تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان






العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة

المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة مواضيع عامة للنقاش حولها وهناك مواضيع ساخنة سياسية إجتماعية بين اعضاء المنتدى


بنات السعوديه عاهرات ومدمنات مخدرات

لا نقول صدمة... بل هو امر متوقــع من ان يتفوه هذا القــذر بكلمات نابية تثبت لنا بانه ابن عاهرة وانه من اقذر المخلوقــات سأترككم مع هذه المقــالة التي نشرتهــا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-27-2004, 10:06 AM   #1 (permalink)
طائرالحب
عضو موقوف
 
الصورة الرمزية طائرالحب
 

ADS
إرسال رسالة عبر MSN إلى طائرالحب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طائرالحب
بنات السعوديه عاهرات ومدمنات مخدرات









لا نقول صدمة... بل هو امر متوقــع من ان يتفوه هذا القــذر بكلمات نابية تثبت لنا بانه ابن عاهرة وانه من اقذر المخلوقــات

سأترككم مع هذه المقــالة التي نشرتهــا صحيفة الريــاض وهي تنقل مايكتب في الصحف الليبية

سأنقل لكم روؤس أقلام من مايقوله القذافي وغيره في ليبيا - آل سعود.. لصوص الجزيرة)

- حكامهم شيوخ وأمراء ينشرون الفجور والرذيلة

- الطالبات السعوديات مدمنات على المخدرات


واشكر حقيقة جريــدة الرياض على جرأتها بنشر هذه المقـاله:

عنوان المقــال:
هكذا ترانا صحافة العقيد القذافي..
مجتمع الظلامية، والدولة عميلة للصهيونية، وبناتنا مدمنات مخدرات والحج موسم مضايقة وابتزاز للحجاج، والدولة ضد التحرر العربي

كتب - المحرر السياسي:

عندما قيل لنا إن الصحافة الليبية قد شنت هجوماً إعلامياً على المملكة كنا نعرف أننا لو كتبنا ردود دفاع عن بلادنا فإن المواطن سيكون قد اطلع على مرئياتنا وقد يتوقع أن تكون للطرف الإعلامي الليبي مرئيات مماثلة.. إذاً لابد أن نضع هذا المواطن في موقع الحكم فلا نتحرج في نشر البذاءات الليبية مهما كانت سوقية التعبير وكاذبة وتناولت أشخاصاً نجلهم بكثير من التقدير لأن من عمل على تدبير توجيه رصاصة الاغتيال لن يتورع عن استعمال الكلمة البذائية.. ونحن نعرف قبل غيرنا من الذي ذهب إلى هيوستن قبل أكثر من عام لمعالجة وضع القضية الفلسطينية هل كان الأمير عبدالله بن عبدالعزيز أم القذافي؟..
من الذي طرح في مؤتمري القمة ببيروت والقاهرة مشروعاً عربياً لحل المشكلة الفلسطينية.. هل كان الأمير عبدالله أم العقيد القذافي؟.. ومن الذي تابع تنفيذ خارطة الطريق - المشروع الأمريكي - متابعة مشروطة بالموافقة الفلسطينية.. هل كان الأمير عبدالله أم القذافي؟..

الفلسطينيون مئات آلاف في المملكة هل تم دفعهم عنوة إلى صحراء سيناء كي يذهبوا إلى فلسطين؟.. هل فعل ذلك الأمير عبدالله؟.. أليس الأخ العقيد بطل الفاتح من سبتمبر هو الذي فعل ذلك حين ساق قبل عامين جميع الفلسطينيين إلى السلوم «مصر غرباً» كي يذهبوا إلى فلسطين تاركاً أطفالهم ونساءهم وشيوخهم في العراء؟..

وفي الداخل أليس الأمير عبدالله ومعه المسؤولون من الأسرة المالكة وغيرهم ممن يديرون السياسة والاقتصاد والمجتمع هم الذين وفّروا بلايين الريالات لتحقيق أكبر توسعة للحرمين الشريفين؟.. ثم أعقبتها مؤخراً بلايين أخرى لتطوير منطقة جبل عمر في مكة، والأمير عبدالله يتنقل الآن بين مواقع استثمار وإنتاج سوف تنفق عليها أيضاً مئات البلايين حتى تتحقق في الشرق الأوسط أكبر دولة صناعية اقتصادية منتجة.. ألم ينفق الأخ العقيد بطل الفاتح من سبتمبر مئات البلايين على نهره العظيم في جنون اقتصادي لا مثيل له؟.. وخطب منذ بضعة أيام قائلاً: إن الحكومة السعودية قد حولت الحج والعمرة إلى تجارة ولذا فمن الأفضل لليبيين أن يجعلوا نفقات الحج دعماً لمشروع النهر العظيم..

فيما يلي مقتطفات مما نشرته الصحف الليبية ونتحدى الأخ العقيد أن يسمح لصحفه.. صحف اللجان الشعبية كما يدعي.. بأن تنشر هذه المقدمة الموجزة مثلما نفعل الآن مع بذاءات صحفه التي نريد أن يطلع عليها المواطن السعودي الذي وُصفت بناته بأنهن مدمنات مخدرات وأنه شخص عاش العبودية وأن دولته ليست لها مساهمات وطنية عربية ولكنها مملكة ظلام.. نحن نربأ بالمواطن الليبي من أن توجه له مثل هذه التهم الطائشة.. لأننا نعرف أن المشكلة هي مشكلة عقيد وليست مشكلة مجتمع أو دولة..


الآن مع الصحافة الليبية..

تحت عنوان (آل سعود.. لصوص الجزيرة) أوردت صحيفة «الزحف الأخضر» الليبية وهي صحيفة يومية تصدر عن حركة اللجان الثورية للجماهيرية الليبية مقال لأحد الكتاب دون ذكر الاسم يقول فيه: من على ارض نجد والحجاز وسائر منطقة الجزيرة العربية تحتل عائلة آل سعود موقعاً بارزاً كأحد أهم المراكز المعادية للحرية والتقدم والعدالة الإنسانية.. حيث تقيم هذه العائلة المهترية أقطاعية سياسية دينية خاصة بها أنيط بها مقاومة جميع محاولات التحرر من الاستعمار وقمع كل الحركات المناضلة وحماية المصالح الصهيونية والامبريالية في المنطقة.

واضاف الكاتب يقول: لتتمكن هذه العائلة من اداء مهمتها بنجاح فقد استغلت كل شيء يمكن استغلاله بداية بالدين الإسلامي وانتهاءً بالعروبة والنفط حيث اعتدى افراد عائلة آل سعود على حرمات الله تعالى في مكة والمدينة واعتبروها ملكا خاصا ووقفا شخصيا يخصهم وحدهم دون المؤمنين فسعوا في نشر الفساد بين المسلمين ومنعوهم من حرية أداء الفرائض وشوهوا العقائد وزيفوا نصوص الشرع الإسلامي الحنيف ولقد حق فيهم قول الله عز وجل {الذين كفروا ويصدون عن سبيل الله والمسجد الحرام الذي جعلناه للناس سواء العاكف فيه والباد.. ومن يرد فيه بإلحاد بظلم نذقه من عذاب أليم}.



وقال ايضا: لقد وجدت هذه العائلة الاستبدادية الاقطاعية المعادية للحياة والحرية ان الأماكن المقدسة (موقع روحي) هام يمكنها استغلاله واستخدامه في معركتها ضد الحرية والتقدم ليساعدها ذلك على قمع الجماهير وقهر الإرادة الثورية المنتفضة دفاعا عن مصالح وحرية جماهير الأمة سواء بالجزيرة العربية او سائر المنطقة العربية.

وأضاف.. أراد شيوخ وأمراء الفجور والرذيلة ان يجعلوا من هذه العائلة الآيلة للسقوط عوجا لا استقامة فيها.. فدنسوا المقدسات بالدجل والنفاق والترهات وادخلوا اليها أعداء الله وأعداء المسلمين وأصبحت أرض الجزيرة العربية مسرحا للغزاة وبوابة انطلاق لتنفيذ مخططات التآمر واحتلال الأرض العربية وعلى غرار ما حصل للعراق الذي كان سببا فيه شيوخ العمالة وعلى رأسهم (عبدالله ولي العهد) وأمثاله من مافيا عائلة آل سعود العميلة ذات السلالة الاستعمارية لصوص الجزيرة.

وهكذا نرى اليوم ان المقدسات الإسلامية في الجزيرة العربية قد صارت أداة يستخدمها أعداء الله وأعداء الدين لقهر المسلمين عبر بوابة اسرة الفساد والاقطاعيين التي تفرض في طغيانها على ضيوف الرحمن من حجيج بيت الله الحرام.. وزرع بذور الشر والتفرقة بين المسلمين وحبك الدسائس ونسج خيوط المؤامرات الدنيئة والتطاول على الشرفاء من أبناء أمتنا العظيمة التي ترفض ان تنسب اليها هذه العائلة.. وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

انتشار المخدرات

بين الطالبات السعوديات

كتبت صحيفة الجماهيرية.. انتشرت بشكل واسع ظاهرة تعاطي المخدرات بين الطالبات والفتيات السعوديات وتكشف مصادر صحفية عن نوع من الاقراص المخدرة والتي يطلق عليها اسم (القشطة) وهي تسبب فور تعاطيها دوخة ونعاسا كما تؤدي الى فقدان الذاكرة مؤقتاً.

هذا وتضيف المصادر بأن الأقراص المخدرة تباع بسعر زهيد اذ تبلغ قيمة (القصديرة) المكونة من عشر حبات ما بين عشرة وخمسة عشر ريالا فقط.. ونقلت المصادر عن استشارية في الطب النفسي رصدها لثلاث مؤشرات خطيرة داخل المجتمع السعودي وهي صغر سن المتعاطيات واستخدام الحقن وما يخلفه ذلك من انتشار لأمراض خطيرة مثل الايدز وكذلك ادمان المرأة.

في بيان للجنة الشعبية للاتصال الخارجي والتعاون الدولي.. الشيء الجديد الذي حدث في السعودية هو المظاهرات التي عمت المدن هناك.. أصدرت أمانة اللجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي والتعاون الدولي البيان التالي «تبدي أمانة اللجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي والتعاون الدولي استغرابها الشديد من تصريحات الأخ وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة التي قال فيها.. ان السعودية قررت سحب سفيرها من شقيقتها ليبيا».

حيث لم يحدث اي شيء بين البلدين الآن يستوجب ذلك واذا كان سحبه بسبب التهمة الملفقة التي تتحدث عن محاولة اغتيال ولي العهد السعودي فهذه تم تكذيبها وثبت أن لا أساس لها من الصحة ومر عليها زمن طويل.. ولماذا لم يسحب السفير في ذلك الوقت.

إن الشيء الجديد الذي حدث هذه الأيام هو المظاهرات التي عمت مدن المملكة والتي دعا إليها (سعد الفقيه) وتبنتها حركة الإصلاح وسحب قبائل المملكة لولائها من العائلة السعودية ومبايعتها سعد الفقيه والاعتقالات التي شملت آلاف المواطنين بسبب هذا التمرد وهذا شأن داخلي فما علاقة ليبيا به.. ان اللجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي والتعاون الدولي تطلب من الأمين العام للجامعة العربية ان يحقق في هذا الأمر المستغرب وحتى تبين السعودية الأسباب التي دعتها لذلك.. هذا وقد علمت وكالة الجماهيرية للانباء ان الأخ أمين اللجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي والتعاون الدولي اجرى اتصالا مع الأمين العام للجامعة العربية (عمرو موسى) حيث طلب منه تدخل الجامعة الفوري للتحقيق في الادعاءات السعودية وضرورة الوصول الى الحقيقة في هذا الموضوع. وقد ابلغ أمين عام الجامعة العربية الأخ امين اللجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي والتعاون الدولي أنه سيقوم بالاتصالات العاجلة في هذا الخصوص.

يستطيع القذافي أن يذهب إلى الجامعة العربية أو غيرها في موقف تمثيلي بليد لكنه لن يستطيع أن ينكر دوره القذر في محاولة اغتيال سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز والتي لم تكن المملكة على علم بها لولا اعترافات العمودي في أمريكا، ووجود مدانين مشاركين في الشروع بالجريمة داخل السجن.. الأمر لا يحتاج إلى جامعة عربية، ولكنه يحتاج إلى ردع عالمي وعربي لحماقات هذا الرجل الذي اتخذ من الإرهاب بأبشع صوره طريقاً لتنفيس العقد النفسية وبحثاً عن شهرة زعامة عصابات.. تآمر ضد الأمير عبدالله باعتراف العمودي ومساعديه من الليبيين متجاهلاً أن الأمير عبدالله هو الذي أخرجه من مأزق لوكربي.. ». .




التعديل الأخير تم بواسطة طائرالحب ; 12-29-2004 الساعة 06:57 PM
طائرالحب غير متصل  
قديم 12-27-2004, 10:46 AM   #2 (permalink)
اصااااااااايل
رومانسي فعال
 
الى الاخ العزيز طائر الحب

شوف الكل يعرف حقيقه حكام المملكه
ومواقفهم المجيده والي ترفع الراس
سواء سياسيا ولا اقتصاديا خيرهم مغطي اهلها وجيرانها
فارفع راسك فوق وافتخر انك سعودي
واذا بتاخذ بكلام

القذافي
يا اخي انت اولا شوف من يتكلم
اذا هذا حاكمهم الله يعين الشعب والله
شخص ناقص عقل ودين
فاشنو تتوقع من اصحاب القلوب السوداء والحاسدون ومن اتباع االقذافي انهم يسوون او يكتبون
ومهما اكتبوا مني لي باجر الحق واضح بوضوح الشمس ومبين للعالم كله
جعل
ربي يحفظ الامه العربيه والاسلاميه من كل ظالم وكل طاغي وكل شخص عادي للاسلام

تحياتي لك


اختك


اصاااايل بنت الكويت
اصااااااااايل غير متصل  
قديم 12-27-2004, 11:15 AM   #3 (permalink)
فايض الشوق
رومانسي محبوب
 
والله ما اخس من معمر الا صحافتة ولكن اشوف انا ما نزعل على القذافي وصحافتة وما كن احد يتكلم

رحم الله الشافعي عندما قال


فايض الشوق غير متصل  
قديم 12-27-2004, 11:54 AM   #4 (permalink)
max1423
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية max1423
 
يعطيك العافية اخوي طائر الحب على هالموضوع وفعلاً خيراً تعمل شراً تلقى
max1423 غير متصل  
قديم 12-27-2004, 12:53 PM   #5 (permalink)
امبراطور الرومانسية
رومانسي شاعري
 
إرسال رسالة عبر ICQ إلى امبراطور الرومانسية إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور الرومانسية إرسال رسالة عبر Yahoo إلى امبراطور الرومانسية
يا جماعة فاقد الشىء لا يعطيه انا واحد من الناس عشت فترة من الفترات فى ليبيا ولقد تعرفت على افكار معمر القذافى عن قرب من خلال صحافته المسمومة والتابعة التى لا تكتب الا ما يتفوه به هو ويكفى ان يقول هذا الكلام شخص انكر عروبته واسلاميته ويؤكد فى كل مؤتمر يحضره على افريقيته فقط وليس عروبته لذلك فهذا وصمة عار على جبين الامة العربية والامة الاسلامية ويكفى انه قاتل المجاهدين ولقد قرات فى احدى البحوث المقدمة من دكتور فى جامعة الكويت انه هو الذى هدم مدينة وقبر الشيخ المجاهد عمر المختار ويكفى انه جعل ابنه يتفق مع شركة انتاج سينمائى يهودية على عمل فيلم يحكى قصة حياته فى سبيل الاعتراف بدولة اسرائيل اما الخبر المثير للضحك فعلا هو اصداره موقع باسمه على شبكة الانترنت ومن خلاله ينشر افكاره المريضة والخبر المثير للتعجب هو ان كل حراسته الخاصة من النساء فلماذا الم يجد رجل واحد فى ليبيا قادر على حمايته ام انه يبحث عن التميز هههههههههه عجبا لهذا الرجل الذى يصدر كتابا اسمه الكتاب الاخضر ويقول عنه انه التشريع الكامل الوحيد وانه بديل عن القران والسنة وعجبا لرجل يحرق جميع المناهج الدراسية فى ميدان عام وعجبا لرجل يجعل الخدمة العامة فى الجيش لمدة شهر كل سنة ولمدى حياة الشخص أبعد هذه الاشياء تتوقعون منه ان يقول ويقف فى صف الامة العربية والاسلامية فى وجه الاعداء !!!! أبعد هذه الاشياء تنتظرون من صحافة فى بلد كهذا ان تقول شيئا طيبا على اى دولة عربية واحب ان ازف اليكم اخر خبر سمعته عن هذا المريض بانه اتفق على ان سوف يعقد مؤتمرا فى ايطاليا وبالذات ايطاليا لانه قال سابقا انه يتشرف من ان جذوره ايطالية لذلك فانه سوف يعقد مؤتمرا مع اليهود هناك فى ايطاليا لكى يعوضهم على التهجير والابادة التى قد اشتعلت فى ليبيا سابقا ووعدهم بتعويضهم عن كل شىء حدث لهم ويتمنى ان يعودوا ثانية الى ارض الوطن وهو بذلك يقصد اليهود الليبيين أفبعد كل هذا تتوقعون منه اى يصدق فى شىء او يتحدث عن شىء بطريقة عقلانية عجبا لهذا المريض اسف اقصد الرئيس وتقبلوا تحياتى .وشكرا لك طائر الحب على هذا الموضوع القيم .وشكرا لكم جميعا .




والله المستعان والمعين .
امبراطور الرومانسية غير متصل  
قديم 12-27-2004, 01:07 PM   #6 (permalink)
عثمـــــان
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية عثمـــــان
 
لا تعليق
عثمـــــان غير متصل  
قديم 12-27-2004, 01:17 PM   #7 (permalink)
آدم الحزمي
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية آدم الحزمي
 
اخوتي حياكم الله
في البداية اقول ما يصلح هذا الكلام لان هذا البلد الذي دعاء له سيدنا ابراهيم وكمان هذا بلد عربي مقدس فيه الكعبة المشرفة
آدم الحزمي غير متصل  
قديم 12-27-2004, 02:04 PM   #8 (permalink)
عبير الحب
مشرفة متميزة سابقاً - أمـيرة الابـداع
 
[CENTER]لا تعليق[/align]
عبير الحب غير متصل  
قديم 12-27-2004, 06:59 PM   #9 (permalink)
 
الصورة الرمزية «°•.¸إبداع الذات¸.•°»
 
يعطيك العافية على طرح مثل هذا الموضوع
«°•.¸إبداع الذات¸.•°» غير متصل  
قديم 12-27-2004, 07:28 PM   #10 (permalink)
الرميصاء11
رومانسي مبتديء
 
اللهم دمر من يتكلم في اعراض بنات المسلمين واعز اللهم ال سعود وانصرهم على اعدائهم
الرميصاء11 غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0