تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل

تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل نصائح للمقبلين على الزواج, كيف تطور نفسك؟ , اطلق العملاق بداخلك, توجيهات ونصائح للمراهقين والمتزوجين.





كيف تعرف ان من امامك مخادع

قائمة بعلامات الكذب : ّّّ الوجه ّّّّ 1- يتجنب النظر في العينين 2- لا يبتسم الا نادرا 3- تظل الابتسامات متكلفة لفترة طويلة و تنتهي فجأة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2010, 10:47 PM   #1 (permalink)
النجمة الحساسة
عضو موقوف
 

ADS
A 8 كيف تعرف ان من امامك مخادع









قائمة بعلامات الكذب :

ّّّ الوجه ّّّّ


1- يتجنب النظر في العينين
2- لا يبتسم الا نادرا
3- تظل الابتسامات متكلفة لفترة طويلة و تنتهي فجأة


4- تبدو الابتسامات كما لو كانت قهرية
5- تبدو العينين كما لو كانت خاوية


ّّّ البدن ّّّّ

1- لا تنطبق الالماحات و الكلمات
2- يستخدم قليلا من تحريكات الذراع و اليدين لتوضيح النقاط
3- يقوم بلمس بعض اجزاء جسده كالانف و الذقن و الفم بكثرة
ّّّ الصوت ّّّّ

1- يرفع نبرة الصوت
2- يطيل السكوت و التردد
ّّّّ الكلمات ّّّّ1- يتجنب الادلاء ببيانات حقيقية2- يستخدم التعميم بدلا من التحديد
3- تبدو الكلمات متكلفة
4- يستغرق وقتا للإجابة عن الاسئلة
5- يستخدم اجابات شديدة الإقتضاب
6- لا يفكر و لا يتلعثم
7- تبدو أقواله كما لو كانت استفسارا
8- يشير الى الاجابة ضمنيا
9- يستخدم عبارات مثل : ( كي اكون صادقا ) ( حتى أقول الحقيقة )
10 - لا تشفي تبريراته غليل النفس
11- يقوم بالاحتجاجات الكلامية التي تسرب المعلومات
12- يقع في زلات اللسان



النجمة الحساسة غير متصل  
قديم 02-19-2010, 12:11 AM   #2 (permalink)
ابن الكنانة
رومانسي مبتديء
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
ابن الكنانة غير متصل  
قديم 02-19-2010, 12:17 AM   #3 (permalink)
& متزوج ولكن &
عضو موقوف
 
يعطيك العافية
تحياتي
& متزوج ولكن & غير متصل  
قديم 02-19-2010, 01:42 AM   #4 (permalink)
NOSAIBAH
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية NOSAIBAH
 
أظن أن المخادع أدهى من أن يعرف... حمانا الله..
مشكوووووورة والله يعطيك ألف عافية...
NOSAIBAH غير متصل  
قديم 02-19-2010, 02:33 AM   #5 (permalink)
soraiaa
عضو موقوف
 
مشكورة والله يعطيك العافية
soraiaa غير متصل  
قديم 02-19-2010, 11:37 AM   #6 (permalink)
لالماص
رومانسي فعال
هذا الشبل من ذاك الأسد
 
الصورة الرمزية لالماص
 
يقول المثل : تستطيع أن تخدع الناس ساعة ولكن لا تستطيع ان تخدعهم طول الوقت.
المخادعون كثر وشخصياتهم متباينة الصفات والميزات ولكن بحكم معاملتهم ومواقفهم يتجلى الغث من السمين.
والمخادعون في حقيقة الامر أغبياء مهما تذاكوا و مهما راوغوا لأنهم ببساطة يضحكون على أنفسهم ويخادعون ذاتهم .
شكرا على الموضوع الشيق / النجمة الحساسة وتقبلي مروري واعذري اطالتي.
مع تحياتي وكل تقديري.
لالماص غير متصل  
قديم 02-19-2010, 07:10 PM   #7 (permalink)
ايام الســــراب
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية ايام الســــراب
 
يسلموووووووووووووو

موضوع رائع ومفيد
ايام الســــراب غير متصل  
قديم 02-19-2010, 08:56 PM   #8 (permalink)
النجمة الحساسة
عضو موقوف
 
شكرا لكم جميعا على ردودكم
النجمة الحساسة غير متصل  
قديم 02-19-2010, 11:37 PM   #9 (permalink)
بن عربية
رومانسي مجتهد
 
المخادع يأخذ ولا يعطي أبدا
بن عربية غير متصل  
قديم 02-21-2010, 11:40 PM   #10 (permalink)
N’ỞỞỞRْAHْ
رومانسي مجتهد
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
N’ỞỞỞRْAHْ غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقاطع خطر امامك ذكي الا في الحب رفوف المحفوظات 1 02-26-2009 01:04 AM
جسدك امامك!!! عميلاء سريون برامج كمبيوتر 2014 - 2015 جديدة 2 10-06-2007 12:10 AM
&ســكــريــم& مخادع يسرق كتاباتي طلال المصري خواطر , عذب الكلام والخواطر 8 11-01-2006 02:06 AM
عالم مخادع انشوده الحياه خواطر , عذب الكلام والخواطر 6 10-31-2004 02:10 AM


الساعة الآن 11:01 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0