تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم

اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم اخبار العالم في 24 ساعة, سبق عاجل , اخبار السعودية, اخبار مصر , اخبار سوريا , اخبار اليمن , اخبار صحف العالم على مدار الساعة





رحلة " الزواج السري للفنانات " من كاميرات السينما الى كاميرات غرف النوم..!!

مساكين أهل الفن، دائماً يدفعون ضريبة الشهرة على حساب سمعتهم وان كان المردود المالي يكفي في أسوأ الحالات لتعويضهم عن "وجع الدماغ" الذي يتعرضون له كل حين بسبب انطلاق الشائعات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-26-2005, 07:30 AM   #1 (permalink)
ريم الكويت
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ريم الكويت
 

ADS
Lightbulb رحلة " الزواج السري للفنانات " من كاميرات السينما الى كاميرات غرف النوم..!!









مساكين أهل الفن، دائماً يدفعون ضريبة الشهرة على حساب سمعتهم وان كان المردود المالي يكفي في أسوأ الحالات لتعويضهم عن "وجع الدماغ" الذي يتعرضون له كل حين بسبب انطلاق الشائعات التي تضع كافة تحركاتهم تحت المجهر ، وتتربع حمى الزواج السري للفنانات من الأثرياء ورجال الأعمال على رأس قائمة المنغصات التي تعكر صفو "شهر العسل" بين الفنانة والثري الذي لا يقل دائماً عن "مالتي مليونير" .وكانت أحدث شائعة في الوسط الفني، تتعلق بزواج الممثلة الشابة سمية الخشاب سرا من رجل اعمال عربي منذ أكثر من ثلاثة اشهر، وما أثار هذه الضجة ان سمية ظلت تنفي نبأ الزواج كلما واجهها احد الصحافيين، الى أن اضطرت اخيراً الى اعلانه من دون الافصاح عن اسم الزوج او جنسيته حيث اكتفت بالقول إنه رجل اعمال عربي. وسبق للخشاب الزواج قبل بداية ظهورها الفني كمطربة ثم ممثلة من رجل اعمال سكندري، قبل أن تنتقل منذ اربع سنوات للاقامة في القاهرة حيث عملها الفني بين المسرح والسينما والتلفزيون.



رحلة " الزواج السري للفنانات " من كاميرات السينما الى كاميرات غرف النوم..!!



شريط ساخن:


قبل أيام تفجرت قضية الشريط الساخن لرجل الأعمال الشهير حسام ابو الفتوح (المحبوس حالياً) الذي عثر رجال الامن في منزله على "سي. دي" ساخن جدا يجمعه على الفراش مع الراقصة دينا الامر الذي دفع الراقصة الى الاعلان عن انها كانت تزوجته سراً زواجاً عرفياً منذ تسع سنوات لفترة لم تزد على عام واحد، وأن ابو الفتوح قد صور الشريط خلال فترة زواجهما من دون علمها.

وما زاد الجدل في قضية زواج الراقصة دينا من رجل الاعمال حسام أبو الفتوح الافلام التي تم تصويرها خلال الممارسة في عش الزوجية والذي من المفروض أن يكون مقدسا والغريب أيضا أن الراقصة دينا أبدت رأيا غريبا في هذا الموضوع إذ صرحت بأن تصوير الزوج وزوجته في وضع شرعي على الفراش شيء عادي "مش هي حلاله وهو حلالها" على حد تعبير الراقصة.

وإذا عدنا إلي ذاكرة التاريخ لوجدنا أن حادثا من هذا النوع وقع من سنوات وقد يكون مجرد شائعة أو يكون حقيقة لانه علي رأي المثل لايوجد نار من غير دخان فقد تردد أن ممثلة عربية قامت بتصوير فيلم مع زوجها في سرير الزوجية . ورغم أن الممثلة سارعت بتكذيب الموضوع الا أن الشائعة انتشرت كالنار في الهشيم في ذلك الوقت . والمحصلة النهائية للظاهرة التي انتشرت بشكل كبير في السنوات الاخيرة وهي الزواج السري لرجال الاعمال من الفنانات وضياع قروض البنوك على الملذات ثم الامتناع عن السداد ، إن دلت علي شيء فإنما تدل علي اللامسئولية لدي رجال المفروض أنهم يتعاملون بعقولهم وليس بعواطفهم او نزواتهم والزواج الرسمي شرعته الاديان السماوية فهو ليس جرما .. وانما الجرم الحقيقي أن يكون الزواج لمصلحة متبادلة بين الطرفين ..!!




حكاية دينا:


لم يكن زواج دينا من ابو الفتوح الاول، بل تزوجت قبل ذلك من رجل الاعمال سمير عبدالله واستمر بضعة اعوام سراً وتم كشفه بعدما وصلت مشكلاتهما الى ساحات المحاكم للحصول على الطلاق، وبعد الانفصال اعلنت اعتزالها الرقص نهائياً ولكنها سرعان ما تراجعت وعادت مرة اخرى للرقص، ثم تزوجت بعد ذلك من المخرج الراحل سامح الباجوري وبعد وفاته تردد انها تزوجت سراً من لاعب اسكواش.


أسرار يسرا:


ومن ضمن الفنانات اللاتي وقعن ايضا في شرك الزواج السري الممثلة يسرا فقد تزوجت قبل خمس سنوات سراً من المخرج خالد سليم نجل نجم الكرة المصرية الراحل صالح سليم، وعلى رغم تأكيدات المقربين منها هذا الزواج، الا انها كانت تصر على نفيه وتؤكد أنها عندما تتزوج ستعلن الخبر بنفسها وبعد مرور السنوات تأكد نبأ زواجها.

شائعات الهام:



الفنانة إلهام شاهين تعد من اشهر الفنانات في قائمة الزواج السري، فقد تزوجت قبل حوالي ست سنوات سراً من رجل الاعمال اللبناني عزت قدورة واستمر الارتباط نحو عامين ظلت خلالهما إلهام شاهين تؤكد أنها غير متزوجة، وأن ما يتردد عن هذا الزواج مجرد شائعات هدفها النيل من مكانتها الفنية، حتى جاءت حكاية القبض على احد المأجورين اسفل العمارة التي تسكنها ومعه زجاجة ماء نار كان يخطط لالقاءها علي الهام شاهين، لتؤكد قصة الزواج وتكشف تفاصيل انهياره المتفجر.

واضطرت إلهام شاهين الى شرح تفاصيل هذا الزواج بعد أن كانت تنفيه، ولتؤكد أن حرصها على سرية هذا الزواج كان من منطلق مراعاتها لشعور زوجته الاولى واولاده الذين يبلغون سن الشباب كما اضافت ان العصمة كانت بيدها وأنها هي التي قامت بتطليقه.

والطريف أن شائعةاخرى كانت ارتبطت بالفنانة إلهام شاهين خلال الشهور الماضية تؤكد زواجها من رجل اعمال عراقي وهي أيضا الشائعة التي نفتها إلهام بقوة قائلة ارحموني من الشائعات واقسمت أنها لم تتزوج من رجل اعمال عراقي أو غيره وأنها عندما تتزوج ستعلن الخبر على الجميع. واضافت "جربت حظي في الزواج مرتين وفشلت وليس لدي استعداد لفشل ثالث"، يذكر ان الزواج الاول لإلهام شاهين كان في بداية مشوارها الفني من رجل الاعمال والمنتج الفني عادل حسني.

رحلة " الزواج السري للفنانات " من كاميرات السينما الى كاميرات غرف النوم..!!





الراقصة دينا هزت الوسط الفني عدة مرات




وفاء مكي و الصدفة:


الفنانة وفاء مكي كانت تردد دائماً انها غير متزوجة ولم يسبق لها الزواج وانها في انتظار ابن الحلال، وفي مرات اخرى تقول ان مشروع الزواج مؤجل لحرصها على التركيز على عملها كممثلة تريد إثبات ذاتها على رغم تشوقها للاستقرار والامومة، ثم جاءت قضيتها الشهيرة التي اتهمت فيها بتعذيب خادمتيها والحكم عليها بالسجن لمدة عشر سنوات ليثبت عكس ما كانت تردده ويتضح انها مطلقة لشخص يدعى أيمن الغزالي كانت قد تزوجته سراً وبعقد عرفي لمدة عامين.

وإذا كانت حالات الزواج السري السابقة بدأ انكشافها بـ"شائعة".. نفاها اصحابها في البداية ثم ثبتت بعد ذلك صحتها فإن هناك اشاعات اخرى انتشرت عن زواج سري لعدد آخر من الفنانين، ولكن، لم يثبت حتى الآن صحتها وهو ما قد يجعلها شائعات كاذبة.



فاروق الفيشاوي::


ولم يقتصر الأمر على الفنانات فقد انتقلت حمى الزواج السري الى الفنانين الذكور أيضا فعلى سبيل المثال، كان الممثل فاروق الفيشاوي بطل شائعة زواج انتشرت بقوة ايضاً منذ نحو عام بخصوص زواجه سراً من الفنانة الشابة دنيا، وعلى رغم ان صحافياً شهيراً أكد انه حضر عقد القرآن بصفته من الاصدقاء المقربين من الفيشاوي، وأضاف ان حفلة الزواج اقيمت في نطاق ضيق جداً ضمن اسرة الفيشاوي ودنيا فقط، الا ان الفيشاوي ودنيا كذبا هذا الخبر تماماً وأكدا ان ما يجمعهما لا يزيد عن كونه زمالة فنية امتدت الى صداقة وطيدة.


ماجد و راقصة الباليه:



شائعة زواج سري اخرى كانت انتشرت منذ ثلاث سنوات وكان بطلاها الفنان ماجد المصري والممثلة راقصة الباليه نادين بعدما شاركا معاً في بطولة مسرحية "ملاعيب". وفي تلك الفترة تم الطلاق بين ماجد المصري وزوجته، وهو ما دفع الى القول بوجود علاقة عاطفية بين ماجد ونادين كما كانت هناك شواهد اخرى كثيرة على ذلك الحب. وعلى رغم نفي نادين وماجد وجود علاقة عاطفية بينهما الا انهما اضطرا بعد ذلك اعلان خطبتهما التي قيل انها تطورت الى الزواج ولكن لم يثبت صحة ذلك في ما بعد، خصوصاً أن الخطوبة بينهما لم تستمر سوى اقل من عام تم بعدها الانفصال.




مدحت والمطلقات:


وقد حاصرت المطرب مدحت صالح عدة شائعات بخصوص احترافه الزواج من الفنانات المطلقات والتورط بعد ذلك معهن في فضائح مالية ب فأول زيجة كانت من الممثلة سمية الألفي مطلقة الممثل فاروق الفيشاوي ولم يستمر الزواج لأكثر من 8 شهور بعدها دبت خلافات بينهما وصلت ساحات المحاكم .

ولم يتب المطرب مدحت عن زواج المطلقات فكانت آخر مغامراته منذ عدة أسابيع عندما اقترن اسمه بـ شيرين سيف النصر التي اقترن اسمها منذ عدة سنوات بأخطر فضيحة في ماسبيرو تسببت آنذاك في اقالة مسئول كبير من منصبه القيادي في التليفزيون المصري بعدما ثبت تورطه في تسهيل تزويج الممثلة من الأثرياء العرب مقابل حصوله على عمولة مجزية عبارة عن سيارة مرسيدس احدث موديل وعدة آلاف من الدولارات وبعدها اختفت شيرين عن الأنظار لمدة طويلة سافرت خلالها إلي خارج البلاد ثم عادت للظهور "علي خفيف" إلى ان سرت شائعة حمام السباحة الذي جمع "العاشقين" وبعدها مباشرة طار خبر زواج الشقراء بالمطرب المشار اليه .

وكالعادة لم تكن عملية الطلاق طبيعية بل كانت عبارة عن "فضيحة بجلاجل" فقد تردد ان الراقصة المخضرمة فيفي عبده، التي اشتهرت بتسليف المطربين الشبان "الحلوين"، ثم فضحهم في ساحات المحاكم، قررت مقاضاة المطرب الذي اتهمته بالاستيلاء على مبالغ طائلة منها ولم يكن أمامه سوي احد خيارين اما الدفع او الحبس مما اضطره لطلب قيمة الديون المستحقة عليه من العروس الشقراء ، فما كان من الممثلة الا ان طلبت الانفصال عن المطرب فوراً الذي لم يكذب خبراً وقام بتطليقها على الفور





الخواجة و هالة سرحان:


أما الاسم المذكر الثاني الذي انطلق في عالم الزواج السري بالوسط الفني فهو المليونير علاء الخواجة الذي شغل الصحف المصرية كثيرا، فالخواجة مليونير اردني يكاد الاردنيون لا يعرفون عنه شيئا فهو يقيم في مصر دائماً بعد ان تزوج سرياً من ثلاث فنانات هم اسعاد يونس وشيريهان اما الراقصة سحر حمدي فقد طلقها بعد زواج سريع وخاطف في عمان .

وقبل ايام عاد اسم المليونير علاء الخواجة الى الظهور في الصحف المصرية وكانت المناسبة هذه المرة دخول احدى زوجاته وهي الممثلة شيريهان مستشفى في باريس لاجراء جراحة خطيرة جدا ... ثم ارتباط اسمه ببرنامج مثير للجدل قدمته الاعلامية هالة سرحان من محطة دريم عن العادة السرية وتعرض لهجوم شديد على صفحات جريدة الوفد المعارضة ... وقيل في تفسير ما فعلته هالة سرحان انها ارادت احراج صاحب محطة دريم حتى يقوم بفصلها وبالتالي يدفع لها الشرط الجزائي وقالت الصحف ان هالة سرحان بصدد الاشراف على محطة تلفزيونية جديدة للمليونير الاردني علاء الخواجة وان ذلك قد يكون تمهيداً لزواج سري جديد.


زواج ليلة واحدة:



فيما كانت اسرع حالات الزواج والطلاق التي شهدها الوسط الفني الزواج الذي تم لليلة واحدة بين الفنانة نهلة سلامة ورجل الأعمال مصطفى النجار. فقد فوجئ الزوج بزوجته يوم "الصباحية" تترك منزل الزوجية وتذهب إلى منزل اسرتها وتطلب الطلاق وهو ما رفضه الزوج وأصر على أن تعود نهلة سلامة إلى منزل الزوجية لعدة أيام ثم بعد ذلك يتم الطلاق وهو ما حدث بالفعل. وزواج الليلة الواحدة هذا يذكرنا بزواج الليلة الواحدة الذي تم بين المطربة صباح والفنان الراحل رشدي أباظة ولم يستمر أكثر من 24 ساعة فقط وقد بدأ خلال حفلة عشاء جمعت بينهما ثم ما لبثت صباح أن عرفت أن صديقتها سامية جمال لا تزال في عصمة رشدي أباظة فطلبت الطلاق حفاظاً على مشاعر صديقتها.

وبشكل عام تطرح هذه التساؤلات نفسها، ما هو السبب وراء زواج الفنانات سراً وبالخصوص من رجال الأعمال؟ ولماذا دائماً السرية تكون هي الأساس في هذه الزيجات؟ وهل صحيح أنها علاقات لا تخضع للحب و لكن للسوق و المصلحة؟! وربما لهذا تفشل دائماً. وللإيضاح فالمقصود بالحب في هذا المجال ليس فقط المشاعر الرومانسية الحميمة التي غالباً ما تكون طارئة وتزول سريعا وانما المقصود بالحب هنا توافر المقومات السليمة لاقامة نواة اجتماعية لأسرة مستقرة مثل الرغبة في الاستمرارية ومواجهة المصاعب ، لكن ما يحدث على عكس ذلك تماما فتبدأ قصة هذا الزواج دائماً بمجموعة أخبار في صفحات الفن توصف دائما بأنها شائعات و لكن هذا الزواج دائماً ينتهي بعناوين ضخمة في صفحات الحوادث!



فالبعض يصف الزواج السري للفنانات بأنه صفقة مريحة تأخذ فيها الفنانة إجازة بدون مرتب من عملها أمام كاميرات الاعلام لتخضع لكاميرات غرف النوم، و ربما ترتدي الحجاب و تتزوج ثم تعود بعد عدة سنوات إلى عملها و تخلع الحجاب و مع ورقة الطلاق تكون قد حصلت على المقابل المالي الرهيب.

مدحت وشيرين حب مفاجئ انتهى بطلاق




وتدخل الفنانة نجوى فؤاد أيضاً قائمة الفنانات الأكثر زواجاً وطلاقاً، اذ تزوجت سبع مرات. وكان الزواج الأول من الموسيقي أحمد فؤاد حسن والثاني من الفنان أحمد رمزي والثالث من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا والرابع من رجل الأعمال اللبناني سامي الزغبي ثم من اللواء محمد السباعي وهناك زواج آخر تصر نجوى فؤاد على نفيه وهو من المطرب الراحل عماد عبدالحليم.



أما الفنانة الراحلة تحية كاريوكا فقد تزوجت وطلقت 13 مرة وكان زواجها الأول عام 1939 من انطون عيسى ابن شقيق الفنانة بديعة مصابني والثاني من محمد سلطان باشا والثالث من ضابط أميركي يدعى ليفي والرابع من المخرج الراحل فطين عبد الوهاب والخامس من الفنان رشدي أباظة والسادس من مصطفى كمال صدقي (ضابط) والسابع من عبد المنعم الخادم والثامن من المخرج أحمد سالم والتاسع فكان سنة 1956 من ضابط يدعى حسن حسني، وعام 1959 تزوجت من المطرب محرم فؤاد وبعد زواج لم يدم أكثر من سنة وقع الطلاق لتتزوج من حسين عاكف وبعده كان آخر أزواجها الفنان فايز حلاوة التي استمرت معه نحو عشر سنوات قبل أن يقع الطلاق لتقضي السنوات العشر الأخيرة من عمرها من دون زواج. وعمن أحبته من بين هؤلاء الأزواج أكثر من الآخرين، قالت تحية كاريوكا قبل وفاتها "لا أحد على الاطلاق وكلهم أوغاد

وتتصدرها الفنانة صباح التي بدأت عندما كان عمرها (19 سنة) مع اللبناني نجيب شماس الذي انجبت منه ابنها البكر، ثم كان ثاني أزواجها عازف الكمان أنور منسي الذي انجبت منه ابنتها هويدا، ثم تزوجت من الإذاعي المصري المعروف أحمد فراج الذي طلب منها اعتزال الفن ولكن رفضها أدى للطلاق، ثم كان زواجها الشهير من رشدي أباظة الذي لم يستمر سوى 24 ساعة فقط ثم تزوجت النائب اللبناني يوسف حمود ثم الفنان اللبناني وسيم طبارة وبعد أشهر قليلة وقع الطلاق لتتزوج بعده من الفنان الشاب فادي لبنان الذي كان يصغرها بأربعين عاماً وعلى رغم ذلك فقد استمر زواجهما قرابة 15 عاماً انتهى بالطلاق نهاية العام الماضي لتعلن بعد ذلك استعداداتها لخوض تجربة زواج جديدة مع شاب لبناني في العشرين من عمره هو عمر محيو.


ريم الكويت غير متصل  
قديم 04-26-2005, 11:58 AM   #2 (permalink)
©عسل الشرقية©
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية ©عسل الشرقية©
 
الفـن وسط وسخ بمعنى الكـلمـة
تستخـدم فـيه المـرأه شـرفهـا لتشتـهر
اللـه يحفظـنا ويحـفظ من نعـز
واللـه يسـتر على المسـلمين والمسـلمات
©عسل الشرقية© غير متصل  
قديم 04-26-2005, 01:20 PM   #3 (permalink)
mhodaky
رومانسي مبتديء
 
الوسط الفني دائمًا ما يعج بفضائح وشائعات وكوارث
والله يحفظنا ويستر على الجميع
mhodaky غير متصل  
قديم 04-27-2005, 06:01 AM   #4 (permalink)
ريم الكويت
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ريم الكويت
 
يسلمو عسل الشرقيه على التعليق وشكرا
ريم الكويت غير متصل  
قديم 04-27-2005, 06:02 AM   #5 (permalink)
ريم الكويت
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ريم الكويت
 
mhodaky
اهلا فيك

واهم يحطون نفسهم ويعرضون روحهم للاشاعات
ريم الكويت غير متصل  
قديم 05-06-2005, 01:20 PM   #6 (permalink)
القصــ نايف ـيم
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية القصــ نايف ـيم
 
هذا عالم الفن وهذي ضريبة الشهره



لاتعلييييييييييق
القصــ نايف ـيم غير متصل  
قديم 05-06-2005, 02:25 PM   #7 (permalink)
ارووج
رومانسي مجتهد
 
اللهم لا تحاسبنا ولا تبتلينا بما فعل السفهاء منا
ارووج غير متصل  
قديم 05-06-2005, 06:35 PM   #8 (permalink)
ريم الكويت
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ريم الكويت
 
هلا نايف شكرا للمرور
ريم الكويت غير متصل  
قديم 05-06-2005, 06:37 PM   #9 (permalink)
ريم الكويت
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ريم الكويت
 
شكرا اوج للمرور الكريم
ريم الكويت غير متصل  
قديم 05-09-2005, 07:02 AM   #10 (permalink)
wehebe
رومانسي مجتهد
 
مجتمع قذر بمعنى الكلمة000 الله يكافينا شرهم ويحمي عيالنا منهم ومن أفكارهم المنحله ومن مايقدمونه من إنحلال خلقي[i]
wehebe غير متصل  
موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:12 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0