تصفح



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار

العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

لعبة ريزدنت ايفل Resident Evil القصة كاملة بالصور

الـسـلام عـلـيـكـم و رحـمـة الـلـه #~# الـفـهـرس #~# - الـمـقـدمـة : - الـمـوضـوع الـرسـمـي الـشـامـل : - تـحـلـيـل الـقـصـة و

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2009, 09:33 PM   #1 (permalink)
ܔْށالوعـد الأخـيرܔْށ
أمير الرومانسية
•°O خـبـيـرة بـرامـج O.•
 
الصورة الرمزية ܔْށالوعـد الأخـيرܔْށ
 

Wink لعبة ريزدنت ايفل Resident Evil القصة كاملة بالصور




الـسـلام عـلـيـكـم و رحـمـة الـلـه









#~# الـفـهـرس #~#

- الـمـقـدمـة :
- الـمـوضـوع الـرسـمـي الـشـامـل :
- تـحـلـيـل الـقـصـة و الأحـداث :
- الـشـخـصـيـات :
- الأسـلـحـة :
- مـلـخـص الـمـلاحـضـات عـن الـفـيـلـم :
- صـور مـن الـفـيـلـم :
- عـروض الـفـيـلـم :
- الـمـوسـيـقـى :
- الـتـحـمـيـل :
- الـنـقـاش :
- الـشـكـر و الإهـداء :
- الـخـتـام :



... الـمـقـدمـة :

أقدم لكم موضوع التحليل الشامل عن كل ما يخص أحداث و تفاصيل أسرار قصة فيلم Resident Evil Degeneration‏ ‏بالتفصيل الدقيق مع كشف كل الأسرار التي ربما لم يفهمها البعض لقصور ملفات الترجمة في بعض النسخ الغير رسمية في الإنترنت ، كل هذه بموضوع نقاشي حصري متعوب عليه جدا ، أتمنى أن يعجبكم .
" Action Packed ! A must-see for fans of the game "
" الأكشن في الداخل ! يجب مشاهدة الفيلم من قبل عشاق اللعبة "

مما يعني أن الفيلم كما كنت أتوقع شخصيا و أقولها دائما ، إن RED‏ هو حلقة الوصل بين السلسلة و الجزء الخامس .






... الـمـوضـوع الـرسـمـي الـشـامـل :

هذه رابط الموضوع الرسمي الشامل للفيلم حيث كانت تجرى النقاشات و التوقعات و إضافة المعلومات و الأخبار قبل صدور الفيلم .




... تـحـلـيـل الـقـصـة و الأحـداث :


Harverdeville ‎2005

أنا الضابط ليون سكوت كينيدي عميل حكومي في البيت الأبيض ، سوف أسرد لكم اليوم قصة ما حصل في منطقة هارفارد فايل 2005 ، بعد عام كامل من أحداث إنقاذ إبنة الرئيس الإميريكي آشلي جراهم من قبضة اللورد أسموند سادلر زعيم ديانة لوس إيلومينادوس في أوروبا و محاربة طفيليات البلاجا بأنواعها ، الآن و قد مرت 7 سنوات من كارثة راكون البايولوجية النووية المشؤومة التي محي كل سكانها و مبانيها و بقي دخانها و ترابه ، هناك في الـ 29 من سبتمبر 1998 حيث بدأت مسيرتي في العمل في السلك العسكري كشرطي S.T.A.R.S RPD‏ و هناك بدأت معركتي ( ليون سكوت كينيدي ) ضد الفايروسات البايولوجية التي أنتشرت في العالم .



و بعد ذلك صرحت تقارير أعلامية كانت قد أنتشرت في تلك الفترة ، أن الصاروخ المستخدم كان نووي أطلقته الحكومة من أجل القضاء على الإصابة التي يمكن أن تنتشر خارج المدينة ، هذه الصاروخ نفى وجود أن شكوك حول بقاء أي ناجين محتملين



و قد زاد إنتشار فايرسات أمبريلا بعد أن بيعت في السوق السوداء خاصا بعد سقوط الشركة في 2003 بأيد خفية من شركة المعارضة مع خائن الـ S.T.A.R.S‏ في الراكون ‏، الرجل الغامض ألبيرت ويسكر و سقوط أخر منشأة تجارب للشركة تقع في روسيا بقيادة سيرجي فلاديمير ما جعل الشركة تفقد أهم داعميها مما أدى لهبوط أسهما في في كل الفروع الأوروبية و الأميريكية مع تصاعد دخان مدينة راكون المدمرة لكن مع بقاء موروثها من الفايروسات الكارثية .



أشتدت المطالب و الاسئلة الإعلامية : " هل لأمبريلا يد في الراكون ؟ و هل للحكومة يد خفية في الكارثة ؟ " مما أدى لإستقالة الرئيس الأمريكي بعد اتهامه أن لحكومته دخل مع آمبريلا في كارثة 1998 ، لكن الآن الرئيس جراهم والد آشلي هو سيد البيت الأبيض إلى الآن .



في العام 2005 أنتشرت أخبار على المستوى العالمي عن إرتفاع معدل الحوادث الإرهابفايروسية ، خاصا حادثة الهند الكارثية التي مات فيها الكثير من الناس الأبرياء ، جميع البشر في كوكب الأرض و على رأسهم منظمة Terra Save ( منظمة إنقاذ الأرض من الكوارث البيئية الفايروسية و توعية البشر من التجارب البايولوجية الغير قانونية ) حملوا شركة Wil Pharma ( شركة أدوية عالمية تعمل في مجال ما كانت تغطي فيه آمبريلا أعمالها الحقيقية ) كامل المسؤولية و لذلك تراجعت و هبطت أسهم الويلفارما ، و قد طالبتها الحكومة بإكمال أبحاث التطعيم بسرعة لأنه ما حصل في الهند جعل شركة الويلفارما تأخذ الاذن الرسمي من جهات عليا في الحكومة الامريكية و الهندية لكي تكون الشركة التي تجري أبحاث على الفايروس الذي انتشر هناك و على المصابين لكي تستطيع اختراع عقار ضد T فايروس المدمر الذي بيع في السوق السوداء بعد سقوط شركة آمبريلا و من أجل هذه قامت ويلفارما بإفتتاح منشأة جديدة تحت أسم ( قبة الهواء ) في منطقة Harverdeville فايل بعد دعم كامل من عضو مجلس الشيوخ الأميريكي السيناتور رون ديفيز .



و هناك الكثير من المعارضين لشركة ويلفارما لأنهم لم يتفهموا فكرة أن الشركة تصمم عقار ضد الإصابة و قد كان من أبرز المعارضين بقوة الدكتور كورتيس ميلر عضو منظمة تيراسيف و قد تم فصله من التيراسيف بسبب تهوره و جنونه و هوسه لإيقاف أي إختبارات بايولوجية على البشر في أي مكان في العالم بأي طريقة ممكنة .



في يوم سمائه صافية وصلت إلى مطار هارفارد فايل بعد رحلة طويلة ، رفيقتي في كارثة الراكون ؛ كلير ريدفيلد التي أصبحت الآن عضوة NGO في منظمة تيراسيف لمقاومة الكوارث الدوائية بعد أحداث جزيرة روكفورت و مختبرات كود فيرونيكا في القطب المتجمد الجنوبي في رحلة البحث عن أخيها كريس ريدفيلد .


وجددت كلير بإنتظارها صديقة هندية تعمل في التيراسيف أيضا و معها طفلة صغيرة أسمها راني ، بعد حوار قصير أنطلقت السيدة الهندية لجلب سيارة الليموزين و تركت الطفلة عند كلير لبعض الوقت ، بينما كانت كلير ترعى الطفلة كانت تشاهد أخبار في التلفاز عن دعم السيناتور لإنشاء المنشأة الجديدة ، سئل السيناتور عن حادثة زومبي الهند فرد قائلا : " ربما كان عيد الهالويين يأتي في الهند قبل أميركا !؟ "


علق رجل إنجليزي أنيق كان يجلس بجانب كلير : ‏" أنا لا أفهم دعابات الأميريكان السخيفة ‏" و أعتذر منها لهذه العبارات و ثم دار حوار ودي بينها و بين الرجل الإنجليزي النبيل .

N - non
G - goverment
O - organization

منظمة غير حكومية



أثناء ذلك كانت قاعة الوصول مليئة بأناس من منظمة حقوق الإنسان و التيراسيف تطالب بإيقاف أبحاث شركة ويلفارما بعد تسرب أخبار عن قرب وصول السيناتور رون ديفيز ، و بعد وصوله إلى المطار أمر حرسه أن يصرفوا الناس المعارضين المتظاهرين بأي طريقة حتى و إن أستوجب الأمر إعتقالهم ، لكن أحد الحرس قال أنه لا يمكن أعتقالهم لأنهم مجرد متظاهرين في بلد ديمقراطي و لم يخالفوا القانون ، قال السيناتور متعجرفا : " أنا منتخب رسمي من الشعب و لا يمكن لأي أحد إضراري "


ثم قرر الهروب من الإعلام و المعارضين بالتنكر كمدني لكن الطفلة راني تعرفت عليه عندما كانت تجلس بجانب كلير و بعد أن أنصرف الرجل الإنجليزي قائلة : " إنه الرجل السئ " مما أدى للفت إنتباه صحفية تلفزونية أرادت إجراء حوار حصري معه ، لكن تدخل رجل عادي من المتظاهرين زومبي ! ، تدخلت كلير و نزعت قناع الزومبي من وجهه و أتضح أنه رجل عادي ، أمسكه الحارس و قبض عليه بعد تدخل من كلير لإيقاف المهزلة ، فجأة ظهر رجل آخر لكن الآخر كان زومبي حقيقي أطلقه الإرهابيين في المطار و قام بنشر العدوى بالعض بداية من أحد حرس المطار و ثم حراس السيناتور الشخصيين و بعد ذلك في كامل المطار .



بدأ رجال الزومبي بالإنتشار و أنتشر هلع كبير مما أدى إلى تشغيل الإنذار للتفريغ الفوري للمطار من كل من فيه من البشر و تغير مسار هبوط أحد الطائرات و إصطدمت طائرة مدنية بالردهة الرئيسية للمطار و ركاب الطائرة كانوا كلهم زومبيات ( السبب أن أحد الركاب كان يعاني من شيء بدى و كأنه المراحل الأخيرة من تحول التي فايرس و طلب من المضيفة أن توصل رسالة لرئيس أبحاث الويلفارما ؟! ) توسل السيناتور رون ديفيز من كلير ريدفيلد أن تنقذه بعد هروب سكرتيره و تحول حرسه الشخصيين إلى زومبي ، لكنه حبس هناك مع كلير و الطفلة راني و أمرأة ( موظفة بالمطار ) .



حل الظلام و أنتشرت الأخبار حول أن السيناتور حبس في المطار و أن حالته غير معروفة ، في نفس الوقت قام مجموعة من الأطباء و المسعفين بفحص الناجين من الناس الذين هربوا أثناء بداية حادثة المطار ، هؤلاء الناس مدنيين عاديين و ليسوا مصابين بأي شئ على ما يبدو ، لكن هذه الإجراءات من أجل ضمان عدم إنتشار العدوى في الخارج .



مرة آخرى كلفتني الحكومة الأميريكية بالمهمة بإعتبار أنني أصبحت عميل خاص ذو منصب و شأن كبير في البيت الأبيض الأميريكي لهذه النوع من المهام و الحوادث ، وصلت إلى هناك لإنقاذ الوضع و قام بإستقبالي شخصيين من أعضاء فريق الإستجابة و الإنقاذ SRT في المطار ، آنجيلا ميلر و جيرج جيلين الذان كانا يتناقشان عن الآمر بعد إتصالات الطوارئ التي وصلت من داخل إحدى غرف المطار ، و قد أخبراني بكل شيء من البداية حيث لم أكن موجودا و علمت بكل ما سردته لكم في بداية القصة ، و أنا بدوري أخبرتهم عن معلوماتي عن الزومبي بحكم خبرتي كأحد الناجيين النادرين من كارثة زومبي مدينة راكون ، و قاما بإسماعي مكالمة الطوارئ 911 ، و إن المكالمة مصدرها صالة كبار الشخصيات في شركة طيران أتموس .



الآن مهمتي هي إنقاذ السيناتور رون ديفيز و كلير بأي ثمن ، لهذه قررت قيادة آنجيلا و جيرج فقط دون اللجوء لبقية الفريق لضمان عدم إصابة أخرين في المعارك ضد الزومبي في هذه المهمة الخطيرة في المطار المدمر لكي لا يضطروا لإطلاق النار على صديق هاجمته الوحوش و حولته إلى زومبي ، ثم زودتهم بخبرتي عن تقنية إصابة الزومبي بتدمير خلايا المخ أو بمعنى آخر إطلاق النار على رأسه مباشرة .



إقتحمنا أنا و آنجيلا و جيرج أحدى ردهات المطار من السقف و توغلنا في الممرات و ثم أفترقنا للبحث ، وصلت آنجيلا إلى القاعة الرئيسية لعمال المطار ، و كان هناك رجل مصاب حاولت أنجيلا مساعدته لكن أتضح أنه زومبي ، أنقذتها منه في آخر لحظة قبل أن كاد يعظها ، و ثم وجدنا ما توقعته أنا شخصيا ، المكان مزحوم بالزومبي !!! بدأنا بإطلاق النار على الرؤوس و قضينا على عدد كبير منهم و قام جيرج بحماس شديد و بدأ بإطلاق النار عشوائيا في المكان متجاهلا إرشاداتي حتى كاد يقتل من قبل زومبي قفز من الزجاج و هاجمه ، إلا أنني كعادتي تدخلت في اللحظة الأخيرة و أنقذته بتفجير رأس الزومبي الذي يصارعه ، هنا أدركت أن المهمة سوف تصبح أكثر صعوبة لأن من معي فريق SRT غير مدرب على مثل هذه المواقف الحرجة و الوحوش الفتاكة التي تحتاج لخفة حركة و ذكاء إذا أردت القضاء عليه نهائيا .



توغلنا أكثر فأكثر إلى أن لمحت إنثى جميلة في الظلام تصارع زومبي بمظلة بعد أن خرجت من الغرفة الآمنة على إثر سماع صوت إطلاق النار و بيدها مظلة بيضاء و حمراء تستخدمها كسلاح ، قلت لها إنخفضي و أطلقت النار على الزومبي الذي كاد يعضها ، ألتقيت كلير ريدفيلد مرة آخرى بنفس الطريقة التي ألتقيتها فيها في الراكون قبل 7 سنوات ، مرت تلك اللحظات و الذكريات في مقاتلة وحوش آمبريلا في مدينة الموت المتهالكة راكون سيتي بسرعة ، و ذهبنا سويا إلى مكان السيناتور ديفيز و الموظفة العادية و الطفلة راني .



قام السيناتور بالصراخ و التذمر نحوي قائلا ‏: " هذه فقط ، أين التعزيزات ؟ " تدخلت كلير لتدعم كلامي ، رد عليها مقللا من شأنها : " منذ متى و أعضاء NGO‏ يفهمون في هذه المصائب " ، أنا لم أخذ كلامه بعين الإعتبار و أخبرته أن كلير هي أحد الناجين النادرين من مدينة الموت الراكون و لديها خبرة بهذه المواقف أكثر من أي شخص آخر من الموجودين و فرضت رأيي في الموقف حيث أننا سوف نركض في الردهة الرئيسية للمطار مستغلين بطأ حركة وحوش الزومبي ، أعترض السيناتور و قال ‏: " هذه جنون " ، رديت عليه : " لا توجد لدينا طريقة أخرى " ، و بعد ذلك نفذنا كلامي بنجاح و أثناء مرورنا و ركضنا تعثر السيناتور العجوز .



عاد جيرج ليساعده و يسنده و إبعاده من الخطر مما أدى لتلقي جيرج المسكين عظة بذراعه ، هو عرف مصيره و ترك الفريق حاميا لظهرنا حاولت آنجيلا منعه لكنني أوقفتها ، لم أفهم هذه المرأة إلى الآن فهي كما يبدو قوية الشخصية لكنها أحيانا تضعف أمام الروابط و العلاقات الإجتماعية و الأسرية و هذه غير مطلوب في قائد فريق الإستجابة و الإنقاذ SRT‏ ‏.



آخيرا وصلنا إلى قاعة الوصول الرئيسية حيث تبعنا وحوش الزومبي و حاصرونا من كل مكان ، فجأة لحمت السيناتور يركض مسرعا لأنه رأى طريق خالي من الزومبي يؤدي إلى الخارج و قد دحرج الطفلة راني إلى منحدر تجمع الزومبي و هرعت كلير لمساعدتها فور سماع صراخ الطفلة ، الموقف حرج جدا حاولت مساعتدهم إلا أن هناك زومبي يصارعني ، كيف أتصرف ؟؟ ، قمت برمي مسدسي نحو كلير التي ألتقطته بخفة و رشاقة و قتلت ما حولها من زومبي و أنا بدوري قمت بإخراج مسدسي الإحتياطي و دمرت الزومبي الذي كان فمه الملوث على بعد سنتيمترات من وجهي و رقبتي ، أنقذنا الموقف سويا و خرجنا من كارثة المطار بأعجوبة !! ، ألتفتت آنجيلا إلى الوراء و شاهدت جيرج جيلن الزومبي في موقف مؤثر جدا .


خرج السيناتور قبلنا و نحن كانت خسارتنا الوحيدة هي موت جيرج جيلن ضابط SRT‏ تحت قيادة آنجيلا التي حزنت كثيرا لذلك و شاهدنا ضباط المارينز يقتحمون ردهات المطار ليدمروا الإصابة .

هدء الوضع و خرجت الطفلة راني إلى خالتها خائفة و تبكي بشدة لما شاهدته من رعب في المطار ، تذمر السيناتور من بكاء الطفلة و قال أنه لا يستطيع فهم الأطفال لأنهم يسببون له آلم في مؤخرته ( مستهزئا ) ، أسرعت كلير نحوه غاضبة و صفعته بوجهه بقوة حتى سقط الكوب من يديه و حملته مسؤولية بكاء الطفلة و أن الطفلة سوف تشاهد كوابيس مرعبة لبقية حياتها بسببه .



أثناء ذلك أتصلت صديقتي العميلة إنغريد هانيجن عبر جهاز اللاسلكي الشخصي الخاص بي و هي علمت بكل شيء من مصادر خاصة على حد قولها و أخبرتني أن الفايرس المستخدم في الهجوم الإرهابي في المطار هو بكل تأكيد وحش آمبريلا الغاشم T فايرس ، و أنها أعطت الرئيس فكرة إستمرار حالة الطوارئ و تطعيم المارينز قبل الدخول ، و إن الحكومة تراقب تحركات الجنرال ميغيل جراندي عن كثب بعد أن أصبح من المشتبه بهم بالإرهاب ، و كما أخبرتني بمعلومات هامة عن حادثة الهند و هي أنه تم القبض على واحد من أتباع الجنرال جراندي بواسطة القوات الفيديرالية FBI و هو تحت الإستجواب من أجل معرفة المزيد عن الحادثة الإرهابفايروسية التي حصلت في الهند قبل فترة .



هذه الجنرال ميغيل جراندي هو رئيس لجمهورية Nagiri المستقلة و هو أحدث إضافة لرعاة الأعمال الإرهابية في العالم قبل مطار هارفارد فايل و هو يرغب بامتلاك أقوى الاسلحة مهما كانت أنواعها و مدى خطورتها من أجل تهديد العالم بها و فرض سيطرته على مناطق واسعة عالميا و ثم يبيع الأسلحة الجرثومية و البايولوجية و النووية المحرمة دوليا مقابل مبالغ و ارباح طائلة في الاسواق السوداء لبقية المنظمات الارهابية ، هذه الجنرال له علاقة خفية كأحد أهم عملاء و زبائن الويلفارما ، و كما قلت لكم سابقا أن ما حصل في الهند جعل الويلفارما تأخذ الاذن الرسمي من الحكومة الامريكية و الهندية لكي تكون الشركة المسؤولة عن أبحاث على الفايروس و الهنود المصابين لكي تستطيع إختراع و تطوير تطعيم ضد T فايروس ، لكن التيراسيف تعمل على مقاومة الويلفارما بأي طريقة سلمية ممكنة .



و ثم دار حوار حاد بيني و بين كلير و السيناتور و آنجيلا و رئيس أبحاث الويلفارما الرجل الإنجليزي النبيل فريديرك داونيج ( الرجل الذي حاور كلير في المطار أثناء رعاية الطفلة راني ) بعد وصول شاحنات ويلفارما محملة بالتطعيم ضد الفايرس T مع إعتراضات بصوت عالي من كلير ، لأنها كانت تظن أن الويلفارما هي المتسبب بحادثة المطار و أتضح لها أن الويلفارما كانت تعمل على تطوير التطعيم المضاد للتي فايرس من أجل تفادي مثل هذه النوع من الكوارث الإرهابفايروسية .



أنا مقتنع تماما بإن عمل الويلفارما كان صحيح لأني كنت أعلم بكل شئ مسبقا ، و الدليل أن كل جنود المارينز الذي دخلوا المطار كانوا محقونين بالتطعيم ضد الفايرس ، في تلك اللحظة شنت آنجيلا جام غضبها علي لأني كنت أعلم بأمر التطعيم و أن جيرج جيلن لم يكن ليموت لو إنتظرنا التطعيم و ثم دخلنا لعملية الإنقاذ ، و هنا حمل السيناتور ديفيز كلير و التيراسيف المسؤولية و السبب ان المنظمة التي كانت تقف ضد اعمال الويلفارما و التي تعمل فيها كلير كانت السبب في عدم نشر التطعيم الذي صنعته و طورته الشركة و قررت توزيعه لكافة أنحاء الولايات المتحدة خلال 12 ساعة قبل حادثة المطار بساعات لكن تدخلاتهم الاعلامية المستمرة جعلت الويلفارما لا تحصل على تصريح رسمي من هيئة الدواء في الولايات المتحدة الامريكية لتوزيع التطعيم في البلاد ، و أنا بصفتي عميل مقرب في البيت الأبيض كنت أعلم بكل شيء عن اعمال الويلفارما و أنها على النهج الصحيح ، سألتني كلير عن معلوماتي عن حادثة الهند ، قلت لها أنها حادثة إرهابية عن طريق بيع فايروسات امبريلا في السوق السوداء من قبل أحد موظفي الشركة السابقين و أن جميع أتباع الجنرال ميغيل جراندي قتلوا هناك لذا فإن الحكومة لا تملك أي تفاصيل دقيقة للأحداث الهند الإرهابفايروسية .



دخلت كلير إلى أحد خيم الإنقاذ مهمومة جدا و نادمة على أعمال التيراسيف التي لولاها لكانت أنقذت حياة الكثير ممن ماتوا في المطار ، دخلت بعدها كصديق عزيز و قديم لرفع معنوياتها بذكر مغامراتي و مغامراتها الإنقاذية و طيب الذكر أخيها كريستوفر ريدفيلد ، و قلت لها : " أنا و أخوك كريس سرنا في طريق مقاومة و محاربة الشر الفايروسي التي بدأ قبل 7 سنوات في الراكون تلك الأحداث التي غيرت أسلوب و نوعية حياتنا و أنت أخترت طريق الإنقاذ و التوعية " و ثم أخبرتها أنني قطعت عهدا على نفسي أنني سوف لن أهنئ بحياة هادئة إلا بعد أن أقضي على موروث فايروسات أمبريلا الخطيرة في العالم ، تحسنت معنوياتها كثيرا و شكرتني .



هدأت الأجواء للحظات فقط ، فجأة سمعنا صوت إنفجار مدوي ، كنا نعتقد أنه عمل إرهابي آخر لذلك توجهنا أنا و آنجيلا و كلير إلى هناك بسرعة من أجل معرفة ما حصل بالضبط ، إنفجار هائل في كل شاحنات الدواء التابعة لشركة الويلفارما مما أدى إلى تلف و إحتراق كل مؤن التطعيم المتوفرة في المدينة بواسطة إرهابيين مجهولين ، سارع رجال الإنقاذ و الإطفاء بإنقاذ المصابيين و إخماد النيران ، حضر السيناتور و فريديرك إلى هناك أيضا .



قمت بمطالبة فريدرك بقاعدة بيانات معلومات التصنيع ، قال لي هو و السيناتور : " هل هم وراء البيانات أيضا " ، أتضح أنه لا يوجد أي دليل ، " مثل الراكون " ، سألت فريديرك : " هل هناك تطعيمات إحتياطية للحالات الطارئة " ، رد علي : " أن هذه التطعيم كل ما أستطاعت الويلفارما جمعه و توفيره من مختبراتها في الوقت الحالي " ، تدخل السيناتور و طلب مني معرفة مطالب الإرهابين فورا و ألا سوف يتصل مباشرة بالرئيس ، قلت له ؛ " إنهم يريدون كشف حقيقة ما حصل في الراكون قبل 7 سنوات و تورط شخصيات حكومية بالمؤامرة الخبيثة " ، تدخلت آنجيلا : " هل للحكومة دخل ؟ " ، رديت عليها : " كل شئ تبخر مع دخان الراكون ! " ، تهرب السيناتور من الإجابة : " أصلا لا يوجد حقيقة لتكشف " ، قلت له : " أثبث ذلك للإرهابين المجهولين الذي سينشرون التي فايرس في كل منطقة أمريكية مأهولة بالسكان قبل منتصف الليل " في ذلك الوقت بقيت 4 ساعات فقط ، تعجب الجميع من هذه المطالب الغريبة فالكل يريد معرفة هوية الإرهابين .



تذكرت كلير أنها شاهدت الدكتور كورتيس ميلر في المطار أثناء بدأ الحادثة هذه الرجل الذي هو المعترض الأول ضد أعمال و أبحاث الويلفارما و يعتبرها خليفة شركة أمبريلا الشريرة التي تسببت بكارثة دمار الراكون ، و قام السيناتور بتحميله مسؤولية ما حدث ، أعترضت آنجيلا بقوة لأنه أتضح أن كورتيس هو أخيها الأكبر !! و طالبها السيناتور بإحظار أخيها ليوضح موقفه لأنه المشتبه الأول للأحداث الإرهابية الجارية .



قالت كلير لفريديرك : " هل أستطيع مساعدتك " فعرض عليها موعد مسائي لشرب الشاي ، توجهت كلير إلى منشأة الويلفارما الجديدة مع فريدريك داونيج بإعتبارها عضوة NGO‏ في التيراسيف و فريديرك هو رئيس أبحاث شركة الويلفارما ، عند بوابة المنشأة لم يقبل الجهاز بطاقة دخول فريديرك لكنه قام بإدخال الكود الرئيسي و دخلوا معا ، لاحظت كلير عدم وجود أي حراسة على الباب الرئيسي و مثل هذا المكان ( منشأة تجارب إختبارية ) يجب ان‎ ‎يكون‎ ‎عليه جيش و ليس حارس او حارسان فكيف لا يوجد أحد على الباب الرئيسي خصوصا أن المعترضين كثر و منهم التيراسيف الذي قد يرتكب أحد أعضائها حماقة إقتحام المكان طالما لا يوجد حراسة مشددة عليه .


قام فريديرك بأخذ كلير بجولة سياحية في المنشأة الجميلة الأشبه بالجنة كما قالت كلير و عرفها بالأقسام و المستويات الخمسة و الترتيب حسب الخطورة و مستوى العمال و القاعدة للمختبرات السفلية .

أخذت آنجيلا عدتها و أستعدت للذهاب و قلت لها : " أليست هذه معدات ثقيلة جدا لمجرد الذهاب لملاقة أخوك الأكبر " و ثم ذهبت معها بشاحنة فريق SRT إلى بيت كورتيس و في الطريق رأينا نيران تشتعل من بعيد ، قالت آنجيلا أن هذه الطريق الذي يؤدي إلى بيت أخيه ، فأسرعت بالشاحنة و قد وصلنا إلى هناك متأخرين حيث أن كورتيس قد أحرق منزله و فيه كل مخططاته الإرهابية التي ينوي بها كشف كل أسرار آمبريلا في الراكون مهما كلفه الأمر حتى و إن كانت حياته ثمن لذلك و لا يريد لويلفارما أن تصبح أمبريلا جديدة و تتسبب في كارثة جديدة في هارفارد فايل و ثم تظهر كمنقذة بتوزيع التطعيم المعالج الذي طورته في مختبراتها بعد حادثة الهند ، و أتضح حسب قول آنجيلا أن أخيها الأكبر قد خسر عائلته ( زوجته و طفله ) في كارثة مدينة راكون قبل 7 سنوات و قامت الحكومة بإخفاء أسرار و أسباب الحادثة بالتعاون مع آمبريلا .



حزنت آنجيلا و ثأثرت كثيرا عندما أكتشفت حقيقة مخططات أخيها الإرهابية الثأرية ، فهي لم تكلمه منذ 3 سنوات لأنه كان منشغل بأعماله مع التيراسيف ، فقد كان كورتيس يحبها كثيرا يدعمها معنويا و يحرص عليها و يرعاها دائما فكان الأخ الأكبر المثالي لأي شخص في الكون ، هذه الكلام الشخصي و العائلي من آنجيلا كان مؤثر جدا ، فقررت تحسين معنوياتها .



فجأة أتصلت كلير من المنشأة الجديدة ( قبة الهواء ) لتخبرني بسر وجود أخطر فايرس عرفته البشرية في هذه المنشأة .، G فايرس ، أتصل فريديرك من داخل المستوى 4 من المنشأة . فجأة إنقطعت المكالمة و أتضح لاحقا أن هناك إنفجار في منشأة ويلفارما ، هرعت أنا و آنجيلا إلى المنشأة و قد وصل كورتيس إلى هناك قبلنا و حصل على الجي فايرس .



تفرقنا أنا و آنجيلا و توغلنا في المكان و وجدت كلير مصابة بساقها ساعدتها و تقدمنا سويا و أعطيتها مسدس و قلت لها " حاولي أن لا تقتلي " فقالت " و أنت أيضا " و أمرتها بالتوجه نحو المصعد و ثم الخروج لكنها وصلت إلى غرفة التحكم في الأدوار السفلية بجانب هذه الإنفجار أتضح أن هناك عدد من رجال الزومبي قد أنتشروا في المكان .

ثم أكتشفت آنجيلا أن كورتيس قد حقن نفسه بالجي فايرس فقد وجدت حقنة مختبرات فارغة ، بدأ كورتيس بالتحول داخليا حاولت آنجيلا أن تساعده و تخفف من معاناته الداخلية فهو كان يحتاج لمساعدة طبية حسب كلامها لكنه رد قائلا : " لم أستطع أن أسامحهم على كتم الحقيقة " ، حاولت آنجيلا أن تسنده ليقف على قدميه ، أبعدها قائلا : " هذه الشئ - G - لا يمكن إيقافه الآن " و أخبرها بغضب شديد أمام الجميع أنه سيكشف تغطية الحكومة على أحداث الراكون حيث فقد عائلته فيها و إن الموجودين سوف يكونون أول الشهود على ما هو قادم ، ثأثرت آنجيلا كثيرا ، هذه الموقف و شكل تحوله ذكرني بما حصل للدكتور ويليم بيركن صانع و مطور الجي فايرس قبل 7 سنوات في الراكون .



تحول كورتيس ميلر ببشاعة و حصل له تضخم في القفص الصدري و عضلات الأكتاف و ظهرت عين كبيرة على كتفه و تضخم ذراعه الأخر من ناحية الطول و الحجم ، و أصبح ذو قوة خارقة و سرعة عالية كلما تطورت حالة تحوله من مستوى لآخر .



بدأت قوات المارينز بإطلاق النار نحوه بوحشية و بدون أي رحمة لتأكدهم أنه الإرهابي ، حاولت آنجيلا التدخل في الموقف و إيقاف إطلاق النار ، لكن محاولاتها بأت بالفشل ، سقط كورتيس مثأثرا بجراحه لكن حسب خبرتي أنا أعلم أن متحول الجي لا يموت بهذه السهولة مثلما كان يحصل للدكتور بيركن من تحولات يصعب القضاء عليها بالطلقات النارية العادية ، بعد لحظات عاد كورتيس و قتل الكثير من المارينز بوحشية مطلقة تماما مثلما فعل الدكتور ويليم بيركن عندما حاولت قوات شركة آمبريلا سرقة إختراعه الفايرس جي !


بعد لحظات وصلت إلى الموقف الصعب و معي رشاش المارينز مرفق بقاذفة قنابل ، أطلقت منها عدة طلقات حتى أسقطت عليه جسر عملاق ، أعتقد الجميع أن كل شيء أنتهى و مات كورتيس الوحش ، و ثم بدأ سائل ذو رائحة غريبة يتسلسل من فتحات رش المياه .



عرفت أنه سائل للتعقيم ( إيثانول ) و أن هناك مخطط لإحراق بقاية المبنى لإنهاء و تعقييم كل شيء و سمعنا صوت الإنذار يحذر من أن الإحراق الذاتي للمنشأة سوف يبدأ بعد 5 دقائق ، أمرت من قاوم من الجنود بإنقاذ الناجين و المصابين و ثم التوجه نحو المصعد و الخروج من المكان قبل حرقه ، أنا و آنجيلا أنتظرنا حتى يهرب المصابين و الجرحى أولا .



فجأة أستيقظ كورتيس المتحول من تحت الأنقاض أكثر قوة و بتحولات أكثر بشاعة بظهور ذيل ضخم و قوي و تقشر جلد الوجه و تفتت الجمجمة و و قام بمهاجمة و قتل كل من في المصعد و عاد إلينا ، لم يتبقى الكثير من الوقت حتى يبدأ المكان بالإحتراق ، أستنتجت أنه يريد آنجيلا فقط من أجل صلة الدماء بينهم ، كما كان الدكتور بيركن أيضا يريد إبنته شيري من أجل صلة الدماء و ثم أخبرت آنجيلا إن أخوها قد مات و أنتهى داخل هذه الوحش ، بدأنا بالركض من أجل الهرب من كورتيس الوحش حتى تساقط الكثير من الزجاج من دمار المصعد و كدنا نموت ، سقطت قطعة زجاج كبيرة فصلتنا عن بعضنا و أنقطع الصوت ، كنت أصرخ بشدة و أخبر آنجيلا " أبتعدي قبل أن يسقط المصعد و يقتلك " ، لكنها لم تسمعني حتى آخر لحظة أبتعدت و نجت بحياتها .



أستجمعنا قوانا أنا وآنجيلا ثم ركضنا بأقصى سرعة ، حتى قفزنا في الماء قبل ثواني من الإحتراق الكبير و أنقذتها من الغرق بالتنفس الصناعي و ثم بعد ذلك أطلقت النار على خزان الماء الزجاجي و ثم أنقذتني هي من السقوط في هوة عميقة جدا بعد إنجراف المياه إلى الأسفل .



خرجنا إلى مكان مظلم هو قلب المختبرات السفلية في داخل المنشأة المكونة من 5 مستويات ، قبل ذلك وصلت كلير إلى غرفة التحكم و أنقصت الضغط و سابقا جعلت المبنى يستشعر بوجود خطر بايولوجي بعد تحول كورتيس مما أدى إلى تفعيل الأحتراق الذاتي ، بدأت واحدة تلو الآخرى من المستويات بالسقوط في الهوة العميقة جدا ، حاولنا الخروج لكن كورتيس ظهر مرة أخرى أكثر بشاعة و ضخامة بعد أن نجا من الأحتراق و قذف بي إلى المستوى 4 القابل للسقوط .



دار حوار عائلي بينه و بين آنجيلا و تعرف عليها بدماغه الفاسد بعد أن رأى الصورة العائلية ، هي حاولت مساعدته و أتضح أنه لا فائدة في ذلك و ثم قالت له " لننه الأمر " ، أثناء الحوار كان بيني و بين الموت 20 ثانية !!! ، ركضت بسرعة البرق و أنقذت نفسي و توجهت إلى آنجيلا و أمسكت بها قبل أن يقتلها كورتيس و يسقط المستوى 1 التي تقف عليه .



سقط المستوى لكن كورتيس مازال ممسكا بآنجيلا بذيله و أنا ممسك بها و قدماي في حافة الجسر المتهالك ، هذه من أصعب المواقف التي واجهتها في حياتي ، طلبت مني آنجيلا بتركها لكني قلت لها بعزيمة و ثقة مطلقة ؛ " يجب علي محاولة إنقاذ حياة واحدة إذا كنت إريد إنقاذ حياة أي أشخاص أخرين " ، هذه المقولة الذي خفف بها كورتيس معاناة أخته الصغرة آنجيلا عندما ألتحقت بفريق الإنقاذ SRT و كادت تتسبب بمقتل أعضاء الفريق بسبب تهورها في أحد مهام الإنقاذ السابقة في بداية عملها في فريق SRT‏ ‏.



أخرجت مسدسي و أطلقت رصاصتي الأخيرة مباشرة بين عينيه ، ترك كورتيس قدم آنجيلا و سقط في الحفرة العميقة الملتهبة و لم يعد مرة أخرى و مات نهائيا ، في تلك اللحظة أنغلقت الحفرة و نزلت مع آنجيلا بسلام بعد أن كادت أحد أعمدة المنشأة أن تسحقنا كليا .



أمسكت بيدها و صافحتها ...، شعرت بشعور و أحساس غريب في تلك اللحظة هل يا ترى وقعت في حبها أو هي كذلك . هذه الشعور لا ينتابني إلا في وجود نصفي الآخر ،،، إيدا وانج ، مرت اللحظة الجميلة بسرعة بعد إتصال من خارج المنشأة ، و ثم خرجنا من دمار منشأة ويلفارما بسلام و أمان !



في ذلك الوقت وصل السيناتور رون ديفيز إلى موقع الحادثة و سأل عن حالة فريديرك داونيج ، أخبرته كلير أنه مات ، و قامت فورا بمواجهة السيناتور و إستجوابه من أجل كشف الحقيقة الكاملة حول حادثي مطار هارفارد فايل و منشأة ويلفارما و الإرهاب البايولوجي ، و هو أحد الداعمين الأساسيين لأعمال الشركة في المدينة خصوصا أنه لديه أسهم في الشركة و بعد أن هبطت الأسهم أتهمته أنه دبر حادثة المطار من أجل جعل الويلفارما تستخدم تطعيمها فتظهر و كأنها المنقذة و بالتالي ترتفع أسهمها مرة أخرى ، و دار بينها و بينه حوار ساخن حملت فيه السيناتور كامل المسؤولية و أنه شريك الإرهابيين خصيصا أنه كان موجود في المطار أثناء الحادثة و أنه أمر فريديرك داونيج بالتخلص من الجي فايرس لكنه نفى ذلك بقوله " أنا لا أعرف شيئا صحيح أن لدي أسهم في الشركة لكن لا يمكن أن أدعم الإرهابيين ، أنا عضو مجلس شيوخ و منتخب رسمي ، أنا لا أعرف أصلا ما هو الجي فايرس هذه " جادلته كلير و أحتد النقاش ‎حيث أنه لا يوجد أي دليل على تورط أيا من الشخصيات العامة و الهامة " مثلما حصل في الراكون " { لأنه كما صرح فريديرك أثناء كلامه مع كلير في المنشأة قبل الإنفجار أن السيناتور كان في تلك الفترة 1998 من اللجنة التي تأمرت مع اللورد سبنسر و شركة أمبريلا من أجل تدمير المدينة و مسح أي دليل يدل على أن لأمبريلا دخلا في تلك المؤامرة الخبيثة التي أدت إلى إنهاء مدينة بمائة ألف من سكانها بصاروخ نووي هائل } و أضطررت للتدخل في الموقف و قلت لكلير : " السيناتور لا يعرف شيئا " و ثم وجهت كلامي نحوه و أخبرته أن المسؤول الإعلامي لدى الجنرال ميغيل جراندي قد تكلم و أعترف أن كل هذه الحبكة كانت مدبرة من قبل عميل خبيث لدى الجنرال !! .



دقت الساعة المجاورة و رأيت كلير تفكر في شئ ، تذكرت مكالمة فريديرك داونيج قبل إنفجار المنشأة ، فريديرك كان معها في المنشأة قبل أن يتلقى إتصال من السيناتور رون ديفيز أخبره أنه توقع وصوله مع كلير و سأله عن سبب أخذها معه و ثم قال " إنها فرصتنا " قاصدا إثبات حسن نواية الويلفارما لكلير ( لإن السيناتور لم يكن يعلم حقيقة فريديرك و لا حتى بأمر وجود الجي فايرس ) ، لكن داونيج أخبرها أن السيناتور أمره ألا يجعل كلير تعرف أكثر مما تحتاجه و هو وجود الجي فايرس ( تذكرت مواجهتها مع الدكتور ويليم بيركن المتحول في الراكون ) و أن رون لا يريدها أن تعرف ذلك و طلب منه التخلص من جي فايرس ، سألته كلير عن سبب تدخل السيناتور في مثل هذه الأمور فأخبرها أن السيناتور في 1998 كان من اللجنة التي قررت تدمير المدينة بصاروخ نووي ، في ذلك الوقت قررت كلير الإتصال بي و إخباري بكل شيء و توسل داونيج منها ألا تخبرني عن وجود الجي فايرس من أجل مصلحته ، لكنها تجاهلته و أتصلت بي .، كان هذه جزء من مخططه المحبوك ، ثم خرج قائلا أنه ذاهب إلى غرفة السيرفر و ثم أتصل بها أثناء كلامها معي لتخبرني بوجود جي فايرس و قال لها أنه ذهب إلى المستوى 4 بعد أن رأى شخص مشتبه به يتوجه إلى هناك ، و حذرها من القنبلة الموقوتة .



هذه الشخص كان كورتيس ميلر أثناء أخذ الجي فايرس حيث أن داونيج قال لكلير سابقا أن الجي فايرس مختزن هناك ، أنا أخبرت كلير أثناء تلك المكالمة أنه ربما ذهب فريديرك للمستوى 4 من أجل التخلص من الفايرس جي ، و ثم شاهدت كلير سلك هاتف الطوارئ المقطوع عند بوابات الخروج من المستوى 4 ، و أتضح أن فريديرك هو من خدع كورتيس و خطط كل شيء معه ، ذهب للمستوى 4 و أعطاه حقنة الجي فايرس و أتفقا معا أن يسجل كل شيء بالفيديو في غرفة التحكم يتضمن تحول كورتيس و المعارك معه من أجل كشف حقيقة الراكون ، ( أن كورتيس قبل تحوله بلحضات كان يقول : " هو تسبب بالإنفجار " قاصدا بفريديرك ، و أن كل الموجودين سيكونون أول الشهود عن الرعب البايولوجي القادم ) ، و أما بخصوص إنتشار الزومبي بسرعة كبيرة في المنشأة بعد الإنفجار بلحضات فإن هذه كان ضمن خطة فريديرك أيضا حيث أنه لم يكن يوجد أي حراسة في المدخل و لا حتى أي أحد في المنشأة أثناء دخوله مع كلير سوى قليل من الباحثين في المكاتب جوار مكتبه ، فهو نشر في الفايرس في مستويات المنشأة و حول كل العمال إلى زومبي قبل مغادرته ليقضي على الجميع و ثم يظهر للعالم أنه هذه حادثة تسرب فايروسات و بالنسبة للحراس على المدخل تم التخلص منهم بطريقة أو بأخرى أو أنهم قد اتجهوا ليتحقوا عن ما حصل للعمال في الداخل فوقعوا في الفخ و أصيبوا بالفايرس و تحولوا الى زومبي و كانت كل هذه الزومبي بعيدا من قسم و مكتب فريدريك الذي بقي خالي من الزومبي حتى بعد فترة طويلة من الإنفجار عندما كانت كلير مغمى عليها و مصابة و مع ذلك لم يسمها أي زومبي حتى وصولنا أنا و آنجيلا إلى المنشأة .

هرب فريدريك داونيج من منشأة ويلفارما عبر المستوى 4 فهو في الأصل أتصل بكلير من هاتف الطوارئ المقطوع من خارج المنشأة بعد تدبير ثمثيلية الإنفجار ، ليجعل كلير تتوقع موته حتما في الانفجار و هو يهرب متخلصا من المنشاة كلها و يمحي أي دليل لتورطه ، و ثم يخرج حرا طليقا و يبدأ حياة جديدة بمكان آخر و معه التي فايرس و بيانات تطوير الجي و العقارات المضادة .



أتضح لاحقا أنه قرر بيعها في السوق السوداء لصالح الجنرال ميغيل جراندي !!! قائلا له في مكالمة هاتفية : " سيكون هذه تفاوض جيد للدول التي تريد إبقاء أسرار التي فايرس " و بالتحديد من أجل المفاوضات مع الولايات المتحدة الأميريكية و خصوصا المتورطين من الحكومة الامريكية بقضية كارثة الراكون و آمبريلا مما سوف يجعل حكومة امريكا تتوقف عن مطاردته و توجيه أصابع الإتهام نحوه كأحد رعاة الإرهاب في العالم ، و ثم حذره فريديرك من الجي فايرس لخطورته و تقلبه بخباثة و طلب منه إعادة التفكير بالجي ، و طلب منه زيادة الأموال مقابل بيانات تطوير الجي فايرس أيضا ، إنتهت المكالمة .



وصلنا أنا و كلير و آنجيلا و قد كان يتوقع حضور شخص آخر و هو مبعوث الجنرال جراندي ليأخذ البضاعة ، أخرج فريديرك مسدسه و هددنا بتدمير أخر نموذج تطعيم التي في العالم ، و أرغمنه على الإعتراف بالتهديد بالقتل فأعترف و عرض علينا نصف مبلغ بيع الفايرس و ثم 70% من المبلغ .



قبضنا عليه بمساعدة من آنجيلا و قوات المارينز ، و قمت بأخذ حقيبته التي فيها كمبيوتره الشخصي و كل ما فيها من دلائل و ثم أعترف بكل شيء لاحقا .



يبدو أن كل شيء أنتهى و أنقذنا هارفارد فايل من حادثة كانت ستكون شبيهة بكارثة الراكون ، في صباح اليوم التالي ذهبنا أنا و كلير لمقابلة آنجيلا ميلر اليأسة من أجل التخفيف من معاناتها لوفاة صديقها جيرج جيلين و أخيها الأكبر كورتيس ، لأول مرة أشاهد آنجيلا بالملابس المدنية ، فتاة جميلة جدا و إنسانية لأخر درجة .، و أخبرتها أن فريديرك داونيج كان باحث في شركة آمبريلا و هرب من كارثة راكون و سرق معه فايروسات شركة أمبريلا و بدأ العمل كسمسار فايروسات في السوق السوداء ببيع الفايروسات و العقارات و ثم أخفى كل ماضيه بالعمل في شركة ويلفارما و أثناء تطوير العقارات كانت لديه صلاحيات مفتوحة في الشركة فقد أستطاع الولوج في ملفات العملاء و من هنا تعرف على الجنرال ميغيل جراندي و باع الفايروسات لعمل الأحداث الإرهابية في الهند لصالح الجنرال و تسبب بحادثة المطار و سقوط الطائرة و تدمير مؤن التطعيم ، أستنتجت آنجيلا أن أخيها كورتيس كان مجرد أداة أستخدمها داونيغ في هذه المؤامرة الخبيثة خصوصا ان له ثأرا شخصيا مع الفايروسات و يريد كشف الحقيقة كاملة ، قالت كلير : " رغم أن غرض كورتيس كان شريفا لكن هذه لا ينفي تهوره و لا يغفر له خطأه الفادح الذي أدى لمقتل الكثير من الناس " ، كلير ريدفيلد أكثر شخص يعرف معنى فقدان ظل الأخ الأكبر فهي كانت ترمي نفسها في وسط الكوارث ( مدينة راكون ، مختبرات أمبريلا باريس ، جزيرة روكفورت ، مختبرات كود فيرونيكا القطب الجنوبي ) من أجل البحث عن أخيها الأكبر كريستوفر ريدفيلد الذي كان هدفه نفس هدف كورتيس ميلر و هو كشف مؤامرة أمبريلا و إيقاف تجاربها و إسقاطها لكن كريس سار على النهج الصحيح و كورتيس أتخذ طريق و أسلوب متهور أفقده حياته في النهاية من أجل تحقيق هدفه .



آنت لحظة الفراق و ودعت آنجيلا فردت قائلة : " أتمنى أن أغطس معك مرة " ، أخرى و رديت عليها : " و أنا أيضا سأسعد بذلك " ، بدأت كلير تلمح لي و كأنها تقول بمزاح : " ماذا بينك و بينها و متى ذهبتم للغطس معا " ، قلت لها لا شيء يذكر و ثم قلت لها : " هل تحتاجين لتوصيلة بالمروحية " ، فردت قائلة : " هناك من ينتظرني " ، ودعتها هي أيضا قائلا ؛ " أتمنى أن يكون لقائنا القادم في ظروف طبيعية أفضل بكثير من هذه " ، و صعدت إلى مروحيتي الخاصة و هي ذهبت بالليموزين مع الطفلة راني و خالتها .



.
.
.



بعد أيام علمت أن السيناتور قدم إستقالته بعد أن كشف أن له أسهم تجارية رئيسية في الويلفارما و ثم تم إغتياله بعد أيام على كرسي مكتبه و على وجهه صحيفة و قد قام القاتل بحذف كافة الملفات من جهاز كمبيوتره لكي لا ينكشف أمر المؤامرة السرية في تدمير مدينة راكون و تورط شخصيات من الحكومة الامريكية مع أمبريلا و كذلك حادثي مطار و منشأة هارفيرد فايل و جميع ملفات شركات الأدوية و معلومات هامة عن الفايروسات و ملفات سرية جدا عن شركة أسمها Tricell .



( كيف قتل السيناتور و من أغتاله و مسح بيانات جهازه لا أحد يعلم ) و قد أنتشرت أخبار أن الجنرال ميغيل جراندي شارك في مؤتمر نزع الاسلحة في آسيا و لا أحد يعلم السبب ، فهو لم يحصل على التي فايرس و العقار و بيانات تطوير الجي بسبب وصولي أنا و كلير و آنجيلا قبل وصول مبعوثه ليأخذ البضاعة و بعد إعتراف فريديك بكل شيء يعرفه و فعله و تكلم عن الصفقة المشبوهة التي لم تتم مع الجنرال و لهذه السبب شارك الجنرال في مؤتمر نزع السلاح ، حتى يبعد عنه كل خيوط الشكوك بأنه خطط مع فريديرك كل تفاصيل حوادث هارفارد فايل من أجل الحصول على مبتغاه ( تي فايرس + العقار و بيانات تطوير الجي ) كنوع من انواع التغطية على افعاله الشريرة و هي شراء الفايروسات المهلكة من أجل التفاوض مع دول أخرى لمصالحه الشخصية ، فقد خسر جميع الداعمين له بسبب الحادثة التي حصلت في الهند و بعد أن أعترف فريدريك داونيج بكل شيء يعرفه و فعله .



فوق الصحيفة التي كانت على وجه السيناتور رون ديفيز بعد موته ، مكتوب على الصحيفة :
TRICELL OFFERS TO purchase WILPHARMA
شركة Tri Cell‏ الأفريقية تتقدم بطلب لشراء شركة Wil Pharma‏ بعد أن أفلست الشركة بإنفجار منشأتها الضخمة التي تقدر بملايين الدولارات .



بعد ذلك نزل رجال من منظمة سرية أسمها Tri cell‏ يرتدون بزات ضد الخطر البايولوجي في قاع دمار منشأة ويلفارما و قاموا بأخذ بقاية جسد ( ذيل ) الدكتور كورتيس ميلر المصاب بالجي فايرس ، هذه المنظمة مكانها الرئيسي يقع في أفريقيا ، الآن حان دور كريستوفر ريدفيلد و شيفا ألومار في وحدة BSAA بمقاومة هذه الشر المقيم الذي حصل في أفريقيا ضد ألبيرت ويسكر و فايروساته .

إنتهت قصتي المثيرة أتمنى أن تكونوا لم تملوا من قراءة مذكراتي عن أحداث هارفارد فايل 2005 تحياتي لك من يحبني : ليون سكوت كينيدي .

ها قد أنتهت قصة الضابط الوسيم ليون في الحرب ضد الإرهاب الفايروسي في هارفارد فايل .





... الـشـخـصـيـات :


الإسم : Leon S Kennedy





العمر : 28 عام
ممثل الصوت : Paul Mercier
نبذة : Leon S kennedy يعود مرة أخرى بعد المهمة الصعبة و المعقدة فيResident evil 4 و هي انقاذ ابنة الرئيس و يواصل عمله و واجبه كعميل في الحكومة الاميريكية . هذه المرة تم أرساله لقيادة فريق SRT في مدينة Harvardville بعد الهجوم الارهاب فايروس الذي تعرضت له المدينة الجميلة الهادئة الشبيها بالراكون حتى بعدد سكانها الـ 100 ألف فقط .


الأسم : Claire Redfield





العمر : 26 عام
ممثلة الصوت : Alyson Court
نبذة : بعد أحداث Code Veronica حادثة جزيرة Rockfort‏ و مختبر القطب الجنوبي و نهاية عائلة Ashford العريقة , انظمت Claire الى منظمة NGO تدعىTerraSave المتخصصة لمحاربة تطوير الأسلحة البايولوجية و الأبحاث الجينية بطرق سلمية و اعلامية و بالمظاهرات , و كما تختص المنظمة بانقاذ و توعية المناطق التي تعرضت و عانت من الكوارث الجينية و البايولوحية و الدوائية , و قد سافرت الى منطقةHarvadville من أجل مساعدة الـ TerraSave للتحقيق في اعمال الشركة الدوائيةWilPharma , و ثم حجزت و اظطرت للبقاء بعد الحادثة الارهاب فايروسية التي حددث في المنطقة و بالمطار تحديدا اثناء وصولها .


الأسم : Angela Miller





العمر : 29 عام
ممثلة الصوت : Laura Bailey
نبذة : رئيسة فريق ( كابتن ) SRT
S-Special‏ ‏،‏ ‏R- Response‏ ‏،‏ ‏T-Team
فريق الإستجابة الخاص في منطقة Harverdeville‏ ‏. ولدت و ترعرعت و كبرت في منطقة Harverdeville‏ ‏، و هي فخورة بهذه العمل الذي هو قائم على المحافظة على أمان البشرية .


الأسم : Gregg Glenn





العمر : 28 عام
ممثل الصوت : Steve Blum
نبذة : عضو في فريق SRT‏ في منطقة Harverdeville‏ ‏. و هو ضابط القيادة لـ Angela‏ في الفريق .


الأسم : Rani Chawla





العمر : 8 عام
ممثلة الصوت : Michelle Ruff
نبذة : الآن ترعاها خالتها التي تعيش في الولايات المتحدة بعد أن سقطت عائلته كضحايا لتجارب صيدلية دوائية في الهند ، هي موجودة في العرض مع claire‏ في المطار .


الأسم : Senator Ron Davis





العمر : 56 عام
ممثل الصوت : Michael Sorich
نبذة : هذه السيناتور له علاقة مع بأعمال شركة ويلفارما‏ إلى Harverdeville‏ ‏. أثيرت الشائعات عن أنه يملك أسهم شركة الويلفارما ‏. فهو يدعم مؤتمر قمة طبي توعوي في الولايات المتحدة يهدف لتوعية الشعب الهندي لمقاومة التجارب الصيدلية الدوائية في الهند . يؤمن بالنجاح و الحظ أكثر من أي تضحية . يقال أن له يد شريرة في كارثة مدينة Raccoon‏ و التجارب الصيدلية الدوائية في الهند .
السيناتور : عضو في مجلس الشيوخ



الأسم : General Miguel Grandé



العمر : غير معروف
ممثل الصوت : غير معروف .
نبذة : الجنرال ميغيل جراندي هو رئيس لجمهورية Nagiri المستقلة و هو أخر إضافة لرعاة الأعمال الإرهابية في العالم قبل مطار هارفارد فايل و هو يرغب بامتلاك أقوى الاسلحة مهما كانت أنواعها و مدى خطورتها من أجل تهديد العالم بها و فرض سيطرته على مناطق واسعة عالميا و ثم يبيع الأسلحة المحرمة دوليا مقابل مبالغ و ارباح طائلة في الاسواق السوداء لبقية المنظمات الارهابية في العالم .

...



الأسم : Fredelic Downing





العمر : 44 عام
ممثل الصوت : Crispin Freeman
نبذة : قائد عمال و باحثي شركة ويلفارما ، يتصرف و كأنه رجل بريطاني نبيل .



الأسم : Curtis Miller





العمر : 35 عام
ممثل الصوت : Roger Craig Smith
نبذة : الرجل ذو الشعر الطويل - عضو سابق في منظمة NGO‏ التي تعمل فيها Claire‏ حاليا . و قد أنظم إلى أعضاء NGO‏ في التيراسيف بعد أن فقد زوجته و طفله في أحداث كارثة مدينة Raccoon‏ ‏.


تم إلقاء القبض عليه بعد أن عرف معلومات سرية تخص بناء منشأة بايولوجية لشركة ويلفارما ‏ في منطقة Harverdeville‏ و عارض بعنف إرهابي شديد ضدها ، هو علم الحقيقة وراء كارثة مدينة Raccoon‏ ‏، و قرر أن يستخدم الإرهاب الدولي كوسيلة لإيقاف أنشطة الشركة .

الأسم : Ingrid Hunnigan





العمر : 25 عام
ممثل الصوت : Salli Saffioti
نبذة : عميلة سرية في الحكومة الاميريكية في البيت الأبيض , احد المقربين من الرئيس و هي تراقب و تدعم ليون كينيدي في مهمة هارفارد فايل كما كانت تفعل ذلك في مهمة انقاذ ابنة الرئيس .





... الأسـلـحـة :


USP Kendo Special





مسدس Leon‏ منذ أحداث Resident Evil 4 و هو مسدسه الأساسي في فيلم Degeneration‏ ‏، و قد تم تعديله بتزويده بمصباح قوي للأماكن المظلمة .



Glock 17





مسدس ليون Leon‏ الإحتياطي . قد أستخدمه ضد الزومبي في قاعة الوصول بعد أن رمى بمسدسه الأساسي نحو Claire‏ ‏. و ثم أعطاه إياها في منشأة Wil Pharma‏ لتبقى حية . كما أن العميلين من الحرس الخاص للسيناتور Davis‏ قاموا بإستخدامه في المطار قبل بداية الأحداث و تحولهم .



H&K MP5/10


لعبة ريزدنت ايفل Resident Evil القصة كاملة بالصور


هذه هو سلاح Angela‏ الآلي الشخصي ؛ إنه مسدس رشاش من نوع MP5 و يطلق ذخائر من نوع 10mm‏ و يدعم مخازن ذخيرة معدلة و متطورة .



M4A1


لعبة ريزدنت ايفل Resident Evil القصة كاملة بالصور


سلاس رشاش آلي أستخدمه المارينز و ثم أستخدمه Leon‏ ضد ‏Curtis‏ عندما أصبح متحول G‏ ‏. هذه الأسلحة مزودة بمعدات قناصة للمدى المتوسط SOPMOD‏ بالإضافة إلى قاذفة قنابل قوية جدا تابعة لها .



Umbrella


لعبة ريزدنت ايفل Resident Evil القصة كاملة بالصور


مظلة عادية لكن بألوان شعار شركة آمبريلا ، أستخدمتها كلير في أحد ردهات المطار لقتال بعض الزومبي .





... مـلـخـص الـمـلاحـضـات عـن الـفـيـلـم :



- نلاحظ أن هذه الفيلم و كأنه تتمة الجزء الثاني للعبة و لا يوجد أي مشهد أو أي شيء من مهمة إنقاذ آشلي من قبضة سادلر من الجزء الرابع .


- شكل ليون في الفيلم مختلف تماما عن شكله في الجزء 4 لكن عندما شاهدنا بعض مشاهد الفيلم من الراكون أتضح أن الشركة أعادت هيئة ليون القديمة من الجزء الثاني و بالنسبة لكلير فهي لا تشبه الجزء الثاني إنما تشبه بعض عروض بداية كود فيرونيكا حيث قبض عليها جيش شركة آمبريلا .


-‏ مع نهاية هذه الفيلم أصبح ليون رجل السيدات ( دنجوان السلسلة ) بخمس سيدات مروا عليه ( كلير ، إيدا ، آشلي ، هانيجن ، و أخيرا آنجيلا ميلر ) .


-‏ هناك بضعة شخصيات لم يذكر أسمها في الفيلم : خالة الطفلة راني ، المرأة التي كانت مع كلير و السيناتور في المطار ، تلك المرأة هي موظفة في المطار و هي ذاتها المرأة التي قدمت كوب الشاي للسيناتور في بداية الفيلم .


- كان كورتيس ميلر دكتور وسيم مرتب المظهر و أنيق ، لكن بعد كارثة الراكون ترك شعره و أهمل نفسه في سبيل كشف الحقيقة .


- تعرف كورتيس الوحش المتحول على الصورة العائلية بدماغه الفاسد المثأثر بالجي فايرس ، هذه أول مستضيف يستطيع التحكم بتفكيره في المراحل المتقدمة من التحول .


- نلاحظ عدم وجود أنواع أخرى من الوحوش غير الزومبي و كورتيس ميلر المتحول ، و هذه أول مرة يحصل سواء في سلسلة الألعاب و الأفلام حيث يوجد كلاب و غربان و هناتر و عناكب و وحوش متنوعة تزيد الحماس في كل الأجزاء .


- قيل أن فريديرك داونيج كان من عمال شركة أمبريلا قبل أن يسرق الفايروسات ‏، ما أقصده أن العام 2007 كان بداية تصميم الفيلم و نزول جزء أمبريلا و وسط تصميم الجزء 5 الذي بدأ تصميمه في 2005 ، داونيج موجود في الفيلم و سيذكر في الجزء 5 كمتسبب بالكوارث البايولوجية ، و لم يذكر في جزء أمبريلا كورنيكلز !


- نلاحظ أن حادثة الهند لم يذكر متى حدثث لكنه قيل أنها قبل 2005 و بعد سقوط آمبريلا 2003 أي أنها أما في 2004 أو بداية 2005 ، قبل أحداث الفيلم .


-‏ هذه المطار في الولايات المتحدة الأميريكية و بالتحديد في نيو جيرسي ( في البداية قبل ثواني من ظهور كلير يذكر في المطار أن الرحلة وصلت من نيويورك إلى نيوجيرسي من البوابة A32 ) .


- طالما ذكر أن المطار في نيوجيرسي لهذه ربما تكون هارفارد فايل منطقة حقيقية عكس مدينة راكون الخيالية .


- شركة الطيران الرسمية في المطار أسمها أتموس ، Atmos Airlines‏ ‏، و ترمز لكلمة الأجواء Atmosphere‏ ‏،‏ شركة أجواء للطيران ‏.





-‏ تعداد سكان منطقة هارفارد فايل مائة ألف نسمة و هو نفس تعداد سكان مدينة راكون .


- نظام الآمن في هارفارد فايل أفضل بأضعاف مضاعفة من النظام الأمني المتهالك في الراكون ، ما إن يحصل شيء تجد المارينز قد وصلوا .


- لم يذكر موقع جمهورية Nagiri المستقلة الذي الجنرال ميغيل جراندي هو قائدها ، ربما تكون إحدى الدويلات الصغيرة في أفريقيا الوسطى أو الجنوبية .


- نلاحظ أنه بعد سقوط شركة آمبريلا أصبح الأشرار يسعون وراء الإرهاب الفايروسي و نشر الزومبيات لأهداف و أغراض شخصية بينما كان الهدف الرئيسي لأمبريلا صناعة عميل سري فايروسي ينفذ الأوامر و كانت الوحوش المصنوعة كلها بدون قصد لأن الهدف الأول كان تطوير قدرات الفايروسات على مستضيفيها .


- في السابق كنا نعرف شركة أمبريلا أنها الراعي الرسمي للشر في السلسلة ، لكن الآن زاد عدد الشركات و المنظمات : ويلفارما ، تيراسيل ، تيراسيف ، المعارضة .


- منشأة ويلفارما ( قبة الهواء ) أجمل بكثير من كل مناشئ آمبريلا التي تشبه المستشفيات في تصميمها الداخلي .


- شعار شركة آمبريلا قريب جدا من شعار التيراسيل بحيث أن شعار آمبريلا بثمان مثلثات أربع بيضاء و أربع حمراء و شعار تيراسيل بنفس الطريقة لكن بثلاث مثلثات بألوان مختلفة .

- عندما خرجت كلير بيدها مظلة من أجل إستخدامها كسلاح في المطار ، أسلوب جميل من كابكوم ، ( مقاتلة وحوش زومبي الأمبريلا بمظلة شبيها بشعار الشركة نفسها )





-‏ في البداية عندما قالت خالة راني أنها ذاهبة لجلب الليموزين ، و في النهاية عندما قالت كلير أن الليموزين تنتظرها ، تلك السيارة قديمة و كلاسيكية و ليست سيارة الليموزين الفاخرة التي نعرفها .


- على كمبيوتر السيناتور كانت توجد بيانات عن شركة Tri Cell‏ التي ظهرت في أحدى عروض الجزء الخامسة و مقرها في أفريقيا .


- الموسيقى من الفنانة و كاتبة الأغاني اليابانية Anna Tsuchiya‏ قامت بغناء أغنية نهاية الفيلم بعنوان GUILTY و صنعت كل الموسيقات .


- فيلم Resident Evil Degeneration هو أول فيلم يصدر في مسرح خدمة Playstation Home‏ الحديثة .


-‏ ‏هناك لعبة رسمية عن أحداث الفيلم أصدرتها نوكيا و كابكوم في 18 ديسمبر 2008 على الأجهزة التي تدعم خدمات ألعاب N-Gage‏ ‏.


-‏ هذه الفيلم هو أفضل فيلم أنيميشن صنعته كابكوم و سوني و قد لقي تقييم إيجابي من المواقع العالمية على أنه أفضل فيلم بين سلسلة الأفلام السابقة .



ܔْށالوعـد الأخـيرܔْށ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2010, 10:05 PM   #2 (permalink)
ااسير القلوب
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية ااسير القلوب
 
شكرااااااااااااا حبيبنا
ااسير القلوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2010, 08:31 PM   #3 (permalink)
ܔْށالوعـد الأخـيرܔْށ
أمير الرومانسية
•°O خـبـيـرة بـرامـج O.•
 
الصورة الرمزية ܔْށالوعـد الأخـيرܔْށ
 
شكراً اخي على المرور..
ܔْށالوعـد الأخـيرܔْށ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010, 02:14 AM   #4 (permalink)
Max900
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية Max900
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى Max900
يسلموووووووو روعه
Max900 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-30-2010, 10:54 AM   #5 (permalink)
راجع للرومانسيه
عطر الرومانسية
كل صباح يولد أمل جديد
 
الصورة الرمزية راجع للرومانسيه
 
شكرا على المجهود الرائع .
راجع للرومانسيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010, 04:08 AM   #6 (permalink)
mandaeslam
رومانسي مبتديء
 
شكرا على المجهود الرائع .
mandaeslam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2010, 07:16 PM   #7 (permalink)
Haithamzz
رومانسي مبتديء
 
الله يعطيك العافية أخى
والله مشكور موضوع مرررررررررررة حلو

أنا عندى لعبة حروب و استراتيجيات أون لاين حلوة كتير
و مجانية و التسجيل فى الحال
لا تفوتوها يا شباب
http://downloads.roro44.com/16325
Haithamzz غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللعبة الغنية عن التعريف رزدنت ايفل 5 Resident Evil 5 - RELOADED ❣МⒶЯⒾАМ❣ العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 100 08-27-2011 04:54 PM
حمل لعبة Resident Evil 3 كاملة dr. heart العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 5 08-15-2008 08:43 PM
لعبة الرعب Resident Evil 4 (2007) PC Commandos العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 2 10-11-2007 11:52 PM
لعبة Resident Evil 5 القادمة على ال xbox360 , ps3 ابو نورة العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 10 12-13-2006 09:14 AM
الحل الكامل للمرحله الخامسه من لعبة Resident Evil Outbreak 7ظـل8القمر7 العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 7 07-16-2006 05:43 PM


الساعة الآن 06:26 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0