تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان






العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة

المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة مواضيع عامة للنقاش حولها وهناك مواضيع ساخنة سياسية إجتماعية بين اعضاء المنتدى


|\\|~*~|\\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\\|~*~|\\|

مسائكم سعـــــــــيـــــــد ايها المسائيـــــــــون و صباحكم اســـــــــعـــــــــد ايـــــها الصباحيـــــــون بعبق المسك و الرياحيين و باقات الورود و الياسمين أحييكم يا وجوه الخير مرحبا بكم معنا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-17-2010, 05:48 AM   #1 (permalink)
أمة الرزاق
أمير الرومانسية
خريجةمدرسةالحياة بامتياز
 
الصورة الرمزية أمة الرزاق
 

ADS
|\\|~*~|\\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\\|~*~|\\|











|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|

مسائكم سعـــــــــيـــــــد ايها المسائيـــــــــون

و صباحكم اســـــــــعـــــــــد ايـــــها الصباحيـــــــون


بعبق المسك و الرياحيين

و باقات الورود و الياسمين

|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|

أحييكم يا وجوه الخير

|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|


مرحبا بكم معنا الليلة

نحلق جميعا في الافق

في سماء كلها تتلألأ نجوما ساطعة


سماء عالم الرومنسية

|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|


في كل ليلة ضيف

و لكل لحظة همسة

له .. لكم ..لنا

أسئلة .. أجوبة .........فقرات ترفيهية .. و مع تفاعلكم و تواجدكم تزيد الفقرات

و ننظم الفكرة و القول و العبارات

لنجعل برنامجنا يفوق كل التصورات




و كل حلقة سيضيئ المكان علينا ضيف جديد او ضيفة جديدة

قد يكون متوقع / متوقعة

او عكــــــــــــس ذلـــــــــك

كل ما تريدون معرفته عن محتجزكم ..اقصد ضيفكم
قد يكون طالب / طالبة

مشرف / مشرفة

عضو / عضوة

لكي نتقرب من جميع روادنا و نتعرف عليهم اكثر...

|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|
|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|
|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|


يسعدني ان اقدم لكم ضيفتنا لهذه الليلة

نجمة ساطعه ..

بهية في حللها..تسعدنا بتواجدها

بنت تاج شمال غرب افريقيا

أتتنا من نبض الجمــــــــــــــــــال

من الممــــــــــــــــلكه المغربـــــــــــــية

|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|

رحبو معي جميعا بمحبوبتنا



مجاهدة قديمة في قسمنا هذا

كانت من ابرز رواده



و في قلوبنا لازالت..

بصمتها لم و لن يمحيها الزمن مهما طال




انها















|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|


ऋੀS@MⒾAऋੀ
أميرة الرومانسية


|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|

عطرت صفحاتنا بأريج حضورك

شكرا لقبولك الدعوة عزيزتي


|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|

***أمل ان تكون الاريكة مريحة ههه امامنا ليلة طويلة ههه

++اكيد عزيزتي يكفي تواجدكم ههه

***اذن لن اطيل في المقدمات و لنبدأ بنبذة صغيرة عنك لتعريف جماهيرنا بشخصك الكريم

++ الاسم : سامية
العمر: 23 11/11 اكمل 24

المهنة: حاصلة على الاجازة في الحقوق لكن الان أعمل مع أخي

الهوايات: النت القراءة الرياضة ومشاكسة الاطفال قصد اغضابهم و ابكاءهم/ شريرة


***تسلمي حبيبتي سامية منورة عاشت الاسامي و اسمك حلو جدا

++ من ذوقك حبيبتي

*** طيب ماذا تفعلين في وقت فراغك غير دخولك للمنتدى ؟

++أمارس احدى هوياتي أو أشاهد التلقاز

***اكثر صفة تحبها/ تكرهها في شخصيتك ؟


++الصدق / العصبية المفرطة

***من هو توأم روحك؟


++لم أجد من يفهمني لدرجة ان يكون توأم روحي


***باقه ورد لمن تريد ان تقدمها ؟


++أقدمها لأمي الحبيبة


***باقه شوك لمن تريد ان تقدمها ؟


++لا أحد

***من اقرب شخص لقلبك؟

++أختي لكنها بعيدة عني بالمسافة

***بيدك قلم وامامك جدار ماذا ستكتب؟

++يالله عفوك

من شاعرك المفضل ؟

نزار قباني

من صديقك المفضله ؟

ابنة الجيران صديقة الطفولة


لديك شعور بالانتقام من هو الشخص الذي تريد ان تنتقم منه ؟ الحمد لله لا املك هذا الشعور


ما هو الشي الذي يضايق قلبك

الكذب والخيانة


الى اي حد انت مفكر ؟

على حسب قدراتي

ما هو الشي الذي ندمت عليه؟

اشياء كثيرة و أولها دراستي


متى تفرح من قلبك ؟
عندما أساعد شخص ما وتكون هذه المساعدة أفادته كثيرا

متى تبكي من قلبك؟
عندما أظلم

من الشخص الذي تريد ان تراه الان ؟
أ ختي

كلمه شكر لمن تريد ان تقولها ؟
لوالدتي على حنانها وعطفها الكبيرين

عندما تشعر بضيق من هو اول حضن تلجأ اليه ؟
بعد الله سبحانه وتعالة أفضل أن ألجأ الى نفسي

ما هو المكان المفضل لديك ؟
البحر و غرفتي

من هو مثلك الاعلى ؟
بعد الرسول صلى الله عليه وسلم الدكتور صلاح الراشد

ان اردت ان تصفع احد بقوة من هو ؟
كل من يتعمد استفزازي

كيف تعبر عن غضبك ؟
خلي الطابق مستور


هههه حذرة من المطبات هههه طيب ان رأيت احد يبكي ما هو اول شي تفعله ؟؟
للوهلة الاولى أكون هكذا
بعدها أحاول موساته والتخفيف عنه بشتى الطرق


من هو الشخص الذي تتمنى اختفائه من الحياه ؟
كل ظالم معتدي

ماذا يعني لك بلدك ؟
العز الكرامة الامان كل شئ

هل انت شخص مسامح ؟
ليس دائما

ما هو مفهوم الخيانة لديك ؟
طعنة غدر من الخلف تدمي وتكسر القلب

ما هو مفهوم الاخلاص لديك ؟
الوفاء



ان اردت السفر ما هو بلدك المفضل الذي ستسافر اليه ؟
ايطاليا

ان كان لديك فانوس وخرج منه مارد ما هي الامنيه الوحيده التي ستطلبها ؟
راحة البال

هل انت محبة للحياة؟
طبعا

من هو الشخص الذي فقدته وشعرت وكانك فقدت كل شي؟
الحمد لله لم أجرب هذا الشعور واتمنى ألا أجربه أبدا

مادا يمثل اسمك المستعار لك؟
نفسي

ما هي نقطه ضعفك؟
أمي

من يسكن قلبك؟
أحبائي
هل تعتقدين ان حظك سيئ؟
أحيانا

هل تجزمين ان حظك ممتاز ؟
أحيانا

هل تدخلين الشات ؟ولماذا؟
لا لأني أعتبره مجرد ثرثرة فارغة

هل هزمكي حزنك في يوما من الايام؟
نعم

((مستحيل انساك)) لمن تقوليها ؟
لمن لهم معزة خاصة بقلبي

(( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردتي ان توجهي هذه العباره لنفسك, فماذا
[تقصدين بها ؟

التفكير في المستقبل لتفادي أخطاء الماضي واصلاحها لأني بصراحة من النوع الذي يقف كثيرا على أخطاء الماضي أكثر من اللازم

(( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقوليها ؟
لوالدي طبعا ولأولادي مستقبلا ان شاءالله

متى اخر مره بكيتي؟
منذ ايام


بماذا تقرين وتعترفين أمامنا الان ؟
سعيدة جدا بهذه الاستضافة الرائعة من الرائعة سارة

هههه و نكتشف ايضا انك دبلوماسيه ههه طيب
اذا تم تعيينك ملكة لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذينه ؟

المساواة المادية بين جميع أفراد المجتمع

نتوقف احبائي عند هذا السؤال لكي لا نرهق غاليتنا اكثر و نترككم مع فاصل (بدون عنوان)



|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|


|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|

يقول المثل
~*~مت من اجل ولدك او بلدك~*~

بما ان الولد كبر لم يبقى الا البلد

|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|

اترك لكم التعليــــــــــــق

ههههه


|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|


|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|

|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|

|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|

|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|

|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|

جعل الله لا يوقهم كل شوي يطيح علي الي يلبسني على كيف كيفو

ما احترمو نظرة الحزن في عيوني ولا ابتسامتي الذبلانة ولا لهموم الي اصبغت لونها علي

جعل الله لا يوفقهم جاتهم القرف الله يعكس امورهم


قولو امين >>> ايوة كذا

|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|


ورجعنا لكم اعزائي برفقة ضيفتنا الغالية ساميه

ساميه حكمة تؤمنين بها جدا؟؟

من يقع فى خطأ فهو إنسان ومن يصر عليه فهو شيطان

اعتذار تريد ان تقدميه لمن؟
لنفسي على سوء بعض اختيارتي


ماهو طموحك للمستقبل ؟؟
الوصول الى شكل الحياة التي أريدها

ان توفرت الحياة الكريمة شغل سيارة .. و الذي منه ... وتقدم عريس الاحلام بالمقابل التخلي عن حياتك العملية و كل مميزاتها

ترفضين ام تقبلين ؟؟

اذا كان يستحق فانا أقبل

ماهو طبقك المفضل ؟
البصطيلة بالحوت والحوت مشوي

اي الاطباق تحضرينها (مصرووووعه) هههه ؟
المشويات والبيتزا

ما هو الاكسسوار الذي لا تستطعين التخلي عنه ؟؟
لا أحب الاكسسورات لكن اذا كان ولابد أكتفي بالساعة

لو كانت قصة حياتك كتاب اي عنوان ستختارين ؟؟؟

شئ من التوهان الفكري




|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|

وصلنا لفقرة شخصيا احبها جدا

بعدما تعرفنا على ساميه الانسانة اكثر و تقربنا منها و من طموحاتها و نظرتها للعالم

نريدها تقريبنا من عالمها بالمنتدى و نقووووول




من شخص المقرب لك من المنتدي ؟سمية- حسن -منار


من هم من الاعضاءفيهم الصفات التاليه \

[COLOR="seagreen"]حنون/ة[/COLOR]... ...داركمان

دمه ثقيل/ة......

مغرور/ة....



حبوب/ة.......
دليلة - فقودة- منار- اميرة من مصر- امة الرزاق- مريوومة -ام يحيي -دلول- نورة-دودوالامورة- وكل عضوات الاكاديميةمتفلسف/ة اكثر من الازم..........

عضوه تشك انها ولداو العكس....
لا احد


من هو العضو المتميز ؟؟

كثيرون هم المتميزون لكن من نشاطهم واضح في الفترة الاخيرة
دلول - الاكسير- اميرة من مصر- امة الرزاق-داركمان


من هو العضو الذي يستحق ان يكون مشرف؟؟


حازم محمد

من هو اول شخص لفت انتباهك في المنتدى؟
تيتو


من هو الشخص اللي اذا غاب تفتقده؟


افتقدت فقوودة خلال فترة غيابها


من هو الشخص اللي تشوفه مثقف وتحب مواضيعه وتنتظرها بفارغ الصبر؟
دليلة من مين ميرو فانتاستك والالماس
تعجبني مواضيعهم وردودهم في قسم الجادة

من الشخص اللي تعجبك ردوده وتقراها دايما وتنتظرها؟
دليلةمن الشخص اللي تحمل ردوده ومواضيعه خفة الدم ؟
فقودة - رومانتك انجل -امة الرزاق- ام يحيي

من الشخص اللي تشوفه انسان جاد وردوده جاده؟ماربيل

من الشخص اللي تتمنى انه مايغيب عن المنتدى؟
الجميع بدون استثناء

من الشخص اللي يدفعك للكتابه ويحمسك موضوعه للرد عليه؟
فقودة - داركمان

من الشخص اللي تشوف اسمه دايما من ضمن المتصلين؟
تيتو

من الشخص اللي يحمل في داخله كلمات ويوصلها بموضوعه الى القارئ؟
كل من يتعب في عمل مواضيعه


ما شاء الله عليك
طيب

اعطينا تعريف للكلمات التالية من منظورك و رأيك الشخصي

الحب
أجمل مافي الحياة


الصداقة

كنز الحياة


الكره

معكر لصفو الحياة


باركا اوباما

لا جديد كسابقيهفينيسيا
مدينة الاحلام

المغرب
بلادي يا زين البلدان
ياجنات على حد الشوف
يا أرض كريمة مضيافة
و جمالها ناطق بحروف
ناسها نخوة و ظرافة
وكرمهم شايع معروف
اشحال يا بلادي و لافة
و اللي سال يجي و يشوف


منتدى عالم الرومنسية
أحبه لانه بدياتي بعالم المنتديات دليلة(المشرفة)
دليلة المشرفة حيادية وتعمل بجد لضبط قوانيين الاكاديمية مجهودها واضح
وغزالة والله يعمر ليها الدار


الديموقراطية

مجرد كلمة تقال ولا تطبق

أمة الرزاق
خفيفة دم نشيطة ومحبوبة تبارك الله عليها او خلاص
الحياة
الامل

الفراق
أصعب مافي الحياة


الالم
احساس مجبورين على تقبله

الامل
نور الحياة


الملل
داء اصبح كثير الانتشار في الاونة الاخيرة


ساميه
أنا


ما شاء الله ما شاء الله تبارك الله من هذا المنطلق نلتمس شمولية نظرة سامية نجمتنا اليلة



كلمة اخيرة لك او بالاحرى سأصير نرجيسية ههههه و اطلب منك رأي بصيغة سؤال

اولا اريد ان اقول لك اننا بالفعل استمتعنا برفقتك ولا ادري كيف اعبر عن فرحي لانك فتحت ابواب قلبك لنا
و اطلعتنا على الكثير و الكثير

و كما ندري جميعا قلوب الفتيات آبــــــــــار لا يطلع عليهم انس و لا جان الا بارادتهن ههه

و
السؤال الاخير هو

كيف وجدتي برنامجي ؟؟؟

ممل ممل ممل بزاف أسارة
















بلاتي بلاتي راه غبر تنضحك معك قبل ما تصلخيني

برنامج ممتع وأسئلة متنوعة أعجبتني كثيرا
حاولت اعادة التعرف على نفسي أكثر من خلال اجاباتي
شكرا لك يا أجمل مقدمة برامج على استضافتك لي
صراحة أول مرة أستضاف في موضوع
و أنا سعيدة جدا باختياري كأول ضيفة شكرا لك عزيزتي
بالتوفيق لك في المسابقة و رمضان مبارك لك
ولجميع اعضاء اكاديمية عالم الرومانسية
في النهاية أتمنى أن أكون ضيفة خفيفة على الجميع
تحياتي





هههههه >>>>>>وقعت قلبي

هههههههههههههههههههههه









سعدت برفقتكم جميعا احبائي ضيفتنا الليلة كانت كالبلسم للقلوووب
و ضيوفنا الحلقات القادمة اكيد سيفرحون قلوبنا
كنتم نعم الجمهور شرفتموني بحضوركم
ان اعجبكم برنامجي اعزائي يمكنكم التصويت عبر ايقونة التقييم او الاكتفاء بايقونة الرد
ولما لا الاتصال على 002125... هههه دعابة دعابة فقط هههه

في امان الرحمان
شكرا ..شكرا لكم


|\|~*~|\|برنـــــامـج §§نجم في ضيــــافة أمــة الرزاقـــ §§ تفضـــلو|\|~*~|\|




التعديل الأخير تم بواسطة الـــكوكب العاشر ; 08-28-2010 الساعة 03:38 AM
أمة الرزاق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2010, 05:55 AM   #2 (permalink)
nona__2010
عضو موقوف
بحبـــــــــــــكـــ
 
روووووووووووووعة يا سارة يا افكارك
فكرة جميلة موووووووووت
وطبعا اتشرفت بمعرفة سمسمة القمر
واسئلة حلووووة اووووي يا ساروو
بس ايه ده يا سمسمة 23 سنة كتير اووووي انتي عجزتي خلاص ههههههههههه
وجيت اقيمك يا سارة يا عسل قالي لقد أعطيت تقييم أكثر من اللازم خلال 24 ساعة الماضية, حاول مرة أخرى فيما بعد
معلشي مرة تانية بقي
وانا عاوزة اتصل والمكالمة بتاعت الرامج غالية ههههههههههههه
ومش معايا رصيد يكفي هههههههههههه
nona__2010 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2010, 06:13 AM   #3 (permalink)
منى من مصر
عطر الرومانسية
MeMo
 
الصورة الرمزية منى من مصر
 
روووووووووووووووووووووعة يا سارة
فكرة حلوة زى افكارك دايما
وشكرا كتييييييير لانك عرفيتنا بسامية اكتر
ومرسى يا قمر
منى من مصر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2010, 06:17 AM   #4 (permalink)
العنقاء المغربي
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية العنقاء المغربي
متميزة دائما يا سارة و في تالق مستمر دمتي كدلك
الحلقة متميزة و في انتظار المزيد
العنقاء المغربي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2010, 06:57 AM   #5 (permalink)
بنــــــــت الممـــــــــلكه
أمير الرومانسية
صحراء مغربية و ليست غربية
 
الصورة الرمزية بنــــــــت الممـــــــــلكه
 
متميييييييييزة كالعادة ساااااااااارة
فكرة جميلة كالعادة و الأجمل أنها قربتنا
من المجرمة سامية صراحة أخت قبل أن تكون
عضوة معي بالمنتدى عشرة عمر بسجن منتدى
لصديق لينا ليا الشرف أن تعرفت عليها و اعتبرتني
صديقة و من المقربين ليها سمسمة اللفعة كون ما
جبدتينش كنت غديا نعمل عليك إنقلاب ههههههههههه

سارونة مرسي الزين على الموضوع صراحة تبارك الله عليك و خلاص
بنــــــــت الممـــــــــلكه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 12:34 AM   #6 (permalink)
أمة الرزاق
أمير الرومانسية
خريجةمدرسةالحياة بامتياز
 
الصورة الرمزية أمة الرزاق
 
نونا و مون مون و سيف و منوووورتنا

بجد نورتووني و فرحانه جدا بتواجدكم و بتشجيعاتكم شكرا

ليكو مني تقييماتن ان مقالش سمعات ههه

نونتي حبيبتي اعتبريه وصل هههههههه
أمة الرزاق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 12:50 AM   #7 (permalink)
7MOODEE
أمير الرومانسية
غيب على كيفك ما عاد تهمني
 
الصورة الرمزية 7MOODEE
 
ابداااااااااع يا أمة في ابداااااااااااع ما شاء الله فكره حلوه ومقابله حلوه مره

تعرفنا ع ساميه فيها والله يوفقها ان شاء الله في المحاماه

وتكون محاميه قد الدنيا ان شاء الله

ما قصرتي امة وفي انتظار الحلقات القادمه يا مبدعه

شكرا
7MOODEE غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 12:51 AM   #8 (permalink)
أمة الرزاق
أمير الرومانسية
خريجةمدرسةالحياة بامتياز
 
الصورة الرمزية أمة الرزاق
 
العفو حمود ما قصرت شكرا على مرورك الجميل
أمة الرزاق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 12:52 AM   #9 (permalink)
craZzy g!!rl
عطر الرومانسية
رُوُحْ مُبَعْثَرَهـْ
 
الصورة الرمزية craZzy g!!rl
 
بـــــــــــرنآمج روعـــــــهـ ســـــآرهـ

يعطيكـــــــي العـــآفيهـ عـ المجهــــــــود

تسلــــــــم ايــــــدينـــكـ

وطبعــــآ تشـــــــرفنــآ بمعــــرفهـ ســـآميهـ
craZzy g!!rl غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 12:58 AM   #10 (permalink)
أمة الرزاق
أمير الرومانسية
خريجةمدرسةالحياة بامتياز
 
الصورة الرمزية أمة الرزاق
 
عاقلة المجانين هنا عندنا

يا دي النور يا دي النوووور >>>>>> ههههههه متزعليش مني اصل والله من المعزة

مش ميعزة لااااء معزة يعني غلاااوة يا بت


ههههههههههههههه


شكرا حبيبتي كلامك من ذوقك و نورتيني
أمة الرزاق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا أمــة ضحكت من جبنها كل ألامم ..طفلة تبكي القلب. Alkasser المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة 17 01-10-2009 04:57 AM
أمــة المـــلــيــار....وســـتار أكـاديمــي..((فضــائـح وصـور)) سفيرة السلام ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 10 03-22-2007 11:35 PM
آلــة ضـخـمـة تـهـرس عـامـل .. (صور مرعبة) .. إندماج الأرواح عجائب وغرائب 9 10-04-2005 02:44 AM


الساعة الآن 11:36 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0