تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان






العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عالم حواء - بنات كول عالم الرومانسية > صالون عالم حواء الرومانسية > العناية بالجسم والشعر


الليزر، الضوء، البوتكس، الديتوكس.. تقنيات طبية تجعلك أصغر سنا بدون جراحة

الليزر، الضوء، البوتكس، الديتوكس.. تقنيات طبية تجعلك أصغر سنا بدون جراحة يعتبر اللجوء إلي الطب التجميلي من الوسائل الآمنة للمحافظة علي الشباب والجمال أكثر من الجراحات التجميلية التي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2009, 06:15 AM   #1 (permalink)
سوزان2
رومانسي مجتهد
 

ADS
الليزر، الضوء، البوتكس، الديتوكس.. تقنيات طبية تجعلك أصغر سنا بدون جراحة









الليزر، الضوء، البوتكس، الديتوكس.. تقنيات طبية تجعلك أصغر سنا بدون جراحة

يعتبر اللجوء إلي الطب التجميلي من الوسائل الآمنة للمحافظة علي الشباب والجمال أكثر من الجراحات التجميلية التي قد تحدث آثارا غير محمودة علاوة علي تكاليفها الباهظة واعتراض رجال الدين عليها.

ولكن في حالة الإفراط أو سوء اختيار التقنيات الملائمة تكون نتائجها وخيمة . لدينا نصائح الجمال لتصحيح العيوب الصغيرة.

ليس اللجوء إلي الجراحات التجميلية ناجحا في كل الحالات، فكثيرا ما نري نجمات هوليوود علي البساط الأحمر من الذين لجأن لجراحات تجميلية فاشلة وتظهر عليهن عيوب الفم المعقوف، الوجنات المنتفخة، الوجه المقطب (المكشر) .

في هوليوود، بسبب الأضرار الجانبية والتي يصعب تصحيحها، فإن هوؤلاء النجمات لا يريدن التحدث مطلقا عن ذلك، على سبيل المثال.. تقول ميشيل فايفر أنها شهدت الكثير من العمليات الجراحية الفاشلة.

ولكن في المقابل، لماذا نحرم أنفسنا من تقنيات الحقن الجديدة أو الليزر التي يمكنها القضاء علي البقع الداكنة، وتخفف من نتوءات الأنف الصغيرة، وتجدد بشرة الجبين، وتحد من الجيوب الصغيرة التي تضفي نوعا من الحزن علي العينين ؟ عندئذ سيستمر قلبك في الخفقان.

من خلال لفتات بسيطة، وأعمال خفيفة يتم السيطرة عليها بشكل جيد، تضىء الوجه، وتحد من التجاعيد لتعيدك عشر سنوات إلي الوراء من دون تغيير في الشخصية. والآن نستعرض التفاصيل الفنية "السهلة" التي تجعلك أكثر جمالا بشكل طبيعي.

لإصلاح تجاعيد الجبين
العلاج : حقن توكسين البوتولينوم (Vistabel): علي مدي بضعة أشهر، تقوم هذه الحقن بإعاقة العضلات المسببة للتجاعيد الأفقية أو عضلة الأنف الهرميية وكذلك مشكلة التجعايد التي تشبه وجه الأسد.

ولكن لابد أن يتم الحقن علي مسافة 1 سم من الحاجبين لتجنب انشار المنتج مما يؤدي لأنحنائهما .

إذا كان لديك تقوسا في الحاجبين مثل "ايمانويل بيار"، فسوف تحتفظين دائما ببعض التجاعيد لأنك في هذه الحالة لا يمكنك إصلاحها بشكل كامل. لك الأختيار. لهذا السبب، لا ننصح بالحقن بتوكسين البوتولينوم لمن لديهن جبينا كبيرا مع انخفاض الحاجبين.

فقط، أيدي الخبراء هي التي يمكنها أن تتجنب عدم اتساق الحاجبين أو الحاجبين المتفاوتين (ولكن لإعادة التوازن، علي الطبيب أن يقوم بالحقن مرة ثانية بعد اسبوعين)، وأيضا سيتلافي الخبير الأجفان الثقيلة (بسبب إبطاء النظام اللمفي، ولكن التورم سيستمر لمدة شهر واحد).

بعد خمسة أشهر في المتوسط، لا بد أن يعيد الطبيب الحقن كل ثلاثة أشهرعلى الأقل بين الجلسات. في حالة الإفراط في الجرعة، هناك احتمال أن يفقد "اللقاح" تأثيره (الجسم لا يستجيب للمصل).

التنتيجة المذهلة : بعد عدة سنوات من العلاج، لن تكون هناك تجاعيد علي الجبهة لأن النهايات العصبية قد انتقلت لبضعة ملليمترات لكن لابد من تجديد الحقن" . ستشاهدين النتيجة بنفسك

لعلاج التجاعيد حول العينين
العلاج : حقن توكسين البوتولينوم في العضلات البصرية. منذ الوهلة الأولي تتفتح العيون من خلال رفع أطراف الحاجبين بشكل طفيف . إذا كانت التجاعيد واضحة للغاية ولا تختفي مع الاسترخاء، يمكن استكمال العلاج بحقن حمض الهاليوريك. ولكن ليس خلال الجلسة نفسها!

توكسين البوتولينوم لا يعمل على العضلات على الفور، ويجب عليك الانتظار لمدة أسبوعين.

لعلاج التجاعيد اسفل العيون
بالتأكيد ليس الحل في توكسين البوتولينوم. إذا كان هناك قليل من التجاعيد ، لكن الجلد مرتخيا : يمكن العلاج عن طريق أشعة الليزر المتجزأ. يمكن حل المشكلة في خلال جلسة واحدة إلى ثلاث جلسات.

إذا كان جفنيك ظاهرين للغاية ولكن جلدك قوي: العلاج بالليزر المقتلع ablatif type Derma K

تكفي جلسة واحدة، لكن سيعقبها احمرار كبير سيتطلب دهان الفازلين مع الأمتناع عن وضع المكياج لمدة ثمانية ايام.

لعلاج تجويف العيون
العلاج: متوفر لكن شريطة إيجاد المتخصصين من ذوي الخبرة في هذه العملية (اطلبي رؤية النتائج)، لأن هذا المكان في الجلد في غاية الرقة .

المشكلة: ظهور الجيوب بدلا من التجويف!

نقوم بالحقن العميق في اتجاه العظام الموجودة في الحافة المدارية (البصرية)، قطرة من حامض الهاليوريك، تدريجيا على مدى عدة جلسات (نحو ثلاثة جلسات متباعدة خلال شهر واحد).

مشكلة ظهور شريان تحت العضلة البصرية، حدوث تورم .

لعلاج النتوءات الظاهرة عند خط الأنف
الحل المثالي: هو رفع وخفض النتوء، حقنة ال Radiesse عميقة، تتكون من تركيبة قريبة لعظم الأنف بالإضافة لحقن حامض الهاليوريك بكثافة قليلة (Teosyal Ultimate, Juvéderm Voluma) يعطي نتائج ممتازة أيضا .

المشكلة : الأنف يحمر في النهار ولكن من دون تورم. النتيجة مذهلة!

كما يمكنك الاستفادة من تمديد الحافة، ولكن تجنبي تصويب الحافة التي يمكن أن تجعل الأنف ثقيلا .

لعلاج أخاديد الوجه الظاهرة
العلاج: يبدأ بحقن حمض الهاليوريك بكثافة عالية (type Teosyal Ultra Deep, Estjélis Antéis, Juvéderm Ultra 3) عندما تكون النتوءات أكثر وضوحا، فهذه علامة من الخد تستلزم التوقف. حين يكون الجلد أكثر ارتخاءا ويكون تكتلات عند مستوي خط الأنف. ذلك يعني أن هناك امكانية لحدوث تعجين (تكتل) تحت الجلد عند مواصلة الحقن.

املئي عظام الخد!
ستكون النتيجة أكثر طبيعية شريطة الأعتدال في الكميات المعطاة من حقن حمض الهاليوريك .

الفكرة هي أن تعرفي "مثلث الشباب" الشهير: حجم خديك عندما كنتي في سن الـ 25 سنة (الصورة لازمة).

المشكلة : توقعي حدوث انتفاخ خلال يومين وتورم خلال أسبوع واحد.

بالنسبة لبعض النساء، من الممكن أن تظهر الخطوط أسفل الأنف في وقت مبكر جدا لأن العضلة الرافعة للشفة العليا وجناح الأنف قوية جدا وستظل دائما في حالة انقباض(الأنف يعطي الانطباع بالابتسامة دائما) .

• حقنة من توكسين البوتولينوم في هذه العضلة، وكل شيء يعود إلى طبيعته.

لعلاج الشفاه الرقيقة جدا
العلاج: بالحقن العميق من حمض الهاليوريك (type Restylane Lipp) مرورا من خلال الشفاه.

لكن يجب الحرص علي الالتزام بالشكل الأصلي للفم ( الشفة العليا دائما أكثر رقة من الشفة السفلي) لتجنب شكل سمكة ال "جروبير". يتم التدخل تحت التخدير (نفس النوع عند طبيب الأسنان ).

المشكلة: الفم ينحرف قليلا وتبقى الشفاه منتفخة لمدة يومين أو ثلاثة أيام.

لكن النتيجة ستكون ممتازة في خلال ثمانية عشر شهرا بعد الحقنة الأولى. ولكن كلما تعرضت هذه المنطقة لمزيد من التحركات (التحدث أكثر التدخين...)، كلما يتم امتصاص المنتج بسرعة.
لاتقومي بزرع أية اقراط أبدا في الشفتين. يمكن حدوث تكتلات (تتصلب الأقراط تحت الجلد) ومن الصعب إزالتها.

لعلاج انطواء الشفة السفلى
العلاج : حقن حمض الهاليويرك في هدب الشفاه لطمس التجاعيد ذات اللون القرمزي ثم يتم العمل علي كل تجعيدة علي حدي لتنعيم الشفة العليا.

المشكلة: ظهور بعض التورمات
بيد أنه إذا كان هناك خطوط واضحة للغاية، الليزر المقتلع (المفتت) فقط يعطي نتائج جيدة ، ولكنه يستلزم متابعات طويلة الأمد.

لعلاج الذقن المزدوجة
العلاج: بالليزر الـadipocytolyse تحت تخدير موضعي مع هذه الأجهزة الجديدة : Smartlipo de Cynosur أو Lipocontrol d’Osyris .

المبدأ هو استخدام الياف الليزرو وضعها تحت الجلد، يتم تسخين الأنسجة لتسبب تدميرالدهون والخلايا الدهنية المتكتلة ؟

الميزة : الجلد يتراجع بشكل جيد للغاية. في معظم الحالات جلسة واحدة تكفي.

يتم وضع رباط ضاغط تحت الذقن لمدة أربعة أيام.

المشكلة : حدوث تورم يستمرة من عشرة إلى خمسة عشر يوما.

لعلاج زوايا الفم المنخفضة
الحل الذي يوصي به بعض الأطباء هو حقن توكسين البوتولينوم في عضلة الشفاه الثلاثية (التي تقصر مع تقدم العمر، وتسحب زوايا الفم إلي اسفل).

ولكن الأمر يتطلب يد ماهرة لمنع انتشار التوكسين الذي يسبب عدم التناسق مع الابتسام، أو المعاناة عند تناول الشراب، ونحن لذلك نفضل حقن حمض الهاليوريك لأنه أكثر أمانا.

المشكلة : تخرجين من العيادة بتورمات بسيطة.

لعلاج تجاعيد الوجه
نحن نفضل العلاج بحقن ال Radiesse العميقة حول كل محيط الوجه، لتأثيره من حيث الحجم والقوة وذلك لأن حمض الهاليوريك يسبب العرق الغزير ويميل إلى زيادة انخفاض حجم الوجه.

المشكلة : بعض التورمات البسيطة.

أسلوب آخر: Tripollar.
ولكن علي صعيد آخر: بالنسبة للوجوه الكبيرة ذات الألغاد الكثيفة، تعتبر عمليات تجميل الوجه أكثر ملاءمة.

لعلاج تجاعيد الرقبة
يتم العلاج بواسطة حقنة توكسين البوتولينوم عالية التركيز، لها تأثير السحر على "عنق الدجاجة" (العنق النحيفة ذات العروق الظاهرة)، ولكن مرة أخرى لابد من العثور على طبيب جيد لأن انتشار التوكسين علي الغير طوعي يمكن أن يسبب تعقيدات.

يعتبر الحقن علي التجاعيد الأفقية للعنق ب الـ Mésolift فعال جدا : في باطن الجلد، يتم الحقن بحمض الهاليوريك الغيرمدر للعرق (Hyaluderm Revitalize) بواسطة إبرة دقيقة، من شأنها أن تشكل الحطاطات لتقبض الماء الموجود تحت الجلد، ثم يتلاشي تدريجيا في غضون يومين.

المشكلة: في ذلك اليوم توقعي حدوث انتفاخا نسبيا في الرقبة .

لعلاج التجاعيد أعلي الصدر والرقبة
العلاج: يتوقف على مدى الضرر. وكثيرا ما تتطلب منطقة الرقبة الجمع بين العديد من العلاجات.
إذا كانت هناك بقع، يستخدم طبيب الأمراض الجلدية، حسب الاقتضاء، ليزر ال Q-Switché أو ضوء نابض مكثف. بالنسبة للتجاعيد وارتخاء الجلد، يفضل العلاج بالليزر المصلح أوالليزر المنكسر .

من الضروري أن نقوم دائما بإعادة ترطيب الجلد بعمق، ومتابعة هذه الحركات بالـ Mésolift : هي عبارة عن جلسة بحامض الهاليوريكم، وأخري بالفيتامينات (نتذكر دائما أن الحقن يتم بعد العلاج بالضوء وليس العكس).

تجارب ناجحة مع تقنيات الطب التجميلي

حقن البوتيكس في الجبين :
بولين -(42 عاما) أمينة مكتبة - العلاج الطبيعي بحقن البوتيكس
" لأنني كنت أعاني من قصرالنظرإلي حد كبير، كنت أقوم كثيرا بثني عيني ، وكانت النتيجة ظهور تجاعيد واضحة بشكل خاص. علاوة على ذلك، كانت ملامح وجهي توحي بتعبيرات معينة وتجاعيد عريضة وتجاعيد صغيرة حول العينين ..

بدأت أول حقن بالبوتيكس منذ السنوات، إنه ممتاز وأنا أحبه لأنه قابل للأمتصاص ويحول دون الوقوع في الشرك النفسي من خلال البحث الأبدي عن الكمال والوقوع في معاناة تتصاعد وتيرتها مع بعض الاستياء الناتج عن جراحات التجميل، في الحققية أنني لم أحصل علي الشكل المثالي الذي كنت أصبو إليه إلا بعد أربعة أو خمسة أشهر.

لقد استعاد الجلد هيئته الطبيعية، لقد ألفت التجاعيد، وكذلك عائلتي. في مخيلتي، ليس هناك عدم اتساق مع الصورة، لأن البوتيكس يقوم بتعديل المستويات فقط، في حين أن أي تعديل يتم عبرالجراحة يجعلك في حاجة إلي إجراء خطوات أخرى، هذا الأمر يظهر مدي النفع الذي تحقق لي.

والشيء الجيد أيضا أنني لم ألجأ لإجراء التعديلات الصغيرة إلا إذا أردت أو كانت لدي المقدرة المالية، لاحاجة لي لأن اتعجل، إنني فقط أقوم بإجراء التعديلات بحد أقصى مرتين في السنة، حتي لا أصبح مدمنة لتلك التدخلات، لقد أصبحت راضية تماما عن النتائج، وقد صارت التجاعيد أكثر ليونة، وبدا علي الأسترخاء وأصبح مظهري جيد للغاية وكأني من عطلة.

إنه لأمر حاسم أن يقوم نفس الطبيب بالحقن لعدة مرات وأن يكون متمرسا علي هذه التقنية لأنه يقوم بتدوين مواقع حقن، الأمر الذي يتيح له العثورعلى الحدود الغير واضحة، وذلك لتنعيم التجاعيد بشكل أفضل دون تجميد الوجه وفقدان تعبيراته. بعد أن أخذت الحقنة الأولى، حدث لي صداع قوي لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام، ربما لأنهم قد حقنوا الكثيرمن المنتج، ولكن احترسي من أية ظواهر أخري .

نعرف أن بعض الأطباء يحاولون الحصول علي الربح من خلال تخفيف المادة جدا للحصول علي تأثير أقل.."

الموجات الترددية TRIPOLLAR و أشعة LED علي تجاعيد جلد الوجه
مارتين- (38 عاما) - بدءا من الجلسة الثالثة، رأيت تحسنا في نتوءات الوجه الذي أصبح أقل ارتخاء، والجلد أكثر كثافة، كلا التقنيتين قامتا بتنشيط تكوين الكولاجين.
" نفس الأمر بالنسبة للوجنتين،الخدين والرقبة في الجلسة الخامسة أعيد تصميم محيط الوجه بالكامل، وكذلك اختفت تلك العوالق الصغيرة التي تشكل "الألغاد، والجلد أصبح أكثرقوة وتماسكا.

النتيجة : اصبح الجلد متماسكا بعد عام واحد، كما لو قمت بإجراء عملية تجميل اخشي كثيرا من إجرائها، وذلك لأن فكرة وجود مشكلة التخدير تجعلني أتوقف.

موجات الTriPollar بالإضافة إلي LED لهما نفس التأثير لكن بشكل أقل تكلفة وأقل خطورة . وكان التأثير النفسي رائعا حيث صرت أكثر شبابا، كل صباح كانت أشعر بثقة هائلة بنفسي . وقد تغير شكل جلدي وأصبح أكثر كثافة وامتلاءا، هذا الأمر كان بمثابة حياة جديدة أسعدتني.

لكن من الضروري أن تعرفي أنه لكي تحصلي علي النتيجة الأمثل لل TriPollar ، يجب أن تصل درجة حرارة الجلد إلي 40 درجة مئوية عند استخدام الجهاز، وإلا ستكون النتائج أقل إقناعا إذا كانت الحرارة أدني من ذلك، تأكدي من أن الممارس يستخدم ميزان حرارة (ترمومتر) لقياس درجة الحرارة.

اعلمي أن الجلسات الأولى هي الأطول، والجلد سيكون غير متجاوب بشكل كامل،سترتفع درجة حرارة الجلد بشكل أبطأ على نقيض الجلسات التالية" .

الليزر الصباغ لعلاج البقع البنية
داجمار- (40 عاما) - مصممة أزياء
لقد أسأت استخدام اشعة الشمس، في سن 28 عاما، ظهرت لي تبقعات بنية اللون صغيرة الحجم، وفي سن 35 سنة، صارت هذه التبقعات أكثر اتساعا ودكانة، وظهرت البقع أيضا علي الخد، لقد كنت خائفة جدا من الليزر، ولكن الكريمات المزيلة للصبغات التي كنت أضعها منذ عشر سنوات سببت لي تهيج جلديا ولكن من دون نتيجة.

الليزر لم يصنع المعجزات، لقد انتظرت أن أري تحسنا، وبعد عشرة أايام من الجلسة، سقطت القشور، وتلتها البقع .

ومرعلي ذلك ثمانية أشهر، والجلد مكان البقع السابقة لا يزال غير موحد مع بقية الوجه ولكن أقل ظهورا، لقد أحرقت الشمس جلدي ولايتجدد بشكل صحيح، اللون الوردي يشكل ندبات صغيرة، والليزر لا يصحح الضرر في بنية الجلد العميقة.

وقد نصحني أطباء الأمراض الجلدية بعدم استخدام أية مواد في الوقت الراهن.

أودى- 43 سنة - مديرة تسويق
" لطالما كانت الشقوق أسفل الأنف واضحة، حتى في سن 20 سنة، ربما بسبب أنني كثيرة الابتسام، منذ ثلاث سنوات، فقدت الكثير من وزني.

وأصبحت الشقوق تشكل مسارين ظاهرين في وجهي. حتي مع الراحة، كانت هيئتي تبدو شاحبة، لقد اكتشفت الحقن بحامض الهالييوريك حيث كانت تعيد ضبط هيئتي الشكلية والنفسية، إلا أن الأمر كان كابوسا. ظلت بشرتي حمراء، منتفخة، مليئة بالشقوق وجلدي خشن جدا.

خلال أسبوع، ظهرلي خطين زرقاوين كما لو كانا عرقين وعليها رؤوس صغيرة تحت خطي الأنف، لقد ظللت أعانى لمدة شهرين، وكنت أنتظر الوقت ليطمس ذلك.

لم يقم الطبيب بالحقن في العمق المناسب، ولم يختار النوع الجيد الذي يتسق جيدا مع نوع بشرتي .

لقد لجأت لطبيب الأمراض الجلدية الخاص بعائلتي، حين ذهبت إليه، كانت عيناي مغلقتين، لقد كان خطأ كبيرا، لم يكن الطبيب مؤهلا بصورة كافية.

الديتوكس لبشرة نضرة علي الدوام
لفتات تجميلية أوغير تجميلية، المهم هو أن تحصلي علي جلد في حالة جيدة وصحية، نظيف من الداخل .لا شيء يساوي الحصول علي بشرة ساطعة طبيعية 100 %.

ثلاثة أيام لتحصلي علي جلد جديد من الداخل :
برنامج خاص لمانا كلير طورته سيليست كانديدو اخصائية العلاج الطبيعي .

في الصباح، تناولي 1سنتي من بذورالقطوناء (psyllium) لتقليل تكدس الأمعاء. (جميع المنتجات متوفرة في متاجر المواد العضوية والغذائية).

لمدة ثلاثة أيام :
-عند الاستيقاظ، تناولي كوب كبير من الماء الدافيء، ملعقتين من عصيرالتفاح والخل العضوي، له مفعول مدر للبول وذو مفعول قلوي .

- في الإفطار، تناولي 1سنتي أو 2 سم من عصير عشب الشعير (يباع مجفف) مذاب في كوب حليب والأرز أو عصير الفواكه الطازجة أو كوب ماء مخلوطة بفيتامينات الكلوروفيل، والمعادن والعناصر النزرة

- عشب الشعير الفاتح يعيد المعادن ويهديء لون البشرة + 1 / 4 ثمرة أناناس طازجة أو 1 / 2 ثمرة مانجو + 4 ثمار خوخ مجفف + 2 سم من حبوب اللقاح الطازجة + 2 سم جوز الهند مبشور + 1سم شاي أخضر.

حتى وقت الغداء اشربي 1 / 2 الى 3 / 4 كوب من الماء أو منقوع (الزعتر، الأرقطيون، نبات رعي الحمام).

- لبداية الوجبات (الغداء والعشاء): تناولي كوب من عصير البطاطس + 2 بودرة مصل اللبن في كوب من الماء، هذا الكوب يعيد التناغم الهيدروجيني للجسم، ويحفزنباتات الأمعاء، مدر للبول ويعيد تكوين المعادن (متوفر في الصيدليات) .

- الغداء: 2 أو 3 شرائح من خبز الزهور ممسوح بزبد المحامي لثرائه بالجلوتينين (مادة بروتينية) حبوب والسمسم والمسحوق مع ملح المن) + بضع قطرات من تماري (الصويا المخمرة) أو 2 - 3 كعك الأرز المجروش) + وعاء ذرة بيضاء (مادة مدرة للبول أو أرز شبه كامل النضج + سلطة ( خس، جرجير) + خضروات نصف مطهوة بالبخار (جزر، طماطم، كوسي، شمر، لعاعة، السبانخ) + 3سم بذور الفالفا و/أو الفجل ( متخصص في تجديد خلايا الجلد) + مرقة الخل لايت (زيت الزيتون + ماء + الخل أو عصير التفاح تامان أو ليمون).

احتفظي بمساحة جيدة للخضروات الحمراء والبرتقالية الغنية بالبيتا كاروتين الغنية بفيتامين (أ)، مضادات الأكسدة ومجدد البشرة، فيتامين ج، الدرع الواقي المضاد للجذور وواقي التركيبة الجلدية + كوب من الشاي الأخضر.

- بعد الظهر تناولي 1 / 2 إلى 3 /4 كوب من الماء أو منقوع . انتظري ساعة ونصف بعد تناول الوجبة حتي لا تعوقي الهضم، تناواي قرص سترات المغنيسيوم لتحييد حموضة الطبقة الجلدية . تناولي كوكتيل من صنفان حسب الأختيار.

وب أو اثنين من عصيرعشب الشعير+ 1 / 3 كوب تفاح طازج + عصير الليمون + ماء، 1كأس من منقوع الزعتر + 1 / 4 عصير خوخ مجفف + 1 / 4 عصير عنب + 1 زبادي : الصويا .

- العشاء : تناولي وعاء من حساء الخضار (لمدة ثلاثة أيام) 6 بصلات + كرنب أحمر + 3 فروع كرفس + 1 شمر + 1 كيلوجراما من الطماطم أو شوربة ميسو اليابانية + طبق خضروات حبوب .

- في المساء تناولي منقوع مضاد للشوائب (2 جرام زعتر + مريمية في كوب ماء الأول).

العناية الحيوية بالجمال
الماسك النباتي الحيوي المنزلي، مكون من 5 جرام من الزعتر + 5 جرام خزامي (نبات اللافوند) + 5 قويسة ناعمة + 5 جرام من التوت. اتركيه ليختمر لمدة 48 ساعة في كوب ماء مغلي مبرد لمدة 15 دقيقة، ضعيه على وجهك.

قومي بعمل حمام بخارعلي الوجه لمدة 10 دقائق، مع إضافة زيوت أساسية من شجرة الشاي أو اللاوند الخزامي أو الليمون أو روزماري فوق وعاء من الماء الدافئ.

حمام زيت الـ THALASSO
هو عبارة عن عمل تدليك لمحيط الفم بحمام زيت النفط، الغرض :الحصول علي جلد ناعم مثل بشرة طفل في سن عشر سنوات خلال اسبوعين، والأهم من ذلك،الحصول علي الأثر التجميلي المضاد للألغاد وتجاعيد الوجه دون اللجوء إلي مشرط الجراح.

هذه التقنية الأسلوب في الواقع مضادة لضعف العضلات وتقي من انخفاض الوجه وتحسن كثافة الجلد.

ويقول خبير التغذية الطبيعية بيار (مؤلف كتابي علاج الديتوكس من الألف إلي الياء، منافع الصوم "، ... عند الأستيقاط، قومي بغسل اللسان والأسنان بواسطة الماء الصافي، وبعد ذلك ضعي في الفم، من دون ابتلاع، الزيت الحيوي (السمسم، الزيتون أو ما تريدين).

اتركيه لمدة 10من إلى 15 دقيقة " مع عمل دوامة بتحريك العضلات حول الفم، حركي الزيت بواسطة اللسان، دعيه يمر بين الأسنان، نشطي الأنف وعضلات الرقبة. هذا التدريب للوجه يتخلص من المخلفات، الخلايا الميتة والميكروبات من خلال الزيت وهو فعال للحصول علي تطهير جيد".

ابصقي الزيت، تمضمضي ثلاث مرات بتكرار نفس الحركات، ثم استخدمي الفرشاة ومعجون الأسنان، داومي علي هذا العلاج لمدة خمسة عشر يوما كل صباح.

تجديد الشباب بطريقة بوليوود BOLLYWOOD REJUVENATION

في اليوم الأول قومي بعمل قناع Ayurvedic لمكافحة الشيخوخة : اخلطي 10 حبوب عنب أبيض حيوية (سحق) + 6 قطرات من زيت زهر النسيرين + 6 قطرات من ماء الورد + قطرة من عطر الخزامي. اتركيه من 8 إلى 15 دقيقة ".

خلال اليوم الأول تناولي رشفات قليلة من الماء الدافئء لتعزيز التبادلات المائية للجلد وتنشيط الدورة الدموية الصغيرة " كما تنصح د. ارنست سشورت رئيس الخدمات الطبية لمعهد ayurvedic " Ratisbonne " في ألمانيا (مؤلفة كتاب « La beauté par l’ayurvéda» أو "الجمال بواسطة Ayurveda ."

في اليوم الثاني اتركي وجهك ليسترخي ورطبيه جيدا (بواسطة كريم نهار)، اشربي منقوع الزنجبيل (انقعي 1 سنتم من جذور طازجة مفرومة في 30 سنتي لترمن الماء الساخن لمدة 5 دقائق) بالتناوب مع كوب من الماء الساخن.

في اليوم الثالث قومي بعمل قناع مرن وجلد صحي : شكلي خليط متجانس (ثمرة موز + افوكاتو ناضجة لتجديد مقدار المعادن والفيتامينات المضادة للأكسدة ومنظف، مخفض للسموم والدهون الكحول. اتركي القناع لمدة 20 دقيقة.

الجيل الجديد من العلاج بالليزر
بعد الليزر" المفتت " (الاقتلاع بالليزر) (CO2 و ERBIUM) الذي يبخر ويعيد تخطيط الجلد بنتائج غير مسبوقة لكنه يحتاج إلي متابعة طويلة الأمد، هناك اتجاه جديد إلي" الليزر الغير مفتت" والذي لا يترك أية علامات (أو يكاد).

ليس هناك نوعا يفوق الآخر، لأن كلاهما يكملان بعضهما، وطبيب الليزرالجيد يقترح علي المريض أن يمزج بين مختلف الطرق.

لذا فإننا ننصح باختيار مركزا مجهزا بمجموعة أجهزة ليزر متكاملة بدلا اختيار طبيبا مجهزا بجهاز منفرد يبحث منه علي مجرد الربح .

- الليزر المتجزأ: ( AFFIRM DE CYNOSURE,ACTIVE FX DE LUMENIS,SMARTXIDE DOT DE DEKA,MATISSE DE QUITA)

تخترق الأشعة الجسم دون الليزر ذاته، في خيوط ضوئية كما لوكان منقي بواسطة مصفاة . كل سلسلة حرارية تقوم بتسخين النسيج حتي طبقة الجلد العميقة وتنقل طاقته إلي المنطقة المجاورة لكي تنشط انتاج الألياف، من ثم يؤدي إلي تكوين طبقة جديدة من الكولاجين في طبقة الجلد العميقة. النتيجة : الجلد يستعيد قوته سريعا.

ما الذي يعالجه هذا الليزر؟ كل علامات الشيخوخة (البقع، التجاعيد، الندبات، الأرتخاء الجلدي...) علي الجلد. بالإضافة للأحمرار الذي يستمر بضعة أيام .

- الليزر معيد التشكيل : ( KTP,ND-YAG LONG PULSE,ER-GLSS ARAMIS,LASER DIODE 1450NM)

الضوء يخترق الجلد ويسخن الطبقة الجلدية العميقة لينشط تكوين طبقة جديدة من الكولاجين.

ما الذي يعالجه هذا الليزر؟ الأرتخاء الجلدي للجفون، الوجه، الرقبة، أعلي الصدر، اليدين وأيضا الفخذين والذراعين من الداخل.

ينكسر الليزرعلي التجاعيد حيث يكون أكثر فاعلية. بالإضافة إلي الأحمرار الجلدي العابر مثل الذي يحدث في أعقاب تناول حمام ساخن.

النتائج تظهر رويدا وتدريجيا سوف تحتاجين من خمسة إلي عشرة جلسات يفصل بينهما خمس عشر إلي ثلاثين يوما.

- الضوء النابض المكثف : ( MD ONE DE LIGHT,ELLIPSE-FLEX DE DDD… )
بخلاف الضوء الصادر من الليزر، يسمح الضوء الصادر من المصباح المضيء متعدد الألوان، علي حسب طول الموجات المختارة، بالوصول إلي الأهداف المختلفة.

ما الذي يعالجه هذا الضوء؟ البقع الداكنة، لمعان البشرة، الشعر الزائد، لكن الضوء لا يصل إلي طبقة الجلد العميقة. وليس له أثرا مكونا ولايؤثرعلي التجاعيد . توقعي جلسة واحدة أو اثنتين تفصل بينهما فترة من 15 إلي 30 يوم، يستخدم في المقام الأول للشعر.

-الأشعة الترددية LA RADIOFREQUENCE: ( TRIPOLLAR POLLOGEN ALUMA) هي عبارة عن تيار يولد حرارة تخترق الأنسجة العميقة. في الطب التجميلي، يتم دمجه نمطيا بضوء ال (IPLk LASER DIODE ,INFRA ROUGE) ولزيادة الأثر، يضاف إليه نظام (AURORA و POLARIS DE SYNERON) .

ماذا تعالج هذه الأشعة؟ ارتخاء الجلد المتزايد للوجه والجسم، التجاعيد. وبواسطة الضوء لاسيما، يعالج البقع الداكنة، حب الشباب، الشعر. توقعي من أربع لخمس جلسات تفصل بينهما ثلاثة أسابيع .

- ضوء الـ LED
عبارة عن مصادر ضوئية ذات قدرة منخفضة تؤثر علي الجلد دون آثار حرارية، هذه التكنولجيا أطلقت حديثا، خلال جلسة قصيرة 45 ث، يتم انتاج الكولاجين بنتائج جيدة علي غرار أكثر الأجهزة قدرة. وتتواصل الأبحاث.

ماذا يعالج الـ LED؟ يعالج حب الشباب، التجاعيد، الأرتخاء الجلدي المتقدم . توقعي 8 جلسات في خلال اسبوع.



ماهو الـ RADIESSE ؟
لاقي الـ RADIESSE المشكل للحجم، من خلال كرات ال هيدروكيلاباتيت الكالسيوم، نجاحا كبيرا من قبل الأطباء الذين يستخدمونه منذ ثلاث سنوات لعلاج الآثار العميقة، تجاعيد الوجه، الذقن واليدين..

في خلال فترة زمنية ثابتة ( ثمانية عشر شهرا أوأكثر) وبكفائة عالية، علي عكس الذرات البطيئة الأخري أو الغير متدرجة الأثر والتي توصف كثيرا. ينصب مبدأ الوقاية علي تجنب مثل هذه المواد لدي صغار السن إذ أنهم أكثر عرضة للالتهابات.




التعديل الأخير تم بواسطة سوزان2 ; 09-05-2009 الساعة 06:23 AM
سوزان2 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009, 08:30 PM   #2 (permalink)
وتين السعوديه
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية وتين السعوديه
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه ويسلموووووووووووووووو
وتين السعوديه غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حسين الجسمي يكشف سر فقدانه 60 كجم بدون جراحة سويت ماري فضائح الفنانين والمشاهير 16 06-10-2010 04:52 AM
عشر خطوات تجعلك تبدين أصغر سناً سوزان2 العناية بالجسم والشعر 2 08-19-2009 05:23 PM
دراجة نارية بعجلة واحدة + دراجة ذات تصميم خيالي اصغر ملك عالم السيارات - منتدى سيارات 6 03-24-2009 11:17 PM
تركيب صمامات القلب للأطفال بدون جراحة فتى الخليج اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 5 06-23-2007 11:12 PM
معجون أسنان جديد يعالج التسوس بدون جراحة ,,,, Dr:Unknown22 الصحة والطب البديل | حميات غذائية 3 04-27-2005 12:04 AM


الساعة الآن 05:56 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0