تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان






العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > اخبار الفن والمشاهير

اخبار الفن والمشاهير اخر اخبار الفن والمشاهير بشكل يومي, اخبار المشاهير العرب والمشاهير الاجانب


الكشف عن اسباب طلاق هيفاء وهبي من ابو هشيمة

بِلُغتين اثنتين، أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسمياً انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد «6 سنوات من الحب والزواج» كما ورد في البيان الذي نشرته وهبي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2012, 11:21 AM   #1 (permalink)
مصاارع
رومانسي مجتهد
 

ADS
الكشف عن اسباب طلاق هيفاء وهبي من ابو هشيمة









بِلُغتين اثنتين، أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسمياً انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد «6 سنوات من الحب والزواج» كما ورد في البيان الذي نشرته وهبي عبر حسابها على «تويتر».
وتوجه البيان – الذي كُتب باللغتين العربية والانكليزية وأخذ عنوان «انفصال النجمة هيفاء وهبي عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة» – الى «الصحافة الكريمة» التي كتبت في الأشهر الماضية أكثر من مرة عن توتّر في العلاقة بين وهبي وأبوهشيمة.
مصادر مقربة من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة (37 عاماً)، قالت ان الخلافات دبّت بينهما، قبل أن يذهب لأداء مناسك الحج بأيام قليلة على اثر اشاعات طالت هيفاء بعلاقات خارج الوسط الفني.
وذكرت المصادر لـ «الراي»: أن أبوهشيمة هاتف هيفاء عقب عودته من الحج، حيث كانت غادرت الى بيروت، طالبها فيها بالعودة للتفاهم أو التصالح، ولكنها في هذه المكالمة، طلبت منه الطلاق في هدوء، فوافق وطلقها «هاتفياً» الى حين الاتفاق على باقي التفاصيل.
وكشفت المصادر، أن هيفاء قالت لزوجها في الحوار الهاتفي، انها غير قادرة على أن تكمل الحياة الزوجية، بالرغم من أنه أكد لها امكانية تصفية الخلاف بينهما.
أبو هشيمة، من جهته رفض التعليق على خبر الطلاق، مكتفياً بالبيان الصادر عنهما من دون تعليقات.
وعودة الى البيان الذي يعتبر سابقة غير معهودة في زواج المشاهير العرب سواء في الأوساط الفنية أم الاقتصادية أصدر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والنجمة هيفاء وهبي بياناً أكدا فيه خبر الانفصال بينهما، بعد زواج دام 4 سنوات.
وجاء في البيان: «جانب الصحافة الكريمة، يؤسفنا ان نعلن نحن كل من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب و زواج استمرا لمدة 6 سنوات».
وتابع البيان نود أن نوضح أننا وصلنا الى قناعة باتخاذ هذا القرار مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بيننا تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التى جمعتنا».


وأكمل: «لقد اخترنا أن نعلن كلانا عن خبر انفصالنا بصفة رسمية ومباشرة لأننا ندرك واجبنا تجاه الناس والصحافة الكريمة مثلما كنا قد أعلنا
من قبل 4 سنوات عن خبر الزواج، ولذلك نرجو من حضراتكم احترام خصوصية هذا القرار».
ويأتي الانفصال بعد سلسلة من «النفي» اتخذتها الفنانة سبيلاً للرد على أخبار اعتبرتها دائماً «إشاعات» تراوحت بين خلافات بينها وبين زوجها تارة وبينها وبين والدته تارة أخرى، اضافة الى أحاديث عن انفصال، فيما لم تفلح المحاولات جميعها للتواصل مع الفنانة أو مكتبها الاعلامي للحصول على تفاصيل أكثر عن سبب الانفصال.
وكان النفي الأخير لوهبي في ما يخص خبر طلاقها صدر قبل أقل من شهرين، حين أكدت أنها «اشاعة خبيثة لا أساس لها من الصحة»، محذّرة مطلقيها من اتخاذ اجراءات قانونية بحقهم في حال استمروا في التدخل في حياتها الشخصية.
وفي سلسلة تغريدات متتالية على صفحتها الخاصة على موقع «تويتر»، نفت هيفاء حينذاك ما اعتبرته اشاعة
قائلة: «سأقول لكم شيئاً مهماً عليكم أن تستمعوا الي وسأقولها لمرة واحدة قبل أن يتخذ المحامي الخاص بي الاجراءات القانونية.. أحمد وأنا لم نتطلق ونحن نعيش أسعد أيامنا ولا أحد يستطيع أن يكسرنا أو أن يمس بنا.. أقول لكل هذه المواقع
التي أطلقت الإشاعة اتركونا بسلام وابتعدوا عن عائلتي». كما توعدت حينها مطلقي الإشاعات بالقول: «كونوا مهنيين وانشروا الحقيقة وليس الأكاذيب».
وقالت مصادر مقربة من هيفاء، انها أقدمت على هذه الخطوة منذ نحو شهر ونصف الشهر وعقب خلافات ساخنة بسبب انتشار مشاهد ساخنة لـ«هيفاء» محذوفة من فيلم «دكان شحاتة»، وشاهد زوجها هذه المشاهد.
وكشفت المصادر أن أبو هشيمة تضايق من المشاهد والتي ظهرت فيها هيفاء شبه عارية في غرفة نوم تتبادل الأحضان مع بطل الفيلم، وهو ما وصف بأنه مشهد جنسي كامل، وتبين أن الزوج لم يكن على علم بمضمون المشاهد المحذوفة.
اذاً، انتهى الزواج الذي شغل الناس في العالم العربي قبل موعده، الزواج الذي احتُفل به في قاعة «البيال» في وسط بيروت، وحضره نحو 300 شخص من الأهل والأصدقاء. واختارت العروس لنفسها يومها فستاناً من تصميم Dolce and Gabbana وتكلفته بلغت نحو 90 ألف دولار.
يذكر أنه الانفصال الثالث لوهبي والطلاق الثاني، اذ سبق لها أن تزوجت قبل شهرتها ورزقت بابنة من هذا الزواج، وارتبطت بخطوبة مع رجل الأعمال السعودي الراحل طارق الجفالي، وختمتها بزواج من أبو هشيمة، وهو الزواج الذي لم يعمّر.
دكان شحاتة… حكاية فيلم وطلاق

القاهرة – «الراي»
بعد تأكيد طلاق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ورجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبوهشيمة، اتجهت العيون والأقلام الباحثة عن أسباب الطلاق الى الاتفاق على أن مشاهد ساخنة لم تعرض في فيلم «دكان شحاتة» كانت من بين الأسباب الرئيسية، خاصة بعد تسريبها وانتشارها على الشبكة العنكبوتية




الظاهر الله كتبله الخير بعد الحج وطلق هيفا الكشف عن اسباب طلاق هيفاء وهبي من ابو هشيمة


مصاارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2012, 11:55 AM   #2 (permalink)
مصاارع
رومانسي مجتهد
 
شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا اريد ردوود خخخخخ
مصاارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 09:55 AM   #3 (permalink)
مصاارع
رومانسي مجتهد
 
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مصاارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 10:00 AM   #4 (permalink)
مصاارع
رومانسي مجتهد
 
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا
مصاارع غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هيفاء وهبي تعلن طلاقها من احمد ابو هشيمة في تويتر مصاارع اخبار الفن والمشاهير 1 11-08-2012 10:00 AM
فضيحة هيفاء مع شاجى المغنى ممثل فضيحة هيفاء وهبى عرب نار هيفاء وهبى الجديدة 2012 جوري السعوديهـ فضائح الفنانين والمشاهير 4 04-09-2012 02:38 AM
هيفاء وهبى تقنع زوجها أبو هشيمة بالظهور معها فى كليبها الجديد ღღصوفيــــــاღღ اخبار الفن والمشاهير 1 09-06-2011 12:09 PM
هيفاء وهبي تعلن خطوبتها من رجل الأعمال المصري احمد أبو هشيمة Tell him فضائح الفنانين والمشاهير 12 04-18-2009 10:27 AM


الساعة الآن 12:07 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0