تصفح



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار

العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

حل لعبة ميتل جير 2 : ابناء الحرية

ميتل جير سوليد 2 السفينة ديسكفري-A على سطح السفينة يمكنك البحث في غرفة الخزانات للحصول على بعض الأدوات مثل عبوة علاج وذخيرة مسد س ثم اتصل على أتكون

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايش رايكم؟
ممتاز 1 100.00%
جيد 0 0%
ضعيف 0 0%
سؤ 0 0%
المصوتون: 1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-15-2008, 09:16 PM   #1 (permalink)
ܔْށالوعـد الأخـيرܔْށ
أمير الرومانسية
•°O خـبـيـرة بـرامـج O.•
 
الصورة الرمزية ܔْށالوعـد الأخـيرܔْށ
 

حل لعبة ميتل جير 2 : ابناء الحرية




ميتل جير سوليد 2

السفينة ديسكفري-A
على سطح السفينة يمكنك البحث في غرفة الخزانات للحصول على بعض الأدوات مثل عبوة علاج وذخيرة مسد س ثم اتصل على أتكون للحصول على معلومات ضرورية حول استخدام الخزانات التي يمكنك الاختباء بها أو وضع الجنود الذين تخلصت منهم.ستجد بالممر حارس وحيد تكمن صعوبة التعامل معه في وجوده بمنطقة ضيقة وللقضاء علية تسلح بمسدس( m9)والتصق بالجدار عند الركن ثم أضغط زر(المربع)وعندما يبعد عنك موليا ظهره لك أطلق عليه النار.
أتجه الآن نحو أخر الممر وأعبر للناحية الأخرى لتجد اثنان من الجنود يحرسان المنطقة القريبة من السلام وللعبور إلى السطحBلابد من التخلص منهما .ابحث أو لاعن بعض الأدوات وستجد قنابل صاعقة ورصاصات مسدس وعبوة علاج بعد ذلك قف بعيدا عنهما ثم تحول إلى منظور الشخص الأول وصوب على أحدهما وأطلق رصاصة مخدرة نحوه وأتجه نحو الجندي الأخر بسرعة وأطلق النار علية هو الأخر رصاصة مخدرة.
السفينة ديسكفري-B
أول ما سيقابلك في السطحBهو ممر سر فيه حتى أخره لتجد جندي تخلص منه ثم اتجه يسارا حتى تجد سلالم ستكتشف عندها ذخيرة مسدس وعلبة علاج ألتقطهما ثم أتجه إلى الناحية الخلفية للمر وستجد جندي آخر لا بدمن التخلص منه للوصول إلى الخزانة المغلقة التي تحتوي على مسدس يواس بي .
السفينة ديسكفري-C
الممر الذي سيقودك إلى ا لممرC يوجد به كاميرا مراقبه وخزانه تحتوي على قنابل تشوش في المنطقة الوسطى منه.ألتصق بالجدار وسر بصورة جانبية حتى تتجاوز الكاميرا أو استخدم قنابل التشويش ثم خذ القنابل من الخزانة واصعد السلام إلى السطحD.
السفينة ديسكفري –D
هذه المنطقة مراقبة من قبل الأعداء بشكل مكثف لذلك كن حذرا للغاية.عند صعودك للسلم انتظر لمهله حتى ينصرف الجندي القريب منك.ولا تتحرك حتى يبتعد عنك ويغلق الباب خلفه سر بعدها في الممر واتجه نحو المطعم والجندي الواقف بعيدا عنك لتجد عبوة علاج في مطبخ المطعم. بالخلف ثم ازحف أسفل الطاولة القريبة من الباب للحصول على ذخيرة مسدس M9وذخيرة سلاح يو أس بي ستجد الذخيرة أسفل كاميرا المراقة.الباب الموجود في الناحية الجنوبية للكاميرا سيقودك إلى سلالم تصعد بك إلى جسر فإذا كنت من محبي المخاطرة اسلك ذلك الطريق لأنه الأقرب لهد فك لكن ضع في حسبانك كاميرا المراقبة ومجموعة الحراس.أم إذا أردت اللعب بدون مجازة فأخرج من الباب الذي دخلت منه وستتلقى اتصال من أوتاكون بمجرد خروجك يحذرك فيه من قنابل(C4) التي بالممر والتي ستنفجر بمجرد العبور من أمامها بسبب ارتباطها بشعاع ليزر غير مرئي.
أثناء وقوفك مقابل هذا الشعاع ستجد خافك باب ادخله لتصل إلى غرفة تخزين الطعام للحصول على صندوق تخفي وذخيرة مسدس وأثناء وجودك في هذا المكان سيأتي أحد الحراس قم بتخديره ثم غادر المكان إلى حيث مصيدة الليزر.
السفينة ديسكفري –E
أخيرا ستصل إلى مركز قيادة السفينة لذا حاول الاتصال بأوتوكن لحظ اللعبة.
معركة الزعيم(أولجاء جورولوكوفيتش) .
الجنس:أنثى.
الانتماء:جيش الجنرال جورولوكوفيتش.
الأسلحة:مسدس يو أس بي مزود بكشاف ضوئي.
أولجاء مقاتلة من الطراز الأول تتحرك في الميدان بصورة مستمرة لذلك حاول الاختباء خلف أحد الصناديق لمراقبة تحركاتها علما أن أفضل طريقة لأصابتها هي التسلل إلى الجوانب والتصويب عليها أثناء انشغالها.واصل ضربها بسلاح المخدر حتى تنسحب إلى مؤخرة السفينة ومن هناك واصل إطلاق النار عليها مع التحرك المستمر من ناحية لأخرى.قبل رمي أولجاء القنابل ستلفظ كلمة (Take This) لذلك عند سماعك للكلمة حاول الابتعاد بسعة من مكان وقوفك وحاول الصمود لفترة بسيطة حتى تسقط أولجاء.
السفينة ديسكفري..قمر الملاحة.
بعد القضاء على أولجاء ستحصل على مسدس يو أس بي وقلادة التعريف الخاصة بها وذخيرة مسدس(M9) وعبوة علاج بعدها أتجه يسارا واصعد السلالم بضغط زر (مثلث) وستجد الأعلى المنظار الحراري الذي سيكون مهما لك في المهام القادمة.الآن أنزل لسطح السفينة واتجه إلى الناحية اليمنى ليظهر لك جندي قادم من الجسر تخلص منه ثم التقط صندوق التخفي المبتل.
السفينة ديسكفري-السطحE
بداخل السطح التقط ذخيرة يو أس بي ثم أنزل السلالم وواصل النزول مع التأكد من عدم ترك أي أثر خافك.
السفينة ديسكفري-السطحD
بعد دخولك المنطقة ستلاحظ اختلاف مواقع جنود الحراسة وستجد عبوتان من ذخيرة مسدس يو أس بي واحدة أسفل كاميرا المراقبة والأخرى تحت الطاولة وستجد باب من الناحية الأخرى اعبره بعد القضاء على الجنود لتصل إلى السطح.
السفينة ديسكفري-السطحC
ستجد الممر محميا بجندي مراقبة وكاميرا تخلص من الجندي واعبر متفاديا الكاميرا.
السفينة ديسكفري-السطحB
في هذه المنطقة ستجد ذخيرة يو أس بي في الخزانة الجنوبية تجنب الحراس أو تخلص منهم ثم اتجه لأخذ الذخيرة اصعد بعدها إلى السطح A.
السفينة ديسكفري-السطح A
عند اقترابك من قاعة الجلوس ستجد حارسا واحدا يتجول في المنطقة وأخر نائم بالقرب من الذخيرة يو أس بي .أقضي على الجندي الأول ثم اتجه نحو الجندي الآخر النائم ثم خدره بعد ذلك اتجه إلى غرفة المحركات.
السفينة ديسكفري-غرفة المحركات.
من أكبر المشاكل التي ستواجهها هنا الرؤية بالإضافة إلى كثرة الجنود الذين سيشكلون تحد حقيقي لقدرات سنيك.
للوصل إلى غرفة المحركات اتجه إلى اسفل السلالم الموجودة في قاعة الجلوس بالسطحA وانزل من هناك ثم اعبر الباب وسر في الممر وستشاهد خيالا لأحد شخصيات الجزء الأول وهو (فولكان)بعد الاقتراب منه ستعلم أنه مجرد دمية.خذ صورة لها لتسمع صوت سنيك يقول(GOOD)ثم اصعد الصندوق القريب منك للحصول على ذخيرة يو أس بي بعدها قم بفتح الخزانة الموجودة في أقصى اليسار وستسقط منها جثة أحد العمال قم بإعادتها حتى لا تثير الشبهات ثم واصل تقدمك إلى غرفة المحركات ولا تنسى وجود جندي خلف الباب.وعند اللعب بمستوى الصعوبة المتوسط ستكون غرفة المحركات محمية بستة جنود لابد لك من العبور وسطهم من هذه المنطقة لذا يجب عليك توخي الحذر والتأكد من القضاء عليهم بهدوء بعد ذلك قم بمراجعة الخريطة لتكتشف وجود مجموعة من الأدوات حاول خذها ثم اتجه إلى أعلى المنطقة وادخل الغرفة الصغيرة وواصل تقدمك جهة الشمال في الممر ليدخل عليك أحد الجنود فجأة لذا حاول الاختباء في الخزانة واغلق الباب ثم اضغط زرR1بحذر للنظر من خلال الفتحة وعندما يختفي الحارس أخرج والتقط ذخيرة يو أس بي .
الممر المؤدي إلى للباب محمي بأشعة ليزر لذلك ضع المنظار الحراري .وانتبه لأن هذه المنطقة بها ثلاث متفجرات(C4)لأبطال مفعولها عليك إصابة الصندوق الصغير ذو اللون الأخضر الذي ستجده بالقرب من القنبلة .وبعد تدمير علب التحكم بالمتفجرات سر نحو الباب واعبر منه.
السفينة ديسكفري-السطحC
عندما تصل إلى السطح ستستمع إلى نداء يحث الجنود على الانتباه لسماع خطبة القائد.واصل تقدمك نحو مخزن البضائع وأطلق النار على جميع مصادر الضوء التي تصادفها وأبدأ بالكشاف الموجود في الفجوة الصغيرة ثم التقط منه عبوة علاج وواصل تقدمك لجهة الشمال مطلقا النار على المصباح الموجود أخر الممر.
وستجد ذخيرة يو أس بي في المنطقة التقطها ثم واصل سيرك حتى تصل إلى منطقة أخرى مضيئة عند نهاية الممر في جهة الشمال..
أطلق النار على الأضواء وسيصل للمنطقة أحد الحراس تخلص منه ثم التقط ذخيرة يو أس بي ثم اتجه شرقا.ومن هذه النقطة توقف عن إطلاق النار على المصابيح وتخلص من الجندي والتقط عبوة جديدة من ذخيرة يو أس بي واعبر إلى الناحية الأخرى.
السفينة ديسكفري-السطحC
ستلاحظ أن المنطقة في غاية السكون وهذا أمر مخيف .ضع المؤشر على قائمة الأدوات وضع عبوة العلاج وواصل إطلاق النار على المصابيح وستجد ذخيرة يو لأس بي عند الركن الأول.تقدم نحو الفجوة الأولى واستخدم منظور الشخص الأول لتحطيم المصابيح الموجودة في الممر بعدها واصل تقدمك جنوبا ليبدأ عرض سنيمائي .
سيظهر لك بعده ثلاث جنود بعد القضاء عليهم ستصل مجموعة أخرى يتبعها مجموعة ثانية يجب عليك الصمود لمواجهتهم بعد القضاء عليهم ادخل المخزن حيث يتم حفظ سلاح ميتل قير راي .
السفينة ديسكفري-المخزن.
سيصل سوليد سنيك إلى شرفة مطلة على الجنود.(يستمعون إلى خطبة القائد)؟ ثم بعدها سيتصل بك أوتكون لشرح الأمر وبأن بان المخزن مقسم إلى ثلاث أجزاء وبأن متيل جير راي موجود في أخر جزء من المخزن مما يعني أنك يجب العبور بغرف مليئة الجنود إذا لمحك أحد منهم ستنتهي اللعبة وخطبة القائد تدوم (تسع)دقائق فقط.يجب عليك فيها التقاط صور ميتل جير راي قبل أن ينتهي القائد من خطبته وعدد الصور المطلوبة أربعة صور.صورة من( الأمام) و(اليسار) و(اليمين) والأخيرة (جانبية)يجب أن تظهر عليها أحرف كلمةMarines.ضع في الحسبان أنك طالما غير مسرع فلن يلتفت أحد إليك أيضا ستلاحظ وجود منطقة من الأرض عند السير عليها ستصدر صوتا عاليا لذلك يجب عليك الزحف فوقها (المناطق المشار إليها في الخريطة)وعند التقاطك للصور سيقوم سنيك بالتعليق عليها فإذا قال (GOOD)فعلم إنها ستفي بمتطلبات المهمة وإذا قال(ALRIGHT)فهذا يعني إن الصور عادية وقد يرفضها أوتكون ..
إذا انتهت كلمة القائد ولم تأخذ الصور لا تقلق لأن القائد سيواصل حديثه .عد إلى جهاز التحكم في الجزء الشرقي من الغرفة بالقرب من الدخل واضغط زر (مثلث)لتحميلها وإرسالها إلى أوتكون الذي سيعلق عليها وسيأخذ الصالح منها أما الباقي فسيطلب منك التقاطها من جديد .
المحطة
مضى عامان على غرق السفينة العملاقة ديسكفري وفي محاولة لاحتواء النفط المتسرب منها قامت الحكومة بتشييد محطة ضخمة وسط المحيط مهمتها البحث عن أنقاض السفينة و.........
.
وإليكم:
رايدن.
بعد حوار قصير مع الكولونيل كامبل يشرح لك فيها المهمة وبعدها تبدا المهمة الأولى .
ملاحظة إذا تسربت الحشرات إلى عبوات العلاج لديك اضغط L2واسفل
استخدم منظور الشخص الأول للنظر إلى القفص الذي يحتمي على بذلة الغوص وصندوق أدوات يحمل الاسم (SHAVER)وللوصول إليه واجه السياج واضغط(مثلث)للقفز والتعلق في الناحية الأخرى ثم اصعد لأخذ الأداة علما أن وجود هذه الأداة في قائمة أدواتك سيغر في أحداث اللعبة بعض الشيء .
من نقطة البداية توجه إلى المستودع ثم إلى الناحية الغربية من الغرفة للحصول على عبوة علاج .ونظرا لفقدان الجنود إلى وعيهم فبإمكانك هز أجسادهم للحصول على بعض الأدوات بعد ذلك اتجه إلى جهاز الدليل الآلي الذي سيطلب منك إدخال معلومات خاصة سيتم حفظها حتى نهاية اللعبة .بعد إدخالك البيانات سيستيقظ الجنود لذلك اختبئ خلف البراميل حتى تحين الفرصة المناسبة لخروجك.
القاعدةA-مبنى المضخة .
حسب المعلومات التي مدها لك الكولونيل كابل ستجد الرئيس في القاعدة Bوهذه النقطة لا تبعد كثيرا .
اتجه من حيث تقف في الأسفل واقفز فوق الصناديق للحصول على الضماد وذخيرة(M9)من الجهة اليمنى أسفل السقف وعدها اتجه إلى جهة اليسار بالأعلى وسيتصل بك الكولونيل ليخبرك عن وجود فتحة في السياج أنحني وازحف للعبور من الفتحة وسيتصل بك مجددا بعدها أدخل القاعدة من الباب الغربي.
نكمل
القاعدة A-غرفة المضخة .
يوجد أسفل السلام اثنان من الحراس وفي أعلى المنطقة يوجد جهاز الدليل الآلي .قف خلف الحاجز وعند ابتعاد الحراس قم بقع الحاجز لتشتيت انتباه الحارس ثم اتجه نحو جهاز الدليل الآلي للحصول على خريطة القاعدةA.
بعدها فتش المنطقة جيدا لتحصل على ذخيرة مسدس سو كوم وعلبة ذخيرة وقنابل تشويش بعد الحصول عليها واصل تقدمك نحو الجسر الموصل بين القاعدتين AوF.
علما أن خذا الجسر محمي بصورة مكثفة إذ ينتشر عليه جنود ومدافع حراسة والطريقة الوحيدة لاجتيازه هي برمي قنبلة تشويش ثم العبور بسرعة حتى تصل إلى القاعدة Fالتي يجب عليك عبورها من الناحية العليا للحصول على مسدس(M9).
القاعدة F-المخزن .
ستجد بداخل المخزن جندي حراسة مشكلته أنه يقوم بإرسال إلى مركز العمليات كل دقيقة إذا لم تصل هذه الإشارة في وقتها يتم إرسال فرقة استطلاعية لمعرفة ما حدث من المهم جدا أن لا تخدر هذا الجندي أو تقتله بل اتجه يسارا للحصول على عبوة علاج الموجودة هناك خلف الصناديق ثم اعبر الباب الذي لا يملك رقما لتجد في الغرفة مسدس (M9)المخدر وعلبتي ذخيرة وبعدها عد من حيث أتيت إلى القاعدةA))ومنها إلى القاعدة( B ).
القاعدة B-غرفة المحمول.
جدران القاعدة Bملوثة بالدماء نتيجة مذبحة حدثت في المنطقة يقال أن المتسبب بها مصاص دماء قام بالقضاة على كافة أفراد مجموعة من مشاة البحرية بمفرده أنت الآن بصدد أول لقاء أعضاء مجموعة جماعة الخلية الميتة السفاح المحرف ذو القدرات العلية (فامب)) وبعد اللقاء المخيف معه ستقابل الناجي الوحيد من المذبحة الملازم(ايريكويس بليزكين)الذي سيعطي رايدن علبة ومسدس سو كوم بدن كاتم الصوت .وإذا كنت قد حصلت على آلة الحلاقة في بداية المرحلة سيقوم رايدن بإعطائها لبليزكين.
أثناء اللقاء بليبيزكين ورايدن سيتصل الكولونيل لإبلاغك بوجوب التوجه إلى الجسر الموصل بين القاعدتين CوBأنزل السلالم والتقط ذخيرة مسدس سو كوم ثم فتش المكان جيدا للحصول على ذخيرة مسدس M9وعبوة علاج وذخيرة و مسدس سو كوم.عندما تصل إلى الجسر الموصل بين القاعدتين ستشاهد المعركة الأخيرة بين أفراد فريق الكوماندوز البحري والمقاتلة عديمة الرحمة (فورتشون)بعدها سيتصل بك الكولونيل طالبا منك أبطال القانابل المنتشرة في المحطة ولمساعدتك في ذلك سيعاونك خبير المتفجرات(بيترستيلمان).اتجه نحو الجسر والتقط منه أدوات التشويش ثم أدخل القاعدةC.
المهمة 2: إبطال القنبلة.
مهمتك الآن إبطال جميع القنابل المنتشرة بطول المحطة وعرضها التي أشرف على زرعها خبير القنابل العبقري (فاتمان) .يجب عليك قبل كل شيء البحث عن (بيترستيلمان) .
القاعدة C-غرفة الطعام.
بمجرد دخولك للقاعدة Cابحث عن ذخيرة سو كوم في حمام الرجال وأقراص بينتا ميز المهدئة وذخيرة M9في الحمام الأخر(أعزكم الله)وواصل تقدمك إلى منتصف الردهة متجاوزا الباب لمقابلة الخبير (ستيلمان) الذي ستجده يفتش عن المتفجرات في المطبخ.سيشرح(ستيلمان)طريقة إبطال القنابل المنتشرة في كل قاعدة في المحطة وسيقوم بإعطائك جهاز التبريد والاستشعار وبطاقة المستوى1. ستكتشف أن إبطال القنابل عملية في غاية السهولة وما يجب عليك فعله هو تحديد مكان القنبلة ثم تسليط جهاز التبريد عليها ورشها بالمادة المبرة من أجل إبطال مفعولها.
ستجد مواقع القنابل موضحة بدقة في خريطة اللعبة التي يمكن الحصول عليها من الدليل الموجود في غرفة الطعام.تجهز بأداة الاستشعارAثم اتبع الخريطة حتى ترصد سحابة خضراء اللون هذه هي القنبلة أقترب منها وابطل مفعولها .وبعد انتهائك من إبطال جميع القنابل بعدها ستقابل (ستيلمان)و(بيليكيز) غادر المنطقة متجها إلى الجسر الموصل بين القاعدتين CوBوستجد مدفع حراسة لحماية المنطقة استخدم قنابل التشويش لإيقاف هذا المدفع بعدها اتجه إلى القاعدةB
القاعدةB.
نوبة الحراسة الجديدة تتجول داخل وخارج غرفة المحول ومن السهل التخلص من الحراس لكبر المنطقة.أثناء تحركك جنوبا في الممر ستسمع إشارة صوت تحذرك من وجود قنبلة.ادخل من الباب الشمالي لغرفة المحول وبعد إغلاقك للباب ستجد القنبلة الثانية استخدم جهاز التبريد لإبطال مفعولها ثم أتصل على(ستيلمان)و(بليكيز)وواصل تقدمك نحو الجسر الموصل بين القاعدتين AوBفوق هذا الجسر اثنان من الجنود الأول يقظ والثاني نائم.
القاعدة A-غرفة المضخة.
تجهز بأداة الاستشعارAلتكتشف مكان القنبلة الموجودة في الناحية الجنوبية من غرفة المحركات.تسلل من عند الحارس دون أن يراك وادخل غرفة المحركات مع التأكد من أن الحارس بعيد عنك.تقدم إلى الركن الجنوبي للغرفة واصعد السلالم إلى منطقة المواسير ثم أنحني ثم ازحف تحت المواسير ثم يسارا وستقابلك عبوة علاج خذها ثم واصل تقدمك حتى تصل إلى منطقة مربعة بها قنبلة أبطل مفعولها بعد ذلك تخلص من الحارس واتجه ناحية السلالم وانحني للناحية الأخرى حتى تصل إلى كرتون التخفي رقم1.اخرج الآن متجها إلى الجسر الموصل بين القاعدتين AوFفوق هذا الجسر جندي واحد ومدفع حراسة ادخل القاعدة Fمن الدخل السفلي.
القاعدة F-المخزن
ستصل المخزن من الباب السفلي هذه المرة وستجد حارسا اختبئ منه ثم التقط قنابل التشويش وادخل من الباب الأيسر واتجه إلى جهاز الدليل الآلي للحصول على خريطة المخزن وفي ركن الغرفة ستجد صندوق التخفي(2) وبعد ذلك فتش الخزانات للحصول على بعض الأدوات النافعة مثل عبوة علاج.وإذا صادفتك بعض الخزانات المغلقة الكمها حتى تفتحها لأنك ستحصل على المجلة التي يمكنك تشتيت الحراس بها أيضا ستجد أقرص بينتازمين في أحد الخزانات وفتحة تهوية تقدم من خلالها إلى الغرفة الشرقية وعند خروجك التقط كاتم الصوت لمسدس سو كوم وذخيرة لنفس السلاح ثم ركبه. بعد ذلك تسلق الصندوق للحصول على جهاز كاشف الألغام الموجود في الناحية الاخرى منه وذخيرة مسدس M9.
ضع أداة الاستشعارAفي قائمة الأدوات وستظهر لك قنبلة من الناحية اليسرى من الطابق الأول وسط الصناديق والطرقة الوحدة للوصول إليها هي بالنزول من الحاجز الأعلى وإبطال مفعولها وقبل مغادرة المنطقة فتشها جيدا للحصول على بعض الأدوات مثل ذخيرة سو كوم الموجود فوق الصناديق وقنابل صاعقة وسط الصناديق ونسخة أخرى من المجلة فوق الصناديق وسط الغرفة. بعد جمع كل هذه الأدوات اتجه إلى الجسر المصل بين القاعدتين EوFمن أجل العبور إلى القاعدة E وأثناء عبورك سيتصل بك شخص غامض يدعى السيد(X)من أجل تحذيرك بوجود ألغام في الجسر لذلك جهز كاشف الألغام وازحف من فوقها لالتقاطها.
القاعدةE-الطابق الأول (غرفة الطرود البريدية).
أدخل القاعدةE وأنتظر في الفجوة الصغيرة وراقب الجندي في الغرفة ومتى استدار جهة الشمال تحرك وستجد صندوق التخفي رقم(5) وهو صندوق لعبة(زون أف ذا أيندوز)؟بعدها ازحف تحت سير النقل الموجود خلف الحارس للحصول على قنابل صاعقة. وعد مجموعة من الصناديق ستجد ذخيرة لبندقيةM4ولكن لن تستطيع الحصول عليها الآن وفتحة سلالم من الجهة الغربية.
القاعدةE-مهبط الطوافات.
أتجه إلى أسفل السلالم واصعد إلى مهبط الطوافات لتستمع إلى محادثة بين امرأة تدعى أولجا وشخص أخر وعد العرض السنيمائي عد إلى السلالم وعبر إلى الناحية الأخرى لتجد جندي فاقد للوعي قم بهز جسده للحصول على أداة ثم التقط الألغام من الناحية الأخرى. وعد إلى السلالم مرة أخرى واصعد إلى المهبط ثم اتجه يسارا للحصول على صندوق التخفي رقم (3) وقنابل صاعقة وسجد طائرة تابعة لجماعة الخلية الميتة وباستخدام جهاز الاستشعار Aستعلم أن مكان وجود القنبلة أسفل جناح الطائرة اتجه إلى مكان وجودها وقم بإبطال مفعوله ثم توجه نحو الجسر الموصل بين القاعدتين EوDمن أجل الوصول إلى القاعدةD- القاعدةD- حوض الرواسب.
ادخل القاعدة Dمن عند المدخل السفلي للجسر وستجد جهاز الدليل آلي بالداخل. أحصل على الخريطة ثم اخرج من حيث أتيت ثم ادخل مجددا عبر المدخل وستجد ذخيرة بندقيةPSG-1لكن لن تتمكن من الحصول عليها الآن. ستجد أيضا عبوة علاج وذخيرة مسدس M9 وذخيرة مسدس سو كوم وخلف السلالم ستجد القنبلة الأخيرة .
وفي الطابق السفلي تحت الجسر الموصل بين القاعدتين CوDتوجد فتحات في الأرض يمكنك فتحها. القنبلة موجودة في أسفل إحدى الفتحات بمجرد معرفة موقعها قم بأبطالها. بعد الانتهاء من إبطال جميع القنابل سيقوم(رايدن)بالاتصال بستيلمان الذي سيخبرك أنه اكتشف نوع جديد من القنابل هذا النوع ليس له أية رائحة ولاكتشاف مكانه يجب عليك الحصول على جهاز الاستشعار الجديد لذا يجب عليك العودة إلى القاعدة Cللقاء بستيلمان لذا أتجه إلى الجسر الموصل بين القاعدتينDوCللذهاب إلى القاعدة C.
القاعدةC-غرفة الطعام.
عد إلى غرفة الطعام واستخدم جهاز الاستشعارB.بعد أن يبطل (بليز كين)مفعول قنبلةC4الأخيرة سيبدأ العد التنازلي للعودة إلى القاعدة Aوالبحث عن القنبلة المخبئة مستخدما أداة الاستشعارB.العد التنازلي يتكون من 400ثانية إذا لم تنجح في إبطال مفعولها خلال المدة المحددة ستنتهي اللعبة.
القاعدةA-السطح.
اهبط بالمصعد للأسفل.
القاعدةA-غرفة الغواصات.
لاحظ أن جميع الصناديق في المنطقة تم إعادة ترتيبها مما يعني تواجد أدوات جديدة من بينها عبوة علاج وعبوتي ذخيرة سو كوم وستجد القنبلة تحت الغواصة لإبطال مفعولها قم برشها بالمبرد بعدها عد إلى المصعد.
معركة الزعيم فور تشن:
عندما يقترب المصعد ستدخل فورتشن وتبدأ بتدمير كل ما في المنطقة مستخدمة لذلك سلاحا رهيبا.أحذر أن تكون في مرمى طلقاتها لأن الضرر الناتج عنها كبير جدا والأفضل هو أن تراوغ هجومها وتواصل الحركة من جانب الغرفة للجانب الأخر ولا تضيع ذخيرتك عليها لأن المعركة ستنتهي فجأة.
سيتصل بك الكولونيل ليخبرك أن فاتمان قام بزرع قنبلة جديدة في القاعدة وبالتحديد في مهبط الطوافات وبأنه يجب عليك التوجه إلى هناك فورا.
القاعدةA-السطح.
أمامك 400 ثانية فقط للعودة إلى القاعدةEوالوقت كاف جدا للوصول إلى هناك تجهز أولا بكاشف الألغام لمعرفة مواقعها الجديدة وعندما تصل إلى المهبط تسلح بمسدس سوكوم .ستجد القنبلة التي تبحث عنها أمامك في منتصف المنطقة قم بإبطال مفعولها ليظهر لك فاتمان.
معركة الزعيم فاتمان.
أثناء المعركة أبطل مفعول القنابل في نفس الوقت تجنب طلقات فاتمان النارية.بطول المعركة اجعل أداة الاستشعار في قائمة الأدوات وإذا احتجت للعلاج عالج نفسك ثم عد إلى أداة الاستشعار.سيقوم فاتمان بزراعة ثلاث قنابل في المهبط وسيستمتع بك أنت تقوم بإبطالها.بعد إبطالها سيقوم بزراعة قنابل أخرى أثنائها أطلق عليه النار من مسدس سوكوم أو قم بالهجوم عليه باللكمات والراكلات حتى يسقط ثم أطلق عليه النار بكثافة وحاول تركيز طلقاتك على نصفه الأعلى.وفي منتصف المعركة سيقوم فاتمان بزرع قنبلة ثم حمايتها من إبطالك لذا اضربه ثم أطلق عليه النار لإبعاده وأبطل القنبلة وواصل هجومك على هذا المنوال حتى يسقط وبعد انتهاء المعركة سيزرع فاتمان القنبلة الأخيرة التي ستجدها تحته ولإبطال مفعولها اسحبه بعيدا وقم بإبطالها ولا تنسى أخذ قلادة بيتر ستيلمان التي سيسقطها فاتمان.

يتبع .........
__________________

إحرصـ على حفظ القلوبـ منـ الآذى .. فرجوعها بعد التــــنافرِ يعســـرُ

إنـــ القـــلوبـ إذا تنـــافـــــر ودهــــا .. مثلـــ الزجاجةِ .ـكسرها لايجبرِ
________________________________________
تاااااااااابع....

المهمة3:الرهائن.
بعد القضاء على فاتمان وتسوية قضية القنابل ستكون قد تمكنت من تجريد جماعة الخلية الميتة من أهم أوراقها ومع ذلك لازال أمامك العديد من القضايا التي لم يتم حلها بعد.
القاعدةe-المهبط
بعد القضاء على فاتمان ستتلقى اتصالا من الكولونيل يخبرك فيه بأنه يجب عليك التوجه إلى المحطة(1)لذا عد فورا إلى الجسر الموصل بين القاعدتينeوfوستقابل عنده نينجا آلي سيخبرك عن الطريقة التي بها ستعثر على الرئيس ورهينة أخرى تدعى أميس وستعطيك رداء تنكر عليك ارتداءه بالإضافة لهاتف متحرك وبطاقة بمستوى(2)وقبل أخذ الأدوات يجب عليك إحضار بندقيةaks-42uثم العودة إلى القاعدةfحيث المستودع وعند وصولك إلى الجسر الموصل بين القاعدتينeوfاتجه إلى القاعدة Fلتحصل على البندقية.
القاعدةe-المهبط.
تخلص من كل الجنود المنتشرين في المخزن ثم التقط البندقية وأخرج إلى الغرفة ذات الباب ذو المستوى الأمني(2)في الطابق الأعلى ألغام كاليمور وقنابلc4.كن حذرا لأن الغرفة التي ستدخلها يوجد بها قنابلc4وأجهزة ليزر لذلك قم بالتصويب عل علبة التحكم بالقنابل وأبطل مفعولها ثم تجول بعدها بحرية.بندقيةm4موجودة في الناحية الأخرى من الغرفة مع ذخيرة لها وذخيرة أخرى لبندقية التصويب.للوصول للطابق السفلي أنصحك بالخروج إلى الجسر الموصل بين القاعدتينaوfودخول القاعدة مرة أخرى لكن هذه المرة من المدخل السفلي وخذ البندقية Aks-42u وذخيرتها بالإضافة إلى بعض الأدوات الموجودة هنا بعدها أخرج عبر الجسر الموصل بين القاعدتينeوfوتخلص من الحارس الموجود فوق الجسر ثم دمر مدافع الحراسة بالتصويب على الكاميرا المعلقة بها بعد ذلك اركض بأقصى سرعة بدون أن تتوقف أو تلتفت للوراء وبعد العبور ضع بذلة التخفي التي أخذتها من النينجا في قائمة الأدوات وضع في قائمة الأسلحة بندقية Aks-42uليكتمل بذلك تنكرك وتصبح جاهزا للتسلل لقب المحطة.
المحطة1- الطابق الأول.
ملاحظة:أثناء تنكرك حاول تجنب أي حارس حتى لا يتم اكتشافك أما إذا لم تستطع وتم اكتشافك بالفعل فقم بسرعة بضرب من أكشفك بالراكلات واللكمات وبعد أن يفقد وعيه عد إلى وضعية التخفي واختبئ حتى تهدأ الأمور وأيضا لا تحاول أخذ1 قلادات الحراس الآن وأجل هذا الأمر لاحقا.
من نقطة البداية اركض من تحت كاميرا المراقبة واتجه نحو الممر بسرعة وأعبر من عند الجندي دون الارتطام به ثم اتجه جنوبا (باتجاه الشاشة) وسر في الممر حتى تصل للغرفة الوسطى وستجد فيها صندوقا من قنابل التشويش وجهاز دليل ألي احصل منه على الخريطة ثم ابحث في الخزائن للحصول على قنابلc4ومجلة وألغام وذخيرة مسدسm9وبندقيةm4في الخزانة المغلقة.
بعد جمع كل هذه الأدوات غادر الغرفة من الباب الغربي وسر في الممر الذي يحرسه جندي وكاميرا مراقبة.في الناحية اليسرى من الممر ستجد ذخيرة مسدس بعد أخذها اتجه إلى المصعد واضغط زر(المثلث)إذا لم يكن معك بذلة التخفي والبندقية سيرفض المصعد العمل وسينطلق جرس الإنذار .أما إذا كانت لديك فسينطلق بك المصعد إلى الطابقb2للبحث عن الميكرفون.
المحطة1-الطابقb2غرفة الكمبيوتر.
يحتوي الطابقb2على الكثير من الأدوات المهمة بعضها هام للغاية.بمجرد وصولك إليه ابحث جيدا في غرفة الكمبيوتر وستجد عبوة ذخيرة وعلاج بالإضافة إلى الميكروفون وصندوق التخفي(4) وضمادة ولا تنسى البحث في الخزانات للحصول على ذخيرة إضافية وبعد الانتهاء من غرفة الكمبيوتر خذ لمصعد إلى الطابقb1.
المحطة2-الطابق B1.
بخروجك من المصعد سيشاهد رايدن جنديا يدخل إلى منطقة الرهائن.ادخل الغرفة الموجودة يمين المصعد.وستجد جهاز دليل ألي احصل منه على الخريطة والتقط عبوة العلاج من الخزانة ثم اخرج للممر وتجنب الحراس وفتش عن صناديق الذخيرة المبعثرة هن وهناك ثم راقب حركة الحراس ولاحظ كيف يقومون بعملهم.
للدخول إلى منطقة الرهائن يجب عليك المرور عبر جهاز أمني يقوم بمسح شبكية العين ومطابقتها بقاعدة البيانات المتوفرة لديه وفي حالة توافقها مع شبكية عين أحد الحراس سيسمح لك بالدخول وبالطبع إذا قمت بعمل مسح لشبكية عين رايدن لن يتم فتح الباب لك والحل هنا هو إفقاد أحد الجنود لوعيه ووضع رأسه على الجهاز وستنفذ هذه الحركة بالوقوف خلف الحراس وضغط زر (مربع) وسبه وتثبيت رأسه أمام الجهاز بعدها سيفتح الباب.
.أتجه نحو الغرفة الموجود بها الرهائن ولا تنسى أن تكون في حالة تنكر وستجد هناك أحد الجنود إياك أن تشتبك معه.وعبوة علاج وضمادة.للتعرف على موقع أميس يجب عليك استخدام الميكروفون الذي سيقوم بالتقاط صوت دقات قلب الرهائن.الرهينة التي أنت بصددها دقات قلبها مميزة نظرا لوجود جهاز إلكتروني به.
.إذا وصلت إليها اضغط زر(المثلث) لكن ضع في حسبانك أنه إذا شاهدك الحارس وأنت تحمل الميكرفون فإنه على الفور سيقوم بإطلاق جرس الإنذار وإذا ضغط زر(المثلث)عند الرهينة الخطأ سينطلق كذلك وفي هذه الحلة اهرب بسرعة أو ارتدي البذلة التنكرية بأسرع ما يمكن.بعد التعرف على أميس سيأتي ريفولر أسيلوت ليقوم أميس بإعطائك البطاقة الأمنية من المستوى 3وسيطلب منك استخدامها للوصول إلى المحطة2 حيث يحتجز الرئيس هناك.أمامك الآن 10 ثواني فقط لارتداء البذلة التنكرية والبندقية وبعدها لا تتحرك وعندما يحاصر ريفولر رايدن سيحضر النينجا لإنقاذك وبعها ستبدأ المطاردة.
المحطة1- الطابقb1.
ولأن لن تحتاج للتخفي لكن حاول تجنب الجنود وأتجه إلى المصعد لأخذه للطابق الأولf1وإذا كنت في حلة خطرة لا تأخذه بل أنتظر حتى تهدأ الأمور وبعدها خذه إلي الطابق الأولf1.
المحطة1- الطابقf1.
يفترض أن تصل إلى هذا الطابق بدون أن تجد جنود بانتظارك إذا كنت قد نفذت تعليماتي بشكل دقيق .
المنطقة التي ستصل إلها مليئة بكاميرات المراقبة قم بتحطيمها بمسدس السوكوم بعدها فتش المكان وستجد ذخيرة السوكوم ومسدسm9تحت الكاميرا الموجودة في الناحية الشرقية من الممر.
المهمة رقم 4- العبور.
وفقا للمعلومات التي مدها لك الكولونيل أميس التي تخبرك أن الرئيس مجود في المحطة فإنه يجب عليك التوجه نحو المنطقة المذكورة.الجسر الذي يوصل بين المحطتين 1و2ملغم بقنابل وأشعةc4الليزر ولتطهير المنطقة من القنابل يجب عليك البحث عن بندقية التصويب لذا توجه إلى المستودع في القاعدةf.
القاعدةf-المخزن.
بما أنه لديك بطاقة المستوى الأمني الثالثة فإنه يمكنك الدخول إلى الغرف التي يمكنك دخولها في السابق وستجد بها الكثير من الأدوات المفيدة لذا فتش الغرفة جيدا وستحصل على بندقية التصويب Psg-1وبندقية التصويب المخدرةpsg-1tبالإضافة لقاذفةrgpوقنابل وألغام وذخيرة للأسلحة بعد أخذ الأدوات اتجه نحو الجسر الرابط بين القاعدتين Eوfومن هناك اتجه إلى القاعدةd.
القاعدةd.
ستجد عندها ذخيرة لبندقية التصويب والجسر الذي سيأخذك إلى المحطة(2).
المحطة2-الجسر.
سيتصل بك بليزكين ليوضح لك أنه يجب عليك إطلاق النار على علب تحكم بمتفجرات C4.
وللقيام بذلك يجب عليك استخدام بندقية التصويب.توجد عدة علب تحكم بمتفجراتc4.ومواقعها هي:
1-صندوق تحكم موجود فوق رايدن أعلى البوابة.
2-صندوق تحكم مربوط بالمضخة ذات الخط الأبيض.
3-علبتي تحكم في الناحية اليسرى من الجسر وسط مجموعة من قنابلc4.
4-أتجه إلي يسار المخل المؤدي إلى القاعدة Dوفتش في المنظار المقرب في بندقية التصويب عن علم جماعة((سونز أوف ليبرتي))توقف أمام العلم وانتظر حركة الرياح وستجد علبة تحكم خلفه.
5-من نفس موقعك توجه بنظرك للأمام لتجد مجموعة من الطيور مجتمعة حول علبة التحكم أسفل مدخل القاعدةg.قم بإطلاق طلقة تحذيرية لتخويفها وإذا لم يتسبب ذلك في إبعادها لن تكون هناك أية وسيلة سوى إطلاق النار على واحدة منها.
6- علبة تحكم موجودة على نفس الجدار محشورة وسط ستة قنابل C4.
7-يسار المدخل المؤدي للقاعدة Gتوجد علبة تحكم وسط خمس قنابل C4.
8- في الناحية اليمنى من مدخل القاعدة Dأنظر للأسفل حيث الجسر وستجد علبة تحكم على أرضية الجسر قم بتقريب الصورة قدر المستطاع حتى تتمكن من رؤيتها والتصويب عليها.
9-العلبة الأخيرة موجودة فوق مدفع المراقبة الموجود فوق القاعدةg.قم بتقريب الصورة قدر المستطاع حتى تتمكن من رؤيتها والتصويب عليها.
معركة الرئيس-سوليدس سنيك.
ألتقط سلاح الستينجر والذخيرة التي رماها بليزكين وقم بوضعها في قائمة الأسلحة لديك وضع عبوة العلاج في قائمة الأدوات.أثناء المعركة إذا احتجت للعلاج سيقوم بليزكين برمي عبوات العلاج مجانية إليك وإياك أن تضرب الطوافة التي تقل بليزكين وأتوكون وإلا ستتوقف الأدوات المجانية التي تصلك وتنتهي اللعبة.
ستظهر الطائرة المقاتلة في الرادار على هيئة سهم أحمر كبير أما الطوافة فستظهر كنقطة حمراء.أثناء تسلحك بالقاذفة ستينجر المضادة للطائرات ستظهر أمامك تلقائيا نقاط الضعف للطائرة التي تقل سوليدوس وكل ما عليك فعله في هذه الحالة هو أن تصوب جيدا وإطلاق النار لأن صواريخ قاذفة الستينجر تقوم بتتبع الهدف حتى ترتطم به أو يفرغ منها الوقود وتسقط.
إذا أردت العودة إلى المنظور العادي أضغط باستمرار زرr1ولتوفير الذخيرة صوب على الطائرة أثناء ثباتها لضمان ضربة أكيدة.بين الحين والآخر سيقوم سوليدوس بالابتعاد بالطائرة والتحليق على مقربة منك إذا حدث ذلك قم بإطلاق صاروخ ستينجر نجوه بسرعة قبل أن يقترب منك ويقوم بإيذائك.
بعد فقدان الطائرة لربع طاقتها سيقوم سوليدوس بشن هجوم مكثف نحوك يفضل معه أن تركض نحو القاعدةdلأن الهجوم سيصيب كل المنطقة الوسطى من الجسر.وسيقوم سوليدوس بالتحليق تحته لوهلة بعد ذلك سيقوم بشن هجوم ناري مكثف وعنيف.أثناء ذلك صوب نحو الطائرة وستظهر أمامك أربعة أهداف قم بإصابتها بالتولي حتى تقضي على سوليدوس وطائرته النفاثة ولا تنسى أن مفتاح الفوز في هذه المعركة هو الرادار الذي سيكون خير معين لك في تحديد موقع سوليدوس.
الممر.
الجسر الممتد بين المحطتين 1و2يحترق وهو شبه محطم.اتجه يسارا وستستمع لرنين الهاتف المحمول الذي بحوزتك.ضع الهاتف في قائمة الأدوات لاستلام رسالة بريد إلكتروني من النينجا مفادها أنه يمكنك استخدام جهاز التبريد في إطفاء النيران.قم بإطفائها وانزل السلالم لأخذ عبوة علاج ثم أصعد مجددا بسرعة قبل أن تنهار هذه السلالم.
سر فوق المواسير الصفراء اللون لكن بحذر للوصول إلى القاعدة ولتجنب سقوط رايدن تذكر أن حركة الدحرجة هي قفزة ولأدائها أضغط زر(x)أثناء المشي.عند وصولك لمنتصف الطريق سيظهر اثنان من الجنود تخلص منهما ثم واصل طريقك حتى تصل للسلم المؤدي للقاعدةlالموجودة في نهاية الحاجز.
القاعدةl.
يوجد حارسان يتحركان من نافذة لأخرى إذا تمكنا من رؤية رايدن يقومان باستدعاء مدافع مراقبة لذلك حاول تجنبهما.
التصق بالجدار وسر بخطوة جانبية تحت النافذة وعندما يبدأ الممر بالانهيار عد من حيث أتيت ثم انحني تحت النافذة مرة أخرى متجنبا الحارس الذي سيمر قريبا منك وبعد تجنب الحارس اقفز على الحاجز وتعلق بحافته اليمنى حتى النهاية ثم راقب الحارس عبر النافذة.عند ابتعادهم عد إلى المنصة وانحني للاختباء ثم ازحف من أسفل النافذة.بعد عبور المنطقة يجب عليك السير بخطوات جانبية حتى نهاية السياج.ثم اتجه للناحية الأخرى متفاديا كاميرات المراقبة والتقط الذخيرة التي في المنطقة ثم أعبر الجسر المحطم إلى المحطة 2 واقفز الفجوة الأولى ثم الثانية حتى تصل إلى المحطة 2.
المهمة5:عملية الإنقاذ.
بدخولك إلى المحطة 2 ستشاهد أولجا جورلوكوفيتش تقوم بكهربة الأرضية أمام الغرفة التي يوجد بها الرئيس.وفي هذه المهمة يجب عليك فصل التيار الكهربائي عن المنطقة المحيطة بالغرفة
المحطة2-الطابق الأول.
استخدم الميكروفون لسماع المحادثةبين أولجاء وسو ليدوس بعدها سيتصل بك كلا من الكولونيل وروز.يخبرانك بضرورة البحث عن قاذفة النيكيتا,لذا انزل السلالم من الناحية الغريبة وتنبه للفتحات الموجودة في الجدار الشمالي,احفظ مكان هذه الفتحات لأنك ستعود إليها لاحقا,التقط ذخيرة مسدس السوكوم ثم واصل تقدمك جهة اليسار لأخذ ذخيرة M9 بعدها إصعد السلالم وستجد عبوة علاج بالأعلى بعد أخذها اقترب من البابا الموجود قرب القاعدة وافتحه,لكن لا تدخل لأن كاميرا المراقبة موجودة بالداخل عليك أن تصوب نحوها أولا لإيقافها بعد ذلك اتجه شمالا وادخل من الممر الأيسر لتجد قنابل تشويش.واصل تقدمك في نفس الاتجاه وستجد ذخيرة M4 وجهاز دليل ألي حتى تصل إلى مصعد التقط عنده المزيد من ذخيرةm4ثم خذ المصعد إلى الطابق B1.
المحطة2- الطابقb1.
عند خروجك من المصعد في الطابقb1 ستتلقى اتصالا من الكولونيل يخبرك فيه بأن سلاح النيكيتا موجود تحت الماء.من نقطة وصولك اسبح للأمام حتى تجد سلاح النيكيتا بعد ذلك يمكنك الخروج والتجول في أنحاء المكان بعدها عد إلى الطابق الأولf1.(وبالتحديد المنطقة التي شاهدت عندها فتحات في الجدار).
المحطة2-الطابق الأول.
إتجه جنوبا متجاوزا غرفة الرئيس إلى الغرفة المظلمة الصغيرة التي فتحت بابها ولم تدخلها لوجود كاميرا المراقبة بها,في هذه الغرفة تسلح بسلاح النيكيتا ثم أطلق قذيفة نحو فتحة التهوية ثم وجهه القذيفة خلال المنعطفات حتى تصل إلى غرفة الرئيس ومن هناك وجهها للارتطام بالدائرة الكهربائية الموجودة في الركن الشمالي الشرقي,بعد تدميرها سيبدأ عرض سنيمائي يتحدث فيه الرئيس عن علاقة جماعة باترييوت,بعد العرض سيقوم الرئيس بمناولتك البطاقة ذات المستوى الرابع وسيطلب منك البحث عن إيما إيميريتش وسيعطيك كذلك إسطوانة ((مو)) التي تحتوي فيروسا لتعطيل الميتل قير راي بعد العرض فتش الغرفة للحصول على ذخيرة سوكوم وسينجر من فتحة التهوية في الجدار الجنوبي,وبعد خروجك من الغرفة سيتصل رايدن بالكولونيل بعدها خذ المصعد واتجه إلا الطابق B1(يمكنك الاتصال على الكولونيل للحصول على المزيد من المعلومات عن إيما).
المهمة6-الطفلة العبقرية.
الان وقد توفرت لديك أسطوانة ((مو)) التي فيها الفيروس وهنا يجب عليك البحث عن إيما التي قامت بوضع نظام تشغيل الميتل جير راي.
المحطة2-الطابقb1.
اسبح إلى المنطقة التي وجدت فيها سلاح النيكيتا وستجد عندها عبوة علاج التقطها ثم عد إلى المدخل واسبح غربا وخذ المنعطف الأيسر ثم اسبح إلى المنطقة الصغيرة لتجد منظار الرؤية الليلية.واصل السباحة غربا والتقط أنفاسك من عند أقرب فتحة ليتصل بك أوتوكون يخبرك عن أخته إيما.
اسبح جنوبا وخذ المنعطف لأول إلى اليسار,وستجد لغم بحري أستخدم كاشف الألغام لمعرفة موقعه بعد ذلك لا تلمسه وإلا سينفجر بك,الآن اسبح إلى المخرج.
معركة الزعيم فامب.
...(باختصار شديد)...
أول المعركة قم بضربه بسلاحrgb6 وأصبه بعدها ضع مسدس السوكوم وقم بالتصويب على المصابيح الموجودة ومتى ما ظهر لك(بعد خروجه من الماء)
أضربه بسلاحrgb6 وهكذا حتى تقضي عليه ..ولكن انتبه منه لأنه بين الحين والأخر سيقوم بإطلاق سكاكين صغيرة حاول تفاديها.
المحطة2-الطابقb1 الغرفة رقم 2
بعد المعركة إلتقط الأدوات المتبقية ثم اتجه شمالا والتقط عبوة علاج من الممر وانزل السلالم إلى الماء,لسوء حظك لا توجد خريطة لهذه المنطقة لذلك تجهز بكاشف الألغام لمعرفة موقع الدليل الألي الذي يمثل النقطة الزرقاء في الرادار.اسبح للأما وادخل الغرفة الصغيرة حيث ستجد ذخيرة بندقية بعدها حول إلى منظور الشخص الأول لرؤية إيما منتظرة بالداخل,اسبح لليسار تحت اللغم لتجد درع واقي بعدها اعبر الممر لتجد ذخيرة بندقية التصويب ثم اسبح لعبور الممر لليسار واصعد السلم لتدخل الغرفة التي تختبئ إيما في أحد خزاناتها وفي والغرفة ستجد جهاز دليل الألي ,بعد العرض السنيمائي اسبح مصطحبا إيما معك إلى الغرفة التي قاتلت فيها فامب,وستلاحظ أن عداد الأوكسجين لدى إيما قصير ذللك قف بين الفتحة ةالاخر لإعطائها فرصة للتنفس .اضغط زر(المثلث) للأمساك بيدها إلى المنطقة التالية.
ضع كاشف الألغام لاكتشاف الألغام الموجودة في الغرفة وإذا لاحظت أن مقياس الطاقة لدى إيما أخذ بالتناقص دعها لتستريح ليمتلئ مقياس الطاقة لديها.وبعد العرض الشرح,اسبح متجاوزا الجزء المائي وعندما تصل إلى المصعد سترفض إيما العبور لأن الارضية هناك مغطاه بالثلج أو الحشرات الأن استعمل جهاز التبريد لأبعاد هذه الحشرات أو الثلج ثم اصعد المصعد إلى الطابقf1.
المحطة2-الطابق الأولf1 .
اترك إيما في المصعد وتخلص من اثنين من الجنود والتقط الأدوات الموجودة هنا,ثم عد إلى إيما لأخذها إلى الجسر,عندما تصل للجسر اترك إيما بالقرب من الباب وتفقد المنطقة جيدا للتخلص ممن مدافع الحراسة الموجودة هناك وأحد الحراس الذي سيظهر لك بعد عبورك الجسر.
القاعدةl –مركز معالجة المجاري.
الأن اترك إيما عند المدخل وتفقد المنطة لتجد اثنان من الحراس في أخر الممر تخلص منهما وعد لأخذ إيما إلى الباب ذو العجلة,ومن هناك اتجه نحو الفتحة الموجودة في الأرض والتي ستقودك الجسر لعبورك.في هذا الجسرلا يلزم عليك حماية إيما اثناء سيرها لذا تسلح بسلاح(القنص)والمنظار الحراري لمعرفة الالغام على خط سير هذه الأنابيب,ثم واصل تقدمها حتى يظهر فامب.
معركة الزعيم فامب(اللقاء الأخير)
(باختصار شديد)...صوب على رأسه ببندقية القنص(أو على أحد كتفيه حتى يموت)...فقطj
المهمة 7-توصيل الإسطوانة.
أمامك الأن300ثانية فقط للوصول إلى الطابقb2 من المحطة2.
القاعدةe
بعد دخولك القاعدة ستبدأ مجموعة من العروض بعد انتهائها سيجد رايدن نفسه سجينا,إذا صمدت في مراحل التعذيب سيقوم أحد حلفائك المجهولين بإنقاذك لكن دون سلاح (مما يعني أنك ستظطر للاعتماد على قدراتك القتالية).
أـرسينال قير-منطقة البطن.
بعد أن يطلق سراحك اتجه إلى الخزانة القريبة من المخرج وفتشها للحصول على علاج تستخدمه إذا اصبت بالزكام!!!j بعد خروجك خذ الخريطة من جهاز الدليل الألي,ثم تسلل خلف الحارس متى ما ابتعد عنك واحذر من أن يكتشفك,ومارس هذا الأسلوب مع بقية الحراس وبمرور الوقت ستصل إلى تفرع يقودك إلى طابقين للأعلى والأسفل (من الأفضل أن تذهب من كلا الطريقين للحصول على بعض الأدوية)واصل تقدمك حتى تصل إلا باب الساحة أدخل منه
الساحة.
هنا في هذه الساحة ستتلقى اتصالات غريبة من الكولونيل؟؟؟لكن مع مرور الوقت سيأتي سنيك معه أدواتك بالأضافة إلى السيف من الننيجا (اللون الأحمر للقتل والأزرق للتنويم).بعد ذلك أخرج من الساحة لتجد نفسك في معركة شرسة مع الجنود ولكن سنيك هنا سيساعدك كثير في التخلص منهم استخدم هنا ضد هؤلاء الأشرار البندقية لأنها الأقوى,وواصل المعركة حتى تنتهي.في أخ المعركة حاول الاقتصاد في استخدام الأدوية,بعد انتهاء المعركة سيجد رايدن نفسه في ساحة يجب عليك هنا تعلم كيفية استخدام السيف والقتال فيه لأنه سيكون سلاحك الوحيد في المعركة ضد سوليدوس.
معركة زعيم ميتل جير راي.
في بداية المعركة اتصل بأتوكون ليعطيك بعض النصائح المهمة ,ثم تسلح بقنابل التشويش من قائمة الأسلحة وعبوات العلاج من قائمة الادوات وباستخدامك لقنابل التشويش ستتمكن من تعديل أجهزة الرادار وتذكر أن الدحرجة والقفز ستمكنك من الهروب من الصواريخ والطلقات النارية.
قبل أي هجوم يقوم به الميتل جير راي سيقوم بتنبيهك أما بطلقات من المدفع الرشاش أو طلقات صاروخية من ركبتي الوحش الألي ,بعد رمي قنابل التشويش تسلح بقاذفة ستينجر وستشاهد عدة أهداف في جسد ميتل جير راي,ركز هجومك على لركبت الوحش وبعدها على الرأس (بسرعة الطلقة الاولي على الركبة والثانية في الرأس مباشرة) وهكذا وغير موقعك من الحين إلى الاخر حتى تنتهي المواجهة.

النهاية (معركة الزعيم سوليدوس)
سيتقابل سوليدوس ورايدن فوق سطح احد المباني وسيرتدي سوليدوس بذلة واقية من الرصاص بها زوائد يستخدمها في إطلاق الصواريخ تارة والأمساك برايدن تارة,وسيكون لديه سيفان لكنه يفتقد لعزيمة رايدن.وعيلك أن تعرف أن مفتاح الفوز عليه هو إتقانك لاستخدام السيف والصبر أيضا,الان ستجد عبوة علاج في أحد أركان السطح (هي كل مالديك)ضعها في قائمة الأدوات وهاجم سوليدوس بالناحية الحادة من السيف(الحمراء),وحاول أن تكون ضرباتك مركزة ومكثفة ولا تحاول القيام بحركات استعراضية كالضربة الملتفة لأن سوليدوس لن يتأخر في استغلال أي خطأ ترتكبه.النقطة التي تقف في صالحك هنا هي فقدان سوليدوس لإحدى عينيه,مما يعني أن مستوى نظره انخفض بمعدل النصف لذلك ركز هجومك على الناحية اليسرى(حيث عينه المفقوده)حاول الاستفادة كثيرا من قفزة رايدن خصوصا عند هجوم سوليدوس بالصواريخ,أما إذا تمكن سوليدوس من الإمساك بك فقم بالضغط على زر(المثلث)وعصا التحكم الأنالوج الأيسر للخلاص منه,وبعد إلحاق الضرر منه وإنقاص50%من طاقتهسيقوم سوليدوس بالإستغناء عن الزوائد المتصلة به وهذا أمر سيء,لأنه سيصبح سريع جدا وستضاف له حركتين جديدتان إحداهما تقوم فيها بالاندفاع مخلفا ورائك خيطا ناريا ولتجنب هذه الهجمات القاتلة اهجم عليه من مسافة قريبة ولا تترك له مجالا للحركة وواصل هجومك وتأكد من أنه لن تمر فترة طويلة حتى يسقط وتكون بذلك قد أنهيت لعبة ميتل جير سوليد2:أبناء الحرية


ܔْށالوعـد الأخـيرܔْށ غير متصل  
قديم 08-20-2008, 12:01 AM   #2 (permalink)
ܔْށالوعـد الأخـيرܔْށ
أمير الرومانسية
•°O خـبـيـرة بـرامـج O.•
 
الصورة الرمزية ܔْށالوعـد الأخـيرܔْށ
 
اتمنى للجميع التوفيق........ وان يعجبكم الحل
ܔْށالوعـد الأخـيرܔْށ غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابناء ( الابن ) .. مظلووووم .. ابناء ( البنت ) .. مدلل ؟؟ عنتر بدون سيف المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة 24 08-16-2008 07:33 PM
حلول لعبة ميتل جير 3 ܔْށالوعـد الأخـيرܔْށ العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 0 08-15-2008 09:02 PM
الموقع الخاص ليتل ستارز °°عـ ـ ـثـ ـ ـل وبـ ـ ـث°° المنتدى العام - نقاشات و حوارات جاده هادفة 12 08-15-2007 01:14 PM
اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 التسعاوي العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 1 11-17-2006 02:42 PM
صورة لجبل ساجد لله لا يفووووووتكم !!!! سفيــ الحب ــر2 صور 2014 - 2015 4 04-02-2005 01:39 PM


الساعة الآن 10:20 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0