تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان






العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة

المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة مواضيع عامة للنقاش حولها وهناك مواضيع ساخنة سياسية إجتماعية بين اعضاء المنتدى


لغة الحريم, ( قامووووووس لا يفوتكم ككككك)

بعض الرجاييل ما يفهمون حريمهم.. وهذا سبب مشاكل كثيرة في البيوت.. إليكم قاموس لغة الحريم: عادي:هذي الكلمة تستخدمها الزوجة في النقاش الحاد يوم تحس أنها على حق وتبغيك تنجعم.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-17-2004, 09:46 PM   #1 (permalink)
الغاويه
رومانسي مبتديء
 

ADS
لغة الحريم, ( قامووووووس لا يفوتكم ككككك)









بعض الرجاييل ما يفهمون حريمهم.. وهذا سبب مشاكل كثيرة في البيوت.. إليكم قاموس لغة الحريم:
عادي:هذي الكلمة تستخدمها الزوجة في النقاش الحاد يوم تحس أنها على حق وتبغيك تنجعم. وحذاري من أنك تستخدم كلمة "عادي" إذا سألتك شو رايك في شكلها أو فستانها لأنك بها الطريقة بتبدأ "نقاش حاد" ثاني.

خمس دقايق:وتعني نص ساعة. وهي مساوية تماما "للخمس دقايق" اللي انت تقولها يوم يالس تتفرج على مباراة وحرمتك تطلب منك تسوي شي.

ماشي:وهذي معناها فيه شي، ولازم تحسب حسابك. فكلمة "ماشي" تستخدمها الحرمة عادة يوم يكون في خاطرها أنها تكفخك وترفسك وتجلبك داخل بره. فكلمة "ماشي" تعني بداية نقاش حاد بيستمر "خمس دقايق" وبينتهي بكلمة "خلاص"!

تفضل (وبحواجب مرتفعة):وهذا تحدي منها لك. وبيتطور الموضوع إلى أنها بتحرج على "ماشي" وتنهي السالفة بكلمة "خلاص"!

كيفك:ترجمتها: "أنا يأست منك. سوي اللي تبغيه." وفي خلال دقايق بتسمع "تفضل (وبحواجب مرتفعة)". وبيتبعها "ماشي" و "خلاص" .. وبترجع تكلمك عقب "خمس دقايق" يوم بتهدأ أعصابها.



نفخة من الحلج "أوف":وهذي مب كلمة في حد ذاتها، بل تعبير غير لفظي الرياييل ما يفهمونه عادة. يوم الحرمة تنفخ أوف، هذا يعني أنها تعتقد أنك غبي وتقول في خاطرها: "أنا ليش يالسة أتناقش مع هذا الإنسان على "ماشي"؟ "

ما عليه: وحدة من أخطر العبارات اللي ممكن تقولها حرمة لريال. يوم تقول لك "ماعليه" هذا معناه أنها تبغي فرصة تفكر زين في طريقة تخليك تدفع الثمن غالي. تستخدم "ماعليه" عادة مع "خلاص" وبالتعاون مع الحواجب المرتفعة.

تفضل طال عمرك:هذي مب عبارة بل عرض. هي فهذي اللحظة تعطيك فرصة أنك تطلع لها علثة مناسبة تبرر فيها موقفك من أي مشكلة انت سببتها. إذا كنت صريح معاها بتتجنب كلمة "ماعليه."

شكرا:الحرمة تشكرك. لا يغمى عليك. بس قول لها "العفو".

مشكور وما قصرت:وهي تختلف عن "شكرا". فالحرمة تقول "مشكور ما قصرت" يوم تكون معصبة عليك وايد. هذا دليل على أنك أهنتها بطريقة أو بأخرى، وبتييك "نفخة الأوف". انتبه في هذي الحالة ولا تسألها شو بلاها، لأن الإجابة بتكون "ماشي

الصور المرفقة
 

الغاويه غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0