تصفح


العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عالم حواء - بنات كول عالم الرومانسية > صالون عالم حواء الرومانسية

صالون عالم حواء الرومانسية صالون عالم حواء يهتم بأناقتك وجمالك ويقدم آخر صيحات عالم التجميل والأزياء لتبقى جاذبيتك هي الأهم





امنحي بشرتك سعادة متجددة

امنحي بشرتك سعادة متجددة لا عجب أن يقال عن المرأة جميلة. وقد يكون سبب جمالها نابع من شخصيتها، أو عقلها، أو سلوكها الإجتماعي. فالبشرة تتصدر دائماً مناطق

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-14-2004, 10:43 AM   #1 (permalink)
الوهم الأخير
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية الوهم الأخير
 

ADS
Angry امنحي بشرتك سعادة متجددة






امنحي بشرتك سعادة متجددة

امنحي بشرتك سعادة متجددة


لا عجب أن يقال عن المرأة جميلة. وقد يكون
سبب جمالها نابع من شخصيتها، أو عقلها، أو سلوكها الإجتماعي. فالبشرة تتصدر دائماً مناطق إشعاع المرأة. مهما كان لونها، بيضاء كانت أو سمراء أو سوداء. وإشعاعها يبدأ من داخلها.
من عنايتها بنفسها. فالبشرة تتأثر كثيراً بالمناخ وبالطعام وبالشراب الذي تتناوله ويلعب
الماكياج دوراً كبيراً في تنشيط الخلايا التي
تلعب بدورها دوراً في إشعاعات المرأة.
من الضروري؟
أن تقومي بتقشير بشرتك للقضاء على الخلايا المنتهية حتى تسمحي للخلايا الجديدة بالظهور من جديد.
الخلايا الجديدة لا تظهر نعومة البشرة فحسب، ولكنها أيضاً تكشف عن إشعاعها ونضارتها وتمكنها من التعامل مع الأضواء المحيطة بها وتصبح مهيأة لمستحضرات التجميل التي تزيد من إنارتها. كما لابد أن تهتمي بطعامك ولا تتناولي إلا ما هو صحي بالنسبة لها دون إغفال لدور الماء، ذلك أن البشرة الجافة أو التي تعاني من نقص في التغذية تعاني كثيراً في الكشف عن إشعاعها فتبدو داكنة أومتشققة أحياناً.
يجب أن تبحثي عما يغذي بشرتك ويمنعها من الجفاف. ننصحك بإستخدام Night Repair Serum من «كلينيك» Clinique. مصل ليلي يعمل وأنت نائمة ويجعل البشرة مضيئة عند إستيقاظك. كما أن في إمكانك أن تبدأي صباحك بهذا الكريم Energising Morning Cream من «كلارينس» Clarins، فهو مزيج من عدد من العناصر التي تسهم في زيادة إشعاع البشرة. أما إذا كانت بشرتك جافة فأنت تحتاجين إلى وضع ماسك لوجهك مرتين في الأسبوع. جربي : Hydra Tech Masque من «إيف سان لوران» Yves Saint Laurent. أو Diffusance Hydrating Creamy Mask من « جاتينيو» Gatineau وهو نوع من الماسك يمكن أن تتركيه على وجهك طوال الليل.
ماذا تفعلين إذا كانت بشرتك دهنية؟
إن أول ما يجب أن تفعليه هو أن تراقبي نسبة إنتاج الدهون في بشرتك. هذه مهمة دائمة. ذلك أنه إذا كان هناك إفراط في إفراز المواد الدهنية فيها، يجعلها تبدو كما لو كانت بحيرة لامعة من الزيت. وهذا أمر غير مرغوب فيه، فضلاً عن أنه يُفقد البشرة جاذبيتها ورونقها. إحرصي دائماً على أن تستخدمي منديلاً من الورق تجففين به بشرة وجهك بإستمرار. وفي جميع الأحوال يستحسن أن تنثري قليلا من البودرة على كريم الأساس الذي كنت قد وضعته. ثم أنه يجب عليك أن تستخدمي من المستحضرات التجميلية الأنواع التي تساعد بشرتك على إحداث التوازن في إفرازاتها، أو السيطرة عليها، أو تلك التي تقوم بتهدئة عملية الإفراز. «إيستيه لودر» Estee Lauder تنتج مستحضراً تجميلياً يحدث التوازن المطلوب في إنتاج المواد الدهنية ويصحح الأخطاء التي تكون قد حدثت هو : Idealist Skin Refinisher.
قشري بشرتك وارتاحي
عندما تذهبين للإستحمام سواء تحت الدوش أو في البانيو إنتهزي هذه الفرصة لكي تقشري جلدك تقشيراً عاماً. إستخدمي مركباً لطيفاً على بشرتك حتى لا تعرضيها لأية خدوش. وبعد أن تنتهي من الحمام، ولا زال جسمك رطباً، ضعي نقاط قليلة من أي لوسيون مخصص للجسم، فإن ذلك يساعد على إظهار التألق الطبيعي في بشرتك. جربي هذا اللوسيون Shimmering Body Lotion من «نيفيا» Nivea فهو مفيد في ترطيب الجسم وزيادة تألقه طوال اليوم. هناك لوسيون آخر Allure Shimmering Body من «شانيل» Chanel. ولوسيون ثالث هو Goodbye Dry Hydrating Body Lotion with Shimmer من «رالف لورين» Ralph Lauren. هذه المستحضرات تحتوي على جزيئات دقيقة تساعد في إنعكاس الأضواء والإشعاعات على البشرة. وهذا مهم. ولكن خلايا البشرة تحتاج إلى شئ إضافي آخر وهو تغذيتها بالمواد اللازمة لإنارتها. هناك عدد من المستحضرات التي تقدم المساعد الضرورية اللازمة للخلايا منها، كريم Lightsource Transforming Super Creme من إيستيه لودر Estee Lauder. ومصل Total Double Serum من «كلارينس» Clarins يتخلل البشرة إلى أعماقها فيقوم بإحيائها وإصلاحها. ومن مستحضرات « لامير» La Mer Fluid. سائل له ميزات خاصة يحتوي على جزيئات كروية تعرف بإسم hollow photonic spheres قادرة على حجب الأشعة التي تضر بالجسم وتعيد إشعاع الأضواء المفيدة للبشرة ومن ثم تزيد من إنارتها. كما أن هذا السائل يحتوي أيضاً على حبيبات بللورية صغيرة مأخوذة من نثار الأحجار شبه الكريمة التي تمتص الطاقة الضوئية. ومن المفيد أن نقول هنا أن هذه العملية الفيزيائية من شأنها أن تلعب دور مضاداً للأكسدة الأمر الذي يقدم فائدة هامة للجسم وبشرة الوجه.
تحاشي!
إذا كانت بشرتك جافة، وبدأت تظهر عليها الخطوط الرفيعة، لا تضعي أي كريم من الكريمات التي تدخل في تركيبتها المواد اللامعة. فالجزيئات المضيئة التي تحتوي عليها تلك الكريمات تلتصق دائماً إلى في المناطق الجافة وتستقر في عمق الخطوط الرفيعة مما يساعد على إنشاء بقع جافة في البشرة وزيادة عمق الخطوط الرفيعة التي يمكن أن تتحول في يوم من الأيام إلى تجاعيد.
في هذه الحالة يجب عليك أولاً أن تسارعي بتغطية هذه المناطق التي يحتمل أن تلتصق بها الجزيئات أو تترسب في داخلها.
إستخدمي كريم خافي العيوب
Kanebo Concealer Brush أو كريم «كونسيلر» Concealer من «جيفنشي» Givenchy.
هذه هي الطريقة الصحيحة
إذا كنت ستستخدمين بودرة متلألئة إستخدمي فرشاة كبيرة لوضعها.
أما إذا كنتِ ستستخدمين نوعاً من الكريم الذي يمنح بشرتك لوناً برونزياً، فبللي هذه الفرشاة الكبيرة أولاً حتى تضمني أن الكريم سينتشر على البشرة إنتشاراً متساوياً.
وإذا كنت تزمعين إستخدام كريم متلألئ على كل جسمك، فالقاعدة هي أنه كلما كانت بشرتك تميل إلى البياض من الأفضل أن تختاري كريم بلون وردي.
بالنسبة للبشرة الزيتونية أو السمراء إستخدمي البودرة أو الكريم الذي يحتوي على حبيبات لؤلؤية.
وعموماً البشرة الداكنة تبدو أجمل بالكريمات التي تحتوي على حبيبات متلألئة مشعة.
هكذا تصنع مستحضرات التجميل
في جميع المستحضرات التجميلية الآن تستخدم الجزيئات البللورية الصغيرة، لأنها تقوم بعكس الضوء والأشعة. الجزيئات الأكبر نسبياً تصنع نوعاً من الفيلتر. أي تقوم بتصفية الضوء وتبديده. لذلك فهي تستخدم أساساً في الكريمات الخاصة بمعالجة التجاعيد لإبعاد أي تركيز ضوئي عليها وبذلك يمكن أن تخفيها. كما أنها في نفس الوقت تساعد في جعل البشرة تمتص بنجاح الكريمات المضادة للتجاعيد التي تحتوي على تركيبات خاصة للعناية بها.البودرات المتلألئة تكتسب ملمسها الناعم من أنها تحتوي على حبيبات من «السيليكا» مع حبيبات «الميكا». حبيبات «السيليكا» تسمح لحبيبات «الميكا» بالإنزلاق عليها الأمر الذي يعطي هذا الإحساس للبشرة الناعمة.
كيف تضيفين اللمعان إلى عينيك؟
الظلال المتلألئة قادرة على إعطاء العيون تألقاً واضحاً. إذا كنتِ تجربينها لأول مرة فإختاري منها النوع الذي على شكل بودره، فهي أثبت من الكريم عند وضعها. إذا كنتِ تريدين طلة مضيئة، فإتبعي هذه الخطة البسيطة. ضعي ظلاً لؤلؤياً أو ذا لون أبيض في منتصف الجفن الأعلى. ضعي خطاً أصفر أو أبيض باهتاً على طول الحافة الداخلية للعين حيث يوجد الكحل وذلك لتوسيع العينين وإضاءتهما. ولإستكمال الطلة المضيئة الكاملة للعيون، أضيفي خطاً فضيا ًعند الأركان الداخلية لكل عين. ثم أنثري قليلاً من البودرة المتلألئة على الجفن، وظلاً متلألئاً على طول عظمة الحاجب.
عندما يتقدم بك السن إستبدلي الظل المتلألئ ببودرة من النوع المطفأ التي تضفي على كل من الجفون وعظمة الحاجب الإحساس بملمس حريري ناعم. لتحقيق هذه الطلة إستخدمي هذا «الستيك» Stick الذي أنتجته شركة لوريال L'Oreal تحت إسم Colour Fresco بلون «البهار الثلجي» Icy Spice، هذا «الستيك» يعمل كأنه كريم وعندما يجف يعطي الملمس المخملي. في إمكانك أيضاً أن تستخدمي Single Eye Shadow بلون الفانيليا Vanilla من «إليزابيث آردن» Elizabeth Arden الذي يقدم لك ملمساً ناعماً.
إذا كنت تريدين إستخدام كريم متلألئ ملون، فلابد أولاً أن تستخدمي «كونسيلر» Concealer على طول الجفون حتى تحضريها لوضع الكريم الملون. كريم Touch Tint For Eyes من «كلينيك» Clinique يقدم لك ما تريدينه فهو معدني اللمعة دون أن تكون لمعته حادة. بعد ذلك إستخدمي الماسكارا على أن تكون من النوع الثابت التي لا تزول بمجرد وضعها. هناك نوع جديد من الماسكارا لا يتأثر بالماء من «ميبيلين» Lash Maybelline Expansion Mascara.
ما هو اللمعان؟
الجزيئات الصغيرة التي يتكون منها اللمعان والتلألؤ صغيرة إلى حد أنها تعتبر لا وزن لها، لذلك فهي تتحرك بسهولة على البشرة.
ولكن إذا ثبتت فإنها يمكن أن تبقى في موضعها لعدة أيام.
لذلك لوضعها استخدمي فرشاة من النايلون، وضعي طبقة صغيرة ثم اتبعيها بطبقات أخرى حتى يتكون اللمعان اللازم واللون الذي تظهر كثافته بعد عدة طبقات.
هكذا تصنع ظلال العيون
ظلال العيون تصنع عادة من صفائح دقيقة الحجم من الميكا وتغطى بثاني أوكسيد التيتانيوم حتى تكتسب قاعدة بيضاء اللون.
تضاف إليها جزيئات صغيرة من الصبغة لتلوينها. ولإكسابها اللمعان اللازم تغطى بجزيئات صغيرة من أي لون لامع مثل اللون الفضي أو اللون الذهبي.
ولصناعة الأقلام التي تستخدم في الماكياج، تضاف عليها نسبة تتراوح بين 10 إلى 20 في المائة من «الميكا» ذات اللون اللؤلئي.
أما الماسكارا فتضاف عليها نسبة تتراوح بين 5 إلى 15 في المائة من أية صبغة متلألئة لاكتساب اللون واللمعان المطلوبين.
خديك جوهرة حقيقية
البشرة المضيئة تجذب الأنظار إلى المناطق البارزة في الوجه مثل الأنف والخدين. وإذا دققت جيداً في تركيبة الوجه ستجدين أن الخطوط التي تربط بين الأنف والذقن والجبهة وعظام الخدين تصنع من هذه المناطق مرتبطة شكل قطعة من الماس. هذه المنطقة التي تعرف بالمنطقة الماسية هي منطقة اهتمام خبراء التجميل المعنيين بإضافة التلألؤ للوجه خاصة الخدين اللذين يعتبران مركز الانتباه فيها.
لكي تزيدي من لمعان الخدين، استخدمي أصابعك وأن تضعي عليها كريم أحمر الخدود على عظام الخدين. دلكيه بالكريم جيداً. بعد ذلك أنثري عليه بودرة برونزية اللون لتمنحي هذه المنطقة إحساساً بلمعة دافئة. جربي بودرة البرونزمن «إيستيه لودر» Estee Lauder Amber Bronze Bronzing Powder، واختاري اللون الوسط Medium. عندئذ قومي بإحداث التركيز على عظمة الخدين، وذلك برسم شريط رفيع فوقهما مباشرة من ظل لامع shimmer يكون فاتح اللون مثل Make Up For Ever Star Powder رقم 96. وإذا كنتِ تريدين إعطاء الأحساس بأن خديك يتمتعان بالصحة، اختاري اللون البرتقالي الفاتح، أو لون الدراق من كريم الخدود. بعض ألوان أحمر الخدود تبدو لك وهي في عبواتها فاتحه أو شديدة الإبيضاض، لا تنزعجي من ذلك فهذه الألوان عندما توضع على البشرة تكتسب الحيوية والتألق. والآن بعد أن تنتهي من وضع الكريم الذي اخترته ضعي مسحة خفيفة من كريم له لون الشمس على كل من الصدغين والخدين والأنف. ويمكنك أن تمزجي مع كريم الأساس قليلاً من Make Up For Ever Metalizer No.3 للمزيد من اللون البرونزي.
أفضل الألوان للخدين؟
الألوان البرتقالية للبشرة الفاتحة والبيضاء. والألوان العنبرية والبرتقالية الغامقة تكتسب حيوية شديدة على البشرة الزيتونية أو السمراء. الألوان الحمراء الداكنة أي التي أضيف إليها اللون الأزرق، تبدو جميلة على البشرات السمراء.
كريم الأساس ينير البشرة
وظيفة كريم الأساس هي إظهار جمال البشرة وإشعاعها الطبيعي لا أن تخفيه. لذلك جربي بودرة الأساس هذه Teint Eclat De Soie من « إيف سان لوران» Yves Saint Laurent كريم بتركيبة البودرة يحتوي على جزيئات توزع الضوء فتنشر حول البشرة هالة مشعة بهذا الضوء. كذلك فإن كريم Gentle Light Makeup من "كلينيك» Clinique هو أخف وأرق كريم أساس بحيث يبدو عند وضعه وكأنه قد صار جزءاً من البشرة. اما كريم Flawless Finish Skin Balancing Makeup من «إليزابيث آردن» Elizabeth Arden يفيد في تصحيح إفرازات المناطق الدهنية، وإصلاح المناطق الجافة فيحدث بذلك توازناً ملحوظاً في البشرة. البشرة المرهقة تحتاج إلى كريمVitalumiere Stain Smoothing Creme Makeup من «شانيل» Chanel. كريم Photogenic Ultra Comfort من لانكوم Lancome فائدته كبيرة بالنسبة للبشرة الجافة. ويمكنك أن تجربي من «إيستيه لودر» Estee Lauder كريم Double Wear Stay-in Place إذا كنت تبحثين عن تغطية غير ملحوظة لأية عيوب في البشرة.
وهناك أنواع من مستحضرات التجميل التي تضفي على البشرة توهجاً واضحاً عند وضعها. منها لوسيون Skinlights Face Lotion من«ريفلون» Revlon فهو يمكن استخدامه وحده مباشرة على البشرة أو تحت كريم الأساس. من ناحية أخرى سوف تكتشفين بنفسك أن بشرتك لها أثر كبير على النتيجة النهائية لأثر كريم الأساس. والقاعدة الأساسية في جميع الأحوال، مهما كان لون بشرتك، هي أن تختاري دائماً لون كريم أساس يكون أقرب إلى لون بشرتك الطبيعي.
ما هو كريم الأساس؟
بالنسبة لصناعة كريم الأساس هناك ثلاثة مستويات لونية تقرر طبيعة أثر هذا الكريم.
المستوى الأول: الكريم الأحادي البعد، وهو يعتمد على قدرته على امتصاص كل الصبغات اللونية ولكنه لا يعكس إلا لوناً واحداً فقط.
المستوى الثاني: الكريم الثنائي البعد، وهو يعتمد على صبغات مدنية، تأتيه عادة من صحائف صغيرة مسطحة دقيقة الحجم من معادن متنوعة مثل الألومنيوم أوالنحاس أوالزنك أوالذهب أو أي معدن آخر يمكن أن يعكس الضوء كأنه مجموعة من المرايا الصغيرة.
المستوى الثالث: الكريم الثلاثي البعد، وهو يعتمد على الصبغات اللونية اللؤلؤية التي تعكس الضوء على أكثر من مستوى.
فكري ثم قرري
عندما تتهيئين لوضع كريم الأساس يجب أن تفكري جيداً في نوع الإضاءة التي ستتعرضين إليها. ذلك أن بعض الكريمات تحدث أثراً ضوئياً في البشرة يعرف باسم أثر الأبعاد الثلاثة، أي أنه يجعل ملامح الوجه تبدو كما لو أصبحت مجسمة، مثل كريم MAC Hyper Real Foundation وذلك بسبب احتوائه على جزئيات من السيليكا قادرة على إمتصاص وعكس أي نقطة ضوء تقترب منها. هذا الأثر المجسم مفيد إذا كنت تستعدين للذهاب إلى حفلة ما وتحتاجين فيها إلى الإبهار. إلا أن القاعدة العامة هي أنه كلما قللت من أثر كريم الأساس كان هذا دائماً أفضل، وإلا كانت النتيجة أن تصبح بشرتك مشعة كـ «لمبات النيون». جربي من «لوريال» L'Oreal Translucide Loose Powder بلونه الطبيعي، فهو يحقق لبشرتك التوازن المطلوب.
شفاه لامعة وممتلئة
إذا كنت تريدين أن تبدو شفاهك ممتلئة فاستخدام مستحضرات الشفاه المُلمِعَة، يحقق لك كل ذلك. ولم يعد هذا قاصراً الآن على الفتيات اللواتي في سن العشرينات، وإنما أصبح ممكناً لكل الأعمار. إما إذا كنت تسعين إلى إعطاء شفتيك لمعة براقة PVC-Like Veneer، وهي درجة أعلى من التلميع، فإنك تحتاجين إلى أي من هذه المستحضرات لتلوين شفتيك : Dior Addict Ultra Gloss Extreme Shine Lip gloss بلون التوت البري Relish of Berries من «كريستيان ديور» Christian Dior. أو Rimmel Vinyl Lipgloss،
وهناك مستحضرات أخرى تعطي الشفاه لمعانا فائضا وجذاباً. إذا كنت تريدين هذه الدرجة فجربي،Amber Bronze Lip Tint Balm SPF15 من « إيستيه لودر» Estee Lauder، أو Juicy Tubes من «لانكوم» Lancome.
وتوجد حالياً في الأسواق مجموعة جديدة من مستحضرات التلميع مثل Mac Perverted Pearl Gloss، و Pure Colour Crystal Gloss من «إيستيه لودر» Estee Lauder. هذا المستحضر الأخير يحتوي على كريستالات ذائبة ومجموعة من الصبغات القادرة على توزيع الضوء مثلما تفعل المناشير الزجاجية، الأمر الذي يجعل ألوان التلميع تتغير حسب نوعية الضوء المتساقط عليها.


كما أن هناك مستحضرات أخرى تضفي على الشفاه لمعة تشبه الوهج مثل Levres Scintillante Lip gloss بلون الشفاه الطبيعي Natural من «شانيل» Chanel. ومثل Lip Glide Sheers بلون Sheerly Bare من «ريفلون» Revlon.
اختاري دائماً
الألوان الباهتة إذا كنت تريدين أن تبدو شفتاك سميكتين ثم ضعي سائل التلميع على الجزء الممتلئ من الشفة السفلى. ولكي تمنعي سائل التلميع أو الـ «غلوس» Gloss من أن يسيل على أطراف الشفتين استخدمي مستحضراً يثبت الألوان في مكانها. جربي Primordiale Levres Lip Plumping Balm من «لانكوم» Lancome. أو Lip Zone من «إيستيه لودر» Estee Lauder.
ملمس مخملي
خبراء تصنيع مستحضرات التجميل وخاصة مواد تلميع الشفاه يعمدون دائماً إلى أن يضمنوا منتجاتهم أقل ما يمكن من الجزيئات الكبيرة العاكسة للضوء حتى يفسحوا المجال للجزيئات السطحية أن تلتقط الإشعاعات الضوئية مع كل لفتة أو تغير في الإضاءة. الجزيئات الصغيرة تتصادم مع بعضها البعض ومن ثم تقل قدرتها على عكس الضوء فتعطي شعوراً بملمس ناعم مخملي للشفتين بعيداً عن الوهج المتلألئ.ر

تـحـيــاتــــــي

°¨¨™¤¦¦¤™¨¨° الـوهـم الاخـيـر °¨¨™¤¦¦¤™¨¨°



hlkpd favj; suh]m lj[]]m



الوهم الأخير غير متصل  
قديم 07-14-2004, 01:13 PM   #2 (permalink)
kenze
رومانسي فعال
 
إرسال رسالة عبر ICQ إلى kenze
مشكور على المعلومات المفيده

وننتظر المزيد
kenze غير متصل  
قديم 07-14-2004, 01:21 PM   #3 (permalink)
الحنان البريء
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية الحنان البريء
 
شكلاا أختي الوهم الأخير على موضوعك الرائع فالبشرة بالإضافة إلى الشعر والأسنان هم الركائز الأساسية لجمال المرأة ،والبشرة يجب أن تغذى جيدا بالخضروات والفواكه الطازجة والماء أما بالنسبة للماركات العالمية التي ذكرتها فقد استخدمت معظم الماركات ولكن نوع واحد ارتاحت له بشرتي هو lancom

الذي أريد أن أقول أن كل بشرة يصلح لها نوع معين من الماركات وليس بالضرورة أن " channel " مثلا يكون مثالي لبشرتي

مع أن الماركة معروفة بجودتها وكفاءتها

وإلا اشرايك إخت الهم الأخير
الحنان البريء غير متصل  
قديم 07-16-2004, 07:15 AM   #4 (permalink)
بنت(دلع)جده
رومانسي مبتديء
 
مشكورين على هالمواضيع الزينه
بنت(دلع)جده غير متصل  
قديم 07-17-2004, 07:26 AM   #5 (permalink)
الوهم الأخير
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية الوهم الأخير
 


مشكور للجميع على المرور والمشاركه

ملاحظه / الوهم الاخير مو بنت

تـحـيــاتــــــي

°¨¨™¤¦¦¤™¨¨° الـوهـم الاخـيـر °¨¨™¤¦¦¤™¨¨°
الوهم الأخير غير متصل  
قديم 07-18-2004, 01:45 AM   #6 (permalink)
ملوك
رومانسي رائع
 
°¨¨™¤¦¦¤™¨¨° الـوهـم الاخـيـر °¨¨™¤¦¦¤™¨¨°
__________________

تشكرررررراااااااات اخوي على الموضوع يعطيك العافية
ملوك غير متصل  
قديم 07-18-2004, 01:42 PM   #7 (permalink)
الحنان البريء
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية الحنان البريء
 
شكرا يا " أخ " الوهم الأخير وانشاء ما تكون زعلان علشان قلت " إخت " الوهم الأخير منت هين والله يا الوهم الأخير ............. تعرف شغلات البنات ما يعرفونها
آخ منك
سلام
الحنان البريء غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:36 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0