تصفح



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > منتديات اسلامية > منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة

منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة منتدى الاديان والمذاهب المعاصرة في العهد السابق والحالي نتحدث عنها بموضوعية وأدلة ثابتة ويمنع وضع مواضيع بدول دليل قاطع.

لماذا يخاف الشيعة من هذه المقالة ؟

«®°·.¸.•°°·.¸.•°®»لماذا يخاف الشيعة من هذه المقالة ؟ ]«®°·.¸.•°°·.¸.•°®» في البداية أشهد يومياً الحرب الكلامية بين السنة والشيعة حقائق تظهر ثم تطمس ثم

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2005, 02:19 PM   #1 (permalink)
حـــور
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية حـــور
 

لماذا يخاف الشيعة من هذه المقالة ؟






لماذا يخاف الشيعة من هذه المقالة ؟


«®°·.¸.•°°·.¸.•°®»[ لماذا يخاف الشيعة من هذه المقالة ؟ ]«®°·.¸.•°°·.¸.•°®»



في البداية

أشهد يومياً الحرب الكلامية بين السنة والشيعة

حقائق تظهر ثم تطمس ثم يتعالى الصراخ

كنت أرى أن الحقيقة ظاهرة لكل سني ولكل شيعي

من خلال إثباتات الأخوة الأعضاء من القران والسنة في الكثير من المواضيع

والتي يعجز عن تكذيبها بعض الأعضاء الشيعة ويلجأون الى الصراخ

متخذين مبدأ الهجوم أفضل وسيلة للدفاع

متماشيين مع المثل القائل " خذوهم بالصوت لا يغلبوكم "

لذا أنقل لكم هذه المقالة التي وكما سمعت يخاف الشيعة منها

لا أعلم لماذا؟

سابقاً كنت أجهل ملتهم وعاداتهم وتقاليدهم وأفضل أن أكون جاهلة بهم

وأكره الدخول لمواضيعهم أو المجادلة معهم

من مبدأ لهم دينهم ولي دين

دين... لا أريد أن أجادلهم به حتى لا يتمادوا بتشويهه بـ الأكاذيب

عندما قرأت هذه المقالة تسألت لماذا يخافونها الشيعة ؟

هل لأنها تكشف الاعيبهم وكذبهم ؟

هل لأنها تنزع الأقنعة عن مراجعهم ؟

كلما أنزلت هذه المقالة في منتدياتهم أما يحذفونها او يحجبونها عن الأعضاء

أرجوا منكم قراءة المقالة و التوضيح لي ما المبرر من خوف الشيعة منها ؟

==================

المقالة

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله واصحابه ومن والآه الى يوم الدين.

اما بعد...

قال تعالى {سأصرف عن آياتي الذين يتكبرون في الأرض بغير الحق وإن يروا كل آية لا يؤمنوا بها وإن يروا سبيل الرشد لا يتخذوه سبيلا وإن يروا سبيل الغي يتخذوه سبيلا ذلك بأنهم كذبوا بآياتنا وكانوا عنها غافلين} 146 /الاعراف



قرات مايكتب وماكتب في كثير من المنتديات حول المجادلات بين السنة والشيعةولكن مما لاحظته ان الشيعة ياتون بالاكاذيب ومن ثم يقولون لماذا ياهل السنة ويريدون تبرير لذلك والمفروض انه بالعكس من اتى بالكذبة عليه ان يثبت صحتها. ولاننسى ان الشيعة محترفون بالكذب والتدليس على رسول الله وعلى آل بيته وعلى اصحابه بل وعلى الاسلام فهم اشد خطرا من اصحاب الاديان الاخرى ومهماء جادلتهم فجدالهم عقيم فلا يؤمنون بكتاب الله ولا سنة نبيه صلى الله عليه وسلم فقد كذَّبو بكتاب الله وقالو ان القران محرف ومرة اخرى يقولون انه ناقص لذلك لاتجد لديهم قارئ واحد لكتاب الله كما لدينا نحن اهل الكتاب والسنه.قال تعالى {إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون} 9/الحجرات .

وقد كذّبوا الصحيحين وكل او الاغلب من احاديث الصحابة المنقولة عن رسول الله لذلك نقاشهم عقيم ولكن دعوا من يناقشهم الواقع والعلم والعقل .

فهناك اعجاز في كتاب الله علمي وطبي ورقمي وكوني بل في جميع المجالات الدنيوية والآخروية فهو لاتكمل عجائبه وليس نحن من نقنعكم بل الكفار الذين لايؤمنون به وقد شهدوا انه ليس بكلام بشر {سنريهم آياتنا في الأفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق أولم يكف بربك أنه على كل شيء شهيد}53/فصلت

وكذالك السنة المطهرة ففيها اعجاز علمي وطبي وكوني بل في جميع المجالات يشهد به علماء الدنياء.

ابحثوا في الانترنت عن الاعجاز العلمي لكتاب الله وسنة رسوله وتدبرواء فالحمد لله الذي انصف كتابه وسنة رسوله والمؤمنين فقد تركنا عليه الصلاة والسلام على العقيدة الصافية لليلهاء كنهارها وجعل من لايؤمنون به هم من اثبت انه الحق ومادونه باطل وسيحكم الله بينناء وبينكم يوم لاينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ونقول انتظرواء إنىَ معكم من المنتظرين.

اما انتم ايها الشيعة فقد خرجتم على الاسلام والمسلمين وتشيعتم ولكن ليس لاهل البيت بل لاآية الله فلان وآية الله علان عندماء عرفوا جهلكم وسذاجتكم وعواطفكم الجياشة ليستغلونكم وينهبوا منكم الاموال بحجة الخمس لال البيت وما طال ال البيت منكم ومنهم الا السب والكذب والافترى وبذالك يضمنوا لانفسهم المال والسلطة ولدرجةالالوهيةفلايستطيع احد منكم ان يعترض او يرد قوله فالمرجعيات كاإله عندكم قولهم لايخطى كما اوهموكم ايها المساكين السذج ونسيتم ان الله بعث رسوله لاخراج العباد من عبادة العباد لعبادة رب العباد.

وان كل كلام يؤخذ عليه ويرد الاء كلام الله ورسوله فيؤخذ كماء هو{وما ينطق عن الهوى *إن هو إلا وحي يوحى} 3/4/النجم.



فهل من عاقل يصدق ان الله اخطاء اوجبريل وانزل الرسالة على محمد وكان المفروض ان تكون لعلي !!! تعالى الله عما يقولون علواً كبيرا{سبحانه وتعالى عما يقولون علوا كبيرا} 43/الاسرى



فهل من عاقل يصدق ان المهدي المنتظر في قبوء وينتظروا ظهوره !!!؟ اهذه شيم القادة والأئمة الاختباء في الجحور!!!؟؟ مما جعلكم متآكلين ومستسلمين للاحتلال ومنتظرين ظهوره ليخلصكم اتعلمون لماذا ؟ هذه الكذبة كذبوها عليكم ( المرجعيات والآيات) لانهم يعلمون ان الحرب ليس في صالحهم وقد يفقدواء الاموال التي يسرقونها منكم عبر السنين ومتراكمة لديهم وقد يفقدواء السلطة من قبل المحتلين لذئ يفضلون ان يكونواء عملاء للإحتلال وخدامه وعبيده على ان يقاتلواء قتال الابطال فاين هم من اطفال فلسطين ونساء فلسطين الذين رفضوا الخنوع للاحتلال واثبتوا انهم اقدر واكفاء من امامكم الذي يختبئ في الجحور وآياتكم ومرجعياتكم التي تنهب اموالكم وتنتهك اعراضكم بحجة الخمس وزواج المتعة..فصرتم كاالنعاج بين ايديهم خانعين يقودونكم الى مايريدون مسلوبي الارادة كالعبيد.



اما الذين يسيرون على هداً ونورمن ربهم فلاء توخذهم في الله لومة لائم فهم رجال عرفواء معنى ان يكون الانسان حر فلايهين نفسه لا لمحتل ولا غاصب ولا يعبد الا الله وحده هم الذين وقفوا على ثغور الاسلام ودافعوا عنها فانظر اليهم في فلسطين وافغانستان وكشمير والشيشان انظر اليهم بالعراق انظر اليهم بالفلبين وتايلند وشمال الصين وكازاخستان وجنين وتورا بورا والفلوجة والرمادي وغيرها من ثغور الاسلام كثير فاذهلوا العالم لانهم اسود الاسلام وحُماته باعوا لله انفسهم بان لهم الجنة وصدقوا الله فصدقهم {إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا في التوراة والإنجيل والقرآن ومن أوفى بعهده من الله فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم} 111/ التوبة.

انظر الى شهدائهم تجدهم مبتسمين راضين مستبشرين كانهم نيام تفوح منهم رائحة المسك فلا تجف دمائهم ولاتتعفن اجسادهم كما رأيناء في الشهيد عبدالعزيز الرنتيسي فدمه لم يجف ورائحة المسك تفوح من جسده بشهادة مراسل ( ال بي بي سي ) ومن راءى جنازته على شاشات التلفاز وكثير من شهداء فلسطين

انظرواء الى شهداء طالبان والقاعدة الذين استشهدواء على الجبهة وضلوا هناك اسبوعين في العراء بشهادة الصليب الاحمر الذين تفاجؤا عندماء شاهدوا ان جثث القاعدة والطالبان لم تجف دمائهم ولم تتعفن اجسادهم ولم ياكلها الدود بل كانهم نيام وفي الجهة المقابلة ناحية حلف الشمال من الطاجيك كانت الجثث نتنة منتفخة مشوهة من اكل الدود لها مما اضطر الصليب الاحمر اخذ بعض جثث الطالبان والقاعدة الى امريكا لدراستهاء وفحص دمائهم ماسبب هذه الظاهرة والنظر الى ماذا ياكلون باعتقادهم ان اكلهم فيه سر او ان القاعدة وطالبان قد توصلواء الى طريقة جديدة في التحنيط ولاننسى ان هذه الظاهرة تكون للشهيد الذي اخلص النية لله والذي جاهد في سبيل الله مقبل غير مدبر وليس لحمية او رياء او شجاعة ولكن فقط ابتغاء مرضات الله عزوجل وان يكونواء على ملت الاسلام الصحيحة والعقيدة الصافية.{ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون* فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون * يستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لا يضيع أجر المؤمنين}171/170/170/ آل عمران



اما نسأل انفسنا من هم هاؤلاء ؟ ولماذا هذه الكرامات لهم؟؟

أيجب اتباع طريقهم ؟ لانهم بأذن الله هم على الحق اليس لشهدائهم كرامات ويشهد بهاء من لايدينون بالاسلام والعدو قبل الصديق ولاحيائهم همة وايمان وعزة وتراحم فيما بينهم وشدة على عدوهم ولا يخافون في الله لومة لائم تراء في وجوههم الرضاء والقبول تراهم في الصلاة بين يدي ربهم اذلاء خاضعين نائحين وفي ميادين المعارك اسوداً ثائرين وفي الليل قائمين وفي النهار صائمين ولربهم عابدين وعلى سنة ونهج نبيهم سائرون..

اليس هؤلا الاسود البواسل المجاهدون من اهل السنة والجماعة من اتباع السلف الصالح الذين يشهد لهم ولشهدائهم الكافر قبل المسلم والعدو قبل الصاحب.

اليس هؤلاء من ارعب امريكا واسرائيل اليس هؤلاء من يدمر ويهدم مخططاتهم على الاسلام والمسلمين هم من تصدى للتتار واخرج الصليبيين .

قائدهم الاعظم محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبة . قادتهم من حمزه الى صلاح الدين ومن ابو الوليد وخطاب الى الرنتيسي والشيخ ياسين.

لم يختبىء قائدهم في جحر ولم تكون (مراجعهم ولا آياتهم) كل يوم مع امراءة بحجة المتعة وينهبون الخمس بحجة آل البيت رضوان الله عليهم ويستخفون بالبسطاء لينتهكوا اعراضهم ويسرقواء اموالهم ويستبيحواء دورهم ويبعدوهم عن كتاب الله وسنة رسوله وجعلواء انفسهم( إله )لايخطي ولايرد كلامه يامر وينهي ويشرع لمصالحه وأني اشفق عليكم يامن يدّعون التشيع ويتبعون الاباطيل يامن جعلتم زمرة قليلة تسيركم على أهوائها اتقوالله في انفسكم اتقوالله في ابنائكم اتقوالله في نسائكم اتقوالله في ضعفائكم في من سياتي بعدكم اطلب منكم ان تبحثواء عن الحقيقة بحيادية وتعقل ولا تاخذكم الكبرياء ولاء الطائفية ولا تكونواء كما قال تعالى {وإذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالإثم فحسبه جهنم ولبئس المهاد} 206/البقرة ..المسألة ليس سهلة المسألة رضى الرحمن المسألة جنة او نار ابدية .

امريكاء لاتريدكم ولاتستشعر بالخطر منكم لانها تعلم انكم كالنعاج المسالمة في حظائر (الايات والمراجع) الخانعين للامريكان وللمحتل المؤديين لفروض الطاعة لها للمحافظة على مكاسبهم فقط لاغير.

فلا يغرنكم تلك الاصوات النابحة في ايران من (الآيات او المراجع) فهي جعجعة من غير طحين فهم قدمون التنازل لامريكا الواحد تلو الاخر ولكن يتنابحون حتى يغطوا على حقيقتهم ويظهروا لكم انهم حماة الدين وانهم قادة وانهم مستعدون حتى للحرب كيف ذلك وهم قدموا التنازلات ونفذموا كل شروط امريكا أفمن عاقلٍ يجيب.

انظروا الى السستاني يهدد قادة جيش المهدي بالقتل ..ويقول ان الذين يحاربون الامريكان من السنة والشيعة في العراق قتلاهم ليس شهداء وهذا ما نشر من فتاوي له في المساجد الشيعية بالعراق لماذا كل هذا من السيستاني الا من عاقل يجيب!!!!

فهو ادرك ان مقتدى الصدر شاب وعربي الاصول حار الدم ولم يطلع بعد على اساليب وخساسة ( المراجع والآيات) التي تنص على استغلال السذج والجهلة وتشويه الاسلام وذلك لان مقتدى الصدر تولى مكانة ابيه بعد مقتله وهو شاب ولم يصل الى درجة (المراجع والآيات) وإلا فبماذا تفسر موقف السيستاني وهرولت وزير خارجية ايران الخرازي الى العراق لتهدئة وادعى ان امريكاء طلبت من إيران ذلك رغم أن امريكا نفت وكذبتهم .

انهم خائفون من ان تنكشف الاوجه القبيحة.

وان تزول سلطة (الايات والمراجع) التي تحكم ايران وجنوب العراق وحرصا على الا تغضب امريكا والمحافظة على مكاناتهم في سلب الاموال وانتهاك الاعراض والسلطة .

ومايهم اليهود والامريكان هو ان تلجم كل مرجعية شيعيه اتباعهاء بعدم الجهاد مقابل ان تترك كل مرجعية في مكانها تتنعم بالاموال المنهوبة والنساء والسلطة وتشوه هذه (المراجع والآيات) الاسلام وتشويه سمعة رموز الاسلام وحتى رسول الاسلام نفسه لم يسلم منهم وذلك بالتشكيك ان الرسالة ليس له ولكن المفروض لعلي وحتى عرضه عليه الصلاة والسلام لم يسلم منهم وحتى اصحابه لم يسلموا وهذ مطلب اليهود.{النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم } 6/الاحزاب وتفترون على امهات المؤمنين أيوجد مؤمن يرضى ذلك.

اعلم انكم ايه المساكين منومون مغناطيسيا اعرف انهم غسلوا ادمغتكم ولكن لايأس من روح الله قوموا وانفضوا الذل عن كاهلكم واخرجواء هذه الاباطيل عن رؤوسكم وحكموا العقل والمنطق قوموا وتحرروا من الدجالين وحاسبوهم عن اموالكم اين ذهبت وفيما صرفت حاججوهم وردوا عليهم فهم ليسوا معصومين.{يا أيها الذين آمنوا إن كثيرا من الأحبار والرهبان ليأكلون أموال الناس بالباطل ويصدون عن سبيل الله والذين يكنزون الذهب والفضة ولا ينفقونها في سبيل الله فبشرهم بعذاب أليم}6/الاحزاب.

حاسبوهم عن الاعراض التي انتهكت وعن العقول التي خربت وعن الاكاذيب التي كتبت عن دينكم وعن نبيكم وعن آل بيت نبيكم وعن اصحاب نبيكم الذين اوصلوا الدين لكم فضحواء بالغالي والنفيس حتى يصل الدين لكم صافي وافي ليس فية لبس اهدرت دمائهم وسالت كل هذا لاجلكم سهروا الليالي والايام مرابطين في الجبهات تحملوا الجوع والعطش كل هذا من اجلكم حتى ينقذوكم ويخرجوكم من الظلمات الى النور و يخرجوكم من عبادة العباد لعبادة رب العباد اهذا يكون الجزاء؟؟!! اهكذاء يكون رد الجميل ان تسبوهم وتفترواء عليهم ان تقللوا من شانهم وذلك نصرة لليهود الذين طردوا من خيبر وخاب املهم بأن خرج نبي آخر الزمان مناء وتسمحواء للدجالين فيكم ان يستعبدوكم ونسجواء الاكاذيب على اصحاب رسولكم خير خلق الله بعد رسوله. اتصدقون دجالوكم وتكذبون الله فيهم هؤلا اصطفاهم الله ليكونوا اصحاب من اصطفاه الله على العلمين ومن الطبيعي ان يصطفي الله لرسوله خير الناس كما اصطفى الله الحواريين لعيسى عليه السلام اليس الله يعلم السر واخفاء اليس الله يعلم الصالح والطالح ويعلم مافي القلوب اليسى من الطبيعي ان يختار خير اصحاب لخير رسول لخير رسالة لختم الرسائل السماوية فاتقوالله واعلموا ان كلٍ محاسب عما يقول.

قال تعالى {{محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه فأزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما}}29/الفتح. وهذه شهادة من الله لاصحاب رسوله.



وقال تعالى {والذين آمنوا وهاجروا وجاهدوا في سبيل الله والذين آووا ونصروا أولئك هم المؤمنون حقا لهم مغفرة ورزق كريم} 74/ الانفال. اليس المهاجرين هم الصحابة اليس الانصار هم الصحابة



ابعد كلام الله نقاش يشهد لهم الله عز وجل فتكذبون الله وتصدقون (مراجعكم).



مقارنات لاظهار الوسطية والعقيدة التي تحترم العقل والاخلاق والاخرين:



اليهود


*يؤمنون بموسى

*لايؤمنون بعيسى

*لا يؤمنون بمحمد

*يكرهون مريم ويتهموها بالزنا

*لايؤمنون بالقرآن

*لايؤمنون باالانجيل


المسلمين

*يومنون بموسى

*يؤمنون بعيسى

* يؤمنون بمحمد نبياً ورسولا

*يحبونها لانها ام نبي وعفيفة وطاهرة

*يومنون بالقران بانه كلام الله اوحي الى رسوله.

* يومنون بالانجل وانه كتاب الله ويتبراون مما حرف فيه


النصارى

* لا يؤمنون بمحمد

* لايؤمنون بالقرآن

* يؤمنون بعيسى ابناً لله

* يدعون ان مريم ام الله تعالى الله عن ذالك.


المسلمين

* يؤمنون بمحمد نبياً ورسول

* يؤمنون بالقران بانه كلام الله اوحي الى رسوله.

* يؤمنون بعيسى عبد الله ورسوله وكلمته القاها الى مريم

* يحبونها لانها ام نبي الله وامراءة صالحة وسيدة نساء العالمين.


المسلمون


الشيعة


* يؤمنون بالقران والبعض يتهمه بالتحريف

* يحبون آل البيت والادعاء بانهم معصومون

* يسبون ويفترون على نساء النبي

* يسبون ويفترون على صحابة رسول الله

* تتخللهم البدع وأمور ماأنزل الله بها من سلطان

كضرب الظهر والحج الى

كربلاءوالنجف وغيرها


السنة

* يؤمنون بالقران بانه كلام الله لايأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه

* يحبون ال البيت ويؤمنون بانه فرض من الله ورسولة.

* يحبون نساء النبي ويؤمنون انهن امهاتهم ويكنون لهن كل الاحترام والاجلال كما امرهم الله وكما تكون الامومة.

* يوقرون صحابة رسول الله ويحبونهم ويؤمنون انهم بذلوا الغالي والرخيص لايصال الدين لنا صافيا لاتدخله الشبهات ولا البدع

فجزاهم الله خير الجزاء.

* يستقون الدين من كتاب الله وسنة رسوله صافية كالحجة البيضاء ليلها كنهارها.






انظروا هذه المقارنات بين الاديان والطوائف وانظروا من هم اصحاب الوسطية بينهم فالاسلام اما يؤمن اويحب بينما اليهودية والنصرانية اغلب مافيها اما لايؤمن او يغلو اويشرك ثم انظرواء بين السنة والشيعة فالسنة كل مافيها حب وايمان ووقار بينما الشيعة اما يسبون اويغالون او يبتدعون في الدين والعقيدة فايهما من بين الديانات والطوائف يستحق الاحترام والتقدير ايهم يعتبر الوسطية؟

لاشك حسب الجدول والمقارنات والتفحص لاولي الالباب يجد ان الاسلام هوا الوسطية بمذهبة الصحيح الذي يتبع الاسلام وهم اهل السنة والجماعة وذلك لاتجد فية غير يؤمن ويحب ويقدر وليس كالاديان الاخرا والطوائف ففيها الشبهات وعدم الايمان والتشكك والتململ والخرافات وامور مانزل الله بها من سلطان فماذا سيختار العاقل واهل الفطرة السليمةوالسراط المستقيم.يقول تعالى {وكذلك جعلناكم أمة وسطا لتكونوا شهداء على الناس ويكون الرسول عليكم شهيدا...}143/البقرة.



ونختم بقوله تعالى {ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنين نوله ما تولى ونصله جهنم وساءت مصيرا} 115/النساء.



آية الله العظمى السيد أبو الفضل إبن الرضا البرقعي من سلالة الحسين رضي الله عنه. كان من أقران الخميني،

بل أعلى مرجعية منه في مذهب الشيعة. خرج من التشيع و أعلن السنة في عهد الشاه.

وهذه نبذه من حياته رحمه الله .

http://downloads.roro44.com/24742



وهذا كتابة كسر الصنم له للتحميل اضغط هناااااا





اللهم أرنا الحق حقاً وأرزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وأرزقنا اجتنابه

آمين



هذا فإن اصبت فمن الله وإن اخطأت فمن نفسي





لماذا يخاف الشيعة من هذه المقالة ؟




حـــور غير متصل  
قديم 09-23-2005, 03:41 PM   #2 (permalink)
عاشق من بعيد
كبار الشخصيات
عايش علي الذكرى
 
الصورة الرمزية عاشق من بعيد
اختي حوور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السراحه لا تعليق لقد وفيتي وكفيتي وجزاك الله عنا وعن المسلمين خيرا وجعله في ميزان حسناتك


سلمت يداك يالغاليه والله لو قلتي هذا الكلام لحجر لاقتنع

ولكن نسال الله الهدايه للجميع


ايها الشيعه

بالله ماذا نريد منكم عندما نبين لكم الحقيقه التي غائبه عنكم هل سوف يدخل في جيبنا شي اذا اهتديتم ام هل سوف ندخل النار اذا ما اهديتم او الجنه كلن يدخل الجنه او النار بعمله فقط

ولكن ندعوكم تلبيه لقوله تعالي ( وادعوا الي سبيل ربك بالحكمة ةالموعظه الحسنه )

شاوروا انفسكم وراجعوها ارجعوا الي كتاب الله و كلام نبيه صلي الله عليه وسلم دعوا كلام مراجعكم علي جنب ولو للحظه وحكموا عقولكم في ما تقراون وقارنوا بينها وبين كلام المرجعيه

ايها الشيعي ان الزمن يجري والوقتي يمضي فالحقوا انفسكم فاتائب من الذنب كمن لا ذنب له



الحمدلله الذي هدانا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله


شكرا حور مره ثانيه اختي والله لا يحرمنا الاجر
عاشق من بعيد غير متصل  
قديم 09-23-2005, 04:40 PM   #3 (permalink)
نازف
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية نازف
 
يعطيك العافيه حور

اذا رأيت شيعي يفكر فاعلم انك تتهذي او تحلم
نازف غير متصل  
قديم 09-23-2005, 05:13 PM   #4 (permalink)
سهـر الليالي
كبار الشخصيات - جوهرة المنتدى
 
الصورة الرمزية سهـر الليالي
حور بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وجعلها في ميزان حسناتك ان شاء الله

ولكن صدقيني لا هذة المقالة ولا كلام الله ولا احاديث نبيه صلى الله علية وسلم
سوف تصحيهم من غفلتهم
ورب الكعبة العظيم
لو نزل عليهم وحي من السماء لكذبوة وتبعو ا أامتهم وملاليهم
سهـر الليالي غير متصل  
قديم 09-23-2005, 05:37 PM   #5 (permalink)
ryyan
رومانسي مبتديء
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
فهل من عاقل يصدق ان الله اخطاء اوجبريل وانزل الرسالة على محمد وكان المفروض ان تكون لعلي !!! تعالى الله عما يقولون علواً كبيرا{سبحانه وتعالى عما يقولون علوا كبيرا} 43/الاسرى
انظروا ماذا يعتقدون هؤلاء .. إنه التشكيك بالله والعياذ بالله من هؤالاء القوم ..
لا تعليق أعزائي فأظن أي إنسان واعي يقرأ هذا الإقتباس من مقال الأخت الفاضلة حور
راح يعرف من هم هؤلاء المجوس..
أشكرك أختي الفاضلة حور على هذا المقال الرائع والممتاز والذي لا يعلى عليه..
جزاك الله الف الف خير ...
ودمتم
ryyan غير متصل  
قديم 09-23-2005, 09:01 PM   #6 (permalink)
القاتله
أمير الرومانسية
 
شكرا حور على الموضوع الجميل وبارك الله فيك

والله يهدي الجميع للحق وللخير ولما يحبه ويرضاه وحشرنا الله عز وجل مع نبينا الكريم
القاتله غير متصل  
قديم 09-23-2005, 09:38 PM   #7 (permalink)
جداول
رومانسي مجتهد
 
اشكرك اختي الفاضلة

حور على المقاله

ونسال الله الهداية للجميع

دمت بحفظ الله
جداول غير متصل  
قديم 09-24-2005, 11:32 AM   #8 (permalink)
alitimimy
رومانسي مبتديء
 
شيعه وسنه شيعه وسنه شيعه وسنه شيعه وسنه شيعه وسنه شيعه وسنه شيعه وسنه شيعه وسنه شيعه وسنه شيعه وسنه شيعه وسنه شيعه وسنه شيعه وسنه شيعه وسنه شيعه وسنه شيعه وسنه
alitimimy غير متصل  
قديم 09-24-2005, 11:34 AM   #9 (permalink)
أبو صالح
رومانسي مرح
 
نسأل الله لهم الهداية

ياليتهم يرجعون إذا عرفوا الحق

ولكن كلام علماؤهم مقدم حتى على الكتاب والسنة

{ إتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله }
أبو صالح غير متصل  
قديم 09-24-2005, 07:19 PM   #10 (permalink)
عاشق من بعيد
كبار الشخصيات
عايش علي الذكرى
 
الصورة الرمزية عاشق من بعيد
اين ذهبوا الشيعه لا اري منهم احد هل خبوا رؤؤسهم في التراب مثل النعام

عادي ادري ما عندكم رد الا انكم تغيرون المووضووع و تحولووه في مسار اخر

تعالوا ااااااااااااااااااااااااااااااااا ايها الشيعه

لقد اخرستكم هذي المقاله فعلا


طيب مو مشكله شوفوا لكم مرجع من مراجعكم وخلووه يدخل المنتدي ويرد يلا وينكم

هههههههههههههههههههههه ما عندك احد
عاشق من بعيد غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:23 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0