تصفح



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار

العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

اسئلة واجوبة عن أغرب أمور لعبة رزدنت إيفل

موضوع بختصار شديد اني رايت ان اضع معلومات هامة وبعضها جديد وسري عن اجزاء لعبتنا بشكل اسئلة واجوبة وتحوي معلومات بغاية الاهمية في بعضها وتحلل بعض مشاكل اهم الغاز لعبتنا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-15-2006, 05:46 PM   #1 (permalink)
7ظـل8القمر7
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية 7ظـل8القمر7
 

إرسال رسالة عبر MSN إلى 7ظـل8القمر7
Exclamation اسئلة واجوبة عن أغرب أمور لعبة رزدنت إيفل




موضوع بختصار شديد اني رايت ان اضع معلومات هامة وبعضها جديد وسري عن اجزاء لعبتنا بشكل اسئلة واجوبة وتحوي معلومات بغاية الاهمية في بعضها وتحلل بعض مشاكل اهم الغاز لعبتنا .




..................... الجزء الثاني ..............

سؤال1 :كيف استطاع ليون كينيد الوصول الى مدينة راكون با الرغم من ان المدينة مغلقة الحدود لكي لا يخرج منها احد او يدخل اليها وايضا كلير؟؟ وهل كان يعرف ليون ماذا حصل في المدينة؟؟

الجواب :
الحقيقة ان ليون لم يكن يعلم ماذا حل بمدينة راكون وما يدل على ذلك نزوله من السيارة واقترابه من جثة الفتاة وعندما اقتربت منه الزومبيات تراجع للخلف دون ان يطلق عليها النار بل بدا بانذارها لاعتقاده بانهم بشر ولا يعرف انهم زومبيات لذلك فهو لم يعلم باي شيء حصل بالمدينة ويرجع ذلك الى ان ليون كينيدي بعد الموافقة على نقله للمدينة تم اعطاءه اجازة لكي يهيء نفسه ويستعد للذهاب الى المدينة للعمل فيها وطول الاجازة لم يعلم ماذا حل با المدينة وقد دخل المدينة من الصحراء اي من طريق طويلة جدا لم يقم الجيش باغلاقها بشكل كامل لانهم يعرفون بصعوبة الهرب من هذه الطريق وهيا نفسها الطريق التي اتت منها كلير يعني من الصحراء وكلير ايضا لم تعرف ماذا حل با المدينة لانها بعد ان اخذت اجازة من دراستها في الجامعة قررت الاتجاه لزيارت اخيها كريس الذي انقطعت اخباره عنها بعد الحادث الذي اصاب الفرقة في الغابة وايضا خوفا على اخيها من ان يكون اصيب لذلك دخلوا المدينة دون ان يعلموا .



سؤال 2 : كنا نشاهد بعض الادوات الخاصة با الحفلات على الطاولة في غرفة الشرطة ( في الغرفة التي كان فيها الشرطي مارفي) ترى لماذا كانت موجوده هناك ؟؟

الجواب هذه الادوات كانت قد تم وضعها استعدادا من رجال شرطة مدينة راكون لاستقبال الظابط الجديد ليون فقد قرروا ان يقوموا بحفلة استقبال صغيرة له ولكن للاسف لم يستطيعوا .


سؤال 3 :من صنع كل تلك الالغاز في هذا الجزء ؟؟

الجواب : انه مدير مركز شرطة راكون الشيف ايرن وذلك ليخفي كل الممرات السرية والتي من خلالها كان يتجه الى معمل الامبريلا تحت مدينة راكون ويقابل الدكتور ويليام لياخذ منه رشوة شهرية بقيمة 10 دولار


سؤال 4 : لماذا رفض ذلك الشرطي السمين من طيار المروحية الهبوط لانقاذه ؟؟؟

الجواب : هو لم يرفض ولكنه لم يرغب في ان تهبط في هذا المكان لانه مليء با الزومبيات وقد اشار للمروحية با الابتعاد من هنا خوفا علي الطيار من ان يصاب ولكي يجعله يتجه لمكان اخر من المبنى .


سؤال 5 : لماذا لم يقتل الشيف ايرن مدير مركز شرطة راكون كلير كما نعرف عنه ان يقتل كل من يعرف مخططاته ؟؟

الجواب : لانه كان يعلم برايه ان هذه الفتاة سوف تموت اجلا او عاجلا لانه يعلم بان المكان مليء با الزومبيات ولو انه عرف في وقتها انها اخت كريس لقتلها من فوره لانه يكره كريس ولكنه لم يعلم بذلك ولكن وبعد ان نزلت كلير الى مكانه السري وعرف انها قوية وقد تكشف كل شيء قرر قتلها ولكن الموت كان اسرع منها اليه ليموت على يد صديقه السابق ويليام .



سؤال6 : عندما نزل ليون عن طريق الممر السري في برج الساعة سمع صوت بين يقتله الدكتور ويليام وهنا ركضنا بسرعة ولكن لم نرى الدكتور فكيف خرج من هناك بسرعة دون ان نراه با الرغم من اننا قريبين من الباب وايضا لا يوجد اي ثقب في الحائط ليهرب منه ؟؟

الجواب : المقطع الذي شاهدناه حدث قبل ان يصل ليون الى هناك ولكن ليون تعجب لانه سمع صوت بين يصرخ ويان فتعجب ليون من صوت بين و الدليل على ذلك انه بعد ان اصابه الدكتور ويليام بريكين بتلك الحشرة سقط بين وفقد الوعي وخرج من عندها الدكتور ويليام بيركين وايضا لان تلك الحشرة تحتاج لوقت لكي تنمو وليس بسرعة وهنا وصل ليون متعجبا من صرخ بين من الالم ليموت بين بعدها اي ان المقطع سابق لاوانه وقد حدث سابقا وليس في نفس الوقت



سؤال 7 : اين سقط ويليام بيركين عندما اصابته كلير وسقط من الجسر ؟؟؟

الجواب : سقط الدكتور ويليام بيركين فوق القطار المتحرك الذي كان فيه ليون وايدا حيث بعد اصابته راى القطار فسقط عليه وبدا يقاتلهما .


سؤال 8 : لماذا كان المستر اكس يطارد شيري وكلير؟؟


الجواب : لان شيري كانت تملك داخل قلادتها عينة الجي فايروس والمستر اكس يبحث عن هذه العينة لذلك يطاردها ولكن لماذا يخرج لكلير رغم انها لا تحمل الجي فايروس وذلك لسوء حظ كلير انها تكون دائما في الماكن الذي ياتي هو للبحث فيه عن شيري او اي ناجي يحمل العينة اما وهيا في الاعلى متجهة لبرج الساعة فقد قفز لها لانه سمع صوت فقفز للاعلى ليعرف لمن هذا الصوت لعله لشيري وياخذ منها الفايروس ولكنها كلير وهو مامور ان يقتل كل ما يعترض طريقه



................................... الجزء الثالث .........................

السؤال1 : عندما تم اغلاق الطرق الخارجية لمدينة راكون لمنع انتشار وخروج الناس من المدينة لنشر الفايروس من قبل الجيش هل استطاع اي شخص الهرب ام قتل كل اهل المدينة ؟؟؟

الجواب : لا بل استطاع بعض الاهالي الهرب في بداية انتشار الرعب في المدينة وانتشار الزومبيات ولكنهم كانوا بعد ان يصلوا الى النقاط التي تسد الطريق الخارجية للمدينة تقوم وحدات خاصة من الجيش متخصصة با الفايروسات بالقاء القبض عليهم ونقلهم الى مستشفيات خاصة تم انشائها لفحصهم خوفا من نقل الفايروس الى الخارج .



السؤال2 : كيف تم انزال النمسيس في المدينة ؟؟

الجواب : لا يوجد طريقة محددة لانزاله فمن الممكن انه تم انزاله بمروحية كما حصل مع المستر اكس او قد يكون نقل داخل شاحنة ضخمة تحمل كبسولاة فيه النمسيس ولكني ارجح المروحية لانها اضمن وسيلة لانزاله من دون مشاكل ابدا بينما الشاحنة قد تتعرض لانسداد الطريق بسبب السيارات الاخرى او قد يمسكها الجيش لذلك المروحية افضل شيء. وهذا طبعا بناءا على تقرير ويسكر الذي اشار الى ان النمسيس تم احضاره من اوروبا
و لكن الحقيقة ان النمسيس تم تصنيعه في مدينة راكون وقد هرب من انبوب الاختبار بعد ان اكتمل نهائيا وقد هرب بعد الفوضى التي حصلت في المختبرات تحت الارض بعد مقتل الدكتور ويليام وانتشار الفايروس


السؤال3 : ماذا كان هدف شركة الامبريلا من وضع النمسيس في المدينة ؟؟


الجواب : الامر المعطى للنمسيس هو التخلص من كل أعضاء فرقة ستارز .لكن النمسيس وضع في مدينة راكون ايضا للأسباب تجريبية مثل الهناتر , لذا النمسيس بعد ان يكمل مهمته ويقتل اعضاء فرقة ستارز سوف ينتهي عمله ويصبح لا يفعل اي شيء في مدينة راكون سوى السير فيها وقتل كل ما يعترض طريقه . وقد حاولت الامبريلا تبيين قدرة النمسيس العالية باستهداف اعضاء معينين .


السؤال4 : كيف استطاع النمسيس التعرف لاعضاء فرقة ستارز ؟؟


الجواب : تم تزويد النمسيس با المعلومات عن طريق المسح الضوئي ثلاثي الابعاد لاعضاء فرقة ستارز با الكامل وبهذا اصبحت لدى النمسيس صور لاعضاء الفرقة با الكامل وايضا تم انزاله با القربمن المكان الذي يتواجدون يه قرب مركز شرطة راكون .


سؤال5 : كيف مات داريو روسو ؟

الجواب : بطريقة بشعة, فقد اصابه الفزع بسبب بعض الزومبيات الذين مشوا في المخزن و فتح باب المقطورة للهروب من المخزن, و لكنهم اُمْسكوه و قتلوه .



سؤال6 : أين محافظ مدينة راكون؟؟؟؟

الجواب : محافظ المدينة قد يعتقد البعض انه مات ولكنه استطاع النجاة بشكل كبير بعد ان اتصل با الجيش الامريكي وطلب المساعدة التي تم تلبيتها له وتم ارسال مروحية انقذته بسرعة


السؤال 7 : اين اختفى مارفن, وماذا كان يعمل حتى رأى ليون و كلير في الجزء 2 ؟

الجواب : كان يسير بخطا مترددة وبشكل غير واضح لم يكن يعلم اين يذهب وبدا بفتح الابواب بحثا عن علاجات او احد الناجين من الشرطة ولكن دون فائدة وفي النهاية عاد الى المكتب واتجه ليجلس على الارض بقرب الخزانه ليفكر بمصيره وكل الامر اليدة التي كانت قد حصلت معه الى ان وصل ليون اليه


سؤال 8 : كيف نجا نيكولاي من محطة البنزين ؟ ؟


الجواب : طريقة نجاة نيكولاي للان محيرة بشكل كبيرة فقد انفجر كل شيء وهو في الداخل ولكن اعتقد انه وبشكل قاطع بعد ان حصل الانفجار وبذكاء عالي بسبب خبرته القديمة في القوات الخاصة الروسية استطاع ان يتدحرج خلف السيارة المعطلة في الداخل لتحميه من الموجة الاولة من النار وكما راينا بقية النار مشتعلة حتى خرجت جيل وانفجر المكان هنا استيقظ نيكولاي قبل الانفجار الكبير والنهائي ووجد بان هناك باب خلفي للمحطة اتجه اليه وخرج منه وهرب بكل ما يستطيع من قوة وانفجرت المحطة اخيرا فنحن نعلم بانه دائما هناك ابوابا اضافية في اي محطة للخروج في حالات الطوارى فهرب من خلاله .


سؤال 9 : لماذا كان نيكولاي لا يطيل الحديث مع جيل وكان يتركها بسرعة؟ وايضا لم يركب القطار الصغير مع جيل وكارلوس ؟؟


الجواب : كان نيكولاي يعلم كل العلم بامر النمسيس وبعد ان علم بان هذه هيا جيل من فرقة ستارز قرر ان يبتعد عنها ولا يقترب منها خوفا من ان يعطل عمل النمسيس فيقتله النمسيس لانه يعلم بان النمسيس يقتل كل من يقف في طريقه للوصول الى اعضاء فرقة ستارز لذلك لم يركب مع جيل وكارلوس في القطار لانه كان يعلم بان النمسيس لبدا ان يظهر لهم .


السؤال10 : كم استغرقت جيل با النوم بعد ان اصابها النمسيس با الفايروس ؟؟


الجواب : الكل للاسف يعتقد كما قال تقرير ويسكر بان جيل بقيت نائمه يوما كاملا وهيا مصابه بالفايروس ولكن هذا غير دقيق وغير صحيح بل جيل لم تفقد الوعي سوى لساعة واحدة فقط و الادلة على ذلك كثيرة اذكر منها .
1 : براد فقد اصابه نفس الفايروس الذي اصاب جيل ومن نفس الوحش النمسيس ورغم ذلك دخلت جيل الى داخل مركز الشرطة ولم تغب سوى ساعتين تقريبا لتخرج ولا تجد جثته لانه تحول الى زومبي ونزل الى الاسفل

2 : اعلم سوف تقولون ان براد كان ميت وتحول بسرعة بسبب ذلك حسنا على اولئك اجيب الدكتور ويليام بيركين كان مايزال حي واخذ الجي فايروس بحقنه سريعة وهو نفس الفايروس الذي اصاب جيل وبراد وقد تحول بسرعة لم يحتج الامر الا لساعتين تقريبا للتحول .
وهناك ادلة كثيرة على ذلك ولكن اكتفي بهذه لانها اقوى حجج اذن جيل لم تنم الا ساعة واحدة وانطلق كارلوس لياتي لها با العلاج بسرعة واخذ اقل من ساعة ليعود لها واذا تاخر ساعتين لكانت اصبحت وحش .



سؤال11 : لقد راينا ضفادع على شكل هناتر موجودة في مستشفى مدينة راكون الذي اتجه له كارلوس داخل زجاجات هل هذا يعني بان المستشفى كانت مختبرات للامبريلا ؟؟


الجواب : لم تكن مختبرات بمعنى مختبرات انما كانت تقوم باعمال سرية بعيدا عن انظار الناس واهالي مدينة راكون بان يقوم بحتجاز اي حالة غريبة لاي شخص قد يكون تعرض لعضة زومبي في الغابة او غيره وايضا امسكوا الضفادع الغريبة التي قاموا هيا الاخرى بتحليلها للوصول الى العلاج النافع للقضاء على الفايروس وكل ذلك بعلم الامبريلا .


سؤال12 :لقد استطاع كارلوس ان يصنع العلاج لجيل الذي يقضي على الجي فايروس داخل المختبرات في المستشفى اذن كان يوجد علاج للفايروس اذن لماذا لم يستخدمه اطباء المستشفى في انقاذ الاهالي او انقاذ انفسهم من الاصابة ؟؟؟



الجواب : اذا قرانا المفكرة الخاصة للاطباء في المشفى , لوجدناهم وصلوا إلى الخطوة الاخيرة تقريبا لصناعة المصل او العلاج . لكنه كان متاخرا جدا, فقد اصيب معظم الاطباء و الممرضات بالفايروس و البقية حاولوا ان يدافعوا عن انفسهم ولكنهم قتلوا بيد الذين تحولوا الى زومبيات ولم يستطع احد الوصول إلى الهدف المطلوب وتجربة المصل با الرغم من انهم كانوا يعلمون بان المصل او العلاج سوف ينجح .



سؤال 13 : كيف علم كارلوس بان العلاج سوف ينفع مع جيل با الرغم من انه لم يجربه حتى او يجربه الاطباء السابقين ليثبت نجاحه با الرغم من تاكدهم ؟؟ وكيف علم بوجود هذا العلاج ؟؟


الجواب : لدينا مثل يقول عصفور با اليد ولا عشرة على الشجرة نعم جيل في كلتا الاحوال سوف تتحول ولا يوجد حل سوى هذا العلاج فاذا لم ينفع فكلتا الحالتان سوف تتحول واذا نجح فقد نجة يعني لم يكن امامه خيار سواه لانه الوحيد الموجود والذي يعتبر الطريقة الوحيدة لنجاتها. لم يكن يعلم اصلا وقد اتجه الى هناك ليبحث عن اي علاج ليساعد جيل وهنا وجد مذكرة الاطباء وتقريرهم فعلم بان هذا العلاج هو ما تحتاجه جيل لانه اصيبت بهذا الفايروس المذكور با التقارير لذلك بدا العمل بانتاجه لجيل .




سؤال 14 : لماذا قتل النمسيس نيكولاي وقتل ميكائيل وهاجم كارلوس با الرغم من ان هدفه الرائيسي قتل فرقة ستارز ولا احد سواهم ؟؟


الجواب : لقد شاهد النمسيس نيكولاي يتكلم مع جيل اكثر من مرة ولو كانت قليلة وفي اخر مرة شاهده يتكلم معها امام باب مكب النفايات وايضا دافع ميكائيل عن جيل وكارلوس ايضا تكلم مع جيل كثيرا وساعدها والنمسيس يا اسرتي الغالية من اذكاء وحوش اللعبة على الاطلاق وذكائه جعله يهاجم الثلاثة السابقون لتوقعه وجزمه بانهم يساعدونها على الهرب ولم يكن يعلم نيكولاي بوجود النمسيس فوقه والا لهرب ولم يتكلم مع جيل ولكن اخطى وتكلم مع جيل ليعتقد النمسيس انه يساعدها على الهرب فقتله وقتل ميكائيل وحاول قتل كارلوس


السؤال 15 : كم من المعلومات تعرفها الحكومة الأمريكية عن الامبريلا؟؟؟ و لماذا الحكومة الأمريكية لم تتهم الامبريلا علانية ؟؟؟



الجواب : لم تكن تعلم الحكومة الامريكية باعمال ومنتجات شركة الامبريلا السرية وكل ما كان امام عينها منتجات علاجية غير مؤذية بل مفيدة ولم تعلم بما كانت تقوم به الشركة بالسر لان الشركة كانت متكتمة وتخفي اسرارها بقوة وحرص شديد جدا لذلك لم يتوفر للحكومة الامريكية اي دليل على الشركة وليس هذا فحسب بل اكتشفت الحكومة الامريكية وجود ايادي لمسؤولين كبار في الحكومة الامريكية متورطين في رشاوي مع الشركة ومصالح شخصية مع الشركة وليس فقط مع اشخاص بالحكومة بل بالكونجرس ومجلس الشيوخ وحتى مع الكثيرمن الدول الصناعية يعني شركة الامبريلا صاحبة نفوذ قوي وذلك كله منع الحكومة من ان تعلن ان شركة الامبريلا هيا سبب كل ما حدث .




............................. الكودي فرونيكا .................

سؤال1 : كيف انتشر الفايروس في الجزيرة ( جزيرة روفورت) ؟؟؟


الجواب : تعرضت جزيرة روكفورت لهجوم قوي وعنيف من قوات خاصة مجهولة الهوية واشتباك عنيف بالاسلحة المختلفة مما ادى الى اصابة المخازن والتي تحتوي التي فايروس فادا ذلك لنتشاره واصابة الكثير من العاملين هناك بهذا الفايروس وبدا با الانتشار تدريجيا



سؤال2 : هل كان يسكن هذه الجزيرة اي سكان ؟؟ واين ذهبوا ؟؟



الجواب : نعم كان يسكنها سكان كثيرون ولكن بعد ان اتخذ الفرد قرار مع اخته بتحويل الجزيرة الى مختبرات كبيرة قاموا بترحيل السكان الى مكان اخر غير الجزيرة وتحويل الجزيرة الى مختبرات كبيرة للشركة



سؤال 3 :لماذا نشاهد الكثير من الدماء وغرف التعذيب في الجزيرة ؟؟



الجواب : ان عائلة اشفورد من العائلات القديمة والتي عاش افرادها منذ العصور الوسطى في فترة كانت تعج باللون الاضطهاد للعاملين والفقراء وقد كانت الجزيرة كلها ملك لهذه العائلة وكانت هذه الغرف لتعذيب العاملين الذين يرفضون الاوامر واستمرت هذه الافكار وصولا الى الفرد الذي كانت ولد على هذه الافكار انه نبيل والبقية يعملون لديه وله الحق بقتلهم اذا رفضوا الاوامر لذلك اعاد فتح تلك الاماكن القديمة في الجزيرة وجعلها لتعذيب من يرفض اوامره




سؤال 4 : الى اين يؤدي الجسر الذي وجدنا ممره مغلق با الحجارة وصعدنا با السلالم الى اعلى ؟؟؟


الجواب : لو اننا استطعنا ان نعبر خلال هذا النفق الطويل المغلق با الحجارة لوجدنا في نهايته طريق طويلة تنقلك الى وسط جزيرو روكفورت لترى المنازل الخاصة با العاملين و مستودعات يعني مدينة صناعية للشركة .


سؤال 5 : ما قصة لغز الالة الموسيقية الموجودة في المكتب الفخم ومكتب من هذا؟؟؟


الجواب : انه مكتب الفرد طبعا وتلك الالة الموسيقية قصتها بشكل كامل ومختصر في انه وبعد ان ادخلت اخت الفرد الكسيا نفسها في انبوب الاختبار الكبير لتبقى فترة طويلة في نوم عميق اصاب الفرد نوع من الحنين اليها وحنينه هذا جعله يضع هذا الصندوق الكبير في غرفته واخفى خلفه المكان الذي كان يحب اللعب به مع اخته الكسيا ولكن السؤال الهام من اعطى الفرد والكسيا هذا الصندوق كهدية انه اليكساندر نعم والدهما هو من اهداهما هذا الصندوق وسوف نجد ان تاريخ ميلاد الفرد والكسيا هو الكلمة السرية لهذا الصندوق


سؤال 6 : لماذا لم يكمل اليكساندر عمله وتجاربه على التي فايروس؟؟؟


الجواب : اليكساندرا كان قد شارك والده ادورد مخترع التي فايروس الاول في مشروعه ولكن وبعدج موت والده احس بان سبينسر يسيطر على كل شيء فقرر الانفراد بتجاربه فبنى المختبرات الموجودة في القطب الشمالي ولكن اعماله لم تسر على ما يرام والفشل كان حليفه فقرر التخلي عن التجارب وبدا يبذر المال في كل شيء لياتي بعد ذلك ابنه وابنته ليكملوا الامر بعده ويقرار الاخران ان يتخلصا منه لانه السبب في كل ما جرى لاسم العائلة من تشويه وتبذير وسمح لسبينسر ان يسيطر على كل شيء في امريكا



سؤال7 : لقد انتشرت الفايروسات والزومبيات في كل ماكن ورغم ذلك راينا عالم غبي حشر نفسه في مختبر ليقتله صاحب اليد الطويلة !! ماذا كان يفعل هناك ؟؟ وماذا لم يهرب ؟



الجواب : لقد قرر ان يهرب مع البقية ولكنه قرر ان يقوم باخر عمل له في المختبر الذي كان مسؤولن عنه في ان ياخذ العينه الاخيرة من تلك الحشرات ويضعها في زجاجة اختبار وياخذها معه الى الفرع الاخر للشركة بمعنى انه قرر ان ينقذ اعماله وتعبه ولكنه وجد نفسه في مواجهة وحش مرعب في المختبرات ليلقى حتفه .


سؤال 8 : ما هيا مهمة ويسكر في جزيرة روكفورت ؟؟



الجواب : مهمته ان ينزل مع قوات خاصة كبيرة تم ارسالها معه لقتل كل من يعترض طريقهم في بحثهم عن عينه الفايروس الجديد ( التي فرونيكا ) ونشبة حرب بين الطرفين قوات الامبريلا وقوات المعارضة بقادة ويسكر واخيرا وجد ويسكر بان العينه الوحيدة موجودة في جسم الكسيا ولكنه يصعب عليه قتالها فقرر ان يبحث عن مصدر بديل ليجد جثة ستيف الذي اعتقت كلير انه مات ولكنه مازال حي ولكن نبضه ضعيف جدا واخذه كبديل ليهرب با الغواصات التي وصل بها مع كل قوات الشركة المعارضة لتدمير جزيرة روكفورت



سؤال 9: لماذا كان الفرد كثيرا ما يهاجم كلير؟؟


الجواب : كان الفرد يعتقد بان كلير هيا التي تسببت بكل الذي يجري في الجزيرة من هجوم وتفجيرات وانها من تلك القوات والتي تخطط للاستيلاء على كل شيء فقرر التخلص منها



سؤال 10 : راينا جميعا 3 طائرات خضراء تطير مبتعدة , لمن هذه الطائرات ومن كان فيه ؟؟ والى اين يتجهون؟؟


الجواب : انهم علماء وبعض قوات والعاملين في شركة الامبريلا يحاولون الهرب من كل المصاب التي تحصل في الجزيرة وهم متجهون الى احد المواقع العسكرية التابعة للشركة وهيا بعيدة عن القطب الشمالي في مقر اخر تابع للشركة وتحت ايدي عائلة اشفورد


سؤال 11 : كيف علم كريس بامر اخته كلير وانها موجودة هناك ؟؟


الجواب : لقد ارسل ليون له رسالة يخبره بها بكل المعلومات المتوفرة لديه عن اخته كلير واعتقد بشكل كبير وهذا يجرني له احساسي بان الجزء الرابع حدث اما قبل او اثناء احداث الكودي فرونيكا وقد وجد ليون بعض الاوراق او البيانات التي فيها اسماء المساجين في سجون الامبريلا والذين تم القاء القبض عليهم وهنا وجد ليون بعد ان ينتهي من الكابوس الذي وقع فيه الفرصة ليبلغ كريس بما وصله من معلومات عن اخته كلير فابلغه بكل ما وجده من معلومات واعلم سوف تقولون كيف علم ليون بمكان اقامة كريس الامر بسيط اما عن طريق السفارة الامريكية وثانيا كريس شرطي دولي الان وليون كذلك مهمتهم ان يبحثوا عن المسبب بكل شيء وكان عند ليون معلومات عن مكان كريس فارسل له المعلومات

سؤال 12 : عندما وصل كريس الى الجزيره للبحث عن كلير كان ويسكر قد وضع له كاميرات مراقبه وعندما يلامس كريس الشعاع الاحمر تهجم عليه الهناتر . كيف تعرف الهناتر أن كريس لامس الشعاع ؟هل ويسكر يراقبه بهذه الكاميرات ثم يرسل الهناتر اليه؟أم ماذا؟



الجواب : ان ويسكر عندما وصل الى الجزية مع القوات الكبيرة التي تحت امرته للقضاء على كل مقاومة للشركة قد تعترض طريقهم في سبيل البحث عن التي فرونيكا احظر معه ويسكر مجموعة من احدث اختراعات شركة المعارضة والتي ساهم بشكل كبير في اختراعها وهيا هناتر تستطيع ان تتحكم بها ولا تخرج عن سيطرتك وكان القصد منها ان تستخدم في القضاء على الاحياء الذين في الجزيرة با الكامل وليس خصيصا لكريس لان ويسكر لا يعلم بان كريس موجود هناك ولكن وبعد ان شاهد كريس قرر ان يجرب هذا السلاح القوي عليه فارسل ذلك الجهاز الصغير الالي وهذا الجهاز مزود بجهاز تحكم خاص يتحكم با الهناتر من خلاله والجهاز حيثما يكون تكون الهناتر قريبه منه بمعنى اسهل ان الهناتر تبقى قريبة من الجهاز وما ان يلتقط الجهاز اي دخيل يطلق رنين قوي يلفت انتباه الهناتر التي تبقى برفقته فتقفز لمكان تواجد الجهاز وسماعها للصوت فتجد هناك كريس وتقتله وهذا الجهاز قد يلتقط اشخاص اخرين ويحصل الامر نفسه يطلق رنين قوي لتهاجم الهناتر المكان الذي سمعت به صوت الجهاز وتلقت منه موجات اتصال وتقتل كل من يوجد هناك و ويسكر فقط اطلق الجهاز وذهب ليكمل عمله لان الهناتر سوف تؤدي واجبها في التخلص من اي مزعج بسرعة والامر اشبه باشعة الليز في البنوك ما ان يلمسها شخص حتى تطلق اجراس الانذار ويقوم الكمبيوتر المركزي باغلاق الابواب

سؤال13 : عندما ظهر ويسكر أمام كلير عندما تحاول دخول قصر الفرد وبدأ يضربها تلقى ويسكر اتصالا من شخص مجهول من هو هذا الشخص وهل هو من علماء أمبريلا أم من الشركة الجديدة المنافسة لها؟وأيضا ماذاقال له هذا الشخص يعني هل أخبره بأن يذهب الى قارة أنتاركتيكا أم ماذا؟


الجواب : عندما وصل ويسكر الى جزيرة روكفورت وصل مع قوات كبيرة ارسلتها معه شركة المعارضة للامبريلا وجعلتها بقيادته وبعد ان وصل ويسكر للجزيرة ونشبت قبل ذلك معارك طاحنة قام ويسكر بتوزيع قواته في كل مكان ليبحثوا عن التي فيرونيكا او اي شيء قد يدل عليه وبذلك يكون من اتصل معه هو احد القوات الخاصة التابعة لشركة المعارضة والتي تم ارسالها تحت تصرف ويسكر .. ونحن نعلم بانك اذا وصلت مع قوات بالتاكيد سوف تقسمهم الى مجموعات وكل مجموعة عليهم مسؤول واحد هؤلاء المسؤولين اتصل بويسكر وهو سؤال ذكي ان نسئل ماذا اخبره لقد اخبره بانهم وجدوا معلومات هامة تشير الى المكان الذي قد يتواجد فيه التي فيرونيكا و العثور على بعض المختبرات الهامة في الجزيرة قد تساعده على ايجاد عينة التي فيرونيكا بما انه خبير ويعرف تفاصيل الفايروسات .وهذا ما اخبره به با التمام لاننا راينا ان كلير انطلقة الى جزيرة انتاركتيكا مع ستيف بينما ويسكر بقي في جزيرة روكفورت مازال يبحث عن عينة الفايروس الى ان وصل كريس بينما لو ابلغوه عن جزيرة انتاركتيكا لكان اتجه اليها على الفور .



سؤال14 : بعد أن يهرب كلير وستيف من جزيرة روكفورت بواسطة الطائرة لماذا تذهب وحدها تلقائيا (الطيار الآلي)الى قارة أنتاركتيكا؟هل هي مبرمجة هكذا أم ألفريد هو الذي الفعل بها هذا أم للتيرانت علاقة بهذا الشيء؟



الجواب : اولا لنتكلم عن موضوع التايرنت في الحقيقة ان التايرنت لم يكن له اي علاقة سوى ان كلير بعد ان قتلته اول مرة واتجهت مع ستيف الى الطائرة وصل التايرنت وكانت الطائرة على وشك الاقلاع فقفز التايرنت الى مؤخرة الطائرة ليبدا القتال مع كلير وتتخلص منه وهنا وبعد ان تخلصت منه شاهدنا الفرد يهرب با الطائرة النفاثة ولكن الفرد لانه غاضب على كلير لما سببته له من مشاكل وكما يعتقد بانها سبب دمار جزيرته قرر ان يرسلهم للموت في مكان محبب له وهي قارة انتاركتيكا وهنا قام بفصل الطيار الحر من الطائرة التي يطير بها ستيف وكلير وحول الطيار الى الطيار الالي يعني اصبحت الطائرة تطير حسب مجموعة بيانات تم تزويدها بها مسبقا ليس من قبل الفرد في نفس الوقت بل من السابق وهذا الامر عادي جدا فكل الطائرات تحتوي على طيار الي يتحكم با الطائرة وخصوصا اذا كانت ذات مسار محدد يعني من مكان الى اخر لا تغيير مسارها كثيرا فتزود الطائرة بهذه البيانات لكي يرتاح الطيار بعض الوقت وتطير الطائرة لوحدها وهكذا فعل الفرد حول الطائرة الى الطيار الالي وتلقائيا وحسب البيانات المزودة بها الطائرة اتجهت الى قارة انتاركتيكا ولان الفرد لم يزل الطيار الالي وستيف لا يجيد فصل الطيار الالي ليستطيع التحكم جيدا با الطائرة اصطدمت با الارض بقوة




سؤال15 : في عرض النهاية كيف استطاع ويسكر بعد أن خطف كلير أن يهرب من بين جميع تلك الزومبيات وهو يأخذ كلير التي يهرب منها كريس أيضا عندما يلحقهما وهو يجري ويدفع احد الزومبي ليسقط أرضا؟وأيضا لماذا عندما قال كريس لويسكر أن يترك كلير وتركها ولم يقتلها لأنه أراد قتلها عندما قابلها أول مرة؟




الجواب : نعلم جميعا بان ويسكر يتمتع بقدرة عالية على الجري بسرعة كبيرة وبعد ان دفع ويسكر كلير الى الداخل سقطت كلير على الارض فقام ويسكر بحملها على اكتافه وركض ركضة سريعة وقوية لم يستطع اي زومبي ان يمسكه لن الزومبيات على الاطرف كان تسير وليست في الوسط وهكذا حصل الامر مع كريس ركض بسرعة عبر من بينهم جميعا ولكن هذه المرة وقف احد الزومبيات في الوسط فدفعه واكمل طريقه وهذا امر عادي جدا كان ويسكر يريد قتل كلير في البداية ولكنه وبعد ان وصله الاتصال من احد القوات لم يجدمن الفائدة ان يضيع وقته في قتلها وقرر ان يتركها حية لبعض الوقت كشكر لها لما فعلته لان الجميع كان يعتقد انها هيا التي تسببت بتدمير الجزيرة ولم يعلم احد انه ويسكر فتركها وعندما امسك بها في نهاية المقطع كان يرغب في قتلها مع اخيها كريس ولكن كريس اخبره بانه لا يرغب في قتل كلير لانها لا تهمه وليس لها اي علاقة بما حصل سابقا بشيء وليست هيا من افشلت جميع مخططاته في المنزل الفخم وقتل التايرنت سلاحه القوي يعني ذكر كريس ويسكر بانه يريده هو وليس كلير فعرف تلقائيا ويسكر بان كلام كريس صحيح وانه اذا قتل كريس لن تستطيع كلير الهرب من هذا المكان فهيا لا تجيد قيادة الطائرة لذلك وجد من الافضل قتل عدوه القديم كريس .



سؤال 16: ويسكر عندما قابل كريس في المختبر وكاد أن يقتله لولا ظهور ألكسيا على الشاشة فبعد أن اختفت من الشاشة لماذا لم يرجع لكريس لكي يقتله مع أنه يكره كريس كثيرا؟وأيضا بالنسبة لكلير عندما ضربها ويسكر وتلقى الاتصال ثم ترك كلير وقال لها سأدعك تعيشين لمدة أطول وقد تكوني مفيدة لي؟ماذا يقصد بذلك ولماذا لم يقتلها لأنها لن ولم تفيده في أي شيء؟



الجواب : ويسكر لم يكن يعلم بان الكسيا مازالت حية فنحن نعلم بان ويسكر وجميع العلماء في شركة الامبريلا في المنزل الفخم وصلتهم معلومات بان الكسيا ماتت بعد ان جربت على نفسها فايروس خطير وقوي وبعد كل تلك الاحدث كان يعتقد ويسكر بان الفايروس الجديد الان موجود في الجزيرة مع علماء الامبريلا واخيها الفرد ولكن بعد ان ظهرت له على الشاشة تفاجىء ويسكر ووجد بانه قد اخطا بحساباته كثيرا وان عودة الكسيا للحية سوف يغير كل الموازين في خطته لانها ذكية وقوية ولكنه هنا شاهد كريس ايضا فقرر ان يجرب عليه الهناتر القوية الجديدة كما اخبرتك سابقا ولكنه لم يكن يرغب في التسرع معتقدا ان الفايروس سوف يكون موجود هنا في هذه المختبرات التي تملى الجزيرة وكان بعتقاده ان الكسيا مازالت ضعيفة وانها بعيدة من هنا ولا تعرف بان ويسكر حي هنا وجد كريس وقرر التخلص منه لانه يكرهه كرها شديد وقاتل ولكن بعد ان شاهد الكسيا على الشاشة وبدات الكسيا تضحك ثم اختفت علم ويسكر بان الكسيا قد اكتشفت امره وانها سوف تحاول ان تتخلص منه وكل من معه فقرر ان لا يضيع وقته مع كريس لانه يعلم بانه سوف يقابله لاحقا واتجه بسرعة الى القوات واخبرهم بانه سوف ينطلق الى جزيرة انتاركيتكا ويجب عليهم تجهيز الغواصة لانها افضل وسيلة لذلك يعني ويسكر تفاجىء وقرر ان يعيد كل خططه وانه يجب عليه ان ينطلق بسرعة الى تلك القارة قبل ان تفعل الكسيا اي شيء واما عن كلير فقد اخبرتك عنها سابقا وانها افدته في ان الكل يعتقد انها هيا المتسببة بكل المشاكل في الجزيرة وابعدت بذلك الانظار عن ويسكر وتلك الشركة




سؤال17 : عندما تأتي ألكسيا أول مرة في القصر بعد أن تتحول الى وحش ووجدت ويسكر لماذا لم يقاتلها ويسكر مع أنه أقوى من كريس واذا قتلها يستطيع الحصول على التي فيرونيكا فايروس من جسمها بعد موتها؟



الجواب : با الرغم من قوة ويسكر الكبيرة الى انه ايضا ليس غبي ليغتر بقوته امام الكسيا فهو يعلم بانها قوية جدا ولكنه ايضا لم يرغب في الانسحاب ولكن ظهور كريس المفاجىء اوحى لويسكر بفكرة ذكية هيا ان يترك الكسيا تتخلص من كريس وهكذا يكون تخلص من كريس الى الابد بطريقة سهلة من بعدها سوف يبحث عن وسيلة اخرى ليحصل على التي فيرونيكا منها بطريقة سهلة جدا من دون الحاجة لياذي نفسه

واسفين على الخربطه الي حاصله


اخوكم ................................«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°° ·.¸.•°®»الثلجي787«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»


7ظـل8القمر7 غير متصل  
قديم 01-15-2006, 11:32 PM   #2 (permalink)
الألمـــــاس
أمير الرومانسية
ظِلّ لأشيآء لا تُرى ..
 
الصورة الرمزية الألمـــــاس
 
طيب انا حبيت اسئل هناك في باب احمر في الجزء الثاني في بدايه اللعبه عندما تطلع الدرج الباب اللي جنب التاثيل اللي تحركها لكي تقع الجوهره

ليش ماينفك طول اللعبه
الألمـــــاس غير متصل  
قديم 01-18-2006, 02:22 AM   #3 (permalink)
Brock lesnar
رومانسي فعال
 
بغيت اسأل سؤال من وين احصل على الفيوز علشان اشغل القطار من لعبة ريزيدنت ايفيل 3 نيميسيس
Brock lesnar غير متصل  
قديم 01-18-2006, 02:23 AM   #4 (permalink)
Brock lesnar
رومانسي فعال
 
بغيت اسأل سؤال من وين احصل على الفيوز علشان اشغل القطار من لعبة ريزيدنت ايفيل 3 نيميسيس
Brock lesnar غير متصل  
قديم 01-18-2006, 04:57 AM   #5 (permalink)
عاشق الماجد
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية عاشق الماجد
 
يعطيك العافية
عاشق الماجد غير متصل  
قديم 01-29-2006, 03:38 PM   #6 (permalink)
7ظـل8القمر7
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية 7ظـل8القمر7
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7ظـل8القمر7
الله يعافيكم كلكم بس الحلول موجوده وتعبت من كثرها
7ظـل8القمر7 غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:15 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0