تصفح



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات مؤقتة > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


++::عندما يسقط الرجل من عين الأنثــى::++

كثيرة هي المقالات التي تناولت المرأة وكتبت لكم هذه السطور بغيه الوقوف على هذا الموضوع ما هدفت له هل فعلا هذا هو إحساس امرأة .... لأن لدي سؤال

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2006, 09:56 PM   #1 (permalink)
الـزهــراء
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية الـزهــراء
 

++::عندما يسقط الرجل من عين الأنثــى::++





  ::عندما يسقط الرجل من عين الأنثــى::

كثيرة هي المقالات التي تناولت المرأة
وكتبت لكم هذه السطور بغيه الوقوف على هذا الموضوع
ما هدفت له هل فعلا هذا هو إحساس امرأة ....
لأن لدي سؤال هنا وسوف أطرحه عليكم بآخر السطور

قد تحب المرأة رجلاً بسيطاً لا يثير إعجاب كثير من الناس ..
ولكنها هي الوحيدة التي ترى مواطن جماله الحقيقية ..
وقد تحب المرأة رجلاً يجمع كل الناس على أنه شرير.
ولكنها هي الوحيدة التي تستطيع أن ترى إمكانية الخير داخله، أي أنه مؤهل للخير ..

ولكن المرأة لا تحب الرجل الكاذب
ولا تحب الرجل الأناني..البخيل..المغرور..المتكبر
وكلها صفات مترابطة إن وجدت بقية الصفات الأخرى في نفس الرجل ..

وتشعر المرأة بمرارة إذا أوقعها حظها العاثر في رجل يحمل هذه الصفات وتدرك أنها فقدت حياتها.
فإما تفر وإما تتحمل على مضض وتدريجياً تفقد أحاسيسها نحو الرجل يصير في عينيها لا رجل
ويظن هو في نفسه أنه الرجل.

وهذه هي المشكلة فهو لأنه لا رجل في نظرها فهي لا تتوقع منه شيئاً ولا تستجيب له
ولأنه يتصور أنه الرجل فهو يتوقع منها كامل استجابة الأنثى .

ألا يسقط الرجل في عين المرأة عندما لا يكون رجلاً حقيقياً ..!!

أنتظر تجاوب الجنسين معاً

" كل التقدير والإحترام"

دمـ بود ـتم

  ::عندما يسقط الرجل من عين الأنثــى::



الـزهــراء غير متصل  
قديم 03-17-2006, 07:07 AM   #2 (permalink)
zouhaier0
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية zouhaier0
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى zouhaier0
يا قاهرة

هناك مثل بالفرنسية يقول trop beau pour etre vrai والمعنى مثالي جدا لدرجة لا تصدق
والمقصود هو ان تربط معنى الرجولة بخداع او كذب او بخل او اي كان
فمعنى الرجولة اوسع من ذلك هذا اولا
ثانيا الا تعتقدين ان الصفات التى ذكرت هي منبوذة من كلا الطرفين؟؟وهل يمكن ان اخلع صفة الانوثة عن مراة لانها مخادعة او كاذبة؟؟
برايي تخطئ المراة اذا نظرت للرجل بهذا المنظار الضيق
فمن منا كامل.....
ولكن اقول كما يقول المثل العامي : كل فولة ولها كيال
والمعنى ان ما تراه امراة من خداع في الرجل قد لا تراه اخرى كذلك
وبمعنى اخر الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات
فالكذب عند البعض قد يكون دبلوماسية .... وحسن تصرف عند البعض الاخر
لذلك ليس هناك مقاييس ثابتة يمكن الحكم بها
وهذه النقطة بالذات يقوم عليها طرحك
فالنتيجة عندي====>> لا يستقيم الظل والعود اعوج
ارجو اني ابلغت فكرتي

وشكرا لك على طرحك للموضوع
ودمت ســــــــــــــــــــــــــــــالمة

التعديل الأخير تم بواسطة zouhaier0 ; 03-17-2006 الساعة 07:11 AM
zouhaier0 غير متصل  
قديم 03-18-2006, 08:19 PM   #3 (permalink)
واحات
عضو لم يقم بتفعيل اشتراكة
 
الصورة الرمزية واحات
 
انا ارى ان المراة المستقيمة العاقلة

نظرتها للرجل بخلاف نظرة المراة المنحرفة

مثل ماتفضل اخي زهير


وبشكل عام اذا انتفت بعض الصفات التي رسمتها
المرأة في نظرها

للرجل الحقيقي


سيسقط من نظرها اكيد وستحتقره

واذا كانت مرتبطه به فستعاني كثيرا

وقد تطلب الانفصال

اشكرك قاهرة على الموضوع الرائع
واحات غير متصل  
قديم 03-23-2006, 12:01 AM   #4 (permalink)
همـ الروح ـس
أمير الرومانسية
 
قاهرة الظلام

عزيزتي .... قد يسقط الرجل من عين الانثى بلحظات
معينه او بالاحرى في مواقف معينه يتخلى فيها عن المرأة
و يضهر في عينها كأنسان جبان .. مخادع .. سفيه ...
فالشجاعه و الشهامه من اهم صفات الرجوله الحقه
فمعنى الرجوله لا ينحصر بصفات مثل الكذب أو الانانيه أو التكبر
و لا انكر انها صفات مذمومه و أن وجدت في الرجل فبالتاكيد
ستحاول المرأة ان تبتعد عن ذاك الرجل لان ثقتها فيه ستنعدم و ستشعر بجروح
اذا شعرت بأن شريها يكذب عليها


و لكن سقوط الرجل من عين المرأة هو بحد ذاته شيء مؤلم
و من وجهه نظري لا يحصل الا في حالات معينه عندما يضهر فيها الرجل
بموقف المتخاذل و الجبان و مواقف اخرى ....

موضوع رائع بروعه كاتبته
اشكرك على هذا الطرح المميز

تحيتي لك
همـ الروح ـس غير متصل  
قديم 03-23-2006, 03:47 AM   #5 (permalink)
نوررر
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية نوررر
 
فعلا لما بيكون الراجل بجد
بيكون مع حبيتة وزوجتة مختلف
مش عيب يكون حنون وطيب ورومانسى
ولا يتعارض دة ابدا مع كونة قوى وراىة مسموع
نوررر غير متصل  
قديم 03-25-2006, 06:22 PM   #6 (permalink)
الـزهــراء
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية الـزهــراء
 
zouhaier0

أتفق معك فيما ذكرت أن هذه الصفات قد يتصف بها الجنسين معاً
وبمحض التقدير تعتبر صفات غير سوية
ولكن أختلف معك في نقطة
منذ متى كان الكذب يعتبر وسيلة دبلوماسية عن بعض الناس
أو حسن تصرف
إن من يستخدم الكذب والمراوغة والخداع لتحسين صورته أمام العامة أو أمام أي إمرأة
إنما هو رجل ضعيف التصرف
لا يملك أدنى مقومات حسن الخلق
والمرأة معذورة، لأن هذه الصفات إن وجدت تتناقض مع الرجولة الحقة
فالكذب ضعيف، والمغرور لديه نقص شديد في إحساسه بذاته
وهذه الصفات لابد أن ينجم عنها صفة أخرى وهي العدوانية
لتعويض مشاعر الضعف والنقص والجمود الوجداني ..
معذورة المرأة، لأنها تفقد الإحساس برجولة الرجل حيث يصبح في عينيها وفي قاع وجدانها بيقين تفكيرها ..
لا رجل

تشكرات على تواجدك العطر
والنقاش لا يفسد للود قضية

دمـ بود ـت
الـزهــراء غير متصل  
قديم 03-28-2006, 05:54 PM   #7 (permalink)
الـزهــراء
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية الـزهــراء
 
واحات

رأيك يدل على وعيك وإدراكك لمعترك الحياة بين الطرفين
فعلاً .. إذا إرتبطت المرأة برجل لا يمت بالأخلاق بشيء
فإنها ستعاني كثيراً
ولكن بديهياً علينا أن نتذكر بأن كل شيء نصيب في هذه الدّنيا
أشكرك لك حضورك الطيب والمميز
لاحرمني المولى من طلتك المشرفة لي

دمـ بود ـت
الـزهــراء غير متصل  
قديم 04-01-2006, 08:32 PM   #8 (permalink)
الـزهــراء
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية الـزهــراء
 
همـ الروح ـس

ردك وأسلوبك في طرح سطورك
يدل على معرفتك بماهية الموضوع .. وسعة فهمك وإدراكك عزيزتي

............
فعلاً .. إن المرأة إذا واجهتها مشاكل مع رفيق دربها
وإكتشفت أنه يكذب عليها .. ويخدعها
فإنها تلقائياً سوف تستسلم بخضوع لا إرادي حينما تحب فتسطدم بالواقع المرير
فيتحول سلوكها إلى رفض وعناد وعدوانية وتحدٍ وقدرة هائلة على الاستفزاز ..
وتتعقد المشاكل. وقد لا تدري أنها لا تحبه..؟!
وقد لا تدري لماذا لا تحبه..؟!
ولكن تدري فقط أنها مستفزة منه، وأنها تستريح نسبياً، إذا استفزته
وهو لا يعرف سبباً لهذه المشاكل المستمرة والمضنية
لأنه لا يعرف أنها لا تحبه
فهو يعتقد أنه مؤهل لأن تحبه أي امرأة، فهذا هو شأن الذي يكذب
لأنه يكذب أولاً على نفسه، وهذا هو شأن المغرور
وهذا مثلما ذكرتي .. عندما يظهر على حقيقته وسلوكه الجبان والمتخاذل
ويصبح في نظرها لا رجل

أشكركـ على مرورك المميز
ولي شرف بتواجدكـ العطر

دمـ بود ـت

التعديل الأخير تم بواسطة الـزهــراء ; 04-01-2006 الساعة 08:36 PM
الـزهــراء غير متصل  
قديم 04-04-2006, 06:50 PM   #9 (permalink)
الـزهــراء
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية الـزهــراء
 
نوررر

اقتباس:
فعلا لما بيكون الراجل بجد
بيكون مع حبيتة وزوجتة مختلف
مش عيب يكون حنون وطيب ورومانسى
ولا يتعارض دة ابدا مع كونة قوى وراىة مسموع
كلامك صحيح..
ولكن بعض الرجال لا يتقبلون الرومانسية
ويجدون أنها تنافي معطياتهم الرجولية..
والتي أعتبرها أنا من وجهة نظري نقص منهم وضعفهم
في فهم تعابير المرأة وسلوكياتها وماذا تحب وماذا ترغب
وهذا بحد ذاته..من رأيي يعتبر أساساً من مفهاهيم الرجوليه الحقيقة
" إدراك الرجل لحقيقة المرأة وطريقة التعامل معها كأنثى حقيقية "

أشكركـ على مرورك الرائع
لاحرمني المولى من طلتك الدائمة


دمـ بود ـت
الـزهــراء غير متصل  
قديم 04-06-2006, 01:48 PM   #10 (permalink)
حنان الـروح
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية حنان الـروح
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى حنان الـروح إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حنان الـروح إرسال رسالة عبر Skype إلى حنان الـروح
حنان الـروح غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:10 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0