تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات





رواية > > لا يفلت لسانك على انسانة ربتك . . . أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك

بسم الله الرحمن الرحيم لا يفلت لسانك على انسانة ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك / روعة لا تفوتكم بنت وعيال عمها / كاملة للكاتبه شموخ عزي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2009, 10:42 PM   #1 (permalink)
Ẫ7฿ą 7ềềŁ
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية Ẫ7฿ą 7ềềŁ
 

ADS
A 5 رواية > > لا يفلت لسانك على انسانة ربتك . . . أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك









بسم الله الرحمن الرحيم
لا يفلت لسانك على انسانة ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك / روعة لا تفوتكم بنت وعيال عمها / كاملة

للكاتبه شموخ عزي

التعريف بالشخصيات
الجد محمد:
رجل في الثمانين في العمر من اغنى الاغنياء طيب و حنون ومتفتح عقليا
الجده ام محمد : توفت قبل 5 سنين

طبعا الحين نتعرف على عيال ابو محمد والي عايشين قريب من بيته ابو محمد لان الجد كان باني 5 فلل و بالوسط قصر وهو قصر الجد ويجمعهم سور طويل وعياله ساكنين بالفلل الي جنبه وكانت فيه حديقه مررره كبيرره مشتركه بينهم ومسبح كان جناااان البيت تصميمه مررره روعه واحلا شي الملحق مررره كبير وفخم وكل شي فيه
محمد ( ابو خالد )
يشتغل لواء بالعسكريه مقتدر ماديا
خوله (ام خالد )
مديره مدرسه ثانويه
خالد :
22 سنه درس بالجامعه وفصلوه لعدم الانضباط مواصفاته ابيض كان طوله عادي نحيف شوي شعره كيرلي اسود عيونه صغار طيب وحبوب و عواطلي هع

طلال:
19 سنه ثالث ثانوي داخل متأخر للمدرسه ، فله و دائما مروق وما احد يهمه مواصافاته اسمراني شعره ناعم أطول من خالد كتوفه عريضه يعني جسمه ماكان على سنه وشكله اكبر من خالد
مشاعل :
7 سنين اول ابتدائي ملقوووووووفه بس كلها برااائه
.................................................. .......
سلمان ( أبو رائد ) :
يشتغل بمكاتب عقار
جمانا ( أم رائد )
ربت بيت
رائد :
20 سنه مررره كيوت شكله يشبه محمود بوشهري بس هو على أبيض
بندر:
16 سنه هذا واحد مفهي وفاصل مخه وفيوزه ضاربه يعني الكل يشكي منه ومن شطانته يلبس نظارات شعره خشن مو زي رائد و امسراني شكله كان عادي


أنفال:
9 سنين ثالث ابتدائي فله زي اخوانها
.................................................. ...
أحمد ( أبو جاسم ):
يشتغل بشركه العائله

ريم ( أم جاسم )


عندها معرض تصميم أزياء

جاسم :
18 سنه حبوب وطيوب شكله كان عادي بس يعتبر مملوح جسمه حلو لاهو نحيف ولا سمين
عمر:
17 سنه كان اشين شباب العائله والكل يقول يمكن يكبر ويتغير هع مسيكين يكسر خاطري بس قلبه ابيييض وحبووووووووب والكل يحبه شخصيته مررره روعه

سامي:
5 سنين تمهيدي

.................................................. ...............
فلاح ( ابو سعود)
عنده أكبر معرض سيارات بالشرقيه
منى ( أم سعود )
ربت بيت

منال :
27 سنه متزوجه وهي ساكنه بجده

راما :
25 سنه متزوجه وبالرياض

سعود:
22 سنه هذا كان أجمل و اوسم و اروع ما شافت عيني
وسيييم لدرجه فضيعه الكل يخق عليه روعه جسمه رياضي عيونه ذباحه وشعره يجنن كيرلي اسود اسمراني مسوي سكسوكه تعرفون أحمد داود الي كان بستار اكادمي نفس جسمه بس الشكل يختلف نفس الطول والعرض بس هو احلا من ناحيه الشكل و عنده صديقه من ايام الابتدائي عزام
اروع صداقه تجمعهم وسعود مرره هادي ويتصرف بهدوء وعقلاني والكل يثق فيه
.................................................. .................

فهد ( ابو يارا ):
عنده مستشفى برا ويشتغل برا
هتان ( ام يارا) :
تشتغل بالمستشفى مع زوجها بلندن

يارا :
17 سنه كانت ساكنه بقصر جدها لانه مره يحبها وماخلا اهلها ياخذونها معاهم لندن وهم رضوا وهي رضت لانها تعرف لو قعدت عند جدها كل شي تبيه بيصير وماراح يصير فيه انضباط

وكانت مدلعه على الاخير الي تبيه يصير مواصفاتها شعرها بني غامق قصير ناااعم عيونها صغيره بس مررره حلوه خشمها صغير بس طويل شفايفها حجمها صغير بس مليانه جبهتها صغيره بشرتها صافيه اسنانها بيضاء اسمرانيه طويله ونحيفه وهي فالتها على الاخير محد يهمها من عمانها طبعا هم عائله معروفه ويخافون على سمعتهم بس هي ما يهمها تسوي الي تبيه ومعطيه الدنيا طناش نادرا ما تنزل دموعها وتعرف تخبي مشاعرها واحيانا تحب تظهر انها متضايقه عشان تشوف الاهتمام من حولها ومالها صديقات عندها زميلات بس بالدراسه وهي مكتفيه بعيال عمها طبعا هي تموت على عمر وبندر مررره اصحاب معاها اغلب طلعاتها وجياتها معاهم و إذا طلعت برا بس تلبس عبايه من دون طرحه طبعا والكل من العائله ينقد عليها بس هي ما يهمها وجدها واقف بصفها لانه يرحمها وإذا كانت زعلانه أو فرحانه تلقونها تلعب كوره عشقها الكور حريفه كوره هع ومدمنه نت حياتها كلها نت بنت

.................................................. ........................
الفصل الاول
((في الحديقه في بدايه الاجازه الصيفيه ))
بالحديقه كانوا جالسين الشباب على الطاوله
جاسم وبندر و سعود
جاسم : ياربي والله مررره طفش
بندر : قوموا نطلع
سعود : وين بالله كل مكان فرفرناه
جاسم :اووف مرره طفش

مرت يارا من عندهم وهي معصببببه ومطرطعه وتسب وتلعن كانت لابسه برمودا جينز وتيشيرت اسود وجزمه رياضه سودا
سعود وجاسم استغربوا اول مره يشوفونها مرره معصبه
سعود بصراااخ : يــــــــــاااااااااااارااااااا
يارا تمشي ومطنشه مالها خلق احد
قام بندر ولحقها ومسكها ورا الحديقه
بندر وهو حاط ايدينه على كتوفها
بندر: يارا وشبك
يارا وهي معصبه : ابعد عني ترا ماااالي خلقك
بندر : افا
يارا وهي تحاول تهدي: سوري بندر بس وربي معصبه
بندر: قولي وش فيك يمكن اقدر اساعد
يارا بعصبيه : تخيل نادي الكراتيه ما قبلني يقول عندنا اكتفاء و منتداي تهكر وايميلي انسرق ياجعلهم المرض
بندر ببتسامه : افا عليك هذا الي معصبك ولا يهمك اذا على النادي انا ادورلك غيره و المنتدى انا ارجعه لك وايميلك نسرقه من الي سرقه
يارا: هههههههههه الدعوه كلها سرقه
بندر: ايه اهم شي تروقين
يارا مبتسمه : ايه روقت
بندر :يله اجل نرجع
................
سعود :شفيها يارا مو العوايد تطنشنا
جاسم : راحلها بندر الحين يقولنا وش فيها
سعود: والله يارا لو تكون معصبه جيبلها عمر ولا بندر تروق
جاسم: هههههههههههه
جاء بندر مبتسم ومعاه يارا
يارا : سلاااااااااااااااااام
سعود يناظر جاسم :سبحان مغير الاحوال قبل شوي معصبه محد يكلمك
بندر: افا عليكم انا اروقها
جاسم : امووووت واعرف وش تقولها
يارا : مالكم دخل اسرار بين الاخوان
الكل:هههههههههههههه
سعود بجديه : يارا مره ثانيه لما اناديك تردين علي مو تمشين ولا كأنك تسمعيني
يارا سمعت سعود بس طنشته وسوت نفسها ما تسمعه وسعود مررره انقهر بس سكت ومشا الموضوع بكيفه
طب عليهم رائد
رائد :سلااااااااااااااااام يا شباشب
يارا: شباشب بخشمك
الكل: ههههههههههههههههههه
رائد : افا
يارا تقلده وبمسخره: افا
الكل فطس ضحك
رائد : اقول انقلعي
يارا : انت الي جاي انت الي انقلع
رائد يكلم الشباب : تكفون ابعدوها عني لا اتوطى ببطنها
الكل: هههههههههههههه
يارا بعربجه : جرب يله يله جرب والله لا اتوطى بحوض بطنك
رائد ما قدر يمسك نفسه وضحك
جاء عمر هو و طلال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عمر: مجتمعين عند النبي وش عندك
يارا: ماعندنا الا الدجه تبي
طلال: لا عمر عنده بزياده اذا عندك ركاده عطيه
بندر: لا انسى الفكره ان عندها ركاده
الكل: هههههههههههههههههه
يارا: شباب وش رايكم نطلع والله طفش
جاسم : وين تبون نروح
طلال: تعالوا نروح تشيليز الي على الكورنيش
رائد : طيب صعبه ندحل معانا يارا
جاء خالد : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جاسم : لاهي صعبه ولا شي
خالد : وشي الي صعبه
يارا: نقول نبي نلطلع نتعشى بتشيليز و رائد يقول صعبه اروح معاكم
خالد: لا صعبه ولا شي ندخل قسم العوائل و ولد ابوه الي يتكلم
طلال: هاااه الكل موافق
عمر وبندر: موافقين بس يله
يارا: بس حنا 8 وش بيفكينا
عمر بنظرات خبث لجاسم : سياره اخوي حبيبي
جاسم : نعم نعم تبون اركبكم انتم بسيارتي وش بتشيل
طلال: عن الهرج الفاضي وقلي سيارتك بأي قراج
جاسم يتصنع الحزن : بقراج عمي ابو خالد
خالد : اجل يله نروح نجيبها ونتحاشر
يارا: اجل نتفرق وعند صلاه العشا نتقابل بقراج عمي خالد
طلال: يارا استأذني من جدي ما نتحمل مسؤليتك
يارا: ايه طيب
بندر: يله اجل سي يو بروح اتروش
عمر: ايه تكفى عشان لا تصرعنا بالسياره
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه

(( سياره جاسم همر صفراء مررره كبيره من جوا ))
دخلت يارا وما لقت جدها اتصلت عليها
الجد : هلا وغلا ومرحبا
يارا: هلابك زود كيفك يبه
الجد : بخير دامك بخير انت شخبارك من اليوم ما شفتك
يارا: انا بخير ياجعلك دوم بخير والله من اليوم وانا بالحديقه العب كوره
الجد : ايه
يارا: يبه بطلبك
الجد : امري
يارا: مايامر عليك عدو الشباب بيطلعون يتعشون وابي اروح معاهم
الجد : مين بيروح منهم
يارا : خالد و طلال و رائد وبندر و جاسم و عمر و سعود
الجد : اها ما تحسين شكلك بيسير غلط بينهم
يارا: تكفى مهي اول مره اطلع معاهم
الجد : طيب بأي سياره بتروحون
يارا: بسياره جاسم الهمر
الجد : طيب بس لا تطولين
يارا : اوكي يله باي قلبي
وسكرت الخط
وقعدت تتجهز
............
الحين خلونا نشوف الشباب وش سوو
خالد بغرفته وطلال عنده قاعد يصلح شعره و يسولفون
دق جوال خالد وشاف الرقم وارتبك
خالد: الو
الجد : هلا والله
خالد: هلابك
الجد :شخباركم
خالد: الحمدلله
الجد: انتم بتطلعون صح
خالد :ايه
الجد : طيب لا اوصيك انت وطلال انتبهوا لــ (يارا ) تراها امانه عندكم لا تكدرون خاطرها
خالد: لا تطمن يا جد يارا بعيونا ولا يهمك ارقد وامن
الجد : خلاص لا تطولون
خالد : تامر
الجد : مع السلامه
وسكر الخط
طلال مستغرب: وش عنده جدي
خالد: يوصينا على يارا
طلال: وهو كل مره بنطلع يوصينا خلاص البنت زي اختنا اكيد بننتبهله
خالد: لا تلومه مررره متعلق فيها
طلال: ياحليلها والله هي الي مخليه للبيت حس
خالد: ايه والله
...........................................
دق الجد على رائد وبندر وقالهم نفس الكلام ودق على جاسم وعمر وسعود وقالهم نفس الكلام
على العشاء كانوا كل الشباب بالقراج
الحين بوصفلكم كل واحد وش لابس
خالد : بنطلون جينز وتيشيرت ازرق
طلال: بنطلون بيج وتيشيرت جيشي
رائد : شورت جينز و تيشيرت كت أبيض
بندر: بنطلون اسود و تيشيرت رمادي
جاسم : برمودا جينز و تيشيرت كحلي مع اسود
عمر: بنطلون جينز و تيشيرت اصفر
سعود : برمودا اسود وتيشيرت ابيض كت وطالع مرره حلو مع جسمه المعضل

اجتمعوا الشباب
جاسم : اقول وين يارا
طلال: مدري عنها دقوا عليها
عمر: لحظه اتصل عليها
طلع عمر جواله بس يارا كانت جايه وشافها وقفله

يارا : سوري بس كنت ادور الجزمه خخخخ

يارا كانت لابسه بنطلون جينز ضيق مررره حلو وتيشيرت مرسوم عليها اشياء بالالوان الفسفوريه وتاركه شعرها على وجهها مرره خطر وحاطه مكياج مررره خفيف
طبعا الشباب مرره اعجبهم شكلها بس ماحد علق
ركوا السياره
جاسم يسوق وجنبه خالد
و ورا طلال ورائد وسعود
وبالمرتبه الاخيره الثلاثي المرح بندر و عمر ويارا
طبعا كان ابو الفله وناسسه رقصه وهبال مرره جو
وصلوا للمطعم ودخلوا طبعا الكل يناظر فيهم اعدادهم كثيره وما معاهم الا بنت وحده شكلهم كان مررره تحفه

قعدوا على الطاوله طبعا الكل يناظر فيهم
يارا جلست بنص بين عمر وبندر وما خلوا احد ما حشوا فيه قطعوا خلق الله
المهم بينما يارا وبندر وعمر منهمكين بالحش
صوت وحده من بعيد
البنت : يااااااااااارااااااااا
لفت يارا لقت بنت ما تواطنها بعيشت الله
يارا بدون نفس قامت سلمت
يارا: هلا نوره
نوره : هلابك
يارا : .........
نوره بلقافه : مين المزايين الي معاك
يارا: اخواني
نوره : ما خبر عندك اخوان
يارا: نوره حبيبتي انا مره جوعانه بروح اتعشا باي
راحت يارا بسرعه وقعدت مكانها
سعود : يارا مين هالحلوه الي قبل شوي
يارا وهي تاكل : وحده غثه تبيه اروح اخطبها لك بس على شرط
عمر : وشو
يارا: تسكنون برا السعوديه افتك منك ومنها
سعود : افا تفتكين مني الي يسمعك يقول جالس على قلبك
يارا: ههههههههههههه والله امزح الله لا يحرمني منك وانا مجنونه ازوجك هالخبله عشان ترفع لك ضغطك ما عفتك
الكل: هههههههههههههههههههههههه
يارا: ممكن ازوجها رائد
رائد كان يشرب ببسي وشرق
رائد : اخ يا الظالمه وهذا وانا ما اطفشك روحي انقلعي
عمر وبندر ماتوا ضحك
كملوا عشاهم وضحكوا وطبعا كل العشاء استهبال وضحك
يارا: شباب بروح الحمام سي يو
الشباب: اوكي
طلال: انتبهي واذا احتجتي شي دقي على أي واحد فينا
سعود : انتبهي
جاسم : خل جوالك معاك
يارا فكت عيونها: ترا انا مني بزر ما بقى الا تجون معاي
الكل: ههههههههههههههههههه
يارا اصلا ماراحت الحمام راحت عند المحاسب وحاسبته وقالتله اذا سألوك قلهم ان الشخص واحد منكم بس ماراح اقول مين هو قال الفلبيني اوكي
رجعت يارا وكملوا سوالفه وبعد ما خلصوا قعدوا الشباب هواش عشان مين يسدد الفاتوره
خالد : انا اكبركم وانا الي بسدد
طلال: لا انا الي بسدد
رائد: انا انعمكم شعر وانا الي بسدد
الكل: ههههههههههههههه
سعود: انا احلاكم وانا الي بسدد
وقعدوا حلوف وهواش واخر شي استقروا ا سعود يدفع هو وجاسم
جاسم : فاتوره
الفلبيني : الفاتوره تسددت >>مترجم
طلال فتح عيونه : مين الي سددها
الفلبيني : واحد منكم بس ماراح اقول مين >> مترجم
جاسم يناظر الشباب: مين الخايس المعفن الي سددها
الشباب كلهم يناظرون بعض ويارا مسويه نفسه بريئه واصلا محد شك فيها ابد البرائه تنقط من وجهه راح جاسم واخذ الفلبيني وكلمه على جنب ورجع وباين على وجهه انه زعلان
رائد : مين الي سددها
جاسم : واحد الله يستر علينا وعليه
طلال: بالله قلي مين
خالد: ايه مين
يارا: ايه قل مين
جاسم قعد يطالع بــ يارا الي ما قدرت تمسك نفسها وفكت ضحك
جاسم: لا وبعد لك وجه تسألين مين وانت الي مسددتها
يارا: هههههههههههههههههههههه شسوي كل مره انتم تسددون عني وش بيضر اذا انا مره سددت ترا عادي
عمر: وانت وش لقفك انت مالك دخل تدفعين
يارا : والله زي زيكم
المهم انتهى الموضوع ورجعوا البيت وهو مستانسين هع>> اهم شي تكونون مستانسين
...................................
رجعت يارا لبيت جدها لبست بيجامتها وكانت برمودا ابيض وتيشيرت طووويل لنص الفخذ احمر ولابسه شرابات حمرا كان شكلها مررره بريئه وطلعت للحديقه كانت الساعه حوالي 3 الفجر والكل نااايم وبكرا خميس وجمعت عمانها في بيت جدها ماكان لها خلق احد قعدت تناظر بسماء وتتأملها فتحت جوالها تقرا الاسامي وقرت الرسائل وسرررحت شوي كذا حست بشي يمشي على ظهرها على طول لفت لقت عمر يبي يخوفها بس شكله هو الي خاف
عمر: وش عندها الحلوه لحالها
يارا: ماجاني نوم
عمر: تصدقين لا انا ولا سعود نمنا
يارا: وش دراك عن سعود
عمر: نايم عندنا اليوم
يارا: اها
عمر: اصبري شوي وهو طاب علينا
يارا: ياحليله
عمر: ايه واخر انجازانتك
يارا: والله ما عندي شي
فجأه وبكل هدوء جاء سعود وجلس جنبهم
يارا: بسم الله الرحمن الرحيم الله يفجعك فجعتني
سعود ببتسامه حزينه : اسف
يارا حطت يدها على كتفه : وشبك وش فيك
سعود: مافيني شي
يارا: الا فيك شي
عمر: انا بروح اسوي شاهي تبون
يارا : لا سعود تبي
سعود: لا
راخ عمر وجلست يارا تكلم سعود
يارا: سعود قلي وشبك منت اخوي الي اعرفك دائم
سعود: فيه شغله بتأكد منها ويارب تطلع غلط
يارا: طيب ايش
سعود : بعدين تعرفين انا ودي افضفض بس ابي اتاكد
يارا: الي يريحك بس تاكد اني مستعده اسمعك بأي وقت
سعود: الله لا يحرمني منك
يارا: وانت وش عندك صاحيه
يارا: ماجاني نوم
سعود : ليش
يارا: قعدت افكر بأمي و أبوي واخر شي مليت وقلت خلني اقوم
سعود : اها الله يرجعهم بسلامه
يارا: امين
عمر رجع ومعاه الشاهي تقل شاهي صعايده اسوووود
سعود: هذا شاهي ولا ببسي
يارا: والله شكله شي ثاني
سعود: ههههههههههههه
عمر : وجع بلا قرف
سعود: انا جاني النوم بروح انام
يارا: حتى انا
عمر: انقلعوا بروح اقعد على النت ابرك منكم
راحوا وتفرقوا
.................................................. ..............

يوم الخميس بالليل الكل مجتمع ببيت الجد

طبعا كانوا الرجال بمجلس والحريم بمجلس
دخلت يارا سلمت على الكل
كانت لابسه بنطلون جينز وبلوز كت مرسوم عليها كلب مرره كانت كيوت وماكانت حاطه مكياج وشعرها مخليته على طبيعته المهم

جلست تسولف عليهم وتستهبل وجننتهم وطيرت عقولهم الكل يحبها لان شخصيتها مرره جنان
ناداه الجد وراحت لعندهم عشان تسلم على عمانها دخلت
يارا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
يارا تكلم ابو خالد
يارا: شخبارك ياعم عساك بخير
ابو خالد: بخير دامك بخير
يارا: وانت عمي ابو رائد شلونك عسى بصحه وسلامه
ابو رائد : اانا بخير انت كيفك
يارا: انا بخير دامك بخير
ابو رائد: دوم
يارا: دام عزك وحليب عنزك
الكل: هههههههههههههههههههههه
يارا تناظر عمها ابو جاسم
يارا: شخبارك ياعم وشخبار الشغل ان شاء الله تمام
ابو جاسم : تمام وانت اخبارك يا بطه
يارا: انا بطه والله لو انك منت عمي كان وريتك
الكل: هههههههههههههههههه
ابو سعود: انت متى تبطلين عبط
يارا: متى ما مت
الجد : سم الله عليك من الموت ياجعل يومي قبل يومك
يارا قامت قعد عند جدها
يارا: لا ياجد انا من بعدك اضيع يعني لو بتموت انا وراك
بندر: تكفون قفلوا سيره الموت تراها تجيبلي حساسيه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
وقعدوا يسولفون ويستهبلون بس سعود ماكان معاهم كان بعالم ثاني جت يارا وجلست جنبه
يارا بهمس: سعود وشبك
سعود: ..................
يارا: سعود
سعود :هلا
يارا: وشبك من يوم ما قعدنا وانت ساكت
سعود بعصبيه خفيفه : يعني وش تبيني اقول
يارا ناظرته وقامت عنه وخلته
سعود :ياااااااااااراااااااااا
مشت وطنشته وراحت عند رائد وجاسم وجلست تسولف معاهم
راح سعود عندهم وجلس ورا يارا ويهمس لها بصوت وااطي: معليش سامحيني بس عندي مشاكل وشاغلتني لا تزعلين
يارا لفت وبكل حنان : سعود انت اخوي وانا عمري ما ازعل منك
سعود: الله لا يحرمني منك
ابو رائد يشر على سعود ويارا: انت الاثنين وش تقولون
يارا قامت وقفت وتخصرت بستهبال: اسرار بين الاخوان عندك مانع
ابو رائد: هههههههههههه لا اسف عمتي
الكل: هههههههههههههههههههههههه
ابو جاسم : ماشاء الله يا يارا ياكثر اخوانك
يارا: ياحظي فيهم عندي حوالي 13 اخو
بندر: تقول حوالي مهي عارفه عددنا
عمر وخالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد : الله لا يحرمكم من بعض يا بنيتي
يارا: اميييين ولا منك يا احلا واغلا أب
الجد: لا احلا واغلا جد
يارا: لا انت ابو ودنيتي كلها
الجد بيصرف الموضوع عشان يارا ما تتأثر لانها تتضايق لما احد يجيب سيره امها ولا ابوها
الجد : مين الحيوان الي مفحط بسياره امس
الشباب كل واحد يناظر الثاني وعلامات البرائه على وجيههم
ابو رائد: انا افولك بندر
بندر: نعم نعم وانا كل شي علي
الجد: المهم يعترف الحين ولا ياويله مني
ابو رائد : يا يبه انا اقولك بندر ما غيره ولا عمر
عمر: وشووووووو الي انا كل ماسار شي حطيتوه علي انا وبندر
الجد : اجل مين مافيه شياطين غيركم
الكل التفت على يارا
يارا: والله مو انا لا تناظرون فيني
الجد : المهم مصيري اعرف
وقعدوا سواااالف وسعووووود بعاااااااالم ثاااااااااااااااااني كان يفكر وش كثر ان الخيانه تجرح










Ẫ7฿ą 7ềềŁ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 11:01 PM   #2 (permalink)
Ẫ7฿ą 7ềềŁ
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية Ẫ7฿ą 7ềềŁ
 
إذا عجبتكم رح أكمل ؟؟!!



إتفقنا يا حلوين


ســــي يـــــــوو
Ẫ7฿ą 7ềềŁ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 11:58 PM   #3 (permalink)
Ẫ7฿ą 7ềềŁ
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية Ẫ7฿ą 7ềềŁ
 
Talking




الفــصــل الثــانـــي

قامت يارا حوالي الساعه 10 ونص مالقت احد كانو الشباب كلهم والجد طالعين لصلاه الجمعه لبست بنطلون ابيض وتيشيرت مانشستر وطلعت لحديقه ابو رائد دخلت جوا البيت ولقت بالصاله ام رائد

يارا: صباح النرجس على احلا وحده
ام رائد تبتسم: صباح الورد حيالله يارا شخبارك يا حلوه
يارا : بخير دامك بخير
ام رائد : وش مصحيك بدري
يارا: مدري بس قمت مالقيت ولا احد البيت فاضي
ام رائد: ايه تدرين اليوم الجمعه وطالعين ويمكن ما يرجعون الا على العصر
يارا: نعم نعم وليش
يارا: يقولون بيطعلون الشباب الشاليهات
يارا بحزن : وانا مين اقعد معاه وعمر وبندر وبيرحون
ام رائد: ايه
يارا: الانذال والله لاوريه(( طلعت وهي زعلانه ))
ام رائد: ههههههههه الله يهديك و يرزقك بابن الحلال الي يقدرك ويعزك

..........................................
طلعت وراحت لبيت ابو سعود
وجلست تلعب كوره بحديقتهم وهي زعلانه ومعصبه على الاخير وقعدت تلعب من الساعه 11 -12
رجعوا الشباب للبيت عشان ياخذون اغراضهم ويطلعون للبحر
دخلوا لبيت الجد وكانو كل العمان و زوجاتهم قاعدين الحريم متغطين والشباب والرجال قاعدين والجد بالوسط والبزارين يلعبون بالصاله
ام رائد وهي تصب القهوه وتناظر الشباب: ياويلك يا بندر وعمر
عمر : افا ليش يا خاله
ام رائد : والله يارا ياهي شاليه عليهم شيله انكم بتطلعون للشاليهات وماراح تاخذونها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : ايه صح ماقلنا لها عز الله ذبحتنا
الجد بعصبيه : وليش ما قلتوا لها والله لاوريكم هذا وانا موصيكم عليها
ابو سعود : يا يبه البينت كبرت وما يسير كل ما طلعوا تطلع معاهم
ابو خالد: وبصراحه لازم تتغطى زيها زي بناتنا هي الوحيده الي لاغطى ولا حجاب
ابو رائد : وخلاص يايبه انت لازم تفهمها انها كبرت ولازم تعقل
الجد ناظرهم نظره خلتهم كلهم يسكتون
الجد بعصبيه : ما دام راسي يشم الهوا انتم كلكم مالكم دخل فيها وما احد يقولي كيف اربي بنتي
جاسم يهمس لخالد : عز الله بتقوم هوشه الحين
حالد : اقول اسكت لحد يمسعنا نروح فيها احنا الضحايا
عم الهدوء بالمجلس كله شوي يسمعون صوت يارا داخله وتغني
يارا: وينك يا دفا سنيني تعب قلبي الم وفراق خربف البعد يطويني وتبكي حولي الاوراق حسب علمي تحبيني
فجأه سكتت دخلت المجلس والكل يناظرها
يارا : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجد : تعالي حبيبتي
يارا: معليش بطلع اتروش معرقه من اللعب
الجد بخوف: يارا وش الي بساقك
يارا تغيرت الوان وجها
يارا: ولا شي عادي
رائد: شوفي شلون مزرقه وفيها دم
يارا: طحت وقمت عادي اصابه >> تبتسم
الجد : طيب روحي تروشي ولما تنزلين لي تفاهم معاك
يارا : تامر امر يا الغالي
راحت يارا وحست ان فيه شي لان الكل كان يناظرها واستغربت هالشي

طلعت يارا ودق جوالها كان مكتوب (( عمير يتصل بك ))
يارا: هلا
عمر: هلابك وشبك سمعنا انك زعلانه
يارا: لا ابد
عمر: يقولك خالد اذا تبين تروحين الشاليهات يله
يارا: لا ما ابي
عمر: بلا دلع يالله امشي
يارا: لا انا مشغوله
عمر: طيب
قفلت يارا وهي تقول : يهب ما صدق على الله يبي الفكه هههه اخ لو عندي اخ من ام وابو كان احسن اااهـ يا قلبي
راحت يارا وقعدت على النت تبي تنسى كل شي
..............................

عمر : خالد يارا تقول انها مشغوله
خالد : اها
بندر: وانت صدقتها تعرف يارا اذا الشي ماجاها من اول ما تبيه بعدين
سعود : وهي متى بتبطل عزه النفس هاذي
رائد : قوموا نشوفها مسكينه تكسر خاطري
جاسم: اخاف نروحلها وتكسفنا وتقول ما تبي
سعود : مو على كيفها يله قوموا نرضيها
رائد :انا عمري ما رضيت احد اروح ارضيها
بندر بنص عين : ترا ياما رضتك و رضتنا
الكل: هههههههههههههههه
سعود : طيب اخاف نطلع لها وتكون مشغوله
جاسم : احنا نجرب وش ورانا

(( طبعا بتستغربون ليش الشباب مره مهتمين فيها لانها دائما ترضيهم وما تحب تشوفهم زعلانين وداري خاطرهم بشكل مو طبيعي ))

طلعوا الشباب لغرفه يارا
...........
يارا كانت بالغرفه وكانت مره متضايقه اول مره تحس انها محتاجه لامها وابوها اول مره تتمنى يكون عندها اخوان اول مره تحس بالنقص اول مره تحس انها عبئ ثقيل على العائله وبدت عيونها تحمر
جلست يارا على لاب توب بكل قهر وبكل حسره تبي تضيع الوقت تبي تلهي نفسها المهم

الشباب تجمعوا عند جناح يارا والكل خايف يدخل وخايفين من رده فعلها
سعود : يله جاسم ادخل
جاسم : وليش مو انت تدخل
خالد : ياخي لا انت ولا هو خلوا اقرب واحد هو يدخل
الكل ناظر عمر وبندر
بندر: انا ادخل
عمر: وحتى انا مو مشكله
رائد: انا اقول عمر لان عنده اسلوب بالكلام احسن منك مالت عليك
بندر: تركنا الاسلوب لك يا ابو اسلوب مالت عليك وععع
طلال: خلاص بلا هواش وادخل عمر
عمر: اوكي ادعوا
راحوا الشباب وقعدوا بالصاله الي فوق و راح عمر يدق الباب
عمر طق الباب
يارا بصوت شبه مخنوق: مييين ؟؟
عمر: انا عمور
يارا "" ياربي وش جابه اذا شفته بطلع كل شي ""
يارا: عمر انا شوي مشغوله
عمر: يارا انا عارف انك لا انتي مشغوله ولا هم يحزنون افتحي واخلصي علي
يارا: اوكي ثواني
راحت يارا للحمام وغسلت وجهها وحطت بلشر خفيف عشان ما يبين أي شي وفتحت الباب وهي تبتسم
عمر بعتب: ايه وش عندك يا الدلوعه ما تبين تروحين معنا الشاليهات
يارا تتصنع الابتسامه : شوي مشغوله
عمر: علينا مشغوله
يارا: ايه عندي كم شغله لاز ماسويها
عمر: اقول بطلي عناد والبسي شوي وبنجي نمرك
يارا بعناد واصرار: عمر انا ما ابي اروح خلاص كلمه وقلتها انا مشغوله
عمر بزعل : طيب كيفك
وطلع وكان مرره معصب
يارا بصـوت عالي وفيه شوي دلع : عمووووووووور ليكون زعلت وربي مشغوله
ولطعت لحقته للصالله وانصدمت يوم شافت العيال كلهم وانصدمت
يارا ببتسامه مصطنعه : السلام عليكم خير وش عندكم مجتمعين
بندر: ابد ننتظر القمر يرضى ويحن ويطلع معانا
يارا وجهه تلون بس ما بينت : اها
سعود بجديه : اقول انت من جدك ما تبين تروحين الشاليهات ترا وربي ما تحلا من دونك
يارا: لا انا شوي مشغوله وغير كذا شيوديني وانتم كلكم شباب ويمكن يجون اصحابكم شكلي بيكون غلط

رائد : عادي ترا مافي فرق بين خشتنا وخشتكم لا شافوك بنقول ولد خكري معانا
الكل:هههههههههههههههههههه
خالد: هاااهـ تجين
يارا: والله اسفه مقدر انتم روحوا وخوذوا راحتكم
جاسم قام وهو مصعب: انزين يا يارووهــ شغلك بعدين
يارا اكتفت بالابتسامه
وقاموا كل الشباب بس كان من جد اكثر ناس معصبين عمر وبندر و سعود وجاسم
راحوا كلهم وهي لفت ترجع لغرفتها حست فيه احد وراها لفت لقت سعود يناظرها
طبعا يارا ابتسمت له وراحت عنده
يارا: شفيك
سعود: منتي رايحه
يارا: لا ما ابي
سعود : اوكي كيفك
وراح ومشى وكان حده معصب
(( راحوا الشاليهات وانبسطوا وفلوها ويارا قعد على النت من الليل لحد العصر))
مشى هالاسبوع على خير بدون أي تطورات
(( يوم الاثنين بالليل كان سعود و عزام طالعين البر ))
سعوود: ااااااااه يا عزام شقولك عنها احبها ا موت عليها
عزام : يؤيؤ كل هذا بقلبك لها
سعود : والله واكثر اذا زعلت تعرفت و اذا رضيت تعرف يعني البنت هاذي قالبه كياني
عزام: من متى تحبها
سعود : 3 سنين وانا اموت بحبها
عزام: طيب اش معنا قلبك اختارها هي عن غيرها
سعود: كان وقتها عمري 19 سنه وكنت توني بادي اسوق ورحت اجيب يارا من المدرسه المهم وانا اشوف هالبنت الي عند الباب كانت هي بالثانوي و يارا بالمتوسط بصراحه البنت اعجبتني وسألت يارا عنها قالتلي ان اسمها العنود وسرت كل يوم انا اودي يارا واجيبها ومره رحت كلمتها وصدتني واخر شي جبت رقمها من يارا
عزام: شوفوا يارا السوسه
سعود : يا حليلها يارا بالشر تعين وتعاون خخخخ
عزام: ايه كمل
سعود : ولحد الحين انا اموت فيها و اكلمها وتكلمني واحبها وتحبني ومن ذاك اليوم وانا ما اشوف غيرها بحياتي
عزام: غريبه ما انخطبت
سعود : دائما تنخطب بس ترفض على شاني وان شاء الله اول ما اكون نفسي تلقاني عند بابهم اطقه يا جلعني ما انحرم ضحكتهاو همسها
عزام يصفر: اوووووووووه غرقان لحد شوشتك ههههههههه
سعود : ايه والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سكت سعود فجأه
عزام : وشبك فيك شي
سعود : لا ما فيني شي بس مدري ليه حاس ان لها فتره متغيره مع انها ما تبين بس مدري ليه
عزام : ليه يعني من أي ناحيه
سعود : مدري بس لما اتغزل فيها مو زي اول الحين عندها عادي
عزام : اها يمكن تعودت
سعود : مدري يمكن
وصلوا للبر الشباب وقالوا بيخيمون لهم كم يوم
قعدوا باليوم الاول وناسه وفله ناموا بعد التعب
قام سعود الصبح وانصدم يوم لقى جواله مفصول
سعود : ياحووول الحين شلون اكلم قلبو
وليد : منهي قلبك
سعود : عن اللقافه انت بلقافه محد ينافسك
عزام :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام : خذ جوالي كلم منه
سعود: اوكي
عزام يهمس : حافظ الرقم
سعود برومنسيه : اذا نسيت اسمي نسيته
عزام : هههههههههههههههه خذ الجوال
سعود اخذ الجوا وراح كلم
العنود : الو
سعود : هلا والله
العنود بفرحهه : هلا وغلا ومرحبا ومسهلا
سعود : يؤيؤيؤ كل هذا لي لهدرجه وحشتك
العنود : وربي اكثر مم تتصور
سعود :ياويل حالي ترا اتهور الحين واجي عند بيتكم واخرب الدنيا
العنود بحيا: حياك الله
سعود : يا بنت الناس ارفقي على ترا قلبي رهيف
العنود بدلع : ههههههههههههههههههههههههه
سعود : ياويلي قامت تضحك ترا وربي اخربها
العنود وهي تسكت : خلاص خلاص سكتنا
العنود: الا اقول
سعود : قولي يا بعد نظر عين سعود
العنود : رقم منو هذا
سعود : هذا رقم عزام لان جوالي انفصل اليوم مدري وش به
العنود : اها والله على بالي بتنسى تتصل كنت من جد بزعل
سعود : لا لا كله الا زعل الغاليه
العنود : تسم قلبو
سعود : حبيبتي انا الحين بروح الشباب ينادوني وبالليل اكلمك
العنود : خلاص قلبي باي
سعود : باي قلبو

راح سعود ورجع الجوال لعزام وهو طاير من الفرحه
عزام : اشوف الكشره من الاذن للاذن
سعود : وهـ وهـ يا قليبي ما حبيت الا هالمزيونه الي بتعبك معاها
عزام : لا عز الله منت بصاحي وهااهـ يوم تغزلت فيها عطتك وجه
سعود : ايه والله يا حبيلها
عزام : الحمدلله والشكر


ضحكوا وكلموا الفله
و الوناسه
.................................................. .....
يارا كانت على النت وجالسه على المسن تكلم واحد هي وياه مشتركين ومسوي شات كتابي هي بالمال وهو بالمجهود لهذا الشات حوالي سنتين والكل يعرفه ومرره مشهور
أم الشباب >> يارا
اقول فيصل
المــاستر >> فيصل
هلا
أم الشباب
ياخي ما تلاحظ الزوار قلوا بالعاده الروم فيه اكثر من 100 الحين كل روم تلقى فيه 50 او 60 شسالفتهم

المــأستر
ايه والله انت صادقه انا مو اول ملاحظ مدري وين ذالفين
أم الشباب
خلاص وش رايك نسوي مسابقه بشات على بطاقات شحن واكيد بيجيون

المــاستر
والله فكره خلاص اجل انا علي البطاقات وانت الاسئله

أم الشباب
لا لا لا تكفى انت خذ الاسئله وانا البطاقات

المــاستر
يارا عمري حياتي ما شفت وحده عجازه زيك

أم الشباب
عاد استحملني هع هع
المــاستر
الله يعينا عليك يا السودانيه ،، اقول جو زوار روحي انطقي بشات وانا بطلع اودي اختي المكتبه واجي

أم الشباب
طقه تطق راسك بقرب جدار

المــاستر
عجازه وملسونه كملت

أم الشباب
اقول فيصل تقلع رح لاختك بروح الشات سي يو

المـاستر
وي سي هع

((طبعا علاقت يارا وفيصل بس كانت بالمسن وكان فيصل يعتبرها واحد من اخوياه واحيانا كان يشك انها ولد من تصرفاتها هع هع ))

(( بعد ثلاث أشهر بدت الدراسه وفي أيام الاختبارات النهائيه ))

عمر : ياويل حالي ما فهمت شي
يارا وصوتها مخنوق : وي وي والله اني مفهيه توني اكتشف ان هالدرس بالفيزيا
بندر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه انا توني اكتشف اني احتاج هندسه
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه

دخل سعود عليهم وهم قاعدين بصاله يسولفون اقصد يذاكرون هع *_^

سعود بمسخرهـ : الله يازين المذاكر
يارا: ايه وانت وش عرفك احنا الدوافير ما نتكلم مع امثالك
مسك سعود كرتون المناديل ورماه بخشتها
يارا: اييييييي يادوووووووب يا معفن

وقامت يارا تلحق سعود وسعود اطلق العنان لقدميه >> متعوب عليها
وماتشوفون بالصاله غير غبار سعود ويارا وساروا يدورون على طاوله الطعام
سعود : يارا اعقلي تعرفيني انا رقيق وما استحمل دفاشتك
يارا: والله لو انك رائد
سعود: ههههههههههههههههههههه حلووووووووووووووووه
يارا بغرور : ادري اصلا كل شي مني حلو
سعود : اقول كولي تبن ولا كبر راسك
يارا لفت لقت جنبها الطفايه ناظرتها وناظرت سعود نظرات خبث
سعود : يارا اعقلي يارا ترا الدعوه كلها مزح لا توديني غرفه الانعاش
بندر وعمر: هههههههههههههههههههه
بندر : جاك الموت يا تارك الصلاه
قطع عليهم نغمه سعود (( ابي حبك معي يكبر ))
يارا فكت عيونها لان سعود دائما نغماته رسميه
سعود : هلا وغلا ومرحبا ومسهلا
العنود : واااي حبيبي كل هذا لي
سعود : واكثر يا عيون سعود
(( يارا وبندر وعمر عيونهم طارت ))
سعود كان يتغزل بالعنود ويارا تقرب منه وتكفخه كفخه محترمه خلته ياحرام يشرق بسعابيله
يارا وهي تركض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخهههههههههههههههههههه
سعود : كح كح كح الله يرجك من مطفوقه
العنود : سم الله عليك قلبي صحه وشبك
سعود : لا سلامتك عاصفه مرت
العنود بدلع : هههههههههههههه
سعود بهيام : وي وي وي فديت الضحكه وراعيتها
العنود: سعوودي خلاص وربي ترا من جد استحي
سعود : وااااااااااهـ يا قلب سعود
العنود : اوكي قلبو انا الحين بسكر
سعود : اوكي قلبو باي
العنود : باي
................
يارا من اخر الصاله >> خايفه من سعود
يارا: عشتوووووووا عشتوووووووووا مابقى الا انت يا الهيلق تحب ومنهي منحوست الحظ الي داعيه عليها امها
بندر : وانا اقول ليش شغالتنا تبي جوال عشان تكلمك
الكل : هههههههههههههههههههه
سعود : سخيفين
سعود : هاذي حب حياتي من 3 سنين
عمر: اووووووووووخس 3 سنين ولا حسينا فيك طيب وش طرا عليك الحين تحسسنا
سعود : لاني بخطبها يا فالح
يارا: والله الولد غرقان لشوشته
الكل ههههههههههههه
سعود : وانت يا حماره الضربه والله لاردها لك بوقتها المناسب
بندر : سعود سعود ردها يوم شوفتها ولا ملكتها
يارا: معليك مني متزوجه قاعده على قلوبكم
سعود : لا انا بردها بقصه انا بقصاتي حااره
يارا تمسك كتفها : ايه الله ياخذك بقصاتك حاره اتذكر ذاك اليوم علمت بإيدي يومين ياجعل ايديك البلا
الكل :هههههههههههههههههههههههه
...................................
في قصر الجد كانوا مجتعمين بستثناء بندر وعمر وطلال وجاسم ويارا كانوا حابسينهم في فيلا ابو رائد يذاكرون طبعا الله من الدجه الي على النت والي على التلفزيون والي على البلايستيشن ييعني مذاكره الله بالخير بس قدام اهلهم وطبعا يارا شاطره بس من يوم امها وابوها سافروا وهي معطيه الدنيا طناااش ساحبه اكبر سيفون
على الساعه 12 كل واحد راح بيته ويارا راجعه من ورا البيوت سمعت كلام عمها ابو رائد لجدها
ابو رائد : يا يبه فيه واحد متقدم ليارا وش رايك فيه
الجد : مادام ابوها عايش انا مالي دخل وغير كذا البنت صغيره
ابو رائد : احسن لها وستر
الجد : وانت شايفها الحين مهي مستوره وغير كذا الموضوع هذا تفتحه مع ابوها لسار عمرها 23 او 20 توها صغيره خلها تتمتع
ابو رائد : بســ (( قاطعه الجد ))
الجد : الموضوع وانتهينها منه والبنت مهي قاعده على قلبك عشان تبي ترتاح منها
ابو رائد :خلاص ان شاء الله

يارا كلمت طريقها وهي تكلم نفسها (( ياجعلك ياعمي تطيح بحفره كلها ديدان و صراصير عشان تعرف ان الله حق مالت عليك اجل ناوي تزوجني ايه هين اتزوج غصبا عني على باله بأرضى وبخاف مسيكين ما يدري ان الله بلاه ببنت اخو شرانيه هع ))
كملت يارا طريقها لبيت جدها

بعد كم يوم
((يوم الخميس بالصبح ))
يارا : تكفى جدو تكفى
الجد : لا معصي
يارا: الله يخليك بلييييييز
الجد : لا
يارا: يا يبه صبح والدنيا فاضيه والله ما اطول الله يخليك
الجد : لا
يارا تتصنع الحزن : افا انا تقولي لا الله يسامحك

(( قامت تبي تطلع للصاله ))
الجد : يارا
يارا : لبيه
الجد : متى تبين تطلعين
يارا نطت بحضن جدها : الله يخليك لنا الحين الساعه 8 على الساعه 10
الجد : ومتى ترجعين
يارا: باطول لاني مع بروح مع مرارم وامها وبنجلس نفرفر وبشتري للعيد يعني بطول
الجد : امممممممممم طيب ومين بيروح معك
يارا: ما ابي عيال عمي احراج انا والبنت وامها ومعانا واحد هم ماراح ياخذون راحتهم
الجد: تروح معك سيلينا
يارا: تروح معانا افا عليك الي تبي بس ابي اطلع
الجد : خلاص اجل باي سياره تبين
يارا: أي سياره لو كرسيدا
الجد : هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يهيدك الهمر اوكي
يارا: اوكيك فديت الـ اوكي منك
الجد : الله يقطع بليسك
يارا تدلع : بالله مين يونسك غيري انا وبليسي
الجد : يارب اعطها شوي عقل مني طماع بس شوي
يارا : ههههههههههههههههههههههههههه فله هههههههههههههههههههههه
قامت تتجهز
طلعت فوق غرفتها
لبشت بنطلون جينز غامق و تيشيرت اسود و مشطت شعرها اصلا قصير ما يحتاج له تمشيط
حطت بلشر ومسكر وقلوس لحمي بس ولبست اسواار وجزمه سودا ماركه غوتشي
طلع شكلها خوووقاق وحطت العبايه على جسمها وطلعت واخذت شنطتها كانت طويله توصل للفخذ لونها كحلي غامق حطت فيها الجوال والبلشر والطرحه خافت لا تجي الهيئه وتكبس عليها خخخخخخخخخخخ
راحت وركبت السيار
يارا تكلم السواق : شغل فيفتي سنت
السواق : حازر
واشتغلت الاغناني وارتجت السياره
سيلينا: يارا قصر شوي مره عالي
يارا: تلايطي خليني افلها
نزلت يارا عند بوابه 7 هي والخدامه ومشت وكان الراشد اغلبه شباب جايين يفطرون الصبح
يارا تكلم مرام : وينك يا الدعله
مرام : شوي وبنجي انا والماما دقايق
يارا:اذا جيتي دقي علي
مرام : اوكيشن قلبو
يارا: باي
طلعت يارا فوق جهت المطاعم وكانت زحمممممه كلها شباب
يارا تكلم سيلينا : بلا ان شاء الله على حظي جو هالسلنتح
سيلينا : ايش كلام >> ما فهمت
يارا: خخخخخخخ مفهيه طالعه علي
طبعا عيون الشباب عليها كانت مرره ملفته وقفت عند كودو تطلب
جا واحد وقف عندها
الولد: 05558
يارا بصوت عالي : اقول يابو الشباب لا تكمل رح دورلك مخفه تكلمك مو انا
الولد بصوت عالي يقلد يارا: خوذي الرقم بعدين نتفاهم
يارا بصوت اعلى : اقوووول انا مني مخفه عندك روح تيسر رح دورلك وحده تقبل فيك
بدوا الشباب يتجمعون >> ما يصدقون على الله يشمون ريحه هوشه يتجمعون على طول هع
واحد من الشباب : اوووووووخس يا القويه
يارا لفت عليه وبخفت دم : ايه اعجبك انا
الشباب :هههههههههههههههههههههههههه
يارا تكلم الولد بهدوء : ليش ما تلايط وتروح تراك منت بقدي
واحد من الشباب : اوووخس البنت نجديه
يارا لفت عليه : ايه شفت شلون
الشباب تجنون على خفت دمها وفلتها


واحد من الشباب: وانا اقول الحلا نجدي
يارا: ادري ما يحتاج تقول
الشباب: ههههههههههههههه
يارا تكلم نفسها : والله لو يجون عيال عمي لا يلعنون خيري وخيركم هع
..........
طلال : ياناسي تجنن
بدر : ايه والله خوقااق لا وتسولف مع خلق الله
احمد : وه قلبي خطيره
...............
يارا لفت عن الشباب ومشت وفيه شباب مشوا وراها
لفت يارا عليهم
يارا: اقووول روحوا كملوا فطوركم مني داقه عليكم ولاني ماخذه ارقامكم انسووووووووا
واحد من الشباب : ياعيني على الثقيل
يارا بغرور : ايه الثقل صنعه هههههههههههههه
يارا مشت ومشوا وراها وهي ما عليها من احد
ومن محل لمحل لين جت مرام
مرام : يلعن شكلك وش هالحرس الي وراك
يارا: تعرفيني اخقق الا اقول وين امك
مرام : راحت صالون النافع تقول بتصبغ وبعدين بتجينا
يارا: اها
مرام : متى بتروحين الصالون عشان العيد
يارا: بكرا يمكن ،، الا اقولك متى تطلع النتايج
مرام : يوم الاربعا ء
يارا: مالت عليهم
واحد من الشباب : بنات خوذوا الايميل طيب
يارا بملل :ياحووووووووووول انت تفهم عربي ولا لا تفهم قلتلك لا انا مني مخفه عندك اوك يله روح تقلع شفلك سلتوحه تناسبك
.................................................. ...........................................
راحوا البنات مشوا ودخلوا مقهى لي كفي طبعا مرام متحجبه
مرام : اقول شخبار الشات الي انت فيه
يارا وهي تشرب الهوت شوكليت : والله فله مره تمام
مرام : والماستر كيفه ان شاء الله تمام مو زي ذاك الدعله
يارا: لا المساتر فيصل مررره حبوب تمام معاي
مرام بلقافه : شكله حلو
يارا : ايه مره شفته بالمسن حاط صورته حلو مشاء الله انا قررت اخطبه لك
مرام : ياحليلك تفكرين فيني
يارا و مرام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .........
بعدما طلعت النتايج كلهم ناجحين بس بنسب تفك الازمه يعني بالحفه هع هع
قرروا الشباب يطلعون كلهم بتعشون
راحوا ومعهم يارا
...............
بسياره
سعود : يا الي ناجحين بالحفه وين تبون تروحون
يارا: انا ابي اروح الموفنبيك
سعود : والله ما تشتهين يا بنت فهد والله لو النسبه تشرف كان قلنا معليه
بندر : اقول انت انطم بلا تحطيم اهم شي نجحنا
رائد : بندر وين نجاح الله يسلمك بالموت نجحتوا
طلال : اقوول خلونا نروح الصيني من زمان عنه
جاسم : ايه من اول ما رحنا له
يارا: الا اقول وين خالد
عمر : معزوم مع خوياه وطالع
يارا: شوفوا الخسيس يترك طلعتنا ويروح مع اخواياه حقرور
بندر : من شاف احبابه نسا اخوانه
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
يارا : حتى امثال ما تعرف تقول مالت عليك
دق جوال سعود
سعود : هلا وغلا مرحبا ومسهلا
عزام : يؤ يؤ لهدرجه تمووت علي
سعود : اقول انقلع هاذي جزاتي ابين لك مشاعري الرقيقه
عزام : اقول لا يكثر يا روميو اقول بكرا نطلع بر ما تبي تجي
سعود : والله ودي بس بودي سيارتي الورشه
عزام : افا تحتاج سياره وانا سيارتي موجوده انا والسياره تحت امرك
سعود : فديتك وربي خلاص بكرا نتفق ونطلع اوكي حبيبي
عزام : خلاص يله انقلع
سعود : كل تبن وطس
سكر سعود من عزام
.............
يارا : انعن اوم الاسلوب الي تعرفونه انت وخويك
طلال : ايه هذا عزام كلنا بكفه وعزام بكفه لحاله
سعود : ايه كله عاد ولا عزام حبيبي
بندر : ايه كل الا عزام وحبيبتك الجديده
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلوا للراشد ونزلوا طبعا كان شكلهم غلط 6 شباب وبنت
المهم دخلوا الصيني واصواتهم مرره عاليه وفله واستهبال
يارا "" يؤ يؤ هو والله هو لا مو معقوله اكيد يشبهله لا والله هو لا يمكن يتهيألي ""
كانت يارا تناظر بشاب حليوه لابس بنطلون جينز وتيشيرت بني وكاب ومعاه بنت صغيره يمكن 11 سنه
البنت : فيصل وين ماما
فيصل: وانا وش يدريني
البنت : فيصل انا ابي ماما
فيصل : حنان لا تعورين راسي خلاص شوي ويجون
البنت : طيب
الشباب مشوا للطاوله ويارا وقفت تناظر فيه لف وطالعها
يارا ابتسمت ومشت
فيصل "" غريبه وشبها تتبسم يمكن مشبهه كيفها ""
يارا جلست وكان جنبها عمر
يارا بهمس :عمر ابي منك خدمه صغيرونه
عمر : امري
يارا: فيه ولد برا لابس تيشيرت بني وكاب وانا مشبهه عليه بلا رح تأكد هو اسمه فيصل ولا لا
عمر : ليه من وين تعرفينه
يارا: بشوف هو المأستر حق شات الي انا فيه سوبر ولا يتهيألي
عمر :اوكي خلاص بقول اني بروح الحمام واساله اوكي
يارا : اوكي لا تطول
.........................
عمر وهو يمشي قرب منه وصقعه بخفه
عمر: اوووهـ سوري سوري
فيصل : لا عادي مو مشكله
عمر : اقول اخوي
فيصل: سم
عمر: سم الله عدوك بس بغيت اسألك هو انت اسمك فيصل
فيصل استغرب : ايه ليش تعرفني
عمر : لا بس بتأكد
فيصل: من وين عرفت اسمي
عمر : ثواني
بعد شوي ودق على يارا
عمر: الو
يارا: هااهـ هو
عمر : ايه يقول اسمه فيصل
يارا بوناسه : خلاص بجي اسلم عليه
عمر: اوكي تعالي ولا ينتبهلك سعود
يارا: اوكي
تسحبت يارا من الطاوله وجتهم
عمر وفيصل كانوا واقفين
جت يارا: السلام
فيصل: وعليكم السلام
يارا: انت فيصل الــ .... صح
فيصل مرره كان مستغرب : ايه انا من وين تعرفيني
يارا: انت دائما تقول علي اني ملسونه وعجازه
فيصل ابتسم وهو مستغرب : طيب ومتى شفتك عشان اقولك
يارا: افا فيصل ما تعرفني انا ام الشباب
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههه انت يارا ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك من جد انت هههههههههههههههههههههههه
يارا: ايه شفيك تضحك
فيصل: اول شي شلون عرفتيني
يارا: انت تحط صورتك بالمسن وتكتب اسمك الكامل تحتها
فيصل: تصدقين عمري حياتي ما توقعتي بنت كنت دائما اقول انك ولد
يارا:وهاااهـ تأكدت اني بنت
فيصل ابتسم : ايه ومين هذاك
يارا: عمر ولد عمي خليته يسألك عشان اتاكد
يارا بصوت شوي عالي: عمااااااااااااااار
عمر جاء وهو يبتسم
فيصل: اجل هاذي الخبله بنت عمك
عمر يتصنع الحزن : ايه للاسف
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
حنان : فيصل ماما جت
فيصل: طيب وربي فرصه سعيده اني التقيت فيكم ولي الشرف يارا اني شفتك والله وان شاء الله اليوم اشوفك بشات
يارا: اوك
فيصل: وانت عمر ياليت تدخل وربي تشرفني
عمر :أن شاء الله ولا يسير خاطرك الا طيب
راح فيصل وحنان وبقى يارا وعمر
يارا: واااي يخقق
عمر بخبث: ليكون بتحبينه
يارا: انا لو بحب كل واحد يخقق كان ما بقيت احد انا مو وجه حب بلاحب بلا وجع راس
عمر : وربي انك صادقه
رجعوا لطاوله واكلوا ويارا كانت مرررره متحمسه ترجع البيت عشان النت وتشوف فيصل وتسولف معااهـ
خلصوا وهم نازلين مع الدرج
...... : راااائد راااااااااائد
رائد لف وشافه
رائد : هلا والله بوليد شلونك
وليد : هلابك ياخي وينك لا حس ولا رس
رائد : والله معليش مرره مشغول هالفتره
وليد : الله يعين
رائد : امين وانت واخبارك وشخبار الجامعه
وليد : ياخي خلها على ربك وربي ملل وزهق
جت يارا ودخلت بينهم
ناظرت وليد وقالت : هاي ولفت على رائد وعطت وليد ظهرها
يارا: اقول بسرعه تعال ولا ترا بنروح وبنخليك
رائد: اقول اقلبي خشتك لا واريك
يارا: هين يا رئووود بنروح ونتركك تقلع
وقبل ما تروح لفت على وليد وقالت :باي
طبعا وليد كان ميت ضحك عليها وعلى رائد
رائد : معلش اعذرني على هالخبله
وليد : لا عادي عندنا وعندك خير بس انا ما خبرت عندك خوات كبار
رائد :لا هاذي بنت عمي
وليد :اهــا "" والله خطيره بس غريبه ان عائلتهم فري البنت لا حجاب ولا شي ""
انتهى البارت وان شاء الله البارت الثاني عما قريب


Ẫ7฿ą 7ềềŁ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 12:09 AM   #4 (permalink)
Ẫ7฿ą 7ềềŁ
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية Ẫ7฿ą 7ềềŁ
 



الجزء الثالث :
الصبح كان سعود يجهز اغراضه وو اقف عند الباب عشان يجي عزام ويروحون البر زي ما اتفقوا
وقف عزام بسيارته وكان جايب جيب مرره كووول نزل عزام ورفع نظاراته
عزام : يا صباح الفل والياسمين
سعود ببتسامه باهته : هلا فيك صباح الورد
عزام بشك : سعود وشبك منت بخويي الي اخبر
سعود : لا ولا شي
عزام اوكي تعال نركب
((بسياره عزام كانوا راكبين و هدوء))
دق جوال عزام ناظر عزام الجوال واختبص وحطه صامت


سعود : ياخي رد يمكن احد مهم
عزام : لا واحد غثه
سعود : جب انا ارد عليه اعيفه هع هع
عزام بتوتر : لا خلك منه
سعود : اوكي
سعود "" الله يستر العنود لها كم يوم ما ترد علي ان شاء الله لا رجعت من البر بروح لها والي فيها فيها وربي اشتقتلها الحين انا بفلها و بتونس ولا رجعت شوفلي معاها حل فديت قلبها ""
دق جوال عزام وقطع على سعود افكاره
سعود : ياخي رد على هاللي ابلشنا على الصبح
عزام بنرفزه : ياخي خلك في نفسك لا تتدخل فيني كيفه جعله يدق ليوم الدين
سعود : طيب روقان ...
سكتوا الاثنين وكملوا الطريق وجوال عزام يدق و يرسل مسجات
وصلوا للبر وكان عباره عن زي المخيم مسوينه الشباب
نزلوا
وليد طلع من الخيمه وهو يضحك
وليد بصراخ : ياهلا والله بدري كأن تاخرتوا شوي بعد
سعود : هههههههههههههههههه والله كان ودي خخخخخخخخخخخخ
عزام يتغصب الضحكه :هههههههههههههههههه الله يرجكم
دخلوا المخيم وكانوا فلينها وكان واحد من الشباب جايب عود ويدقون وفلينها
اذن العشا وقاموا يصلون
عزام يدق جواله ويحطه صامت
سعود "" اموت واعرف مين الي يدق يدق عليك من الصبح وانت صافطه ""
عزام "" انا وش الله بلاني فيك ""
جلسوا الشباب بعد الصلاه سواليف
عزام : وليدووه الله يرجك انت وسوالفك مالت عليك ما لقيت ترقم الا بنت الجيران
وليد :هههههههههه لا وطلعت الخدامه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
محمد : والله كفووووووووك خخخخخخخ
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام : الله يرجك بروح الحمام بسوي على عمري من سوالفك تقلع هههههههههههههههههههههه
كملوا سوالفهم وضحك
سعود شاف جوال عزام طاح من جيب الجنز اخذه سعود وفتش فيه لقى رقم متصل عليه 22 ومره وشاف الرقم وبدت عيونه تدمع وراح للرسائل ولقى رسائل حب وغرام مرسله ومستقبله تأكد من خيانه الطرفين يعني الخساره خسارتين
خسااره عزام رفيق دربه و خساره العنود حب حياته
نعم العنووووووووووووود خانته ومع مين مع اخوه عزاااااااااااااااااااام
ياشين الخيانه لا جت من اقرب قريب وربي تجرح
صك سعود الجوال ورجعه زي ما كان ومسح الدمعه الي نزلت من الم خيانه الحبيب والاخو
جا عزام ولاحظ على وجه سعود فيه تغير بس طنش وكملوا لعب وسعود كمل وفلها ما يبي يبين انه انجرح وانكسرت شوكته
رجعوا من بكرا الصبح لبيوتهم
دخل السعود البيت
سعود : يأهل الدار
يارا وهي نازل من الدرج وكانت لابسه برمودا احمر وتيشيرت ابيض
يارا بوناسه : سعوووووووووووووووووووووووود حبيب البي ازيك
سعود يضحك : ههههههههههههههههههههههه الله يرجك يا خبله وش مقومك الصبح
يارا: ما نمت سهرانه انتظر على احر من الجمر من كثر حبي لك ما قدرت انام
سعود بنظرات خبث : اقووول من الاخير وش تبين
يارا تسوي نفسها مستحيه : ياحليلك من اخو فاهمني خخخخخخخخخخخ خلنا نطلع نفطر برا والله كلهم سخيفين ونايمين مالهم داعي
سعود كسرت خاطره يارا : يارا قلبي والله ودي بس سيارتي بالورشه
يارا :معليك ناخذ السواق يله تكفى تكفى تكفى
سعود بستسلام : يله البسي ويله
يارا نقزت مع الدرج وركضت تبي تحضنه وقفت بالنص وابتسمت
وسعود كان مبتسم وفاتح ايدينه
يارا: لا ما يصير احضنك خلاص كبرت روح طير وانت ما تصدق فاتح ايدينك
سعود ضحك من قلب على خبالها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه الله يرجك طيب يله بس اخر مره احضنك

يارا تتلفت : يله بسرعه حضن سريع تعرف لو احد بيشوفنها تفكيرهم خربااان خخخخخخخ
جت يارا وحضنته وحضنها سعود بقوووووووه وكانت مره صغيره بين جسمه وعضلاته يارا حست نفسها ولا شي بين جسم سعود
سعود "" ياحليلك يا يارا كل ما لك تكبرين وتحلوين الله يحفظك ""
يارا "" اخ يا سعود الله يخليك لي وربي لو الف الدنيا زي طيبتك ما القى ""
طلعت يارا لبست جنز وتيشيرت ونزلت ولقت سعود وركبوا سياره ومشوا وراحوا ستار بكس
نزلوا وقعدوا على طاوله يارا وسعود يسولفون
يارا : سعود ياخي من اول ما جيت وانا اشوف شي غريب بعيونك عسى ما شر
سعود اختبص :لا ما فيني شي بالعكس مره مبسوط فله
يارا: اها طيب وكيف العنود عساها بخير حبيب قلبك دامها حبيبتك اكيد بحبها من حبك
سعود شرق بالكفي : كح كح
يارا: سم الله عليك صحه وشبك
سعود :لا ولا شي بس حاره الله يقلعه ههههههههه
يارا بشك : سعود وشبك منت سعود الي اعرفه شسالفه
سعود :ولا شي خخخخخخخ
يارا : اوكيك
افطروا وخلصوا ورجعوا للبيت نامت يارا بس سعود جافاه النوم من يوم درا بخيانه اقرب قريبين لقلبه حس بالغباء وحس بالخيانه وحس باشياء كثيره ومن بينها الانتقام
دق سعود على عزام الساعه 5 المغرب
سعود : هلا وغلا والله
عزام :هلابك قلبي وشلونك
سعود :بخير يا الغالي دامك بخير
عزام : تسلم
سعود : عزام بغيتك بخدمه
عزام : امرني
سعود : ما يامر عليك عدو بس بغيتي تروح معاي جيان ابي غريضات وابيك تكون معاي
عزام : خلاص تامر متى تبي
سعود : بعد ساعه
عزام : خلاص اوكيك الوعد هناك
...............
دق سعود على العنود بعد خامس اتصال ردت
العنود : هلا ومرحبا ومسهلا يا هلا بقلبي وعيوني
سعود عيونه دمعت بس يكابر :الله يا النصابه كل ذا لي وانت ما دقين والله لو اني وحشتك كان دقيني على الاقل مسج
العنود : والله سوري قلبي
سعود : طيب انا زعلان
العنود : وش يرضيك يا غلاي
سعود : بروح جيان بعد ساعه وابيك هناك تكفين الله يخليك
العنود : انت تامريني يا بعد قلبي
سعود : خلاص ترا اخق
العنود :هههههههههههههههههههه
سعود " اهـ ما توقعتها منك وربي احبكـ بس من باعني برخيص ابيعه بتراب "
سعود : اوكيك الوعد هناك باي
العنود : باي
...............................
راح سعود تحمم وكشخ بالثوب والسكبه الي تعور القلب من حلاتها وحدد السكسوكه وربي طلع خوووقاااق وريحه العطر تقولون رايح عرس مو كأنه رايح ينهي حبه العذري وعلاقته مع اخوهـ
ركب سياره ال بي ام دبليو وراح للجيان عشان ينهي احلا شيين بحياته
راح وكلم العنود وراح عندها
العنود : وااي لا ترا اغار
سعود ببتسامه باهته : تعالي معاي
العنود خافت : وشبك
سعود : تعالي
مشت وراه ودق سعود على عزام ولقى عزام بنهايه الممر
عزام والعنود ما نتبهوا لبعض
سعود وقف رفعت العنود راسها انصدمت بعزام وعزام انصدم فيها
سعود واقف بينهم بالنص
سعود بألم : يله حبوا بعضكم بس لا تخونوني من جد خساره فيكم الحب والثقه واخر شي تخونوني قويه والله قويه
عزام : انت فاهم غلط
العنود : والله هو الي كلمني
عزام : والله هي الي ردت
سعود بصراخ : خلاااااااااااص انتم ما العن منك الا هي خلاص
جا بيمشي وتذكر شي ولف عليهم
سعود : انا بقولكم شي ( ترا من خان لجلك يخونك ) سلام وعاد تدقون علي ولا ابي اشوف خششكم
راح سعود وركب سياره ودموعه من القهر ما وقفت ما تنزل وقعد يهجول بهالشوارع من القهر
......................................
( في بيت رائد 10)
كان هناك ازعااج وصراخ مو طبيعي
تخيلوا يارا وبندر وعمر ومشاعل وانفال وسامي
نازلين البدروم وحاطين صابون يتزحلقون و انواع تفحيط مجانين قالبين البيت فوق تحت
يارا وكلها صابون : وجععععععععععع عمر يا كلللللللللب لا تكب الصابون بعيوني
عمر : هههههههههههههههههه تستاهلين
قمت يارا تبي تقوم تلحقه وطاحه على بندر
بندر : اييييييي الله ياخذك قومي
تجي انفال وطب فوق يارا ويركض سامي ويطب فوقهم
بندر وصوته منقطع : كح كح قوموا ذبحتوني الله ياخذكم
وتجي مشاعل تركض من بعيد وطبح فوقه وهنا خلاص بندر بيموت
عمر : هههههههههههههههههههههههههههههههه اجي اطب عليكم
بندر يأشر بيده لا
والكل : هههههههههههههههههههههههههههه
وبعدين قاموا وضحك وهبال وفلينها
طلعوا فوق يغيرون لبسهم
راحت يارا وهي تمشي تنقط مويه ومشت من ورا البيوت وكانت الساعه حوالي 11 الليل
سمعت صوت شهقات لفت يارا ولقت بالحديقه الخلفيه سعود موقف السياره ومتكي عليها ويشاهق
يارا ركضت : سعووووووود وشبك سعود
سعود لف عليها وعيونه حمرا ما قدر يكابر حضنها وجلس يبكي معاها
يارا تلمس شعره : استهد بالله الدنيا ما تسوا دمعه منك يا الغالي قلي مين مضايقك والله والي رفع سبع وطمر سبع ما يمر يومين الا هو كاره حياته
سعود يبكي : ........................
يارا حطت ايدها على راسه : معليه صيح لا تكتم شي بقلبك
يارا" الله يستر لاحد يمر من هنا ويشوفنا كذا وش بيفكرون والله ورطه"
طبعا كان شكلهم من غلط سعود مرره طويل ونازل على يارا يحضنها مره كان شكلهم غلط شكلا واخلاقيا هع هع
...............................
بعد سعود عن يارا ومسح دموعه
سعود بصوت مكتوم : يارا ما ابي احد يدري عن الي شفتيه اليوم ولا أبي بيوم تسألين ولا تقولبن لاحد
يارا: ولا يهمك لا ولد العم سركـ بـير ولا تشيل هم احد وانا أختك
سعود : كفو هذا العشم فيك
يارا: كفوك
سعود :انا بروح انام توصين شي
يارا: سلامتك واذا احتجت أي شي انا عندك تكفى
سعود : ان شاء الله

راح سعود ونظرات يارا مبعدت عنه
يارا "" معقوله سعود يبكي ومين الي بهالدنيا يستاهل اننا ننزل الدمعه انا لازم اعرف الموضوع والله ما اتركه الي مضيقك خلقك ياخوي هين ""
راحت يارا لغرفتها وهي تفكيرها مره يوديها ومره يجيبها
.................................................. ..................
بعد اسبوعين والحال على مهو عليه بس سعود نفسيته زباله مرره وعيال عمه مستغربين انه ما يطلع ولا شي وحاولوا كم مره يكلموا عزام ما يرد وعرفوا انهم متهاوشين بس محد عارف ليه
ويارا عرفت انه عزام الي منزل دموع سعود ونوت عليه نيه مهي بصاحيه ...... الله يستر هع ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


Ẫ7฿ą 7ềềŁ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 12:24 PM   #5 (permalink)
♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥
العضو الذهبي - أمير الإبداع الثاني
مو كل شئ راحح نقدر نعيدهـ
 
الصورة الرمزية ♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه اخووي ننتظر جديدك
♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 01:17 AM   #6 (permalink)
Ẫ7฿ą 7ềềŁ
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية Ẫ7฿ą 7ềềŁ
 
الله يعافيك عبووودي

بصراااااااااحة فرحت لتواجدك بـ موضوعي

يا ريت ما تحرمنا طلاتك الحلوة

أخوك / أحبهـ حيلـ
Ẫ7฿ą 7ềềŁ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 01:24 AM   #7 (permalink)
Ẫ7฿ą 7ềềŁ
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية Ẫ7฿ą 7ềềŁ
 
Thumbs up

الجزء الرابع << لـ ع ـــــيون عبووودي



(( يوم الخميس جمعه العائله في بيت الجد الساعه 6 المغرب ))
بمجلس الحريم
ام رائد :ايه واخباركم يالله ياطول هالاسبوع
ام خالد : أيه والله انشغلنا والله العظيم
ام سعود : ايه والله هالاسبوع مررره طويل ماله داعي
يارا:هههههههههههههههههههه والله انه اسبوع فله
أم جاسـم :ايه فله اعترفي وش مسويه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي : ماما يارا كانت تلعب كوره امس وضربت بالكوره سياره سعود وقالت لا تقولون لاحد
يارا: الله ياخذك من ولد صدق انك فضيحه
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سعود بكأبه : ياويل قلبي يا سعود والله انه تعبان هالفتره مدري وش فيه
ام رائد : غريبه وشبه ليه
ام سعود : مدري ومتغير مدري وش فيه مهو ولدي الي انا اعرفه
يارا طفشت من سالفه سعود وتبي تنفذ الي براسها بسرعه بس تبي تتأكد
يارا: عن اذنكم
الكل : اذنك معك
طلعت يارا من المجلس وهي تفر بمخها فكرتها وتفحط فيها
دخلت المجلس عند جدها
الجد : هلا وغلا والله تو ما نور المجلس
يارا تتتصنع الغرور : ادري يا جد
عمر :انقلع مالت عليك
بندر : واحنا يا جد ولا الكلام ليارا بس واحنا عيال البطه السودا
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يارا : ياحوول وشبكم غيرانين مني انا اغلا وحده لجدكم تقبلوا الوضع
خالد : اقوول طسي بس
الجد : ههههههههههههههههههههههههه
ابو خالد : والله حلاكم يارا خل عنك انت وياها
يارا راحت تبوس راس عمها : والله انك احلاهم بعد جدي
الكل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ابو رائد : ايه والله انت احلاهم وان شاء الله يجي الي يستاهلك
يارا :هههههههههههههههههههههههههههه "" هين يا عم ان ما فشلتك قدام جدي هع ""
يارا : والله يا عم انا اطمح الى لقب عانس
ابو رائد : لا انت ان شاء الله اول واحد وانت متزوجه
الجد عصب بس سكت يوم شاف يارا بترد عليه وحب يسمع ردها
يارا: والله ياعم منت مسؤل عني جدي هو ولي امر وبعد جدي ابوي يعني مهوب انت الي تقرر يا عم.. " ابتسمت تلطف الجو "
ابو رائد بنرفزه : ايه هاذي تربيه الصح طوالت اللسان
يارا: اجل وش تبيني اقولك حاضر واخليك تزوجني غصب ولا افتحلك مجال تفر مخ ابوي عشان تزوجني زي ما زوجت راما ومنال والله فيك حيل تزوج بالغصب زوج انفال
حط قوتك فيها مو فيني
"" طلعت يارا من المجلس وهي معصصصصبه وموصله حدها منه خلاص ارتفع ضغطها من عمها من اول مستحملته ""
راحت ورا بيت ابو خالد بالحديقه وجلست تلعب بجوالها وعطته طناش
حست احد جلس جنبها
لفت لقت رائد
يارا: .........
رائد : ..................
رائد : ترا كلامك لأبوي مو بس جرحه جرحني انا بعد
يارا : رائد والله اسفه بس ابوك من جد نرفزني خلاص يعني انا من اول ساكته عليه
انا توني صغيره وش يبي يزوجني ومن هالكلام
رائد : انت طنشيه معليك منه
يارا : ايه اطنشه بسوي زي راما و منال طنشوه وزوجهم بالغصب ابوك لازم الواحد يوقف بوجهه
رائد : الي يريحك
قام رائد يبي يدخل جوا
مسكت يارا يده
رائد ناظرها : هلا
يارا : لا تتضايق ياخوي ترا والله ما كنت اقصد
رائد ابتسم : لا عادي
راح رائد ودخل جوا وجلست يارا تفكر وتلعب بجوالها وصافطه الدنيا خخخخخخخخخخخخخخ
خلص العشا وراح الكل على بيته
دخلت يارا البيت شوي شوي ما تبي تشوف جدها عشان ما يلعن خيرها هع هع

دخلت يارا وهي تمشي تبي تطلع على فوق
..... : ياارا
يارا تجمدت عرفت الصوت لفت وهي مرتبكه : هلا والله جدو
الجد وهو معصب بس هادي : وين كنتي
يارا: كنت امشي بالحديقه
الجد : يارا شوفي وانا ابوك (( تقاطعه يارا ))
يارا: ادري انك معصب من الي سوته اليوم بس والله ماكان قصدي هو عصبني
الجد قرب منها وضمها وقال
الجد : والله كفو انشهد انك من ظهر رجال لا تخلين احد يتحكم فيك ابيك دائما قويه ما تنحنين لاحد ولا تنزل الدمعه منك ابد خلك جبل ما يهزك ريح انا لو يسيرلي شي عمانك بيسيرون مسؤولين عنك
يارا : بعد عمر طويل يا يبه والله مالي غيرك وربي
الجد : انا اقولك خلك قويه دائما مو بعد ما اروح تضعفين خلك يارا بنتي تربيتي الي اعرفها
يارا: بعد عمر طويل جعل يومي قبل يومك يا يبه ومعليك انا يارا الي تعرفها دائما ومني متغيره
الجد باس راسها : كفو والله
يارا بمزح : كفوك مو كننا قلبناها فلم هندي
الجد : هههههههههههههه يله روحي نامي
يارا: ان شاء الله يله سلام يابو الشباب
الجد : هههههههه سلام
طلعت يارا فوق غرفتها وقعدت على النت
دخلت منتديات وفرفرت ثلاث ارباع الشاتات
والمسن فاضي طقت من الطفش جلست تلعب بلياردو
شوي دخل بالمسن سعود وكان نك نيمه
(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
.............
ام الشباب : ولكمووووووووووووو تو ما نور المصن

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
يسلموووووو مصن هااه يا البدويه اسمه مسن هع هع

ام الشباب : الله يرجك تركنا التحضر لك ههههههههههه

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
وش عندك ما نمتي ولا متضايقه من هالخايس عمي والله ما عليك منه
ترا بس هو كلام طنشي بس ترا كلامك عن خواتي كان يجرح شوي

ام الشباب : شوف انا يوم قلت عن خواتك وانا صادقه هو الي اجبرهم وفر مخ ابوك
صح ولا لا وانا غير خواتك انا مني تاركه حقي صح الحين خواتك ربي رزقهم برجال ولا احسن الله يوفقهم بس انا ما ابي انجبر على شي انا ما ابيه

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
شوفي من هالناحيه صح ومعك حق ومني معارضك بس برضوا يعني ترا فشلتيه يوم قمت وطلعتي والله ياهو سب ولعن لين ما سكته جدي

ام الشباب : والله يضف وجهه انا من اول ساكته له ولتلميحاته اخر همي

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
الله يعين

ام الشباب : طيب انت وشبك متغير مين مغيرك

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
ولا شي ما فيني الا العافيه

ام الشباب : السالفه فيها عزام صح ؟

توهق سعود ما يدري وش يقول

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
ايه السالفه تخص عزام

ام الشباب : شوف انا شاكه من اول ان السالفه فيها عزام بس وشي

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
لا بس تهاوشت معاه وخلاص ما بينا ولا شي حتى السلام ما ابيه خله له

ام الشباب : اوكي انا بصدق بس سعود انا اعرفك حتى لو تهاوشت مع عزام وتركتوا بعض بس ما تنزل دموعك و الدموع الي شفتها منك ذاك اليوم دموع قهر مهي دموع حزن ولا دموع فراق انا اعرفك زين انت اخوي وانا اعرفك قول شسالفه ومالك الا طيبه الخاطر

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
تبين الجد

ام الشباب : اكييد

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
وما يطلع لحد

ام الشباب : قل ومعليك

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
السالفه وما فيها ان عرفت ان عزام يخوني مع العنود وانصدمت فيهم الاثنين وربي خلاص مو قادر اتخيل انهم يلعبون من وراي ليش ما قالولي والله لا اتركهم و اروح بس مو يتركوني زي الاهبل مني عارف وش السالفه

ام الشباب : يعني الي مكدر خلقك العنود وخاينتها لك

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
ايه

ام الشباب: ابشر بعزك والله ما اخليها بنت اللذين انا اوريك فيها

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
لا خليها خلاص انا ما ابي منها شي وبكيفها هي وياه

ام الشباب : طيب خلاص

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
مو تقولين طيب تسكتيني

ام الشباب : لا خلاص معليك

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
الله يستر منك

ام الشباب : لا معليك وش بسوي يعني مني مسويه شي

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
ايه اعقلي

ام الشباب : ولا يهمك

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
اوكيك انا بروح انام

ام الشباب : حتى انا يله باي

(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))
بايات

سعود جا بيقفل المسن بس شاف ايميل العنود وكان وده يرسلها شي
سعود "" اهـ والله اشتقتلك بس خطاك ما ينغفر ""
طبعا طول الفتره كان العنود ترسله وتعتذر و تدق وهو طناش ولا مره رد عليها
فتح ايميله وشاف رساله منها تعتذر وتقول انها تحبه
سعود : هين يا العنود شوفي ردي

ارسلها قصيده مرره قويه وكانت من جد طالعه من قلبه لها

...........................................
ما اقبل اعتذارك وما ابيك واذا انت ما تفهمين بكلامي خلي هالقصيده توعيك
سلآم.....

لا ردك الله لا ولا اطلب ترديــن ......ادعي عليك بعثرة فـي صلاتـــــــي

عثره تشلك ما بعدها تقوميـن ......يا قاتلتني يوم صرتي حياتــــــــي

خدان لك بالقلب كانت بساتين ......وريضان وغصونا بها يانعاتـــــــي

كنتي مناة القلب والروح والعين ....واليوم عينك يعلها ما تباتـــــــــي

كنت أحسبك للعهد والحب توفين ..قلتي الغدر بالحب ماهي بسواتــي

وحلفتي يمين الله ما منك اثنتين.......وانك ملاك دون كل البناتـــــــــي

وانك على عهد المودة تسيرين ....ولا تسمعين أهل الحسد والوشاتـي

وصار اليمين ستار خلفه توارين .......ورماح غدرك بالخفا مشرعاتـــي

وبان الغدر سم جرى بالشرايين ......الله عسى يسقيك سم الفعاتــــي

كلي سقيتك حب واليوم تنسيـن........تقولين حلم ايام واليوم فاتــــــي

خذتي الهوى لعبه على ما تحبين ......لين عصفت بالهوى عاصفاتـــي

من زينك يا بنت بالشعر تزيين ............ من صورك بابياته الطايلاتـــي

انا من غرامي قلت كانك تذكرين ...... قلت الخجل صاب البدر من مناتـي

وصرتي بشعري في العذاري تباهين.تقولين انا شمس العصر في حلاتي

زينتك بشعري ولا غربك الزين ..........ما زانتك صبغات حمر الشفاتــــي

صورتك بالشعر حزام ورياحين .......واثرك هضاب وشوك ما به هداتـي

رسمتك سحابه خير قطر تنفين .........فزت لك الصحراء زهور ونباتـــي

رسمتك مهاه للجميله تقودين .............واثرك قطيعه وضيعتها الرعاتـي

واثرك غراب يوم سدل الجناحين ......كنت احسب اني شايف لي قطاتي

بالشعر غليتك على كل غاليين ...........واثرك دنيه وتعشقين الدناتـــي

وبالشعر عاتبتك عتاب المحبين .........انا من يسوم الروح لك يا غناتـي

توسلت لك خايف على حب عامين .......عامين لكن في حسابي مئاتــي

ناديت لكن لي ابد ما تسمعين ...........عمري وروحي فكري في ثباتي

حذراك للشينات عمري تماشين ............عديمات اصل اخلاقهن دانياتي

غاب الولي عنهن ولعبن بحبلين ................يا خس واليهن وخس الولاتي

ما همهن في الناس زين ولا شين ...........وقلوبهن من حقدهن مظلماتي

وقلتي وربك لو يكونا ملايين ..............ما غيرن بالطباعهن من سماتي

تحسبين انك بالمهافه ترقين .................كيف الصعود يكون للهاوياتي

وخنتي وبعتي كل عهد وايامين ............ما عاد يفرق بين ماضي واتي

وصرتي مثل غيرك برخص تبيعين .........يا مرخصتني ما بقى لك غلاتي

صبري نفذ واليوم ثارت براكين .............مظلوم انا وباكر تحل ادعواتي

سمعي عسى من بعدها ما تسمعين ...سمعي دعا من صار قلبه حصاتي

ادعي عسى من ناضرك ما تشوفين ......وتطحن بك الايام طحن الرحاتي

وعساك عوق منه ما عاد تبرين ..............عوق تشافق له قلوب العداتي

ويالله عسى يحتار فيك المداوين ...........تبين الممات ولا يجيك المماتي

ويالله عسى كف الندامه تعضين ..............تندمين يوم انه يفوت الفواتي

وتبكين دم يسيل من مقلة العين .............وتحتار امك عن عناك وتحاتي

عسى ما تلاقي من له القلب تهدين .....وان حصل ادعي عساك الشتاتي

يا بلوة اللي وسط بيته تعيشين ..........ساهي وحوله شب جمر الغضاتي

عسى بعمرك ساعه ما تهنين ..............وتمضي حياتك بين هم وشقاتي

يا بنت قلبي وين مثله تلاقين .................قلبا عطاك الحب ما قال هاتي

جيتك وروحي شلتها لك بكفين ............وفي التاليه رمح الخيانه جزاتي

يالله عساك النار يا أم وجهين ................كله انكشف لا ما تفيد العباتي

ويالله عسى تلبسك جن وشياطين .....وتكونين مدعاة الحكي والشماتي

يا حية رقطا تقود الثعابيـــــــــــن .........باكر تحن ايامك المعتمـــــــاتي

وباكر على فعلك بمثله تجازين ..............ظلم المشاعر ما تحكمه قضاتي

بيني وبينك تحكم ايام وسنين ............وانا شاهدي قلبا من الغدر ماتي

ويا دمعة التمساح لالا تذرفين .................العيون رغم ادموعها كاذباتي

لا ما عرفتي الحب لا ما تحسين .............وغدرك تعدى غدر ذيب الفلاتي

الذيب يعوي قبل يغدر بمسكين ........وانتي غدرتي خافقي في سباتي

لو كان غدرك في كفوف الموازين ......لكان رجح كل غــــــــــدر البناتي

انتي السبب سقتي على القلب .......جرحين غدر الغرام وموجع الذكرياتي

وانتي السبب واليوم لالا تلومين ....... وان جاك باكر شوفي اشلون يأتي

والله لاكتب وافضحك في دواوين .........وارقص واغني يوم خبر الوفاتي

وارسم لاهل العشق قلبا وسهمين ............وقصة خيانه ما روتها الرواتي

ويمين لانشر فوق اسمك عناوين ........واشهرك من قاصي اليمن للفراتي
ومن غرب هالدنيا الى قاصي الصين .....ديوان غـدر فيه كل اللغـــــــاتي

والبادي اظلم سنة العين بالعين .............والا فذي لا عادتي ولا صفاتي

ويا شبه انسانه برأس ورجلين .............اعوذ بالرحمن منك بصـــــــلاتي
.....................
سعود ارتاح بعد ما ارسل هالاميل وحس من جد انه خلاااص نسا العنووود
كانت مرحله بحياته ودعت و عدت
راح ينام وهو يفكر ببكرا وشلون بيقضيه يبي يرجع لطلعات الشباب و الفله اشتاق لها
هو حابس نفسه وزعلان وهم الاثنين ولا فكروا فيه
.................................................. .................................................. ...................
(( الساعه 6 الصبح ))
قامت العنود من نومها فتحت جوالها كانت تتأمل انها تشوف مسج ولا مكالمه من سعود بس للاسف لقت مسج واحد وكان من عزام
(( اهلين العنود بصراحه انا حبيت اقولك ان كل الي بينا انتهى وانت كنت مجرد اعجاب لا اكثر ولا اقل ))
العنود انقهرت شوي وتبكي على هالصبح بس قررت ترد ببرود عشان ما تبين انها رفعت ضغطه
العنود ارسلت ( ههههههههههههههههه زين قلتلي كنت بقولها بي حلو جت منك )


طبعا العنود بالرساله كاتبه ضحكه ولا هي تبكي من القهر انها ضيعت سعود الي لو تلف الدنيا كلها ما تلقى مثله ومثل قلبه

قامت العنود نزلت تحت ما لقت احد كلهم نايمين راحت جلست على النت
فتحت المسن ما لقت احد وبان عندها ان فيه رساله
العنود طارت من الفرحه يوم شافت من سعود وعلى طول فتحتها
بس مسيكينه انصدمت من الي فيها
العنود وهي تبكي : ياررربي لييييش والله اني احبك والله والله اسسسسفه شسوي ياربي والله لا اوريك يا عزام هين مني مخليتك انت ضيعت حبي علي

(( جلست العنود تبكي لين ما كبروا عيونها ههههههههههه ))
Ẫ7฿ą 7ềềŁ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 02:27 AM   #8 (permalink)
Ẫ7฿ą 7ềềŁ
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية Ẫ7฿ą 7ềềŁ
 
الجـــزء الخــامس

مرت يام وكلن لاهي بحيانه وعلى هالحال
في بيت ابو رائد
كانوا مجتمعين الشباب والشياب والحريم كلهم الا يارا كانت نايمه تعبانه وحالتها حاله
الجد متضايق : والله اني خايف عليها هالبنت ما تبي تروح الدكتور
ام رائد : والله يا عمي اني حاولت معها بس راسها يااابس
عمر : ادق عليها جوالها مقفل شسالفتها
الجد : جوالها راميته بصاله ولا تدري عنه ولا جابت خبرهـ والله المجلس من غيرها مظلم
ابو خالد : يا يبه وش رأيك نغصبها وناخذها على كلام ام خالد انها تعبانه حيييل
الجد : والله حاولت تعرف بنت فهد راسها يابس على ابوها الله يذكره بالخير
بندر : الا اقول عمي بو يارا متى يرجع
الجد : بعد سنه اجازته وباقيله سنتين ويرجع هو و هتان
الكل : الله يرجعهم بسلامه
دخل سعود المجلس
سعود : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد : وينك مالك طله المجلس مظلم تو ما نور
سعود : تسلم والله يا الغالي شويه اشغال
بندر : جد ياخي توك تقول ان المجلس يظلم اذا يارا مهي فيه ولا انت تسلك للكل
ابو رائد : ولد عيب
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود : ليه وين يارا
انفال : تعبانه وتقول ما تبي تشوف خشت احد
سعود : ليه
انفال تناظر مشاعل :ميشو وش اسم مرضها وش قالت اسمه
مشاعل : ايه تقول جايتني بنت الكلب
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
انفال ومشاعل يناظرون بعض ومو فاهمين ليش يضحكون
ام رائد : خلاص بنات روحوا العبوا
سعود يناظر امه و مو فاهم : شسالفه يمه
ام سعود : شوي تعبانه
عمر : ياخي تعال انا اقولك تعبانه عادي تعب كل شهر
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه ايه صج عاد اخلاقها تقفل ههههههههههههههههههههه
الجد : ولد وجع انت وياه عيب عليكم
العيال سكتوا وتأدبوا


عمر يهمس لبندر : الله يعينا عليها عاد هي لا جتها تقفل الاخلاق و تزبل
بندر : بس احلا شي انها تعصب بسرعه وتزل ههههههههههههههه
عمر : حرام عليك
بندر : لا شفناها رفعنا ضغطها
عمر هههههههههههههههههه اوكيك هههههههههههههههههههه
سعود سمع كلامهم وخزهم خره ولف عنهم
طلع سعود وراح المطبخ
وفتح جوال ولقىا مسج من عزام
( ياخوي ترا والله عنود كانت نزوهـ وحرام عشرتنا تروح عشان بنت لا راحت ولا جت )
سعود رد عليه برد
( اول شي انا كنت اخوك الحين انت زيك زي اي انسان عادي و العنود الي كانت نزوه بالنسبه لك انا كانت بالنسبه لي كل حياتي و العشره الي تتكلم عنها المفروض انك تصونها وبس خنتها وانا كل شي اغفره الا الخيانه واذا هي لا راحت ولا جت عندك تراها عندي تسوى الشي الكبير بس خلاص انت وياها صفحه وانطوت بالنسبه لي انتم الاثنين ما تهموني روحوا والعبوا وسوا الي تبون انتم ما تعنون لي شي خلاص مااااضي وراح ولا اطلب رجوعه و ولو سمحت امسح رقمي من عندك انا وانت ما بينا شي حتى السلام خله لك ما ابيه )
.....................
عزام وصله المسج وقراه وما قدر يمسك دموعه بدت تنزل بشكل مو طبيعي
عزام : انا استاهل انا الي ضيعتك اخ يا خويي يا اخوي رحت من لي غيرك
......
نزل عزام وشاف اهله
ام عزام : ياوليدي وشبك فيك شي
عزام : يمه انا بطلع ومدري متىا ارجع لا تخافين
روان : عزام خيو منت لاعب معي
عزام بنرفزه : فاضي لك انا وخري بس
روان : بسم الله اعوذ بالله وشبه عود كبريت محد يحاكيه
ام عزام : الله يفك همه والله وليد شكله شايل هم ( دمعت عيون ام عزام )
ام عزام والعبره خانقتها : والله لي كم يوم ما اشوف البسمه على شفاته ياويل قلبي وش صار بوليدي
روان : الله يعين يمه خلاص روقي ولا تشيلين همه الا اقول وين ابوي
ام عزام : مدري عنه اتوقع سافر الصبح
روان " الله من الدجه عند ابوي ما تدرين وينه "" : اها الله يعين انا طالعه انام تبين شي
ام عزام : لا سلامتك
( ابو عزام متقاعد والحين فاتلحه محل سيارات وحالته الماديه تمام وام عزام سارلها حادث قبل كم سنه وهي الحين مقعده على كرسي و عزام اكبر عيالهم و بعد روان وهي داخله معهد من بعد الثانوي ما دخلت جامعه وشكلها مملوحه بس مو طويله يمكن طولها 163 سم ونحيفه مره كل شي فيها نعووم وصغير ))
...............
فيه غرفه يارا
الانوار مطفيه و المكيف شغال على الحار ويارا بفراشها
معصبه ونفسيتها زفت ومهي طايقه احد واخلاقها مقفلــــه كانت معطيه الباب ظهرها وحست ان فيه احد فتحه طبعا اخلاقها مقفله ومالها خلق احد
لفت معصبه يارا : نعم نعم وش تبين
الشغاله : ايس مسكله انت خوزي هزا زوال ( وش مشكلتك خوذي جوالك )

يارا مسكت الجوال بكل عصبيه ورمته على الطاوله
يارا بصراخ : خلاص اطلعي وسكري الباب
طلعت الشغاله وهي تتحلطم
ورجعت يارا وقلبت تبي تنام وانتفتح الباب خلاص يارا انجنت
لفت بالمخده ورمتها على الباب
... : وجع وش هالاجرام
يارا : يؤيؤيؤ سعودوه وش تبي
سعود : شنو وش ابي جاي اشوفك امس واليوم ما شفت خشتك مدري وينك
يارا لفت وعطتها ظهرها : مزكمه تعبانه عندك شي يعني
سعود : اعوذ بالله روقي روقي
يارا بعصبيه : تبي شي اذا ما عندك شي اذلف
سعود : العن او الاخلاق الخياس
يارا : اقول انت اســ .... اي اي بنطني
سعود خاف وقرب لها ومن جد كانت مره حاره ومعرقه
يارا " ياربي وش مدخله ذا غرفتي الله يستر لا يجي جدي عاد ما يصدق على طول بيقبها هوشه"
يارا تبعد سعود عنها : خلاص اطلع ما فيني شي
سعود : شنو ما فيك شي شكلك مره تعبانه
يارا ابتسمت : خلاص اطلع ومعليك عادي يعني
سعود بخبث : الله يعين الله بياخذك بيعاني كل شهر منك
يارا عصبت رمت عليه المخده : انقلع برااااااااااااا
سعود : ههههههههههههههههههه
وطلع وهو يضحك ويارا لفت تصيح من الالم والقهر والعصبيه واخلاقها من جد مقفله
سعود كان واقف عند الباب وسمع صوتها وهي تتألم وتصيح ومره كسرت خاطرهـ
رجع فتح الباب بهدوء بحيث ما تحس فيه
دخل يمشي على حبه حبه
يارا بفرشها
يارا تتحلطم : ياجعلها الموت جعلها المووووت بنت الكلب بنت اللذينا الله لا يبارك بخشتها خشت العنز المجروبه
سعود ما قدر يمسك نفسه : هههههههههههههههههاااااااااييي
يارا نقزت من الخوف ولفت لقت جالس على الكرسي الي مقابل للسرير وكان يسمعها وضحك
يارا وخلاص ودموعها بدت تنزل من القهر والعصبيه
يارا : والله انك سخييف ومالك داعي اطلع برا وربي مالك داعي حقيررررررررر
سعود : هههههههههههههههههههههههههههه
لفت يارا عنه ودخلت راسها تحت المخده وكانت من قلبها تدعي ان جدها يجي ويشوفه ويلعن خيره لان جدها من اول يقول للشباب ولا واحد يدخل غرفتها ولا يقرب لها عيــــــــب
قرب سعود منها بسرعه وباسها على راسها وطلع
يارا كأن احد كب عليها مويه بارده
يارا "" معقووله سواها وباسني لا لا مو معقوله وش فيه ذا استخف ولا وش بلاه ولا يكون انجن والله ما اتركه هين ،،، بس والله خطيره بوسته ،، وجع وش اقول انا هين اقوم بسلامه و انتف سكسوكته هالي فرحان فيها ""

سعود وهو يمشي بالممر
سعود "" مجنون انا وش سويت وش بتقول عني يااااربي انا اعرف ماراح اسلم منها والله بتوريني ، عادي بقولها اني اسوي كذا مع خواتي وانا والله صادق انا كذا اسوي مع خواتي ما كذبت ""
نزل سعود بسرررعه قبل لا ينكفخ من يارا عارف انها شر
نزل سعود تحت ولقىا وراح للملحق
سعود : سلام
رائد وخالد : وعليكم السلام
سعود : والله اني سويت مصيبه
رائد : هههههههههههههههههههه وش سويت

سعود: قبل شوي رحت عند يارا وبستها والله من غير قصد
الكل :هههههههههههههههههههههه
خالد : وانت يا منزوع الحيا ليش تبوسها ليكون حبيتها بس
سعود : انقلع انت وجهك والله ان غلاتها من غلات خواتي وربي
رائد بخبث : علييييييييييييييينااااا
سعود عصب : الشرهه مو عليكم الشرهه علي انا الي اجي اقولكم
خالد و رائد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
....................................
بغرفت يارا خف الالم وفتحت عيونها
يارا مروقه : اااهـ محلا الراحه جعل الألم يروح لك يا العنود >> مسيكين العنود وش دخلها
رفعت يارا شعرها عن وجها وشافت جوالها مسيكين مرمي والبطاريه مفكوكه
ركبت البطاريه و وفكت جوالها وحطت الرقم السري واشتغل
لقت رسائل موجود 5 من جدها و 2 من عمر و 12 من رقم غريب
ورساله من الرقم الغريب ( يارا وجع وحشتيني لا فتحتي جوالك دقي علي وهـ فديت قلبك )
يارا استغربت بس دقت لان الرقم عارفها فقالت اكيد وحده من البنات
يارا : الو
.. : اهلين
يارا: مين
.. : انت الي مين حلوه داقه وتسأل مين
يارا : ياخي بلا استهبال انت داق علي 12 مره و فيه رساله ومكتوب فيها اسمي يعني انت تعرفني
.. : اقول انت غلطانه
يارا : اقولك انا داقه على الرقم الي جتني منه رساله رح الرسائل المرسله في رساله جايه لرقمي ولا لا
... : استغفر الله يالليل القلق
يارا : مالت عليك ميته عليك انا رح شف الرساله من عندك ولا لا
... : اقول انطمي اشوف واجي
يارا : كل تبن ( طوطوطو صكت السماعه وضغطها مرتفع )
شوي يوصلها مسج فتحت لقت المسج من مرام
(( سوري يارا نسيت اكتبلك اسمي تحت المسج الاول ترا ارسلته من جوال اخوي واذا فضيتي دقي على جوالي معليش كنت مطفره و توني شحنت ))
يارا : وي وي وي الله ياخذك اجل الي قبل شوي اخوها
ادقت يارا على مرام
مرام : هلا والله
يارا : الله لا يبارك فيك يا وجه العنز المجروبه يا جعلك الساحق الماحق والرصاص المتلاحق
مرام : يؤيؤيؤ ليييه شسالفه
يارا: انا دقيت على الرقم الي ارسلته منه الرساله وتهاوشت مع اخوك
مرام :هههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقول ليش معصب ويسب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
يارا: وجع لا تضحكين مالت عليك
مرام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
يارا : انقلعي مالت عليك ( طوطوطو )
مرام : هههههههههههههههههههههه الله يرجها.. رجعت تدق على يارا ويارا تعطيها بزي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

.......................................

نزلت مرام عند عائلتها
تعريف عائله مرام
ابو مرام : رجل عصامي و طيب بس عصبي شوي وجدي
ام مرام : حبوبه وتحب شي اسمه نظام ومدلعه عيالها
نسرين : اخت مرام مطلقه تزوجت سنه وبعدين تطلقت ومن دون عيال وهي لها سالفه ونعرفها مع الروايه عمرها 27 سنه
محمد : اخو مرام الكبير عمره 25 سنه يشتغل بـ امرامكو بالجبيل وخاطب مو مره حلو شكله عادي بس طيبت قلبه مافي مثلها
حمد : عمره 22 سنه يدرس برا وجاي اجازه عند اهله مملوح واسمراني وفيه غرور
مرام : اظنكم عرفتوها مو لازم بس بوصفها لكم هي احلا من يارا لان يارا فيها نعومه وبرائه بس مرام كان جمال ملامحها حاده وتعطيها انها شرانيه مع انها بالعكس مررره حبوبه
اما يارا الي ملامحها برائه هداوهـ كانت عكس كذا
مرام كانت اخر العنقود ما فيه اصغر منها وكانت الدلوعه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دخلت المجلس
مرام : هاااااااي
ابو مرام بعصبيه : وجع ان شاء الله تكلمي عدل
مرام خلاص الصيحه بتجيها : سلام عليكم ( ولفت وطلعت )
ام مرام : ياحوول وشبكم على بنيتي زعلتوها
حمد : واللهي هي الدلوعه ما تبي احد يقولها الكلمه
ابو مرام عورهـ قلبه يوم زعلها بس ما بين
ابو مرام : حمد قم ناد اختك
حمد طارت عيونه : ما عندها جوال دقوا عليها وليش اطلع لها لا يكون انا مزعلها
ابو مرام طارت عيونه من العصبيه وبصراخ : اخ يا قليل الادب ترد على ابوك وجع
حمد خاف :لأا لا خلاص اناديها وانادي الجن الازرق روق روق
وطار حمد لغرفتها
دق الباب ودخل وشافها جالسه ع الاب توب

حمد : اقولك ابوي يبيك
مرام : طيب
حمد لف و بيطلع
مرام : الا اقولك فيه بنت اليوم دقت عليك
حمد يتذكر: ايه ليه
مرام : هاذي صديقتي يارا الـ ... معليش انا دقيت من جوالك ونسيت اقولها انه جوالك مو جوالي
حمد : اها طيب حصل خير هي تقرب لـ رائد الـ
مرام : ايه ولد عمها
حمد : اييه
مرام : ليه تعرفه
حمد : ايه زميلي ايام الجامعه
مرام :اها تقول مغرور
حمد : والله فيه حقه
يله بس عطيتك وجه ولف حمد ونزل
مرام بصوت عالي : مااالت عليك من زينك
نزلت مرام عند ابوها وجلسوا ضحك وفله

الجزء السادس
يارا كانت بالظهران هي وام سعود كانوا يشترون اغراض لان بنات ام سعود الثنتين بيوصلون اليوم منال من جده وراما من الرياض
وطبعا يارا تموت فيهم موت مشططه من الصبح هي وما سعود بالظهران يقشون اغراض وقرابيع
ام سعود : يارا وش ناخذ من اي محل الحلويات
يارا : اممم تعالي هناك شوكلاين يله خالتو
وطبعا هم على هالحال من الصبح من محل لمحل
يارا تعبت من المشي
يارا: خالتي انت كملي انا بروح كوستا كوفي والله مت تعب
ام سعود : خلاص يمه ما قصرتي انا اجيب الباقي واجي اقعد معك
يارا: انزين خالتي لو احتجتي شي دقي علي
ام سعود : اوكي حبيبتي روحي ارتاحي

راحت يارا لما الكوفي وجلست تتأمل خلق الله وطلبت موكا
يارا تتحلطم مع نفسها : اوووووف ليت عمر ولا بندر معاي والله كان فله مو جالسه هنا لحالي
حتىا حش مني عارفه احش زي العالم والناس اوووف ياربي ملل

جلست يارا تشرب الكوفي وهي مرره متملله شوي شافت وحده من بعيد
قامت يارا وركضت وغمضت عيونها
يارا : مين انـــــــــا
......... : ااااااااااااه يارا وناااسه
لفت مرام وحضنت يارا وجلسوا صراخ ومفهيات
شاب بعصبيه: وجع انت وياها قصروا اصواتكم
لفت يارا وهي رافعه حاجبها : نعم خير يالاخو مضيع شي
الشاب : احترمي نفسك فاهمه ولا لا
مرام : والله معليــ (( قاطعتها يارا ))
يارا : شنو الي تقولين له معليش يخسي
مرام : يارا انا افهمك
الشاب : والله ولك لسان
يارا: ايه لي لسان واكلك فيه اكل فاهم ولا لا
الشاب : يله وش بتسوين
مرام بصوت عالي :خـــــــلاااااااااااااااااااااااااص انت وياها يارا هذا حمد اخوي ،، حمد هاذي يارا صديقتي بنت عم رائد
يارا : ....................
حمد :.....................
مرام والدموع ملت عيونها : خلاص والله كافي
يارا تناظر مرام : مرام انت كل شي تبكين عليه خلاص حصل خير
لفت يارا على وناظرته بكل غرور ولفت عنه ورجعت للكوفي وصفطتهم
ورجعت تشرب وهي مرره منقهره من مرام ومن اخوها موصله حدها
كانت يارا تطالع جزمتها (( وانتم بكرامه )) من القهر ما تبي ترفع عيونها وتناظر حمد خلاص وصلت عندها منه
جت مرام وحضنت راسها
مرام بدلع : خلااص يارا والله ما كنا يقصد بس هو عصبي
يارا : وانت على بالك اني متضايقه عشان ترا ما هز فيني الشعره
مرام : يانااااااااااس اموووووووت على الغرور
يارا: هههههههههههههههههههههههههه
شوي جا حمد وقف على راسهم
حمد بغرور : مرام يله نمشي (( وناظر يارا بنص عين وكمل مشيه ))
مرام : اوكي جايه( لفت على يارا ) اقولك قلبو ترا عندي حفله دي جي يوم الخميس تكفين لا تنسين تعال
يارا : مين بيجي
مرام : البنات كلهم بيجون
يارا: لا تقولين نوره بتجي
مرام : والله انا ما عزمتها بس كالعاده بتقط وجها
يارا: اوووف اوكيك يسير خير
مرام : باي
يارا: باي
.............................
رجعت يارا و ام سعود للبيت واجتمعوا كلهم مع منال و راما وفله كان وراما ومنال جايين من دون ازواجهم يعني فلو ابوها
بالملجس كانوا كلهم مجتمعين
الجد : انا عندي اقتراح دامنا كلنا مجتمعين
الكل : ايش
الجد : انا فاضي هالكم يوم قلت ليه ما نروح دبي من زمان عنها
نطت يارا وانفال بنفس الوقت : ايييييييييه وناااااااااااااااااااااسه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
بندر : خبول ما عليكم شرهه
انفال قامت وقفت وتخصرت : اقوول انت اسكت لا اقوم اكفخك
بندر : شوفوا قليله الادب
عمر : معاشره يارا اكيد
انفال :اقول انت اسكت يابو خشم مالت عليك الكل حلوين الا انت شين
عمر بقهر : العن اوم التحطييم وغير كذا الشكل مو مهم اهم شي الاخلاق وبعدين انا رجال ما يعيبني شي غير الجيب
انفال ترد عليه بغرور : اقول تلايط بس ما عندك ما عند جدتي
يارا تصفر : كفوووووووووو بعد قلبي انت ايه زين تسوين فيهم
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد : خربتي اختي يا معفنه
الجد : اقووول كانكم طفشتوا بنتي يارا والله انها احسنكم
يارا تناظرهم بغرور وطلع لسانها
الكل : هههههههههههههههههه
منال : انت ما تبطلين هبال
يارا : لا ما اعرف
راما : من جد اهجدي لازم نزوجك
يارا :ههههههههههه
ابو رائد : ايه ان شاء الله قريب
يارا ارتفع ضغطها من عمها لفت عليها وهي تضحك
يارا : ايه ان شاء الله قريب لا حجت البقر على قرونها ههههههههههههههههههههه
ابو رائد كان وده يقوم ويصكها كف لانه منقهر منها ومرتفع ضغطه من يارا
طبعا بنهايه الجلسه اتفقوا على انهم يروحون لدبي يوم الخميس
..................................
(( الساعه 2 بالليل بقصر الجد ))
يارا بجناحها على النت
يارا :يوووووووه نسيت مرام
دقت يارا على مرام
////////
مرام كانت تاكل وايدينها كلها كاتشيب << يع ههههههههه
مرام : حمد شف من يدق علي
حمد : مكتوب ام الشباب
مرام بخبث : اها رد
حمد : منو طيب
مرام : يارا
حمد عفس وجه : نعم نعم ماني راد
مرام : تكفى رد
حمد بخبث : اوكيك
رد حمد
يارا : الوووووو مرامووووووه
حمد : ياحوول انت ما تعرفين شي اسمه رقه نعومه مدري وش مشي اختي معاك
يارا : يالليل القلق ياحووول انا وين ما اروح القىا النشبات قدامي
حمد عصب من كلامها بس ما حب يبين : والله كيفي جوال اختي ارد عليه متىا ما ابي
يارا: مالت عليك (( طوطوطو ))
ارسلت يارا مسج لـ مرام
(( مالت عليك يا وجه العنز المجروبه وانا كل ما ادق ينط بخشتي اخوك هالمفهي المهم تراني مني رايحه لـ حفله الدي جي بنروح لدبي اوكيك والله كان ودي اجي بس الحكومه ضدي ان شاء الله اعوضها لك بوقت ثاني تراني على المسن لا فضيتي ادخلي ))
الحكومه = الجد
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
يارا وهي ع الاب توب كانت مسويه محادثه جماعيه هي وعمر وبندر وخالد وجاسم
وكانوا فلينها ضحك واستهبال
............
(( في بيت مرام بصاله الي فوق))
مرام : حمد وش كانت تبي يارا
حمد : ولا شي
مرام : اها مفهيه هالبنت با حبيلها
حمد : بالله وش يعجبك فيها احسها وحده مدري شلون ما دخلت مزاجي
مرام : شوف ترا يارا شخصيه غريبه مو مفهومه غااامضه ما تعرف هي شلون بتتصرف
حمد : ايه مبين عليها بس يختي اهلها من اكبر العوائل يعني احسها ومن دون زعل فلتااانه
مرام طارت عيونها : حرااااااام عليك يارا فلتانه والله لانك ما تعرفها قول عنها كذا ولا يارا وربي اخلااااااق
حمد : يعني ما اشوفها تتحجب ولا شي وتضحك مع ذا وذاك على كلامك من اول وسوالفك
مرام : شوف صح يمكن ما تتحجب ولا شي بس تضحك مع ذا وذاك وصح غلط وحرام وانا مو معاها بس يكفي انها ما تكلم جوال شباب وما تعطيهم وجه واهم ما علىا قلبها سمعه اهلها وربي انها ما ترضىا عليهم الزله يعني البنت من جد مرره حبوبه
حمد : يا مفهيه انا ما قلتلك عن كذا انا اقولك ليش هي فلتانه وين اهلها
مرام : هههههههههههه بلاك ما عرفت يارا ،، يارا عنيييده يعني لو ايش ما صار يصير مستحيل احد يمشي كلمته عليها وهي دلوعه جدها يعني الي تبيه من جدها و محد يقدر يردلها الكلمه
حمد : اها وطيب شلون شخصيتها يعني كيف تتصرف
مرام : شوف يارا انت ما تعرفلها يعني مواقف المفروض تعصب تلقاها هاااديه ومواقف ما تستاهل التعصيب تلقاها معصبه يعني ابد ماراح تعرف رده فعلها ويارا ترا من النوع الي الانتقام يمشي بدمها يعني انسىا الفكره انك تدوسلها على طرف وتخيلك انسىا
حمد : توك تقولين حبوبه شلون حبوبه وتنتقم
مرام : يارا حبوبه مع الي يستاهل بس الي مو كفو تاكله اكل هاذي هي تربيه جدها لها ،،جدها على شبابه من كلام الناس كان الشر نفسه فيه وهو ربىا يارا على هالشي
حمد : ههههههههههه شلون يعني
مرام : يارا لو تموت قدامها ما تنزل دمعه قهر ولا دمعه فراق ممكن دمعه الم جسدي ممكن
حمد : شلون الم جسدي
مرام : يعني صقعت بشي انسكر اصبعها من هالشي ممكن تصيح بس انها تبكي من شي نفسي انسىا
حمد : يقلع شكلها حشىا مو بنت
مرام : ههههههههه وجع قل مشاء الله
حمد : هههههههههههههههههههههه مشاء الله
مرام بخبث : طيب بيني وبينك وش رأيك فيها من ناحيه شكلها
حمد ابتسم : والله لو على الشكل هي حلوه البنت يعني فيها نعومه وبصراحه انا ما ذبحني وهي تناظرني غير رفعه الحواجب من جد خطيرهوبحركات الغرور الي فيها تذكرني كثير برائد مرره فيه منها،، شكل الغرور وراثه بالعائله هههههههههههه وبصراحه يعني من جد البنت مررره حلوه لو انها مهي خويتك كان شبكتها هههههههههههههههههه
مرام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه تشبكها والله ان تشبكك بكهرب 220 هههههههههههههه
حمد : ليه ان شاء الله وش ناقصني والله ان تخق علي
مرام : ههههههههههههه ايه هين والله من جد انك ما تعرفها
حمد: تتحدين
مرام خافت على يارا تعرف اخوها مجنون : لا لا ما اتحداك
حمد : طيب انت شكلك تبين تسكتيني والله لا اوريك و اوريها وتشوفين ان ما شكبتها
مرام : ههههههههههههههههههههه ايه هين ههههههههههههههههههههههههههه
حمد عصب وطلع وهو طالع كانت نسرين داخله
نسرين : وشبه الحلو زعلان
حمد ناظرها بنص عين ومشىا وتركها
نسرين : ههههههههههههه مرام وشبه اخوك المفهي
مرام : لا ولا شي ههههههههههههههههه تهاوشنا
نسرين : اها
مرام : اشوفك لابسه على وين
نسرين :محمد بيجي من الجبيل وكلمته يوديني عند نوره
مرام : اها ما تخافين تشوفينه هناك
نسرين : يخسي الا هو الي اخاف منه وانا رايحه بيت خوالي ياكل تبن
مرام : طيب طيب روقي روقي شوي شوي
نسرين : طيب انا بطلع
مرام : قلتي لابوي لان الوقت مره متاخر
نسرين : ايه قلت له المغرب اني على الفجر بروح لخوالي عشان انا و نوره عندنا عرس
مرام : ومتىا بتروحون
نسرين : انا الحين بروح عندها وبنام ولا قمنا العصر نتضبط ونروح
مرام : عرس مين هو
نسرين : عرس فطوم لبىا قلبها ما اتخيل انها بتتزوج
مرام : يوووووووووووووه فطوم الي تقول انا مستحيل اتزوج
نسرين : ايييه ههههههههههههههههههه
مرام : ياحليلها الله يوفقها
نسرين : امييين
مرام : سلميلي على خالتي نوره
نسرين : يوصل يله باي حبيتي
مرام : باي
................................................
(( نسرين بنت زي القمر تقول يا قمر قم وانا اقعد مكانك كانت مررره تهبل وكانت متزوجه ولد خالتها وهو اسمه سلطان هو كويتي لان خالتها متزوجه كويتي بس توفىا ابوه وهو صغير وعاش مع امه وماله اهل بالكويت كلهم هنا بالسعوديه ولهجته سعوديه تعود من اهل امه هو يموووت على نسرين بس مشكلته انه مغازلجي اكتشفت نسرين خيانته لها بعد 4 شهور من الزواج وطلبت الطلاق وما طلقها الي باللمعنه مسكين دخل المستشفى لانه من جد يموووت عليها يعني يحب الارض الي تمشي عليها بس نسرين عندها كبرياء مهو عند احد لها 3 سنين مطلقه ))
مواصفات نسرين
الطول : 167 سـم
الوزن : 56 كيلو
لون العيون : بني
الشعر : صابغته بني شوكلاته
لون البشره : هي بيضا بس مسويه برونزي طالع مره حلو عليها
ملامح الوجه : شفايفها صغيره ومنفوخه مرره حلوه زي شفايف مي عز الدين ونفس الخدود يعني وجها يزنن ملامحها بيبي فيس عيونها مو مره كبار عاديات بس هي تتفنن فيهم بالكحل يطلعون جنان ، خشمها طويل وحاد
................................................


الاحداث قبل 3 سنين
سلطان والدموع ماليه عيونه : نسرين والله احبك وربي احبك ولا اشوف غيرك والله كانت نزوه مثلها مثل اي شي والله انها ما تسوى ظفر رجلك الصغير
نسرين : سلطان خلاص الموضوع انتهىا قفل عليه انا ابي اطلق بطلقني ولا اطب الخلع
انا ما ابيك انا ما اعيش مع واحد خوان
سلطان : تكفين عطيني فرصه
نسرين بكل شموخ : اسفه انا اسامح بكل شي الا الخيانه
سلطان يقرب منها يبي يحضنها نسرين دفته بكل قوه
نسرين : والله لو انا الي خاينتك كان ذبحتني ولا حلال عليك وحرام علي اسفه مو انا الي انخان ومع مين مع وحده ما تسوىا والله انها كفوك المهم ورقه طلاقي توصلني لحد البيت
سلطان يبكي : ................
نسرين """ والله احبك وربي يا سلطان اني احبك بي غلطتك والله قويه حيييل قويه ""
نسرين : المهم يلا مع السلامه انا طالعه
سلطان العبره خانقته : مين بيجيك
نسرين لفت وعطته ظهره ومشت عنه وما ردت لانها لو بترد يمكن تنزل دموعها غصبا عنها وهي تمشي تتذكر كل شي حلو مر بهالبيت تتذكر على هالكنبه حضني سلطان وبالمطبخ طبخت اول فطور وحست الدنيا، و بالملجس هذا جا سلطان راضاني وعلى هالطاوله احتفلنا بعيد زواجنا اهــ كل شي ضاع بسبتك يا سلطان والله احبكـ ..
نرجع للواقع بعد هالاحداث الصعبه

(( بسياره محمد ))
محمد : حيالله حبيبت قلبي
نسرين : ههههههههههههه يحيك
محمد : اخذتي كل اغراضك ما بقىا شي
نسرين : اي انا اغراضي من امس موديتها الفستان وهالخرابيط
محمد :أجل روحي واستانسي اهم شي الفله والوناسه
نسرين : ههههههههههههه ايه وحب الوطن على قوله مرام
محمد : هههههههههههههههه
محمد بجديه : نسرين لو صارلك اي شي اي شي تلفون واحد منك والله لا اقلب الدنيا عليه
نسرين سكتت
محمد : اوكي لا تنسين لو ترسلين مسج فاضي انا بعرف وبجيك طيران
نسرين : محمد انا الحين لي 3 سنين اتوقع نساني
محمد يكلم نفسه "" ايه هي نساك والله لو تدرين انه كل يوم يدق يترجاني بس موب انا الي ارجع اختي لواحد ما صانها ""
نسرين : وشبك ساكت
محمد : لا ولا شي يله وصلنا انزلي وتذكري اي شي تحتاجينه لو تدقين دقه وحده انا بفهم
نسرين : خلاص ولا يهمك
محمد : والمكان الي يكون فيه تكفين اطلعي منه
نسرين : اوكي ولا يهمك كلم مره تعطيني هالنصايح والله حفظتها ههههههههههههه
محمد : والله من خوفي
نسرين قربت وباستها : الله يحفظك لي ياخوي مع السلامه
سكرت الباب ونزلت للبيت

/////////////////////////////////////////////////
طبعا الحين اوصفلكم شكل سلطان
الطول : 184
الوزن : 82
لون العيون : عسلي فاتح
لون البشره : ابيضاني
الجسم : رياضي
الشعر : طويل لحد الرقبه ناااعم مررره
لون الشعر : بني فاتح
صوته : كان حلو لما يغني فيه بحه مميزه
العمر : 31 سنه
العمل : يشتغل مع خاله بتصدير و استيراد البضائع وهي شركه لخاله
اخلاقه : سلطان مررره مررررره طيب وحبوب و مو عنييد ومرره عسل بس مشكلته مغازلجي ويغير على نسرين بشكل مو طبيعي كل شي عنده عادي الا ان احد يشوف نسرين او اي شي مرره مررره يحبهااا
وبيني وبينكم نسرين دائما تروح بيت خوالها بس تبي تشوفه او بس تحس انه كان موجود بهالمكان احيانا بس تبي تشم ريحت عطره نسرين تمووت عليه بس كبريئها ما يسمح لها

..............................................
خلص البارت ابي توقعاتكم وهالله هالله بالردود السنعه لبىا قلبكم

الكاتبه :: **(( شموخ عزي ))** << نهاية الجزة السادس
Ẫ7฿ą 7ềềŁ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 04:52 AM   #9 (permalink)
ابن شوية الليبي
رومانسي مبتديء
 
تسلم الأنامل
ابن شوية الليبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2009, 01:00 AM   #10 (permalink)
ابن شوية الليبي
رومانسي مبتديء
 
السلام عليكم
تسلم الأنامل الذهبية على ما سطرت وزيدونا من التشويق
ابن شوية الليبي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة فهودي20 رفوف المحفوظات 0 10-13-2009 10:27 AM
الحلقة الاولي من رواية الدلائل الحائرة رواية مستوحاة من ستار اكاديمي صااافي الاصلية ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 46 06-12-2007 04:34 PM
يا ناس تذاكر حفلة اسكندرية دايما بتخلص عايزة تذكرة عودة الندلة ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 2 03-16-2007 04:15 AM
ياللي زعلت ازعل ولاني مراضيك الراسية الشعر و همس القوافي 13 08-09-2004 12:12 AM


الساعة الآن 06:10 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0