تصفح



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > فضائح الفنانين والمشاهير

فضائح الفنانين والمشاهير فضائح الفنانين , فضائح المشاهير , فضائح الأفلام , فضائح المسلسلات , تغطية شاملة لحياة الفنانين والمشاهير (صور - فضايح - معلومات عامة )

ااخر اخبار بطل المسلسل المكسيكي كاسندرا osvaldo rios

الممثل والموسيقي أوسفالدو ريوس osvaldo rios بطل كاسندرا.. ولد هذا الممثل والموسيقي في 25 أكتوبر عام 1960 في بورتوريكو ، وإسمه الكامل هو أوسفالدو ريوس

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2009, 09:19 PM   #1 (permalink)
هايدي14
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية هايدي14
 

A 8 ااخر اخبار بطل المسلسل المكسيكي كاسندرا osvaldo rios




الممثل والموسيقي أوسفالدو ريوس osvaldo rios بطل كاسندرا..




ولد هذا الممثل والموسيقي في 25 أكتوبر عام 1960 في بورتوريكو ، وإسمه الكامل هو أوسفالدو ريوس ألونسو ، والده يحمل الإسم نفسه أوسفالدو ريوس و أمه هي نيلي ألونسو . وهو من برج العقرب. وعطره المفضل رائحة خشب الصندل. ظهر هذا النجم لأول مرة في صناعةِ الترفيه كموسيقي مع مجموعة موسيقيين في وطنه الأصلي. ثمّ، بَعْدَ أَنْ تَخصّصَ في عِلْمِ النفْس، عَملَ أوسفالدو في مجال تخصصه لعدد من السَنَواتِ وذلك بتقديم الأداء الجيد في علاجِ مجموعةِ المراهقين الذين إحتاجوا التوجيهَ الشخصيَ والأكاديميَ وقد برز أوسفالدو في مجال تخصصه الأكاديمي بشكل بارز .

ااخر اخبار بطل المسلسل المكسيكي كاسندرا osvaldo rios

ااخر اخبار بطل المسلسل المكسيكي كاسندرا osvaldo rios
صوره له مع والده واخوته


بعد ذلك عمل أوسفالدو كعارض أزياء ، كان ظهوره الجذّاب قد سَمحَ باختياره مع بعض النجوم في قصص الأفلام المستندة على قصصِ الحبِّ في 'En aquella playa'.

وكان هناك أعمال أخرى قد عُرِضتْ على أوسفالدو ، لكنه مُدِحَ كثيراً لإشتراكِه في المسرحيّةِ ' M. A. C. H. O. S. '، وحصد أداءه المميز في تلك المسرحية على جائزةَ Agueybana لأداءِ ه الخارق.


بعد الأعمالِ الأخرى التي أُنتجت معه على المسرحِ هو إختيرَ مِن قِبل أنجيلا مير للمسلسل التلفزيوني 'ناتاليا' سنة 1991 .بعد ذلك قدم من جديد مسرحيّته الأخرى وكانت هذه المرة مسرحية موسيقيةِ بعنوان ' رجال و فتيات جميلات '، وظَهرَ خلالها الممثل أوسفالدولأول مرّة كمغني محترف. وكان أدائه في ' En aquella playa ' شوهًد في عِدّة بلدان أيضاً.



مدير المسلسلات التلفزيوني، أنجيلو والكاتبة داليا فيلو دَعمَوه و قاموا باختَيارَه كبطل لمسلسل _ "كاساندرا" (1993) _ هذا المسلسل التلفزيوني أَصْبَحَ واحد من المسلسلات الأكثر تَرجَمِة في العالم ودخل في كتابِ جينس للأرقام القياسية. أيضاً، غَنّى أوسفالدو الأغنية الإفتتاحية، التي أٌعدَّت مِن قِبل مديرِه أليخاندرو ، أداء أوسفالدو الجيد في ذلك المسلسل التلفزيوني مُدِحَ مِن قِبل النقّادِ في فينزويلا وهو دُعِي لعَرْض موهبتِه كمغني في إحتفال فنزويلا المشهور ' Chicas 2001 '.

ااخر اخبار بطل المسلسل المكسيكي كاسندرا osvaldo rios
صورة من مسلسل" كساندرا "

أصبحَ بعدها أوسفالدو معروفاً في أكثر من بلد حول بلدان أمريكا اللاتينيةِ و بدأ في مسلسل "فيدا دي بلانكو _لا_ " عام "(1996) مَع يولنديتا مونغ. هذا المسلسل التلفزيوني الكولمبيِ عٌرض في إسبانيا وتركيا وأندونيسيا وتايوان، إضافة إلى بلدان أخرى . موسيقاه التصويرية حُرّرتْ بــ 15 أغنيةِ، سبعة من أغاني هذا المسلسل قدمها أوسفالدو بصوته وستّ أغاني قٌدمت مِن قِبل الممثلة المساعدِة.



حياة أوسفالدو العاطفية واجهت الكثير من العواصف ، فهو تزوج ثلاث مرات وطلق ثلاث مرات ، وزوجاته هم ( جيرالدين فرنانديز والصحفية كارمن دوميك والزوجة الثالثة كانت ممثلة ) وقد أٌتهم أكثر من مرة بإساءة معاملة زوجاته واستخدام العنف المنزلي . إعترف أوسفالدو بأنّه أساء معاملة زوجاته السابقات و تَصرّف مثل "شخص متغطرس" فقد أُحيلَ بعد إتهامِه بالعنف المنزلي إلى السجن لعدة شهور والدخول إلى مركز للتأهيل وقد أنهىَ تأهيله بالأعتراف بأخطاءه و أقسم بأَنْه لن يَعُودَ للسُقُوط في تلك الحلقة الكاملة و المفرغةِ والتي جعلته يتسبب بالأذى والضرر لَيس فقط لزوجِاته و لكن لنفسه أيضاً . وقد إنهار بالدموع وهو يعترف بصدق بأنه كان شخصاً متغطرساً وعَنيفَاً وطْلبُ العفو من أنصاره ، وطلب منهم أن يسامحوه بعد ان يُكملُ برنامجَ إعادةِ التأهيل ، وقال بأنْه تسبب "بالكثير من الأذى " في الماضي و بأنّه سيَبْدأُ مرحلة جديدة مثل"إنسان مختلف".


أوسفالو مع أولاده
ااخر اخبار بطل المسلسل المكسيكي كاسندرا osvaldo rios


رٌزق أوسفالدو بالأولاد من زواجه السابق وهم : جوليانو غابرييل الذي ولد عام 1991 ، وإبنته جيري آن التي ولدت عام 1993 ، و أوسفالدو غابرييل الذي ولد عام 2001 واليساندرو الذي ولد عام 2009من زوجته الحاليه
Kassiana Rosso
ااخر اخبار بطل المسلسل المكسيكي كاسندرا osvaldo rios
صوره له في منزله في بورتريكو عاام 2009 مع زوجته وطفله

بعد عشْرة سَنَواتِ في العْمل في الخارج، عادَ أوسفالدو إلى بورتوريكو موطنه الأصلي. ليستغل وقته بشكل حَسن هناك، هو كَانَ قد عْملُ في عدة أفلام 'Los hijos de Nadie' 'و' 'Una pasión en el espejo'. أيضاً، عَملَ في السلسلةِ ' 'Después del Adiós' " واشتراك في أدوار أساسية مَع ألبا نيديا . وقد عاد أوسفالدو إلى المسرحِ في المسرحيّةِ الموسيقيةِ ' الحسناء والوحش "



في وقت مبكر من العام 2000 ، أوسفالدو عَملَ بين المكسيك وكولومبيا، وعمل في عدة مسلسلات .

كما أنه بدأ يفكر أيضاً كرجل أعمال فأَسّسَ مَع بابو كوس شركة ترفيهِ لإنتاج المسلسلات ، وهذه الشركة هي التي أنتجتْ المسلسل القصير ' 'Después del Adios' والفلم ''Los Días de Doris' . يعشق أوسفالدو مارلون براندو وآل بشينو ، كما أن لوحات بيكاسو تحضى باهتمام كبير من قبله فبابلو بيكاسو رسًامه المفضل . ويحب الكلاب الأليفة ويعشق المأكولات البحرية والباستا اللآتينية .

يقيم اوسفالدو حالياً في ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية ويقضي العطلات في جزيرته بورتريكو
وفي عاام 2009 اعااد تمثيل مسلسل
Corazón Salvaje الذي نعرفه بااسم مسلسل خوان الغول

ااخر اخبار بطل المسلسل المكسيكي كاسندرا osvaldo rios
وفي فتره من الفترات كاان على علاقه مع شاكيرا ويقول انها عملتله اغنية tu
ااخر اخبار بطل المسلسل المكسيكي كاسندرا osvaldo rios
وهذي صفحته على الفيس بوك يتابعها بنفسه
http://downloads.roro44.com/10233
وهذا جروبه على الفيس بوك وهو بنفسه ادمينز فيه
http://downloads.roro44.com/61114

ااخر اخبار بطل المسلسل المكسيكي كاسندرا osvaldo rios

صور متفرقه من اعماله
ااخر اخبار بطل المسلسل المكسيكي كاسندرا osvaldo rios
ااخر اخبار بطل المسلسل المكسيكي كاسندرا osvaldo rios

ااخر اخبار بطل المسلسل المكسيكي كاسندرا osvaldo rios



هايدي14 غير متصل  
قديم 11-04-2010, 05:09 AM   #2 (permalink)
سنيورة العرب
رومانسي مبتديء
 
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سنيورة العرب غير متصل  
قديم 11-04-2010, 05:23 AM   #3 (permalink)
سنيورة العرب
رومانسي مبتديء
 
مرسسسسسسى على الموصوع
سنيورة العرب غير متصل  
قديم 04-14-2012, 02:29 PM   #4 (permalink)
كــاساندرا
رومانسي مبتديء
 
شكرا لك

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
كــاساندرا غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحلـ (4) ــقة من المسلسل المكسيكي( نكسة شهر العسل مع القبيحه ) ملقوووووف قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 2 07-27-2004 02:33 AM
الحلـ (3) ــقة من المسلسل المكسيكي( نكسة شهر العسل مع القبيحه ) ملقوووووف قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 1 07-16-2004 03:15 AM
المسلسل المكسيكي ( نكسة شهر العسل مع القبيحه ) ملقوووووف قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 6 07-16-2004 02:32 AM
الحلـ (2) ــقة من المسلسل المكسيكي( نكسة شهر العسل مع القبيحه ) ملقوووووف قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 2 07-11-2004 03:44 PM
المسلسل المكسيكي السعودي!!!!! جوهر احساسي المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة 3 03-19-2004 05:58 AM


الساعة الآن 04:48 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0