تصفح



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > فضائح الفنانين والمشاهير

فضائح الفنانين والمشاهير فضائح الفنانين , فضائح المشاهير , فضائح الأفلام , فضائح المسلسلات , تغطية شاملة لحياة الفنانين والمشاهير (صور - فضايح - معلومات عامة )

هند صبري: لم أقدّم مشاهد ساخنة مع عادل أمام في «عمارة يعقوبيان»

النجاح الكبير الذي حققته الفنانة هند صبري خلال سنوات قصيرة وضعها في مقدمة فنانات جيلها. لها آراء جريئة في الفن والحياة. فهي تختلف عن فنانات جيلها في الكثير، ودائماً آراؤها

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2006, 06:48 PM   #1 (permalink)
_MorphEus_
مشرف متميز سابقاً
لو في عيد الزمن
 
الصورة الرمزية _MorphEus_
 

هند صبري: لم أقدّم مشاهد ساخنة مع عادل أمام في «عمارة يعقوبيان»




هند صبري: لم أقدّم مشاهد ساخنة مع عادل أمام في «عمارة يعقوبيان»

النجاح الكبير الذي حققته الفنانة هند صبري خلال سنوات قصيرة وضعها في مقدمة فنانات جيلها. لها آراء جريئة في الفن والحياة. فهي تختلف عن فنانات جيلها في الكثير، ودائماً آراؤها صريحة ومباشرة؛ فهي ترى أن تقديم أفلام ساخنة أفضل من تقديم «أفيهات» مبتذلة. جودة دورها هي المعيار الأول لمشاركتها في أي عمل، ولا تؤمن بالهروب من مشاهد القبلات!

هي من بين بطلات فيلم «عمارة يعقوبيان»، وقد تردّد الكثير عن المشاهد الساخنة التي جمعتها مع النجم عادل إمام خلال دورها في الفيلم، وعن اعتراض الرقابة على هذه المشاهد. وقد فرض حادث السرقة الذي تعرّضت لـه منذ فترة نفسه على الحوار.
في البداية سألتها:
> تعرّضت منذ عدة أشهر لحادثة سرقة أثناء سيرك في أحد شوارع القاهرة، وقد عاقبت المحكمة اللصوص، فهل الحادث الذي تعرّضت لـه جعلك تفكرين في الاستعانة بأحد الأشخاص لحمايتك أو عدم النزول بمفردك إلى الشارع؟
ـ حادث السرقة كان شيئاً استثنائياً، والحادث وقع أثناء النهار عندما كنت أسير في أحد الشوارع الرئيسة بصحبة «كلبي»، وفوجئت بشخصين يقتربان مني ويخطفان الحقيبة التي كنت أحملها، وفيها كل متعلقاتي. وبعد فترة قصيرة من الحادث، تم إلقاء القبض عليهما، وعادت إليّ متعلقاتي الخاصة، بعدها توجهت إلى قسم الشرطة لعمل محضر بالحادث، وقد عاقبتهما المحكمة بالسجن ثلاث سنوات.
> بعيداً عن الحادث الذي تعرّضت لـه، تقومين حالياً بتصوير فيلم «لعبة الحب»، فما الجديد الذي ستقدمينه في هذا العمل؟
ـ الفيلم يدور في إطار كوميدي، ومنذ فترة، وأنا أتمنّى تقديم عمل كوميدي يكون بعيداً عن الابتذال و«الإفيهات» والحوار الهابط. وفيلم «لعبة الحب» يدور في إطار كوميدي اجتماعي حول المشاكل التي يعاني منها جيل الشباب، ومنها «زواج الصالونات» الذي بدأ ينتشر.
> تطرحين في الفيلم مشكلة «زواج الصالونات» فهل من الممكن أن تتزوّجي بهذه الطريقة؟
ـ من الصعب أن يحدث هذا معي، فهذه ليست تركيبتي، وعندما أتزوّج سأتزوّج بالعقل.
> وزواج الحب!
ـ أنا لست ضد الحب، ولكنني أفضّل عدم الزواج من شخص متيّمة به.
> هذا الشخص لم يطرق بابك بعد؟
ـ آه... لا. (وكأن السؤال فاجأها وبعد فترة صمت قصيرة قالت): ردي على هذا السؤال أنني لا أتكلم عن حياتي الشخصية.


«عمارة يعقوبيان»

> فيلم «عمارة يعقوبيان» أحد الأفلام المهمة التي تم إنتاجها خلال الفترة الأخيرة، فأين تضعين هذا العمل وسط الأفلام التي قدّمتها؟
ـ بالنسبة لي ولجميع المشاركين في الفيلم، لابد أن يوضع هذا العمل في المقدمة، فهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رصد ميزانية كبيرة لفيلم سينمائي تساعد على تقديم عمل جيد، وفيلم «عمارة يعقوبيان» عمل مختلف عن كل الأفلام التي قدّمتها سابقاً؛ فالتصوير مختلف والمونتاج والإخراج، وتم تصوير بعض المشاهد بأكثر من كاميرا، وسيشاهد الجمهور عادل إمام في هذا العمل كأنه يشاهده للمرة الأولى، أيضاً الفنانة يسرا ونور الشريف فقد خرج الجميع عن شكله التقليدي بسبب هذا العمل، ولدي ثقة كبيرة بأن هذا العمل سيكون الرقم واحد، وأتذكر خلال تصوير الفيلم أن أي فنان كان يتأخر عن موعد التصوير يدفع غرامة فورية، فقد كان عملاً قاسياً.
> ما الجديد الذي تقدّمينه في هذا الفيلم؟
ـ سأتحدّث عن دوري، ولكن دون الاقتراب من التفاصيل حتى لا تغضب الجهة المنتجة، ومن قرأ رواية «عمارة يعقوبيان» يعرف جيداً «بثينة»، وهي الشخصية التي أقدّمها في الفيلم، وهي فتاة تسكن فوق سطوح عمارة يعقوبيان ومرتبطة بعلاقة خطوبة مع ابن بواب العمارة، وخلال أحداث الفيلم تحدث تطورات كثيرة في حياة «بثينة» وتتعرف على «زكي باشا»، وهو الدور الذي يقدّمه الفنان الكبير عادل إمام و«بثينة» و«زكي باشا» يرمزان إلى ضحايا المجتمع.
> إعجابك بدور «بثينة» أم رغبتك في المشاركة في عمل كبير مثل «عمارة يعقوبيان» هو الذي شجعك على قبول العمل؟
ـ قرأت الرواية منذ صدورها مثل أي قارئ قبل أن توجد نية لدى الكاتب وحيد حامد بتحويلها إلى عمل سينمائي، وأثناء القراءة أعجبت جداً بشخصية «بثينة»؛ فالطريقة التي وصف بها الدكتور علاء الأسواني، مؤلف الرواية، «بثينة» جعلتني أشعر بأنه يوجد شبه كبير بيننا، وأثناء القراءة اتصلت بالمخرج مروان حامد الذي نصحني بقراءة الرواية، وأخبرته بأن الدكتور علاء الأسواني أثناء الكتابة كأنه يقصد هند صبري وليس «بثينة». وعرفت من مروان أنه توجد نية لدى الكاتب وحيد حامد بتحويل الرواية إلى فيلم، وإذا نجح المشروع فستقدمين دور «بثينة». ومن حسن حظي أن الفنان عادل إمام والكاتب وحيد حامد وعماد الدين أديب منتج الفيلم لم يعترضوا على ترشيحي، و«بثينة» كانت شخصية صعبة التقمّص ومركّبة.

مشاهد ساخنة

> وصف البعض المشاهد التي جمعتك بالفنان عادل إمام في فيلم «عمارة يعقوبيان» بأنها كانت ساخنة جداً، فما حقيقة هذه المشاهد؟
ـ هذه المشاهد عادية، وكل ما يقال ليس حقيقياً، والرقابة لم تحذف أي مشهد من المشاهد التي قدمتها مع الفنان عادل إمام، وما عرفته من الناقد علي أبو شادي رئيس الرقابة أننا لم نقدّم شيئاً منافياً للأخلاق، ولم نخدش حياء أحد.
> واعتراض الرقابة على بعض مشاهد الفيلم؟
ـ لم يتم حذف أي مشهد من دوري ، ولم أشاهد الفيلم حتى الآن لأعرف المشاهد التي حذفتها الرقابة.
> البعض ينظر إليك على أنك ممثلة إغراء ، هل هذا يغضبك؟
ـ هذا لا يغضبني؛ لأنه لا يوجد شيء اسمه ممثلة إغراء، ومن يعرفني عن قرب يعرف طريقة تفكيري جيداً، والجمهور الذي يشاهدني يعرف أنني لا أقدّم أدوار إغراء.

سينما غير نظيفة

> منذ فترة، رفعت فنانات جيلك شعار «السينما النظيفة» لكسب ودّ الجمهور، فما هو مفهومك لهذا الشعار؟
ـ لا يوجد شيء اسمه سينما نظيفة، فالسينما التي يتحدثون عنها، ويقولون إنها محتشمة وأسرية، وعندما تشاهدها تستمع إلى «إفيهات» قذرة وعنصرية وسخرية من الفنانين على بعض الشخصيات. فهل هذه هي النظافة؟ هذا ليس مفهومي للنظافة.

ممنوعة من التمثيل

> صرّح الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بأنه لن يسمح بعمل الفنانات العربيات على شاشة السينما والتلفزيون والمسرح، ولن يوافق على إعطائهن تصاريح بالعمل، وبما أنك تحملين الجنسية التونسية ينطبق عليك القرار. وسؤالي هو، ما تعليقك على قرار نقيب الممثلين؟
ـ أشرف زكي صرّح في أحد البرامج التلفزيونية بأنني لست مقصودة بهذا القرار، وأنني حالة استثنائية وقادمة من بلدي تونس ممثلة ولست كومبارساً.
> تستعدين خلال المرحلة القادمة لتسجيل درجة الدكتوراه في القانون، ألا يبعدك هذا عن التركيز في التمثيل؟
ـ الدكتوراه دراسة في المنزل، ولا تستدعي مني حضور محاضرات، والتمثيل لا يتعارض حتى الآن مع دراسة القانون، فأنا أجيد تقسيم وقتي بين المذاكرة والتمثيل.
> عرض لك خلال الفترة الماضية أكثر من فيلم مثل «بنات وسط البلد» و«ملك وكتابة» و«ويجا». وجود ثلاثة أفلام لك خلال فترة قصيرة ألا يكون له تأثير سلبي عليك؟
ـ بالعكس، أنا لا أعتبر وجود ثلاثة أفلام لي خلال الفترة الماضية وجوداً أكثر من اللازم، والأفلام الثلاثة لم أقم بتصويرها في وقت واحد، ففيلم «ملك وكتابة» تمّ تصويره منذ فترة طويلة إلا أنه تأجّل عرضه أكثر من مرة، وأنا لست مسؤولة عن هذا، وفيلم «بنات وسط البلد» تمّ عرضه قبل عدة أشهر، ووجود أكثر من فيلم لي خلال فترة قصيرة ليس لـه تأثير سلبي عليّ.
> جمعك أكثر من فيلم خلال الفترة الماضية بـ منة شلبي. فهل هذا بداية تكوين «دويتو» فني؟
ـ عملي مع منة جاء مصادفة، وهي فنانة مجتهدة، وتحب عملها جداً، ويوجد بيننا تفاهم كبير في العمل، وهي ـ بعيداً عن العمل ـ صديقة مقربة لي وأحبها جداً.
> يعرض لك حالياً فيلم «ملك وكتابة» مع محمود حميدة، ولم يحقق الفيلم أي إيرادات تذكر، فما سبب تواضع إيراداته من وجهة نظرك؟
ـ كنت أتمنى أن يشاهد الجمهور فيلم «ملك وكتابة»؛ لأنه عمل راق، ويخاطب ثقافة المشاهد وليس مثل أفلام كوميدية تغلب عليها التفاهة و«ملك وكتابة» لم يحقق النجاح؛ لأنه تمّ عرضه خلال موسم العيد.
> ولماذا لم تعترضي على عرض الفيلم خلال عيد الأضحى؟
ـ ليس من حقي الاعتراض، وطالما أنني لم أشارك في الإنتاج، فليس من حقي أن أطلب عدم عرض الفيلم؛ فهذا اختصاص المنتج وحده.


إختبار هند صبري

عندما يُطلب منك تأدية مشهد عاطفي:
ـ ترفضين ثم تقبلين على مضض
ـ تسارعين الى إيجاد مبرر منطقي للمشهد
ـ لا تمانعين إذا اقتضى الدور ذلك

هل تعتقدين أن الأفلام التي تتسم بالجرأة هدفها:
ـ جذب أكبر عدد ممكن من الناس الى شباك التذاكر
ـ تطور اجتماعي وفكري فرض هذه المتغيّرات
ـ نحن في عصر الانفتاح والعولمة ومن الضروري وجود طروحات جريئة

تعرّضت لموقف ما أثناء تمثيل أحد المشاهد، كأن تكوني تلقيت خبر وفاة شخص عزيز أو ما شابه... ماذا تفعلين؟
ـ تتابعين التمثيل وتخفين مشاعر الحزن
ـ تعتذرين من فريق العمل وتسارعين الى مغادرة مكان التصوير
ـ تصابين بانهيار على الفور، ولا تتقبلين الصدمة

يزعجك أن يقال ويكتب عنك ما يلي:
ـ هند صبري ممثلة تعتمد بالدرجة الأولى على جمالها
ـ هند فشلت في تأدية هذه الشخصية أو تلك في المسلسل أو الفيلم الفلاني
ـ هند تزوّجت أو اعتزلت أو تحجّبت من باب الاشاعة

تحلمين بتأدية أدوار تاريخية مثل:
ـ دور إليزابيت تايلور في كليوباترا
ـ كريستن دانست في ماري أنطوانيت
ـ إليسا الصورية التي بنت مدينة قرطاج

إذا تطلّب منك أحد الأدوار أن تقدّمي تضحيات معينة للفوز بالدور، لن تمانعي في:
ـ زيادة وزنك 15 كلغ
ـ قصّ شعرك لدور امرأة صلعاء
ـ الخضوع لماكياج يجعلك تبدين أكبر من سنّك بـ 30 عاماً

3 أمور تجعلك تتخلين عن التمثيل وتعتزلين:
ـ عرض زواج مغر مقابل التخلي عن الفن.
ـ ربح جائزة مالية كبيرة تجعلك من أصحاب الثروات
ـ فشل ذريع في دور ما بنيت عليه آمالاً كبيرة

3 أسرار أو أمور تكشف الوجه الآخر لـ هند صبري... أذكريها واكتبيها بخط يدك.
ـ أتضايق جداً إذا قيل إن هند متخصّصة في تقديم أدوار معيّنة
ـ جئت إلى مصر وتاريخي في السينما ست بطولات
ـ رغم كل الشائعات بوجود خلاف دائم مع منة شلبي، فهي أقرب فنانة الى قلبي


جرأة وعقلانية
تمتاز هند صبري بجرأتها في طرح كافة الأمور ولا تعتمد المواربة أو الدبلوماسية في التعامل مع الآخرين. صريحة، تؤمن بالإنفتاح وتكره القيود الإجتماعية ولا تقيم اعتباراً لنظرة الآخر إليها بل تمارس قناعاتها الشخصية.
تعلّق آمالاً كبيرة على عملها في التمثيل. وتسعى بكل الطرق للتقدم في هذا المجال. هي شخصية عقلانية لا ترجّح لديها كفة القلب، وتعتمد على تفكيرها أكثر من عاطفتها.
التمثيل يشكّل أولوية بالنسبة الى هند صبري، وقد تقدّم تضحيات في حياتها الخاصة كرمى لمهنتها.
مغامرة، ولا تخشى خوض مجالات جديدة أو حتى أدوار غريبة. تقبل التحدي وتسعى لإثبات كفاءتها. ولكنها لا تتعامل مع الفشل بروح رياضية ولا تتقبله.
إنها شخصية منفتحة، عقلانية، جريئة وطموحة



_MorphEus_ غير متصل  
قديم 07-08-2006, 07:02 PM   #2 (permalink)
hadir
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية hadir
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى hadir إرسال رسالة عبر Yahoo إلى hadir
thanksssssssss
hadir غير متصل  
قديم 07-08-2006, 10:04 PM   #3 (permalink)
dalida990
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية dalida990
 
شكرا عزيزي ابن الجزاير
وفعلا هند استطاعت بمدة قصيرة تحقيق نجومية كبيرة
dalida990 غير متصل  
قديم 07-08-2006, 11:41 PM   #4 (permalink)
~GiiGii~
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ~GiiGii~
 
thankssssssssssssss 3la el mawdo3
~GiiGii~ متصل الآن  
قديم 07-09-2006, 01:34 AM   #5 (permalink)
_MorphEus_
مشرف متميز سابقاً
لو في عيد الزمن
 
الصورة الرمزية _MorphEus_
 
شكرا حبايبي على المرور
_MorphEus_ غير متصل  
قديم 07-09-2006, 02:45 AM   #6 (permalink)
ملكة العيون
أمير الرومانسية
 
شكرا على المجهود
ملكة العيون غير متصل  
قديم 07-09-2006, 07:00 PM   #7 (permalink)
soraya55
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية soraya55
 
شكرا ابن الجزائرعلى الموضوع
soraya55 غير متصل  
قديم 07-09-2006, 07:33 PM   #8 (permalink)
_MorphEus_
مشرف متميز سابقاً
لو في عيد الزمن
 
الصورة الرمزية _MorphEus_
 
شكرا على المرور حبايبي
_MorphEus_ غير متصل  
قديم 07-09-2006, 08:11 PM   #9 (permalink)
@قطر الندى@
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية @قطر الندى@
 
مشكور ابن الجزائر على الموضوع
@قطر الندى@ غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:07 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0