تصفح



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات مؤقتة > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


خيانة من أقرب الناس لي ومن يلي أحبه

مساء الخير مشكلتي مُعقده شوي , لكن راح اقول بِ كل اريحية , كثير من الناس .. يسمون البنت لولد عمها , لكن .. انا تسميت لَ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2012, 04:35 PM   #1 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 

خيانة من أقرب الناس لي ومن يلي أحبه







مساء الخير

مشكلتي مُعقده شوي , لكن راح اقول بِ كل اريحية ,
كثير من الناس .. يسمون البنت لولد عمها ,
لكن .. انا تسميت لَ ولد الجيران ..
من وانا صغيرة كانوا ماينادوني الا بِ حرم فلان ..
كبرت وكبر حبي له ,
كان عمري 13 وهو عمره 21 ..
كان يومياً يجي بعد الفجر , ( طبعاً تكون بَ الصيفية )
يطق الباب على اساس يبي اخواني , وهو عارف ان اخواني نآيمين
وكنت انا افتح له الباب , كنت صغيره وماني عارفه وش اللي اسويه ؟
ولا اعرف خطاي .. كان كل يوم على هالحال و ايام الدوامات .. كان يجي على المزاج
بس كان يجي كثييير .. لما يجي يسولف معي , يضمني , يبوسني .. واحياناً يخش جو ب هالاشياء
بس كنت امنعه , وبعد فترة الصيفية وبداية دوامات اهلي صاروا يشكون فيني ؟
بما ان اخواتي 4 وانا الـ 5 , فَ كانوا دايماً يستغربون اختفائي اليومي عنهم ؟
وجا يوم .. وجا ودخلته الملحق , وقعدنا نسولف ك العادة , الا فجأه اختي تدخل علينا ,
هالاخت اكبر مني بَ سنتين بس !
كانت تغار مني بَ شكل غريب , كانت مشاكلنا مع بعض بس بَ سبب غيرتها مني ؟
شافتنا وانصصصدمت .. انا ماعرفت وش اسوي ؟ قالي حبيب الغفلة , قولي لها عن حالتنا وفهميها ..
ان نحب بعض وجاني مره وتعودنا ب المرات الجايه , صغيت ل كلامه ..
ورحت وفهمتها وهي تفهمت الوضع , مع انها مو كبيره كان عمرها 15 ؟ الا اني كانت مُسمى رعب عندي ,
يمكن لأن بَ كل مشاكلنا اخر شيء انا الضحيه واللي مقطع شعري ؟ الله اعلم ..
ومن بعدها صارت قريبه لي مره مره .. سنتين وانا على هالحال الين ماصار عمري 15 وانا مستمره على انه يجينا ولا احد كشف ,
لعدم وجود ابوي بَ حياتنا , واخواني اللي مايعرفون شيء اسمه بيت الا بَ وقت النوم , : (

طبعاً وقت جياته كان يطلب مني اشياء ؟ كنت امنعه عنها ,
مثالاً وعذراً لجرأتي بس على شان تكونون بِ الصوره [ كان يطلب مني اخلع له بلوزتي ويشوف صدري ومن هالاشياء ] !
كان يزعل احياناً بس ماكنت اهتم لـ زعله , وبعد فتره .. انقطع عني وصرنا مكالمات جوال بس ! وماكان وقتها عندي جوال ,
فَ كنت اخذ جوال اختي اللي اكبر مني بَ سنتين , و وقت ما اكلمه تكون جنبي وتستهبل وتضحك وتسولف معي ,
كنت اتضايق منها وكنت استحي أني اكلمه وهي موجوده ؟ تجرأت وطلبت مني انها تكلمه رفضت بس هو قال بشوف وش تبي ؟
كلمته على اساس تبي تهاوشه وتقوله انتبه لاختي وكذا , وبعدها صارت على اي مكالمه تدور اي عذر على شان تكلمه ,
صرت امل منها , وانتظر وقت نومها على شان اكلمه لما اشوفها نايمه اروح اكلمه الا اشوفها ب جنبي !!
كل هذا على شان تبي تكلمه , صارت تكلمه اكثر ممن انا اكلمه ..
انا مشيت الوضع عادي , ومره من المرات .. جت وقالت يَ فلانه بطلبك طلب ؟
وكان ببيتنا زحمه مره من اخواني المتزوجين والعائله مجتمعه , وكان وقت عيد ضحى ..
قلت امري , عيوني لك ! قالت .. انا بقابل اخو حبيبك ! قلت هاه , كان عنده اخو بس كان عمره ب الثلاثين انا انجنيت ؟
قلت ماعنده اخو غير الكبير مره , اللي يلقبونه بَ الشديّد !!
قالت ايه هو تعرفنا على بعض انا لا دخل بخليك تاقفين عند الملحق وتحرسينه على شان لا جا احد تطقين الباب واخليه يطلع من باب الملحق
وانتي تدخلين على اساس جالسين مع بعض , قلت طيب .. وانا من لقافتي , ويمكن هالشيء صحاني من غفلتي !
قعدت عند الشباك .. فجأه دخل حبيبها اللي تقول انه اخو حبيبي , ماصار اخوه صار هو [ صار حبيبي ] !
انا ما استوعبت , قعدت اغمض وافتح واغمض وافتح .. صار قلبي يطق بقوه !! ما استوعبت ابداً وصدمة عنيفه ب النسبه لي !
سكت الين ماطلعت , ونادتني .. وصرت زي المسبهه , قالت يالله وقفي قلت طيب ! ووقفت وحرستها حراسة مضبوطه زي ماقالت !
بعد ساعتين طلعت وجتني مبسسسسسسسسوطه .. ضمتني وقالت احبه هالمجنون , ماخلا فيني شيء الا وجننه !
انا بلعت ريقي , مدري اضربها ؟ اسبها ! زي كل مره لما تغار مني ولا وش اسوي ؟
بعدتها عني قلت اللي دخل عندك صح انه فلان ؟ تغير وجهها وبلعت ريقها ولفت وقالت ايه انا وياه نحب بعض !
حاول يفهمك لكن انتي ماتفهمين , انصصصصدمت عمره ماجاب طاريها ماكان يعرفها زين اصلاً
بس من بعد ماتقربت مني وصارت تكلمه لما كنت اكلمه عرفها ,
ماعرفت وش اتصرف ؟ مرت سنه وهو حالهم كذا , كل يوم تقابله !
وانا .. ماكنت ادري الا مره وحنا قاعدين كلنا فصحت ب الامر قدام اخواتي !
قلت أكيد انها مو اختي , تدري أني احبه واهلي كلهم دايماً يقولون فلانه ل فلان ؟ ويحمسوني ويعرفون انه يحبني وانا مجنونه فيه !
وش وساعة الوجه ذي ؟ قالت تدرون أن فلان طلّق وقامت تأشر علي ويبي يتزوجني انا !
انا وقتها ماعرفت شسوي , خنقتني العبره حسيت اني غبيه , صغيره , ما افهم شيء ابداً ..
جا عمر اختي المصون 20 وانخطبت لـ واحد غبي اللي يرفضه ,
فَ اخواني وافقوا لانهم يدرون انها ماراح ترفض ..
وهي وافقت ونست على قولتها ذاك المجنون , استغربت كيف تحبه واللحين بتتزوج غيره ؟
دامها ماتحبه ليش تاخذه مني ؟ بس عرفت ان الغلط على الاثنين والحمدالله عرفته على حقيقته .. وعرفت ان اي بنت تتقرب منه يتقرب منها واكثر !
طبعاً كل الفتره اللي راحت ماكان يدري اني عارفه هالتبن .. قطعت علاقتي فيه على اساس ان ما ابي اخون اهلي معه ,
وقرب زواجنا .. عمري 18 وهو عمره 26 .. مرت خطبتها وعرف الكل ب الخطبة
انا باركت لها وماعلقت بَ اي شيء ! بعدها بَ يومين , نزلت لتحت ولقيت أمه ,
قالت خلاص مابقى الا انتِ تجهزي بعد سنه زواجك , قالت امي لا هي طلبت مننا لا تخرجت من الجامعه تتزوج !
قالت الام لا ولدي مستعجل اليوم كلمني بَ الخطبةة ,
انا انجن ولا انجن ؟ على طول من سمعت كلامها دقيت عليه وهاك يَ التهزيئ طلعت ب قلبي على كل هالسنوات اللي راحت ..
وانا اذوق المر وساكته وانا قلبي يتقطع تقطيع وانا ساكته , بس خلاص طفح الكيل .. يقابل اختي فتره طويله وينقطع عنها وتتزوج ويمشي الوضع عادي !
انصصصصصصدم اني كنت عارفه عن كل هالاشياء وساكته , وانصدم اكثر اني كنت احرس اختي وحبيبي !
من بعد ماقلت اللي ب قلبي قفلت ب وجهه ولا عاد دقيت وكسرت شريحتي وطلبت اشتري شريحة ثانيه ..
اختي اللي تمت ملكتها , حست فيني وصارت تسألني من جدك تحبينه ! توقعتها مراهقه بس !
تحسبني زيها ولا كيف ؟ واحد من كنتي ب الشهور وهو مسمى لك وكبرتي وهو كل يوم يجي ويجننك ويبين لك ب حبه ؟
ماتبيني احبه ! كنت اسفهها سفهه محترمه ولا ارد ب اي كلمه تقولها ..
واللحين عمري 19 وهو مصّر على خطبته لي ؟
وش اسوي ؟ لا انا عارفه اعدي الوضع واعيش حياتي زين ؟
ولا قادره اوافق واطعن كرامتي ! واختي تزوجت , واللحين حامل [ ماشاء الله ]
وعلاقتي معها زي الفّل , ولا قدرت اعاتبها .. ليش مدري ؟ بس يمكن على شان دم الاخوان وفرحت لانها تقربت مني ولا ابي اي رجال يفرق بيننا
مهما كان غلطها .. الغلط الكبير كله على اللي يقال انه يحبني ,
انا ما افكر ب الزواج .. بس لو ماخان , كنت راح اوافق بدون اي تردد !
تعبت نفسيتي وتعبت كلياً من هالتفكير ؟ كل ما اتذكر اصواتهم وهم بالملحق كل ما اتذكر انه خان حبنا
وب كل وساعة وجه جا ويخطبني ومن عرف اني عارفه مصر لحد اللحين على الخطبه انكتم زياده !
مدري وش اسوي ؟ وجيت هنا من بعد تردد كبير .. وطالبه الحل منكم ,
وعذراً على الاطاله , وعلى التفاصيل الممُله بس ما ابي تكون مشكلتي مُبهمه عندكم !
وشكراً لـ كل اللي بيرد علي بَ حل أو بَ دعوه



أريد حلاً غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 06:15 PM   #2 (permalink)
قــصر الشـــوق
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة المنتدى
Too Beautiful To Be True
 
الصورة الرمزية قــصر الشـــوق
 

مساء النور

لا تتزوجيه. ارفضيه و بقوة.

اللي يتجرأ و يلمس و يتحرش بأختين بعلم بعضهما في وقت واحد، مستحيل تأمنين له.

هذا واحد شاذ جنسيا ينخاف منه.
مثل هالأشكال ممكن يتحرش في بنته.

ثم كيف ستقومين بواجبك الزوجي معه و أنت تعلمين أنه تحرش في أختك و رأها عارية؟
من يضمن لك أنه لن يتخيل نفسه مع أختك عندما يكون معك ؟. أكيد سيحصل هذا.

ثم كيف تحبين واحد قذر مثل هذا بعدما علمت بما فعله مع أختك؟
أي حب هذا؟


و الطامة الكبرى أنه يعلم أنك تعرفين ما دار بينك و بين أختك. و جاي يخطبك و مُصر.

هذا واحد خاين و حب الخيانة و زنا المحارم يجري في دمه. لو تزوجتيه ستتعبين جدا. الله أعلم في من تحرش ثاني؟

و من يضمن لك أنه حابب يتزوجك عشان يقدر يشوف أختك.
فهي أصبحت امرأة و ليس بنت. و مالم أخذه زمان يريد أن يأخذه منها الآن عن طريقك.

و شيء ثاني : لا تثقي في أختك أبدا. احذري منها من غير ما تحس.

ارفضيه و إياك تتزوجيه.
الله يرزقك بزوج صالح
قــصر الشـــوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 06:29 PM   #3 (permalink)
رمأني زمأني
أمير الرومانسية - فارس المنتدى
هناگ أمل يستحق الإنتظار
 
الصورة الرمزية رمأني زمأني
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قــصر الشـــوق مشاهدة المشاركة

مساء النور

لا تتزوجيه. ارفضيه و بقوة.

اللي يتجرأ و يلمس و يتحرش بأختين بعلم بعضهما في وقت واحد، مستحيل تأمنين له.

هذا واحد شاذ جنسيا ينخاف منه.
مثل هالأشكال ممكن يتحرش في بنته.

ثم كيف ستقومين بواجبك الزوجي معه و أنت تعلمين أنه تحرش في أختك و رأها عارية؟
من يضمن لك أنه لن يتخيل نفسه مع أختك عندما يكون معك ؟. أكيد سيحصل هذا.

ثم كيف تحبين واحد قذر مثل هذا بعدما علمت بما فعله مع أختك؟
أي حب هذا؟


و الطامة الكبرى أنه يعلم أنك تعرفين ما دار بينك و بين أختك. و جاي يخطبك و مُصر.

هذا واحد خاين و حب الخيانة و زنا المحارم يجري في دمه. لو تزوجتيه ستتعبين جدا. الله أعلم في من تحرش ثاني؟

و من يضمن لك أنه حابب يتزوجك عشان يقدر يشوف أختك.
فهي أصبحت امرأة و ليس بنت. و مالم أخذه زمان يريد أن يأخذه منها الآن عن طريقك.

و شيء ثاني : لا تثقي في أختك أبدا. احذري منها من غير ما تحس.

ارفضيه و إياك تتزوجيه.
الله يرزقك بزوج صالح
أين التحرش ، لقد تم الأمر برضاهما ودون رفض .. !!
التحرش يأتي غصباً عن الجنس الآخر والعكس صحيح
رمأني زمأني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 06:31 PM   #4 (permalink)
✿بانة✿
مراقبة متميزة سابقاً - ياسمينة المنتدى
بـ ـقـ ـآيـ ـآ ذكريـ ـآت
 
الصورة الرمزية ✿بانة✿
,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


استغفر الله ياربي ,,, وربي مو قادره استوعب اللي قرأته
كيف تدخلي انتِ واختك رجال غريب لبيتكم وتقعدوا معاهـ بلا رقيب ولا حسيب ؟؟!!
قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
(ما اختلى رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما)
معناتو شي طبيعي انو يطلب منك اشياء زي اللي ذكرتيها ...
اين الخوف من الله ... اين المحافظه على الشرف ؟!
لاحول ولا قوة الا بالله

\


اختي
هذا الشاب لم يقدرك ولم يحترمك بمجرد انه سمح لنفسه يدخل لبيتكم من الشباك معناتو
هو انسان غير امين وغير ثقه ... والادهى والأمر انه تعرف على اختك وحبها وتركك !!!
صدقيني لو كان صادقاً لحافظ عليكِ منذُ ان كنتِ صغيره ...

فكري الف مره قبل الارتباط به بشكل رسمي
صلي استخاره ... وادعي الله ان ينير بصيرتك

اسأل الله لي ولكِ الهدايه
✿بانة✿ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 06:33 PM   #5 (permalink)
رمأني زمأني
أمير الرومانسية - فارس المنتدى
هناگ أمل يستحق الإنتظار
 
الصورة الرمزية رمأني زمأني
 
بسم الله الرحمن الرحيم
أختك سعيدة مع زوجها وهي حامل ونالت من زوجها ماكانت تريده من حبيبك ، والذي فعله حبيبك يكون مجرد نزوات شاذة ، أنصحك
بالزواج منه ، لأنه كيف ينتهك شرفك وعرضك برضاكِ وبالأخير مايتزوجك ؟!
رمأني زمأني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 06:44 PM   #6 (permalink)
na2na2a
أميرة الأبداع
نور و نار
 
الصورة الرمزية na2na2a
 
اختى السائلة :

هذا الحيوان تشيليه من راسك تماما....

لا يستحق حتى مجرد التفكير به...

ابدئى حياة جديدة بدونه... وانسيه...

واكثرى من الاستغفار لما فعلتيه سابقا فى صغرك ...والله يهديك ويغفر لك .

التعديل الأخير تم بواسطة na2na2a ; 07-03-2012 الساعة 06:47 PM
na2na2a غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 06:45 PM   #7 (permalink)
Mannschaft
عضو موقوف
قلناها لكم..هي مسأله وقت
 
يقول المثل .. غطاء و صاب قدره

من رايي ان تتزوجيه لانه يليق بك..لمادا؟
لانك سمحتي له مرات و مرات ان يحضنك و يبوسك و خلافه..يعني هو اخطا و انتي اخطاتي و الشاب يريد تصحيح خطاه.

رفضتي هدا الشاب بسسب كونه دخل في علاقه مع اختك.. فادا رفضتي هدا الشاب و ارتبطتي بشاب اخر فانت ايضا ستمارسين على الشاب الجديد الدي سيتزوجك فعل الخيانه لاني متاكدانك لن تخبريه بطبيعه العلاقه التي كانت مع حبيبك الاول. و هدا الامر خيانه
البنت التي لم تصن شرفها بالقدر اللازم ليس لها الحق الاخلاقي ان تنتقد اخلاق الغير ..فالامر نسبه و تناسب

التعديل الأخير تم بواسطة Mannschaft ; 07-03-2012 الساعة 06:47 PM
Mannschaft غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 06:54 PM   #8 (permalink)
البارودية
عطر المنتدى
~وهل يخفى القمر~
 
الصورة الرمزية البارودية
 
انصحك تنسييييه وللابد وماتفكرين بهالاشكال القذرة
اللي يخون مرة يخوون الف مررة صدقيني ..راح تتعبي كتيير اذا تزوجتيه

بالتوفيق عزيزتي والله يكون بعونك
البارودية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 06:56 PM   #9 (permalink)
na2na2a
أميرة الأبداع
نور و نار
 
الصورة الرمزية na2na2a
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mannschaft مشاهدة المشاركة
يقول المثل .. غطاء و صاب قدره

من رايي ان تتزوجيه لانه يليق بك..لمادا؟
لانك سمحتي له مرات و مرات ان يحضنك و يبوسك و خلافه..يعني هو اخطا و انتي اخطاتي و الشاب يريد تصحيح خطاه.

رفضتي هدا الشاب بسسب كونه دخل في علاقه مع اختك.. فادا رفضتي هدا الشاب و ارتبطتي بشاب اخر فانت ايضا ستمارسين على الشاب الجديد الدي سيتزوجك فعل الخيانه لاني متاكدانك لن تخبريه بطبيعه العلاقه التي كانت مع حبيبك الاول. و هدا الامر خيانه
البنت التي لم تصن شرفها بالقدر اللازم ليس لها الحق الاخلاقي ان تنتقد اخلاق الغير ..فالامر نسبه و تناسب

اخى

نحن لا نناقش ذنب الفتاة الأن....ولا نعطيها درسا فى الثواب والعقاب..وان الجزاء من جنس العمل....

الفتاة كانت صغيرة...واكيد ارتكبت خطأ لصغر سنها وجهلها وقلة خبرتها وانعدام المراقبة من الاهل وفقدان الاب.....

الفتاة تريد رأينا بمسألة هلى تتزوجه ام لا....؟؟

فهل نسيت ان بزواجه بها سيتقرب بشكل او بآخر من الاخت التى ارتكبت معه نفس الخطيئة بيوم من الايام..؟؟؟..

وهل تضمن عدم اشتياقهما لبعضهما.. وعودتهما لنفس الخطأ بحكم التقارب الذى سينشأ بينهما نتيجة هذا الزواج....؟؟؟

لا يجب ان تحكم على الفتاة بان تربط حياتها بشخص دنئ مثل هذا لكونها اخطأت معه....فالله يقبل التوبة ان كانت نصوحة...

هذا الشخص يجب ان يبعد نهائيا عن تلك العائلة....
na2na2a غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 06:57 PM   #10 (permalink)
فارس.
أمير الرومانسية
محمد فارس..ثورة من الآهات
 
الصورة الرمزية فارس.
 




لا حول ولا قوة إلا بالله عنجد هكذا مواضيع توتر الأعصاب، لكن لا باليد حيلة لازم نرد ونحكم ضمائرنا.


أولاً: غياب الأب عن بيتكم لسبب أو لآخر وكثر عددكم كبنات أعتقد خمسة جعل نظرتكم للحياة بشكل آخر بعيداً عن الواعظ الديني.

ثانياً: هو تمسك بكِ لأنك لم تعطيه كل ما أراده.. خاصة ما تحت البلوزة حسب ما جاء بحديثك، ومن الوارد أن أختك أعطته بلا حدود.

ثالثاً: طالما أنه لمس أختك، من الطبيعي أنك ستغارين عندما يكون زوجك من أختك وربما ستعتقدين أنه مازال على علاقة بها.

رابعاً: مشكلتك من البداية أنكِ تجاوبتِ معه وتنازلتِ عن بعض الأشياء حتى لو بمجرد مقابلة خاصة.

خامساً: لا أنصحك بالزواج منه على الإطلاق، فمثل هذا الشخص لا يؤمن أبداً، من الوارد أنه مدمن بنات ولا يكتفي بواحدة.. لذا شوفي نصيبك مع شخص آخر.. وانسي الموضوع من الأساس، وانزعي هالشخص من حياتك.


تحياتي.
فارس. غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك ( حلقة الثانيةوالاخيرة ) الخاطر خواطر , عذب الكلام والخواطر 2 01-20-2005 03:58 AM
لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك (حلقة الاولي) الخاطر خواطر , عذب الكلام والخواطر 3 01-20-2005 03:58 AM
لاتحزن اذا جائك سهم قاتل من أقرب الناس الى قلبك غاردينا المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة 12 12-28-2004 10:47 AM


الساعة الآن 12:51 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0