تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان






العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة

المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة مواضيع عامة للنقاش حولها وهناك مواضيع ساخنة سياسية إجتماعية بين اعضاء المنتدى


كيف تسيـــــــــــطرين على زوجك؟؟؟؟

كيف تسيطرين على زوجك؟؟ هناك عدة أمور يا أيتها الفتاة المقبله على الزواج من جعل زوجك خاتم في أصبعك ولا يلتفت الى غيرك مهما كانت : أولا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2004, 09:17 PM   #1 (permalink)
اسير الفتون
رومانسي مبتديء
 

ADS
كيف تسيـــــــــــطرين على زوجك؟؟؟؟









كيف تسيطرين على زوجك؟؟
هناك عدة أمور يا أيتها الفتاة المقبله على الزواج من جعل زوجك خاتم في

أصبعك ولا يلتفت الى غيرك مهما كانت : أولا الاهتمام بنفسك وملابسك

ونظافتك لكي يشعر أنك مكان لراحته وأرتياحه .. ثانيا أعداد الطعام له في

وقته من دون تاخير ولا يكون الطعام متكرر له يوما بل يجب التنويع له في كل

يوم على حده ...ثالثا تلبية رغباته مهما كانت وعدم عصيانه مما يجعله يحمل

البغض والكراهيه ...رابعا في حالة عدم اهتمام الزوج بك لا تتصرفي بحماقه بل

حسسيه بالذنب من دون ان تتكلمي معه يعني خلك ثقل معه كنك زعلانه

خامسا البعد عن كثرة الاتصالات بالهاتف وشغل معظم الوقت معه والتودد له

بالعبارات الجميله مثل يا حبيبي كيف العمل معك اليوم ...سادسا حسسيه أنك

مهتمه في اهله وتسالينه عنهم ولو مجامله ( بعدها اقطع أيدي ان تزوج

عليكي ) ودمتم

:( :( :(



اسير الفتون غير متصل  
قديم 02-07-2004, 10:19 PM   #2 (permalink)
samar3
رومانسي مبتديء
 
Wink

ولكن وصفتك هذه مجدية ومفيدة مع الرجال الاوادم فقط ومثلما يقول المثل (اصابع اليد ليست مثل بعضها ) وحياتنا ملئة بالامثلة الكثيرة فمثلآ هناك الكثير ممن نساءهم يعاملونهم افضل مما ذكرت وللاسف الشديد يقابلونهم بلسئ فقط والعكس صحيح ـ وشكرأ لك
samar3 غير متصل  
قديم 02-07-2004, 10:27 PM   #3 (permalink)
المكـ فيصل ـاوي
عضو لم يقم بتفعيل اشتراكة
 
بصراحة هذي الطرق حلوة جدا وبتفيد مع الرجال لكن انا مازلت افضل الاسلوب القديم



اللي هو استخدام العجره مع الرجال والمشعاب وخليه يخاف منك طول عمره


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



تسلمي اختي
المكـ فيصل ـاوي غير متصل  
قديم 02-08-2004, 03:31 PM   #4 (permalink)
بنت الامارات
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية بنت الامارات
 
ومنكم نستفيد ويعطيك العافية
بنت الامارات غير متصل  
قديم 02-08-2004, 03:52 PM   #5 (permalink)
الظنون الثايرة
رومانسي مرح
 
[CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله ......
ان تكون زوجا فإن ذلك يعني ان عليك مسؤولية كبيرة وامانة عظيمة ولايعني ذلك مطلقا انك وصلت لمنصب تشريفي يخولك ان تقول فيصغى لقولك وتأمر وتنهى فتطاع وتجد وطرك من قضاء الشهوة وتجد من يخدمك في ملبسك ومطعمك نعم ان الزوج الصالح المؤدي لما عليه تجاه زوجته المؤتمن على اداء الحقوق الزوجية سيجد اكثر مما سبق ذكره من صنوف حب زوجته ومودتها وتذللها له ...نجاح العلاقة الزوجية والوصول للسعادة المنشودة منها لايتأتى الا ببذل طرفيها مابوسعهما لانجاحها وان مطالبة الزوج بما له دون ان يحاسب نفسه هل ادى ماعليه سبب لفشل تلك العلاقة الزوجية ولاشك ... بل الجهد الاكبر يقع على عاتق الزوج فهو صاحب القوامة والقيادة والمبادرة وصاحب الخطوة الايجابية الاولى التي تبنى عليها الزوجه ردود افعالها في الاعم الاغلب ...وجهة نظري وانشاءالله تتقبلونها برحابة صدر...(( وماتقولون اني اتحامل على الرجل ))


مشكوووور اخوي اسير والله يعطيك العافية على المشاركة

تحيـــــــــــاتي / الظـــــــــنون الثــــــــــــايـــــــــرة
[/align]
الظنون الثايرة غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0