لمحبي ممارسة الســحاق
تصفح


العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > الصحة والطب البديل | حميات غذائية

الصحة والطب البديل | حميات غذائية نصائح وإرشادات طبية ، ريجيم ، حميات ، الغذاء الطبيعي ، الطب البديل ، الطب النبوي ، آخر الأخبار في عالم الطب والصحة ( صحتك تهمنا )





لمحبي ممارسة الســحاق

الــــــــرجاء التثبيت السحاق:هي علاقة جنسية تحدث بين فتاة وفتاة اخرى خلال الدردشة عبر الانترنت او ممارسة الجنس عبر الهاتف او في سكن الجامعات او.... الخ وتحدث

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2005, 04:33 PM   #1 (permalink)
أحب أمي
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية أحب أمي
 

ADS
Angry لمحبي ممارسة الســحاق




الــــــــرجاء التثبيت


السحاق:هي علاقة جنسية تحدث بين فتاة وفتاة اخرى خلال الدردشة عبر الانترنت او ممارسة الجنس عبر الهاتف او في سكن الجامعات او.... الخ



وتحدث ايضا خلال الدردشة عبر المسنجر وتكون اكثر فعالية عن طريق عرض صور جنسية سحاقية تثير الشهوة لدى الفتيات...وقد تصل العملية الى فض البكارة وفقدان الفتاة عذريتها....هناك من هم في سن المراهقة يمارسون العملية.. وهناك من هم في سن الخامسة والعشرين وما فوق... ليس شرطا ان تكون الفتاة مراهقة... بل هناك نساء في الثلاثينات يمارسن هذا الشئ.... الظاهرة منتشرة في جميع انحاء العالم لن نقول انها فقط في الخليج انما جميع الدول...هناك من يقول ان لهذه الظاهرة اسباب اجتماعية ونفسية ... خلال قرائتي للعديد من الصحف والمجلات وزيارتي للمواقع وجدت الاسباب.فهناك من يقول ان البنت عندما تشعر بنقص العاطفة من الام والاب تلجأ لهذا الشئ.. وهناك من يقول ان الفراغ يؤدي لهذا الشئ... والبعض يقول يحدث هذا الشئ نتيجة لتعرض البنت للخيانة من قبل حبيبها وكرهها لجميع الرجال وعدم الرغبة في بناء علاقة معهم فتلجأ لعلاقة مع بنت مثلها(باعتقادها ان هذه العلاقة ليست لديها اي سلبيات ولاتؤدي للمشاكل ولاتضر بالصحة) فتصل العلاقة الى...........!!!!!!!
وفي الجانب الاخر هناك فتيات لايعانون اي نقص من عطف الاب والام ولايعانون الفراغ ولاشئ من هذا القبيل... بل يلجأون لهذا الشئ بدافع رغبتهن الجنسية... فمثلا هناك من ترى فتاة في غاية الجمال والدلال فتعجب بشكلها فتثير فيها الاعجاب بأدائها او تصرفاتها..... وتحاول ان تمارس معها هذا الشئ.....

صحيح ان الممنوع مـــــرغوب ولكن.... هل فكرتم يوما مانتيجة هذا الشئ؟؟؟؟ هناك من ليست لديه اية خلفية عن هذه العلاقة وليست لديهم دراية ولاثقافة.... الا تعلمون ماهو مــــرض الايـــــدز؟؟
مرض الايدز ينتج عن ماذا؟؟؟؟ هناك الالاف من لايعرف هذا الشئ .... الا تخافون على صحتكم؟؟؟ تمارسون هذا الشئ في سكن الجامعات وترون انه شيئا عادي؟!!!!!!!!

هناك من الناس من يعتقد ان هذه العلاقة تسبب فقط التهابات او امراض بسيطة يمكن الشفاء منها.... ليت لو كان له شفاء .... لو كان فعلا له شفاء لما كتبت لكم هذه الكتابة العريضة وما كنت سأتعب نفسي واتكلم بصراحة!!!!!

نريد وعي اعلامي ياناس نريد وعي...... هناك الالاف من ليس لديهم علم بأسباب هذا المرض.....

لا تمارسونه ومن ثم لا......وخصوصا في الحقيقة...... ارجو اني افدتكم من خلال هذه الكتابة
واتمنى ان لا اكون قد اثقلت عليكم بحديثي...




مطلووووووووش من قلب



glpfd llhvsm hgsJJphr



أحب أمي غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:58 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0