توبة فنانات الإغراء في رمضان!
تصفح




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > فضائح الفنانين والمشاهير

فضائح الفنانين والمشاهير فضائح الفنانين , فضائح المشاهير , فضائح الأفلام , فضائح المسلسلات , تغطية شاملة لحياة الفنانين والمشاهير (صور - فضايح - معلومات عامة )

توبة فنانات الإغراء في رمضان!

توبة فنانات الإغراء في رمضان! نجمة الإغراء كان قديما لقبا تتسابق عليه نجمات السينما فشاهدنا عددا كبير من نجمات الخمسينات والستينات يتنافسن بشراسة للفوز

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2006, 05:08 PM   #1 (permalink)
chaimoua010
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية chaimoua010
 

ADS
توبة فنانات الإغراء في رمضان!




توبة فنانات الإغراء في رمضان!




نجمة الإغراء كان قديما لقبا تتسابق عليه نجمات السينما فشاهدنا عددا كبير من نجمات الخمسينات والستينات يتنافسن بشراسة للفوز بهذا اللقب إلا أن الوحيدة التى نجحت فى الفوز باللقب دوم منافس هى الفنانة هند رستم التى تربعت على عرش الإغراء سنوات طويلة ويشهد الجميع لها بأنها قدمته بشكل راق دون ابتذال.
الآن أصبحت نجمة الإغراء لقبا مشبوها تتنصل منه نجمات السينما حتي وصل الامر لإعلان بعض الفنانات عن توبتهن من مشاهد الإغراء فهل لذلك اى علاقة بشهر رمضان المعظم ؟وهل هي توبة مؤقتة أم أنها توبة نصوحة كما يقولون؟!

هذه الظاهرة لفتت نظرنا بالسؤال الذى تلقته النجمة المتألقة هند صبري من خلال موقعها علي شبكة الانترنت فى ثانى أيام الشهر الكريم حيث سألها احد المعجبين عما اذا كانت نادمة علي المشاهد الساخنة التي قدمتها في أفلامها السينمائية الأولي فأجابت بالإيجاب.

وقالت نعم نادمة بشدة خاصة فيلم «مذكرات مراهقة» وبررت ما قدمته فى بداية مشوارها بعدم وجود خبرة كافية لديها في هذا الوقت وطلبت هند من الجمهور أن يغفر لها خطاياها الأولي ونحن نعيش فى هذه الأيام المباركة .

وبإجابتها هذه قطعت هند الشك باليقين لترد عمليا علي ما أثير طيلة الفترة الماضية عما حدث في مجموعة أفلامها الأخيرة ورفضها القاطع لأداء اى مشاهد إثارة بل كما صرحت بنفسها ندمت على مشهديها فى فيلم عمارة يعقوبيان إلا إنها شعرت بإحراج شديد من رفض هذا خاصة انها اولى تجاربها مع الفنان الكبير عادل امام الذى حلمت كثيرا بالعمل معه الا ان الامر من المؤكد سيكون مختلف تماما فى كل ما ستوافق على بطولته فى لمرحلة القادمة .

توبة فنانات الإغراء في رمضان!

وسبقتها فى اتخاذ نفس القرار الفنانة الشابة منة شلبي التي كتبت شهادة نجوميتها كما نعرف جميعا عبر بوابة الإغراء في فيلم «الساحر» مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز ورغم هذا تؤكد منة إنها تشعر بندم شديد علي ما فعلته وقدمته في هذا الفيلم بل وصل الأمر بها للتأكيد علي انها تشعر بحالة من الخجل الشديد أمام نفسها كلما تذكرت هذه المشاهد التي قدمتها وأقسمت بعدم العودة لها مرة أخري وهو ما نلاحظه بالفعل فى سلسلة أفلامها الأخيرة .
توبة فنانات الإغراء في رمضان!

أكثر النادمات علي ما قامت بتقديمه الفنانة وفاء عامر التي عرفناها أول ما عرفناها من خلال شخصية الخادمة اللعوب في فيلم «يا تحب يا تقب» وانطلقت بعده كأحدي نجمات الإغراء المتميزات وبعد سلسلة كبيرة من الأعمال التي سارت بها علي هذا الدرب أعلنت توبتها تماما وتقول:

"لقد رفضت عشرات الأفلام التي حاصرتني بداخل هذه الدائرة وأخذت علي نفسي عهدا بعدم العودة لتقديم هذه الأعمال أو المشاهد مرة أخري والحمد لله علي قدرتي علي المقاومة رغم ضياع نجومية السينما مني التي كنت وصلت لها بعد معاناة ومشقة".
توبة فنانات الإغراء في رمضان!

القائمة ذاتها تضم الفنانة سمية الخشاب التي جسدت في بداية مشوارها شخصية فتاة الليل في أكثر من عمل لعل من أبرزها «راندفو» وبررت ما قدمته بانه كان شكلا راقيا وجديدا دون ابتذال أو عري ورغم هذا لم تسلم من الانتقادات فهربت بسرعة ونوعت في أدوارها.
توبة فنانات الإغراء في رمضان!

" الإغراء لم يعد عنصرا جذابا جماهيريا بدليل إقبال الجمهور أكثر علي الرومانسية والكوميديا" هكذا قالت لنا غادة عبد الرازق التى تألقت فى صيف هذا العام فى ثلاثة أفلام دفعة واحدة هى (ذى الهوا) مع خالد النبوى و(الغواص) مع عامر منيب و(عودة الندلة) مع عبلة كامل وأوضحت إنها قدمت الإغراء بشكل مختلف.

فهي لم تقدم مشاهد أحضان أو قبلات ولكن إغراءها اعتمد علي الصوت وحركة العين ومن هنا كما تقول ليس إغراء بل هو صدق في أداء الشخصية التي تقدمها.

توبة فنانات الإغراء في رمضان!

المفاجأة الحقيقية تمثلت فى الراقصة بوسى سمير التى أكدت لنا أيضا إنها رفضت إحياء عدد كبير من الحفلات فى الخيام الرمضانية احتراما لقدسية الشهر الكريم وقررت كما تقول قضاء ايامة فى عبادة وصلاة بل تصر على ختم القران الكريم مرتين على الأقل !!
توبة فنانات الإغراء في رمضان!






j,fm tkhkhj hgYyvhx td vlqhk!


chaimoua010 غير متصل  
قديم 10-03-2006, 06:54 PM   #2 (permalink)
العجيبة
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية العجيبة
 
يسلموووووو عالخبر
العجيبة غير متصل  
قديم 10-03-2006, 07:12 PM   #3 (permalink)
jumana11
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية jumana11
 
مشكورة شيماء على الموضوع
الله يهدي الجميع
jumana11 غير متصل  
قديم 10-03-2006, 08:21 PM   #4 (permalink)
soraya55
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية soraya55
 
مشكورة شيماء على الموضوع
soraya55 غير متصل  
قديم 10-04-2006, 12:27 AM   #5 (permalink)
chaimoua010
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية chaimoua010
 
مشكورين حبيبي على مروركم الحلو
و الله يهدي الجميع
chaimoua010 غير متصل  
قديم 10-04-2006, 12:39 AM   #6 (permalink)
_MorphEus_
مشرف متميز سابقاً
و عادت الكلاب للنباح ....
 
الصورة الرمزية _MorphEus_
مشكورة شيماء على النشاط
_MorphEus_ غير متصل  
قديم 10-04-2006, 12:58 AM   #7 (permalink)
dalida990
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية dalida990
 
شكرا شيماء على المجهود
dalida990 غير متصل  
قديم 10-04-2006, 01:16 AM   #8 (permalink)
ولد الدرب
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ولد الدرب
 
شكراا على الموضوع
ولد الدرب غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:50 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0