تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان






العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة

المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة مواضيع عامة للنقاش حولها وهناك مواضيع ساخنة سياسية إجتماعية بين اعضاء المنتدى


امرأة كويتية خانت زوجها مع أمريكي ((دعوة للنقاش ))

هذه قضية خيانة حدثت في الكويت أحببت أن أطرحها بينكم للمناقشة أرجوا التفاعل منكم لقد تقدم رجل كويتي ببلاغ إلى السلطات الامنية يشتكي فيه ضد زوجته التي

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-25-2004, 12:05 PM   #1 (permalink)
 
الصورة الرمزية «°•.¸إبداع الذات¸.•°»
 

ADS
امرأة كويتية خانت زوجها مع أمريكي ((دعوة للنقاش ))









[CENTER]هذه
قضية خيانة
حدثت في الكويت


أحببت أن أطرحها بينكم للمناقشة
أرجوا التفاعل منكم
[/align]


[CENTER]لقد تقدم رجل كويتي ببلاغ إلى السلطات الامنية
يشتكي فيه ضد زوجته التي خانته مع أميركي
[/align]


[CENTER]سجلت قضية زنى في حق زوجة مواطن كويتي بعد أن أقامت علاقة غير مشروعة مع رجــــل أميركي إذ سمحت له بدخـــول منزلها في منطقة سلوى ومارست معه المتعة الحـــرام. وكان مواطن قد تقدم ببلاغ إلى السلطات الامنية أفاد فيه بأن زوجته تخـــــونه مع رجل أميركي خلال فترة غيابه عن المنزل وفي أثناء وجوده في مقر عمله وانه تأكد من ذلك بنفسه عندما سمحت زوجته لصديقها الأميركي بدخول المنزل والالتقاء بشكل غير شرعي وممارسة الرذيلة اثناء غيابه ولا بد من ايقافها عند حدها.
وقال مصدر أمني إن رجال الأمن استدعوا الزوجة الخائنة بعـدما سجلت ضـــدها قضــية زنى
كما تم اسـتدعاء الأميركي ايضا للتحقيق معه في القضـــية ذاتها الا انه رفض الحـــضور
الا باستدعاء رسمي واخطار موجه الى سفارة بلده في الكويت
ولا تزال القضية رهن البحث والتحقيق.
[/align]

[CENTER]هذه القضية أطرحها للنقاش بين ايدكم
أرجوا أن تبدوا ارائكم فيها
[/align]


[CENTER]
ما رأيكم بقضية الخيانة التي أصبحت منتشرة كثيرا بين الزواج؟؟
ما رأيكم بمثل هذه الزوجة؟؟
ما رايكم بتصرف الزوج في هذه الحالة؟؟
[/align]

[CENTER]أرجو من الجميع المشاركة[/align]
[CENTER]ولمن يطلب المصدر
كان ذلك في
المدار العربي
الكويت
[/align]



«°•.¸إبداع الذات¸.•°» غير متصل  
قديم 11-25-2004, 12:12 PM   #2 (permalink)
شلولخ
رومانسي مجتهد
 
اذا اصابتكم مصيبه فقولوا

انا لله وانا اليه راجعون

حسبنا الله ونعم الوكيل
شلولخ غير متصل  
قديم 11-25-2004, 12:14 PM   #3 (permalink)
أم الشهيد
أمير الرومانسية
 
يتلخص ردي أختي أميرة في كلمتين (( يقام عليها الحد الشرعي إذا ما ثبت ذلك ............ ولا شئ غير الرجم

(( وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمراً أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ))
أم الشهيد غير متصل  
قديم 11-25-2004, 12:27 PM   #4 (permalink)
هبوب .الشمال
رومانسي مجتهد
 
اميرة المواضيع الساخنة

والفتاكة يشرفنى اول ان اطلع على محتويات موضوعك الجسيم



وبعد\ الاطلاع والتمحص فعلا
وجدته موضوع من المواضيع ذات الدلا لة على فكرك النير ومساحة تفكيرك واهتمامك لخدمة المجتمع

بكل الوسائل الممكنة وسخرتى قلمك ووقتك لخدمة لجميع بلا استثناء من اجل ان تحل السعادة فى كل مكان

غاليتي يشرفنى التعليق والمشاركة

الولا المجتمع الكويتى بعد حرب الخليج نحدر مع الاسف نحدار بشكل لافت للانظار ومستغرب من الجميع وصار الحب

والولا والغلا والتقدير للامريكان حتى ان الشعب اصبح يسمى بوش وكلاري وتاتشار وغيرة وهذا مؤشر صعب يداهم

المجتمع الكويتى فى ظل الانفتاح الذى اعمى البصيرة وصارت لان البنت مع الاسف تقلد الغرب بشكل مخزى ناهيك عن

ماحصل مع الزوجة فى سلوى بالكويت من هذا ولان اصبحت البنت بعد الحرب تعشق الامريكى وتهدى عمرها لة وهى تعرف

انة غير لامسلم وتتشرف ان تكون من داينتة والمثل يقول (عش رجبا ترى عجبا )

غاليتى اميرة الخيانة امر صعب ومخزى لزوجة مع شخص اخر

وانا متاكد ان الرجل الامريكى لايحصل لة اى مكروة من لدن جهات الاختصاص هنا لانة يملك الحرية فى الكويت وهو صاحب البلد اصلا

اختى لى عودة اخر بتحليل شامل واترك المكرفون للاخوة \والاخوات
هبوب .الشمال غير متصل  
قديم 11-25-2004, 01:27 PM   #5 (permalink)
 
الصورة الرمزية «°•.¸إبداع الذات¸.•°»
 
[CENTER]اشلونخ
شكرا على المرور
أم الشهيد
جزاك الله خيرا
[/align]
«°•.¸إبداع الذات¸.•°» غير متصل  
قديم 11-25-2004, 01:46 PM   #6 (permalink)
ابو روان العمري
رومانسي مبتديء
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اقول وبالله التوفيق :اني لن انقش موضوع المراة والامريكي وزناهما فهي ان نجت من العقاب في الدنيا فان الله لا يهمل وان امهل
ولكن ما هي اسباب انحراف بعض الازواج و و بعض الزوجات التي كثر الحديث عنها في هذه الايام ؟
في حد علمي للانحراف اسباب كثيرة منها :
1/ضعف الوازع الديني : لقد سمعنا عن هذه العبارة مرات عديدة ولكن هل حاولنا ان نعرف معناها ؟!
عندما لا يعلم الانسان مامعنى لا اله الا الله محمد رسول الله و ماذا تقتضي وما شروطها و ما مبطلاتها وماذا تشمل وماذا يناقضها الكثير الكثير عنها زذلك لاهميتها لا نها الركن الاول من اركان الاسلام يامسلما ومستسلما لله سبحانه وتعالى
هل سمعنا قول الله تعالى ( ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ) هل علمنا كل ماتقتضيه الصلاة من شروط و اركان وما يبطلها وما هي سننها وما هي النوافل ومامكروهات الصلاة وما ....
ماذا عن صيام رمضان الماضي ,,هل تقبل الله منا صيامنا وقيامن في ذلك الشهر ؟؟هل من اجابة لديك يا قارءا لرسالتي
هل اديت الزكاة ؟على وقتها ؟ لمن يستحقها ؟بدون رياء ؟....
هل اديت فريضة الحج ؟.......
هل غضضت طرفك عن محارم الله ؟ ام انك تنظر هنا وهنا ؟وتكلم هذه وتلك ؟وازعجت هذا وضايقت ذاك؟ هل سلم كل مسلم ومسلمة من اذاك؟هل احترمت مشاعر غيرك ؟
هل اخذت قليلا من تراب في يدك وسالت نفسك متى سيكون هذا الراب اعلى مني وانا في تلك الحفرة !!!هل عملت شيئا تستعد به لدخول الجنة بعد المرور بالقبر ؟القبر؟القبر؟,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اقول القبر؟ هل سمعتني ؟اقول القبر؟القبر؟


ان البتعاد عن اوامر الله وما حثنا على فعله >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>واقتراف ما نهينا عنه و زجرنا لهو سبب ان يقال :::::::::
فلانه كانت تزني وفلان كان يزنيوفلان كان يلوط وفلانة كانت تفعل و تفعل
ومن شرب كؤوس خمر ودعارة و سرقة وقتل و و و و و و و و و و و و و و و و
نسال الله السلامة والعافية
ابو روان العمري غير متصل  
قديم 11-25-2004, 02:00 PM   #7 (permalink)
h-mansour
رومانسي مبتديء
 
[CENTER] لا اردي ما اقول
بصراحة
احنا جميع لا نفكر في اي شي
ايه اللي جرا
انتو نسيتوا
من اللي جابهم
ومين اللي دخلهم
ومين اللللللييييي خلاهم ينتهكو اعرضنا
ويزلو نساءا ورجالا
في السجون وغير السجون
انتم تفهموني جيدا
ما علينا .........هما قالوا اننا اصدقاؤهم ونحن قولنا انهم اصدقاؤنا
حدوثني
ناتي بالعار والفضيحة الي ديارنا ونشكو ونبكي بالنهاية المؤلمه

اما بالنسبة للخيانة بشكل عام
ما الاسباب التي تقود المراة إلي خيانة زوجها
السبب الاول والاخير يكون في زوجها
لانة نسا ما اوصنا به نبياً حيث انهو اوصي بالنساء

والمراة ممكن ان تكون هلاك الرجل ولكن الرجل لا يستطيع هلاك المراة اللي باهماله لها
وجهله بطبيعتها واهميتها
حتي لو لم يكن لها اهمية ما كان نبيا اوصي بها لانه يعلم طبيعتها ويريد منكم معرفة طبيعتها
لانها مهمة مهمة مهمة مهمة مهمة
المراة هي التي بامكانها ان ( تدخلك او تخرج وتحزنك وتفرحك تجرحك وتطيبك تكبرك وتصغرك )
[/align]

التعديل الأخير تم بواسطة h-mansour ; 11-25-2004 الساعة 02:15 PM سبب آخر: حروف ناقصة
h-mansour غير متصل  
قديم 11-25-2004, 03:03 PM   #8 (permalink)
عذابي نظرتك
رومانسي مبتديء
 
ما فيه مشكلة سمنهم في دقيقهم
عذابي نظرتك غير متصل  
قديم 11-25-2004, 04:24 PM   #9 (permalink)
 
الصورة الرمزية «°•.¸إبداع الذات¸.•°»
 
[CENTER]هبوب الشمال
ابو روان
h-mansour
[/align]


[CENTER]كم أسعدني مروركم
وأتحفني ردكم
وأحببت أن أقول
رأي بعدكم
[/align]


[CENTER]فأنا أرى ان الخيانة الزوجية بشكل عام ظاهرة اجتماعية موجودة في مجتمعنا يؤدي اليها العديد من الأسباب أهمها[/align]


[CENTER]_ ضعف الوازع الديني عند احدهما او كلاهما
_ اهمال احد الزوجين للاخر
_ وجود مرض في احد الزوجين
_خيانة أحد الزوجين ورغبة الأخر في الرد عليه بالمثل
_ تدخل الأهل بالمشاكل الزوجية
[/align]


[CENTER]و على العموم فإن الخيانة الزوجية سبب رئيسي في تفسخ الأسر و تفككها .[/align]

[CENTER]وأرى أن خيانة المرأة ترجع إلى الأسباب الأتية[/align]
[CENTER]1- نقص في أساليب التنشئة و الرقابة الأسرية عند الزوجة بما في ذلك التنشئة الأخلاقية و الدينية .
2- مرض نفسي عندها يحتاج الى علاج
3- نقص في مستوى الذكاء . و هذا العنصر له أهميته بالنسبة للمرأة ، حيث أن انخفاض مستوى الذكاء يؤدي الى جنوحها الى الخيانة , فتذهب كل جهود التنشئة هباء
4- ضعف المستوى التعليمي و الثقافي الذي يؤدي إلى ضعف الشخصية ، بحيث تصبح الأنثى أسهل استهواء من غيرها .
5- الغرور و الإعتزار بالجمال و الرغبة العارمة بلفت النظر ، و هي صفات كثيرا ما تكون مرضية .
6- الإحتكاك الدائم بآخر
7- إنشغال الزوج عن بيته كأن يكون كثير الأسفار أو أنه لا زال يفضل الإرتباط مع الأصدقاء .
8- معاملة الزوج السيئة .
[/align]


[CENTER]وفي النهاية أرى[/align]

[CENTER]أن الزوج فقد تصرف بحكمة ولجأ الى القانون ولم يلجأ الى أخذ حقه بيده فيخسر نفسه

أما الزوجة فتستحق تطبيق حكم الشرع عليها واقامة الحد جزاء لما اقترفته بحق نفسها وزوجها وبيتها
[/align]


[CENTER]وفي الختام أتمنى أن تعجبكم وجهة نظري للموضوع[/align]
[CENTER] تحياتي[/align]
«°•.¸إبداع الذات¸.•°» غير متصل  
قديم 11-25-2004, 04:27 PM   #10 (permalink)
 
الصورة الرمزية «°•.¸إبداع الذات¸.•°»
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذابي نظرتك
ما فيه مشكلة سمنهم في دقيقهم
[CENTER] مشكور على المرور
ولو اني كنت بتمنى
تشارك برأيك معنا
[/align]
«°•.¸إبداع الذات¸.•°» غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:22 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0