الأفعى الفارسيه بعد ان أبتعلت العراق تنفث سمومها على دول الخليج
تصفح


العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة

المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة مواضيع عامة للنقاش حولها وهناك مواضيع ساخنة سياسية إجتماعية بين اعضاء المنتدى





الأفعى الفارسيه بعد ان أبتعلت العراق تنفث سمومها على دول الخليج

اخوانى اخواتى حفظكم الله ورعاكم.. معروف عن دولة فارس الصفويه انها تكن الكره والحقد والبغض للمسلمين اهل السنه فى العالم قاطبه وللعرب خاصه منذ ان اسقط المسلمين من الصحابه الابطال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2011, 06:49 AM   #1 (permalink)
ابو عامر
رومانسي مرح
 

ADS
A 4 الأفعى الفارسيه بعد ان أبتعلت العراق تنفث سمومها على دول الخليج




الأفعى الفارسيه بعد ان أبتعلت العراق تنفث سمومها على دول الخليج
اخوانى اخواتى حفظكم الله ورعاكم..
معروف عن دولة فارس الصفويه انها تكن الكره والحقد والبغض للمسلمين اهل السنه فى العالم قاطبه وللعرب خاصه منذ ان اسقط المسلمين من الصحابه الابطال رضوان الله عليهم عرش كسرى واطفأوا نار المجوسيه ومنذ ذلك الوقت والفرس فى ايران لديهم كره وبغض كبير وحقد دفين ضد الاسلام واهله وهم يحيكون المؤمرات والدسائس مع الاعداء لهدم دين المسلمين ومحاربته بشتى الطرق والوسائل وان ارتدوا لبساس الاسلام وتستروا به فالاسلام منهم والله برئ وهم ابعد مايكونون عن الدين الاسلامي وتعاليمه فدينهم خليط من الديانات الوثنيه وكما يقال فى ذلك هم جمعوا اعزكم الله فى معتدهم الفاسد من كل حمام بعره..
اما موضوعنا فهو ان ايران الفارسيه الصفويه بدات منذ الثوره مع قدوم الخمينى الهالك واتباعه تحاول تصدير الثوره الرافضيه ونشر التشيع الصفوى فى دول المنطقه بكل قوه مستخدمه بذلك شتى الوسائل والطرق, وهى تنفق المليارت على الحرس الثورى الايرانى الذى من مهامه الترويج ونشر معتقدهم عن طريق اتباعهم واذنابهم وعملائهم من الخونه فى الخليج .. وهم بعد ان اسقطوا النظام فى العراق و سيطره كامله على العراق ووضعوا حكومه مواليه لهم وهمشوا اهل السنه بعد ان نكلوا بهم وشردهم من ديارهم بالتعاون مع المحتلين .. بعد ان تخلت عنهم للاسف دول الخليج الان ينفذون اجنتدهم فى اختراق دول الخليج ومحاولة اثارة الفتن والقلائل كما حدث فى البحرين وكذلك من أتباعهم الحوثين فى جنوب السعويده وكا حدث بالامس فى العواميه من قتل لرجال الامن فى شرق المملكه وكا سوف يحدث فى جميع دول الخليج...!!لكن السؤال اخوانى لما لاتستيقظ دول الخليج وتعرف حقيقة ايران ودورها المشبوه والتامرى فى هذه الاحداث وتتصرف معها بحزم وشده...


لماذا هذا الخوف والتخاذل والمهادنه وعفا الله عما سلف مع الرافضه الاشرار دون غيرهم !!؟؟
الى متى الصمت ودفن الرأس يالرمال عن الافعى الفارسيه التي خرجت من جحرها لتلتهم دول الخليج !!؟؟
والى متى نتخاذل عن نصرة اخواننا اهل السنه فى العراق وفى الاحواز.. !!
الذين كان من الممكن لو دعمناهم ووقفنا معم كما تفعل ايران مع اتباعها لكانوا سدا منيعا وعونا بعد الله لاخوانهم اهل السنه فى دول الخليج..
الان الحرب حرب عقيده ولابد ان تكون على هذا الاساس لان الأنظمه زالت وسقطت عروشها ولم تنفعها قواتها ..واذا شعوب اهل السنه لم تقف فى وجه هذا المد الصفوى لن تستطيع هذه الدول مجابهة ايران والوقوف ضدها..


hgHtun hgthvsdi fu] hk Hfjugj hguvhr jkte sl,lih ugn ],g hgogd[




التعديل الأخير تم بواسطة ابو عامر ; 10-07-2011 الساعة 06:58 AM
ابو عامر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 07:17 AM   #2 (permalink)
ابو عامر
رومانسي مرح
 
يقول ابن خلدون اذا رأيت الدول تنقص من أطرافها وحكامها يكنزون الأموال فدق ناقوس الخطر، وهذا ما حصل تماماً مع الدولة الأموية والتي لم يكن سقوطها في النصف الأول من القرن الثاني الهجري وليد تلك اللحظة، بقدر ما كان ناتج عن مقدمات وكالعادة اذا لم يتم معالجة المقدمات من الحاكم كما يجب أتته النتائج بما لا يحب.

ولذلك وفي عهد الدولة الأموية نجد أن المقدمات بدأت من خراسان ومنها تطاير الشرر مع تكوين تنظيم سري عٌرف فيما بعد باسم (تنظيم المسٌودة) وهم الذين اتخذوا الرايات السود شعاراً لهم..
وقد كان هذا التنظيم دقيقاً ومحكماً وبشكل عنقودي ينتهي بإمام يدعون له (للرضا من آل محمد) أي من الذي يرتضيه الناس من آل محمد صلى الله عليه وسلم، فأخذ هذا التنظيم يتوسع ويستقطب الكثير تحت غطاء الدروس الدينية في المساجد والزوايا مستغلين في ذلك الاضطرابات في إقليم خراسان والصراع بين القبائل العربية هناك..

بالاضافة الى ضعف الدولة المركزية في دمشق مركز الخلافة الأموية، غير أن الخليفة قد سارع بإرسال أسد بن عبد الله القسري والياًَ على خراسان وكان الوالي الجديد ذا همة عالية وشجاعة نادرة وصاحب بطولات وفتوحات فاستطاع في فترة بسيطة أن يحكم قبضته على خراسان وتتبع (تنظيم المسٌودة) واباد كبراءهم وفي مقدمتهم ابوعكرمة السراج واعتقل الكثير منهم، وبذلك استتب الوضع هناك ونامت الخلايا..

إلا أن الخليفة في دمشق قد قام بعزل والي خراسان واستبداله بآخر، وقام هذا الأخير بإطلاق بقية المعتقلين من أصحاب التنظيم، وقد حدث هذا تحت تأثير انصار الدعوة الجديدة داخل قصر الخلافة كما قال الذهبي في "سير اعلام النبلاء"..

ونتيجة لذلك تنفس اصحاب هذه الدعوة الصعداء في خراسان ونشطت الخلايا من جديد، بينما كان قصر الخلافة في غفلة مما يدور ومنشغلاً بالصراع داخل البيت الأموي نفسه فقد تعاقب على كرسي الخلافة أربعة خلفاء في فترة وجيزة وكل خليفة ينتهي بالقتل أو العزل..

بينما ازداد اتباع الشعار يوماً بعد يوم واصبح لهم خلايا في أكثر من ولاية من ولايات الدولة وخاصة في العراق المحادة للشام مقر الخلافة الأموية والذي استقر الأمر فيها للخليفة مروان ابن محمد..

وبدوره سارع مروان بن محمد بإرسال وال وقائد جديد لخراسان هو الداهية الكبير (نصر بن سيار) صاحب الهمة العالية والنظرة البعيدة وقبل وصول القائد الجديد الى خراسان كان الوضع قد تدهور وظهر أمر أبو مسلم الخراساني القائد القوي من أصل فارسي وتم الجهر بالدعوة لبني العباس دون ابناء علي.



ومع وصول نصر بن سيار الى خراسان وجد أن الخطر أكبر مما يتوقع فحاول إيقافه بكل ما أوتي من قوة، وفي نفس الوقت كتب رسائل عديدة الى الخليفة في دمشق ناصحاًً ومحذراً وموضحاً الخطر القادم من هناك وطالباً العون والمدد غير ان كل نصائحه وطلباته لم تجد آذان صاغية لدى الخليفة وذهبت أدراج الرياح فقد كان حوله كما قلنا أنصار الدعوة الجديدة الذين اخذوا يهونون له من الامر ويتهمون القائد نصر ابن سيار بتضخيم الأمور وإقلاق دار الخلافة..

وفي نفس الوقت عمل هؤلاء الموالون للدعوة على إذكاء الصراع بين القيسية واليمانية داخل الشام نفسها، مما جعل الخليفة منشغلاً بما يحصل في الشام عن ما يحصل في خراسان، لذلك نجد أن هذا القائد وبعد أن قطع الأمل وفقد الرجاء من دار الخلافة أخذ يبث همومه وشجونه الى القبائل العربية في خراسان محاولاً استنهاض نخوتهم واجتماعهم على كلمة سواء وترك الاقتتال فيما بينهم للوقوف أمام أبي مسلم الخراساني وأتباعه الذين غالبيتهم من الفرس خاصة وقد شرعوا في الاقتراب من مدينة (مرو) عاصمة خراسان فقال هذا القائد مخاطباً تلك القبائل:

أبـلـغ ربـيعـة فـي مـرو وإخـوتهـا أن يغضبوا قبل أن لا ينفع الغضبُ
مـا بالكـم تـشعـلون الحـرب بينكـمُ كـأن أهـل الحجـا عن فعلكم غُيبُ
وتـتـركون عـدواً قـــد اضلكـمُ فـيمـن تــأشــب لاديـن ولا حســبُ
قــومٌ يديـنـون ديناً مـا سـمعت به عـن الـرسـول ولا جاءت به الكتبُ
يا من يكن سائلي عن أصل دينهم ُ فــإن ديـنـهـم أن تـُقـتل العــــربُ

غير أن نداءه هذا أيضاً لم يجد نفعاً مع تلك القبائل فقد كان أبو مسلم يملك عيوناً لا تنام فعمل على توسيع الخلاف وإذكاء الصراع بين تلك القبائل ومن ثم زحف بأتباعه على مدينة (مرو) وخرج منها القائد نصر بن سيار وبعض من بقي من العرب بعد معارك ضارية داخل المدينة والذي معظم سكانها من الفرس وقد تم تتبع العرب فيها بحجة الانتقام لآل محمد..

ومن ضواحي هذه المدينة المنكوبة أرسل القائد الجريح بآخر رسائله وهي رسالته التاريخية الشهيرة إلى دار الخلافة شارحاً وموضحاً ومحذراً لهم بأن ما حصل في خراسان ليس حادثاً بسيطاً في أطراف البلاد كما يتصورون، فقد كان هذا القائد الداهية يدرك عواقب الأمور ويدرك كذلك أن هناك مشروعاً لا يقبل القسمة على أثنين، وقد ذيل رسالته الأخيرة بالأبيات الشعرية الشهيرة التي سارت بها الركبان ورددها الزمان وأصبحت ناقوساً يدقه المخلصون عندما يرون الخطر يتهدد أوطانهم في غفلة من كبرائهم وقادتهم ولعل أشهر هذه الأبيات هي التي تقول:

أرى خلل الرماد وميض نـارٍ .. ويوشك أن يكون لها ضرامُ
فـإن الـنـار بالعـوديـن تُـذكـى .. وإن الـحـرب أولـهـا كــلام ُ
فقلت من التعجب ليت شعري .. أأيـقـاظ أمـيـة أم نـــيـــام ُ
فإن يقظت فـذاك بـقـاء مُـلكٍ .. وإن رقــدت فــإنــي لا ألامُ

نشهد انه قد حذر ونصح وخاطب هذا القائد الى جانب بني أمية الأجيال القادمة وأراد ان يخلي مسئوليته أمامها وأمام التاريخ الذي لا يرحم (وإن رقدت فإني لا ألامُ)..

إلا أن هذه الرسالة وهذه الأبيات لم تجد آذان مصغية ولا قلوباً واعية ليقضي الله أمراً كأن مفعولا، فكثر الخارجون على الدولة وسقطت الولايات الواحدة تلو الأخرى ولعل ما عجل في ذلك أسباباً عديدة، منها أن رجال الحكم قد قربوا السفهاء من الناس وأبعدوا الأفاضل وقبلوا كلام المنافقين ورفضوا كلام الناصحين وولوا الجهلة وضعاف الرأي مقاليد الأمور وعاقبوا الضعيف وتركوا القوي بالاضافة الى تفشي الفساد والمنكرات دون إنكار، فانهارت الدولة واضطر الخليفة الشجاع مروان بن محمد أن يقود الجيش بنفسه حتى كان مصرعه في معركة (الزاب) بقرية بوصير في مصر وبموته اختفت الأموال التي كان يكنزها ويدخرها لليوم الأسود كما كان يقول.

وهكذا طوي علم الدولة الاموية في الشرق وتم تتبع أمراء بني أمية وأعوانهم واستقر الأمر بعد ذلك لبني العباس الذين قاموا بتصفية قائد دعوتهم أبي مسلم الخراساني على يد الخليفة العباسي الثاني أبي جعفر المنصور، وتتبعوا كذلك بني عمومتهم من الطالبيين أحفاد علي رضي الله عنه وشركائهم في الثورة على الامويين وتحول الصراع على السلطة إلى داخل البيت الهاشمي نفسه، وكان من نتائج هذا الصراع ظهور الفكرة الفارسية بأن الإمام الثاني عشر قد دخل إلى السرداب خوفاً من بني العباس ومع ذلك لم يخرج من السرداب حتى الأن رغم مرور مئات السنين على رحيل بني العباس (ويبدوا أنه لم يصله الخبر بعد)..

وهكذا نجد أن الفرس قد استغلوا الصراع السياسي على السلطة داخل البيت الهاشمي وقاموا بتمرير أفكارهم وحمَلوا الأئمة من آل البيت الكرام ما لم يتحملوه وقولوهم ما لم يقولوه، أما بنو أمية وهم يطاردون في الشعاب والوديان فكأني بهم قد شعروا بالندم ولسان حالهم يقول: يا ليتنا أستمعنا إلى نصر بن سيار، وندموا ولكن في وقت لا ينفع فيه الندم، أما القائد الوفي نصر بن سيار فقد كان أبو مسلم حريصاً كل الحرص على القبض عليه وإذلاله وظل يطارده من مدينة الى أخرى وهو مع ذلك يقاوم في تقهقره ويعمل على إيقاف تقدم رجال أبي مسلم.. وعندما انهارت الدولة وانتهى كل شي أخذ بالانتقال متخفياً من مكان الى آخر حتى انتهى به المطاف بالموت كمداً وحسرة في إحدى قرى خراسان..

لكن رسالته إلى ولاة أمره من بني أمية تعتبر درساً لكل الحكام، فما أشبه الليلة بالبارحة وكأني به وقد كتب تلك الرسالة ليخاطبنا بها في العصر الحديث واطلقها سهماً مضيئاً يخترق ظـُلمات المجهول وحُجب الغيب ويطوي فيافي الزمن واستار التاريخ ويدوي في آذاننا وضمائرنا كما يدوي جرس الإنذار ونداء الخطر..

رحمك الله أيها القائد الوفي المخلص نصر بن سيار لم يستمع إليك بنو أمية في العصر القديم فدفعوا الثمن، فهل يستمع اليك الحكام في العصر الحديث؟ أم أن التاريخ سيكرر نفسه؟ اللهم إنك تعلم بأن نصر بن سيار قد بلّغ.. اللهم فاشهد..اللهم فاشهد..اللهم فاشهد. والله من وراء القصد.


ابو عامر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 03:33 PM   #3 (permalink)
جزائرية صادقة
رومانسي رائع - عطر المنتدى
إلى الجهاد
 
الصورة الرمزية جزائرية صادقة
 
السلام عليكم


شكرا لك على الموضوع



توجد قاعدة تقول ان العرب لا يفهون الدرس جيدا


الورم الذي ينتشر في الاوساط العربية ايران


هذه الدولة التي تحاول بشتى الطرق التفريق عاملة بمبدأ قديم وهو فرق تسد

هي تعلم جيدا ان ما يسقط العرب هو التفرقة فهي تعمل جاهدة على ذلك


وما حدث في العراق خير دليل

نرجع الى الاحواز الذين لا نكاد نرى لهم وجود واهتمام من الاعلام وهو تهميش اعلامي واضح


هذه الفئة المطهدة في ايران وهي عار عليها


فهم يتم اعدامهم بدم بارد وبطريقة همجية يعلق فيها الضحايا امام ذويهم دون اي تحرك اعلامي يكشف هذه الحقيقة

حقيقة الارهاب الطائفي


افضع الجرائم تترتكب ضد السنين في ايران

والكل صامت

نرجع الى سؤالك الذي مفاده الى متى هذا الصمت
اولا ايران هي خطر يهدد العرب بصفة عامة والخليج بصفة خاصة

وما حدث في السعودية اكبر دليل على ذلك


لاطرح تسائلا من خلال موضوعك اين السعودية من كل هذا ؟


السعودية قد تم تهديد امنها الداخلي وهي تعلم جيدا الخطر الذي يهددها لكنها تكتفي بالتنديد فقط


في اطار صمت خليجي واضح

تدخلت ايران في العراق وتم اعدام الاسد صدام حسين رحمه الله

الذي كان شوكة في حلق اايران والشيعة



واليوم بعدما استطاعت ايران التخلص منه عتت فسادا في العراق باشعال نار الفتنة بين الطوائف تقتل من هنا وهناك


والخاسر الوحيد هو الشعب العراقي


ايران لم تقف عند هذا الحد بل ستحاول التوسع



اليوم اصبح الكل يدرك الخطر الايراني


لكن يبقى الكل صامت

خوفا على مصالحه




ولي عودة للموضوع



التعديل الأخير تم بواسطة جزائرية صادقة ; 10-07-2011 الساعة 03:37 PM
جزائرية صادقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2011, 03:22 PM   #4 (permalink)
ابو عامر
رومانسي مرح
 
بارك الله فيك اختى الكريمه على مداخلتك القيمه وجزاك الله خير..

التحذير من الروافض الشيعة للشيخ علي الحذيفي خطبة الحرم المدني
ابو عامر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-14-2011, 07:44 AM   #5 (permalink)
ابو عامر
رومانسي مرح
 
عملاء ايران ماذا يريدون من الخليج!!؟؟
ابو عامر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2011, 01:28 AM   #6 (permalink)
أنثى رومانسية
رومانسي شاعري
(~؛~ قيثآرة البياض ~؛~)
 
الصورة الرمزية أنثى رومانسية
 
بارك الله فيك على الطرح المميز
ليس هناك مسلم سني لا يعرف حقيقة ايران
الكارهة للعرب نة خاصةعاملة وللاسلام في شخووص اهل الس
أنثى رومانسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2011, 01:28 AM   #7 (permalink)
mahmoud4949
رومانسي فعال
عاقل القلب
 
الصورة الرمزية mahmoud4949
حرام تكفير المسلم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عامر مشاهدة المشاركة

اخوانى اخواتى حفظكم الله ورعاكم..
معروف عن دولة فارس الصفويه انها تكن الكره والحقد والبغض للمسلمين اهل السنه فى العالم قاطبه وللعرب خاصه منذ ان اسقط المسلمين من الصحابه الابطال رضوان الله عليهم عرش كسرى واطفأوا نار المجوسيه ومنذ ذلك الوقت والفرس فى ايران لديهم كره وبغض كبير وحقد دفين ضد الاسلام واهله وهم يحيكون المؤمرات والدسائس مع الاعداء لهدم دين المسلمين ومحاربته بشتى الطرق والوسائل وان ارتدوا لبساس الاسلام وتستروا به فالاسلام منهم والله برئ وهم ابعد مايكونون عن الدين الاسلامي وتعاليمه فدينهم خليط من الديانات الوثنيه وكما يقال فى ذلك هم جمعوا اعزكم الله فى معتدهم الفاسد من كل حمام بعره..
اما موضوعنا فهو ان ايران الفارسيه الصفويه بدات منذ الثوره مع قدوم الخمينى الهالك واتباعه تحاول تصدير الثوره الرافضيه ونشر التشيع الصفوى فى دول المنطقه بكل قوه مستخدمه بذلك شتى الوسائل والطرق, وهى تنفق المليارت على الحرس الثورى الايرانى الذى من مهامه الترويج ونشر معتقدهم عن طريق اتباعهم واذنابهم وعملائهم من الخونه فى الخليج .. وهم بعد ان اسقطوا النظام فى العراق و سيطره كامله على العراق ووضعوا حكومه مواليه لهم وهمشوا اهل السنه بعد ان نكلوا بهم وشردهم من ديارهم بالتعاون مع المحتلين .. بعد ان تخلت عنهم للاسف دول الخليج الان ينفذون اجنتدهم فى اختراق دول الخليج ومحاولة اثارة الفتن والقلائل كما حدث فى البحرين وكذلك من أتباعهم الحوثين فى جنوب السعويده وكا حدث بالامس فى العواميه من قتل لرجال الامن فى شرق المملكه وكا سوف يحدث فى جميع دول الخليج...!!لكن السؤال اخوانى لما لاتستيقظ دول الخليج وتعرف حقيقة ايران ودورها المشبوه والتامرى فى هذه الاحداث وتتصرف معها بحزم وشده...
لماذا هذا الخوف والتخاذل والمهادنه وعفا الله عما سلف مع الرافضه الاشرار دون غيرهم !!؟؟
الى متى الصمت ودفن الرأس يالرمال عن الافعى الفارسيه التي خرجت من جحرها لتلتهم دول الخليج !!؟؟
والى متى نتخاذل عن نصرة اخواننا اهل السنه فى العراق وفى الاحواز.. !!
الذين كان من الممكن لو دعمناهم ووقفنا معم كما تفعل ايران مع اتباعها لكانوا سدا منيعا وعونا بعد الله لاخوانهم اهل السنه فى دول الخليج..
الان الحرب حرب عقيده ولابد ان تكون على هذا الاساس لان الأنظمه زالت وسقطت عروشها ولم تنفعها قواتها ..واذا شعوب اهل السنه لم تقف فى وجه هذا المد الصفوى لن تستطيع هذه الدول مجابهة ايران والوقوف ضدها..
أخى ابو عامر: دولة أيران ليست دولة إسلامية تتمسك بكتاب الله وسنة نبيه فقط،، وأنما هى الدولة الإسلامية الوحيدة التى ترهب أعدء الله والإسلام، وليس معنى ذلك أنى بمؤيد للشيعة والتشيع والتطرف الشيعى، ولكنى ليس مع كل تقصير وميل وتطرف عن وسطية الأمة الإسلامية، سواء للشيعة أوالصوفية أو السنية أو السلفية، أما عن من أسقط العراق بوحل الصراعات الدامية والإحتلال العسكرى الأمريكى والإحتلال الثقافى الصهيونى: فهو كل العرب، حينما تناسوا عروبتهم السامية ودينهم الحق وأرتموا تحت أقدام التصارى واليهود مع خونة العراق المتخذين من الكفرة والى وناصر وحامى وداعم لهم من دون الله
mahmoud4949 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-19-2011, 11:16 PM   #8 (permalink)
ابو عامر
رومانسي مرح
 
تهديد الشيعه لدول مجلس التعاون..


ارجوا من الجميع مشاهدة هذ الرابط مع نشرها في كل المنتديات ونشره
http://downloads.roro44.com/89717
ابو عامر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2011, 05:52 AM   #9 (permalink)
Amm1
رومانسي مبتديء
 
يا اخوان ايران تمثل حاليا العدو الاول والاخطر للامة العربية وهي تعمل جاهدة على تمزيق الجسد العربي بين سنة وشيعة ولها في ذلك اعوان من بنو جلدتنا ولكن دولنا ضعيفة ولا تقوى على المواجهة ومن هنا نستشعر الواجب بان ننهض بامتنا نحو التقدم والرقي حتى نصبح دول مصدرة ونقود الامة نحو الخير والسلام
Amm1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2011, 08:39 AM   #10 (permalink)
ابو عامر
رومانسي مرح
 
اساءه جديده لام المؤمنين عائشه رضى الله عنها والصحابه من ابناء المتعه الانجاس
هنا
الكويت اعتصام نصرة الامام الحسين ويقول الزنديق ابن المتعه على الشطى الزنيه وحبتر ويقصد ام المؤمنين عائشه وابو بكر اين انتم يا اهل السنه من هؤلاء الكلاب!!؟؟

أمر وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية وزير الدولة لشؤون الاسكان محمد النومس بإيقاف خطيب مسجد عمر بن عبدالعزيز بمنطقة الأحمدي الشيخ زيد مرزوق الوصيص، وخطيب مسجد الخليفي بمنطقة الشهداء الشيخ نواف محمد السالم، ايقافا احترازيا واحالتهما الى لجنة شؤون الوظائف الدينية لسماع أقوالهما فيما نسب اليهما من تجاوزات تثير الفتنة والنعرات الطائفية في خطبة الجمعة الماضية.
http://downloads.roro44.com/51356
للاسف ان يحصل هذا
خطبة الشيخ نواف سالم جزاه الله خير للذود عن العقيده
http://downloads.roro44.com/46688


وهنا
مسدس يسيء للسيدة عائشة (رضي الله عنها) في الكويت بلكنة عراقية
http://downloads.roro44.com/66510
اللهم اكفنا كيد الرافضه الاشرار واجعل كيدهم فى نحورهم وتدبيرهم فى تدميرهم ياقوى ياعزيز ياجبار..
http://www.youtube.com/user/337bader



ابو عامر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايران الفارسيه وخططها لتخريب البحرين وثارة الفتن فى الخليج ابو عامر اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 2 03-14-2011 11:42 AM
الحضارة الفارسيه عاشق شوق قسم الوثائق والصور والحرف والتراث 0 10-07-2009 10:42 AM
الثعابين انواعها . سمومها . الوقايه منها الـمـ§§§ـافـر عالم الحيوان والطيور 7 09-09-2009 01:48 PM
بسرعه يا اهل العراق و الخليج ادخلواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شادي اسود ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 15 03-20-2007 09:44 PM


الساعة الآن 10:57 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0