تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل

تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل نصائح للمقبلين على الزواج, كيف تطور نفسك؟ , اطلق العملاق بداخلك, توجيهات ونصائح للمراهقين والمتزوجين.





كيف تتميز عن الآخرين!!!!

الرجل والمرأة رغباتهم متشابهة.فالرجل يبحث عن المرأة الجميلة والمؤدبة وذات الأصل الشريف, بينما المرأة تبحث عن الرجل الغني والجذاب والقوي.....إلخ. فليس غريبا إذن أن أي امرأة جميلة هي مطمع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-30-2011, 03:23 PM   #1 (permalink)
nobadyprince
رومانسي مبتديء
 

ADS
كيف تتميز عن الآخرين!!!!









الرجل والمرأة رغباتهم متشابهة.فالرجل يبحث عن المرأة الجميلة والمؤدبة وذات الأصل الشريف, بينما المرأة تبحث عن الرجل الغني والجذاب والقوي.....إلخ.

فليس غريبا إذن أن أي امرأة جميلة هي مطمع العديد من الرجال.فلكي تغريها وتثير اهتمامها يجب أن تتميز وتكون مختلفا عن البقية حتى تتسنى لك فرصة الظفر بها.

هنا يكمن السؤال.كيف يمكن أن تجعل من نفسك شخصا مختلفا عن الآخرين؟..


1/ لا تخف ممن نواقصك ونقاط ضعفك:

كلنا لدينا عيوب نحاول إخفاءها عن الآخرين(ضعف بدني,جهل معرفي,فقر,راتب شهري هزيل) ولكن كي تكون مختلفا ومتميزا عن الآخرين فحاول أن تضع خوفك جانبا وتكون أنت من يسخر من عيوبك.لمادا؟

لأننا كلما حاولنا ستر عيوبنا كلما ظهر الخوف على وجوهنا وكلما سهل على الفتاة كشفنا ومعرفة شخصيتنا الضعيفة في مواجهة الآخرين.فالنساء لديهم حاسة سادسة تعمل في مثل هده الأوقات.

حاول دائما أن تبرز عيوبك وتضعها في الواجهة(ليست الخطيرة والخاصة جدا بالطبع)وتمررها بطريقة هزلية أثناء حوارك مع الفتاة.

أنا لن أخبرك عن طبيعة العيوب التي لا يجب إخفاؤها عن فتاتك,لأنك أدرى بمصلحتك مني.ولكن مع دلك لا تبح بكل عيوبك للناس,فليس عندهم سوى السخرية منك ومن مشاكلك.فيما يخص فتاتك أنت حر في إخبارها أولا لكني أنصحك بان تفعل حتى تريح نفسك وتقضي على الخوف في داخلك وتأكد أن الفتاة ستجدك أكثر شجاعة وإثارة لأنك رجل قادر على البوح بنقاط ضعفه وانك تثق بها وتستأمنها على أسرارك.

2/تصرف على عادتك:

لا تنجذب الفتاة في البداية,أكرر في البداية فقط إلى الرجل الذي يقدرها ويحترمها ويمدح كثيرا جمالها أو يلتصق بمؤخرتها طوال الأمسية.بال بالعكس,الفتاة تنجذب إلى الرجل الذي يتصرف على طبيعته ويبدو مرتاحا ولا يعطيها قيمة أكبر من الأخريات أو حتى متجاهل تماما لوجودها.



درب نفسك على التصرف بشكل عادي وبدون ضغط أمام أية فتاة جميلة تصادفها.لا يجب أن تؤثر على تعابير وجهك أكثر من أية فتاة أخرى.ينصح بتبني هدا السلوك أمام الأشخاص المهمين مثل رئيسك في العمل أو عمدة بلدتك أو أي شخص مشهور آخر.لا تدع أحدا يلقبك بالخائف أو ضعيف الشخصية بعد 3 دقائق من التعرف عليك.

لكل هدا كن دائما هادئا وغير مبال بمدلى جمال أو بشاعة أية فتاة,ابق متحكما في حركات جسدك في جميع الأحوال وستجد النساء هن من يحاولن إغراءك ولست أنت من يفعل دلك.

3/الإستقلالية في التصرف:

أنت حر فيما تفعله وهي حرة فيما تقوم به,هدا هو المقصود من الإستقلالية في التصرف.

معظم الرجال يتصرفون بغيرة وتضايق شديدين عندما تخبرهم صديقاتهم أنهن خرجن في نزهة أو تسوق مع بعض الأصدقاء بغيابهم.فعلا هو تصرف طبيعي ولا ننتقده ,ولكن من وجهة نضر أخرى لا تضن أنها لن تفكر أبدا فيما فعلته معها وهل لك حق الحكم على تصرفاتها وهل هناك داع للتضايق منها وربما ما ستخرج إليه من نتائج لن يكون مناسبا لك.

إذن اكتفي باللحظات القليلة التي تقضيها معك,وتصرف بطريقة عادية ومتسامحة عندما تراها بصحبة أحد أصدقائها.أنت أيضا لا تتردد في القيام بما يفرحك سواء في حضورها أو غيابها.ستبرهن لها وبشكل واضح على ثقتك بنفسك وأيضا على انك شخص تحترم اختياراتها ولا ينقدها في كل ما تفعل وأنك لست من النوع المتسلط.

4/اجعل لنفسك قيمة ووفر لنفسك حياة هامة:

الحياة الهامة تعني أن لديك ما تفعله خارج نطاق ملاحقة الفتيات:خرجات,رياضة,أنشطة خيرية,برنامج نهاية أسبوع ممتع,أصدقاء تمضي معهم وقتك....

اجعل حياتك مثيرة وجذابة بحيث تغري أي فتاة بالإنضمام إليها وأنك عندما تقابل الفتاة فيجب أن تنقل إليها انطباعا مفاده أنك متردد كثيرا في ترك هده الحياة الرائعة قبل الإرتباط بها بشكل كلي.

هناك نوع من الرجال يقضي حياة بائسة ومملة وعندما يعثر على أول فتاة يلتصق بها بشدة إلى درجة خنقها ويستسلم لكل رغباتها بسبب خوفه من فقدانها.فهو بهدا يقتل الإثارة داخل نفس الفتاة إدا كانت شعرت بها أصلا.

الرجل المثير يختار الإستمرار في العلاقة ليس لأنه متشائم ويائس من حياته ولكن لأن الفتاة التي أمامه تستحق المغامرة والإهتمام وأنها الفتاة المطلوبة والمرغوبة.

5/ حدد هدفك من الحياة:

هل فكرت يوما في حالك بعد عشر سنوات؟هل لك طموح أن تصبح يوما ما شخصا مثيرا ومهما في مجتمعه؟هل لديك خطط لمواجهة الحياة؟في الغالب لا أنت ولا أنا فكرنا في هدا ممن قبل أو لدينا الرغبة في فعل هدا في القادم من الأيام.ولكن في الواقع النساء ينجذبن بقوة إلى الرجل المحدد لأهدافه والدي وضع خططا لتعقب هاته الأهداف المرسومة سلفا وبدقة ويعرف كيف يناضل في هده الحياة.الفتيات يعشقن الرجل الذي يسيطر على حياته ولديه طموح ابذل مجهودا لكي تكون مختلفا عن الحشود,وحدد هدفك من الحياة.وسترى أن أي فتاة تتعرف عليك سوف تناضل لتصبح جزءا من حياتك..
هدا الموضوع قد اقتبسته من الموقع greatsed.co.cc والله لقد قدم لي هدا الموقع معلومات لا تقدر بثمن وقد أنقدني من تخريب حياتي بيدي
شكرا


nobadyprince غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-30-2011, 07:42 PM   #2 (permalink)
بحرجديد
مشرف التاريخ والحضاره - أمير الأبداع - مشرف الشهر المميز
ربي ارحم أبي واحفظ أمي
 
الصورة الرمزية بحرجديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع مميز ونصائح مفيدة للتميز عن الاخرين

شكراً وربي يعطيك العافية!
بحرجديد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-30-2011, 11:25 PM   #3 (permalink)
miro fantastic
مشرف متميز سابقاً
حتى إشعار آخر !!
 
الصورة الرمزية miro fantastic
 
عودت عيني على رؤياك .... والكاف هي ضمير للمخاطب .... فحاول أن تكون أنت هو المخاطب فعلاً ... وليس نسختك المشوهة كما يحدث مع الكثيرين .... في النهاية وجودك أنت بشخصيتك التي تعمل على تطويرها هو أفضل من تقمص شخصية لاتمت لك بصلة ...




الفتيات ينجذبن عادة إلى الشاب القادر على إثارة اهتمامهن بطريقة تكفل لهن الحاجة اللازمة للتقدم خطوة نحو الأمام ونصب شباكهن (( .. لست أعني بذلك الأمر السلبي دائماً ... ففي كل الأحوال علاقة الشاب بالفتاة لابد وان تحظى بخطوات متبادلة ومتكاملة باتجاه بعضهم البعض .. )) ... وعليه ... فإن جاذبية الشاب تعتمد على قدرته على اشعار الفتاة بالاهتمام اللازم ... والانسحاب في الوقت المناسب ...


الناس عموماً وليس الفتيات فقط ... يفضلون شخصاً واضح المعالم متحفزاً نحو الأمام وقادراً على تحديد خط سيره بما ينبئ عن مستوى جيد من التفكير العملي وقدر مطلوب من الثقة ..

سلمت يداك أخي العزيز .... نورت القسم بحضورك الأنيق ...

لاعدمت هذه الإطلالة الرائعة ... وعذراً على تعديل بعض الجمل التي قد تحمل مفاهيم غير محببة ...
miro fantastic غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2011, 04:04 PM   #4 (permalink)
boooelwafa
رومانسي مبتديء
 
goooooooood topic
thanx to u
boooelwafa غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبايات تتميز بستايل خاص نورررااا صالون عالم حواء الرومانسية 10 01-07-2011 07:03 PM
أكسب ثقة الأخرين بثقتي بنفسي - متى يكسب الانسان ثقة الأخرين دموع الملائكة تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل 2 07-12-2010 11:59 PM
كيف تتميز عن اي شخص اخر M!D0 مواضيع عامة منقولة للنقاش 1 02-01-2010 08:37 AM
كارول سماحة تتميز في مهرجان جميلة _MorphEus_ فضائح الفنانين والمشاهير 8 08-12-2007 08:06 PM
كيف تتميز بمواضيعك الوقت الثمين المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة 0 06-23-2007 01:38 AM


الساعة الآن 11:51 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0