تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان






العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة

المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة مواضيع عامة للنقاش حولها وهناك مواضيع ساخنة سياسية إجتماعية بين اعضاء المنتدى


أفلام فيديو خليعه لفتيات يمنيات وخليجيات ...يتناقلها الشباب في جوالاتهم

أفلام فيديو خليعه لفتيات يمنيات وخليجيات ...يتناقلها الشباب في جوالاتهم !! -------------------------------------------------------------------------------- بلا شك الهاتف الجوال قد صنع وأخترع لهدف سامى ونبيل الا وهو تسهيل التواصل بين

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-29-2004, 04:55 AM   #1 (permalink)
طائر الأحزان
رومانسي مبتديء
 

ADS
أفلام فيديو خليعه لفتيات يمنيات وخليجيات ...يتناقلها الشباب في جوالاتهم









أفلام فيديو خليعه لفتيات يمنيات وخليجيات ...يتناقلها الشباب في جوالاتهم !!

--------------------------------------------------------------------------------

بلا شك الهاتف الجوال قد صنع وأخترع لهدف سامى ونبيل الا وهو تسهيل التواصل بين الناس ولتسهيل قظاء أمورهم وحاجاتهم ولجعلهم متقاربين من بعضهم البعض على الدوام ..ثم ... بدأت ..تقنيات الجوال فى التطور والتقدم حتى جاء الجيل الثانى من الجوال وهو ذو الكاميرا .. وبصراحه حاولت أن أعرف لهذا الجيل أى أهداف ساميه أو نبيله فلم أجد ... وحتى أن وجدت فأن ما رأيت من مساوئها لا يجعلنى الا متبريئا منها بخاصه مارأيت من وقاحة بعض مستخدميها وأنعدام غيرتهم وهم يتبادلون فيما بينهم أبشع ما يمكن أن تطلق عليه كلمة بشع أو فاجعه ... ووالله فاجعه ...... مروعه ..تلك الأفلام القصيره التى يتناقلها الشباب فى مجالسهم ويتباهون بأقتناء جوالاتهم لها ... وو الله قد أعتصر قلبى دما عندما دعانى صديقى متفاخرا ومعتزا .. بذله وأنعدام غيرته على بعض من قمراتنا بنات بلادنا مزيونات يمننا وخليجنا.. وحضرموتنا وعدننا ووو فهاكم ما رأيت وأعذرونى على تجرأى وأرجوا منكم أن تعملوا على التهدئه من روعى وحزنى على ما وصلت اليه مزيونات بلادى :


_ فتاة للاسف الشديد تهتز وترقص على انغام الموسيقى (وهز يوز).. بينما تقوم صديقتها .. أو صاحبها بتصويرها .. ويقوم أو تقوم بعدها .. بنشر هذا الفلم القصير عبر الهاتف الجوال .. بالــ mms والـBluetooth .

_ فتاه تتعرى أمام عدسة كاميرا الجوال .. ووجها باين للعيان .. دون خوف من رب العالمين او حتى خوف منها على شرفها وكرامتها .. وسمعة اهلها قبل كل شيء .. بينما يصورها صديقها الذي يتواجد معها في نفس الغرفه (بغالب ضنى)!!!!!!!
_ مجموعه من الفتيات ( الخليجيات ) للاسف الشديد في حفلة موسيقية صاخبه يرقصن ويتمايلن على انغام الموسيقى .. دون خوف من الله تعالى .. والمصيبه ان هذه الحفله تقام وبوجود عدد من الشباب في فيلا خاصة من الفلل الكثيره التي تقام بها حفلات الخمر والرقص والفجور .....!
_ شاب وفتاه (عربيين ) في سياره الاول .. يتجرد الشاب من ملابسه ويقوم بإغتصاب الفتاه وهو يصورها .. برضاها ... ليقوم بعدها بنشر هذا الفلم على نطاق واسع .. منهي بذلك دربه في مجال السمعة الطيبه والأخلاق .. ومنهية هي أيضا دربها القصير في مجال الكرامه والشرف والطهارة .....!
_ فتاه ( صنعانيه على ما أظن) تصورها صديقتها وهي تخزن القات و تدخن الشيشه في أحد المنازل ... وتزهو الاولى وهي تنفث الدخان في وجة عدسه الجوال .. وهي لاتعلم بما يخبأه لها القدر من فضيحه ( بجلاجل ) وسمهة سيئه وضيااااع ....!
أحبتى الكرام هذا فقط عينه من فواجع الجيل الثانى للجوال ذو الكاميرا ... فماذا تتخيلون ستكون فواجع الجيل الثالث ...والرابع .. والخامس... فهل أنتم معى في أن نتبرأ مما ستجلبه لنا من فواجع أجيال الجوال ؟؟؟والتى نسأل الله العلى العظيم أن يوقف تعاقبها عدا جيلها الأول ..


طائر الأحزان غير متصل  
قديم 12-29-2004, 05:13 AM   #2 (permalink)
نجمه الشرق
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية نجمه الشرق
 
كلامك منطقي للاسف استخدام الجوال صار للاكثريه في السوء

مع انا منا فعه كثيرة

بس الله يهديهم
نجمه الشرق غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0