تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان






العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة

المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة مواضيع عامة للنقاش حولها وهناك مواضيع ساخنة سياسية إجتماعية بين اعضاء المنتدى


غجريات وراقصات الاصلاح ..!!

من احدى عاداتى السيئه انى اعوض احيانا قيلولة الظهر بحالة من الاكتئاب .. وعندما اصاب بحالة الاكتئاب اذهب بعقلي لنزهة خلويه لأناس لا افهم لغتهم ..!! ولا اراديا اجد يدي

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-21-2004, 02:26 AM   #1 (permalink)
التلاقي
رومانسي مبتديء
 

ADS
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى التلاقي
غجريات وراقصات الاصلاح ..!!









من احدى عاداتى السيئه انى اعوض احيانا قيلولة الظهر بحالة من الاكتئاب .. وعندما اصاب بحالة الاكتئاب اذهب بعقلي لنزهة خلويه لأناس لا افهم لغتهم ..!!

ولا اراديا اجد يدي تعبث ( بالرموث كنترول ) .. فهاأنذا وسط سيرك هندي ابطاله مجموعه من الفيله .. وبعد ثواني اجدني اتصدر حوارا عن الثقافه البلغاريه .. وبعد دقائق امتع ناظري بفتيات من الصين يستعرضن الازياء الصينيه ..!!

وتكون الخاتمه اما فلم كرتون ام عالم الحيوان ..!!

بالامس .. وقبل الختام بعالم الحيوان .. وفي غفله من القدر .. ظهرت قناة الاصلاح ..

رحت استرجع ذكريات هذه القناة .. كل شيء تغير .. الاصوات تغيرت .. والنهج تغير .. والفكر تغير .. الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو الفقيه نفسه ..!!غجريات وراقصات الاصلاح ..!!



رحت استمع للفقيه بابتسامه يملؤها الخبث ..!!غجريات وراقصات الاصلاح ..!!

لقد كان الفقيه يريد تغيير العالم .. ولكنه لم يغير سوى نفسه ..!!

ان كان بحق هناك من لقب اطلقه على الفقيه فهو الرجل الثرثار .. ونحن كعرب ومستعربه لدينا ثقافه خاصه بما يخص الثرثره .. فهي عاده نسائيه قبل ان تكون فعل رجولي .. ولهذا تدارك الفقيه الخطا الحضاري والتراثي بقناته وملئها من النساء واشباه النساء لتكون الثرثره على حق وحقيق ..!!

رحت استمع لاصوات كلها غنج وشبق .. اصوات لاول مره اسمعها .. اصلاحيه .. بنت الاصلاح .. خالة الاصلاح .. امرأه أب الاصلاح .. بنت ام الاصلاح .. اصوات ناعمه .. تغرق المستمع بالانوثه .. بل اصوات تملك انوثه طاغيه .. تحرك بمن لا يملك زمام نفسه مدارك الحيوانيه .. ومن يخف عقله يروح بستين داهيه ..!!غجريات وراقصات الاصلاح ..!!

الان عرف الفقيه اصول اللعبه .. واصلح الخلل التاريخى والحضارى وتخلص من عقدة الثرثره ليجعلها نسائيه .. ولكن ايضا هذا لن يجعله بريئا من ذمة التاريخ ..!!

فمن نعم القدر ان جعل الله هذا الرجل الثرثار الفقيه سعوديا .. وتخيلوا معي كيف سيكون الوضع لو كان الفقيه عراقيا وقت صدام ..

سيكون الوضع ابسط مما تتخيلوا ..

سيقوم رجال المباحث العراقيين بقطع لسان الفقيه ويضعوه بمؤخرته لينتهى الرجل الثرثار والى الابد ..!!غجريات وراقصات الاصلاح ..!!

اما ان كان الفقيه ثرثارا في بعث سوريا فسيكون الوضع اصعب جدا ..

فالسوريين اقل كرما من العراقيين .. وعندها ستجد عائلة الفقيه برمتها مع الغجر في احد كباريهات الجبل في ضواحي دمشق ..!!

فمن حسن حظ الرجل الثرثار انه يتعامل مع السعوديين .. والسعوديين يعرفون معنى المروءة والشهامه والكرامه .. ولم يتعرضوا لنسائه او بناته ابدا لا اعلاميا ولا امنيا ..!!

اتعجب من ( حونشية ) الانترنت .. عندما يتعرض احد لاهل بن لادن مثلا بالحق تثور كل سوئاتهم .. وعندما يتحول لسان الحضرمي بن لادن بطل فلم الهروب الكبير على السيكل من كابول الى كل سوءات العهر والشعوذه يصابون بالانفلونزا وتنخرس السنتهم ..!!

واتعجب اكثر عندما لا تبقى عائله لفرد من الحكومه لم يمسسها قذارة وسلاطة لسان الرجل الثرثار وراقصاته الغجريات .. لا احد من ( حونشية ) الانترنت يهتم .. بل يعتبره بعض القذرين ان هذا امر مقبول وفق تفسير الفقيه ..!!

ولكن سيكون الامر اكثر سخونه وسخريه عندما يتعرض الرجل الثرثار للسان سليط مثلي ..!!غجريات وراقصات الاصلاح ..!!

لقد نال الرجل الثرثار هو وراقصاته الغجريات من امرأة احد كبار المسؤلين .. امرأه فاضله لم يذكرها احد الا بالخير .. كان انتقامه منها لزوجها وليس لشخصها الكريم .. حقد شخصي وتصفيه حسابات سياسيه ..!!

بالطبع هنا لا يحتاج الامر ان اوضح ان النصراني بوش والخنزير شارون اكثر مروءة وشهامه من الفقيه .. فمع انهم اعدائنا التاريخيين الا اننا لم نسمعهم يوما يصفون الحسابات السياسيه مع امرأه ..!!

ولكن ..

لو جمعت عائله الفقيه باسرها من وافق منهم على ثرثرته .. وجمعت غجريات وراقصات الاصلاح كلهم .. فنعال هذه السيده برقابهم كلهم ..!!

من يتذكر الجوهره وام نواف .. من يتذكر عندما انتحل ( شمشوم ) صوتا غير صوته وقال ( سيدى سمو ولي العهد حفظه الله ) ليحاورهم طمعا في مداخل ضعيفه ..!!

فعندما يضع الفقيه بجانب الثرثره شيئا من الاخراج المسرحي يصبح الامر اكثر متعه ..!!

من يتذكر غيداء الشريف ؟؟!!

من يتذكر دموعها وهي تترقرق يا حبة عيني كنهاية فلم هندى درامي ؟؟!!

حقيقي لا اعرف تلك الاصلاحيات الاصوليات الاتى يتصلن بالفقيه غجريات ام راقصات .. فالامر يختلف .. قد تكون الغجريه غجريه بالفطره .. ولكن الامر يختلف عندما تصبح راقصه محترفه ..!!

فتلك الراقصات يجب ان يجلب ابائهن وازواجهن ويبطحوا على ظهورهم ويجلدوا امام الناس .. اما بناتهن الاتى فتنونا باصواتهن فلا افضل من جلبهن سبايا راقصات عاريات ..!!

اتخيل الهراء كله .. ولكن لا استوعب كيف تتحول الغجريه الراقصه الى مصلحه ..!!غجريات وراقصات الاصلاح ..!!

الرجل الثرثار الفقيه الذي تناول نساء العائلات بسلاطة لسانه .. اولى به ان يحفظ ابنته قبل ان يدنسها البوى فرند النصراني بالمدرسه ..!!

فالاجدى من الثرثره ان يصبح مرافقا لبناته قبل ان يصبحن مدمنات مخدرات في ازقة سوهو الضيقه .. ..!!

اما اشباه الرجال الذين يتباهون باسمائهم .. اتمنى من رجال المباحث ان لا تاخذهم بهم شفقه او رحمه .. وان يقطعوا السنتهم ويضعوها بمؤخراتهم ..!!

اما فتيات الاغراء الاصلاحيات فاتركوهم لى استمتع بغنج اصواتهم الدلوعه غجريات وراقصات الاصلاح ..!!



التلاقي غير متصل  
قديم 09-21-2004, 04:12 AM   #2 (permalink)
قالت انت!!!
عضو موقوف
 
بدون مقدمات اغراء الاصلاحيات

لا تدتخل في ما لا يعنيك

حونشية
غجريات ام راقصات
عاريات
العهر
ويضعوها بمؤخراتهم

اسلوب شوارعي في موضوع يهمنا اتكلم باسلوب راقي واحترامنا وكن محترم
قالت انت!!! غير متصل  
قديم 09-21-2004, 10:04 AM   #3 (permalink)
فرفوررر
رومانسي مبتديء
 
ليش احس ان الدكتور سعد الفقيه صادق...
فرفوررر غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:32 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0