تصفح


العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent

عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent تابع برنامج عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent في منتدى عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent حيث المواضيع الشيقة والجميلة





زوج برواس يرد على اتهام زوجته بالعنصرية ويهدى من غضب العراقيين

مراحب في الاسبوع الماضي غضب العراقين واثاروو ذلك في المنتدات العراقية وموقع قناة الامبيسي واتهام القناة بالتحريض عالطائفية والعرقية بالاضافة الى اتهام برواز بانها عنصرية ولبست خريطة لجزء من العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-17-2013, 09:18 AM   #1 (permalink)
شكوكو بيه
عطر الرومانسية - فارس المنتدى
شرطة الاداب
 
الصورة الرمزية شكوكو بيه
زوج برواس يرد على اتهام زوجته بالعنصرية ويهدى من غضب العراقيين




مراحب
في الاسبوع الماضي غضب العراقين واثاروو ذلك في المنتدات العراقية وموقع قناة الامبيسي واتهام القناة بالتحريض عالطائفية والعرقية بالاضافة الى اتهام برواز بانها عنصرية ولبست خريطة لجزء من العراق وليس كل خريطة العراق فقط الجزء الي يسكن به الكرد العراقين وتصريحها بانها سوف ترفع علم الكرد وبانها كردية وغير عراقية فقد اثار ذلك غضب العراقيين وتوعدوها بانها عنصرية تحاول تمزيق شمل العراقين الكرد والعرب فقد صرح زوجها كوران صالح لجريدة الشرق الاوسط بان برواز وهو عراقيان وينتمون للعراق ويتشرفون بذلك محاولا تدارك الامر وفي الاسفل المنشور في الجريدة

برواز حسين تلامس قلوب العرب بأغنية كردية
بعد نجاحها في برنامج «آراب آيدول»

زوج برواس يرد على اتهام زوجته بالعنصرية ويهدى من غضب العراقيينبرواز حسينزوج برواس يرد على اتهام زوجته بالعنصرية ويهدى من غضب العراقيينزوج الفنانة كوران صالح
أربيل: شيرزاد شيخاني
هزت الفنانة الكردية الأربيلية برواز حسين مشاعر أبناء كردستان وجعلتهم يفخرون بها ويعتبرونها سفيرتهم إلى العرب، بعد نجاحها المدوي في برنامج «آراب آيدول» الذي تبثه محطة «إم بي سي»، وشدت فيه بالنسخة الكردية للحن رائعة القدود الحلبية «قدك المياس يا عمري» التي غناها مطرب العصر الجميل صباح فخري، وسفيرة لبنان إلى النجوم الرائدة فيروز، لتكون برواز حسين النجمة الكردية المتلألئة بسماء النجومية للجيل الحاضر. تتلقف الطرب العربي بلغتها الأم وتشدو بأجمل طلة لها على مسرح ويتابعها الملايين من العرب بالأغنية الشهيرة «كه دةلين ئةمرو دةشتو كيو شينة»، وترجمتها «عندما يقولون اليوم السهول والروابي تخضر»، وهي كلمات تناجي الحبيبة التي يقرن جمالها بجمال الطبيعة الخلابة بكردستان العراق. وهي الأغنية التي سبق أن أطلقها المطرب الكردي الكبير مظهر خالقي، حسبما يؤكد ذلك الملحن الكردي الأشهر هلكوت ظاهر راعي المواهب الفنية بكردستان. ويقول ظاهر: «هذه الأغنية بالأصل عربية، منقولة عن القدود الحلبية.. غناها صباح فخري، وفي تلك السنوات البعيدة لم تكن هناك وسائل الاتصال كما اليوم حتى يأخذ المطرب الكردي موافقة الملحن احتراما منه لحقوق الملكية الفنية، وشدا بها المطرب خالقي واشتهرت على نطاق واسع، وبقيت خالدة إلى اليوم.. وغناها الكثير من المطربين الكرد من مختلف الأجيال».
لم تكن برواز الفتاة الكردية الجميلة وهي تدخل إلى مسرح قاعة «الشعب» بأربيل لحضور إحدى المسرحيات، تتوقع أن تلتقي فارس أحلامها «كوران صالح». ولكن القدر رسم لهما لقاء العيون، ثم الابتسام، ثم سلام وكلام، ثم موعد فلقاء. وهكذا نشأت بينهما قصة حب عاصفة قبل أن يشتهر كوران كأحد مطربي الجيل الحالي.
زوجها كان طالبا بقسم الموسيقى بكلية الفنون الجميلة بأربيل في المرحلة الرابعة عندما تقدمت برواز للكلية نفسها وللقسم نفسه الذي يدرس فيها زوجها، فنما حبهما للموسيقى، بل اختارا الآلة الموسيقية نفسها لتعلمها، وهي «العود» سيد الآلات الموسيقية.
يقول كوران صالح: «تجمعني مع برواز قواسم كثيرة مشتركة: حبنا للفن والموسيقى، وعشقنا الأبدي، وثمرة زواجنا وحبنا الطفلة الجميلة (كونا). وكانت برواز منذ البداية تحلم بأن تشارك ببرنامج عربي بهذا الوزن الجماهيري، والحمد لله تحقق حلمها».
وعما إذا كانت برواز قد اشتغلت بالفن سابقا، قال: «لا لم تمتهن الفن، لكنها كانت عاشقة له، ولذلك اختارت كلية الفنون الجميلة، ولكنها كانت متابعة للنتاجات الفنية، وكانت دائما تتطلع إلى أن تسنح لها الفرصة لتغني، وغنت فعلا في بعض المهرجانات والنشاطات الخاصة بالكلية».
وعن أسباب ضعف لغتها العربية مقارنة بأدائها الرائع للكثير من الأغنيات التي تشدو بها على المسرح قال كوران: «بالطبع السبب يعود إلى ابتعاد إقليم كردستان عن تدريس اللغة العربية، وانقطاعنا لأكثر من 15 عاما عن عاصمة بلدنا بغداد ومعظم محافظات العراق؛ بسبب حصار النظام السابق. انغلقنا في كردستان عن الثقافة العربية، ولولا فضل الفضائيات والتطور التكنولوجي الذي أعاد ربطنا بالعالم العربي، لما كنا نعرف الكثير عن إخواننا العرب. وبرواز في البداية اتخذت لنفسها مترجما، خاصة لأول طلة لها على المسرح، لكنها تفهم اللغة العربية، وإن كان النطق بها صعبا عليها بعد. ولكني أؤكد للجميع أنها ستحسن لغتها العربية. وللعلم بعد الجولة الأولى تولت السفارة العراقية لدى لبنان مشكورة مهمة تسهيل مهمتها هناك، وقامت بكل أشكال الرعاية لها لأنها تمثل العراق قبل أن تمثل كردستان».


ووجه كوران صالح زوج برواز حسين برسالة إلى العالم العربي، وخاصة إلى بعض الأوساط الإعلامية العراقية التي تحاول التقليل من شأن برواز، وقال: «هناك للأسف بعض القنوات ووسائل الإعلام العراقية تقلل من شأن مشاركة فتاة عراقية بهذا البرنامج الفني الكبير. وهناك من لا ينظر إليها كممثلة عن العراق، في حين أنني وزوجتي ما زلنا نحمل بفخر الجنسية العراقية، وننتمي إلى هذا البلد العريق بحضارته الإنسانية، وبتفرده وريادته بمجال الفن والموسيقى. نحن ما زلنا جزءا من العراق، ولم نسمع من قيادتنا أي فكرة للانفصال عن العراق، فلماذا هذا التقليل من شأننا لمجرد كوننا أكرادا؟ نحن نسعى لتقديم فن راق ولإعلاء اسم العراق بالمحافل العربية والدولية، ولذلك أطالب جميع العراقيين بأن يشدوا من عزم برواز، وأن يساعدوها قدر الإمكان للتصويت لها، لكي تمثل العراق الذي نفتخر بانتمائنا إليه، كما نفخر بكرديتنا وبوطننا الحبيب كردستان العراق».
وكانت برواز قد لامست أيضا قلوب لجنة التحكيم الذين لا يفقه أي منهم اللغة الكردية، لكن الكل ومعهم الجمهور انجذبوا لهذا الصوت الرائع، فقد أشاد بها الفنان الكبير راغب علامة وقال: «أنت استطعت أن تربطي الخارطة الفنية بكردستان العراق بالخارطة الفنية العربية». فيما أشارت الفنانة الخليجية أحلام إلى «أن برواز جاءت من بلد الجنائن المعلقة»، ودعت إلى «دراسة مشاعر برواز الغنائية بالمدارس الفنية». وتعهدت الفنانة الجميلة نانسي عجرم بأن تتعلم اللغة الكردية لتفهم إبداعات هذه الفنانة القادمة من كردستان العراق. وقال حسن الشافعي «بأنه يحبها منذ إطلالتها الأولى»، وأوضح: «منذ رأيتك كنت أردد بأن الصوت الجميل لا يكفي وحده، بل يجب أن تكون هناك إضافة، وهذا ما حققته بكل جدارة، فأنت علمتني الكثير عن الفن الموسيقي».



.,[ fv,hs dv] ugn hjihl .,[ji fhgukwvdm ,di]n lk yqf hguvhrddk




التعديل الأخير تم بواسطة وجدنا ; 04-18-2013 الساعة 12:01 AM
شكوكو بيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2013, 01:51 PM   #2 (permalink)
احلى جــو
عضو موقوف
موجود مخفي
 
الله هذه الفرفوره تريد تمزيق العراق وغضب العراقيون منها - والله مادرى عنها أحد فقط الي يعلم عنها أهل الفن
احلى جــو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2013, 03:44 PM   #3 (permalink)
adam hunter
رومانسي نشيط
kiss the rain
 
الصورة الرمزية adam hunter
 
رفعت راسنا هالبرواز
يا اخوان ما فيها عيب تحمل علم قوميتها احنا اكراد وبنفس الوقت عراقيين
لا تكبرون السالفة مو انتوا بصراعكم هاذ دا تفرحوا اعدائكم
adam hunter غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2013, 04:28 PM   #4 (permalink)
شكوكو بيه
عطر الرومانسية - فارس المنتدى
شرطة الاداب
 
الصورة الرمزية شكوكو بيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adam hunter
رفعت راسنا هالبرواز
يا اخوان ما فيها عيب تحمل علم قوميتها احنا اكراد وبنفس الوقت عراقيين
لا تكبرون السالفة مو انتوا بصراعكم هاذ دا تفرحوا اعدائكم



العراقيين راسهم مرفوع دائما مو مغنية ترفعه
شكوكو بيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2013, 12:11 AM   #5 (permalink)
gabi123
عضو موقوف
 
يا جماعة هاي البرامج همها الوحيد هو الربح المادي ...ولكي يكون حجم إنتشارمشاهدة البرنامج تبعهم أكبر دخلوا أقليم كردستان في المومعة.كما حصل في ستارك8 لما أقحموا ثقيل الدم جلبرت لمناصرة القضية الأرمنية وبقت الأعلام الأرمنية مرفوعة لآخر برايم ..يجب تشجيع الطلبه لأصواتم و مواهبهم لا إنتمائهم الجغرافي ..انا مبسوط وأفتخر جدا لتواجد برواز بنت العراق الكرديه بين اخوانها وخواتها العرب....يجب ان لا ننسى ان أعظم قائد حرر القدس والدول العربيه الأسلامية من براثن المستعمرين هو صلاح الدين الأيوي وهو كردي منا وفينا

التعديل الأخير تم بواسطة gabi123 ; 04-18-2013 الساعة 12:14 AM
gabi123 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2013, 12:41 AM   #6 (permalink)
هيثم-
عضو مميز
الحمد الله
 
الصورة الرمزية هيثم-
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
هيثم- غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2013, 08:36 PM   #7 (permalink)
أميره رومنسيه
زهرة الرومانسية - درع الصحابة
بدون أمي يَ أنا من تكونين
 
الصورة الرمزية أميره رومنسيه
يالباااهاااا

تجنن والله
وتستااهل تبقى

وهالي يقولونه
طس

وزوجهاا يجنن
هههه

اكيد بنتهم واااو

هههههه
أميره رومنسيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-26-2013, 05:42 AM   #8 (permalink)
امل الحي
رومانسي شاعري
بسيطة مثل بسيط
 
الصورة الرمزية امل الحي
برافو عليكي برواس

ارفعي علم كردستان فقط ولاغير


اافعيه وارفعينا معه يا الكردية فقط
امل الحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-26-2013, 11:01 PM   #9 (permalink)
شكوكو بيه
عطر الرومانسية - فارس المنتدى
شرطة الاداب
 
الصورة الرمزية شكوكو بيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الحي
برافو عليكي برواس

ارفعي علم كردستان فقط ولاغير


اافعيه وارفعينا معه يا الكردية فقط



ة تو يةكبوون رةطةزثةرستى دةركردن دانراو
شكوكو بيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2013, 12:01 PM   #10 (permalink)
نا2
رومانسي مبتديء
 
اختي امل كلمة لكي ااحنه اكراد العراق .. ومن عرق كردي عراقي وافتخر بقوميتي .. وبنفس الوقت اختي اتشرف بجذور ي العراقية واذا خيروني بين العيش في دولة مستقلة في كردستان والعراق العظيم صدق اختار العراق للان حب العراق بدمي ..

رجاء كافي الطائفية ... افتخروا باننا احفاد صلاح الدين .. وتاريخ السومر
نا2 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الساحرة برواز حسين شكوكو بيه عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent 9 04-11-2013 04:12 AM
صناعة برواز للصور بالكرتون الجواد الايطالي المشغولات اليدوية 9 12-18-2010 06:29 PM
من تكون حينما يسقط برواز من تحب فلورندا الجميله مواضيع عامة منقولة للنقاش 27 08-07-2010 12:57 PM
عذريتها في برواز من ذهب ! دموع الملائكة رفوف المحفوظات 1 12-16-2009 02:14 PM
مدام ميري تقر بالعنصرية ضل الشتاء ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 16 03-21-2007 01:32 AM


الساعة الآن 07:21 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0