تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان






العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات


حبيتك عشقتك اثاري السالفه انتقام...

بسم الله الرحمن الرحيم هلا والله ومليون غلا تو مانور الموضوع انا حابه انكم تشاركوني روايه (حبيتك عشقتك اثاري السالفه انتقام) للكاتبه (ليتني اهمك) نبدأ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2011, 05:31 PM   #1 (permalink)
toto ^-^
رومانسي مبتديء
 

ADS
Question حبيتك عشقتك اثاري السالفه انتقام...









بسم الله الرحمن الرحيم

هلا والله ومليون غلا تو مانور الموضوع

انا حابه انكم تشاركوني روايه (حبيتك عشقتك اثاري السالفه انتقام)

للكاتبه (ليتني اهمك)

نبدأ

روايتي لن تكون الاولى ولن تكون الاخير ولن تكون الافضل ولن تكون مميزة وانا من النوع الذي

يستقبل النقد بل انا احب ان ينتقدني الاخرون حتى لا اعيد الخطأ مررة اخرى ...... << طولتها وهي قصيرة

المهم الي يبي ينقل الرواية كيفة بس بلييييز يكتب اسمي لأني بجد تعبت ومابي يروح تعبي هدر << قوية

لہيہتہنہيَ ، هہمہك


اول شي اسمي غلا عايشة عند بيت خوالي بعد ما ابوي طلق امي كان عمري 2 واول شي راح اعرفكم على شخصيات خوالي
شخصيات خواااااااالي
جدي سعود ( انسان طيب مرة وحبوووووووب لاخر شي ويحب البنات موووووت وما يرضى علي واحس ان فاهمي لاقصى درجة)
جدتي وضحة توفت "الله يرحمها" من يوم كانت امي صغيرة ماتت وهي تولد خالتي رهف
طبعن اكبر خوالي خالي مبارك عمرة 43 >> حبووب مرة بس العصبية ذابحتة يخوف لا عصب بس لا كان رايق مزاجة يخلي الواحد يموت من الاحراج <<
زوجته نورة ++ عمرها 40 شريرة ودايم تنقد علي بس قلبها ابيض شكلها اكبر من عمرها لانها عصبية++
مشاري << عمره 25 جيكر لأبعد الحدووود وغثيث ما ينحمل عكس خواتة <<
عبير بنت خالي مبارك ×× عمرها 21 متزوجة فواز ولد خالتها مزيونة مرة شعرها قصير فوق اذونها طويلة ضعيفة تحب تلبس كعب معنها طويلة قلبها ابيض ماتشيل على احد وما تحب تضيق خلق احد ××
لميا بنت خالي مبارك ×× عمرها 16 صديقتي الروح بالروح فلة وتحب تلعب مع البزران متوسطة الطول بطوطة شوي عيونها عسلية بيضة دايمن تتلزق بماجد ولد خالي احمد وانا ما تعجبني الوجيه الباردة ××
.................................................. .................................................. .................................
خالي احمد وهو ثاني خوالي عمرة 41 >> يحب زوجتة اريج مرة ويموت بعياله طيب بس غثيث يحب ينصح يعني لو نصايح سنعة اوك بس نصايح مثل وجهة بايخة<<
اريج زوجة خالي احمد >> مزيونة مووووووووت وتحب تصرف فلوووس احسها غبية وما تفهم شي كنها هندية <<
ماجد << عمرة 21 توأم دلااال يعني شكلة عادي بس سوالفة عجيبة <<
دلال >> عمرها 21 حلوة بيضة شعرها طويل بس احسها زعول وتزعل على اشياء تافهه عكس ماجد <<
ابتسام >>عمرها 19 بطة وطويلة كيف مدري كذااااابة كذاااااابة موووت بس تحب تكذب وموب حلوة <<
.................................................. .................................................. ......................................
امي حنان >> عمرها 36 تزوجت ابوي عمرها 17 وولدتني كان عمرها 18 امي طيبة مرررة وطيبتها خلتها تسامح كل الي غلطوا بحقها تحبني موووت واتوقع ما تقدر تعيش بدوني <<
غلا >> الي هي انا عمري 17 شعري اسود طويل لي اخر ظهري بيضة رموشي كثيفة وطويلة عيوني وسيعة خضرا بس دايم البس عدسات عشان ليمن كنت صغيرة صارلي موقف راح نعرفة بعدين الكل يقول عني مزيونة واحلا وحدة بس انا ما احب الاوفـر شكلي كيوت كني بيبي احب امي مرة وانا اعتبر امي صديقتي واختي وامي وابوي انا وحيدتها <<
وامي تطلقت من ابوي يوم كان عمري سنتين ابوي تزوج على امي وامي طلبت الطلاق
.................................................. .................................................. ..........................................
خالي خالد >> عمره 31 عصبي لأبعد الحدوووود بس طيب مرة مزيون وطويل مرة اسمر ويموووت في شي اسمة مباراة<<
العنود زوجة خالد>>عمرها 24 حلوة موووت وطيبة وعلى قد نياتها وتحب خالد كثير وبس تدور رضاه <<
يوسف ولد خالد >> عمرة ثلاث سنولت يشبه خالد بس على نسخة مصغرة وشيطاااااااان<<
.................................................. .................................................. ............................................
خالي فيصل >> عمره 26 يحب شي اسمه تفحيط وطول الوقت داج بشواع الرياض طويل وضعيف ابيض عيونه وساع وخشمة سله سيف احلا واحد من خوالي ما اقولة خالي لأنة صغير حبوووب مرة انا اقرب وحدة له ويقولي كل اسرارة وميانة انا وياه وصديقي واخووي الي ما طلع من بطن امي ويحب مشاري وهم اصدقاء <<
.................................................. .................................................. ............................................
خالتي رهف >> اصغر وحدة عمرها 23 متزوجة عندها بنت وولد مزيونة مرة وطيبة وصديقتي اقولها كل اسراري بس ما تجي كثير بيت خوالي عشان بيت زوجها بعيد <<
زوجها عبدالرحمن >> عمره 27 ما شفتة بس على كلام خالتي انو شرير ومتشدد ويغار على خالتي موووت <<
جاسم ولد رهوفة >> عمرة 4 متعلق برهف كثيييييير وكلا جالس عندها ودب ودعلة ما احبة <<
شوق بنت رهوفة >> عمرها سنتين تهببببل وتجنن ودبـــــــــــــــــــة وخدودها احلا شي فيها <<
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............
عمامي كلهم عايشيين ببيت واحد لان جدي مو راضي انهم يطلعون والقصر كبير حيــــــــــــــــــــــل وكشخة ...........
راح اعرفكم على شخصيات على فكرة ابوي كويتي وامي سعودية فأنا وامي عايشين بالسعودية وابوي وعمامي يالكويت .......
جدي ناصر >> انسان عصبي لاخر الحدود ويحب كل شي يخلص بسرعة وما يحب العبط ولا المياعة يحب كل شي سيدة ويويلة الي ما يسمع كلامة يوديه بستين الف داهية <<
جدتي خديجة >> اول شي تموت بشي اسمة مهند ومتابعة لكل المسلسلات التركية فري بس لحد يدوس لها واو لعيالها طرف يويلة يا سواد ليلة <<
.................................................. .................................................. ...........................................
اكبر عمامي عمي عبدالعزيز >> 44 حبوب مرة بس عصبي وطالع على جدي يحب البر ودايم ما يجي البيت <<
خزنة زوجة عمي عبدالعزيز >> عمرها 41 انسانة تحب الكشخة والاوفر ميك اب طول الوقت كاشخة حتى بالبيت تحب السوووق <<
دانة >> عمرها 22 دلووووووووووووووووووووووووعة جمالها عادي نفس اي بنت ورازة وجها بكل شي وتحب حمد !ولد عمها خالد والكل يدري <<
سامية >> عمرها 20 تكانة وما عندها السوالف هذي جميلة وتهبل وخشمها صغير وبيضة تهبببببل
عمر>> عمره 13 نفس اخوه جاسم <<
.................................................. .................................................. ............................................
وثاني عمامي عمي خالد >> عمره 43 انساان طيب مرررة فري مع ان مطوع ومتفتح على الدنيا يحب يطالع المسلسلات <<
زوجته هاجر >>عمرها 40 طيبة بس تحب تدور سوالف ولحد يقولها على سر ثاني يوم العالم كلا يدري *حشى مو مرة وكاله كونا *<<
عايشة >> عمرها 25 دايمن على الكمبيوتر وضعيفة مووووووووووووت بس حلوة حيل و خبلة <<
حمد >> عمرة 23 شاب مزيون ودايمن بالسوق يرقم البنات بس طيب وعلى قد نياتة يحب وينحب بسرعة شعرة كثيف و خشمة سلة سيف ويحب الكشخة ويموت بالبر ويحب يقحص وما يحب يقعد بالبيت ويطيح الميانة بسررعة <<
فجر >> عمرها 17حلوة وشعرها طويل لي نص ظهرها عيونها وساع خشمها صغير حلجها صغير وطيبة وكلمتها المشهورة اي شي <<


لجمي >> خدامتهم بس تعتبر من العايلة لأنها تشتغل عندهم من زماااااااااااااااااااااااااان فوق المية سنة << شدعوة <<
.................................................. .................................................. ..........................................
عمي سالم >> عمره 41 شرير وعصبي ويعصب على اتفه الاسباب بس بسرعة يسامح <<
شيماء >> زوجته عمرها 38 تحب عمي سالم وتحب عيالها وطيبة وما تشيل بقلبها <<
طلال >> عمره 23 مزيووون مزيووون وجه بارد وما يستحي ودايمن قاعد بالبيت لازق ببنات عمة وكلهم معجبين فيه حتى المتزوجات هو وحمد اصدقاااء موووت كنهم اخوان واسرارهم عند بعض وبعد انو ليمن يعصب ما يعرف يمينه من يسارة واهم شي عندة يرد ينتقم <<
نورة >> عمرها 17 جسمها حلو بيضة بيضة وعيونها سووووود خشمها صغير وبس تضحك وتضحكنا وابوي يحبها اكثر وحدة ويعتبرها بنته <<
طالب >> عمره 18 صديق بدر ولد عمتة شيخة حييييل ودايمن مع بعض مشتركين بالمنتديات بالشات وبكل شي خاص باللاب <<
.................................................. .................................................. ............................................
.................................................. .................................................. ...........................................
ابوي مشعل >> عمره 39 انسان طيب و بسرعة يعصب والي على قلبة على لسانة ما يحب يقعد ببيتة متزوج وحدة الحين اعرفكم عليها <<
رندا >> عمرها 31 حلوة وطيبة بس مدري اكرها تحب تشتري اشياء غالية حتى لو مو عاجبتها عيالها ما تدري وين الله قاطهم ومهملة لاخر درجة <<
سلطان اخوي من ابوي >> عمره 4 سنوات يحب يلعب بالقاري ودايمن بالشارع مع عيال الجيران و محد يقدر يمسكة اذا انحاش سرييييييع ويهبل وضعيف ما يحب ياكل <<
بندر >> عمره 3 سنوات عكس سلطان ودب وبس ياكل وما يحب يتحرك وللحينه ما يمشي <<
.................................................. .................................................. ...........................................
عمتي شيخة>> عمرها 38 حلوة موووووت وبيضة عيونهاعادية خشمها صغير وجسمها يهبببببل <<
عايد زوجها >> عمره 40 <<
بدر >> عمره 18 طول الوقت مجابل اللاب " يمكن حتى الحمام يروح بالغصب " بس حدة كشخة <<
انوار >> 17 بنت حلوة اجتماعية عندها اصدقااااء كثير وتحب تحل المشاكل كنها مصلحة اجتماعية مو متحجبة وكانت صديقتي ليمن كنت عايشة عندهم بس كنا اطفال <<
خديجة >> عمرها 12 اسمها على جدتها تشبه امها <<
نايف >> عمره 9 سنوات واربع وعشرين ساعة يتهاوش مع عيال الجيران<<
لولو >> اسمها نوال بس يدلعونها لولو عمرها 3 سنين وتحب سلطان اخوي ودايمن تتحالف هي وسلطان عشان يطقون بندر<<
.................................................. .................................................. ..........................................
عمي فهد >> عمره 33 دلوووع اي شي يبيه لازم يتنفد حلو بس عادي و معضل متزوج مدري على شنو وما عندة مسؤؤلية بأي شي<<
زوجتة نوف >> عمرها 29 حلوة تهبل وكشخة بس ما تحب تعطي احد وجه علاقتها سطحية مع عماتي وبناتهم وتتكلم من طرف خشمها <<
لجين >> دلوووووعة عمرها 4 وتتهاوش هي ولولو على سلطان ومسوي فرقة هو وياهم يعني الجاسوسات <<
علي >> عمرة سنتين متعلق بالخدامة حيـــــــــــــــــــــــــل ما يقدر ينام الا وهي يمة <<
.................................................. .................................................. ............................................عمي وليد >> عمره 26 رافض فكرة الزواج وما يحب يقعد بالبيت طول الوقت بالدوانية مع الربع <<<
.................................................. .................................................. .............................................
عمتي منال >> عمرها 20 تهببببل وعسووووولة وتحب الجهال ومحد يقولها عمتي جسمها عجيب طويلة عيونها بني فاتح تسوق همر " من قدها " مرررة فري <<
.................................................. .................................................. ..........................................

البارت الاول ................ في بيت خوالي .............
كان الكل متجمع ببيت خوالي والبيت اخر ازعاج والبزران ما خلو شي ما كسروه والشباب قاعدين بالدوانية يطالعون مباراة واخر صيحة والحريم قاعدين بالصالة وما خلو حرمة الرياض ما حشوا عنها والبنات قاعدين فوق عندي بجناحي والي ماسكة اللاب والي تغني والي تكلم رفيجتها بالجوال ولا فجأة وبدون سابق انذاار ..................
وتجي لميو تطيح فيني طق وتوطي ببطني
انا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ابعدي يا مجنونة
انا ونا ماني قادرة اتنفس: يالبطة ابعدي ابعدي تكفيــــــــــــــــــــــــــــــــن
لميا: احسن يالغبية والله لخليج تموتين ليش تخلصين رصيدي
"واقوم واضربها على وجها بقس واطلع برة الغرفة وانزل تحت الدوانية وهي تلحقني واشوف رجال واقف واحسبة فيصل وانخش ورااه وفجأة"
انا وانا منصدمة : لاااااااااااااااااااااااا
ولا الرجال منصدم ومو بعارف السالفة ولميوو انحاشت وانا اتصلبت بمكاني والرجال للحين ما استحى على وجهه وراح
انا بعد ما استوعبت السالفة ما شاف الا غبرتي
وبعد شوي جا فصيلو معصب ودخل علينا انا والبنات
فيصل : منو الخبلة الي طلعت جدام صااااحبي
انا بقلبي : " الغبي هذا ما يقدر يخش شي ختفوو عليه عاد انا ما صدمت الا فيييييه "
البنات يناظرون بعض مو عارفين السالفة
فيصل مسك لميووه من شعرها : انا سمعت صوتك انتي الي صدمتي فيه صح ؟؟
لميا : والله مو انا
فيصل : طيب مين الي صرخت ؟؟
انا بخوف : انا بس ما كنت ادري حسبالي انت والله العظيم ما ادري
فيصل : طيب يا خبلة ليش تنزلين الدوانية ؟؟؟
انا بتصنع : كنت اتهاوش مع لميوه وكنت ابيك تنقذني
فيصل بمزح : ههههههه طيب بس ترا الرجاال خطبك
انا : هاااااااااااااااااااااااااااااااااه وانا دوووم حظي مع الجياكر و العجر اهئ اهئ
فيصل : ههههههههههه
لميا : والله محد قالك تروحي تصدمي فيه لا وبعد تحضنيه الا مو يخطبك يخطفك يالهبلة بعد الرجال ما صدق على الله تجيه بنت لا وبعد تحضنه حتى لو كانت شيفه
انا : شقصدك يالدبة
لميا : لا ما قصدي شي بس ابين وجهة نظري
انا : طيب لا يكثر بس
فيصل : انا وش قعدني عند البنات انا جااي ابغى اهاوشكم تصدقون نسيت ليش جاااي
انا : اطلع غرفتي تتعذرك
فيصل : تطرديني يا حمارة
انا بخوف : لا بس كنت ابي اضيف حماس عل الموضوع بما انك قلت بتطلع
فيصل : شرايك بكف يسكتك
انا : ههههههه لا اسفة والله اسفة
فيصل : حسبالي
انا بصوت واطي : رووح راحت روحك
فيصل : قلتي شي ؟
انا : لا ما قلت شي
دلال : الا قالت روح راحت روحك
فيصل : طيب حسابك بعدين وانتي دلالو مالك شغل فااااااااهمة ؟؟
دلال بضيق : طيب
.................................................. .................................................. ..................................
فبيت عمامي الكل كان عندهم عشا وحمد وطلال وعمي وليد مسافرين العمرة
عند البنات .........
منال وريم وطيبة قاعدين مع بعض ويسولفون بعدين منال نطت
منال : ماما قولي حق بابا نبي نروح الشاليهات حدة ملل بالبيت
ريم وطيبة : اي اديدة كلميه
الجدة خديجة : انزين انتوا ليش ما تكلومنة ؟
عايشة الي كانت ساكتة : اي والله تعالوا خلينا نكلمة
قاموا البنات وراحة الديوانية وكانوا كلهم موجودين
الجد : هلا هلا اكيد تبون شي ولا مو جايين هني لله
منال : يبا صراحة احنا ملينا من قعدة البيت وودما نروح الشاليهات
طالب : اي والله جدي تكفى
طيبة : صج جدي انت لازم تغير جو عشان صحتك
الجد : عشان صحتي ولا عشانكم
ريم : ممممم الاثنين
الجد : خلاص يصير خير " وطلعوا وراحوا عند الحريم"
الجد : شفيك يا وليدي مشعل ساكت
" ابوي الي كان يشوف البنات كان ودة اني اكون وياهم واحن على راسة "
ابوي بتنهيدة : سلامتك يبا
عمي عبدالعزيز : شفيك يا مشعل انت متغير هالايام طول الوقت قاعد بروحك ليش وانا اخوك
ابوي : والله يا مبارك مدري شقولك
الجد : ليش وانا ابوك محتاج تبي شي
ابوي : لا والله يا يبا المشكلة وما فيها ان غلا كبرت وانا ودي اجيبها تعيش بالكويت
عمي مبارك : الا صج غلا جم عمرها الحين 14 ولا 15 " انا عمري 17"
ابوي : اااه يا مبارك مدري شقولك هذا وانا ابوها ما اعرف جم عمرها
الجد : خلاص جيبها
ابوي بس خوفي انها ما تجي
عمي خالد : بس في محاكم تقدر تاخذها بأي طريقة
ابوي : مو هذا قصدي يا مبارك قصدي انها يمكن ترفض تجي
عمي عبدالعزيز: مو على كيفها تجي غصبن عنها انا اصلن للحين مومصدق ليش انت خليتها تروح ويا امها
ابووي : والله مدري انا راح اكلم خالها واشوف بس مابيها تجي بالغصب
فبيت خوالي عند البنات
دلال: بنات ايش رايكم نروح نتمشى بالمول
عبير : اي والله خلينا نغير جو
لميا : صدق فكرة
انا : اي يلا يلا
دلال : بس ما نبغى جهاااااال
ابتسام : ههههههه قصدك غلاوي
انا ومالي نفس لهم : هي انتي انا موب جاهل
دلال : مممممم المهم يلا بنسمحلك هالمرة معنه شكلك راح يخرب برستيجا
انا بقوة عين : يا عمي انقلعي صح قصيرة بس موب اقصر منك يالخبلة
دلال تبي الفكة : طيب طيب لا يكثر
لميا : تصدقون جد انتوا جهاااال
انا : جب جب جب جب جب جب جب جب << مو كني مصختها شوي
بعد ما الكل استأذن رحنا للمول نتمشى
ورحنا ستار بكس وشربنا كوفي
لميا : بنات طالعوا هذاك الصبي شنو يخقق
انا : عفون لموي
لميا بخقق : هاااه ؟
انا : اقولك غضي البصر غضي البصر
لميا : طيب وانا ايش قلت انا قلت ان حلو شكلة وبس استغفر الله كليتيني بقشوري
دلال : طيب وينه ابغى اشوفة ذا الي يخقق
ابتسام : اي صج بنات نسوي مسابقة مين الي تلقى احلى رجال
انا : الحمدلله والشكر
انا : يالي ما تسحون ابغى اروح الحمام انحصرت من سوالفكم
انا : من تروح معاي
طبعن محد رضا يروح معاي لانهم قاعدين يدورون منو احلا صبي " مالت عليهم "
لميا : خلاص غلوي تعالي هذا المحل واحنا ننطرك
انا وانا حصرانة موووت : طيب
ورحت اركض الحمام اسرع من سونيك << قوووية
عند البنات
دلال : يلا بنات ابوي دق علي يقول تعالوا البيت
لميا : وش بلاهم ابوينا حتى انا ابوي داق علي
عبير : وانا بعد رجلي داق علي لا يكون في شي يلا امشوا بسرعة
ابتسام: يلا السواق برا
وراحوا وانا لسة بالحمام
طلعت وانا ادورهم دخلت المحل ما لقيت احد
مسكت الموبيال ابغى ادق اقولهم وينهم مافي شحن
وانا قاعدة امشي وما طرى على بالي انهم راحوا عني
فجأة ولا ثلاث شباب وراي
انا وانا بموت من الخوف طلعت المواقف حقت السيارات وهم لسة وراي
وادور سيارة السواق ومالقيتها هنا بغت تجيني جلطة
الشاب الاول : يالمزيوووووون
الثاني : محتاجة احد يوصلك ؟
الثالث : وهو يحط رقم بجنطتي
انا : ابعد يالمجنون ايش تبغى؟
الاول : وشفيك عصبتي؟
الثالث : ما عليج امر دقي علي الساعة 12
انا بديت ابكي
الثالث : لا لا دمعتج غالية لا تبجين اذا ما تبين تدقين كيفج
وبعدين راحوا
ولا ما اشوف الا وسيارة السايق جاية مسرعة بعد ما تذكروني الخاينات
ويوقف وانا هنا مت بكي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
البنات ماتو ضحك
لميا : بنات خلاص فوق شينكم قواة عينكم
عبير : اي والله فوق ما انتوا مخلينها لحالها جالسين تضحكون
ابتسام ودلال الي جالسين يبكون من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلنا البيت
الكل كان جالس في الصالة اول ما دخلنا
الجد : بلاكم يا بنات ابطيتوا
امي : وشفيك غلا كنك باكية
انا : لحد يكلمني " اذا احد سألني وش فيك وانا زعلانة على طول ابكي"
انا صديت عنهم ابغى اروح غرفتي
الجد : غلا موب عيب عليك تصدين عن امك وتقولينلها لحد يكلمني
انا بديت ابكي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
امي جت تركض : غلا وش فيك
البنات بدوا يتناغزون
الجد : غلا فيك شي احد مزعلك ؟
انا ببكي وانا اطالع البنات كني اقولهم ترا اعلم
دلال كشت علي وانا عصبت وقلت لهم السالفة
جدي : وانتي يا عبير ودلال كيف نسيتوها
عبير : والله يا جدي زوجي بلشني كل شوي داق يقول تعالي البيت
الجد : وانتي يا دلال لا يكون بعد متزوجة
دلال : لحد يلومني ابوي دق علي قالي تعالي البيت بسرعة
الجد : وانتي لميوه ؟
لميا : مثل ما قالت عبير اختي زوجها دق عليها وانا مع اختي نفس الشي
انا : لا والله
البنات : اي والله
انا : عمى بعينكم يالبعيرات لهدرجة انا مو مهمة ؟
البنات : ................


اتمنى انها تعجبكم حبيتك عشقتك اثاري السالفه انتقام...


toto ^-^ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2011, 01:27 PM   #2 (permalink)
toto ^-^
رومانسي مبتديء
 
وييييين الردود

ولا ماعجبتكم الروااايه
toto ^-^ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2011, 01:31 PM   #3 (permalink)
toto ^-^
رومانسي مبتديء
 
" ورحت غرفتي وانسدحت على السرير واتذكرت الشاب الي حط الرقم بجنطتي واتذكرت شكلهم الله ياخذهم بس "
اليوم الثاني والبنات كل وحدة راحت بيتها جلست بروحي بالبيت ومرة طفش نزلت تحت لقيت خالد وفيصل جالسين يسولفون بالزواج وسلبياتة وايجابياتة
خالي خالد : شوف يا فيصل انصحك ما تتزوج
فيصل : ليه وش بلاه الزواج اصلن احلا شي بالدنيا الزواج
انا جلست اضحك على رد فيصل وخالي خالد مات من الضحك
فيصل : وش بلاكم هذي الحقيقة وبعدين انتي غليوي وش الي جابك سوالف كبار
انا بنذالة : حسافة عاد عندي صديقة شنو مزيوووووووووووووووووووووووونه
وقمت ابي اطلع ولا فيصل يمسكني
انا : وش تبغى ؟
فيصل : بالله تصلحلي
انا : لا ما تصلحلك
فيصل بعصبية : طيب خلاص انقلعي برا اصلن انا ماني متزوج الا على قصة حب
انا : طيب يالمجنون " واطلع ركض لغرفتي "
رحت الغرفة وكان مرة ملل
مسكت تلفون البيت وجلست ادق على البنات ومحد يرد علي مسكت جطتي ابغى اخذ علك ولا اشوف الرقم الي حطاه الرجال فجنطتي استغفر الله
نزلت تحت ولقيت خالتي رهف توهي جاية
انا وانا الم رهف : مطول الغيبات جاب الغنايم وينك يالظالمة
رهف : طيب انا من زمان ما جيتكم الحين بعوضكم بقعد عندكم لين تطردوني من البيت
انا : هههه
وراحت تسلم على جدي بالمجلس
الجد : وينك يا رهف من زمان عنك ما تجين ما تسألين
رهف : والله يا يبا عبدالرحمن دوم شاغلني والعيال بعد
الجد : افا وانا ابوج ولو ما يمنعك انك تتصلين
رهف راحت وباست جدي على راسة وقعدت يمه وجدي حاضنها
رهف : اسفة يبا
انا : اوف اوف اوف كل ذا حب ؟
رهف : اي تغارين
انا وانا اتنهد : من قدك يالبطة
ورحت عند امي بالمطبخ
انا وانا قاعدة اتعبث بالاغراض واكل من هنا شي ومن هناك شي : ماما ر
امي وهي تضربني على يدي عشان لا آكل : شتبين ؟
غلا : مدري طفشاااانة مووووت
امي وهي تتنهد: طيب وش اسويلك
انا : مادري ابغى جواااااال كل رفيجاتي عندهم حتى لمووي الدبة عندها ليش ما تشتريلي ؟؟
امي : غلا توك صغيرة اتركي الهرج عنك وروحي اهتمي بدراستك بلاك جالسة بس تتشرطين
انا : ماما تكفين انا موب صغيرة عمري 17
امي : 17 ؟؟
انا : مممم 17 الا ست اشهر
امي : جوااال مافي فاااااهمة
انا وبدت دموعي تنزل : محد حاااس فيني بهالبيت محد محد << سوالف مراهقين خخخخ
امي بحزم : طيب يصير خير
انا : يعني بتشترين لي جوااااااااااااال ؟؟
امي : قلتلك يصير خير
انا : انا اعرف اذا قلتي يصير خير يعني موب شاريتلي صح ؟؟
امي : اي عاااد افهمي و اتركني اخلص شغلي
انا : طيب ما ابغى شي منكم استغفر الله
امي : طيب يلا اقلبي وجهك واطلعي برااااااااااااا << طبيعي هواش البنت مع امها اتوقع كل وحدة مرررت بهالموقف
رحت فوق وانا متضايقة
" فيصل وهو ماسك غلا "
فيصل : غلاوي وش فيك؟
غلا : بليييز فيصل لا تكلمني
فيصل : طيب " طالع لفوق وقال " ياااااااااااااا ربي غلا شفيها
انا متضايقة واضحك بنفس الوقت على حركته الغبية : فيصل خلاص والله ما فيني شي
فيصل: الا فيك يالا قوليلي ولا زعلانة مني
انا : لا موب زعلانة بس طحت من الدرج وتعورت وبس
فيصل : افا يا غلا تكذبين علي
انا : خلاص فيصل موب لازم تعرف
فيصل: كان ممكن تردين بطريقة احسن
" وصد وراح لغرفتة "
دخلت لغرفتي وبعد ساعة بعد ماهديت رحت لفيصل ابغى اعتذرله
جلست اطق الباب : فيصل افتح افـتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــححححححح
فيصل بصراخ : بلااااااااااااك يالمجنونة وش تبين
انا : فصولي زعلان مني ولا لأ
فيصل بصراااااااخ : لا مووووووووووووووووووووووب زعلااااااان عليك انقلعي
انا وانا ودي اعرف وش جالس يسوي لدرجة انه سامحني بدون ما يذلني
طلعت برا ورحت ونطيت من البلكونة صعدت فوق غرفة السواق ورحت ولفيت ودرت ونطيت كني قطوة لحد ما وصلت لدريشة فيصل وانا متعلقة بكل قوتي واطالع وانصدم واترك الحديدة الي كنت ماسكتها اطيح من الطابق الثاني
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااخخخخ
واطيح على الكيربي وازعاج ويتجمعون جيرانة وجيران جيرانة والبيت كلا طلع واول واحد طلع السواق ودخل وناده خوالي
جدي : غلااااا وش فيك
انا صرت ما اسمع
خالي خالد شالني وامي تركض وراه وراحوا على طووووول للمستشفى
.................................................. ........................
فبيت عمامي عند الشباب بعد ما ردو من السعودية .....
الجد : هلا هلا مطول الغيبات جاب الغنايم
حمد : ههههههههه لا جدي احنا بعد ما ردينا من العمرة مرينا الرياض وقعدنا جم يووم
الجد : مشالله
طلال : تصدق جدي احنا حدنا تعبانين
الجد: اقول لا تقط نغزات انقلع وروح نام لا يكون بعد تبيني اشيلك واوديك فراشك
وليد : يبا حرام كليت طلال بقشورا ما قال شي
حمد : الا صج جدي قررنا انا والشباب بيكون عرسنا كلنا بيوم واحد
الجد : الحمدلله ما بغيتو كل واحد صار حمار وما يبي يتزوج
وليد : لا يبا انا قررت اني ما متزوج " وقام وطلع برا "
حمد : شوف جدي انا شايف كل بنات عمي وكلم مو حلوات ابي وحدة من برا العايلة
الجد : نعم نعم شنو فيهم بنات عمك جنهم البخت
طلال وهو مستحي : اي جدي انا ابي من بنات العايلة اصلن حمود ما عندة ذوق
حمد : اقول ما تفارج ويا هذا الويه الي جنة دلاغ
طلال وهو معصب : دلاغ بعينك بس انا ماني راد عليك احتراما حق جدي " مسوي فيها بريء"
الجد : اي والله هذا مثال حق الحفيد المثالي
حمد : هههههههههه مثالي بعينك
الجد وهو معصب : من الي بعينك
حمد الي توه استوعب شنو قال : لا جدي قاعد اكلم طليل
الجد : انقلع يلا انقلع مافي زواج
حمد : لا تكفى جدي اخر مرة والله ما اعيدها " طبعن هو يمثل عشان جدي ما يزعل "
الجد : خلاص سامحتك بس يلا فارج ابي انام وانت طلال ابي اكلمك بموضوع
حمد : يعني اطلع
طلال : ياخي افهم واطلع برا
حمد بعناد : والله مالي شغل ابي اسمع السالفة
الجد : ابي اكلمة بموضوع خااااااااااااص
حمد : خااااااااااااااص
طلال : صج جدي خاااااااااااص
الجد : مالت عليكم اثنينكم يلا فارجوا برا
حمد : لا خلاص اصلن طليل راح يقولي انا راح اطلع
.................................................. .................................................. ......................
بالمستشفى وانا بالعناية وامي برا بالاستراحة وخوالي كلهم وعيالهم "فشلة" وامي بتموت من البكي
امي : آآآآآه يابنتي كلا مني كلا مني
فيصل بقلبة " شلي طلع غلا برا وخلاها تطيح "
خالي خالد : حنان احنا لازم نقول حق مشعل
امي : لا خالد خليها ليمن تقوم بالسلامة
خالي خالد : بس يا حنان لازم مهما يكون هو لازم يعرف
خالي مبارك : صح يا حنان هو لازم يهرف
خالي احمد : بس منو راح يكلمة
امي : لا والله انا ماني متطمنة حق هذا الموضوع
خالي خالد : انشالله ماراح يصير شي وانا راح اكلمة
وراح خالي خالد على صوب وبعدين دق على ابوي
.................................................. .................................................. ............................
فبيت عمامي عند طلال و جدي
الجد : طلال انا كلمني ابوك وقال انه اسلوبك مو عدل
طلال : جدي انا ما سويت شي ابوي الغلطان
الجد : شلون ما سويت شي وانت رفعت صوتك على ابوك
طلال : جدي انا كان عندي سبب يوم رفعت صوتي عليه
الجد : لا والله يعني متى ما انا اغلط يجون عيالي ويصرخون علي
طلال : زين يا جدي انا راح اعتذرمن ابوي معني ما اعتقد اني غلطت بس عشانك " طلال كلن يبي يفتك من جده فقال جذي "
الجد : عفية عليك يا وليدي هذا انا ابيك جذي
.................................................. .................................................. ..................................
عند ابوي وزجته ............................
ابوي : والله يا رندا مالي نفس هالسنة اسافر
رندا : لا والله يعني بنقعد بالكويت
ابوي بدون نفس : اي
رندا : لا والله يعني حريم اخوانك احسن مني ؟
ابوي :............................
رندا : يعني هذا الي قدرت عليه تسكت ؟
ابوي جاله اتصال من خالي
ابوي : الو
خالي خالد : هلا مشعل شلونك
ابوي : الحمدلله منو معاي؟
خالي خالد : انا خالد خال غلا
ابوي : مغير رقمك صح ؟
خالي خالد : اي والله
ابوي: شالسالفة غلا فيها شي محتاجة شي ؟

خالي خالد بصوت متردد: شوف يا مشعل غلا مو محتاجة شي بس انا حبيت اقولك شنو صارلها لأنك ابوها ولازم تعرف
ابوي بخوف : شفيها خالد ترى قطعت قلبي شالسالفة
خالي خالد : السالفة وما فيها الله يسلمك انه غلا وصارت فيها كسور خفيفة " ماحب يقولة اني بغيبوبة"
ابوي : خلاص انا انشالله بعد جم ساعة وجاي


خالي خالد : لا مالا داعي تجي احنا كلنا مني
ابوي : ولو هذي بنتي
خالي خالد بربكة : شوف يا مشعل انا بقولك الصج عشان ليمن تجي ما تنصدم
ابوي بخووووف : خالد شفيها غلاااااااااا
خالي خالد وهو يتنهد : غلا بغيبوبة
ابوي بصرااااخ : شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
خالي خالد : هي طاحت من فوق وتعورت وهي الحين بالعناية
ابوي بعصبية وخووووف : اي مستشفى اخلص ؟
خالي خالد : مستشفى (..........)
وابوي سكر الخط ودق على المطار وحجز طيارة حق الرياض
.................................................. .................................................. ...........
بالمستشى جا خالي خالد عندنا وهو متضايق
امي حست بضيقة خالي خالد : ها بشر شقال ؟
خالي خالد : عصب وقال انه بيجي بعد شوي
بعد ساعتين طلعت من العناية >> اول مرة اشوف غيبوبة بس ساعتين <<
دخلوني جناح بعد ما جبرو رجلي طبعن طلعت منها سليمة بس رجلي وصراحة مدري شلون دخلت غيبوبة وطبعن خوالي قاعدين عندي وعيالهم >> ام الفشلة
بعد ساعة ولا نسمع صراخ ولجة وطييييخ وطاااااااااخ ولا تدش البنت تعبااااااااااااااااااااااااااانة وطبعن انا مو فاهمة السالفة ولا ادري عن هوا داري اثر الطيحة وبعد شوي
انا خايفة : ماما شالسالفة

امي بشك : والله مدري يـ........ > قبل ما تكمل ولا ينفتح الباب وهنا الصدمة<

توقعاتكم

ابي ردوووووووود

التعديل الأخير تم بواسطة toto ^-^ ; 10-25-2011 الساعة 01:40 PM
toto ^-^ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-26-2011, 07:38 PM   #4 (permalink)
toto ^-^
رومانسي مبتديء
 
41 مشاهد ولارد
بليييز ردوا
toto ^-^ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-28-2011, 11:50 PM   #5 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 
يعطيك العافيه توتو على الرواية

وفي انتظار التكملة بفارغ الصبر

دمت بخيـر ..~
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-29-2011, 12:30 PM   #6 (permalink)
toto ^-^
رومانسي مبتديء
 
تسلمين (شذى الروح) على الرد

^-^
toto ^-^ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-29-2011, 12:33 PM   #7 (permalink)
toto ^-^
رومانسي مبتديء
 
امي بشك : والله مدري يـ........ > قبل ما تكمل ولا ينفتح الباب وهنا الصدمة<
طبعن عيوني مبققة ومو مصدقة الي قاعد يصير
فيصل بصراخ : قلنالك البنت تعبانة ليش تدخل ولا انت ما تفهم هاااااااااااااااا؟
ابوووي : هاذي غلا > ويأشر علي <
امي لبست غشوتها : اي هاذي بنتك مو مصدق ؟؟؟؟؟
انا وانا مو عارفة اتكلم من الي قاعدة اشوفة : يبااا >> واقلبها بكي <<
ابوي وعيونا مليانة دموع وهو يحضني : غلا حبيبتي فيك شي
انا : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ >> قاعدة ابكي <
ابوي: لا تبجين يا نظر عيني لا تبجين لا تبجين
امي وخوالي طلعوا برا
.................................................. .......................................
عند الشباب فبيت عمامي
قاعدين يلعبون بليستيشن وكل واحد مصدق نفسة انه بزر
حمد : قوووووول
طلال : انقلع انت ووجهك اصلن انا ما كنت منتبه
طالب وبدر قاعدين على اللاب
بدر : شوف شوف لا يطوفك الخبلة دزت صورتها
طالب : يعمي صدقت السالفة
حمد : ايا ملاعين الخير عندكم صور بنات وما تقوووووووووولوووووووووووون ؟؟؟
طلال : اخوي اخوي تكفا ورني ابي اشوفها
طالب : بس اذا شفتها تتزوجها
طلال : لا يحوووووووشك انا ما اتزوج وحدة صايعة
حمد : اقول لا تقعد تقط نصايح تكفا بدووور ورني
بدر وهو يغمز حق طالب : شرايك ابو مدرسة
طالب : يالله خلاص خل نوريهم
طلال وحمد بحماسة ويشوفون الصورة وينصدمووووووووووووون
حمد : الحمدلله الذي عافانا شنو هاذي ؟؟؟؟
طلال الي قاعد يسوي نفسة يرجع : وووووووووووووع
طالب وبدر : هههههههههه مالت عليكم
حمد اخذ طلال على صوب
حمد : صج صج طلووول شقالك جدي اليوم ؟
طلال وهو يقولة السالفة
حمد : بس صج ابو طلي انت ليش زعلان من ابووك ؟
.................................................. .................................................. .....
بالمستشفى
بعد طلع ابووي ورد الكويت كنت متمللة وقاعدة اكلم نفسي لان امي راحت تجيبلي ملابس و فيصل راح يجيبلي اكل
انا :لله وناسة ابوي طيب ما توقعتة جذي
ضميري : شدراج يمكن يقص عليج عشان يبي ياخذ الورث
انا : اي ورث يا عمي هذا تأثير الطيحة عليك يالغبي
ضميري: انا غبي انتي الغبية الحين منو اكبر انا ولا انتي
انا : انت من وين جاي قاعد تتفلسف على راسي اكيد انا اكبر مالت عليك بس
انا وانا استوعبت اني قاعدة اسب نفسي قلت ابي اطلع برا واشوف الاحوال
بعد ما لبست العباية لبست اطرحة وسويت لثمة
بعد ما طلعت من الغرفة تذكرت ان رجلي مكسورة
ولا اشووووووف ذاك الدكتور المزيون الي يطيح الطير من السما
انا بتمثيل : ااااه رجلي
الدكتور يطالعني ويصد عني
انا اكلم ضميري : اااااااااااااح طنشني
ضميري : احسن تستاهلين الحين يقول عنج صايعة ويشوف نفسة عليج يالغبية
انا بعد ما حسيت ان كلام ضميري صح : جب انت مالك شغل انت اخر واحد يتكلم فااهم
ضميري : كيفج بس بعدين مو تجين تترجيني
انا : يالله انقلع اصلن انا غبية اكلمك
ولا يجي الدكتور مرة ثانية وانا لسة واقفة مكاني
الدكتور : عفون اختي ليه واقفة هنا ؟
انا وانا اتذكر كيف كسحني : مالك شغل فاااااااااااهم ولا افهمك
الدكتور وهو يتطنز : لاا تكفين فهميني
انا : للأسف ما اعرف لغة القروود
الدكتور يطالعني بنظرات استحقار ويقرب مني : انتي كم عمرك ؟
انا وانا اتأتأ ": أأأ مالك شغل فاااااهم
الدكتور يطالعني : طيب فاهم >> قالها وهو يغمز <<
وصد عني وراح
انا بصراخ : استغفر الله ناس مو متربية قليلة ادب قليلة دم سروالهة من خشب انا ما اقول غير مااااااااااالت >> اعلي صوتي زيادة << المفروووووض تكوووون قدوة
الدكتور بعد ما وصل الأصنصير طالعني وغمز مرررة ثانية
قبل ما اتكلم ولا بيتسكر الاصنصير
رديت الغرفة بعد ما زفيت ضميري ووكلتة تبن
لقيت فيصل بالغرفة وبعدها مسكني زف وصراخ : انتي كيف طلعتي ؟
انا طالعتة بستحقار وصديت عنة وقعدت على السرير بعد ما قطيت عبايتي
فيصل : يا قليلة الادب ليه ما تردين ؟
انا ما كلفت نفسي ارد عليه ولا طالعت له حتى


فيصل شك : انتي فيج شي ؟؟؟
انا :انت ادرى باللي تسويه
فيصل و اهو مقهور و موفاهم السالفه : انتي شفيج هاه و انا شنو مسوي لج
انا مارديت عليه و رحت دخلت الحمام
فيصل بصراخ : يا قليلة الادب ان ما طلعتي الحين و قلتي لي شنو اللي انا سويته يويلج لا تشوفين شي عمرج ما شفتيه
اناو انا بالحمام : انا ما ارد على ناس امثالك
و بعد ما طلعت من الحمام
فيصل مسكني من اكتوفي : انتي شفيج ضاربه فيوزاتك على هالليل اكيد تاثير الطيحه على راسك
انا: لا تاثير الطيحه ولا شي
فيصل : ها اجل شنو
انا : تبيني اقولك بس تنفذ اللي انا ابيه
فيصل بقهر : اوكي بس انتي تكلمي !!!
انا: انا انا انا
فيصل بقهر : انتي شنو اخلصي علي
انا: شنو كنت تسوي ليمن كنت بغرفتك وانا طقيت عليك الباااااااااااااااااااااااااب وقلت لي انقلعيييييييي؟؟ هااااه ؟
فيصل هو يتعلثم : ماا ما كـ نت اسوي شي
انا : متأكد ؟
فيصل : جب والله ان قلتي حق احد قصيت السانك وذبحتك
انا بلعانة : بس انا لازم اعلم جدي على المصيبة هذي الي سوتها


توقعااااتكم ؟؟؟
toto ^-^ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 09:44 PM   #8 (permalink)
المحبةالمدللة
رومانسي مبتديء
 
كملييييييييييييييييييييه تكفين
المحبةالمدللة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011, 09:57 PM   #9 (permalink)
ღ بيلسان ღ
مشرف متميز سابقاً
♥ لــيــبــيــا
 
الصورة الرمزية ღ بيلسان ღ
 
°•¸مبدξـہ ڳـعـأإدتـڳ ..¸•°
°•¸مـوضـووξـڳ فـے قمة الروξـہ.¸•°
°•¸ٻـٱرڳ الله ڤـيڮ.•°
°•¸وجـزأإڳ الله الڦ ڂـير..¸•°
°•¸ربـے يـعطيـڳ الف الف ξـأإفـيـہ.¸•°
°•¸لآتحرمينا من جديدڳ.¸•°
°•¸تـقبلي مروري.¸•°



ღ بيلسان ღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2011, 09:07 AM   #10 (permalink)
 
كملي وارمسي مافي حد مسسسسوي طاف الكل متابع بهدوووء يا توتو

منتظرين البقيه

يعطيك العافيه
ودي
§»•إرفےـقِζِ̮͡♫بــζ̮ــاَليζِ̮͡•«§ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عشقتك مليارا ALWA3ED الشعر و همس القوافي 6 12-20-2007 04:45 AM
عشقتك عشق جنوني ... البرنس البلقاسي خواطر , عذب الكلام والخواطر 5 10-05-2007 10:53 PM
عشقتك حلما على الدوام البـاسـل خواطر , عذب الكلام والخواطر 3 08-15-2005 09:59 PM
عندما عشقتك sally86 خواطر , عذب الكلام والخواطر 1 05-19-2005 06:14 PM
عشقتك نجم في السماء....... memole خواطر , عذب الكلام والخواطر 5 04-20-2005 02:55 PM


الساعة الآن 09:57 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0