تصفح



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > منتديات اسلامية > منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة

منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة منتدى الاديان والمذاهب المعاصرة في العهد السابق والحالي نتحدث عنها بموضوعية وأدلة ثابتة ويمنع وضع مواضيع بدول دليل قاطع.

عنوان الكتاب ( القصص العجيبة ) للمؤلف عبد الحسين دستغيب

قصه منقوله منقول: عنوان الكتاب ( القصص العجيبة ) للمؤلف عبد الحسين دستغيب، الكتاب يدعو إلى الكفر بالله والشرك به والاستعانة والتوكل على ما يعرف لدى الرافضة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2005, 01:18 PM   #1 (permalink)
القاتله
أمير الرومانسية
 

عنوان الكتاب ( القصص العجيبة ) للمؤلف عبد الحسين دستغيب




قصه منقوله
منقول:

عنوان الكتاب ( القصص العجيبة ) للمؤلف عبد الحسين دستغيب، الكتاب يدعو إلى الكفر بالله والشرك به والاستعانة والتوكل على ما يعرف لدى الرافضة بالأئمة، وهو يصرف الدعاء الذي هو العبادة إلى غير الله تعالى، فمن حل به بلاء أو نزلت به كارثة فليرفع يديه إلى السماء قائلاً يا علي يا رضا يا كاظم يا حسين والمشكلة تنتهي فوراً، وبلاش إياك نعبد، وبلاش إياك نستعين الأئمة شغالين .

ومن أعجب الأساطير والخرابيط هذه القصة الغريبة، وهي قصة تفوق في غرابتها قصة فلم الماتريكس الذي لم نشاهده وإنما قرأنا عنه نقداً جميلاً للكاتب الدكتور أنور صبحي في صحيفة أخبار اليوم، ونجن نبصم بالعشرة بأن مؤلف فلم الماتريكس لو اطلع على هذه القصة لما تردد طرفة عينٍ في شراء حق عرضها في صالات هوليوود الأمريكية ولكسب من خلالها ملايين الدولارات، وإليكم القصة :

تحت عنوان ( العناية الحسينية ) على وزن العناية الإلهية صفحة 107 ( الناشر مؤسسة دار الكتاب الجزائر ) يقول المؤلف : الحاج محمد المبيض الذي قضى عدة سنواتٍ في الهند، عاد مؤخراً إلى شيراز ونقل عجائب رآها أيام إقامته في الهند، ومن جملة ما نقل : في يومٍ من الأيام وفي مدينة بومباي باع رجل من الهندوس ( عبدة الأصنام ) ملكاً له في مكتب عقاراتٍ رسمي، وتسلم ثمن ملكه نقداً وخرج من مكتب الأملاك، وكان لصان منتميان لمذهب الشيعة قد كمنا له لسرقة أمواله، علم الهندوسي بما يضمران فهرول مسرعاً إلى بيته وتسلق شجرةً وسط الدار واختفى داخلها، فدخل اللصان المنزل وفتشاه فلم يجدا الرجل فاستجواب زوجته وقالا لها : نحن رأيناه يدخل البيت فأين هو ؟؟ سؤال منطقي طبعاً أين هو ؟؟

قالت المرأة : لا أدري أين هو، فشرع اللصان بضرب المرأة وتعذيبها إلى أن قالت لهما : أتقسمان بحياة الحسين رضي الله عنه أنكما لن تؤذياه إن أخبرتكما أين هو ؟؟ ( يا عيني على الفقه الهندوسي ) فأقسم اللصان فاقدي الحياء بذلك المعظم !! : أن لا هم لنا سوى أن نعرف أين هو ولن نؤذيه، فأشارت المرأة إلى الشجرة، فتسلقها اللصان وأنزلا الهندوسي وأخذا المال منه وقطعا رأسه خشية الملاحقة ( اخص على هيك أخلاق ) .

فرفعت المرأة التي لم يعد لها من حيلةٍ وجهها إلى السماء ونادت ( يا حسين ) ( لم تنادي يا الله ) إنما الحسين رضي الله عنه، وبلاش إياك نعبد وبلاش إياك نستعين الأئمة شغالين، المهم الفقيهة الهندوسية نادت : يا حسين، انظر ماذا فعل هذان الرجلان اللذان يدعيان أنهما شيعتك، وقد دللتهما على زوجي لاطمئناني لقسمهما بك .

المهم يا جماعة الخير، ظهر رجل فجأة وأشار بيده إلى عنقي اللصين فانفصل رأساهما عن جسديهما فوراً، ( طبعا الرجل استعملأشعة إكس في زد ون القاتلة )، لم تنتهي القصة عند هذا الحد العجيب، لا يفوتكم هذا المقطع، الرجل الغريب أخذ رأس الهندوسي ووصله ببدنه بواسطة صمغ باتيكس أي ورب الكعبة هذا ما ذكره الكاتب، ويالله عادت إليه الحياة ثم اختفى ذلك الرجل عن الأنظار ( ملحوظة : اغرورقت عيناي من الدموع عند هذه الكرامة )

علمت الشرطة بذلك ( عند نهاية الجريمة تتدخل الشرطة دائماً ) وبعد التحقيق استيقنوا من حقيقة الإعجاز الحسيني، وبما أنه كان ذلك في شهر محرم الحرام فقد قامت الشرطة بإقامة موائد كبيرة، ونقل الناس بالقطار مجاناً لحضور عزاء سيد الشهداء وأسلم وتشيع ذلك الهندوسي وجمع من أهله وأقاربه .

يقول أهل التحقيق إن الديانة الرافضية هي خليط من الديانات الزرادشتية والهندوسية والوثنية.



تعليق: ارجو حفظ هذه القصة بعيدا عن متناول الاطفال خوفا من اصابتهم بالرعب المزمن



اليست امثال هذه القصص ومن على شاكلتها تشوه المذهب الشيعي ؟؟؟؟ وتجلعه مدعاه للسخريه ؟؟


القاتله غير متصل  
قديم 11-26-2005, 09:23 PM   #2 (permalink)
Alkasser
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Alkasser
 
وين لقيتها هالقصة...
ايا ماتريكس هدا ..
لو انعمل منها فيلم لكانت كسرت ماتريكس وابو ماتريكس معه..
هلق يطلع زميل شيعي ويقول لا تشتم..
احنا ما دخلنا هذا من قصصكم.
في الصميم..
يعطيك العافية القاتلة.
Alkasser غير متصل  
قديم 11-26-2005, 09:59 PM   #3 (permalink)
القاتله
أمير الرومانسية
 
اخي الكاسر شو بيقول المثل

من فمك ادينك

وانا بقول من كتبك ادينك مالم تشغل عقلك وتنفي الخرافات عن مذهبك

طولت المثل ما
القاتله غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:39 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0