تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > مونديال كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا

مونديال كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا متابعة حية وتحليل لمباريات مونديال كأس العالم في جنوب افريقيا أولاً بأول


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-28-2010, 03:15 AM   #121 (permalink)
غربة قلبي
أمير الرومانسية
 

ADS








تيفيز أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين والمكسيك­


فاز لاعب كرة القدم الأرجنتيني المتألق كارلوس تيفيز بجائزة رجل المباراة (أفضل لاعب) في مباراة منتخب بلاده التي حقق فيها الفوز 3/1 على نظيره المكسيكي اليوم الأحد باستاد "سوكر سيتي" في جوهانسبرج ضمن فعاليات الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وسجل تيفيز هدفين في المباراة ليقود فريقه إلى الفوز الثمين والتأهل لدور الثمانية.

ورغم أنه كان متسللا في الهدف الأول جاء الهدف الثاني ليؤكد الموهبة الرائعة للاعب حيث راوغ الدفاع المكسيكي بشكل رائع خارج منطقة الجزاء وسدد قذيفة قوية سكنت في الشباك في زاوية صعبة للغاية.

غربة قلبي غير متصل  
قديم 06-28-2010, 03:19 AM   #122 (permalink)
غربة قلبي
أمير الرومانسية
 
يوم سيئ للحكام في كأس العالم بجنوب أفريقيا


أثار خطأ تحكيمي آخر في الدور الثاني (دور الستة عشر) ببطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا ، جدلا واسعا حيث ساعد المنتخب الأرجنتيني في الفوز على نظيره المكسيكي 3/1 مساء أمس الأحد بجوهانسبرج ليتأهل على حسابه إلى دور الثمانية.



وبعد عدم احتساب الهدف الواضح الذي أحرزه المنتخب الإنجليزي في مباراة الدور الثاني التي خسرها أمام نظيره الألماني 1/4 في وقت سابق أمس بدعوى أنها لم تتجاوز خط المرمى رغم أنها تجاوزته بحوالي نصف متر ، استفاد المنتخب الأرجنتيني من خطأ تحكيمي في مباراته أمام المكسيك.

وكان كارلوس تيفيز في وضع تسلل عندما أحرز برأسه كرة سددها النجم ليونيل ميسي ، واحتج لاعبو المكسيك على قرار احتساب الهدف ، وبعد تشاور الحكم مع مساعده تمسك بقرار احتساب الهدف ليتقدم المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 26 على ملعب "سوكر سيتي".

ولم يرفع الحكم المساعد الإيطالي ستيفانو أيرولدي رايته واحتسب الهدف بعد مناقشات مع الحكم روبرتو روزيتي .

وانضم لاعبو الأرجنتين إلى الاحتجاج عندما بدا الحكم وكأنه يفكر في إلغاء الهدف ، وقد شاهد كل من كان في الاستاد أن تيفيز كان في وضع تسلل عند تسديد الكرة ، وذلك من خلال الإعادة التليفزيونية.
غربة قلبي غير متصل  
قديم 06-28-2010, 03:25 AM   #123 (permalink)
غربة قلبي
أمير الرومانسية
 
لامبارد يطالب بتطبيق التكنولوجيا في كرة القدم بعد عدم احتساب هدفه أمام ألمانيا


نادى لاعب خط الوسط الإنجليزي فرانك لامبارد بتطبيق التكنولوجيا في ملاعب كرة القدم لتفادي مثل هذه الأخطاء التحكيمية التي تسببت في عدم احتساب هدفه في مرمى المنتخب الألماني في المباراة التي انتهت بفوز ألمانيا على إنجلترا 4/1 اليوم الأحد في الدور الثاني (دور الستة عشر) من بطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.

وأكد لامبارد عقب المباراة التي أقيمت بمدينة بلومفونتين ، أنه لم يكن بحاجة إلى مشاهدة الإعادة التليفزيونية لمعرفة أنه كان من المفترض احتساب الهدف.

وقال لامبارد مشيرا إلى الكرة التي سددها واصطدمت بالجانب الأسفل من العارضة ثم تجاوزت خط المرمى بحوالي نصف متر قبل أن ترتد إلى خارج الشباك "كنت أعرف تماما أن الكرة تجاوزت الخط... بحوالي ياردة."

وقال لامبارد إنه قبل كأس العالم ، جرى إبلاغ اللاعبين بحوالي "مليون قاعدة مختلفة وتغييرات تؤثر على اللعبة."

وقال لامبارد "لكن أكثر الأشياء تأثيرا على اللعبة اليوم لم يطبق" في إشارة إلى التكنولوجيا التي تبين تجاوز الكرة لخط المرمى.



ولدى سؤاله عما إذا كان يؤيد تطبيق مثل هذه التكنولوجيا ، قال لامباردد "أعتقد ذلك".

لكنه أشار في الوقت نفسه إنه لا يخلق أعذارا لهزيمة إنجلترا 1/4 .

وقال لامبارد "لا أريد أن أقف هنا لأقول إن ذلك هو سبب هزيمتنا في المباراة."

غربة قلبي غير متصل  
قديم 06-28-2010, 03:54 AM   #124 (permalink)
عاشق من بعيد
كبار الشخصيات
عايش علي الذكرى
 
الصورة الرمزية عاشق من بعيد


يعطيك العافيه اختي غربة قلبي علي مجهودك

شكرا لك
عاشق من بعيد غير متصل  
قديم 06-28-2010, 03:07 PM   #125 (permalink)
●ღღ● W @ F @ A ●ღღ●
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية ●ღღ● W @ F @ A ●ღღ●
 
هيجوين سعيد بصدارة هدافي المونديال



احتفل المهاجم جونزالو هيجوين بهدفه الرابع في كأس العالم الذي قاد به منتخب الأرجنتين نحو الفوز على المكسيك 3/1 في دور الستة عشر في جنوب أفريقيا أمس الأحد بقوله "أشعر بسعادة غامرة بأن أكون هداف المونديال".



وأبرز مهاجم ريال مدريد وثاني هدافي الدوري الأسباني في الموسم المنقضي خلف مواطنه ليونيل ميسي "إنني سعيد بتمكننا من تحقيق فوز مهم والتأهل إلى دور الثمانية ، فذلك كان هدفنا".

وأكد أن سعادته تزيد لأن أهدافه "تساعد على عبور أدوار" البطولة.

ولم يرغب هيجوين في الإشارة إلى هدف زميله كارلوس تيفيز المثير للجدل بعد أن كان اللاعب في موقف تسلل. وقال هداف البطولة "القدر يلعب لمصلحتك أحيانا وضدك في أحيان أخرى. الآن نأمل في مواصلة الانتصارات".

وأوضح "إنها بطولة لكأس العالم والمهم هو الفوز ، كان ذلك ما كنا نريد. والأفضل إذا كان مصحوبا بأداء جيد ، لكنها كانت مباراة مقبولة".

وأقر بأن هدفه كان مشابها لآخر سجله في مباراة قمة الدوري الأرجنتيني بين ريفر بليت وبوكا جونيورز خلال مرحلة ذهاب الدوري "أبرتورا" عام 2006 في مرمى الحارس ألدو بوباديا.

ويتصدر هيجوين ترتيب هدافي مونديال جنوب أفريقيا برصيد أربعة أهداف هدف المكسيك وثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى كوريا الجنوبية في الدور الأول يليه الألماني توماس مولر والأسباني ديفيد فيا والأوروجواني لويس سواريز والسلوفاكي روبرت فيتيك والغاني أسامواه جيان والأمريكي لاندون دونوفان بثلاثة أهداف لكل منهم.

التعديل الأخير تم بواسطة ●ღღ● W @ F @ A ●ღღ● ; 06-28-2010 الساعة 03:37 PM
●ღღ● W @ F @ A ●ღღ● غير متصل  
قديم 06-28-2010, 03:08 PM   #126 (permalink)
●ღღ● W @ F @ A ●ღღ●
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية ●ღღ● W @ F @ A ●ღღ●
 
المشجعون الأسبان يؤيدون إدخال التكنولوجيا إلى ملاعب كرة القدم

أظهر استطلاع للرأي على شبكة الإنترنت ، نشرت صحيفة "ماركا" الرياضية الصادرة في مدريد نتائجه اليوم الاثنين ، أن المشجعين الأسبان يؤيدون بشدة استخدام التكنولوجيا في ملاعب كرة القدم لمساعدة الحكام.

ولدى سؤال وجهته الصحيفة الأسبانية إلى قرائها حول ما إذا كان من الضروري أن ينظر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في استخدام التكنولوجيا بالملاعب ، أجاب ما لا يقل عن 5ر92 في المئة من القراء ب"نعم" ، مقابل 5ر7 في المئة فقط أجابوا ب"لا".



أثارت أخطاء التحكيم في مباريات كأس العالم لكرة القدم 2010 بجنوب إفريقيا أمس الأحد جدلا عالميا واسعا حول استخدام التكنولوجيا في الملاعب ، الأمر الذي لا يزال الفيفا يعارضه حتى الآن.

يذكر أنه في مباراة ألمانيا وإنجلترا ، التي انتهت بفوز منتخب الماكينات 4 1 ، سدد اللاعب الانجليزي فرانك لامبارد قذيفة ارتطمت بعارضة المرمى الألمان وتجاوزت بوضوح خط المرمى ، غير أن الحكم الأورجويانى جورج لاريوندا لم يحتسبها.

وفي وقت لاحق أمس ، أتاح الحكم الإيطالي روبرتو روزيتي الفرصة للاعب كارلوس تيفيز بإحراز هدف التقدم للأرجنتين في مرمى المكسيك ، رغم تسديده للكرة من وضع تسلل واضح ، لتنتهي المباراة بفوز الأرجنتين 3 1 .
●ღღ● W @ F @ A ●ღღ● غير متصل  
قديم 06-28-2010, 03:10 PM   #127 (permalink)
●ღღ● W @ F @ A ●ღღ●
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية ●ღღ● W @ F @ A ●ღღ●
 
المكسيكي هيرنانديز حزين بعد الخروج رغم هدفيه



أكد المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز شعوره بالحزن لعدم تحقيق منتخب بلاده هدفه ببلوغ دور الثمانية لمونديال جنوب أفريقيا إثر خسارته أمام الأرجنتين 1/3 أمس ، رغم إحرازه هدف فريقه الوحيد في اللقاء ليكون الثاني له في البطولة بعد آخر في شباك فرنسا.

ورد المهاجم على سؤال عما إذا كان يشعر بسعادة لأدائه الشخصي الجيد في المونديال رغم خروج فريقه قائلا "أنا حزين لأننا لم نتمكن من تغيير التاريخ. عندما يأتي الفوز لا يوجد أبطال وعندما تأتي الهزيمة لا يوجد مذنبون ، وهو ما يعني أن المسئولية مشتركة بين ال23 لاعبا".

وأضاف المهاجم الواعد /22 عاما/ الذي وقع قبل البطولة لمانشستر يونايتد "فضلا عن ذلك ، كنا نريد إسعاد كل هذه الجماهير التي تستحق ذلك ، الآن لابد من طي الصفحة".

التعديل الأخير تم بواسطة ●ღღ● W @ F @ A ●ღღ● ; 06-28-2010 الساعة 03:38 PM
●ღღ● W @ F @ A ●ღღ● غير متصل  
قديم 06-28-2010, 03:11 PM   #128 (permalink)
●ღღ● W @ F @ A ●ღღ●
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية ●ღღ● W @ F @ A ●ღღ●
 
لاعبو المكسيك يتهمون الحكم "بعدم امتلاك الشجاعة" لإلغاء الهدف



اتهم لاعبو المكسيك الحكم روبرتو روزيتي "بعدم امتلاك الشجاعة" لإلغاء الهدف الأول الذي أحرزه كارلوس تيفيز في اللقاء الذى انتهى بفوز الأرجنتين على فريقهم 3/1 أمس الأحد في دور الستة عشر لمونديال جنوب أفريقيا.

وقال المدافع ريكاردو أوسوريو "الحكم لم يتمتع بالشجاعة ليقول إنه كان تسللا"، في إشارة إلى هدف تيفيز في الدقيقة 26 ، عندما وضع لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الكرة برأسه داخل الشباك وهو يتقدم جميع المدافعين.

واحتسب روزيتي الهدف قبل أن يتوجه للتشاور ، ربما بعد أن رأى إعادة الكرة في شاشات الملعب ، مع مساعده ستيفانو أيرولدي ، الذي أكد قراره بصحة الهدف. وقتها تحولت النتيجة إلى تقدم منتخب التانجو بهدف رغم اعتراضات لاعبي المكسيك الغاضبين.

وقال قائد الفريق رافاييل ماركيز "الحكم رأى الكرة في الإعادة ، كان تسللا شديد الوضوح. كان على وشك العدول عن قراره ، والحكم المساعد قال إن الكرة هدفا. المسألة ليست سنتيمترا أو اثنين ، بل نحو مترين ، كانت العدالة تقتضي احتسابه التسلل".

وأضاف لاعب برشلونة "ما الذي يسعنا عمله مع مثل هذه الأخطاء التحكيمية؟ يجتهد المرء كثيرا ، ثم يأتي شيء كهذا. إنه عقاب ظالم ، لكنني لا أريد استخدامه كمبرر".

واتفق خيراردو تورادو مع زميليه في كونه "خطأ فادحا" من الحكم المساعد "غير مجرى المباراة"، بيد أنه رفض في الوقت نفسه فكرة استخدام التكنولوجيا في كرة القدم: "ستفقد اللعبة جانبا كبيرا من جوهرها ، رغم أن الدور كان علينا اليوم لنتعرض للضرر".

وسئل لاعب الوسط أندريس جواردادو عما إذا كان الحكم ليغير قراره لو كان الأمر يتعلق بأحد المنتخبات الكبرى قائلا "لا أعرف ، لكن الحكم رأى اللعبة بوضوح ، لا يمكن رؤية شاشة الملعب بعد اتخاذ قرار ، لكن هناك أمر ما دفع الحكم إلى التوجه ناحية مساعده ، هو أنه رأى الكرة تسللا واضحا".

وأضاف لاعب ديبورتيفو لاكورونيا "بعد ذلك لم نتمكن من قلب النتيجة ومعادلة اللقاء. لم يكن الأمر بسبب الحكم وحده فنحن نتحمل جزءا من الذنب أيضا. الأرجنتين فازت عن استحقاق".



وأوجز الظهير كارلوس سالسيدو المباراة بقوله "نحن أخطأنا (في إشارة إلى زميله أوسوريو في الهدف الثاني)، الحكم أخطأ ، وهم أحرزوا الهدف الثالث ونحن لم نتمكن من قلب النتيجة".

التعديل الأخير تم بواسطة ●ღღ● W @ F @ A ●ღღ● ; 06-28-2010 الساعة 03:39 PM
●ღღ● W @ F @ A ●ღღ● غير متصل  
قديم 06-28-2010, 03:13 PM   #129 (permalink)
●ღღ● W @ F @ A ●ღღ●
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية ●ღღ● W @ F @ A ●ღღ●
 
أسبانيا والبرتغال في مواجهة شرسة على بطاقة التأهل لدور الثمانية





يسدل الستار غدا الثلاثاء على فعاليات الدور الثاني (دور الستة عشر) من بطولة كأس العالم 2010 لكرة القدم بمواجهة من العيار الثقيل تصلح لأن تكون نهائي مبكر للبطولة حيث يلتقي المنتخبان الأسباني والبرتغالي على استاد "جرين بوينت" في كيب تاون.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة الكثير والكثير من هذه الموقعة المثيرة والمتكافئة والاولى من نوعها فى كأس العالمبين منتخبي الجارتين ، في شبه جزيرة أيبيريا ، التي تشهد تصادما قويا بين مجموعة من أبرز النجوم أصحاب الشهرة العالمية.

في البرتغال ، يتألق كريستيانو رونالدو الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم عام 2008 والذي توج بجائزة رجل المباراة (أفضل لاعب) في كل من مباريات الثلاث التي خاضها فريقه في الدور الأول للبطولة.

كما يتألق إلى جواره مجموعة من أبرز النجوم مثل راؤول ميريليس وتياجو والمخضرم ديكو العائد من الإصابة.

وفي أسبانيا ، يقود هجوم الفريق النجم المتميز ديفيد فيا الذي أصبح واحدا من ستة لاعبين سجل كل منهم ثلاثة أهداف في البطولة حتى الآن ليقتسموا المركز الثاني في قائمة الهدافين بفارق خلف الأرجنتيني جونزالو هيجوين الذي انفرد بصدارة القائمة.

وإلى جوار المتألق فيا ، يبرز كل من تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا وخيسوس نافاس وديفيد سيلفا وتشابي ألونسو ويأمل الفريق في أن يستعيد النجم الكبير فيرناندو توريس مستواه المعهود ويعود لهوايته في هز الشباك.

ورغم النجاح الذي حققه الفريقان في الدور الأول للبطولة وقدراتهما الهجومية الفائقة ، قد تشهد المباراة عقما تهديفيا من الفريقين.

وأنهى المنتخب الأسباني حالة الجدب التي لازمته طويلا في البطولات الكبيرة وأحرز لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) وخاض البطولة الحالية مقتسما مع نظيره البرازيلي صدارة المرشحين بقوة لإحراز اللقب.

ولكن المنتخب الأسباني المفعم بالنجوم لم يظهر في البطولة الحالية بقدراته الهجومية المعهودة بينما بدا دفاع المنتخب البرتغالي يقظا في الدور الأول فلم تهتز شباكه في المباريات الثلاث بما فيها المواجهة أمام المنتخب البرازيلي.

وشق المنتخب الأسباني طريقه إلى الدور الثاني بعدما تصدر مجموعته بالفوز على هندوراس 2/صفر وعلى شيلي 2/1 بعد العزيمة المفاجئة أمام سويسرا صفر/1 في أولى مبارياته بالبطولة.

وبدا توريس المهاجم الأسباني شبحا لما كان عليه في الماضي فلم يظهر بمستواه المعهود على مدار المباريات الثلاث للفريق في الدور الأول وأصبح المنتخب الأسباني معتمدا بشكل أساسي على مهاجمه ديفيد فيا الذي سجل ثلاثة من الأهداف الأربعة للفريق في الدور الأول.

وقال راؤول ميريليس لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي "نعلم أن المنتخب الأسباني واجه بعض الصعوبات في مبارياته الأولى.. يجب أن نلعب لنفوز".

وبعدما عانى توريس في هز الشباك خلال المباريات التي خاضها أمام فرق أقل في المستوى ، ستكون مهمته أصعب أمام فريق مثل المنتخب البرتغالي الذي لم تهز شباكه في مبارياته الثلاث بمجموعة الموت في الدور الأول للبطولة.

ولم تستطع منتخبات البرازيل وكوت ديفوار وكوريا الشمالية اختراق دفاع المنتخب البرتغالي في المباريات الثلاث للفريق بالمجموعة السابعة في الدور الأول للبطولة.

ورغم القلق الذي يشعر به فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني من مستوى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ، يرى دل بوسكي أن المشكلة الأكبر التي تواجه فريقه في هذه المباراة هي قوة الدفاع البرتغالي.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة في الدور الثاني مع الفائز من المواجهة بين منتخبي اليابان وباراجواي واللذين يلتقيان غدا أيضا في مباراة أخرى بالدور الثاني.



وقال دل بوسكي "كريستيانو (رونالدو) واحد من أفضل اللاعبين ولكن علينا ألا ننسى أن المنتخب البرتغالي هو الفريق الوحيد الذي لم تهتز شباكه حتى الآن في كأس العالم الحالية.. أداء المنتخب البرتغالي يبدأ من الدفاع الصلد ويعتمد على السرعة والهجمات المرتدة ومهارات اللاعبين الفائقة".

ولكن الجانب الآخر للعملية يبدو للوهلة الأولى غريبا وهو أن المنتخب البرتغالي يعاني في محاولاته لتسجيل الأهداف. وقد يبدو ذلك غريبا للوهلة الأولى خاصة وأن الفريق سجل سبعة أهداف في الدور الأول ولكنها كانت جميعا في شباك المنتخب الكوري الشمالي متواضع المستوى بينما انتهت مباراتا الفريق أمام كوت ديفوار والبرازيل بالتعادل السلبي.

ويبدو حتى الآن أن رونالدو لا يستطيع نقل تألقه مع ناديه إلى الأداء الذي يقدمه في صفوف منتخب بلاده حيث صام اللاعب عن التهديف مع المنتخب البرتغالي على مدار 15 شهرا قبل أن يعود لهز الشباك بهدف هزلي ومثير للجدل في شباك كوريا الشمالية خلال البطولة الحالية.

وبدت رغبة اللاعب اليائسة فى التألق واضحة من خلال اعتماده بشكل كبير على التسديدات القوية بعيدة المدى أمام المنتخب البرازيلي وكأنه يبحث عن أي طريقة يستعيد بها بعض بريقه رغم أن التمرير لزملائه كان أفضل في بعض هذه الكرات التي سددها بقوة وضاعت هباء.

ومع هذا ما زال كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب البرتغالي مقتنعا ب؟ان فريقه لم يقدم حتى الآن مستواه الحقيقي. وقال كيروش "المستوى الأفضل للبرتغال لم يأت بعد".

ويرجح أن يغيب عن مباراة الغد لاعب خط الوسط الأسباني تشابي ألونسو للإصابة في الكاحل والتي تعرض لها خلال لقاء شيلي.

ويمتلك المنتخب الأسباني البدائل الجاهزة حيث يوجد لديه سيسك فابريجاس وديفيد سيلفا اللذين يسعيان بالتأكيد للحصول على فرصة للمشاركة بشكل أكبر.

ورغم ذلك تتردد بعض الشائعات عن رغبة دل بوسكي في الدفع باللاعب خافيير مارتينيز الذي يميل للناحية الدفاعية بشكل أكبر حتى ينجح في التصدي للمحاولات الهجومية المتوقعة من البرتغال.

وافتقد المنتخب البرتغالي في مباراتيه أمام كوريا الشمالية والبرازيل لجهود اللاعب الكبير ديكو صانع ألعاب الفريق والذي سيعود إلى صفوف الفريق في مباراة الغد بعدما تعافى من الإصابة.

التعديل الأخير تم بواسطة ●ღღ● W @ F @ A ●ღღ● ; 06-28-2010 الساعة 03:35 PM
●ღღ● W @ F @ A ●ღღ● غير متصل  
قديم 06-28-2010, 03:14 PM   #130 (permalink)
●ღღ● W @ F @ A ●ღღ●
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية ●ღღ● W @ F @ A ●ღღ●
 
ميسي يخسر الرهان مع مارادونا بعد فشله في التسجيل في مرمى المكسيك





قال ليونيل ميسي إنه خسر رهانا مع دييجو مارادونا ، مدربه في المنتخب الأرجنتيني ، لأنه لم يسجل أي هدف في مرمى المكسيك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد في دور الستة عشر لمونديال جنوب أفريقيا ، وانتهت بفوز منتخب التانجو 3/1 .

ولعب ميسي المباريات الأربع التي خاضتها الأرجنتين في البطولة إلى الآن كاملة ، وساهم بفعالية في أغلب الأهداف العشر التي أحرزها الفريق ، إلا أنه لم يحرز أي هدف في النسخة الحالية من كأس العالم.

وقال لاعب برشلونة "أتمنى أن أفعل أمام ألمانيا"، في إشارة إلى مواجهة فريقه المقبلة في دور الثمانية للبطولة.

وتوج ميسي هدافا للدوري الأسباني في الموسم المنقضي برصيد 34 هدفا ، وبعد أن حكى أنه خسر رهانا مع مارادونا لأنه لم يسجل ، ضاعف قيمة الرهان. وقال باسما: "في المباراة المقبلة أمام ألمانيا ، سأقول له إما الضعف وإما لا شيء".

وقال ميسي في تصريحات صحفية عقب المباراة "مرة أخرى أكون قريبا من إحراز هدف ، مرة أخرى يخرج الحارس كرتي. أتمنى أن يأتي (الهدف) أمام ألمانيا".

وكما فعل طيلة المونديال ، عاد مارادونا لإبداء التذمر من التدخل المتكرر مع ميسي. لكن لاعب برشلونة أكد أنه أنهى لقاء المكسيك في حالة بدنية جيدة.

وقال ميسي "إنني بخير ، تبقت مباريات قليلة. أشعر بالراحة دون متاعب بدنية وبالسعادة داخل الملعب. أصبحنا أقوى ونؤدي بشكل جيد عندما نملك الكرة".

من ناحية أخرى قال النجم الأرجنتيني إنه اعتقد أن حكم اللقاء روبرتو روزيتي سيقوم بإلغاء الهدف الأول لزميله كارلوس تيفيز بعد اعتراضات لاعبي المكسيك.

وقال "أعتقدت أنه سيلغيه لأن اعتراضهم طال ، والجميع كان ينظر إلى شاشة الملعب".

التعديل الأخير تم بواسطة ●ღღ● W @ F @ A ●ღღ● ; 06-28-2010 الساعة 03:32 PM
●ღღ● W @ F @ A ●ღღ● غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:50 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0