تصفح



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > فضائح الفنانين والمشاهير

فضائح الفنانين والمشاهير فضائح الفنانين , فضائح المشاهير , فضائح الأفلام , فضائح المسلسلات , تغطية شاملة لحياة الفنانين والمشاهير (صور - فضايح - معلومات عامة )

هيفاء وهبي وسرها مع هناء الادريسي

كانت هيفاء نجمة المغرب حيث حلت ضيفة، بناء على دعوة من جمعية «الشارة الحمراء»، واستضافتها مجلة «سيتادين» الناطقة بالفرنسية. «سيدتي» التقتها سريعاً وسألتها أولاً عن مشاركتها في برنامج «ستار أكاديمي3»

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-23-2006, 12:32 AM   #1 (permalink)
~GiiGii~
أمير الرومانسية
 

Angry هيفاء وهبي وسرها مع هناء الادريسي




كانت هيفاء نجمة المغرب حيث حلت ضيفة، بناء على دعوة من جمعية «الشارة الحمراء»، واستضافتها مجلة «سيتادين» الناطقة بالفرنسية. «سيدتي» التقتها سريعاً وسألتها أولاً عن مشاركتها في برنامج «ستار أكاديمي3» مرتين ورأيها في هناء المرشحة المغربية فقالت: «هناء صوت جميل وفنانة موهوبة، هذا ما قلته لها وأنا معها في الكواليس أثناء «البروفات» مبروك يا هناء، وعندما غنيت معها ولمرتين شعرت بغبطتها وأحسست بأنني بالفعل مصدر تشجيع وسند معنوي لهذه الفنانة التي أعتبرها من أجمل الأصوات في «ستار أكاديمي3»

المغرب ـ محمد بلال
تصوير: مصطفى حبيس

> ما رأيك بـ «ستار أكاديمي» كفكرة؟
ـ راضية عنه تماماً لأنه من نوع «تلفزيون الواقع» الذي يلزم الفنان بأن يكون شكلاً طيباً وصوتاً شجياً، وهذه ميزة جميلة تتوفر في جميع الفنانين الشباب الذين وصلوا إلى النهائيات ومن ضمنهم هناء.
> وأغنية «واوا» ماذا تعني بالنسبة إليك؟
ـ «واوا» كلمة ندلع بها الصغار في لبنان، وهذه أول أغنية لي للأطفال، وحتى الكبار أصبحوا يرددونها اليوم. وسأصور هذه الأغنية، وأنا أحمل رضيعاً بين يدي.
> وماذا عن حضورك اليوم إلى المغرب؟
ـ بمجرد أن تلقيت الدعوة من جمعية «الشارة الحمراء» لمحاربة داء السيدا بالمغرب، حضرت بدون شروط وبدون تعويض وبلا مقابل، للمساهمة في توعية الشباب ضد أخطارالإيدز. وقد سبق أن قمت بمبادرات مماثلة في لبنان، لأنني إنسانة ولدي إحساس بآلام الآخرين ومشاكلهم وأنا مستعدة دائماً لحضور أي عمل خيري.
> وكيف تحافظ هيفاء على صحتها؟
ـ بالوقاية وبالحمية والرياضة، خاصة المشي وركوب الخيل
> والشيخوخة ألا تخيفك؟
ـ لا. أنا مؤمنة بالقضاء والقدر ومؤمنة بمراحل العمر المتدرجة، والشيخوخة ليست سوى مرحلة من العمر لابد وأن يعيشها الإنسان بكل خصوصياتها، ولا أرى فيها ما يخيفني.
> والزمن؟
ـ أؤمن بدورانه وأعيش كل لحظة فيه بيقين تام بالله عز وجل، فأنا إنسانة أعيش حياتي ببساطة أحب الخير للآخرين واجتماعية بطبعي. لذلك لا أرى في الزمن ما يخيفني.

> ألا تخافين مثلاً من مرض مفاجئ يقلب حياتك؟
ـ كل شيء بأمر الله. وكما قلت أؤمن بالقضاء والقدر، وكل ما في الأمر أنني أتفادى المرض بالابتعاد عن التدخين والخمر وأمارس الرياضة بانتظام.
> وما هو انطباعك عن المغرب؟
ـ أحببت المغرب قبل رؤيته منذ سنوات، وتمنيت زيارته، وأنا سعيدة بتواجدي فيه وفخورة بعاداته وتقاليده وتراثه وأزيائه.
> وما هو إحساسك وأنت ترتدين القفطان المغربي؟
ـ في الحقيقة، هذه أول مرة أرتدي فيها القفطان المغربي الذي صممته المغربية سميرة حدوشي،وقد شعرت وأنا ألتقط به صوراً تذكارية به بنخوة المرأة المغربية، وهو زي تقليدي أصيل.



قفطان هيفاء

تقدر تكلفة قفطان هيفاء وهبي بما يعادل 5000 دولار. وقد استغرقت المصممة سميرة حدوشي في تحضيره زهاء ثلاثة أشهر،وهو عبارة عن قطعتين من حرير احمروتحته قطعة اخرى من حرير ذهبي. وتشد القطعتان معاً بحزام (صمم من خيوط الحرير المذهب) الصقلي، وهو مصنوع من حرير مستورد من باريس ومزخرف بالطرز المغربي الأصيل وخيوط الصقلي المذهبة وصنعة السفيفة التقليدية المعروفة.
ويدخل قفطان الفنانة هيفاء وهبي ضمن آخر موضة القفطان لمجموعة 2005 ـ 2006 التي تشكل نقلة نوعية في عالم ابتكارات المصممة المعروفة سميرة حدوشي والذي يستجيب لصيحات الموضة العالمية بروح الأصالة المغربية.

وغنيت مع ملحم بركات في دبي»

كان الحفل الساهر الذي استضافته قاعة الراشدية في فندق البستان «روتانا» في دبي مؤخراً أشبه بخلطة سرية عجيبة بين الفن الأصيل الذي تمثل في ألحان وصوت الموسيقار الكبير ملحم بركات، وبين فن الغناء العربي الحديث متمثلاً في الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ورغم تباعد الخطين، واختلاف النكهتين إلا أن الجمهور المتواضع الذي تأثر حضوره بتكرار حفلات هيفاء في الإمارات ـ قياساً بمكانة ملحم وشعبية هيفاء ـ قد خرج راضياً من لقاء الأضداد، وهو ما اعترفت به هيفاء نفسها أثناء الحفل حينما قالت بفطرية وبلهجة لبنانية : «كيفكن، في العادة الناس بتبلش بالوجبة الدسمة أولاً بعدين بتبلش بالتحلاية، لكن في هالحفل اختلف الأمر بدأتوا بي أنا هيفا البومبوناية الصغيرة بعدين تبلشوا بالوجبة الدسمة الفنان ملحم بركات».
لكن كانت هناك بداية أخرى لـ «البومبوناية الصغيرة» ـ على حد قول هيفاء- للحفل الذي نظمته شركة «كونسرتو» وحضره الإعلامي اللبناني انطوان شويري ومصمم الأزياء اللبناني وليد عطالله في العاشرة مساء بفقرة غنائية للفنانة هدى حداد غنت فيها «أنا بعشقك» لميادة الحناوي، «يا غايب» لفضل شاكر، وبعضاً من أغاني وردة، بالإضافة إلى عدة أغنيات من ألبومها الوحيد .
بدأت هيفاء فقرتها الغنائية بـ «فاكرني حعتبك»، ثم «يا واد يا تقيل» لسعاد حسني، «ما أخدتش بالي»، «حبيبي يا عيني»، بعدها قدمت أغنية «شيك شاك شوك» وانتظرت هيفاء كل هذا الوقت لتقدم أول أغنية لها في الحفل بلهجتها اللبنانية الأصلية «شو عم بيصير»، ثم قدمت «عاوزني أقولك» ثم «تيجي ازاي»، و «بنت الوادي» التي قدمتها في برنامج «الوادي».

«الواوا»

كما قدمت هيفاء أغنية «واوا» لأول مرة في دبي، وهي أغنية تمثل اسلوباً جديداً تماماً على هيفاء التي فاجأت بها جمهور «ستار اكاديمي»، قبل قدومها إلى الإمارات بيوم واحد، وقد تفاعل معها الحضور بشكل تام وتساءلوا همساً «هل توجه هيفاء كلمات الأغنية للأطفال بالفعل»؟ قبل أن يعترفوا بقدرة أغاني هيفاء «الطفولية» في تحريك «جو الحفلات الفنية الساهرة».
كما قدمت هيفاء ثلاث أغنيات باللهجة المصرية هي «رجب، رنة خلخالي، حبيبي يا عيني» ثم «أنا هيفا».

هيفا لنانسي: أخصمك آه

كان قدوم نانسي مع مدير أعمالها جيجي لامارا «بومبوناية» الحفل الحقيقية إذا جاز لنا استخدام تعبير هيفاء، لتضرب بذلك أكثر من عصفور بحجر واحد، أوضحه وأهمه إطفاء نيران مستعرة تحت هشيم الإشاعات تداولت حول وجود خلافات بين النجمتين، وكان استقبال هيفاء لها بحرارة وتقديمها لمقطع من أغنية «أخصمك آه» رسالة واضحة على أن مجيء نانسي كان بغرض نزع بذور الخلاف، وهو ما أكده اللقاء الحار الذي جمع بينهما بعد نزول هيفاء عن المسرح.

رشفة من أغاني زمان

حفاوة من نوع خاص استقبل بها جمهور الحفل الفنان ملحم بركات الذي بدأ بـ «حبوكي» ثم «حبيبي انت»، «صاير كذاب»، «دخلت جنة عدن»، «حبيبي»، «تعالى ننسى»، «أهلا وسهلا»، «يا حبي اللي غاب»، «العذاب»، «شوف» ثم «على بابي واقف قمرين» .


عاصي الحلاني ..
يا حبي اللي غاب

فاوة من نوع خاص استقبل بها جمهور الحفل الفنان ملحم بركات الذي بدأ بـ «حبوكي» ثم «حبيبي انت»، «صاير كذاب»، «دخلت جنة عدن»، «حبيبي»، «تعالى ننسى»، «أهلا وسهلا»، «يا حبي اللي غاب»، «العذاب»، «شوف» ثم «على بابي واقف قمرين» .


الفنان عاصي الحلاني حضر الجزء الأخير من الحفل فاستمع لبعض من أغاني هيفاء، وكامل فقرة ملحم بركات الفنية الذي أهداه أغنية «يا حبي اللي غاب»، في حين كان لسان حال جمهور القاعة الذي تعطش للقاء حلاني في دبي يقول أيضاً لعاصي «يا حبي اللي غاب».


~GiiGii~ غير متصل  
قديم 04-23-2006, 12:46 AM   #2 (permalink)
Simply >>> L<3vely
أمير الرومانسية
 
شكرا على الاخبار
Simply >>> L<3vely غير متصل  
قديم 04-23-2006, 01:35 AM   #3 (permalink)
MISS SARAH
مشرف متميز سابقاً
always happy
 
الصورة الرمزية MISS SARAH
 
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
MISS SARAH غير متصل  
قديم 04-23-2006, 02:17 AM   #4 (permalink)
marwan826
رومانسي مبتديء
 
شششششششششششششششششششششكراااااااااااااااااا
marwan826 غير متصل  
قديم 04-23-2006, 02:24 AM   #5 (permalink)
ولد الدرب
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ولد الدرب
 
مشكورة ...
وانتي كمان يا جيجي يا هلا فيكي في المغرب....
ولد الدرب غير متصل  
قديم 04-23-2006, 02:47 AM   #6 (permalink)
~GiiGii~
أمير الرومانسية
 
merciiiiiiiii lekom 3la wl redod
~GiiGii~ غير متصل  
قديم 04-23-2006, 04:22 AM   #7 (permalink)
romepalaces
عضو موقوف
 
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
romepalaces غير متصل  
قديم 07-06-2006, 02:52 AM   #8 (permalink)
ملكة العيون
أمير الرومانسية
 
شكرا على الموضوع
ملكة العيون غير متصل  
قديم 07-06-2006, 04:16 AM   #9 (permalink)
-:|jro7 Alro7|:-
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية -:|jro7 Alro7|:-
 
مرسي جيجي على الموضوع
-:|jro7 Alro7|:- غير متصل  
قديم 07-06-2006, 09:19 AM   #10 (permalink)
.. روميو الشرق ..
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية .. روميو الشرق ..
 
يسلمو جيجي

على الموضوع..
.. روميو الشرق .. غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0