تعبت أشكي رواية سعودية رومانسية لا تفوتكم ( منقولة )
تصفح


العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات





تعبت أشكي رواية سعودية رومانسية لا تفوتكم ( منقولة )

بسمـ اللهـ الرحمن الرحيمـ .., السلام عليكم ورحمة اللهــ وبركتهــ أم حنين\تكفين حنين خلا ص لاتصيحين أنت الكبيره لازم تصيرين قويه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-19-2009, 01:31 PM   #1 (permalink)
مرام دلوعة ماما
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية مرام دلوعة ماما
 

ADS
Talking تعبت أشكي رواية سعودية رومانسية لا تفوتكم ( منقولة )




تعبت أشكي رواية سعودية رومانسية لا تفوتكم ( منقولة ) تعبت أشكي رواية سعودية رومانسية لا تفوتكم ( منقولة )

بسمـ اللهـ الرحمن الرحيمـ ..,

السلام عليكم ورحمة اللهــ وبركتهــ





أم حنين\تكفين حنين خلا ص لاتصيحين أنت الكبيره لازم تصيرين قويه
حنين وهي تصيح\يمه خلاص انا تعبت ماني قادره استحمل تعبت من كل شي تعبت من ابوي اللي مايدري وين الله حاطه فيه ومن عمامي اللي مش راضين يعترفون فينا اه اه يمه كل شي فوق راسي فواتير الماي والتليفون والكهرب انا اللي ادفعهم حتى الماجله (اغراض المطبخ)انا اللي اشتريهاوبعدين فلوس الدروس الخصوصيه ماتكفي الا حق اكلنا وشربنا ليش احنا من بد خلق الله مكتوب لنا الشقه والمذله ليه؟؟

أم حنين\خلاص يمه قطعتي قلبي هذا اللي الله كاتبه لنا واحنا مانقدر نعترض على مشيئة الله الحمد لله على كل حال ياحنين يا حبيبتي في ناس اقل منا لا بيت يضفهم ولا احد حاميهم غير الله سبحانه والحمد الله عايشين على الله… قومي حبيتي غسلي وجهك وصليلك ركعتين وذكري الله الا بذكر الله تطمئن القلوب......

وقامت حنين وسوت عالى اللي قالته لها امها وارتاحت نفسيا وحست ان حمل كبير انزاح منها.....

وهذا حال عايلة حنين اللي كانت كل يوم تعيش مـــأساه جديده....


وبقولكم نبذه عن كيف بدت هذه المأساه:

يوم جاء يخطب (سعد )ابوحنين(حصه ) ام حنين

كانت حصه معارضه الفكره اولا لأنها كانت صغيره على الزواج وثانيا لأنها كانت عارفه بأخلاق وطبايع ولد عمهاالشينه هذا غير ان في وحده من بنات عمها حاطه عينها عليه بس أمها أصرت انها تتزوج لأنها دائما كانت تقول:لا غمضت عيوني من الدنيا بتصيرين وحيده لأنه كلن بيكون لاهي مع عياله وماكان عند حصه الا أخوا واحدواسمه عادل توه متزوج

وفعلا تزوجت حصه سعد وبدت المأساه وعاشت طول عمرها بمذله واهانات مالها اول ولا اخر وكانت كل يوم يصبح عليها بضرب ويمسي عليها بضرب علشان أسباب تافهه جدا وكانت ماتشوفه الا تالي الليل
حتى شغله فنشوه لأنهم دروا بأنه يشرب الخمر في الفتره الأخيره

وطبعا انتوا بتسألون كيف عايشين بدون دخل مادي؟؟؟

كانت ام حنين عايشه على الله ثم الورث اللي من امها...... وبعد كم شهر حملت حصه وفرحت كثيير لأنها حست ان الله بيعوضها بطفل يملي عليها دنيتها بدال زوجهاوبعد شهور ولدت حصه وجابت حنين اللي كانت بمنتهى الجمال والنعومه كانت تشبه أمها كثيير خصوصا في عيونها السود وبياض بشرتها وشعرها اللي يشبه سواد الليل ....وكانت تتوقع حصه ان الطفل بيقرب زوجها منها بس طلع العكس تماماحتى لحد الحين
ماتنسى يوم دخل عليها زوجهاعشان يزورهافي المتشفى لأنها ولدت وكان مره معصب والشرار يطلع من عيونه....

ام حنين تبي تلين قلبه: سعد ماقلت لي الحمد لله على السلامه؟تبي تشوف البنت؟

ابو حنين:وليه اتحمدلك بالسلامه وبعدين من حلات اللي جبتيهاعادعلشان اشوفها ؟

ام حنين :خاف ربك هذه ضناك!!!!

ابو حنين:اقول بس اسكتي لابارك الله فيك انت معا هالبنت سودتي وجهي قدام الناس

تركها وطلع وهي في غمرة احزانها مصدومه مش مصدقه ان في قلب يكرهه عياله ومايعترف فيهم بس ماكانت تقدر تقول الا حسبـي اللــه ونعـم الوكيـل


ومرت الأيام والسنين وصار عندهم بنتين الي هي

(حنين)عمرها 24سنه مأخذه بكالوريوس رياضيات وتدرس دروس خصوصيه

و(العنود)وعمرها18 سنه ثالث ثنوي علمي

(عمر)وعمره 17سنه ثاني ثانوي علمي

(سمر)اخر العنقودعمرها 5سنين......

الأحد السادسه والنصف صباحا
العنود\يمــه يمـــه

دخلت حنين الغرفه\وشفيك تصارخين كأنك ضاربك بليس؟؟؟

العنود\مـالك شغل ليه أصارخ.. انا ناديت امي ماقلت حنين..

حنين\طيب يالعنود انا اراويك وبعدين لا تجين وتقولين لي حنين حبيتي عطيني مكياجك ولا حنين عمري عطيني استشوارك

وطلعت حنين من الغرفه وهي معصبه وبعدها على طول اطلعت وراها

العنود ونقزت في ظهرهاوقالت \حنونه لاتزعلين مني والله اسفه انا كنت معصبه لأن مريولي مالقيته وبس وحطيت حرتي فيك تكفين لاتزعلين انا بدونك ماسوى نص ريال في سوق الحراج و..

حنين تقاطعها\خلاص حبيبتي لاتذلين نفسك أكثر من كذه واذا تبين مريولك تراه هوفي الصاله لأني كنت أكويه لك ياغبيه

العنود\ اذا كل يوم بتكوين مريولي اصير غبيه واللي تبينه بعد وتسلمين يابعدطوايف وقلب وروح وجدة وخالة......

حنين تقاطعها \ بس بسس اذتينا على الصبح يالله صباح كريم .... اقول عنوده تسمعين اللي اسمعه؟؟هذاصوت امي تصحي عمر؟؟

العنودبأبتسامه خبيثه\يالله حان وقت العمل...فيني حره وودي اطلعها فيه

دخلوا غرفة عمر وهم حاملين بأيديهم سطل ماي بارد(الله يعينك عمر)

ام حنين\يمه عمر قوم يالله صل الفجر علشان تروح المدرسه

العنود وحنين\يمه عنك احنا بنقومه روحي خذي الدوا و جهزي الفطور

ام حنين\بسم الله الر حمن الرحيم من وين انتوا دخلتوا؟

العنود\ من وين يعني يمه من الباب

ام حنين\طيب صحوا أخوكم بس و بلا دفاشه زايده عن اللزوم

حنين\انشاء الله انت تأمرين امر يالغاليه

طلعت ام حنين من الدار وعلى طول عدوا 1\2\3وكبوا الماي في وجهه

عمروهو يصرخ\الله يأخذكم يالحميرليه تسون كذه؟؟؟؟؟

العنود\بس علشان مره ثانيه تصحى بسرعه o.k my brother…

عمر\هين والله لراويكم الشغل عدل وحده بوحده واللي بادي أظلم ياللي ماتستحون................................

حنين\يمـــه خرعتني اقول بس قم بسرعه تأخرت على الصلاه والمدرسه

عمر\زين زين فكوني من حشرتكم طلعوا بره

وبعدها راح كل واحد منهم لدربه

وصحت سمر من النوم وطلعت من الغرفه وراحت الصاله وشافت هناك امها وحنين............................................. .....................................

واللي يشوف شكلهايموووت من الضحك لأن طالعه زي المهرجان الكشه ناطه والعيون والخشم منتفخين

سمر\ماماتي وين عنوده وعمر؟؟؟

ام حنين \حبيبتي راحوا المدرسه

حنين\سموره تعالي

وعلى طول ماصدقت خبر سمر طارت لحظنها

سمر\حنين انا احبك

حنين\وانا بعد يالله عطيني بوسه

وعلى طول حبت سمر حنين بقوه وبعدين عظتها

حنين\اي حرام عليك ليش تعظيني؟

سمر \عنوده تقول كذه

حنين\لا والله

سمر\اي والله

حنين\يمه شوفي بنتك فشلتنا كل تعظظ البزارين اللي في حارتنا علشان الانسه عنود معلمتها هالحركه

ام حنين\لا عاقله سمر ماتسوي هالحركات صح سمر؟؟


سمر\صح ام حنين\ يالله حبيبتي روحي شوفي Mbc3جابوا الكارتون اللي تحبينه

سمر\طيب ماما

حنين\اقول يمه وش قلت نروح بيت عمي والا لا؟

ام حنين\والله مدري انت شرايك؟؟

حنين\انت قلت لأبوي ؟؟؟

ام حنين\ايه قلت له وهو بيروح

حنين\طيب انا لازم اخذ اخواني واروح السوق عشان نشتري للعزيمه

ام حنين\ليه ياحنين؟؟ ماله داعي تشترون ملابس جديده وانت تدرين بالحال...
حنين\ ولو يمه مافي أحد أحسن من أحدوبعدين مابي أخواني يحسون


ان هم احسن منا انا على الاقل انا فاهمه بس اخواني صغار ومايفهمون وأكيد بيحسون بالنقص

حنين\يمه تصدقين انا اصلا مستغربه بالعزيمه المفاجئه ....غريبه هم

أصلا مقاطعينا من زمان ولايعترفون فينا ولا في ابوي كيف يعزمونا الحين؟؟؟؟

ام حنين\ والله مدري يابنتي اكيدالله هداهم واعترفوا بغلطهم ويبون يصلون الرحم بعد القطيعه

حنين\كل شي جايز اقول يمه انا بروح انام شويه واذا جاوا البنات صحيني علشان ادرسهم

ام حنين\انشاء الله

حنين\يمه شفيك تعبانه خذت دواك

ام حنين\ أي حبيبتي خذته روحي ارتاحي

حنين\ اكيد مافيك شي؟؟

ام حنين\ايه اكيد

حنين\طيب انا بروح الحين

دخلت حنين غرفتها وسكرت الباب وراها وهي مره حزينه لأنها تذكرت ذاك اليوم وعمرها مابتنساه طول العمر يوم ابوها

طرشها بيت عمتهاالظالمه علشان تطلب منها فلوس ليشتري فيه السم

الملعون (الخمر)اللي ضيع حلال ابوها كله تذكر ذاك اليوم وكأن صار امس

تذكر ذاك اليوم اللي سمعت فيه انواع الأهانات والتجريح تذكر قسوة

الدنيا عليها وعلى أخوانها بس دائما كانت تقول الدنيا دواره والله على الظالم..........."





استأجرت ذاك اليوم تاكسي علشان يوديها بيت عمتهاوكانت الساعه8

بالليل وهي مره خايفه لأنها أول مره تطلع بدون أهلها بس ايش

تسوي؟؟

حكم القوي على الضعيف المهم دخلت حي الحزام الذهبي وكان هذا

الحي جدا راقي واعطت التاكسي وصف البيت والشارع اللي ساكنه فيه

عمتها ووصلت أخيرا ذاك القصر اللي ماتوقعته يكون بهذا الشكل والحجم

البوابه كانت مره كبيره وكان لون البوابه زيتي على ذهبي غامق ولون

البيت ايضا زيتي على ذهبي غامق ...

امها كانت دائما تقول لها ان بيوت

عمامك قصور كبيره بس هي الحين تعجز عن وصف القصر لأنها تحس

انها عايشه في دنيا ثانيه وفي مكان ثاني مش مصدقه ان هذا بيت

عمتها....

وحمدت ربها حنين ان كانت البوابه مفتوحه لأن عمتها كان عازمه ذيك

الليله سيدات أعمال..

المهم قالت لراعي التاكسي:

حنين\ادخل من هذه البوابه

ونزلت حنين من التاكسي وعطته اجر التوصيله

ومشت في حديقة البيت الكبيره عشان توصل للمدخل وكانت تحس

باحاسيس ممزوجه بالرهبه والخـــوف والفضول انها تدخل هالعالم

الغريب...سمت بسم الله وفتحت باب المدخل وأول مادخلت شافت جموع

من أزواج العيون متجهه صوبها

استحت"خافت"ارتبكت"افكارها متشتته" ماتدري ايش تسوي

ودها رجعت البيت ولا شافت اللي شافته اتحس انها متهمه والقاضي

بيرصد عليها الحكم سمعت اصوات ناس كثيرة اللي يقول مين هذه؟

واللي يقول ليه جايه ؟واللي يقول كأني اعرفها !اصوات كثييره وبعدها

بلحظه عم السكوت المكان............................................ .............

لأن:

جات صاحبة البيت جات العمه اللي ذبحت حنين بنظراتها قبل ماتتكلم

وترمي القنبله الكبيره في وجهها


العمه\حنين هلا والله بـ حنين

حنين بصوت مبحوح ويالله ينسمع \هلا عمه نوره شلونك أبوي يسلم

عليك.......

الموجدين استغربوا عمه ؟؟؟؟ أي عمه وفي وحده تجرأت من الموجدين

وقالت:ماعرفتينا يانوره على بنت أخوك!!

لحظة صمت استمرت دقايق.....




العمه\هاهاهاهاها لامين قال هذه بنت أخوي هذه بنت مسكينه جايه

تطلب فلوس



لأني انا شهريا اتصـــدق على الفقراء اللي في حي(...)والله حالتهم

صعبه يكسرون الخاطر وخصوصا هالعايله اتعاطف معاهم كثيير لأن

طيبين ويدخلون القلب بسرعه....

وبعدين تدرين الواحد يأخذ الأجر والثواب عند رب العالمين

العمه\صح يـــا حنين؟؟؟؟



حنين شقولكم عن حالة حنين حالتها لا تسر لا عدو ولا صديق تمنت تصيح

بس اخنقتها العبره.....

تمنت الأرض تنشق وتبلعها....

تمنت ترجع بس اتحس ان الكون وقف معاها ماهي قادره لا تتحرك

ولاتمشي ولا ترد على سؤال عمتهااللي جرحها وقلل من شأنها....

بس اللي ذبحهازود ان يوم حسوا الحريم ان طال سكوت حنين

قربت العمه وخافت انها تنفضح فقررت انها تقضي على حنين كليا لأنها

تدري ان الكلام اللي قالته مش سهل خصوصا عند حنين اللي اهم شي

عندها عزة النفس فمسكت يدهاوحطت مبلغ محترم فيه واتصلت على

السواق علشان يوصلها البيت...........................

طبعا العمه متعمده تسوي هالحركه علشان تحرج حنين ولا تجي تطلب

فلوس مره ثانيه......



وكل هذا يصير وحنين تحس انها متخدره كليا ماتدري هي متخدره من

كلام عمتها ولا متخدره لأنها تحس انها في حلم ومش قادره تصحى

منه..

ماصحت من غفوتها الا لمن جات حرمه كبيره وقالت :خذي بعد هالفلوس

يمكن ماتكفي الفلوس اللي عندك...


رمت حنين الفلوس في الأرض وصرخت بأعلى صوتها لدرجه ان صدى

الصوت كان واضح جدا

حنين\اشوف فيك يوم يانوره الله على الظالم وترى دعوة المظلوم

مستجابه ...

وطلعت من المكان بسرعه وركبت سيارة عمتها لأنها كانت هي

مظطره تركبها





واول ماسكرت باب السياره

بكـــت وبكت علشان تفرغ الهم اللي في قلبها تحس انها منبوذه بسبب

الكلام اللي سمعته تحس انها مظلومه واللي ظلمها ابوها اللي جابها

لحد هنا وعمتها اللي اهانتها وجرحت كبريائها كرهت الدنيا وكرهت اللي

فيها

وماحست الا هي وصلت عند باب بيتهم فتحت باب السياره بس قبل ما

تطلع

نادهاالسواق اللي كان سعودي وقال لها بابتسامه خبيثه :أي مساعده

حنا حاضرين بس تكفين هالدموع مابي اشوفها على هالوجه السموح
مع تحياتي
مرام دلوعة ماما
تعبت أشكي رواية سعودية رومانسية لا تفوتكم ( منقولة ) تعبت أشكي رواية سعودية رومانسية لا تفوتكم ( منقولة )



jufj Ha;d v,hdm su,]dm v,lhksdm gh jt,j;l ( lkr,gm )




التعديل الأخير تم بواسطة ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ ; 03-17-2012 الساعة 10:05 PM
مرام دلوعة ماما غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2009, 03:00 PM   #2 (permalink)
مرام دلوعة ماما
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية مرام دلوعة ماما
 

ابي ردود تكئفووووووووووون
مرام دلوعة ماما غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2009, 03:39 PM   #3 (permalink)
دلوعة الموسم
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية دلوعة الموسم
 
الرواية حمستني
كمليها شكلها حتكون حلوة وحزينة !!!
تحياتي
دلوعة الموسم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2009, 11:26 AM   #4 (permalink)
مرام دلوعة ماما
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية مرام دلوعة ماما
 
A 8

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة الموسم
الرواية حمستني
كمليها شكلها حتكون حلوة وحزينة !!!
تحياتي




الله يعطيك الف العافية على الرد الجميل
مرام دلوعة ماما غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2009, 06:34 AM   #5 (permalink)
فتاة بعمر الزهو
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية فتاة بعمر الزهو
 
هلا القصه امبين عليها جنان من الاول فيها ظلم ربي يستر

نبي التكمله يا حلوه
تحياتي
فتاة بعمر الزهو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2009, 09:57 AM   #6 (permalink)
مرام دلوعة ماما
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية مرام دلوعة ماما
 
A 8

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة بعمر الزهو
هلا القصه امبين عليها جنان من الاول فيها ظلم ربي يستر


نبي التكمله يا حلوه
تحياتي




الله يعطيش الف العافية على الرد الجميل
مرام دلوعة ماما غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2009, 09:59 AM   #7 (permalink)
مرام دلوعة ماما
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية مرام دلوعة ماما
 

وهذا الجزء التاني ياحلووووووووووووين
خلاص الدنيا مافيها امان حتى السواق يفكرها لعبه ويبي يلعب عليها بكم

كلمه

حنين\ حقيرواللي خلاك تسوق هم حقير(طبعا تقصد عمتها حقيره لأن

هي راعية السياره والسواق سواقها)

ونزلت من السياره.......,





ومن بعد هالمعاناه اللي واجهتها تعلمت انها لازم تصير قويه لأن اذاتموا اهلها على هذا الحال بتدوس عليهم الدنيا من جميع النواحي ومش رحمتهم وبعد هذا صارت هي اللي مسئوله عن البيت لأنها ماتنتظر رجا من أحد ولا تبي نظرة شفقه من أي شخص مهما كان.....



:انا جيــــــــت

عمر\لا والله الأميره ديانا جايه على غفله وانا مدري

حنين\اي والله صادق ياخوي متاخره وتبينا نرحب فيها

العنود\وش فيها لو رحبتوا فيني اصلا انتوا منقهرين من جمالي الذباح

دخلت ام حنين الصاله

ام حنين\ليش يالعنود تأخرتي قمنا نحاتيك

جات العنود وحبت راس امها

العنود\يمه حبيبتي انا كل مره أقولك ان كل يوم أحد عندنا نشاط حصتين بس انتي الله يهداك تنسين كثيير

ام حنين \طيب كان ذكرتيني عشان مااقعد احاتيك الله يسامحك

عمر وهو زعلان\ ايش عليك يالعنود لو انا متأخركان سوت لي امي

سالفه كبيره وين رحتوا و ايش سوتوا وليش تأخرت ومع مين جالس

وكيف جيت ؟؟ الى مالا نهايه………,

ام حنين\هذا جزاي ياولدي والله اني اخاف عليكم حتى من الهواء اللي

تتنفسونه

العنود\ عاد خلاص يالغلا لاتزعلين منا لله يخليك لنا ياأروع وأغلى أم في

الدنيا

ام حنين\ويخليكم لي ياعيالي جعل عيني ماتبكيكم طول العمر انشاء

الله..





(على طاولة الطعام)

حنين بصوت جدي\يمه ابوي رجع امس؟؟؟

ارتسم الحزن على كل اللي القاعدين وبان عليهم القهر والألم والمأساه

اللي عايشينها من زمان بسبب هالأب الظالم اللي مايخاف من ربه

وتمنوا انهم ماسمعوا السؤال اللي انطرح…

ام حنين بألم\لا لسه مارجع

وتكلمت سمر اللي من اول ماجلست على الطاوله وهي ساكته

سمر\ليه ماما؟ بابا وين يروح كل يوم؟؟؟انا مااشوفه كثيير

سؤال بريء!ينبع من عيون طفله بريئه! اللي ماكانت تدري بالهموم اللي

صارت جزء من حياتهم……….. ايش تبون تقول ام حنين؟؟تبون تقول ان

من كثر مايبات زوجها بره البيت مايشوفنه الامرتين بالشهر هذا اذا جاء

بعد مايدري عن عياله ولا زوجته اللي لهم حقوق عليه؟ مايدري اذا هم

ميتين والا عايشين ... مايدري ان في رب يحاسبه على ذنوبه

وسيئاته.همه الاول والاخير نفسه وملذاته في



الدنيا


بس اللهم يجي يأخذ فلوس من هالعايله الفقيره اللي يالله يالله يجمعون


اللي يقدرون عليه تالي الشهر عشان أغراضهم واحتياجاتهم الشخصيه

ويغطها بسهوله وبكل بساطه على هالخمر الملعون

مش حرام اللي يسويه فيهم ؟؟
الدنيا ظالمه وقاسيه عليهم مايدرون متى أخرمره عاشوا فيها بسلام

لازم يجي شي يكدر عليهم صفوا حياتهم

ام حنين تتكلم وهي تحس ان سكين ينطعن داخل صدرها\ حبيبتي

سموره بابا عنده شغل

سمر \هو كل يوم عنده شغل ؟؟؟

حنين بألم\ايه حبيبتي كل يوم عنده شغل

الجميع سكت ماعاد لهم نفس انهم يتكلمون في الموضوع ولا حتى في

مواضيع ثانيه يكفي هالكلام اللي سمعوه عشان ينكد عليهم اليوم كله




وبعد دقايق صمت:

عمر وهو يبي يغير الحزن اللي طغى على جو المكان\ايه صح سمعت

ان اليوم حبيب القلب بيجي مع أهله …

كانت العنود تاكل بس يوم سمعت ان حبيب القلب بيجي اليوم غصت

بالأكل(مسكينه)

العنو\كح كح كحكح كح

ام حنين بخوف\شفيك؟ بسم عليك الرحمن الرحيم شربي مااي

عمر\ اكيد لازم تغص وتشرق بعد لأنها اليوم بتشوف حبيب القلب!

ام حنين\ حبيب القلب!

مين حبيب القلب؟؟؟

العنود بخاطرها ويه اننكشفنا الله يأخذك ياعمر ياراعي المصايب الله

يأخذك

بس الحمد الله حنين رقعت السالفه وقالت

حنين\مين بعد يمه خالي عادل وعياله

ام حنين\ ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده يارب

تراهم بيجون المغرب وبيتعشون عندنا

العنود\احم الحمد الله

ام حنين\وين حبيبتي ماكملتي غداك

عمر\ هي لازم تقوم أصلا علشان تستعد لحبيب القلب

العنود\ايه لازم اتعدل أذا ماتعدلت لـ عمي وحبيب قلبي عـــادل اتعدل لك

انت مثلا

ام حنين \ قولي امين

العنود\اميـن

ام حنين\انشاء يالعنود يابنت حصه اشوف ذاك اليوم اللي تتعدلين فيه

لزوجك

العنود\اميـــن



وعلى طول طلعت لغرفتها

عمر \والله بنتكم يايمه لا فيها لا حياء ولامستحى انا اعرف البنات اذا

دعولهم عن هالأشياء يستحون مش يقولون اميــن مثل بنتك مسودة

الويه… هزلت والله خلاص انا ماني متزوج اذاكانوا البنات مثل عنيد

حنين\ لا لا تخاف اللي بالي بالك بنات حشيم ويعرفون السنع

عمر في خاطره ادري من زمان ولا ماكان اهتميت فيها هالكثر

عمر\ ومين اللي في بالك ياعبقرية زمانك؟؟

حنين\ايه سو نفسك مؤدب وتغيبى علي تراني أختك وعارفتك عدل انا

مايخفى علي شي انت فاهم ؟؟

عمر\ فاهم بس بلا فضايح الله يخليك

ام حنين\ياحليلك ياولدي تحب وانا مدري مين هذه اللي سلبة عقلك؟

توك صغير على هالسوالف؟

حنين \اقول؟؟؟

عمر\ لالالالالاتقوليـــن

ام حنين\ليه؟انت من متى تخبي علي اسرارك؟ ليه ماتبين اعرف؟؟

قام عمرمن الكرسي ومشى لغرفته بس قبل مايطلع قال

عمر\لأني أستحي انا مش مثل بنتك الهبله

وطلع من الغرفه…..


الحمد لله والشكر هالأيام انعكست الايه البنت جريئه والولد يستحي….

نهايات البارراااات
مع تحياتي
مرام دلوعة ماما
مرام دلوعة ماما غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2009, 10:01 AM   #8 (permalink)
مرام دلوعة ماما
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية مرام دلوعة ماما
 
واذ شفت الردود راااح اسووي الجزء الثالت طويل
مرام دلوعة ماما غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2009, 11:33 AM   #9 (permalink)
فتاة بعمر الزهو
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية فتاة بعمر الزهو
 
بارت حلوه بس كنه شوي احس عياله حنين امها واخته العنود وسمر واخوهم عمر عيله حزينة وشقت في الدنيا وشافت الظلم من الاب يلي لحد الحين ما ظهرت شخصيته بشكل واضح ومن العمام الله يستر من بقيت القصه بصراحه تشوقت للقصه
انتظر التكلمه
فتاة بعمر الزهو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2009, 12:57 PM   #10 (permalink)
مرام دلوعة ماما
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية مرام دلوعة ماما
 
A 8

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة بعمر الزهو
بارت حلوه بس كنه شوي احس عياله حنين امها واخته العنود وسمر واخوهم عمر عيله حزينة وشقت في الدنيا وشافت الظلم من الاب يلي لحد الحين ما ظهرت شخصيته بشكل واضح ومن العمام الله يستر من بقيت القصه بصراحه تشوقت للقصه

انتظر التكلمه


الله يعطيش الف العافية على الرد الجميل مشكوررة
مرام دلوعة ماما غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نـــ ولبيتهـ ـــاداني .... { رواية رومانسية إجتماعية } ( منقولة ) سراب عشقي روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 429 02-10-2014 02:26 AM
شـمــ الايام ــــع ( ( رواية رومانسية روعة ) ) سراب عشقي قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 114 12-28-2008 06:30 PM
أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية)).. حلوة ودمي خفيف قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 351 12-25-2008 12:00 AM
(( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة زهرة الحب الأول قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 280 11-29-2007 04:33 AM


الساعة الآن 02:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0