلخناااه ولبسنااه الفصطااان ووقفنااه قداام المكيف الباارد عشاان ييبس
وبدت تناافض من البرد وصاارت خشته زرقاء ومابقي الا شوي وينشف
ومير تجي ام صعفق تسعبل عليه مره ثانيه ونخليه اكثر عند المكيف لماا حسينا انه صاارت عسكريمه من البروده
همن فصلخنااه وقلناا له تبين تتلبسين روحي للحمام عيب عندناا
واستغلت بيكااسوا فرصه انوه ثياابه مالبستهن وتقلبهن وتكت خشمه بهن لان اللي قدام انتلى
ورحناا لبسنا مرت الحموله ويووم لبسنااه ومير تقعد تصيحح وتقوول جيبوا خاتمي
_أنا: خااتمي ولا رفسنجااني اقوول انثبري واسكتي
اوووووووه انا اسفه احبتس ام خشه الحين انطلدز واجيبلك ايااه
.. وانطلدزت اجيب خااتمه على وقفه ام خشه متورمه وادزه بذنبي واخليه تطيح مره ثاانيه
المهم خلصت الليله على خير وطلعت مرت الحموله قمر خمستعشر
ومير تقوول قرانديزر.. والله حلوو شغله ممكن اجيبك اذاا جيت اعرس
_ام خشه متورمه: لأ لأ لأ لأ الله يخليكي مستحيل اصلاا انا عزلت هااي الشغله مابدي شي بدي روح لبنااان بنتي تعباانه كتير
يالله بدي حساابي بدي امشي
_أنا: ايه حساابك تعالي عندي الحسااب
الحين مخصووم منك ميه عشاانتس كل مامريت تدزينن وانا ماقولتس شي عشاني طيبه وماحتسي
وميتن ثانيه عشاانتس ماوقفتي زين قداام المكيف
وهذي ميه ثالثه خصم عشاانتس تعريتي عندنا وخليتي كلن يشووف صروالتس وفتنتيناا
وميتن رابعه عشاانتس بس تسعبلين على العريسه تقوول انتس ماتعرفين تكلمين بس تطشرين عليه من سعاابيلتس
ايه وشلوون تبين تعرفين تكلمين وسيااارتين فووق بعض بخشتس
وهذي خاامسه عشاان خشتس تسبيره ومتورمه اكيد به طاعون ولا وش بلااه تسذااتا تكل عصااقيل دوبه فووق بعض
وش بعد وش باااااااااااقي..
..تجي بيكااسوا من بعيد وهي تصااااااارخ.. لاتعطينه فلووووس مااعطتن فانيلته اتمحش به
أنا: وهذي ميه خصم عشان بيكاسوا
.. وجت قرانديزر وهي تقوول وانا وانا بعد ماطلعت المشط من شوشتي
_أنا: هه وهذي ميه عشاان قرانديزر
وعن عينتس عشاان ماتنحتيننا خوذي ميه واذلفي براا
_ام خشه: لك شو ميه انتي ويااها اي والله لأأطربأها على روسكن اي لك حساابي الف وترجعوني بميه
اي لأه ماحزتي بنووب بدي اتصل بالشرطه
_أنا: يمه تهددنا خلونا ناخذ الميه ونسطره ونجره مع خشته ونطلعه برى
_قرانديزر: لا حرااااااام خلو الميه معه بس خلونا نجلده همن نطلعه
_بيكاسوا: لأ لأ لأ خلونا نشوته بس ونفتك
.. وتجمعنا عليه وشلنااه وحلتنااه بقرب زباله وتخلصنا منه وقلناا ترى ان رجعتي سطرنااك واخذنا الميه فاااهمه
ودخلنااا على مرت الحموله وهي كاشخه وطالعه قمر اول الشهر<ليه حامل خخخخخخخخخ
المهم وتقولنا يله عااد ضفوا اخششكن عني الحين بيجي فهودي وياخذن
كلنا: وشووووووووووووووووووووووو -بصوت واحد-
من قال اننا نبي نرووح انا ابي اويز واشوفه
.. والله وتجي امه وخواته ويطردوننا من البيت شكله مكتوووب عليناا ننطرد اي مكاان نروح له
بس والله مالنا ذنب هم اللي يتبلوننا بس يكرهوننا محد يحبناا
<=ايه من شينكن وش يلقوون بكن ينحب...
بس مع كل اللي صاار بنا واللي يبي يصير بناا مازلنا شله وحده صديقاات اعتز فيهن وافتخر واحبهن من كل دوااشق قلبي أأأأأقصد معاليق اعمااق قلبي
الله يخليناا لبعض ولا يفرقناا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين لمااا للصلاااح
والسلاااام عليكم ورحمه الله وبركااته
<== ماتلاااحظوون اني بديت اجااري رجاء الصاانع بروايه بناات الرياااض
على الاقل انا ماسبيت صقيقااتي ونشرت غسيلهن
<=ايه هين ايقاله مامصلختهن من كثر مااسبتهن خخخخخخخخخخخ

انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــت
----------------------------------------------------------

إلى اللقاء


سماء المعرفة غير متصل  
قديم 10-11-2006, 10:21 PM   #2 (permalink)
سماء المعرفة
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية سماء المعرفة
 
للأسف

أكثر من سكستين (ستين) مشاهدة

والردود زيرو (صفر)
سماء المعرفة غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:42 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0