تصفح


العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية





أحبها من خلال غرووووورهـ11111

اقولكم قصه واقعيه وصارت لشخص اعرفه........ بسم لله الرحمن الرحيم.................. نبدأ.... القصه تحكى عن بنت في الثاني ثانوي اسمها ( ريما) كانت انسانه عايشه حياتها يعني منسمه<<<(حلو التعبير ابصراحه) يعني

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2006, 01:25 AM   #1 (permalink)
غرنوج
أمير الرومانسية
iL Diavolo Milanesti
 
الصورة الرمزية غرنوج
 

ADS
أحبها من خلال غرووووورهـ11111




اقولكم قصه واقعيه وصارت لشخص اعرفه........ بسم لله الرحمن الرحيم.................. نبدأ.... القصه تحكى عن بنت في الثاني ثانوي اسمها ( ريما) كانت انسانه عايشه حياتها يعني منسمه<<<(حلو التعبير ابصراحه) يعني مو منسمه لدرجه التنسيم والدلاخه لا يعني عاديه ماهمها الآ الاغاني والبنات وصديقاتها والروحات والجيات وتوسيعت الصدر والمدرسه والابله الفلانيه وش سوت والعلانيه وش حطت وكانت مغرررره علي الشباب بشكل يعني ماتعطي وجهه بس سب وتهزئ وكان لريما صديقات امل وهديل هم اعز اعز صديقاتها في المدرسه وفي البيت يعني من هم نونو ويوم من الايام دق جوال ريما فجاه الساعه 2 ونص بالليل وكان يوم الخميس.. ريما شافت رقم غريب قالت في نفسها: اووف من ذا من فجر لله يدق خليني احطه سايلنت واخليه ... بس اخاف تطلع هديل دقت من تلفون اختها الكبيره عشان يمكن جوالها انقطع عشان الاحد الاتماني ريما : نعم...<<<<<<<<( رقم غريب تقوله نعم رقم تعرفه ألو) حركات البنيه المتصل المعفن:الو ريما: اظن اني قت نعم خير وش تبي..<<( البنت حماقيه وبسرعه تعصب) المتصل: وش فيكي معصبه لاتاكليني بس الناس تقول الو اهيلن مو علي طول نعم خير وش تبي انتي وشو عربجيه..؟؟ ريما: اسمع انت محد طلب رايك فيني تسمع انت وجهك اخلص وش تبي مني فاضيه لك المتصل : اقول انتي شكل تشقين وجهه الشباب شق ريما: مني فاضيه اكثر كلام معاك اوكيه يالله باااااااي وصار كل يوم هالشخص مزعجهاوجايب لريم الصمرقع ومطفش عيشتها مع انها ماترد عليه ابدا اما نووو في وجهه او ماترد<<<<( ماعندها وقت للشكال ذي) وبعد اسبوعين انقطع هذا المزعج الي كان يزعج ريما. ريما مااهتمت له اصلآ فجأه يوم الثلاثاء بالعصر الساعه 4 دق رقم غريب ريما امسكت الجوال وتنحت ياحوووول ماخلصنا من ذاك الاهبل جانا ذا يووه خليني ارد وانا ساكته واشوف وش يبي ذا وإذا شنب اقفل السماعه وطناش لما يطفش هذا شخص (غير الي كلمها ذيك المره يعني غيره.)....... ريما.....<<(ساكته) المتصل : الووووو الوووووو ريما قالت في نفسها: ذا صوت زي البنت بس شكله انه ولد يستهبل خليني ارد واشوووف<<<( ياحبها للقافه وطواله اللسان هالبنت ) ريما: الوو ايوه نعم المتصل: هلا قلبي وش لونك....... ريما: :conf <<(متنحه ) ريما في قلبها: يؤؤؤؤؤ ياحوول وبعدين صدق زي ماقالت هدول اللقافه شينه وش اسوي بذا الحين المتصل: الو الو وش فيكي بسم لله عليك ريما : <<(معصبه وواصل اللميت حقها) : اسمع انت وربي مني فاضيه لك تسمع فاهم ولاتدق مره ثانيه لايصير شي مايعجبك يالله باااي ويوم من الايام في المدرسه وبالفسحه ريما مع هدوول وامولي ريما: تدررون امس دق واحد علي حسبته بنت طلع ولد شكله يستهبل ياشين الاستهبال علي العيال بااايخ<<<( اعذرونا ياشباب ترا البنت ماتواطنكم بعيشه لله) هدول: ياشيخه العيال نصهم إهبال آآخ لو اني عندك ذاك اليوم كان مسحت بوجهه امه البلاط ناس قليله حيا<<(مسويه رامبو هي وراسها) امل : اقول انتي وهي يعني مسوين شي يالله بس بطلو هرج ولا يكثر تراها صفرت وانتو تتميلحون يالله خلينا نصف احسن من العيال والهبال حقهم وبعد مارجعت ريما من البيت , ريما علي طول ماعندها وقت حتى تسلم علي امها آنجلا <<( اسم شغالتهم المصون)
ريما: آنجلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وين الغدا ها لايكون ماخلص وربي ازنطكي اذا ماخلص
آنجلا وهي معصبه: إيش في انتا ياريما انا في استنا بابا انتا واخوا انتا يعني انتا بس في اكل
ريما وهي مكشره: اقوال اسمعي ياام السان حطي وبلاكثره كلام وبابا الحين بيجي يعني ماتعرفين انه بيجي الحين يالله حطيه ونواف الحين بيجي من الروضه بس الطريق زحمه حطي وانطمي
آانجلا<<<( تقرقر تسبسب بالفلبيني)
ريما: تدرين ياآنجلا <<( طاحه يدها علي كتف آنجلا ومتكيه) ودي اتعلم لغتكم عشان اعرف وش تهذرين انتي وهالراس حطيه وانتي انسانه محترمه احسن لك
ابلعت ريما وزطت وسدت جوع بطنها وراحت تنخمد وهي حاطه راسها علي السرير وتبي تاخذ القيلوله وشوي...
(علموه اني احبه قلوله ليش الهجر...) <<نغمه الجوال
ريما: ياحوول وش يبي ذا خليني ارد واوقفه عند حده يؤؤ علينا نشبلي نشبه
ريما وهي معصبه وبدون توقف: نعم خير وش تبي انا ماقلت لاتدق علي مره ثانيه ماتسمع انت ولا تستهبل يااخينا
المتصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي للبنات الحماقيات يازينهم يجنينون
ريما: تحبهم ماتحبهم ماهمني تسمع انت وجهك اخلص وش تبي
المتصل : يعني قلت اسمع صوتك الي زي النونو ياقلبووووووووووسي
ملاحظه هامه جدآ... ريما صوتها زي الورعان
ولما تقلدهم يطلع يجنننن
ريما: نعم وشوووو ورعان ؟؟ ورعان الي يشيلون راسك ذا الفاضي يالله اقلب وجهك <<<(اسلوبها عربجي مع الشباب اعوذ بالله)
المتصل : وشو اقلب وجهي وربي صوتك نونو بالله كم عمرك انتي
ريما: اقول تراك زودتها وشو كم عمري انت شكلك يبغالك تفله في نص وجهك علشان تتادب ياقليل الحيا احترم نفسك اوكيه يالله ضف ....
طوت طوت طوت<<(قفلت السماعه)
وكل دقيقه إلا هو داق و وريما خلاص لازم اخليه يوقف عند حده )فكرت ريما الحبيبه وقالت في نفسها خليني ادق علي هديل
دقت ريما عليها
هدوول: هلاااااااااااااااااا ولله
ريما: هلا يالكمخه<<(عادي ميانه مافيها شي)
هديل: ها وش تبين
ريما: وجع بسم لله جايه اسمع صوتك الجذاب <<( تستهبل)
هديل: خخخخخخخخخخخخخخ ريما اخلصي وش عندك لاتتميلحين
ريما: ياحبي لكي ياقلبي يابعدي
هديل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لهبالك هلا
ريما: هدولي
هديل:هااااا
ريما: في واحد مزعجني الي قلتلك عنه بالمدرسه وش رايك احول لكي اياه وتهزئينه
هديل : شوفي ياقلبوو تقدير لكي ولاان كل اخوانك طاسين ويدرسون برا يعني كل اخ في ديره وان انتي قاعده في البيت مع امك وابوك واخوك الضغنون الورع ذا خلاص ابهزئه<<<( لازم المقدمات الي ماله داعي)
ريما: ياقلبوو اموووواح علي هالخشم الي زي بيدنجانه مقليه
هديل : خخخخخخخخخخخخخخخخ يالله حولي تراني فاضيه الحين
ريما: اووكيشن خليه يدق واحولك بس لااوصيك بالتهزيئ ها يعني ابغاكي شديده يابعد مصاريني انتي
هديل: عشان مصارينك اسوي كل شي يابعدي
وسكرت ريما من هديل وشوي يدق الاخ المزعج ذا وتحوله علي طول الي هديل
هديل قبل لاترد: احم احم <<(تضبط الصوت عشان يطلع رزه ويصلح للتهزئ)

هديل: الووو<<<( انسانه عادي تقول الو لكل من هب ودب )
المتصل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هديل: الوووووووو انت هيه
المتصل: وين ذيك الي ردت علي
هديل : اي ذيك
المتصل: هذيك الي صوتها زي النونو ياقلبي
هديل: مافي الا انا وهذا رقمي انا وش تبي انت
المتصل: نصاابه عطيني ذيك ياويل قلبي منها الحماقيه ذيك
هديل: اقولك هذي انا اخلص وش تبي
المتصل: اقول وش جابك انتي يامايعه الي ذيك الحماقيه الي صوتها يوووووه يسطل
هديل:<<<( تحطكت)
المتصل: انتي هيه وين ذيك بالله ابغى اكلمها
هديل: اقول لاتكثر هرج وش تبي تدق عليها وتزعجها
المتصل: ولله ماازعجها انا دايم ادق عليها اوقات العصر والمغرب يعني مو ازعاج بس احب اسمع صوتها ياحبي للبنات الصغنونات المغرورات الي فيهم عصبيه وربي يجنووون
هديل: انا ماطلبت رايك بصوتها ولا باسلوبها اقول للمره الاخير ابعد عنا احسن لك تسمع يالله ضف انت شكل الكلام ماينفع معك غبي باااي
طوت طوت طوت......(سكرت السماعه)
المتصل يقول في نفسه ( يازين ذيك البنيه هي وذاك الصوت والعصبيه الي فيها ياويلي انا ) <<<(مسوي العاشق الولهان)
هديل دقت علي ريما
ريما:هلاااا بشري
هديل: وش هالمايص الي حولتيني اياه
ريما :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ليش؟؟؟
هديل: وشو الي ليش يقعد يقول وين ذيك الي صوتها يجنن الحماقيه المغروره
ريما: مين ذيك؟؟؟؟؟؟
هديل: ياربي يالغباء الي فيكي يعني هو من كلم احد غيرك ها
ريما: وش دراني ان يقصدني انا
هديل: هههههههههههههههههه يقول انك مغروره
ريما: انااااااااااااااااا؟؟؟!!!!!!
هديل: ايه وش بلاك تنحتي يابعدي اي ولله صادق انتي مع الشباب جنيه حشا الي يشوف برائت وجهك مايقول ذا اسلوبك مع الشباب الي زي التماسيح
ريما: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ماعلي منه اي صح انا مع الشباب مغروره بس توني ماوريته شي من الغرور والجنيه
هديل: اسمعي ريمووووو
ريما: هلاقلبي آمري
هديل: ذا شكله يستهبل ولاتردين عليه
ريما: ابشري طال خشمك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هديل: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هديل: لا ولله صدق اتكلم
ريما : من قالك اني ابرد عليه يخسي المتخلف ذا
هديل: ريمو
ريما: هلا
هديل : من متى وهالمتخلف يدق عليكي وتردين عليه تهزئينه
ريما: اممممممممممم من حوالي اسبوع واكثر ورديت عليه حوالي 3 مرات بالاسبوع ياشيخه كل يوم يدق وذا مارديت يعقد يدق لما يطفشني
هديل: اها اوكيه ماعلي منه اسمعي
ريما: هااا
هديل: تطلعين معاي للمملكه اليووم؟؟
ريما: اسأل ابي العزيز وارد لك خبر
هديل: اوكيه سي يوو
ريما: اوكيشن
هديل : باااااايو
ريما: بااااايو
وفي المدرسه وكان يوم سبت كان حصه فراغ جالسه هديل وريما فوق الطاوله وامل علي الكرسي هديل قاعده تزط سنكرس وتسال ريموو
هديل: ريمووو
ريما: هلا
هديل: ذاك المزعج مادق عليكي
ريما: يووه لاتذكريني فيه طلع في راسي الشيب كل مااحط نو في وجهه يرجع يدق وكل ماارد عليه يدق تصدقين بعض الاحيان يدق اكثر من 14 مره
هديل: كممممممممممممممممممممم؟؟
ريما: وش فيكي تنحتي اي اكثر من 14 مره
هديل: لاهذا الولد مو معقول ابدا
امول : عن وشو تهذرون انتي وهي
ريما: عن واحد مزعج كان يزعجني
هديل: تخيلي ياامووول اني رديت عليه بعد ماحولت لي ريمو المكالمه يسال عنها
امل: عن مين.....؟؟<<(الغباء دارج في الشله)
هديل: جتنا الغبيه الثانيه عن مين يعني
ريما: عني انا ياامول
امول: اهاااا طيب طنشيه
ريما: وربي اطنش بس اعوذ بالله يقهر
امول: خلي ابوك يرد عليه
هديل: وشوووووووو تستهبلين انتي وشو ابوها خير وحنا وين رحنا وطوالت السان ريما وين راحت
ريما: اي صح ابخليه يعووف بنات خلق لله مايخسي اشاكله
امل: اي صح حنااااااااااااااا قويات وماعلينا منه<<<( ياحليل المراهقه تخلي الشخص يتخيل انه سوبر مان فجاه)
وصار هالشخص شغله الشاغل انه يسمع صوت ريما وصراخها وتاهزئها بس يبي يسمع صوتها حتي لو بس كلمه نعمممم الي دايم تقول ريما له
صار ذا الشخص اذا ماسمع صوت هالبنيه ينجلط صار يدق عليها لمده اكثر شهر وهو علي ذي الحاله يااما ريما ماترد عليه او تحط له نو في وجهه او تازئه وتتوعد له وهو مره مبسووط بالشي الي تسويه ريما فيه اهم شي يسمع الصوت
كان الشخص المزعج ذا دايم يكلم بنات وكان حلو مو مره يعني مملوح وكل البنات تحت سيطرته وكان اسمه (مشعل) عمره (24) ويوم من الايام راح عند خويه محمد
محمد: هلااااااااااااا وينك( وهو قاعد يسلم عليه)
مشعل: ولله مشاغل
محمد: علينا يانصااب وينك الي اول نطلع كل يوم ونستانس وماتخلي مكان الي قاط وجهك فيه الحين صاير ماتطلع ابدا الا قليل
مشعل: آآآآآآآآه بس
محمد: وش فيك
مشعل: وحده يامحمد جابت لي الجنون
محمد: نعم وشوووووووو مشعل الي كل البنات وراه المغرور الي اذا وحده ماجته تركها وسفها وحده تجننه ياكبرها عند ربي خير مين ذي
مشعل: مادري
محمد : نعمممممممممم وشو ماتعرفها
مشعل : والله مااعرفها ولاهي تعرفني
محمد: كيف يعني مني فاهم؟
مشعل: زي ماقلتلك
محمد: قلي السالفه من اول
مشعل: شوف بندر عطاني رقمها( الي كان يزعج ريما قبل مشعل وقطع عنها)
ومادري من وين جاب رقمها بس قالي انها مره قويه وانه ماقدر عليها وقال حاول معاها انت ومره دق عليها بندر قدامي سمعت صوتها مررره يجنن يامحمدصوتها مره نونو ياقلبوووسي ومغرررروره مررررره وماتعطي وجهه مع اني قلت لها اني معجب فيها بس مافي فايده وربي صار لي معاها شهر وهي ميبسه راسها
محمد: طيب وبندر وش صار معه
مشعل: هو قالي اول حاول معاها عشان تلين راسها معي بس انا طحت فيها
محمد: طيب بندر يدري انك طايح فيها


مشعل: قلتله
محمد: وش قال ؟؟؟؟؟؟
مشعل: ماقال شي وبعدين هو قطع عنها عشان هي ماترد عليه
محمد: وليش ماتسوي زيه وتفك نفسك من ذي الورطه
مشعل: ولله يامحمد ذي البنت الي كنت ادور عنها من زمان
محمدك وشو بلا استهبال بس
مشعل: ولله مااستهبل وبعدين ادمنت علي صوتها اذا ماسمعت صوتها ماادري احس شي ناقص وياحلو تهزئيها روبي يجننننن
محمد: والبنات الثنيات الي تكلمه
مشعل: يخسوووووووووووون ذولي مايسون شي عند ذيك المغروره ياويلي وربي ذي تاج راسهم وش تبي هذوليك قليلات حيا
محمد: طيب انت انسى الموضوع الحين
مشعل: ياربي مني قادر
محمد: اسمع شيلنا من ذا الموضوع المهم تراني ابسافر للبحرين
مشعل: وليش؟؟
محمد: ابروح اهناك بنات علي كيفك وسنيما وياعمي تعرف المزاج انت
مشعل: طيب انا ابروح عندي شغل الحين
محمد: الحين جاي تقولي عن الي مجننتك وتبي تطس بس يعني
مشعل: يااخي لما اخلص شغلي ابقعد علي حلقك وش تبي بعد
محمد: طيب ادري انك بتنسانا بس ماعلينا
محمد يسلم علي مشعل ومشعل طلع وراح ....................
ويعد مامر شهر واكثر علي تاهزي ريما لمشعل وسبها له وعدم ردها لمكالمته
قام مشعل دق علي زيد ولد خاله
زيد: هلاااااااااااااااااااا ولله
مشعل: هلا فيك
زيد : وينك ماتدق يااخي
مشعل: هذاني دقيت
زيد: اي حط اعذار
مشعل: وش مسوي بالكويت وش اخبار الكويت من دوني
(مشعل سعودي عايش بالكويت طول عمره وانولد اهناك وكان هناك الي ماكبر وتوظف بالسعوديه يعني كل اهله وعمامه بالكويت الا هو واخوه احمد المتزوج وعنده ولد صغير ومشعل ساكن عند اخوه ذا المتزوج)
زيد: وربي ماتسوا البنات يسالون عنك وين ذا الي شعره طويل
مشعل: هههههههههههههههههه قلهم خلاص مشعل لوحده ثانيه وبس
زيد: وشوووووووووو افا في وحده ثانيه ومانقولنا
مشعل: ها لا بس وحده احب اسمع صوتها يعني معجب بشخصيتها
--------------------------------------------------------------------------------






حبايبي انشالله تعجبكم القصه بس لها كماله طويله انشالله تعجبكم



باااااايووووووووووووووووووووووووووو


وانا بانتظار ردودكم


أخوكم المحب غرنوج


Hpfih lk oghg yv,,,,,viJ11111



غرنوج غير متصل  
قديم 05-05-2006, 02:11 AM   #2 (permalink)
maryana
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية maryana
 
قصة رائعة ومشوقة......سلمت يداك....... وننتظر جديدك
اختك: ماريانا
maryana غير متصل  
قديم 05-05-2006, 07:30 PM   #3 (permalink)
بنوتة زي القمر
عضو لم يقم بتفعيل اشتراكة
 
الصورة الرمزية بنوتة زي القمر
 
روعه بس ياليتها كامله
بنوتة زي القمر غير متصل  
قديم 05-05-2006, 09:40 PM   #4 (permalink)
غرنوج
أمير الرومانسية
iL Diavolo Milanesti
 
الصورة الرمزية غرنوج
 
إن شاء الله راح اكملها بس ما اوعدكم

وشكراً على مروركم مارينا و بنوته


أخوكم المحب غرنوج
غرنوج غير متصل  
قديم 05-05-2006, 09:51 PM   #5 (permalink)
غرنوج
أمير الرومانسية
iL Diavolo Milanesti
 
الصورة الرمزية غرنوج
 
مرحبا اليوم فضيت قلت اكمل لكم القصه


-------------------------------------------------------------
زيد: نعم وشو تحب تسمع صوتها لاشكلك تنكت ياشيخ طير عني قال تحبها

مشعل: زيد لاتستهبل انت اسمع صوتها وشوف يمكن اسلوبها مايعجبك لانها حماقيه وقويه<<(اخس ياريما صرتي قويه والشباب يحلفون بقوتك )

زيد: وشووووووو حماقيه لاياحبيبي مني ناقص حماقيات يكفي الوالده لله يطول بعمرها

مشعل: طيب اوكيه وش رايك اسوي مكالمه جماعيه معاها

زيد: ياشيخ انت شاقي نفسك مع البنت ذي ليه يعني وش فيها زود وبعدين البنات كلهم واحد وبعدين كم صارلك معاها عشان تقول حب ولا اعجاب


مشعل: يااخي انا مو قصه حب ياشيخ بس اسلوبها يعجبني مرررررررره تذكرني بمها <<( مها وحده كانت بالكويت كان مشعل يلاحقها بالسياره قالها : وربي اني ابيك قالت له: انا لزوجي وبس بعدها خق فيها

يعني بالمتخصر المفيد مشعل يحب نوعيه البنات الي ماتهين نفسها للشباب يعني المغروره الي لها لسان يعني الي توقفه عند حده لانه متعود ان كل البنات يجونه باشاره وحده-------------

نكمل الحوار الي بينهم


زيد: طيب شوف دق عليها من تلفون شغلك وشبكني معاها وهي مهي درايه

مشعل: اوكيه بس لاتتكلم ولا كلمه عشان ماتشك بشي ابخليك تشوف بعينك


زيد:مشعل


مشعل : هلا

زيد: انتبه من ذي البنت اوكيه

مشعل: وش شايفني نونو

زيد : لابس مدام بدايتها كذا شكلك بتروح فيها

مشعل: ولله يازيد بصراحه انا اول كنت استهبل عليها بس الحين وربي لااا

زيد : ماعلي منها المهم متى تكرمت الاخت وتنازلت وردت عليك هذا ايذا ماقفلت السماعه بوجهك وردت اشبكني لاتنسى ابشوف مين ذي الي جابتك ياوووووووووووووولد


مشعل: هههههههههههههههههههههههههههههههه اوكيه

وخلص مشعل مكالمته من زيد
--------------------------------------------------

نروح عند ريما-----------------
يوم كانت ريما عازمه امل وهديل علي بيتها يوم الاربعاء تعرفون سوالف البنات علانه مسويه كذا فلانتانه ماسوت كيذا


ريما وهي مسويه انها ربت بيت وتقدم لهم الحلى

هديل: اشك انك انتي الي سويتيه

ريما: تلايطي بس انتم منتم وجهه ان الواحد يحوس نفسه في المطبخ عشان يسويلكم حلا


فجاه يرن جوال ريما فجاه >>>( علموه اني احبه قلوله ليش الهجر------)

ريما تنحت في الجوال:

ريما: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه وبعدين مع ذا ماينفع معاه شي

هديل : بالله خليني ارد عليه التنح ذا


ريما: لااا انتي اسلوبك مره غبي معاها نبغا نجرب شخص اسلوبه كويس يمكن يستحى علي دمه ويبطل

هديل وريما يناظرون امل بنظره<<<<(هع هع هع)


ريما وهديل : امووووووووووووووووووووووووووووووووله


امل: يووه نعم خير تناظروني كذا ها لاانا ماابغى اخاف منهم


هديل: نعم نعم حبيبتي خايفه ليش بياكلك هووو ها


ريما: بليز لو سمحتي امول يمكن يستحي انتي اسلوبك مره حلو ومؤدب مو زي انا اهاوش واعصب واسب وهديل تستهبل وتتطنز

هديل: يالله بسرعه قبل لايقفل اخلصي

امل:

ريما : يالله ترني فتحت الخط ردي بسرعه

امل: وهي مرتبكه


امل: الوووووو


مشعل: مرحبا مين انتي؟؟

امل: وهي مرتبكه وتاشر لهديل وريما وتقول بصوت واطي( وش اسوي يقول مين انا )

هديل بصوت واطي : ياهبله قولي نعم وش تبي

امل: نعم يااخي لو سمحت لاتدق بليز لوسمحت يعني

شوي ويدخل اخو ريما نواف الصغير الي عمره 5 بالروضه

نواف: ريموووووووووووووووو

امل : تنخرع وتقفل السماعه بوجهه الرجال

ريما : ياهبله ليش قفلتي السماعه بوجهه

امل: مادري ارتبكت

هديل: اوووف منكم مااهبل منك منها

نواف: متنح وعلامه استفهام فوق راسه(؟)

ريما: نواف وش فيك متنح وش تبي ها


نواف: ها لابغيت اقولك ماما تقول بكره تقومين الساعه 10 ونص

ريما: وليش انشالله؟؟


هديل : نعممم ريموو وش تبي امك قال 10 ونص وبكره الخميس


ريما: يووووووووه ياربي بكره عشان بيت خالي عندهم عزيمه غدا ولا زم المساعده انتي عارفه عاد





امل: انتي وهي ماتسمعون الجوال يرن

ريما: اي صح

امل: ارد عليه

هديل : وشو انتي يالهبله تردين وهالورع عندنا


ريما: اي صح حبيبي نواف خلاص شكرا علي المعلومه ورينا مقفاك لو سمحت

نواف: تيب

امل ردت : الوووو ايوه


مشعل : الو ليش قفلتي السماعه بوجهي



امل وهي حطت سبيكر وتقول :إيش وش تقول


مشعل: اقولك ليش قفلتي بوجهي ومين انتي عشان تقفلين بوجهي انا


ريما: وهب معصبه<<( وتقول وش يبي ذا قال ليش قفلتي قال خووش ولله)


ريما: وشووووووووووووووووو وش تقول تخسي انت وجهك عشان نرد عليك يالغبي

مشعل لما سمع صوت ريما: ياقلبي انتي ليش الثقل ذا حرام عليكي


هديل : اقلب وجهك قليل حيا


مشعل<<<( قاهرته هالبنت مسويه شي )

مشعل: انتي محد كلمكي ابغي ذيك الثانيه

ريما:


هديل وامل يناظرون ريما بتتنيحه:

---------------------------------------------------




اكلمها انشالله باسرع وقت



بايوووووووووووووووووووو

ملاحظه:أنا كملتها لعيون بنوته زي القمر لاني ما ودي اردها


أخوكم المحب غرنوج


بإنتظار ردودكم
غرنوج غير متصل  
قديم 05-05-2006, 10:05 PM   #6 (permalink)
..أريام..
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ..أريام..
 
مشكور اخوي....
قصتك روووووووعه....
.ياريت تكملها بسرعة....
..أريام.. غير متصل  
قديم 05-07-2006, 05:16 PM   #7 (permalink)
غرنوج
أمير الرومانسية
iL Diavolo Milanesti
 
الصورة الرمزية غرنوج
 
هذا الجــــــــزء الثالث مدري الثاني االمهم انها التكمله





ريما: خيررررر وش فيكم متنحين فيني كيذا



هديل : لابس معجبين فيكي وش رايك يعني


مشعل: الووو الووو وين ذيك؟؟


هديل : اقول تراك ابلشتنا وين ذيك وين ذيك ماتبك ذيك لو تموت ماراح تعطيك وجهه تسمع

مشعل: محد كلمك انتي وبعدين ماطلبت رايك ايذا كانت تبيني ولا ماتبيني

هديل: اشوف طولان لسانك تراني معطتك وجهه اكثر من اللزوم شكلي


ريمابعد ماشافت انه قلل ادبه علي هديل وهديل انرفع ضغطها : اسمع انت خلك رجال واقلب وجهك تسمع ولله لو كنت احلا واحد بادنيا تفله بوجهك استخسرها فيك ماتخسي الا انت يالله ضف


مشعل<<<( متنح مو مصدق ان بنت تقوله كيذا )


طووووت طوووت <<(سكرت بوجهه)


هديل: ليش قفلتي بوجههi??

ريما: يضف وجهه مسكين ياقلبي يفكرني مثل بنات خلق لله مايخسي الا هوو

امل: اي ولله يخسي


هديل: اي ولله صح


--------------------------------------


نروح عند مشعل بعد ماقفلت ريما السماعه بوجهه


مشعل يقول في نفسه وهو لحدت الحين متنح ( حشا وشو ذي جبل بس وربي اجيبك اجيبك بالطيب بالقوه اجيبك ولله لو انط من جدران بيتكم انط وتشوفين

مشعل قال في نفسه خليني ادور شي ممكن يهز اي بنت
قال ( خليني ادق علي زيد )

مشعل يدق علي زيد............

طوت طوووت الخط يدق

زيد: لك اهلا وسهلا فيك خيوووو <<(يتكلم سوري مسوي نفسه شي)


مشعل: هلا فيك اخبارك


زيد: اكتير اكتير منيح انتا كيفك


مشعل: هههههههههههههههههههههههههههه لاتتكلم سوري شكلك طالع طعس فيه

زيد: ابشر طال عمرك

مشعل: زيد


زيد: هلااااااااااا


مشعل: تبي تسمع صوتها؟؟؟؟؟؟


زيد: مين ؟؟؟؟؟؟؟


مشعل: وش فيك تنحت البنيه


زيد: اها صاحبه الجلاله ولله ماوراي شي نسمعه

مشعل: اسمع


زيد: هلا

مشعل: ابغاك تقنعها اني معجب فيها اني ابيها موووت بس قلها اني ابيها موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت يااخي افهم


زيد: نعممممم نعممم وشو تبغاني اقنعها هذا انت وانت صاحب الموضوع معطتك الطرشه وانواع الطناش وشلون انا


مشعل: يااخي وش عليك انت جرب وبس


زيد: شوف اوكيه بس اذا عصبت وهاوشت وربي ابسكر وربي اني اخاف وخصوصا البنات وربي عليهم السان اعووذ بالله


مشعل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب

زيد: يالله شبك خلينا نشوف هالصوت

مشعل : ون منت


---------------------------------


نروحـ عند ريما الي كانت توري هديل وامل الملابس الي شرتها من زارا<<<
( مسويه نفسها شي )


هديل: ريموووو وش هالبلوزه المتمصلخه

رريما: وشووو اقول ضفي بس تراها كت وش فيها يعني

امل: هديل لاتسوين نفسك مطوعه نسيتي نفسك لما كنتي بحفله D.J الي سوتها ساره وش كنتي لابسه كنتي لابسه بلوزه كت ونص الظهر طالع بعد ولا نسينا ماكلينا


هديل:<<<<<<( متنحه ومتفشله ومهي قادره تتكلم)


ريماوامل: لقطييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وجهك

ريما: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


امل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هديل: وش فيها يعني نسيت طيب


امل: اجل لاتتفلسفين مره ثانيه



ريما: بس انتي وياه ايذا تبون تتهاوشون ترا بيتي يتعذركم ولله مني ناقصه مهاوش


امل: نعمممممممممممممممممم

هديل: وشوووووووووووو ياست الحسن والجمال


ريما: ها لاكنت امزح هووووو وش فيكم


امل: اي حسبت

هديل: عشان ازنطكي وادفنكي هنا


وشوي يرن جوال ريما <<<( عارفين النغمه موب لازم اقولها يعني)


ريما : يوووووووووووووووووووووووووووووووووووه وش يبي ذا اوووووف خليني احطله بزي احسن

هديل: مين ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريما: اووف الغبي ذا


هديل: خليني ارد عليه اصلا هو مو طايقني بعيشه لله خليني استهبل عليه شويه

ريما: لا وشو خير انتي عيب

ولله قامت الاخت الحبيبه هديل واسحبت الجوال من يد ريما وردت

ريما<<<( متنحه ومو مستوعبه حركه هديل )


هديل: الوووووو


مشعل: هلا ولله وينك انتي


هديل: اناااااااا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


مشعل: هذي انتي ضفي بس وين ذيك


هديل: وشوووووووووو اضف انت الي ضف قليل حيا متخلف استيوبد


ريما خلاص لما طلع بلسانها شعر من كثر التهزئ والتوعيد قالت في نفسها( خليني اشوف وش يبي وبعدها ارزع الخط بوجهه ولا يحلم اني ادر عليه)


ريما: عطيني اياه

هديل:

مشعل لما سمع صوت ريما وهي تقول عطيني اياه قال ( خلاص هذي اكيد لينت راسها اووف اخيرا)

ريما: نعم خير هذي انا وش تبي خير



مشعل: وش فيكي معصبه وربي ياحلوك وانتي معصبه

ريما: اقول وش تبي واخلص ولا يكثر تسمع


مشعل: طيب انا ابعرف ليش ماتعطيني وجهه ممكن اعرف ??


ريما: تبي تعرف اوكيه ...لاني ماتربيت علي تعطيت الوجوه ومو انا الي اخون ثقه ابوي واهلي فيني وياحبيبي ا نا ابوي لما اعطاني الجوال قالي هذا الجوال و سمعتك امانه برقبتك وانت تعرف ان اول طريق للضياع للبنت هو الجوال وانت اكثر واحد عارف هاشي وقبل لاارزع الخط بوجهك حط في بالك زين مو كل بنت تبيع نفسها برخيص حتى لو اقل شي وهو الجوال فهمت هذا جواب سؤالك وحله بااي


طوووت طوووت <<<( سكرت السماعه بوجهه)

زيد كان بالخط وسمع كل شي ومتنح من حلات الصوت اولاوثانيا من كلام البنت الي يسكت اقوى رجال


زيد وهو متنح: مشعل

مشعل وهو كمان متنح بعد : ها

زيد : اعذرك يااخي وربي عليها صوت وعليها كلام اعووذ بالله وربي انا تنحت ماشالله عليها قووويه ولله الي قلته عنها وربي مو غلط


مشعل: وربي انها داخله مزاااااااااااااجي ياناس وووووووووووووووووولله

زيد: اي ولله من جد البنت كفوو ولله من كلامها باين انها شي صح انا مااعرف عنها شي بس من جد كفوووو


مشعل وهو متنح ومسطل ومو مستوعب ان بنت توقفه عند حده وتسكته

زيد: مشعل الوووو الووووووووووو وش فيك

مشعل: هااا وربي متنح من كلامها انا الي بنت ابوها ماتقدر تسكتني ولا تقدر تقول كلام زي ذا


زيد: اي ولله بعذرك يااخي ولله البنت شي وشكلها قوويه بس صوتها يالبي صغنون
بس ولله انا الي اقولك خلك ورها واصبر هذي شي رهيب غير بنات خلق لله


مشعل: وتقولي بعد مافيها زود عن البنات الي تكلمهم

زيد: اي صح بس شوف انا مااعرفها بنت بس يااخي مدام صارلك معاها اكثر من3 شهور ونص وماترد عليك وطناش و انت الي بعمرك ماقلت لحد حتي مع بناتك الي تعرفهم يعني مااعرفك انا انت تنفظ الوحده نفظ وربي وبعد تجيك علي الاربع اما ذي تقولها كلام معسول لا ونصه طالع من قلبك ولا حركت ساكن عندها وربي ذي ماادري وش اقول بس بالتوفيق انشالله

مشعل وهو مو مصدق ان النونو ذي يطلع منها كلام سكته بس من جواه مبسوووط ويقول ولله انك كفووو وتستاهلين الصبر وربي



زيد: مشععععععععععععععععععععععععععل وينك ياخي الوووو اكلم نفسي انا


مشعل: ها يااخي وربي معاك


زيد: معاي اي هين ادري انك متنح مع ذيك بس من جد عليها صوتتتتت ياويلي ياقلبوووسي


مشعل: ههههههههههههه حلو صوتها صح مثل النونو



زيد: اي ولله زي النونو المهم ماطول عليك ابروح اجيب الوالده من السوق تعرف انت الحريم الحين تقوم علي


مشعل: ههههههههههههههههه طيب روح


زيدك تامر شي ياالحبيب


مشعل: ابد سلامتك ورضاك


زيد: اسمع لااوصيك بااخر الاخبار مع الحبيبه ها


مشعل: تامر انت


زيد: يالله فمان لله


مشعل: هلا ولله مع السلامه



------------------------------------------------------


.................................................. ...............



بعد اخر مكالمه كلمت فيها ريما مشعل وبعد ترزيعت الخط بوجهه


صار مشعل يدق عليها بعدها وريما انواع الطناااش


بعدهااااا غاااب مشعل لمده اسبوع لظرروف لا انا ولا صاحبه القصه نعرفها بصراحه اعذورنا يعني


بعد مرور اسبوع علي غياب مشعل وعدم اتصاله بريما بدا الاسبوع الثاني وريما مرتاحه نفسياً لان محد يدق علي جوالها ومافي اي ازعاج ووجعه راس ونست مشعل ومكالماته

.................................................. ...........................

الاسبووع الثاني اول يوم وهو يوم السبت يومـ المدرسه يعني<<(اكرهه ذا اليوم)


ريما سلمت علي الشله


ريما: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي صبايا

امل: هاااياتت

هديل: هلااااااااا ولله <<( ترد زي العربجيات )

ريما: وش فيكم واقفين قومو خلينا نتمشى نشم هووووووااا شوي

هديل وامل: يالله



ريما وهديل وامل يتمشوووون وشوي تمر استاذه مضاوي من بعيد<<(تدرس ريما وهديل وامل احياء لانهم داخلين علمي من زود الدفاره يعني)


هديل : يوووووووووووووووووه وش تبي ذي



امل: هشش بس الحين تسمعك تراها قربت



ريما: هلا استاذه مضاوي صباح الخير



مضاوي:هلااااااا ريما صباح النور



هديل: استاذه اشوفك جايه عندنا اكيد في شي <<( انسانه وقحه وماهمها احد)


امل تنغز هديل وتقولها بصوت واطي: انتي وشو عيب اصغر اخوانك هي

هديل :



مضاوي: اي بغيت اقولكم ان عندكم كتابه موضوع عن الغدد الي في الجسم ووصلو الكلام هذا لكل بنات صفكم وكل بنات ثاني علمي


هديل: وشوووووووووووو مووووووضووع




مضاوي: اي موضوع وش فيها وهذا اساسي عندكم عشانكم علمي؟؟


ريما: يااستاذه ندري اننا بعلمي بس مررره صعب وبعدين وين نلقى معلومات عن الغدد


امل: والمواضيع هذي يااستاذه يبغالها عقل


هديل تقول بصوت واطي : ( اوووووووف)


مضاوي :لا عقل ولا شي روحو المكتبه وتلقون كل شي عن الغدد يعني مايبغالها شي

مضاوي: و بعدين لاتنسوون تقولون للبنات اوكيه


ريما: اوكيه

وبعد ماراحت استاذه مضاوي...............


هديل: وشو ذي قال موضوع قال وربي انها مهبوله الابله ذي


ريما: وشو مهبوله انتي خيررررر

امل: هديل متى بتبطلين قله الادب حقتك افرضي انها اسمعتك

هديل: وشلون تسمع يالذكيه انتي وهي معطتنا مقفاها ها؟؟


ريما: يالله تراها صفرت وانتم تقرقرون يالله بس قبل لاتاكلنا استاذه ناديه الحين


بعد مرور هذا اليوم بالمدرسه ودعت ريما صديقاتها عند باب المدرسه وركبت السياره


ريما: ستيف <<<( اسم سواقهم الاندنوسي) يالله استعجل وديني علي البيت بسرعه ترا راسي شوي وينفجر



ستيف: مافي روه بيت لازم جيب هدا نواف من بيت خال انتا


ريما: وشوووووو وش وداه هناك هالبصوه ذا ياحوول وليش ماجبته قبلي وش تستنى انت وجهك


ستيف: انا في سوكوول كتير ماما


ريما: اي شغل انت وراسك بس هذا الي فالح فيه في سوكوول في سووكول


سيتف: ولله انا في كتير سوكول ماما عشان هدا سياره جيب في كربان انا في ودي كراج


ريما: اي حط اعذار انت وجهك ياالاثوول اوووووووووووووووووووف

ستيف:<<<(مو فاهم وش تقول)

ريما: يوووه وين جوالي ياحوووووول ستيف عطني جوالك بسرعه مادري وين انقلع جوووالي


ستيف: انا مافي رصيد ماما


ريما: يانصبك قال مافي رصيد قال اي ذي كثر منها شكلك تغازل فيه انت وجهك عطني بس يالله اخلص


ريما اخذت جوال ستيف تدق علي (مي) <<(بنت خال ريما الكبيره )


<<<(طوووت طووت) يدق الخط


مي: الووو ايوه



ريما: هلا مي



مي : ميييييييييين???


ريما: ياشين اللقافه بس انا ريما بنت عمتك مين يعني



مي : هلا ريما رقم مين ذا



ريما: يوووه وربي مني ناقصه للقافتك الحين وين نوافوه عندكم


مي: ههههههههههههههههه اي عندنا


ريما وهي معصبه : وش وداه عندكم هالبصوه ذا




مي: يااختي وش فيكي معصبه يااشيخه سواقكم تاخر عليه اخذه مشاري معاه نسيتي ان هو ومشاري بنفس المدرسه



ريما:يوووووووووووووووووه نسيت طيب قوليله ينزل الحين تراني قربت



مي: وشوو انتي خير انزلي تقهوي


ريما: اقول مسويه نفسك شي انت وجهك قال اتقهوا قال ياشيخه مني فاضيه راسي شوي بينفجر




مي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لكي وانتي معصبه طيب ابخليه ينزل


ريما: يالله بااااااي



مي : باي



وتروح ريما البيت بعد مااخذت نواف من بيت خالهاااااا وتغدت وراحت تاخذ القيلوله <<<( القيلوله هذي لازم في عائلت ريما)



وناااااااااااااااااااااااااامت ريما وهي مرتاحه وشوي تسمع طق باب <<( باب غرفتها)

كاان نواف الورع


نواف وهو يطق : ريمووووووووووووو ريموووووووووووو قومي جيت ميمي بنت عمتي ساره

ميمي بنت عمت ريما من ابوها وهي اصغر من ريما بثلاث سنين يعني بثاني متوسط وميمي وريما علاقتهم مو ذا الزود لان ميمي شوي تغاااار من ريما يعني ميمي بس كيذا عشان القرابه الي بينهم ولا مو ذاك الصحبه




ريما وهي مالها نفس تقوم من السرير : هااااااوش تبي انت اقلب وجهك لااجي اكفخك الحين


نواف: اقولك ميمي بنت عمتي ساره هنا افتحي الباب


ميمي: ريمااا قومي يالعنز تراني جيب هوووووو كل ذا نوم



ريما: يوووووووووووووووووووووووه ياحووووووووووووووووول وش جابك انتي الحين



ميمي: اقول بلا كسل وقومي فزي وافتحي الباب




وتقوممممم ريما وتفتح الباب وهي فيهااااااااااا نوووووووووم



ميمي : صباح الخير توك تقومين تر صارت الساعه 8 وانتي ماقمتي



ريما: ياشيخه ماحسيت كان راسي يوجعني اليوم ورحت ونمت وماحسيت بنفسي



ميمي: هههههههههههههههههههه طيب روحي غسلي وجهك وضبطي كشتك ترا عيب اشوفك كيذا



ريما: ههههههههههههههههههه طيب ابروح للحمام واجي مني متاخره


ميمي: لاتتاخرين



ريما: لا وشو بسرعه واجيكي انطقي هنا لما اجيك


ميمي: اوكيه


كانت ميمي جالسه في غرفه ريما تستناها وشووووووووي


<<<(يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرن جــــــــــــــــــــــوال ريما)


ميمي تناظر الجوال الا رقم غريب كان رقم مشعل بس ميمي ماتعرفه ولا تدري مين مشعل اصلا


ميمي قالت خليني ارد اشوف مين


ميمي: الوووووووووو


مشعل<<( مستغرب هذا مو صوت البنت ذيك قصده ريما) قال خليني ارد واشوف مين تطلع ذي بعد



ميمي: الووووووووووو الووووووووووووووو



مشعل: مرحباااااااااااااااااااااااااااا



ميمي: مرحبيتن ياهلااا مين??



مشعل ( يووه وش اقولها الحين )



ميمي: الوووووووووووو




مشعل: هلاااااااا




ميمي: ايوه هلا مين تبغى



مشعل: انتي صاحبه الجوال هذا



ميمي: لا ولله صاحبه الجوال مو موجوده مين يبغاها



مشعل: طيب انتي مين


ميمي: انت مين تبي بالضبط وبعدين اقولك مين انا


مشعل: ابغى صاحبه الجوال



ميمي: مين اقولها???


مشعل: انا ابغاها انتي بس قوليلها وهي لما ترد تعرفني




ميمي مستغربه (مين مشعل ذا بس يمكن يكون احد من قرابت امها وانا مااعرفه)


ميمي: طيب لحضه



ميمي: ريمااااااااااااااااااااا ريماااااااااااااااااااااااا


مشعل يسمع ميمي وهي تنادي ريما<<<(احلاااااااااااااااااا اسمها ريما بعد ياويل قلبي من الاسم بس أأأأأخ هي وصاحبته ياويليييييييييييييييييييييييييييييي


ميمي بعد مانادت ريما



ميمي: ريما ترا في واحد يبغاك بالتلفون


ريما: نعممممممممممممممممممممم يبغاني انا ماقالك مين طيب



ميمي: مادري يقول انه يعرفك يمكن احد من قاربت امك او احد من عيال خالك الكبار اوش ي


ريما: هاااااا يمكن هاتي طيب


ريما بكل رواقه: هلااااااااااااااااااا

مشعل<<<(خـــــــــــق لما قالت هلاااااااااااااااااااا مو مصدق المسيكن)


ريما: الوووووووووووووووو هلا مين


مشعل: اموووووووووووووووووووووووووووووووووووواه


ريما<<<<( مسطله) الوووووووووووووو الووووووووو


<<(طووووووووووووووووووووت طوووووووووووووت ) سكر السماعه



ريما<<<( متنحه ومو مستوعبه الموقف اصلا)


ميمي: ريما وش فيكي مين طلع يابنت هيييييييييييييه مين طلع اقولك


ريما : هاااااااااا ما ما ما ادري مين


ميمي: طيب يمكن احد يعرفك ويستهبل اسمعي ترا امك تنادينا ماتسمعين انتي هيييييييييييييييه



ريما: هااااااااااا طيب يالله انزلي انتي وانا جايه



ميمي: طيب انا ابنزل بس لاتتاخرين انتي عارفه امك عاد ايذا عصبت


ريما : طيب انزلي انتي الحين وماعليكي



ريما( مين ذا قليل الحيا الي قام يبووس وسكر السماعه بوجهي يالله ماعلي منه يمكن واحد من عيال خالي يستهبل يالله بس خليني انزل وبطقاق يطقه )


الــــــــــــجـــــــــــــزء الخـــــــــــــــامس

.................................................. ..........................



بعد ماسكر مشعل السماعه بوجهه ريما انزلت ريما تحت عند امها وميمي وعمتها الجوهره.....



ريما: هــــــــلا عمتي ياحي لله


العمه الجوهره:هلا ولله بالملح كله



ريما<<<(وهي قاعده تسلم علي عمتها ) : تسلمين ياعمتي وش لونك وينك مانشوفك




العمه منيره: ياقلبي ولله تعرفين الدنيا انتي الي ماتجين بيت عمتك ولا شي

ريما: ولله ياعمه تعرفين الثانوي وربي كسره ظهر


العمه الجوهره: لله يوفقك يابنتي


ام ريما: شفتي ياام سعود<<( العمه جوهره) بنتي مانشوف وجهها الا العشا ولاتقول ولله عندي ام اساعدها ابد ماهمها شي


ريما: مااااااااامي <<<( تقولها بدلللللللللللللع) يابعدي انتي وربي كان فيني نوووم وراسي وش كبره عاد تعرفيني بنتك انتي



ام ريما: اي حطي اعذار قدام عمتك



العمه الجوهره: هو وش فيك ياام عبد العزيز <<( القب لام ريما عشان اكبر عيالها عبدالعزيز) خلي بنتك براحتها وبعدين عندها ثاني ثانوي خليها ترتاح وش فيكي علي البنيه


ريما<<( حاطه يدها علي كتوف عمتها وتبوس خدها) لله يخليك لي ياعمتوووو وربي انتي الوحيده الي فاهمتني



العمه الجوهره: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك


وبعد الضحك والوناسه راحو العائله السعيده <<( حلو الفصحه) للعشا

واكلووو وخلصوووو ريما كانت تغسل يدها بالمغسله

جتهاااااااااا ميمي



ميمي: ريمااااااااااا ممكن سؤال



ريما <<( وهي تمسح يدها بالمنشفه) : هلاااااااا قولي


ميمي: ممكن اعرف مين الشخص الي كلمكي وكان صوته مرررررررررره يجنن وبعد ماسكر تنحتي



ريما: هااا وشوو صوته يجنن؟؟


ميمي: اي ولله يجننننن???


ريما : ميمي وشووو انتي خير ترا عيب هالكلام ذا انتي توك نونو


ميمي: وشوووووووو ميني نونو بس انا ابدي رايي


وبعد ها اجلست ريما وعمتها وامها وابوها بالمجلس وهات ياطق سوالف قامت ميمي من المجلس وراحت غرفه ريما وهي ماتدري



ادخلت غرفه ريما واخذت الجوال وقامت تفتح علي المكالمات المستلمه وشافت رقم مشعل


ميمي: اباخذ رقمه وابدق عليه من جوالي


وشوي تدخل ريما لغرفتها كانت جايه تاخذ شي توريه لعمتها



ريما : ميمي وش تسوين بغرفتي وحنا كلنا تحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟





ميمي: يوووووووووووه طيب انا نازله الحين






.................................................. ...................




واكملها في اسرع وقتت انشالله


وشكراً أظن اني كفيت ووفيت ثلاث اجزاء عشان ما تقعدون على جمر إلى ما انزل الجزء السادس تكونون توكم مخلصينها


أخوكم المحب غرنوج


يا مشرف أرجو التثبيت الله يسلمك لاني يمكن طول وما افتح النت وما ودي الأعضاء يقرون القصه وما يكملونها الى نهايتها


ويا ليت تكلمون المشرف حق القسم هذا يا أعضاء


بإنتظار ردودكم
غرنوج غير متصل  
قديم 05-12-2006, 12:19 PM   #8 (permalink)
..أريام..
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ..أريام..
 
مشكووووووووور....
لا تتاخر علينا ...
..أريام.. غير متصل  
قديم 05-12-2006, 11:45 PM   #9 (permalink)
غرنوج
أمير الرومانسية
iL Diavolo Milanesti
 
الصورة الرمزية غرنوج
 
الجـــــــــــــــــــــــــــــــزء الســـــــــــــــــادس






المهم بعد ماشافت ريما ميمي جالسه في غرفتها وكل البشريه تحت والمشكله الي مخلي ريما اتشك ان ميمي مرتبكه وشكلها يجيييييييب الشك




ريما: ميمي



ميمي<---( مرتبكه): ها


ريما: شوفي حبيبتي انا ابودي هالبلوزه ابوريها لاامك والي هي عمتي فياليت تساعديني وجوالي ابعطيكي اياه لما تدورين معاي علي بلوزتي



ميمي من الخرعه تبي تسكت ريما وتساعدها عشان ريما ماتحس بس ريما حست وعارفه كل شي



ميمي : هاااا اي طيب وينها يالله قايمه ادور معاكي

------------------------------------------
المهم انروحـ عند هديل



---------------------------------------------------


هديل كانت جالسه في غرفتها وتفكر في الحب ومن الخرابيط ذولي


هديـل: يووووووووووه علي الحب ذا الي خلاني افكر فيه اعوذ بالله
بس معقوله هذاك الغبي يحب ريما صدق


بس لايكون يعرفها


او احد يستهبل عليها


بس ريما قويه ومملوحه وكيووت واحلا وحد من الشله وتجنن وتستحق وربي
ياريتني زيها اووف قهر
يووووووووووووووووووووه خليني ادق عليها واشوفها اعلومها ومره وحده اخذ منها حل الفيزياء


------------------------------------------------------


طبعا بعد ماراحت ميمي وام سعود<--( ام ميمي) لبيتهم


كانت ريما حاطه وكمن <---( يعني مسجل بالعربي ) علي اذونها ومعليه الصووت



المهم




حبيبتا ريما منطــــــــــــــــربه




وشوي يدق جوال ريما




وريما ماتسمع الاخت لانها حاطه الوكمن ومعليه الي اخر شي



المهم يدق يدق



هديل : يووووووووووه ليش ماترد ذي تونا الساعه 12



هديـل: ابدق لما ترد انشالله لو منخمده ابصحيها



ويـــــــــدق ويـــــــــــدق



وريما ماتسمع



هديل: وش تبي ذي العنز مسويه نفسها دجاج نايمه والناس توها بدري اوووووووووف خليني ادق علي بيتهم اشوف وين منقلعه



هديل تدق علي بيت ريما



( طوووووووووت طوووووووووووت)


رد نواف عليها



نواف : الوووو


هديل: هلااا مين نواف



نواف : ايوه مين انتي


هديل: ليش مانمت للحين


نواف: كيفي ومين انتي

هديل: هههههههههههههههههههه سبحان لله زي اختك فيكم عرق هالعصبيه ذي المهم حبي نادي ريما قولها هديل تبيكي

نواف: تيب

نواف راح هالورع الي غرفه ريما فووووق ويدق الباب


نواف : ريماااااااااااااا ريمااااااااااااااا ( طق طق طق )<---(يدق الباب )




وريما منســــــــــــــــــجمه


نواف يطق بقووووووووووه (طق طق طق طق طق طق ) ريمااااااااااااااااااااااااااااااااا



ريما شوي وتنتبه انه في شي


ريما : خير انشالله وش فيه زلزال


ريما : هاااااااااااا مين


نواف: انا نواف



ريما : وش تبي خير انشالله


نواف: هديل تبغاكي بالتلفون



ريما : طيب قلها خليها تدق علي جوالي وبعدين شويش شويش علي الباب تسمع



نواف: طيب



راح نواف ونزل تحت واخذ السماعه


نواف: الو

هديل: هلااا وينها ردت عليك


نواف: اي تقول لكي دقي علي جوالها


هديل: طيب بااااي


نواف: بااااااااي



دقت هديل علي ريما

ريما : هلااااااااااا ولله



هديل: وجع انشالله وينك انتي ليش ماتردين ساعه وانا ادق كل ذا تغلى انتي وراسك



ريما: هههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب لاتعصبين



هديل: اي اضحكي انتي وجهك هذا الي فالحه فيه


ريما: يااختي وش فيكي معصبه وربي كنت حاطه الوكمن ومعليه الصوت وربي حتى نواف ماسمعته وربي شوي ويكسر الباب



هديل: المهم


ريما: ها وش عندك


هديل: وربي كنت افكر فيكي انتي ورميو


ريما: وشوووووو روميوووو


هديل: ياربي ياكثر ماتتنحين


ريما: خير انتي بعذري اتنح مين روميووو ذا؟؟؟


هديل: انا اقصد شخصين يحبووونك يابعدي


ريما : شخصين ؟ ؟؟؟؟؟

وبعدين داقه عشان السخافه ذي يامال الحمى ها


هديل : اي سخافه احمدي ربك انتي وجهك عندك اثنين مو زي ولا احد والي احب مايعطيني وجهه

ريما: هههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هديل وش فيكي اليوم انتي منتي بطبيعيه


هديل: ليش؟؟؟


ريما: لانك منتي متعوده تتكلمين هذا الكلام
وش الي صايرلك


هديل: ولا شي وبعدي ياحبيبتي لاتنسين اني بنت وعندي احاسيس


ريما : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بذي معاكي حق


هديل: لاتتطنزين اوكيه


هديل: المهم


ريما : لحضه لحضه قبل المهم حقك مين قصدك بالاثنين ها


هديل: بدر ولد عمك وش بلاكي نسيتيه المجنون ذاك


ريما : اهااااا اي بدر طيب والثاني مين


هديل: الي بالتلفون


ريما : نعم نعم نعم اعيووووووووووووووني وش تفضلتي انتي وراسك



هديل: طيب طيب لاتاكليني انا مااقصد انه يحبك بس من جد ماتحسينه غريب هالولد



ريما: ماعلي منه غريب ولا مو غريب كيفه وبعدين وش جاب سيرته الحين




ريما: يووووووووووووووه هديل



هديل: بسم لله وش فيك


ريما : سبحانك ياربي جبنا سيرت القط قام ينط


هديل: وش قصدك ها




ريما : هذا الي بالتلفون لابارك لله فيكي انتي وجهك وجهك نحس اعوذ بالله


هديل: وش دخلني انا ها المهم ردي عليه شوفي وش يبي


ريما: لا وش ابي فيه يالله بس


هديل: ياشيخه ردي قبل مايقفل بسرررررررررعه


ريما: طيب طيب خليكي اوكيه


هديل: طيب


ردت ريما علي مشعل


ريما وبدون نفس وطالعه الكلمه من خشمها وبالغصب بعد : نعم


شوي ولا اغنيه 0000000000000000000000


ريما <----( )


الاغنيه عبد المجيد عبدلله ...........( احبك ليه انا ماادري )...........................

{{{{{ يــــــــــــا عـــــــــالم انا مااعرف احط روابط اعذورني بس الاغنيه معروفه ويذا عرفت احطها لكم اوكيه)]}}

[{{ بس ذا الموقع ------ > http://downloads.roro44.com/21251 بس من جد اعذروني ]}}

ريما <----( ساكــــــــتــــــــــــه وقاعده تسمع الاغنيه بهدووء )



وشـــــــوي مشعل بعد ماسمعها الاغنيه كامله يبغا يكلمها


مشعل: الوو الووو


طووووووووووووووووووت طوووووووووووووووووووت سكرت السماعه


مشعل: يووووووووه ماعندها وقت ذي عالطول واشك بعد انها اسمعت الاغنيه ياحوول لله من ذي البنت



وش ابسوي الحين عشان ترد علي


اي خليني ارسل رساله وباسمها بعد


نروح عند ريما

-----------------------------------------


ريما وهي فكت التعليق


ريما : الوو


هديل: هلا وش فيكي تاخرتي ها حشا كل ذا يقولك كلام


ريما : اي كلام انتي وجهك لا حاط لي اغنيه



هديل: احـــــــــــــلا وربي انه خطيرررررررر


ريما: نعم نعم انتي وراسك خطير اي خطير اقولك اغنيه تقوليلي خطر طير عني بس

هديل: يوووه انتي المهم المهم وش الاغنيه ها بالله قولي وش حلوه رومنسيه مين المطرب



ريما: اي اغنيه عبد المجيد عبدلله ( احبك ليه انا مادري)



هديل: يوووووووووووووووووه مرررررررره حلو احلا يارومنسيه


ريما: لله ياخذه عاد الاغنيه ذي احبها وعاد عبد المجيد امووت فيه



هديل: اي ولله هههههههههه بس تصدقين مهما سويتي طريقت تعاملك معاه هي الي صح ومافي احد يقدر يلومك علي الي تسوينه معاه


ريما: ادري بذا الشي وزي ماقلتي الصح طول عمره صح حتى لو كان جارح وكيذا بس مايصح بالدنيا ذي وبلاويها الا الصحيح




هديل: اي ولله ياام الروووووم كلامك حكم وربي


ريما : لحضه لحضه انتي ارسلتي لي رساله


هديل: ليش؟؟؟


ريما : يااشيخه ايذا منك بعدين اشوفها مني فاضيه افتحها



هديل: لا ما ارسلت


ريما: طيب لحضه خليني افتحها ون منت


وشوي تفتح ريما الرساله


الرساله [ريما بلا عناد اوكيه ردي علي وبعدين انا وش سويت لك يعني صاير لي معاك اكثر من 5 شهور وانتي انواع الطناش ويذا رديتي تردين بعصبيه وحتى ماتخليني اكمل كلامي وربي هذا عيب من جد وبعدين انا ماالعب معاكي فابليز ردي واسمعيني ويذا ماعجبك كلامي تفلي بوجهي بعد]



ريما انخـــــــرعت




ريما : ساكته من الخرعه

هديل: الو الو ريما

ريما :...................


هديل: ريما بسم لله الرحمن الرحيم وش فيكي هييييه طيب

وش فيها الرساله قولي شي ريما ريمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


ريما: تتكلم وهي مرتبكه وفيها الصيحه هاإأإأ<<---( مرتبكه)


هديل: وشو الي ها وبعدين وش فيكي ياقلبي قوليلي وش فيكي


ريما : هديل اسمي اسمي


هديل: وشو الي اسمك وبعدين من مين الرساله شوفي شوي شوي وهدي وقولي لي وش السالفه


ريما: هديل قالي ريما ريمــــــــــــــــــــــــــا


هديل: طيب طيب لاتبكين اوكيه قولي من مين الرساله اول شي


ريما:<<---وهي تصيح ومنخرعه اول شي من اسمها الي يعرفه الغبي ذا ومن انه كيف عرف انها تحب عبد المجيد عبدلله والاغينه مع ان الاغنيه زي ماانتم عارفين صدفه لااكثر ولا اقل

ريما: هووو قالي ريما بالرساله


هديل: طيب مين هو ريما لاتعصبيني


ريما: هذا ياهديل الغبي ذا اقولك عارف اسمي ارسل لي رساله وفيها اسمي



هديل: يعني قالك بالرساله ريماااا وبعدين كلام ولا شولون


ريما : ايوه اسمي ريما وبعدها كلام



هديل: يووووه خرعتيني حسبته شي ثاني وبعدين كل البكا ذا عشان اسمك ماتوقعتك كيذا ضعيفه وتصحين من اضعف موقف


ريما : وشو الي شي ثاني اقولك اسمـــــــــــي ياهديل اسمـــــــــي ريمـــــــــا وش تبين انتي وبعدين انا ماضعفت بس انتي حطي نفسك مكاني وش بتسوين



هديل: ماراح اسوي شي وبعدين وإيذا عرف اسمك انتي ماقلتيله ولا شي ولا اعطيته وجهه اصلا وشلون بيعرف من الهوا وجوالك بااسم ابوك وثابت يعني كيف بيروح يسال عن ابوك بعد وش تبين انتي افهمي مو علي طول تنخرعين وتقعدين تصحين


ريما : ياربي يابردك طيب وشلون عرف اسمي فهميني


هديل: شوفي اعطيني رقمه


يما :نعم وشووو


هديل: اري رقمه شوفي ابدق عليه من جوال اخوي حمودي هو جواله سوا وبعدين توه باثالث ابتدئ مايدري وين ربه حاطه وايذا دق عليه الغبي حقك بيشوف انه ولد وصغير اكيد ماراح يسوي شي وانا ابعلم حمودي وش يسوي ايذا دق الغبي ذا عليه


ريما :طيب وإيذا حمودي قال لااهلك


هديل: وش بيقول اصلا هو منطل جواله بكل مكان تعرفين هو مايستخدمه وبعدين هو من الاساس حن علي راس ابوي عشان يجبله عشان عيال عمي الصغار عندهم جوال وياحبيبتي جواله اربع وعشرين ساعه معي يعني مايعتبر له فهمتي


ريما : طيب وش راح اتسوين؟؟؟؟



هديل: انتي اعطيني رقمه وبكره اقولك وش راح اسوي بس انتي هدي ونامي وكل شي بيكون كويس اطمني انتي بس


ريما: هديل قوليلي اول



هديل: ريمــــــــــــا اقولك اعطيني رقمه ولاتكثيرين كلام



ريما: طيب لاتعصبين بس قوليلي بكره بالمدرسه وش راح اتسوين


هديل: طيب بس انتي نامي وارتاحي ولا يهمك


ريما : طيب خذي ...................... 055


وسكرت ريما من هديل وبكره اكمل لكم القصه ايذا فضيت عاد حطيت لكم جزئين



اخوكم المحب غرنوج
غرنوج غير متصل  
قديم 05-13-2006, 12:06 AM   #10 (permalink)
..أريام..
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ..أريام..
 
مشكوووور...
لا تتاخر ....
..أريام.. غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:48 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0