تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > اخبار الفن والمشاهير

اخبار الفن والمشاهير اخر اخبار الفن والمشاهير بشكل يومي, اخبار المشاهير العرب والمشاهير الاجانب





الفنانة الإماراتية أحلام تكشف عن صور لم يسبق نشرها لزفافها إلى مبارك الهاجري

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورًا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من حفل زفافها ببطل الراليات القطري مبارك الهاجري. وتزوجت أحلام والهاجري عام 2003، وحضر حفل الزفاف عدد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2012, 12:45 AM   #1 (permalink)
نفرتارى.
أمير الرومانسية - ماسة المنتدى
الضربه جتلك من الوطن
 
الصورة الرمزية نفرتارى.
الفنانة الإماراتية أحلام تكشف عن صور لم يسبق نشرها لزفافها إلى مبارك الهاجري









الفنانة الإماراتية أحلام تكشف عن صور لم يسبق نشرها لزفافها إلى مبارك الهاجري


نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورًا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من حفل زفافها ببطل الراليات القطري مبارك الهاجري.

وتزوجت أحلام والهاجري عام 2003، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة.

أجواء الاحتفال بالزفاف اتسمت بالرقي ودقة التنظيم، وزين المسرح بالأشجار والنخيل بشكل بارز كالغابة.

ورفضت أحلام تسليم صور خاصة من زفافها لأية صحيفة أو مجلة؛ حيث فضلت أن يبقى زفافها ذكرى خاصة بها وحدها.



وبعد 9 أعوام من الزفاف، أفرجت الفنانة الإماراتية عن بعض من تلك الصور، ونشرتها على صفحتيها بفيس بوك وتويتر.


الفنانة الإماراتية أحلام تكشف عن صور لم يسبق نشرها لزفافها إلى مبارك الهاجري


الفنانة الإماراتية أحلام تكشف عن صور لم يسبق نشرها لزفافها إلى مبارك الهاجري


الفنانة الإماراتية أحلام تكشف عن صور لم يسبق نشرها لزفافها إلى مبارك الهاجري


نفرتارى. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2012, 01:35 AM   #2 (permalink)
~●{Ň'✿
أمير الرومانسية
نوني
 
الصورة الرمزية ~●{Ň'✿
 
الراجل ده ابن حلال .. 12 سنه و هو صابر و محتسب
12 سنه شاف فيها اليسا و هيفا و ميريام فارس و طقتهم
وهو صابر و بالع العافيه
حتى بتويتره ما عمل فولو الا لها ... عارف انه لو بص يمين حيموت
~●{Ň'✿ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2012, 01:38 AM   #3 (permalink)
نفرتارى.
أمير الرومانسية - ماسة المنتدى
الضربه جتلك من الوطن
 
الصورة الرمزية نفرتارى.
ههههههههههه لاااااااا بس بيحبها بجد ومدهول خخخخخخخ

ايام ارب ايدول كانت فى لبنان كان كل شوية يجى يزورها مش قادر على بعدها ههههه
نفرتارى. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2012, 01:39 AM   #4 (permalink)
البارودية
عطر المنتدى
~وهل يخفى القمر~
 
الصورة الرمزية البارودية
 


حلووووووووين ولايقين لبعض وطالعة كأنها عروس هندية ..

بس غريبة ليش افرجت عن صور العرس بعد هالتحفظ ؟؟!! شو عدا ما بداا !!
البارودية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2012, 01:45 AM   #5 (permalink)
«« LaDy In ReD »»
رومانسي شاعري
الله يرحم موتانا
 
الصورة الرمزية «« LaDy In ReD »»
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفرتارى. مشاهدة المشاركة
ههههههههههه لاااااااا بس بيحبها بجد ومدهول خخخخخخخ

ايام ارب ايدول كانت فى لبنان كان كل شوية يجى يزورها مش قادر على بعدها ههههه
حب ايه الي انت جاي تقول عليه
تلاقيه خايف منها امنا الغولة
وغصب عنه يتفرج على مسخرتها حتى لما يتغزل فيها الاخرون ما يتحرك
لانه ميت الاحساس الديوث مبارك
«« LaDy In ReD »» غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2012, 12:15 PM   #6 (permalink)
الزعيم
فارس المنتدى
صقر حر
 
الصورة الرمزية الزعيم
 
إرسال رسالة عبر AIM إلى الزعيم إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الزعيم
هذة تطبق المثل الي يقول اذا ظامك الضيم تذكر ايام عرسك
الزعيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2012, 01:43 PM   #7 (permalink)
وريـف
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية وريـف
اقتباس:
هذة تطبق المثل الي يقول اذا ظامك الضيم تذكر ايام عرسك
ههههههههههههههههه

من جد

بس الصراحة الصور حسيت مصورينها بكاميرا قديمه مو عام 2004

الالوان أبيض واسود؟؟؟

يسلمو
وريـف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2012, 05:11 PM   #8 (permalink)
مهران المنصور
مـــراقــب عــــام - أمير الأبداع- المحاور الناجح
منسكب من عرش الفتنة ! ]
 
الصورة الرمزية مهران المنصور
تغيرت كثير احلام زاد وزنها و صار شكلها غبي شوي


شكرا على الخبر
مهران المنصور متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2012, 05:14 PM   #9 (permalink)
نفرتارى.
أمير الرومانسية - ماسة المنتدى
الضربه جتلك من الوطن
 
الصورة الرمزية نفرتارى.
ههههههههههههههه هى فعلا سمنت وعندها انتفاخ فى المعدة



شكرا للجميع ع المرور
نفرتارى. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2012, 07:39 PM   #10 (permalink)
ღღصوفيــــــاღღ
مشرف متميز سابقاً
عذرا نيوتن انــا الجاذبية
 
الصورة الرمزية ღღصوفيــــــاღღ
 
ما بعرف ليش هلاء تذكرت
بس يمكن متل ما قال الوعيم هههههههههههه
ولو اني ضد ان واحد يعرض صور خاصة كتير متل هي !
ღღصوفيــــــاღღ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإماراتية أحلام : أتمنى أن أكون خادمة لعائشة رضي الله عنها °( ندى العمر )° رفوف المحفوظات 1 04-16-2012 07:07 PM
رد الشباب السعزدي على مبارك الهاجري زوج أحلام Adnan0999 رفوف المحفوظات 5 03-26-2012 12:36 AM
صور ولد الفنانة احلام فاهد مبارك الهاجري وجدنا اخبار الفن والمشاهير 9 02-16-2012 11:53 PM
الفنانة الإماراتية أريام .... بين الحياة والموت ! فتاة الأزهار فضائح الفنانين والمشاهير 6 06-14-2006 07:34 PM
حادث ديانا والفايد (( صور)) لم يسبق نشرها بياع الورود صور 2014 - 2015 8 01-24-2005 09:16 PM


الساعة الآن 08:21 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0