تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية





معلمة تواعد الطالبة في غرفة نومها.......

هذي قصة انصح فيها البنات ان يعتبرو منها ::: وجدت طالبة نظرات معلمتها غريبة ومريبة , معلمتها هذه مشهورة بالقسوة الا معاها معروف عنها الحزم مع الكل حتى يأتي

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-24-2005, 10:48 AM   #1 (permalink)
+[Red Line]+
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية +[Red Line]+
 

ADS
Red face معلمة تواعد الطالبة في غرفة نومها.......









هذي قصة انصح فيها البنات ان يعتبرو منها :::

وجدت طالبة نظرات معلمتها غريبة ومريبة , معلمتها هذه مشهورة بالقسوة الا معاها معروف عنها الحزم مع الكل حتى يأتي دورها عندها تشعر بأنها المسيطرة , بعد فترة قليلة وبعد محاولات تقرب واهتمام كبير من المعلمة بهذه الطالبة بمرحلة الثانوية قابلتها الطالبة بنوع من الرضا والانسياق والفرح لبت هذه الاخيرة دعوة معلمتها ذات الــ 28 عاماً لزيارتها بالمنزل وفعلاً تمت الزيارة الاولى وكانت المفاجأة المتوقعة طبعاً ... تقول الطالبة كان اللقاء الترحيبي كبيراً جداً .. حاولت التعامل معها بأسلوب مختلف جداً كصديقة مقربة عادية .. كان زوجها في جولة عمل خارج البلد وكان لديها طفلان في زيارة لمنزل جدهما لقضاء نهاية الاسبوع .. حيث كان المنزل خالياً من الجميع , حفاوة الاستقبال والاهتمام الكبير والأسلوب المختلف عن المدرسة جعلها تهدأ قليلاً وبدأت في اخذ حريتها نوعاً ما .. ولانه كان اللقاء الاول في المنزل كان لابد للطرفين من إزالة الحواجز حتى لايصدم أحدهما بردة فعل غير متوقعة . تقول الفتاة ... واصلنا الضحك وطلبت مني الصعود معها إلى غرفة النوم لكي أشاهد ثيابها الجديدة .. لم اتردد وافقت على الفور .. كانت غرفة نومها رومانسية جداً وباردة .. اجلستني على الاريكة وقالت خذي الامر ببساطة فنحن اصبحنا صديقتين .. وفتحت دولابها اخرجت مجموعة من الفساتين والملابس لتأخذ رأيي فيها وكانت موديلات جريئة جداً . ثم قامت بخلع تلك التنورة القصيرة التي كانت ترتديها والبلوزة وبقيت بلا حرج في ملابسها الداخلية سألت المعلمة الفتاة : هل تعرفين عمل مساج ؟ اشعر بالم في اسفل الظهر فوراً ردت الطالبة عليها بنعم أعرف دون ان ادري لماذا؟ كنت اعرف ما يدور بحولي في نفسها ولكني كنت انتظر اخبرتني بأنها تجيد ايضاً عمل المساج وطلبت مني ان استلقي لكي تدلكني . وبدات عمل المساج وكانت تحرص على الاقتراب من الاماكن الحساسة لدى المراة بحذر لمعرفة ردة فعلي لم اقاوم واستسلمت .. وهنا انكسرت كل الحواجز وجدت نفسي اتفاعل معها وتمادينا بفعل كل شيء قد يحدث في تلك اللحظة .. انتهينا وفي سكوت ارتدينا ملابسنا وحان موعد ذهابي إلى منزلي .. حضر السائق واخذني وهاتفتني على جوالي في نفس الليلة وكنت سعيدة باتصالها الذي كان يشدد على اهمية الاحتفاظ بسر العلاقة التي بيننا تمادت علاقتنا وتطورت الى علاقة حب تحمل الغيرة والعتب تكررت الزيارات واختلفت الاساليب .


بعد سنة تركت معلمتي لان اهتمامها بدأ يقل وكنت أتلقى عروضاً كثيرة لعمل علاقات حب قمت بالاستمرار بهذه العلاقات المحرمة مع بنات آخريات حتى وصلت إلى القمه التي سقطت من فوقها ....
فقدت عذريتي في احدى اللقاءات تحت تاثير الانفعال .. ضاقت بي الدنيا بعد تلك الحادثة التي غيرت مجرى حياتي أصبحت لااطيق احداً ولا أجد بنفسي الرغبة في اي شيء .. فقدت الاحساس بالامان وكرهت التعامل مع من حولي .. بكيت كثيراً كنت لا أنام .. كاد التفكير يقتلني أينما كنت واينما ذهبت , كيف اتصرف وكيف أخرج من هذه المصيبة .. ماذا اخبر اهلي وماذا أقول لهم .. وزاد همي مع الايام حتى اصبح كابوساً ثقيلاً لا استطيع البوح به لأحد , أَنبتُ نفسي كثيراً وندمت على كل مافعلت وكأن ما أصابني كان عقاباً لي على كل هذا التمادي في علاقات شاذة منحرفة ..

لا حول ولا قوة الا بالله

منقوووووووووووووووووووووووووووووول


+[Red Line]+ غير متصل  
قديم 07-24-2005, 12:01 PM   #2 (permalink)
لغـــز
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية لغـــز
 
السلام عليكم


قريت هذي القصة من قبل وعلى فكرة القصة والتكملة انها تزوج تطلق رغم انوا زوجها ستر عليها لو يعطيني كاتب القصةالاذنبكملها حلوة وفيها عبرة يارب الكل وخصوصا البنات يعتبروا فيها يارب ولو اني من قريتا كان تعليقي عليها انوا تقول لزوجها وتحلفلوا لانوا بيحبها وراح يصدقها بس سبحان الله شاء الله وماشاء فعل 00
اللهم احفظنا
لغـــز غير متصل  
قديم 07-24-2005, 05:06 PM   #3 (permalink)
+[Red Line]+
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية +[Red Line]+
 
تفضل كملها بس أول إنت ولد ولا بنت
+[Red Line]+ غير متصل  
قديم 07-24-2005, 08:32 PM   #4 (permalink)
===eMo===
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية ===eMo===
 
انا عمرى ما تصورت وجود بشاعه بالشكل دا
يارب اعفى عنا و استرنا
===eMo=== غير متصل  
قديم 07-25-2005, 01:50 AM   #5 (permalink)
دلوعة رومنسية
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية دلوعة رومنسية
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى دلوعة رومنسية
Question

هدي الحكاية حفظتها من كثر مااسمعها في المدرسة من صحباتي ومعلماتي
حمد لله والشكر بصراحة كنت متوقعة المعلمة عاقلة والطالبة بصراحة ماعندها اهل والمثل يقول اذا لم تستحي فافعل ماتشاء وبصراحة في هالزمن البنات صار كل شي عندهم عادي حمد لله كل يوم اروح المدرسة وارجع وماقد صار شي زي كده ههههههههههههه اصلا مجنونة لو فكرت اني اروح عن وحدة بدون علم ماما وبابا
تحياتي : دلوعة رومنسية
دلوعة رومنسية غير متصل  
قديم 07-25-2005, 09:29 AM   #6 (permalink)
+[Red Line]+
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية +[Red Line]+
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة رومنسية
هدي الحكاية حفظتها من كثر مااسمعها في المدرسة من صحباتي ومعلماتي
حمد لله والشكر بصراحة كنت متوقعة المعلمة عاقلة والطالبة بصراحة ماعندها اهل والمثل يقول اذا لم تستحي فافعل ماتشاء وبصراحة في هالزمن البنات صار كل شي عندهم عادي حمد لله كل يوم اروح المدرسة وارجع وماقد صار شي زي كده ههههههههههههه اصلا مجنونة لو فكرت اني اروح عن وحدة بدون علم ماما وبابا
تحياتي : دلوعة رومنسية
كلامك صحيح والله الزمن تغير ولازم الواحد ينتبه على نفسه لأن هذه الأيام صار يطبق قانون الغالبه (القوي ياكل الضعيف) تقبلي أجمل ورده لأجمل دلوعه في المنتدى وشكرا لمرورك الكريم...
+[Red Line]+ غير متصل  
قديم 07-25-2005, 09:30 AM   #7 (permalink)
+[Red Line]+
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية +[Red Line]+
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ===eMo===
انا عمرى ما تصورت وجود بشاعه بالشكل دا
يارب اعفى عنا و استرنا
الزمن تغير ..........
أشكرك على مرورك الفاضل
+[Red Line]+ غير متصل  
قديم 07-26-2005, 08:40 PM   #8 (permalink)
نور الاسلام
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية نور الاسلام
 
[size=1]
انا ما أقول الا لا حول ولا قوه الا بالله
والله يهدي البنات ترى البنات هالايام غير بعدين عن شىء اسمه تقوى الله في كل الامور
والله ثم والله من اشوف البنات جنهم عارضات ازياء يتقطع قلبي عشانهم
وما اقول الا الله يهديهم ويصلح بالهم
وانا له وانا إليه راجعون
[/size]

التعديل الأخير تم بواسطة نور الاسلام ; 07-26-2005 الساعة 08:42 PM
نور الاسلام غير متصل  
قديم 07-27-2005, 03:08 AM   #9 (permalink)
MحـبـشـتـكـهM
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية MحـبـشـتـكـهM
 
Cool

لاحول ولا قوة الا بالله والله مدري وش بقول مانقول غير الله يهدي الجميع

الله يعطيك العافيه قصه رائعه


|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛||؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|حـبـشـتـكـه|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛||؛¤ ّ,¸¸,ّ¤؛|
MحـبـشـتـكـهM غير متصل  
قديم 07-27-2005, 10:00 AM   #10 (permalink)
+[Red Line]+
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية +[Red Line]+
 
اسعدني جدا مروركم الكرييم
+[Red Line]+ غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:16 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0