تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان






العودة   منتديات عالم الرومانسية > سياحية - سياحة وسفر > رحلات سياحية و حجز فنادق و عروض سياحية > سياحة اوروبا و فنادق اوروبا و عروض سفر اوروبا

سياحة اوروبا و فنادق اوروبا و عروض سفر اوروبا سياحة اوروبا و فنادق اوروبا و عروض سفر اوروبا


السياحه في المانيا _ صور سياحيه خلابه

ألمانيا تقع ألمانيا في وسط أوروبا وهي بلد راق من الطراز الأول . وتعرف بقلاعها الأسطورية وغاباتها الكثيفة المظلمة وسهولها الخضراء على أطراف نهر الراين ومزيج حضارتها الفريد الذي يجمع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2009, 11:23 AM   #1 (permalink)
bat man 2000
رومانسي فعال
 

ADS
B 3 السياحه في المانيا _ صور سياحيه خلابه









ألمانيا
السياحه في المانيا _ صور سياحيه خلابه
تقع ألمانيا في وسط أوروبا وهي بلد راق من الطراز الأول . وتعرف بقلاعها الأسطورية وغاباتها الكثيفة المظلمة وسهولها الخضراء على أطراف نهر الراين ومزيج حضارتها الفريد الذي يجمع الفنون الجميلة والأساطير الباهرة
السياحه في المانيا _ صور سياحيه خلابه
السياحه في المانيا _ صور سياحيه خلابه
برلين كانت سابقاً مدينة مقسمة بحائط قوي وسميك . لكنها اليوم معقل الثقافة والحضارة الألمانية , تندمج فيها حضارات الشرق والغرب في بوتقة إبداعية فريدة للفنون الجميلة والمباني الراقية . ويوجد في هذه المدينة عدد من أضخم المباني في البلاد , لكن هناك أيضاً ثقافة حية وسط الشوارع والأحياء الصاخبة التي تزخر بأعداد لا تحصى من محال الأزياء الأنيقة والمطاعم الراقية , والحدائق العامة الخلابة , ومراكز التسوق الحيوية المكتظة .
فرانكفورت مدينة المباني الشاهقة التي تتألق بالزجاج وسبائك الفولاذ , وسط شبكة من الطرق الرئيسية . وهي مدينة عريقة لها وزنها في الاقتصاد الألماني . وتضم أيضا مواطن صغيرة وهادئة يستمتع بها الزائرون, إذ تفخر بقلاع تحيط بها الغابات الرائعة , ومبان عتيقة خشبية ومدينة قديمة رحبة جوها منعش وجميل .
ميونيخ (( قرية المليون نسمة )) وهو الاسم المحبوب لهذه المدينة الكبيرة وهي مركز عالمي للفنون الجميلة لكنها تبقى أيضاً موطنا للود والضيافة والحفاوة التي هي عنوان القرية الصغيرة .لقد حكم هذه المدينة ذات مرة (( ماد كينغ لودفينغ )) ( الملك لويس المتهور ) وبنى القلاع الأسطورية التي تعلو بشموخ فوق الجبال المحيطة بالمدينة


السياحه في المانيا _ صور سياحيه خلابه
تشتهر ميونيخ الواقعة في ولاية بافاريا الجنوبية بمحيطها الثقافي والفني والاجتماعي وهي مدينة ذات تاريخ وجمال رائع وتشتهر عالمياً بمهرجاناتها ومناسباتها الموسيقية وهي كذلك مركز رائع للتسوق حيث المدينة القديمة مجهزة للمشاة وتزدحم بالمحلات والمطاعم الفاخرة ومن قلب مارينبلاتز النابض بالحياة تقود الشوارع إلى بقية المدينة عبر حدائق انجليشر الفسيحة الموجودة بها منصة للفرق الموسيقية تجتذب ميونيخ زوارها بمهندسيها المعمارية الغنية بالزخارف وخضرتها الممتعة.
مارينبلاتز
تشعر وأنت في مارينبلاتز الموجودة في قلب ميونيخ انك في ساحة إيطالية إذ بها مقاعد للسكان المحليين وهم يرتدون الزي القومي يجلسون بجانب الذين يرتدون أرقي موضات الأزياء من باريس ولندن . المتحف الألماني
يوجد أكبر متحف للعلوم في العالم بإحدى جزر ميونيخ تم تأسيسه قبل مائة عام تقريباً ويضم منجماً للفحم في الطابق السفلي ومعرض الكواكب السيارة في الطابق العلوي على شكل قبة والزيارة هنا ليست للمتعة فقط ولكنها لاكتساب المعرفة أيضاً .


السياحه في المانيا _ صور سياحيه خلابه
قصور ميونيخ هي من أهم المباني في البلاد أنظر كيف كان ملوك وحكام هذا البلد يعيشون خلال العصور في بيوت واسعة مؤثثة تأثيثاً راقياً .
البحيرات

توجه خارجاً من ميونيخ إلى البحيرات العديدة بالمنطقة حيث تجد عالماً من النشاط في الريف الألماني سواء أردت التنزه أو السباحة أو الرياضة والقوارب أو التزلج أو التسلق وانتهز الفرصة لترى قلعة الملك لودويق وبعض المدن البارفارية الشهيرة .

السياحه في المانيا _ صور سياحيه خلابه


"روغن" الجزيرة المشمسة موطن الراحة والهدوء
السياحه في المانيا _ صور سياحيه خلابه
تقع جزيرة روجن الألمانية في أقصى الشمال على ساحل بحر الشرق وهي قريبة من السويد، مع ذلك، ورغم قربها من الثلاجة السويدية، فالجزيرة من أدفأ مناطق ألمانيا واستحقت عن جدارة لقب "الجزيرة المشمسة"، فالشمس تشرق عليها بمعدل 1920 ساعة في السنة، وهو أكبر معدل في ألمانيا بلا منازع.

السياحه في المانيا _ صور سياحيه خلابه
والباحث عن الهدوء والطبيعة والجمال والنسيم العليل يجد ضالته في هذه الجزيرة، التي تعتبر أكبر مركز جذب للسياحة والتطبب في ألمانيا، ولا عجب أن يجد طير الكلايبر، المهدد بالانقراض ملاذاً أمناً له فيها حسب تقارير الأمم المتحدة. وهي جزيرة زهور الأوركيد، التي تنتشر بأكثر من 470 نوعاً ولوناً على شواطئها وفي حديقة القيصر عند قصر جرانيتز، وهي المنطقة الطبيعية التي تحميها اليونسكو.

السياحه في المانيا _ صور سياحيه خلابه
ولا يفصل الجزيرة عن الأرض الألمانية سوى شريط من المياه ينحسر أحياناً إلى كيلومتر واحد، لكن الجزيرة، الشبيهة بندفة الثلج، تتمتع بسواحل طويلة ساخنة 580 كم، وهادئة ونظيفة. تبلغ مساحتها نحو 960 كم مربعاً، وتعتبر بيرجن وزازنيتس بوتبوس وبنز وسيلله وبلابه ووغورن من أجمل مدنها، ولكل مدينة خصائصها، فبوتبوس هي المدينة البيضاء، وفيتوف هي مدينة النسيم، وسيلله قرية الصيادين، وجزيرة هيدنزسي هي الشريط، لأنها تضيق في بعض المواقع إلى 130 متراً فقط.

السياحه في المانيا _ صور سياحيه خلابه
ولعل المدينة البيضاء بوتبوس هي الأشهر بحكم تلالها الطباشيرية وساحلها الطباشيري الأبيض الذي يمتد على طول 16 كم رملة بيضاء من الرمال الناعمة تلونها في الأعلى غابات الزان الحمراء والمياه الزرقاء في الأسفل. وترتفع الصخور الطباشيرية إلى 160 متراً في فقمة صغيرة تسمى عرش الملك، وتعمل هذه الصخرة بمثابة مغناطيس ضخم للسياح الذين يتدفقون إليها في كل الفصول للإطلال على بقية الجزر.

السياحه في المانيا _ صور سياحيه خلابه
وتعتبر ألمانيا جمهورية اتحادية ديموقراطية، وهي عضو في الإتحاد الأوروبي عاصمتها و مقر السلطة في برلين. ونظامها السياسي اتحادي، كما يتخذ شكلا برلمانيا ديموقراطيا. وتنقسم ألمانيا إلى ستة عشر 16 إقليما اتحاديا يتمتع كل منها بسيادته الخاصة.
تقع ألمانيا في وسط أوروبا و تشترك في حدودها مع كل من الدنمارك، بولندة، تشيكيا، النمسا، سويسرا، فرنسا، اللكسمبورغ، بلجيكا، هولندا. في الشمال يشكل كل من بحر الشمال و البحر الشرقي الحدود الطبيعية للبلاد.

السياحه في المانيا _ صور سياحيه خلابه
يبلغ تعداد السكان في إلمانيا حوالي 83 مليوناً. ويشكل الألمان الأغلبية الساحقة من السكان (حوالي 75 مليونا) إلا إنهم لا ينحدرون كلهم من أصول ألمانية. كما يشكل المهاجرون نسبة تقارب 9 % من السكان، و يقارب عددهم 7.3 مليون نسمة.
من بين كل شرائح المهاجرين المتواجدين بألمانيا، يشكل المهاجرون الروس أهم هذه الشرائح، و يقدر عدد الذين يتكلمون اللغة الروسية بنحو 5 ملايين شخص. لتأتي بعدها اللغة التركية في المرتبة الثانية من حيث عدد الناطقين بها (3 ملايين)، ثم اللغة البولندية (2 مليون)، ثم اللغة الإسبانية.

السياحه في المانيا _ صور سياحيه خلابه



bat man 2000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-28-2010, 07:27 AM   #2 (permalink)
batool22
رومانسي نشيط
 
شكرا علي الصور والتقرير
batool22 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2010, 02:52 AM   #3 (permalink)
روانة
مشرفة الشريعة والحياة - ماسة المنتدى
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
يسلمو على الطرح الرائع

لاعدمنا هذا الاختيار القيم

ننتظر المزيد من مشاركاتك

كل الود والتقدير لشخصك
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010, 01:10 AM   #4 (permalink)
مودي الحب
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية مودي الحب
 
يا الله شنو هالجمال الطبيعي
ييسلممو
مودي الحب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2011, 12:58 AM   #5 (permalink)
batool22
رومانسي نشيط
 
A 5

صور ومعلومات عن المانيا
http://downloads.roro44.com/70441



خريطة المانيا
http://downloads.roro44.com/70441http://downloads.roro44.com/70441



يزداد الإقبال على ألمانيا كبلد سياحي باستمرار: في عام 2004 تجاوز عدد اليالي الفندقية للزوار الأجانب 45 مليون ليلة لأول مرة. وحسب المركز الألماني للسياحة فإن الاتجاه يميل نحو المزيد من السياحة. أما المدن التي تحظى بالإقبال الأكبر من قبل الزوار الأجانب فهي برلين، ميونيخ، فرانكفورت، كولن.
-------------------------------------------


ويأتي معظم الزوار من البلاد الأوروبية ومن الولايات المتحدة وآسيا. وتحتل ولايات بايرن ونوردراين فيستفالن وبادن فورتمبيرغ المراتب الأولى لدى الزوار الأجانب.
أما عوامل جذب الزوار الأجانب فهي على سبيل المثال إلى جانب الأوابد الثقافية التاريخية، الحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والعروض المسرحية أو الأحداث الرياضية العالمية الهامة، بالإضافة إلى مهرجانات (كرنفالات) الشوارع وأسواق أعياد الميلاد الشهيرة. كما أن بعض الأعياد والمهرجانات الشعبية قد تحولت على الصعيد العالمي إلى رموز للمزاج الجيد والأجواء المنفتحة، ومنها أكتوبر فيست في ميونيخ، وكريستوفر ستريت داي في كولن، وكرنفال الثقافات في برلين، وليلة الصيام في ماينز.


بينما يؤم الزوار الأجانب المدن الكبيرة بشكل أساسي، يفضل الألمان السفر إلى المدن الصغيرة والمناطق الريفية: وبالنسبة للألمان فإن شواطئ بحر الشمال وبحر البلطيق إضافة إلى الغابة السوداء وبحيرة البودن هي المناطق المفضلة لقضاء العطلات. وفي ألمانيا 15 منتزه وطني، و93 محمية طبيعية و14 محمية طبيعية مصنفة من قبل منظمة اليونيسكو بين الشمال والجنوب تتم فيها حماية الطبيعة بشكل خاص. وفي الواقع يمكن القول بشكل عام أن السواحل والبحيرات والجبال المتوسطة والمرتفعة تتمتع بكونها مراكز صحية طبيعية. إمكانيات هائلة للمتعة: تسع طرق لممارسة المشي في ألمانيا يبلغ طولها مجتمعة 9700 كيلومترا. ويقارب طول شبكة الطرق الصالحة لممارسة رياضة أو هواية المشي 190000 كيلومترا. وبإمكان راكبي الدراجات التمتع بحرية القيادة على شبكة طرق مخصصة لهم يصل طولها إلى 40000 كيلومترا.


-------------


الاماكن الجميلة التي تستحق الزيارة في المانيا
المزارات السياحية:
زيارة مدينة كولونيا "Cologne", مدينة هاملين"Hamelin", مدينة هامبورغ "Hamburg", مدينة لوبيك "Lübeck", مدينة لايبزغ "Leipzig", مدينة فايمار "Weimar", مدينة كوبورغ "Coburg", مدينة نورنمبيرغ "Nuremberg", مدينة روثنبيرغ "Rothenburg", مدينة اوبراميراجو "Oberammergau", قلعة نوشفانشتاين "Neuschwanstein Castle", مدينة هايدلبيرغ "Heidelberg"



المعالم الطبيعية:
نزهة إلى نهر الراين "Rhine", الطريق الرومانسي "Romantic Road", طريق الألب الألماني "German Alpine Road" و منطقة جبال الألب البافاريه "Bavarian Alps", منطقة الغابات السوداء "Black Forest"



الانتقالات:
موافاة المسافرين بمواعيد الرحلات, والرحلات الجوية داخل فرانكفورت "Frankfurt".
انتقالات في حافلات سياحية خاصة درجة أولى مكيفة.



الوجبات:
11وجبه إفطار بوفيه؛ 6وجبات عشاء.



الفنادق:
فرانكفورت "FRANKFURT"- فندق ترايب "Tryp" أو فندق ميركيور "Mercure" في فريدريخدورف "Friederichsdorf"



منطقة كولونيا "COLOGNE AREA"- فندق هوليداي إن كويلن "Holiday Inn Koeln" / فندق بون "Bonn" في كولونيا "Cologne" أو فندق آرت "Art" في آخن "Aachen"





هامبورغ "HAMBURG"- فندق إن إتش سويت هوتيل "NH Suite Hotel"



برلين "BERLIN"- فندق استريل ريزيدنس "Estrel Residence"



نورنمبيرج "NUREMBERG"- فندق ليوناردو "Leonardo"



لايبزغ "LEIPZIG"- فندق رامادا تريف "Ramada Treff"



ميونيخ "MUNICH"- فندق ريفولي "Rivoli"



منطقة الغابات السوداء "BLACK FOREST"- فندق لوين "Lowen" في فرايبورغ "Freiburg"



فرانكفورت "FRANKFURT"- فندق هوليداي إن فرانكفورت سيتي "Holiday Inn Frankfurt City"
فن هندسة البناءhttp://downloads.roro44.com/70441http://downloads.roro44.com/70441
http://downloads.roro44.com/70441http://downloads.roro44.com/70441



للهندسة المعمارية في ألمانيا العديد من المراكز الإقليمية، ولكن منذ عودة الوحدة الألمانية زادت بالتأكيد أهمية برلين كعاصمة للعمارة. في العاصمة يمكن مشاهدة فن العمارة من كافة أنحاء العالم: السير سيمون فوستر الذي أصلح بناء الرايشستاغ القديم وجعل منه بناء للبرلمان الألماني الجديد. رينزو بيانو ودانيل ليبسكيند، إي إم باي وريم كولهاس، لائحة المعمارين العالمين الذين ساهموا في منح العاصمة وجهها الجديد لا تنتهي. ولا تخلو هذه الائحة أيضا من أسماء نجوم ألمان في عالم هندسة وتصميم البناء مثل هيلموت يان، فون غركان مارغ وشركاه، هانس كولهوف، يوزف باول كلايهويس وغيرهم. المرافئ في كل من هامبورغ ودوسلدورف ستنعم بوجوه وأشكال جديدة، كما تقوم المتاحف الجديدة بتصميماتها الفنية الرائعة في مختلف المدن الألمانية: متحف الرسم الزيتي في ميونيخ الذي صممه شتيفان براونفيلس، على سبيل المثال، أو متحف مارتا في هيرفورد الذي صممه فرانك غيري، ولانغن فاونديشن لتاداو أندو بالقرب من مدينة نويس، ومتحف الفن التشكيلي في لايبزيغ للمهندس "البرليني" هوفناغل بوتس
---------------------------
منقول لفائدة تسلم
يد المصور


batool22 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2011, 07:24 PM   #6 (permalink)
mina agader
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية mina agader
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mina agader إرسال رسالة عبر Skype إلى mina agader
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
mina agader غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2011, 07:34 PM   #7 (permalink)
أحبكـ موُوُوُت
رومانسي مبتديء
أבــبـكـ««آإقولهآ>>
 
أحبكـ موُوُوُت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2011, 11:48 AM   #8 (permalink)
TARABYA TOUR
رومانسي مبتديء
 
ماشا الله موضوع شامل وكامل
شكرا على مجهودك
تقبل تحياتي
TARABYA TOUR غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011, 11:18 AM   #9 (permalink)
نسمه نسمه
رومانسي مبتديء
 
يسلمواااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نسمه نسمه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2011, 11:02 PM   #10 (permalink)
&همسة حب&
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية &همسة حب&
 
تسلم على الصور والمعلومات
&همسة حب& غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور الجزيرة المغلقة في المانيا - مناظر من المانيا sanad mohd سياحة اوروبا و فنادق اوروبا و عروض سفر اوروبا 3 03-23-2014 11:31 AM
السياحه المدينه المنسيه المانيا الشرقيه ANDRIYADEN سياحة اوروبا و فنادق اوروبا و عروض سفر اوروبا 2 03-23-2014 11:26 AM
سياحيه في المانيا الجميله salah_2009 سياحة اوروبا و فنادق اوروبا و عروض سفر اوروبا 3 03-23-2014 10:52 AM
السياحه في المغرب - الرباط حله سياحيه افريقيه bat man 2010 سياحة افريقيا و فنادق افريقيا و عروض سفر افريقيا 2 01-04-2010 05:20 AM
,’, .. يدس سم فئران في صينية كنافة لقتل حماته وزوجته وابنه انتقاما من حماته. ,’, عبير الحب اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 11 10-09-2008 05:09 AM


الساعة الآن 04:26 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0