تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان






العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة

المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة مواضيع عامة للنقاش حولها وهناك مواضيع ساخنة سياسية إجتماعية بين اعضاء المنتدى


من أقوال الرسول ( ص ) في معاوية

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا الكريم وعلى اله الاطهار المعصومين الاخيار وعجل فرجهم والعن اعدائهم من الان الى قيام الدين

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-15-2005, 09:05 PM   #1 (permalink)
الراهبي
عضو موقوف
 

ADS
من أقوال الرسول ( ص ) في معاوية









بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام
على نبينا الكريم وعلى اله الاطهار المعصومين الاخيار وعجل فرجهم
والعن اعدائهم من الان الى قيام الدين

من أقوال الرسول ( ص ) في معاوية

ما أخرجه مسلم في صحيحه : ( بعث النبي ( ص ) إليه ذات يوم


ابن عباس يدعوه ليكتب له ، فوجده ابن عباس يأكل ،
فأعاده النبي ( ص ) إليه يطلبه ، فوجده يأكل إلى ثلاث مرات
، فقال النبي ( ص ) : لا أشبع الله بطنه ) ( 2 ) ،


وفي صحيح مسلم أيضا ، قال الرسول ( ص ) : " . . .
أما معاوية فصعلوك لا مال له ) ( 3 ) .


وفي مسند أحمد ، قال الرسول ( ص ) في معاوية وعمرو بن
العاص :
" اللهم اركسهما في الفتنة ركسا ، ودعهما إلى النار دعا
" ( 4 ) .

وغير ذلك الكثير من الروايات
التي تبين حقيقة أمير المؤمنين معاوية ابن آكلة الأكباد
والذي ختم أعماله في هذه الدنيا بتنصيبه لابنه يزيد
السكير الفاسق خليفة على المسلمين من بعده ،

المصادر

( 2 ) صحيح مسلم ج 5 ص 462 كتاب البر والصدقة والآداب
باب من لعنه النبي ط دار الشعب بشرح النووي .

( 3 ) صحيح مسلم ج 3 ص 693 كتاب الطلاق باب المطلقة
البائن لا نفقة لها ط دار الشعب .

( 4 ) مسند أحمد ج 4 ص 421 ، ط دار إحياء التراث العربي


الراهبي


الراهبي غير متصل  
قديم 09-15-2005, 09:21 PM   #2 (permalink)
كـ ماجد ـول
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية كـ ماجد ـول
 
موتوا بغيظكم فسيظل الصحابي الجليل

معاويه من خيرة الصحابه شئتم ام أبيتم ..
كـ ماجد ـول غير متصل  
قديم 09-15-2005, 09:36 PM   #3 (permalink)
القاتله
أمير الرومانسية
 
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
الرد المحكم على شبهة لا أشبع الله بطنه .
نص الحديث :
روى مسلم من حديث ابن عباس قال: كنت ألعب مع الصبيان فجاء رسول الله ـ فتواريت خلف باب. فجاء فحطأني حطأة وقال: "اذهب وادع لي معاوية". قال: فجئت فقلت هو يأكل. قال: ثم قال لي: "اذهب فادع لي معاوية". قال: فجئت فقلت: هو يأكل، فقال: "لا اشبع الله بطنه"
(2604)

نفهم من الحديث تأكيد صحبة معاوية و بأنه من كتاب رسول الله. و ليس في الحديث ما يثبت أن ابن العباس –وقد كان طفلاً آنذاك– قد أخبر معاوية بأن رسول الله يريده، بل يُفهم من ظاهر الحديث أنه شاهده يأكل فعاد لرسول الله ليخبره. فأين الذم هنا كما يزعم الرافضة هل في الأكل ذنب ؟!
وإذا كان معلوم سمو أخلاق الرسول الذي قال عنه تعالى :{وانك لعلى خلق عظيم }
( القلم 4), لا يعقل أن يبتدر بالدعاء على معاوية( بالجوع ) من دون سبب يستوجب ذلك , والظاهر في الحديث هو الدعاء لمعاوية " فلا أشبع الله بطنك"

تتضمن أن الله سيرزقك رزقاً طيباً مباركاً يزيد عمّا يشبع البطن مهما أكلت منه. و قد كانت تأتيه –رضي الله عنه– في خلافته صنوف الطيبات التي أغدقت على الأمة كما ذكر إبن عساكر في تاريخ دمشق.
وهذا الحديث إشارة إلى البركة التي لحقت بمعاوية من إجابة دعاء الرسول له .


أو قد يكون منه صلى الله عليه وسلم من غير مقصد ، بل هو ماجرت به عادة العرب في وصل كلامها بلانية , كقوله في بعض نسائه ( عقرى حلقى ) ( وتربت يمينك ) ، وقوله في حديث أنس الآتي : ( لاكبر سنك ) .

ويمكن أن يكون منه صلى الله عليه وسلم ذلك بباعث البشرية التي أفصح هو عنها ـ عليه السلام ـ في أحاديث كثيرة متواترة منها حديث عائشة ـ رضي الله عنها ـ قالت : (دخل على رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلان ، فكلماه بشيء لاأدري ماهو ، أغضباه ، فلعنهما وسبهما ، فلما خرجا , قلت يا رسول الله ! من أصاب من الخير شيئا ما أصابه هذان ؟ قال : وما ذاك ؟ قلت : قلت : لعنهتما وسببتهما . قال : ( أوما علمت ماشارطت عليه ربي ؟ قلت : اللهم ! إنما أنا بشر فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجرا )
صحيح . الصحيحة برقم 83 رواه مسلم مع الحديث الذي قبله في باب واحد وهو : ( باب من لعنه النبي صلى الله عليه وسلم أو سبه أو دعا عليه وهو أهلا لذلك ؛ كان زكاة وأجرا ورحمة )

ثم ساق فيه من حديث أنس بن مالك قال : ( كانت عند أم سليم يتيمة وهي أم أنس فرأى رسول الله صلى الله عليه وسلم اليتيمة فقال : أنت هيه ؟ لقد كبرت لا كبر سنك . فرجعت اليتيمة الى أم سليم تبكي ، فقالت أم سليم : مالك يا بنية ؟ قالت الجارية: دعا علي نبي الله صلى الله عليه وسلم أن لايكبر سني أبدا ، أو قالت : قرني ، فخرجت أم سليم مستعجلة تلوث خماراها حتى لقيت رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال لها رسول الله صلى الله عليه وسلم : مالك يا أم سليم ؟ فقالت : نبي الله ! أدعوت على يتيمتي ؟ قال : وماذاك يا أم سليم قالت : زعمت أنك دعوت أن لايكبر سنها ولا يكبر قرنها . قال : فضحك رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم قال : ( يا أم سليم ! أما تعلمين أن شرطي على ربي أني اشترطت على ربي فقلت إنما أنا بشر أرضى كما يرضى البشر ، وأغضب كما يغضب البشر ؛ فأيما أحد دعوت عليه من أمتي بدعوة ليس لها بأهل ؛ أن يجعلها له طهورا وزكاة وقربة بها منه يوم القيامة ؟ )
صحيح الصحيحة برقم 84

ثم أتبع الإمام مسلم هذا الحديث بحديث معاوية وبه ختم الباب إشارة منه ـ رحمه الله ـ الى أنها من باب واحد فكما لا يضر اليتيمة دعاؤه صلى الله عليه وسلم عليها ــ بل هو زكاة وقربة ـ فكذلك دعاؤه صلى الله عليه وسلم على معاوية .
وقد قال الإمام النووي في شرحه على مسلم
( 2/ 325ـ طبع هند )

" وأما دعاؤه على معاوية ففيه جوابان :

أحدهما : أنه جرى على اللسان بلاقصد .

والثاني : أنه عقوبة له لتأخره ، وقد فهم مسلم ـ رحمه الله ـ من هذا الحديث أن معاوية لم يكن مستحقا للدعاء عليه , فلهذا أدخله في هذا الباب ، وجعله غيره من مناقب معاوية ؛ لأنه في الحقيقة يصير دعاء له ) وقد اشار الذهبي الى هذا المعنى الثاني ،
فقال في سير أعلام النبلاء ( 9/ 171/2) " قلت : لعله أن يقال : هذه منقبة لمعاوية ؛ لقوله صلى الله عليه وسلم : ( اللهم من لعنته أو سببته فاجعل ذلك زكاة ورحمة ) " واعلم أن قوله صلى اله عليه وسلم .. " إنما أنا بشر أرضى كما يرضى البشر.. " إنما هو تفصيل لقول الله تبارك وتعالى ( قل إنما أنا بشر مثلكم يوحى إلي .. ) الآية .. إلخ أهــ كلام الألباني رحمه الله من كتابه السلسلة الصحيحة ..

أقول : أحسنوا الظن بالرسول ياروافض , ثم بخال المؤمنين , قد صدق فيكم قول الحق تبارك وتعالى : { إن يتبعون إلا الظن وإن هم إلا يخرصون } ( الأنعام 116) , وقوله :{ إن يتبعون إلا الظن وما تهوى الأنفس } (النجم 23)
فعماد شبهتكم في الطعن في خال المؤمنين هو الظن أو دليل يحتمل أكثر من معنى , ومعلوم أن ما تطرق إليه الاحتمال سقط به الاستدلال . هذا لشخص العادي فما بالك بمن وعده رب العزة بالجنة .
قال تعالى : {لا يستوي منكم من أنفق من قبل الفتح وقاتل أولئك أعظم درجة من الذين أنفقوا من بعد وقاتلوا وكلا وعد الله الحسنى}
(الحديد 10) ومعلوم أن معاوية أسلم بعد الفتح وقد وعدهم الذي لا يخلف الوعد بالجنة .

وأختم قولي : بقول الحق تبارك وتعالى : { إن الله يدافع عن الذين آمنوا إن الله لا يحب كل خوان كفور}
(الحج 38).

يا الراهبي هالباب باب سب ولا باب الخطبه
معاويه خطب مثله مثل خيره وكونه فقير ومن غير مال مو عيب لو انك اوردت الحديث كامل لكان خيرا لك
معاويه خطب امراه مثله مثل غيره وكون النبي عليه السلام بين فقره مو عيب
ولم اجده يا الراهبي بصحيح مسلم اليك الروايات


حديث رقم: 14370
سنن البيهقي الكبرى > كتاب النكاح > باب من أباح الخطبة على خطبة أخيه إذا لم يوجد من المخطوبة ولا

أخبرنا أبو زكريا يحيى بن إبراهيم بن محمد بن يحيى ثنا أبو العباس محمد بن يعقوب أنبأ الربيع بن سليمان أنبأ الشافعي أنبأ مالك عن عبد الله بن يزيد مولى الأسود بن سفيان عن أبي سلمة بن عبد الرحمن عن فاطمة رضي الله عنها : : ( أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لها في عدتها من طلاق زوجها : إذا حللت فآذنيني ، قالت : فلما حللت أخبرته أن معاوية و أبا جهم رضي الله عنهما خطباني ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : أما معاوية فصعلوك لا مال له ، وأما أبو جهم فلا يضع عصاه عن عاتقه ، انكحي أسامة ، قالت : فكرهته فقال : انكحي أسامة فنكحته ، فجعل الله فيه خيراً ، واغتبطت به . رواه مسلم في الصحيح عن يحيى بن يحيى عن مالك .).





حديث رقم: 14078
سنن البيهقي الكبرى > كتاب النكاح > باب اعتبار اليسار في الكفاءة

أخبرنا أبو عبد الله الحافظ أنبأ أحمد بن محمد بن عبدوس ثنا عثمان بن سعيد الدارمي ثنا القعنبي فيما قرأ على مالك عن عبد الله بن يزيد مولى الأسود بن سفيان عن أبي سلمة بن عبد الرحمن عن فاطمة بنت قيس أن أبا عمرو بن حفص طل : ( فلما حللت ذكرت له يعني النبي صلى الله عليه و سلم أن معاوية و أبا جهم خطباني ، فقال رسول الله صلى الله عليه و سلم : أما أبو جهم فلا يضع عصاه عن عاتقه ، و أما معاوية فصعلوك لا مال له ، انكحي أسامة بن يزيد ، قالت : فكرهته ثم قال : انكحي أسامة ، فنكحته ، فنجعل الله فيه خيراً و اغتبطت به . رواه مسلم في الصحيح عن يحيى بن يحيى عن مالك .).





حديث رقم: 6882
مستدرك الحاكم > كتاب معرفة الصحابة رضي الله تعالى عنهم > و من نساء قريش اللاتي روين عن رسول الله صلى الله عليه و سلم

أخبرني محمد بن علي الصنعاني بمكة ، ثنا إسحاق بن إبراهيم ، أنبأ عبد الرزاق ، عن ابن جريج ، أنبأ عطاء ، أخبرني عبد الرحمن بن عاصم بن ثابت أن فاطمة بنت قيس أخت الضحاك بن قيس أخبرته و كانت عند رجل من بني مخزوم : ( و ذكر الحديث بطوله . ، و قال في آخره : فلما انقضت عدتها خطبها أبو جهم و معاوية بن أبي سفيان فاستأمرت النبي صلى الله عليه و سلم فقال : أما معاوية فصعلوك لا مال له ، و أما أبو الجهم فإني أخاف عليك شقاشقه فأمرني بأسامة بن زيد فتزوجت أسامة بن زيد .
وقد زوى جابر بن عبد الله عن فاطمة بنت قيس ).








ماعندك امانه يا الراهبي ليش ماجبت الحديث كامل اين اسم معاويه هنا يا فالح ؟؟؟؟؟


حديث رقم: 19281
مسند أحمد > حديث أبي بردة الأسلمي رضي الله تعالى عنه > حديث أبي بردة الأسلمي رضي الله تعالى عنه

حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا عبد الله بن محمد - و سمعته أنا من عبد الله بن محمد بن أبي شيبة - ثنا محمد بن فضيل عن يزيد بن أبي زياد عن سليمان بن عمرو بن الأحوص قال : أخبرني رب هذه الدار أبو هلال قال : سمعت أبا برزة قال : : ( كنا مع رسول الله صلى الله عليه و سلم في سفر ، فسمع رجلين يتغنيان و أحدهما يجيب الآخر و هو يقول : لا يزال حواري تلوح عظامه ، زوى الحرب عنه أن يجن فيقبرا فقال النبي صلى الله عليه و سلم : انظروا من هما ؟ قال : فقالوا : فلان و فلان ، قال : فقال النبي صلى الله عليه و سلم : اللهم اركسهما ركسا و دعهما إلى النار دعا .).

سيظل معاويه رضي الله عنه شوكه في بلعوم كل رافضي
القاتله غير متصل  
قديم 09-15-2005, 09:38 PM   #4 (permalink)
القاتله
أمير الرومانسية
 
Wink أفضال سيدك معاويه بن ابي سفيان رضي الله عنه

فضائل معاوية رضي الله عنه::-


إن معاوية رضي الله عنه كان من كتاب الوحي ، و من أفضل الصحابة و أصدقهم لهجة و أكثرهم حلماً فكيف يعتقد أن يقاتل الخليفة الشرعي و يهرق دماء المسلمين من أجل ملك زائل ، و هو القائل : والله لا أخير بين أمرين ، بين الله و بين غيره إلا اخترت الله على سواه . سير أعلام النبلاء للذهبي (3/151) .

و روى الترمذي في فضائل معاوية أنه لما تولى أمر الناس كانت نفوسهم لا تزال مشتعلة عليه ، فقالوا كيف يتولى معاوية و في الناس من هو خير مثل الحسن و الحسين . قال عمير و هو أحد الصحابة : لا تذكروه إلا بخير فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : اللهم اجعله هادياً مهدياً و اهد به . رواه الإمام أحمد في المسند (4/216) و صححه الألباني في صحيح سنن الترمذي (3/236) . و زاد الآجري في كتاب الشريعة لفظة : ولا تعذبه . كتاب الشريعة للآجري (5/2436-2437) إسناده صحيح .

و أخرج الإمام أحمد ، عن العرباض بن سارية رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : اللهم علم معاوية الكتاب و قه العذاب . فضائل الصحابة (2/913) إسناده حسن .

و أخرج أبو داود و البخاري في الأدب المفرد من طريق أبي مجلز قال : خرج معاوية على ابن الزبير و ابن عامر ، فقام ابن عامر و جلس ابن الزبير ، فقال معاوية لابن عامر : اجلس فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : من أحب أن يتمثل له الرجال قياماً فليتبوأ مقعده من النار . سنن أبي داود (5/398) و الأدب المفرد (ص339) ، الشريعة للآجري (5/2464) .

و أخرج ابن كثير في البداية والنهاية بسند صحيح ، أن معاوية رضي الله عنه ، كان إذا لقي الحسن بن علي رضي الله عنهما قال : مرحباً بابن رسول الله وأهلاً ، و يأمر له بثلاثمائة ألف ، و يلقى ابن الزبير رضي الله عنه فيقول : مرحباً بابن عمة رسول الله وابن حواريه ، ويأمر له بمئة ألف . البداية والنهاية (8/137) .

و أخرج الآجري عن الزهري قال : لما قتل علي بن أبي طالب رضي الله عنه و جاء الحسن بن علي رضي الله عنهما إلى معاوية ، فقال له معاوية : لو لم يكن لك فضل على يزيد إلا أن أمك من قريش و أمه امرأة من كلب ، لكان لك عليه فضل ، فكيف و أمك فاطمة بنت رسول صلى الله عليه وسلم ؟! . أنظر كتاب الشريعة (5/2469-2470) إسناده حسن .

و الذين لا يعرفون سيرة معاوية يستغربون إذا قلت لهم بأنه كان من الزاهدين و الصفوة الصالحين ، روى الإمام أحمد بسنده إلى علي بن أبي حملة عن أبيه قال : رأيت معاوية على المنبر بدمشق يخطب الناس و عليه ثوب مرقوع . كتاب الزهد (ص172) .

و أخرج ابن كثير عن يونس بن ميسر الزاهد - و هو أحد شيوخ الإمام الأوزاعي - قال : رأيت معاوية في سوق دمشق و هو مردف وراءه وصيفاً و عليه قميص مرقوع الجيب و يسير في أسواق دمشق . البداية و النهاية (8/134) .

و من لم يملأ - أمير المؤمنين - معاوية عينه ، و أراد أن يضن عليه بهذا اللقب ، فإن معاوية مضى إلى الله عز وجل بعدله و حلمه و جهاده و صالح عمله ، وكان و هو في دنيانا لا يبالي أن يلقب بالخليفة أو الملك . انظر حاشية محب الدين الخطيب على العواصم من القواصم (ص217) .

و ذكر ابن العربي في كتابه العواصم أنه دخل بغداد و أقام فيها زمن العباسيين و المعروف أن بين بني العباس و بني أمية ما لا يخفى على الناس ، فوجد مكتوباً على أبواب مساجدها خير الناس بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم أبو بكر ثم عمر ثم عثمان ثم علي ثم معاوية خال المؤمنين رضي الله عنهم أجمعين . العواصم من القواصم (ص229-230) .

و قد سئل عبد الله بن المبارك ، أيهما أفضل : معاوية بن أبي سفيان ، أم عمر بن عبد العزيز ؟ فقال : و الله إن الغبار الذي دخل في أنف معاوية مع رسول الله صلى الله عليه وسلم أفضل من عمر بألف مرة ، صلى معاوية خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال : سمع الله لمن حمده ، فقال معاوية : ربنا ولك الحمد . فما بعد هذا ؟ وفيات الأعيان ، لابن خلكان (3 /33) ، و بلفظ قريب منه عند الآجري في كتابه الشريعة (5/2466) .

و أخرج الآجري بسنده إلى الجراح الموصلي قال : سمعت رجلاً يسأل المعافى بن عمران فقال : يا أبا مسعود ؛ أين عمر بن عبد العزيز من معاوية بن أبي سفيان ؟! فرأيته غضب غضباً شديداً و قال : لا يقاس بأصحاب محمد صلى الله عليه وسلم أحد ، معاوية رضي الله عنه كاتبه و صاحبه و صهره و أمينه على وحيه عز وجل . كتاب الشريعة للآجري ( 5/2466-2467) شرح السنة لللالكائي ، برقم (2785) . بسند صحيح .

و كذلك أخرج الآجري بسنده إلى أبو أسامة ، قيل له : أيما أفضل معاوية أو عمر بن عبد العزيز ؟ فقال : أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يقاس بهم أحد . كتاب الشريعة (5/2465-2466) بسند صحيح ، و كذلك أخرج نحوه الخلال في السنة ، برقم (666) .

فوائد .. قال محب الدين الخطيب رحمه الله : سألني مرة أحد شباب المسلمين ممن يحسن الظن برأيي في الرجال ما تقول في معاوية ؟ فقلت له : و من أنا حتى اسأل عن عظيم من عظماء هذه الأمة ، و صاحب من خيرة أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ، إنه مصباح من مصابيح الإسلام ، لكن هذا المصباح سطع إلى جانب أربع شموس ملأت الدنيا بأنوارها فغلبت أنوارها على نوره . حاشية محب الدين الخطيب على كتاب العواصم من القواصم ( ص95) .



و قبل أن أختم ، أورد رأياً طريفاً للمؤرخ العلامة ابن خلدون في اعتبار معاوية من الخلفاء الراشدين فقد قال : إن دولة معاوية و أخباره كان ينبغي أن تلحق بدول الخلفاء الراشدين و أخبارهم ، فهو تاليهم في الفضل والعدالة والصحبة . أنظر هذا القول في العواصم من القواصم ( ص213) .
القاتله غير متصل  
قديم 09-15-2005, 11:43 PM   #5 (permalink)
الزعيم 77
رومانسي مبتديء
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخ كـ ماجد ـول

جزاك الله خير .....دفع الله وجهك عن النار كما دافعت عن معاوية رضي الله عنة

الاخت القاتلة ....لافض فوك

بارك الله فيك ....واسكنك الفردوس الاعلى.....وحرم وجهك على النار

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآمين

والله ماتركتي شئ ..... يكفيك ان الله يراك وانتي تدافعي ببسالة عن احد صحابة النبي صلى الله عليه وسلم

قال تعالى (( مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِنَ اللَّه

ِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ )) سورة الحجرات 29




سؤال لك يا الراهبي

من هم هؤلاء الذين ذكرهم الله في كتابة الكريم ؟؟

هل تتوقع ان المقصود الخميني ولا السيستاني

يا مسكين هؤلاء هم الصحابة هل تعرف ماذا تعني كلمة الصحابة

الراهبي اني لك من الناصحين

راجع حساباتك لاتؤجر عقلك فتندم يوم القيامة

ارجوا منك ان تجتهد في البحث عن الحقيقة

لاتكن اسيرا لافكار اهلك وقرابتك الذين يحاولون تغمية عيونك عن الحقيقة

اللهم بلغت اللهم فشهد


اخوكم

الزعيم 77



اما انت يا
الزعيم 77 غير متصل  
قديم 09-15-2005, 11:58 PM   #6 (permalink)
Dr^az3ar
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية Dr^az3ar
بسم الله الرحمن الرحيم

أشكرك اختي القاتلة على سبقك لي وردك على شبهاتهم .. فلا أجد حرجا من وصفهم أئمة الكفر ورأس الفتنه ... وقد قال الله بحقهم وسيظل إلى يوم الدين قرآن يتلى (( ولو فتحنا عليهم بابا من السماء فظلوا فيه يعرجوا لقالوا إنما سكرت أبصارنا بل نحن قوم مسحورون )) ...

تحية لكي عزيزتي الغاليه ... وإليك اخي الزعيم77 كل الاحترام والتقدير

بارككما الله ... وفتح على أيديكم أعيننا عميا وآذانا صما وقلوبا غلفا ...

التعديل الأخير تم بواسطة Dr^az3ar ; 09-16-2005 الساعة 12:01 AM
Dr^az3ar غير متصل  
قديم 09-16-2005, 12:02 AM   #7 (permalink)
Dr^az3ar
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية Dr^az3ar
تعديل بسيط على كلام أخي الزعيم

قال تعالى (( مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِنَ اللَّه

ِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ )) سورة الفتح وليس الحجرات

مع فائق الاحترام
Dr^az3ar غير متصل  
قديم 09-16-2005, 12:08 AM   #8 (permalink)
عاشق من بعيد
كبار الشخصيات
عايش علي الذكرى
 
الصورة الرمزية عاشق من بعيد
الراهبي شلة يداك بامر الله العزيز الحكيم انه ولي ذلك وانه علي كل شي قدير كيف تنقص حديث رسول الله صلي الله عليه وسلم وتحذف مالا تريد وتضع ما تريد ولكن ماذا توقع من ناس مشركين عبااد القبوور و انصار اليهود والنصاري

الراهبي ممكن تقولي ماذا فعلتم للاسلام والمسلمين كم شبرا فتحتوا من الاراضي الاسلاميه انكم لم تفتحوا ولا شبرا من البلاد الاسلاميه بل بالعكس ساعدتم علي سقوط الكثير من البلاد الاسلاميه بالتعاون مع اعداء الامه

معضم الفتوحات الاسلاميه حدثت في عهد دولة بني اميه موووووووووت قهر يا مشرك يا كافر يا ملحد يا عبدة القبوور
عاشق من بعيد غير متصل  
قديم 09-16-2005, 01:09 AM   #9 (permalink)
رهين الالم
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية رهين الالم
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى رهين الالم إرسال رسالة عبر Yahoo إلى رهين الالم
جزاك الله خير .....دفع الله وجهك عن النار كما دافعت عن معاوية رضي الله عنة

الاخت القاتلة ....لافض فوك


والله يهديك يالراهبي ويردك الى طريق الصوااب
او يشل يدك
رهين الالم غير متصل  
قديم 09-16-2005, 07:48 PM   #10 (permalink)
كـ ماجد ـول
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية كـ ماجد ـول
 
جزيت خيرا أختي القاتله ولافض فوك

وبارك الله فيك
كـ ماجد ـول غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0