تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية





موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-2008, 10:35 AM   #161 (permalink)
الورد الوان
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية الورد الوان
 

ADS








((الـــبـــارت الـــثــامـــن والــــثــــلاثــــــون)):

++++++++++++

الســـاعه 5 العصر ببيت ابو فهد تحديدا بصاله الفوقيه

ساره:العنود تجين معي ولالا

العنود:هلا الا بجي وش رايك نقوم ندى

ساره:لالا مسكينه مانامت الامتى خليها تنام

العنود:طيب ونهى من بيرافق معها

ساره:مدري امشي نروح ونشوف

العنود:اوكي

ساره:اتصل للفارس

العنود:لالا بتصل بنواف

العنود:الو

نواف:هلا

العنود:تعالى وخذنا

نواف:ببيت خالي انتي

العنود:يس تعال

نواف:طيب ربع ساعه واجي

++++++++++++++++++++++++++++

بالمستشفى ربع مروان كثار واحدد داخل واحد طالع هذا غير التجمع العائلي

مشعل كان يكلم بالجوال مر من عنده ياسر

مشعل:يسوور تعال

ياسر:خير ان شالله

مشعل:انت تشتغل هنا


ياسر:قديم من متى وانا اداوم هنا

مشعل:توني ادري

ياسر:يالله انا عندي مرضاي انقلع اذا سمحت

مشعل:ماسوت صرت طبيب

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
نهى كانت جالسه وجت عندها الساعه6 فهده

فهده:هااااي

نهى ابتسمت:هلا

فهده: شبعتي نوم

نهى:هههه ايه

فهده:احسن عشان اليوم بنوم عندك

نهى:والله


فهده:يس

نهى:خالتي حنان وافقت

فهده:لاتذكريني طلعت عيوني عشان توافق

نهى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهده: المهم عندي لك شي

نهى:انا


فهده:لا الجني ايه انتي

نهى:وشي

فهده طلعت جوال جديد

نهى:غيرتي جهازك ياسخيفه

فهده:ايه وطلعت الجهاز الثاني من شنطتها:هذا لك وهذا لي الفوشي لك والاخضر لي كانت الوان اطراف الجهاز

نهى: مشكوره بعد عمري الا جوالي ايش صار عليه

فهده:جوالك الله يسلمك راح في خبر كان

نهى اكتئبت:صح نسيت

قاطعهم دخوول النيرس


فهده ماحبت تضايقها: المهم بروح شوي واجيك اوكي


نهى:اوكي



++++++++++++++++++++++++++++
بنفس الوقت

فهده:جالسه بالممر لان مروان عنده اخوياه مالها الاتنتظر هنا

عبدالعزيز: هلا فهده شتسوين هنا؟؟؟

فهده:هاه انا


عبدالعزيز:ايه انتي

فهده(ياربي شسوي انا من اشوفه تضيع علومي ولا عرف اتحرك)
فهده تصرفها: ابد انتظر حمد

عبدالعزيز:اها طيب ممكن سؤال؟؟؟

فهده: تفضل

عبدالعزيز: انتي بتجلسين مع نهى اليوم

فهده:ليش؟؟؟

عبدالعزيز:لا كنت ناوي اجي عند حمد واسهر معه خبرك اخوك هالايام تعباااااااان

فهده(شيبي ذا): طيب واذا صرت انا فيه

عبدالعزيز:لا اذا صرت فيه عيب اسهر عندكم

فهده ببراءه: وانا وش دخلني فيك تبي تجي تعال يعني انا اللي بسكر الباب عنك

عبدالعزيز:لا منيب مسكرته الاماكن حمد طول؟؟؟
فهده:وش عندك مبتسم؟؟؟

عبدالعزيز:والله مدري المؤثرات الخارجيه لها سبب

فهده على نياتها: اها خلاص نخلي رامي عندكم كم يوم ويصير جو بيتكم مثل المستشفى وابتسم على راحتك

عبدالعزيز (وش فيها دلخه اليوم) سكت شوي بعدين انفجر ضحك

فهده (وش فيه يضحك منهبل اليوم بس ياحلوه لين تكلم موب كانه ابو الهول والحين وشلون يابنت بتفركين منه ادخل خاف النيرس ماخلصت واحرج نهى )

فهده طلعت جوالها

عبدالعزيز: من بتكلمين؟؟؟

فهده تمون): بكلم حمد بشوفه ليش تاخر

عبدالعزيز:افا مليتي مني؟؟؟

فهده بلا وعي بس تبي تسكته:ايه

عبد العزيز:ايش والله الشرهه علي متعني اسليك وانتي تنظرين


فهده:محد قالك انتظر

عبدالعزيز: اساليني عن ساعات الانتظار يشينها قلت اسليك بس طلعتي موب كفو
فهده تبي ترد له الحركه

فهده:ممكن سؤال؟؟

عبدالعزيز واعرض ابتسامه على وجهه: آمري

فهده:وش صاير فيك اليوم تتكلم؟؟؟

عبدالعزيز تحطم بس مايبي يبين

عبدالعزيز:اول مره تدرين اني اتكلم؟؟؟

فهده:لا بس اليوم سواليفك زياده ولا العاده لوح

عبدالعزيز:لو سمحتي لاتقولين لوح

فهده:ليش هذي الحقيقه

عبدالعزيز تغيرت نبره صوته الهاديه: نعم لو انا لوح كان ماوقفت اكلمك ولا اسلم عليك

فهده بسلطتها المعهوده:محد طلب منك

عبدالعزيز:لو سمحتي عدلي اسلوبك معي

فهده:عشنا وشفنا عزيز يهدد

عبدالعزيز:هذا كلامك

فهده:ايه وماعندي غيره

عبدالعزيز:تشوفين مو انا ولد سعود ينقالي هذي الحكي ومن مين من فهده

فهده عصبت وكالعاده تهورت:تاج راسك فهده

عبدالعزيز: هين ان ماخليتك تبكين وتندمين ماكون عبدالعزيز ولد سعود

فهده ماخذه الموضوع ايزي ولاهمها:مصدق بقوه اعلى مافي خيلك اركبه
فهده شافت حمد جاي ارتاحت بيفكها من عبدالعزيز



حمد ووهو مبتسم:هلا عبد العزيز وش عندك واقف هنا
عبدالعزيز بعصبيه مكبوته: كلــــك نظر

فهده: اقول بااااااااااي ودخلت جوى



+++++++++++++++++++++++++++++++++

نواف لبس وكشخ وراح يجيبهم على باله ندى معهم

العنود:سلااااااام خييو ازيك

نواف: بخير حظرتك سكري الباب عشان البراد مايطلعش

العنود:حتى بهذي منت فالح

ساره: السلام عليكم
نواف:وعليكم

جلسو خمس دقايق

العنود: وش فيك ادعس خلنا نروح

نواف:بس هذا اتنم

العنود:ايه تطمن ندي تعبانه ونايمه ميب جايه كشختك على الفاضي كركركر

نواف لولا الحيا كان نزلها من السياره وادعسها بس عاد شيسوي

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
الساعه7 عند مروان

مروان:خلاص خلصو

مشعل:ايه

مروان:اوغيكم(اوريكم) شي

رامي:ايه

مروان رفع بلوزته وطلع الجرح

رامي:اااااي مايوجع

مروان: يذبح يألم

مشعل:عاد انت طول الوقت تضحك

مروان:ايه تبيني اتألم زي البنات لا ولاهو نافعني خلنني كذا احسن وبعدين الضربه اللي ماتذبحك تقويك

ابو فهد:السلام عليكم

مروان:هلا ابوي شخبارك

ابوفهد:تمام

مروان:اكيد كنت عند دلوعتك

ابوفهد: ياحليلها لاوالله توني جاي

مروان: ياحظي اجل

جلسو يسولفون

مروان: مشعل شفت ناصغ(ناصر) اللي كان بالفصل اللي قبالنا ادبي
مشعل:ايه

مروان:ايه كسر خشمي يوم جا صراحه<<<كنايه عن انه فشله
0رامي:أيه هذاك اللي متطاق معه

مروان:ايه احس اني تفشلت منه

مشعل:الا كيف درى انك هنا

مروان:اخوه دكتور هنا وظني انه هو اللي قاله


ابو فهد:منهو

مروان:ناصر ولد فلان جاي يزورني وانا قبل كم سنه متطاق معه

ابو قهد:عاد انت الطق عندك شي مهم
مروان:انا لا ماامديدي الاللضروره


ابوفهد: للضروه الا عليك كف ميل وجهي

مروان:انا

ابو فهد:ايه انت

مشعل:اللي يسمعك ايقول مجربه


ابوفهد:ايه مجربه

مشعل:افـــــأا مروان



مروان:انا.ا

ابو فهد:الا انت

مروان: متى اذا مارديت كلمتك وشلون تبيني اطقك

ابو فهد:انا بقولك وقــــــال كل السالفه

مروان:والله السموححه مادريت

ابوفهد:مسموح ماكنت صاحي

فهد:يبه انا طالع بروح البيت شوي وبرجع

ابو فهد:مر على نهى شفها اذا تبي شي

فهد:امرك يبه

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

العنود وفهده ونهى يسولفون ساره طلعت تكلم فارس

فهد: ياولد

العنود:وين ابوي دوانيه ابو حمدان ادخل قلط

فهد: شخباركم

فهده:بخير

فهد:نهى تبين شي بروح للبيت

نهى:ايه جب لي ملابس مابي اقعد بملابس المستشفى

فهد: طيب قولي للحسنا اتصلي عليها تجهزها

فهده:انا بتصل

فهد: ماتبين شي ثاني

نهى:لا مشكور

فهد:فمان الله

ساره تكلم فارس

فارس: اسمعي وين رهف

ساره:توها جايه

فارس: خساره فاتتني

ساره:هيه عيب استح

فارس: انت وش دراك عن الحب اصلا

ذيك اللحظه مر ياسر ومعه ملف للمريض والبالطو الابيض والنظارات

ساره(الحين انا ماعرف الحب وااو يزينه ياحلاته هيه عيب لاتصيرين كانك بفلم هندي من يجيبون طاري الحب اول واحد تشوفه تحبه)

فارس: هييييييييييييه وينك

ساره:هلا هلا بروح باي

فارس:باي

راحت ساره ودخلت وكانت رهف فيه

نهى:بنات ليش امي ساره ماجت

ساره:ماقلنا لها والله بترتاع قلنا تمهيد


نهى:وشلون


ساره:اليوم خالتي قالت لها انك جايك تسمم انت ومروان

نهى: وسيعه كلنا

ساره:ايه ومابقي مطعم ماسبته


نهى:بالله

ساره:فاتك فهد وش سوى

نهى:وش سوى

ساره:ابد تخيلي عشان يضييع السالفه وهق عمره

نهى تحمست :وش سوى


ساره:ضحى بحياه العزوبيه خش عرض وقال انا بتزوج عد تعرفين امي ساره تنسى اهلها بطاري العرس

نهى:فديته والله هذي اول فايده من الحادث

فهده:هههههههههههههههااي حلوه

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

بالبيت قامت ندى وهي مقفله معها الدنيا من الصداع خذت لها حبيتين باندول ولبست نزلت تحت

ندى: مسا الخير

الجده:هلا والله شخبارك يابنيتي ماشفتك من امس

ندى:ايه كنت عند نهى

الجده: ايه يالله بروح تجين معي

ندى:يالله وراحت هي والجد والجده
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +

مروان: اقول ابوي

ابو فهد:سم وليدي

مرونا:نهى وش اخباغها(اخبارها)

ابوفهد احتس من السؤال: بخير

مروان:وش فيها

ابوفهد: انكسرت رجلها

مروان:بس

ابو فهد:ايه

مروان: بتطلع بكره معي

ابوفهد:لا يبيلها كم يوم

مروان:اها طيب ابي اشوفها

ابوفهد :الدكتور قالك لااتحرك عشان الجرح ماينفتح وحنا طالعين بكره شوفها

مروان ضاق صدره يحس بالذنب:ان شالله


مشعل:مروان من بيرافق معك

مروان:مدري والله

مشعل:والله ودي اجلس عندك

مروان استانس:يالله تعال

قاطعهم دخول الجد والجده وندى

الجده توها تعرف بسالفتهم بسياره قالها الجد

الجده:وليدي اسم الله عليك وراحت لمته

مروان:امي ساغه(ساره) انا طيب

الجده:وش في لسانك انعوج

مروان:ظغوف (ظروف) الحياه

مشعل: اخصص مروان يتكلم بالحياه

مروان:اوش الله يفشلك مسوي فهم يعنني

مشعل:مايلبق

الجد:حمدالله على سلامتك والله ماتستاهل

مروان:هلا جدي توني اشوفك

الجد: ايه من يشوف ساره ينسى الدنيا<<يغازل الجده

مروان: حركتات امي ساغه(ساره)

الجده: الله يغربلك خلني بقوم عند بنيتي اشوفها

ابوفهد: بجي معكم

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

نسايم كانت مع نايف بسياره ونايف مغتض منها لانها ساكته

نايف: الاقول وش رايك ماتنومين عند اهلك اليوم

نسايم:ليش انشالله اعتبرها طرده

نايف استانس تكلمت ومعصبه:هاه لا بس كنت اقول تروحين شوي تعدلين نفسيتك وترجعين


نسايم:وش فيها نفسيتي

نايف قلب جد:يعني ماتدرين

نسيام:انا كذا وبعديـــــ............(قاطعهم صوت الجوال)

فهد:الـــــــــــــــــــــــو
نسايم:وش فيك تراني برياض مو بالمكسيك

فهد:الحقيني وهقت عمري

نسايم:وش فيك

فهد وش اللي مو فيني وقال كل السالفه

نسايم: احلى توهيقه والله اقولك بس انا بدور لك

فهد: وان اليش متصل ابي رنا رفيقتك

نسايم:ههههههههههه والله انك صريح

فهد: الصراحه راحه وانتي تعرفيني ماعرف الف ولا ادور والصراحه خشت مزاجي

(نايف وقف السياره لانهم وصلو ونسايم ناسيه الدنيا تسولف نايف بخاطره الحين تقولين هذي طبيعتك والله حريم مكر)

نسايم: شوف انا بقولها ومدري عنها


فهد: ماعلي منك واخلصو بلا دلع بنات لاتزوجني امي هنادي والله انتحر اذا قابلتها

نسيام:هههههههه حرام عليك وش فيها

فهد:يكفي انها اخت الغثه عادل

(توضيح :هنادي بنت اخت ام فهد يعني بنت خالته بس مو اخت امه الشقيقه من الام فقط واخوها فيه حرب بينه وبين فهد منذ الصغر وعلاقات مش ولابد باستثناء الامهات طبعا)

نسايم:الله يرجك بشوفها

فهد:الحين انقذيني اذا كنت بودع العزوبيه خلينا اودعها على سنع

نسايم:طيب اليوم باذن الله اقولها عاد لااتصجني

فهد: زين يالله باي سلمي على نايف

نسايم كنها اذكرت شي : يوصل

نايف: خلصتي


نسايم:ايه على فكره فهد يسلم عليك

نايف:ألله يسلمه من الشر يالله ترى لي نص ساعه انتظرك

نسايم فشله:طيب يالله


+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

مشاعل كانت جايه هي وامها يسلمون على نهى ومروان اول راحو للمروان سلمان كان هناك

ام ياسر:السلام عليكم

الجميع:وعليكم السلام

ام ياسر :وش اخبارك ياولدي يامروان

مروان:تمام ياخاله مانشكي

مشعل جالس جنبه وبصوت واطي:والله انك تكابر ياشيخ وش ماتشكي

مروان:انت مالك دخل اسكت وانا اذا بغيت شي تكلمت

مشعل سكت بس مااعجبه ان مروان يتالم ويجامل فيهم

مشاعل:الحمدالله على السلامه

مروان فرصه: الله يسلمك يامشاعل

مشاعل: تسلم

مروان:اقول مشاعل استريحي

سلمان:كنك مصختها كم مره اقولك لاتقول مشاعل

مروان:هاه

سلمان: اوريك اذا رجعت....مشاعل تعالي بوصلك للبنات

مشاعل:طيب

++++++++++++++++++++++++++++++++++
الجده: اسلم الله عليك وش ذا السلك <<تقصد المغذي

فهده:أمي ساره هذا مغذي

الجده:يابعدي يانبتي اسم الله عليك (وجلست الجده من دعوى الا دعوى)

ندى ومبين انها مرهقه:امي ساره ماصار شي ان شالله

الجده:كل ذا ماصار ماتشوفين رجلينها مكسره

نهى: انا بخير

وبدو يجون الحريم قريبات واهل وصديقات ندى ماعجبها الجو تضايقت اكثرا طلعت شوي ووقفت تاخذ نفس نواف كان يكلم ياسر

نواف:أحلف ياشيخ والله توني ادري انك مهم لهدرجه

ياسر:افا خمس سنين غربه على ايش

نواف:هههههه واانا خايس برياض ماتعديتها بس يالله

جت النيرس: دكتور ياسر محتاجينك بقسم الطوارئ

ياسر:اوكي جاي يلا نواف بروح

نواف:باي يالمهم............انتبه للندى راح لها

نواف: سلامات

ندى:نعم

نواف:اقول سلامات وش فيك هنا

ندى: وش عليك انت ودخلت جوى

نواف تكدر المود عنده وحس انها متضايقه بقوه

++++++++++++++

اما جوى العنود: فناكينكون(هذا مسمى من اختراع العنود للفناجين القهوه<<هيوفه هذي كرمالك

عاد العنود نست نفسها تحسب الحريم البنات

رهف تبي ترقعها: فناجين العنود فناجين

العنود:ايه صح فناجينكم


++++++++++++++++++

اليوم الثاني الساعه 9 ونصف صباحا

فهده:صباح الخير

نهى:هلا صباح لنور

فهده: عساك نمتي زين

فهده: الحمدالله

شوي دخل الدكتور بعد ماطق الباب (فهده راحت للحمام)

الدكتور:السلام عليكم

نهى:وعليكم السلام

الدكتور:كيفك اليوم

نهى:بخير

الدكتور :جاهزه

نهى:للايش

الدكتور:بعد الظهر ان شالله بنسوي لك تحليل واشعه

نهى كشرت: كم ساعه ياخذ

الدكتور: شغله ساعتين مو اكثر

نهى:ماتقدرون تاجلونه بكره

الدكتور:الا بس اذا في سبب مقنع

نهى: بس مااقدر

الدكتور: احسن منها تتهيئين نفسيا لانك بكره بتصومين

نهى:طيب ممكن سوال؟؟؟؟

الدكتور:تفضلي

نهى:بصراحه انا ابي اصلي وماعرف شلون اتوضاء والنيرس فلبينيه مافهمت علي

الدكتور: اها مو مشكله بنغير النيرس ونجيب لك وحده مصريه تقدر تساعدك

نهى:مشكور


الدكتور: مع السلامه

طلعت فهده:ساعه خست

نهى:شسوي كنت اساله عن اشياء

فهده:اها اسمعي ترى ريناد ووجدان بيجون اليوم

نهى:قولي والله

فهده:والله انا قلت لهم

نىه:اها طيب متى

فهده: قلت لهم العصر عشان مايكون فيه حريم كثير

نهى:كفو والله راعيه التكتيك

فهده:افا عليك اعجبك

رن جوال فهده

فهده:هلا

حمد وهو متضايق حده: اهلين


فهده:وش فيك

حمد: عندك هي

فهده:ايه

حمد:شخبارها

فهده :موسعه الصدر

حمد:من جدك

فهده كانت تكذب بس كذبه بيضا: ايه .....الا ماجا عندك سبع البرومبا

حمد:مين

فهده: ولد عمك

حمد:قصدك عبدالعزيز

فهده:ايه

حمد:وش مسويه له اعترفي

فهده: انا مسويت شي غير وضحت له بعض الامور

حمد ياويلي عليك ياعبدالعزيز فهده وضحتلك بعض الامور

حمد:وش قلتي له

فهده:ياللقافه

حمد:اسلمي<< مشكوره حبيبه سعود على الكلمه

فهده:زين بعفويه وببراءه قالت كل السالفه له

حمد: وسليمه تصكك قلتي كذا للرجال

فهده:ايه عادي

حمد:عادي بعينك باي وسكرها

نهى اللي كانت تسمع السالفه

نهى:من جدك

فهده:ايه

نهى:وايزي عندك

فهده:ايه وش سويت

نهى: يااغبى مافي الوجود عبدالعزيز يحبك

فهده كان احد خبط راسها:من قاله

نهى :بقولك هذاك اليوم رهف جايتنا وهي تسولف هي وندى من بين السواليف ذكرو موقفك انتي وعبدالعزيز يوم تدعسينه وقالت رهف :والله ان عبدالعزيز كل ماجبت طاريها ولا تكلمت عنها كبرت اذنه من كثر مايتسمع ومن هالحكي الا ان قالت رهف :انا اشك انه يحبها وانا اعرف عبدالعزيز زين وفاهمته ومن هالكلام....هذا غير الحركتات اللي يسويها وانتي عمك اصمخ دلخه وانا مااقول انه يحبك جزم بس احتمال وارد


فهده ميلت راسها من كثر ماتفكر وتتذكر كل شي وتوصل الاحداث ببعض

نهى:ههههههههههههههههههه فهيد والله شكلك جنان وانت ميله راسك

فهده: ياسخيفه دخلتيها براسي انا ناقصني عزيز

نىه:حصليه رومنسي وحليو وهادي ومتفهم انا اشك انه ولدنا صراحه واصلا انت ماتنفعين له

فهده: من انت عشان تقررين يصلح ولا مايصلح اصلا هذي تفاهات

نهى:قلتلك ماتصلحين له

فهده:نهوووه اسكتي لا خليك تبكين بدال الدموع دم

نهى:سلامات عمتي فهده

فهده: اسكتي وفي ناس يحبون وينحبون من تحت لتحت خلينا ساكتين

نهى:اي حب واي سالفه

فهده: تغيشمي تغيشمي تحسبين اني مادري

نهى :وشو

فهده:الجمس والدالوب والهواش والمراضا وال وال وال خليني ساكته

نهى مصدومه:شلون عرفتي

فهده:حمد قالي محد احسن من احد

نهى: صدق انه سخيف ليش يقول

فهده بخبث:يعني تبينه سر بينكم

نهى: اقول ضفي وجهك

فهده:خخخخخخخخخخخ فشلتك

نهى:اقولك خلينا على دموع وندم

فهده: اسكتي ذكرتيني الحين شسوي

نهى:يعني وش بتسوين

فهده كانها مو مصدقه:والله انا مو صاحيه وشلون قلتله كذا (صوتها بدى يعلى)نهـــــى شسوي

نهى:÷ههههههههههه طبخ طبختيه يارفلا كلليه

فهده:اوريك
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

العصر الساعه 5 العصر في غرفه مروان

مشعل:مروان بتطلع بعد شوي خذ ملابسك غير
مروان:اصبر شوي مو الحين

مشعل:جدمروان فيك شي

مروان:لا مافيني شي

الدكتور:السلام عليكم

مروان:وعليكم السلام

الدكتور:مروان انت الحين بتطلع بس مو معناته انك طبت كليا يبيلك تهتم للنفسك وبقولك بعض الشغلات انتبه لها

مروان:تفضل

الدكتور:اولا لازم ماتمشي كثير وخصوصا الجرح للحين ماندمل الحين بتطلع من هنا على كرسي متحرك

مروان:بس

الدكتور:لابس ولا شي الجرح بمنطقه تتاثر بالمشي وعميق فوق هذا حتى المشي بيالمك يبيلك مده وغير كذا لازم تنظف الجرح يوميا و ترتاح

مروان:اها طيب

طلع الدكتور من عنده

مشعل:وش فيك

مروان: ودي اروح للنهى

مشعل طيب وانا طالعين نروح لها

مروان:تتوقع زعلانه مني

مشعل:الحين عرفت شسالفه لاماله دخل ونهى مهي بزر واكيد بتعرف انه قضاء وقدر

مروان:انت تدري انها ماراح تمشي

مشعل بصدمه :كيف ماتمشي

مروان:يعني كسر رجلها مو هين واحتمال تقعد شهور ماتمشي

مشعل:وكل امرك لربك وان شالله خير......اساعددك تلبس فيما يجي فهد

مروان:طيب
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

عند نهى وفهده جو صديقاتهم ريناد ووجدان

ريناد : حمدالله على سلامه ياعمري ماتشوفين شر

نهى:الله يسلمك كان ودي اشوفك بظروف احسن من كذا

وجدان:ماتشوفين شر

نهى:مايجيك انش الله

فهده: بنات تقهوو

نهى:غريبه محد جا من اهلي

فهده:انا صرفتهم وقلت للامك تجي بعدا لمغرب

نهى :تسوين خير

جلسو البنات يسولفون

++++++++++++++++++++

مروان لبس وجا النيرس يساعده يجلس بالكرسي المتحرك تقطع فؤاده يوم قام تألم بقوه

فهد:مروان فيك شي

مروان:لابس خلني بروح للنهى

فهد:مشعل خذه وانا وبروح اخذ روشيته الاودويه

مشعل:ابشر يالله
دفه مروان ووصلو عند غرفه نهى طق الباب مشعل فتحت فهده وانصدمت من شكل مروان اللي مبين انه متضايق وجه ذبلان وبالكرسي جالس

فهده:هلا

مروان:ابي ادخل للنهى

فهده:عندها صديقاتها

مروان:مالي شغل ماراح اقدر اشوفها الا اليوم

فهده قدرت وضعه: طيب دقايق

دخلت فهده

فهده:بنات معليش مروان ولدعمي يبي يسلم على نهى قبل مايطلع لانه ماراح يقدر يجي

وجدان:عادي مافي مشكله

تغطو البننات ودخل مروان

مروان ماهتم للوجود نظره على نهى

مروان:ألحمدالله عسلامه

قاطعه قومت البنات وجدان انا بطلع تبون شي

فهده:تو الناس

ريناد: لا يكفينا شوفه نهى وبعدين تاخرنا بالاذن طلعو البنات

طلعو

ريناد:هذا مروان

وجدان :ايه الظاهر ماسمعتي فهده تقول مروان

ريناد:الا .......مسيكين هذا وسيع الصدر اخوها

وجدان:÷هههههههه هذا اللي همك

ريناد:وجع امشي


فهده طلعت بعد البنات حست ان شكلها غلط طلعت لقت مشعل واقف مع عبدالعزيز سفهتهم وتسندت على الجدار وهي تفكر بكلام نهى عن عبدالعزيز

نرجع للجوى

مروان:الحمدالله على السلامه


نهى بكت لمنظر مروان الكسير صحيح يضحك ويجامل بس مهما كان الموضوع له اثره عليه

مروان:نهى تكفين لاتصيحين اسف والله اسف ماكان ودي اكون سبب في عذابك نزلت دمعته

نهى(شهقت): لاتعتذر وامسح دمعتك هذا قضاء من ربي سواء انت اللي تسوق او غيرك كان بيجيني الحادث انت وشلونك

مروان:بخيغ(بخير)

نهى:وش فيك ليش تتكلم كذا

مروان:حلو صح

نهى:هههههههههههه ماتترك حركاتك وش صار

مروان:لا تاثغ(تاثر) لساني مع الحادث

نهى:اها ........ طيب ليش انت جالس بالكرسي جاك شي

مروان رفع بوزته نهى انصدمت جرح كبير ومبين انه يالمه

نهى: اوه شكله يعور ماتشوف شر

مروان:ألشر مايجيك نهى طلبتك ابيك تهتمين بنفسك وتدارين روحك انا اعرفك تفكيرك سلبي انا مااراح اقدر اجيك بهالفتره اهتمي بنفسك دخل فهد

فهد: خلصتو ولالا

مروان: ايه يالله فمان الله

نهى:فمان الكريم انتبه للنفسك

فهده برى وجوى راسها التماس من الكلام اللي قالته نهى وقفت عبدالعزيز بنفس المكان توترت وبدت تهز رجلها يوم طلع فهد ومروان دخلت بسرعه

فهده:اوف كله منك

نهى ماردت

فهده:وش فيك

نهى:اول مره احس ان مروان يفهني

فهده:ليش

نهى:يقولي خلي عنك السلبيه

فهده: هو عارف انك سلبيه يعني هذا مو جديد

نهى:توني ادري ان الكل يحس اني سلبيه

فهده:انتي مو سلبيه بس اي موضوع تاخذينه بسليبه وياثر عليك غير عن الناس مدري ليش

نهى :تتوقعين

فهده:ايه احيانا تنقلبين مدري كيف

نهى:اقول ماكني عطيتك وجه

فهده:غصب عليك تعطيني مو ب

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
بعد اسبوعيـــن
نهى:يمه تكفين طلعوني مليت

ام فهد:لا يابنيتي خليك هنا احسن لك

نهى:وش اخبار مروان

ام فهد: ياحليله فاتح الملحق الرايح والجاي يدخلون يسلمون

نهى:ليش ماقعد بغرفته

ام فهد: مايقدر يصعد الدرج

نهى:اها طيب شخباره الحين

ام فهد تنهدت:مجنني مادري وش فيه مايتكلم ذبحني مثل ابوك ماتدرين وش وراه

نهى:يمه نسايم ماجتني من اسبوع وش فيها

ام فهد:والله مدري وش فيها من كم يوم وحالها مو عاجبني ذبلانه

نهى:الله يعينها......يمه طلبتك

ام فهد: سمي ابو يوش تبين

نهى: ابيكم تطلعوني طفشت وقت الزياره ثلاث ساعات ومايسمحون لي بالمرافقه طفشت بالحالي

ام فهد:والله ماودي اتركك دقيقه بس وش اسوي صحتك مهمه

طق الباب الكتور عدلت نهى حجابها

د:فواز:السلام عليكم

ام فهد+نهى:وعليكم السلام

د:فواز: اليوم

نهى: الحمدالله

ام فهد:وليدي ماتقدرون تطلعونها طفشت هنا

د:فواز:افا نهى طفشتي مننا بس انا حتاجينك اسبوع وبعدين تفتكين مننا

ام فهد: لامحشوم ياوليدي بس خبرك المستشفى محد يهوى جلستها

د:فواز:مو مشكله ياخاله عن اذنكم

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

ببيت العمه لطيفه

لطيفه: العنود الحين وش قلتي

لبعنود:يمه مدري

نايف:فقعتي مرارتي اخلصي علينا

العنود:طيب موا فقه

نايف:اخيرا مبروك

لطيفه:والله كبرتي يالعنود وبتتزوجين

العنود بدلع:ترى بهون

نايف:لاتكفين حرقنا اعصاب الرجال بروح ابشره

نواف:تبشرون من

نايف:احمد ولد عمي الاخت موافقه

نواف:اشوي انك قلتلي اعزيه

العنود:نوييييف

نواف:خلاص خلاص اهنيه

نايف راح للغرفته من دخل نسايم كشرت

نايف:ابي افهم انتي وش سالفتك تكشرين

نسايم: اوف منك انت كريه

نايف:انا كريهه استغفر الله انا طالع لاذبحك اليوم

نسايم دقت على فهد

فهد:هلا والله بصديقه مرتي

نسيام:÷ههههههههه هذا اللي ذكرته

فهد: وش عندك متصله

نسايم:تعال خذني بنهبل

فهد: خير وش صاير

نسايم:هالكريه اللي مزوجيني اياه

فهد قلب جد: وينا فيه هذا زوجك تتكلمين عليه كذا

نسيام:خافو ربكم فيني هالكريه ماينطاق تعال خذني

فهد: طيب اجهزي وبجيك

نسايم:طيب وراحت تلملم اغراضها وبعد ربع ساعه وصل فهد اتصل لها وطلعت

فهد:الله شنطه مره وحده وش نتي ناويه عليه

نسايم:بقعد عندكم كم يوم
فهد:الله يستر منك

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++=

فهد وصصل نسايم وراح جلس مع فارس

فارس:اخبار معرسنا

فهد:بخير وانت مانويت

فارس:الا بس متردد

فهد:ياابن الحلال ليش التردد اانا بصبر شوي اذا رجعت نهى للبيت سويت ملكتي

فارس:تنصحني

فهد:ماابي افتي من راسي بس مافي شي يردك

فارس: خاف ماتوافق

فهد: انت حاط عينك على حد

فارس:بصراحه ايه

فهد:مين

فارس: بصراحه رهف بنت عمي سعود

فهد: ونعم اجل وش تنتظر عمي ماراح يردك

فارس: تتوقع بس تعرف ماعندي احد يعطيني بوش

فهد:باس جت على البوش اشوتك اذا بتي

فارس: واللله ميب شينه

فهد:طيب وش رايك نملك انا وياك

فارس:انسى انا بملك واتزوج بيوم واحد

فهد:ليش

فارس:لي حكمه وبعدين امي لازم تحضر يعني يبي لها تحضيرات وكذا مو سهلات يعني

فهد:اها براحتك
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
ام فهد:نسايم يمي وش فيك

نسايم:مافيني شي بس انحشت عن نايف

ام فهد: وليش ان شالله

نسايم:يمه لاتجيبين طاريه

ام فهد: وش صاير يابنتي

نسايم:مدري مدري لا تسالوني

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++

نايف وصل البيت وعرف من العنود انها طلعت عصب لهم اربع شهور متزوجين وهي منقلبه عليه كانها عدوته مو زوجته

العنود: نايف بصراحه وش انت مسوي لها

نايف:والله اني ماسويت شي والله اسكت لها بس مدري وش فيها اول كانت هاديه وعادي مؤدبه فجائئه قلبت

العنود: غريبهوالله

نايف:والحين طالعه من دون شور يوم اتصلت عليها قالت بنووم هناك

العنود: قويه اكيد فيها شي

نايف:مجننتني مااتتكلم

العنود: غريبه صراحه حتى ناحفه هالايام مره

نايف:اوف الله يعنني

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++




من بكره الساعه 9ة الصبح راحت نسايم للنهى وقعدت عندها

نهى:وش عندك جايه من صباح ربي


نسايم:اسكتي ماعليك مني

نهى(وش صاير):طيب وش اخبار نايف

نسايم:وععع لاتجيبين طاريه

نهى: ليش

نسيام: ولا شي وش هذي ريحته وععع

نهى:عطري شينه ريحته

نسايم طارت للحمام ترجع وسط تسؤلات نهى

نسايم:تكفين لاتحطينه مره ثانيه

نهى:باستغراب: طيب

طلعت نسيام انسدحت على الكنبه ونامت وسط دهشه نهى اللي ماتدري وش فيها

العنود دقت على ندى وقالت لها ان نسايم عند نهى

العنود:نايف نسايم عند نهى تعال نطب عليها

نايف:وش هالاسلوب نطب عليها انا اذا بروح بروح بكيفي منيب طاب على احد

العنود:المهم البس

نايف راح لبس وراح وخذى العنود

نايف:شوفي انتي روحي تمشي وانا بدخل

العنود:اوف ياشين التصريف زين بروح اشتري للنهى ورد

نايف: شوووكرن

طق نايف الباب

نايف:ألسلام عليكم

نسايم كانت بالحمام ماطلعت

نهى:وعليكم السلام تفضل

نايف:شخبارك

نهى:بخير

نسايم صحصحت شوي

نسايم: وش هالريحه ريحته

نىه:وش فيك

نسايم:وعع ريحته وراحت للحمام

نهى: سلامات وش فيها نسايم

نايف:والله مدري عنها

نهى:يمكن حامل وتتوحم

نايف اندهش:ايش لالا وين ماصار لنا اربع شهور

نهى:والله انت اخبر

طلعت نسايم متلثمه بالطرحه

نايف:خير الظاهر انا زوجك

نسيام:ايه واذا صار

نايف: اجل ليش متغطيه

نسايم:من ريحتك اسكت اسكت لاتتكلم صوتك مزعج

نايف:هه انا

نسايم:خلاص اسكت لاتكلمني

العنوددخلت:هاااااااااااااااااااااااااااااااي احلى جوري لاحلى نهى

نهى:مشكوره

نايف:استاذن

نهى:فمان الله

طلع نايف

نسيام:وعع خيس الغرفه وطلع

نهى:صاحيه انتي

نسايم:والله انتم ماتشمون ريحته هالخايسه

العنود:نسايموه ليكون حامل فيه ريحه هاه

نسيايم:لالالا اي حمل انتي

العنود:الا حامل خليني ببشر نايف

العنود:الو هلا.......ايه بس شلون .....ـبيها تذبحني طيب......تـرى بعدين مالي شغل....أشوف .....مو اكيد

نسايم:وش فيه

العنود:فيه طفل مسكين

نسيايم:وش فيه

العنود:يبون له دم

نسايم:والله انا اسيه وش فصيلتي

العنود:وش رايك نحلل ونشوف يمكن يطابق

نسايم:لا مالي خلق

العنود:توني ادري انك تكرهين فعل الخير

نسايم:مو كذا بس

العنود:انا بروح بتجين ولالا

نسايم:طيب بجي

العنود طلعت وغمزت للنهى يعني بقولك بعدين
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++







7
7
7
7
7
7

بالملحق ببيت ابو حمد نواف وحمد هذا يشكي وهذا يشكي
نواف:تخيل كيف ردت علي امس والله اني حسيت ان الدنيا ضيقه
حمد:خلها على لله يابن الحلال بس تتوقع نهى ايش بيصير عليها
نواف:والله مدري بس انا مفكر فكره
حمد:ماهي؟؟؟
نواف:بروح واخطبها وفك عمري قبل لاتقلب علي صدق عاد والله ماتتعدل
حمد:والله حلوه متى بتقول للخالي؟؟؟<< مايدري بالخطبه القبلي
نواف:لالا ماراح اقول للخالي بقول لللنسايم تشاورها وترد لي
حمد: ليش؟؟؟
نواف:بس بس احسن عشان اذا رافضه ماتفشل
حمد:والله حلو شورك
نواف:امس مره كنت بقولها يوم جيت للبيت تخيل تحطمت لقت نسايم نايمه عند اهلها
حمد:يوه قهر
نواف:شفت
حمد:والله هالسنه سنه المعاريس على كيفك
نواف:من غيري
حمد: فهد خطب وفارس ناوي وانت من بقي والعنود بعد وعمي سلمان اربع اولاد وبنتين
نواف:الفال لك
حمد اكتئب:اي فال واحنا بذا الحال
نواف:ربك كريم وبعدين خلص السنه اللي باقيه لك بالجامعه ويصير خير
حمد تنهد: ونعم بالله
+++++++++++++++++++
نسايم:العنود اقول هونت كل هذا عشان يوشوفون دمي
العنود:افا بس فعل خير من كثر حساناتك يوم انك مستغنيه كل خليه بتاخذين اجرها وش فيكك
نسايم:طيب طيب خلاص رحمته
حللوهم والعنود تحملت وحللت بس عشان يحللون نسايم
نايف: الو
العنود:هلا
نايف:بشري
العنود: تمام افا عليك العنود انا
نايف:طيب تتوقعين ايش النتيجه
العنود:عاد هاذي روح خذها انت
نايف:طيب
راح نايف للقسم التحليل
+++++++++++++++++
نسايم:وععع الغرفه ريحتها شينه
نهى:حرام عليك مافي ريحه انت وشلون تشمين
نسايم:هه ماتشمين انتي كل هالخياس ولا شميتيه كله منه جا وخيس الغرفه وراح
نهى:؟؟؟؟؟
طق الدكتور الباب

نهى:تفضل

د:فواز :صباح الخير

نهى:صباح النور

د:فواز: كيفك اليوم

نهى:تمام متى بتطلعوني

د:فاوز: بعد 8 ايام بالضبط تطلعين

نهى:يوه حرام عليك وش تقعدني هنا له

د:فواز ابتسم:انا لو علي طلعتك من هنا بس شنسوي ظروف حالتك

نهى:الله يقطعها من حاله

نسايم:كيفها

نهى:تسالين عني وانا بوجهك ليش

نسايم:هو اخبر

نهى:لامو اخبر مافي احد يعرفني اكثر من نفسي

نسايم:طيب ياكلمه ردي مكانك

(نهى هالفتره صارت تتحس من معاملتهم لها معامله خاصه)


د:فوزا حس بتوتر الجو استاذن وطلع
+++++++++++++++++++++++++++


نايف طق الباب:خالتي بغيتك شوي

ام فهد:خير ياوليدي

نايف:تعالي برى

نايف: شخبارك

ام فهد:الحمدالله وش فيك ياوليدي كليت قلبي

نايف:انت تعرفين ان نسايم جايه عندكم البيت وتاركتني من دون ماتقولي

ام فهد:هالبنت مدري وش فيها اول شحليلها مطيعه ولا تحب المشاكل بس مدري وش صار فيها

نايف:انا اول ماخذتها ماكانت كذا بس عرفت السبب

ام فهد:خير ياوليدي

نايف قام وباس راسها:مبروك بتصيرين جده


ام فهد وقفت من صدمه:الله يبشرك بالجنه قل امين واخيرا

نايف:ههههههههه عشان كذا نسايم ميب طايقتني وترى هي ماتدري انها حامل

ام فهد:وشلون ماتعرف

نايف قال لها كل السالفه

ام فهد:الله يعافي العنود وليدي بشرت امك

نايف:اول من بشرته انتي والحين ابيك تطلعين نسايم بس لاتقولين لها اني ابيها لانها ميب جايه

ام فهد:ان شالله

نايف بنتظر

دخلت ام فهد:نسايم فهد يبيك برى

نسايم:طيب بطلع

نسايم طلعت ولقت نايف جت بتدخل بس مسكها

نايف:على وين؟؟؟

نسايم:وخر عني تكفى

نايف:موب بكيفك تطلعين من دون شوري وقدام اختي واختك تفشليني انتي بترجعين معي الحين سامعه

نسايم سكتت لانها حست انه مره معصب عليها وهي غلطانه مشت وراه وهي ساكته

ركبو السياره ومشو بهدوء هو ماتكلم وهي ماتكلمت وصلو عند كوفي

نايف:يالله انزلي

نسايم:مابي انزل

نايف:بتنزلين

نسايم خضعت للاوامر ونزلت معه اختار نايف مكان هادي ورومنسي ووجلسو فيه طلب له قهوه وهي عصير فرش

نايف: اشربي

نسايم:مابي عصير ابي مثلك قهوه

نايف: القهوه للكبار الاطفال عصير

نسايم اغتاضت وسفهته

نسايم:الحين وش تبي؟؟؟

نايف: امم شوفي انا ببدا معك من البدايه

نسايم: تفضل

نايف:شوفي انا اول ماتزوجتك كنت عاديه او بمعنى اصح تعاملك معي بشكل طبيعي وانا مدري وش صار فيك فجائه قلبتي هاديه وهالموضوع مازعجني بكثر المرحله اللي انتي فيها الحين تكرهيني وتقولين لي يالكريه هذي مدري ايش سالفتك مع اني ماغيرت شي من تعاملي معك واظن اني ما قصرت معك

نسايم بدت تصيح

نايف بملل: ليش الدموع ممكن افهم

نسيم:اقولك الحقيقه كله منك انت خليتني كذا

نايف:انا

نسايم:ايه انت

نايف باستغراب:فهميني طيب

نسايم:قالت له سالفه المكالمه اللي سمعتها بدبي

حل الصمت لثواني غير صوت بكي نسايم

نايف:طيب انا غلطت وكنت اعاني من بعض الظغوط والحين اقدر اقول تقريبا انشالت واعتبري الكلام ولا كانك سمعتيه تقدرين؟؟؟

نسايم سكتت

نايف:تقدرين ولالا نسايم انت لازم تنسين الكلام اللي قلته لازم

نسايم: ليش لازم

نايف: لاننا جايين على مرحله جديده وصدقيني هذاا الموضوع تافهه انا غلطان يوم قلت هذا الكلام بس بذاك الوقت انت ماتدرين ايش صاير معي صدقيني انا معذور وانتي معذوره تزعلين علي بس لازم تنسين

نسايم:طيب خلاص

نايف فرح:يعني خلاص راضيه

نسايم ابتسمت وهي تمسح دموعها:راضيه

نايف:زين ياام وليد
نسيام:وينك وين ام وليد

نايف:بعد سبع شهور بتصيرين ام وليد


نسايم بلمت لثواني:لحظه لحظه كيف وشلو.......(سكتت ثواني).....العنود اوريها

نايف:ههههههههههههههههههههههه حرام عليك انا قلتلها

نسيام نزلت راسها قعدت تناظر بطنها

نايف:مبروك

نسايم:والله مو مصدقه بصير ام بصير ام بدى يعلى صوتها

نايف:بس بس فضحتينا

نسايم:تدري ايش الحلو بالموضوع؟؟؟

نايف:ايش؟؟؟

نسايم:اني عرفت اني حامل منك

نايف:هههههههههههه شفتي بشارات اخر زمن

نسايم:هههههههه

نايف: بطلع الحين وش رايك بروح ابشر امي؟؟؟

نسايم:طيب

نايف:يلا

قامت نسايم وراحت للبيت
++++++++++++++++++++++++++


لطيفه:هلا والله نسيام ماشفتك من امس

نسايم:كنت عند اهلي

لطيفه: اها شخبارهم وشخبار نهى ومروان

نسايم:بخير

نايف:صدق انكم حريم الحين بقول شي ماقدرت اتكلم

لطيفه:وش عندك

نايف قام وحب راسها مسك يدها: وش تتمنين بحياتك اكثر شي

لطيفه:اني ربي يوفقكم ويهديكم

نايف:بس

لطيفه:وزاوجكم كلكم واشوف عيالكم لاحظت ابتسامه نايف

لطيفه:قل والله؟؟؟

نايف:بكذب انا ايه نسايم حامل يمه

لطيفه:قامت وضمت نايف وراحت للنسايم ونزلت دموعها

نايف:الخبر حلو ليش البكي ياحلو؟؟؟

لطيفه:والله من فرحتي بشوف عيالك يانايف

دخل نواف:ياولد

نايف:اقلط

نواف:وش فيكم يمه وش فيك كنتي تصيحين

لطيفه: بارك لاخوك بيصير ابو

نواف:مبــــــروك عقبالي قول امين

نايف:امين

لطيفه :بروح احط الغدى ولا واحد يتحرك من مكانه

نايف:بروح اغير ملابسي

نسايم:اجل بروح مع خالتي اعاونها

اول مادخلت نسايم لقت لها طرده من العمه وحرمت عليها دخول المطبخ رجعت نسايم للصاله وكان فيها نواف دخلت بتاخذ شنطتها وبتطلع

نواف:نسايم بغيتك بموضوع

نسايم: آمر

نواف: باختصار ابيك تشاورين ندى ودي اجي اخطبها هالايام واذا موافقه رديلي باسرع وقت ممكن

نسايم:اشوفها لك ولا يهمك تبي شي

نواف:سلامتك بس لاتتاخرين ولا احد يدري بالسالفه

نسايم:ابشر

+++++++++++++++++++++++++++++++

في المغرب
ام فهد: يالله اشربي

نهى:يمه ركبتي مكسوره وشوله اشرب هذا حرام عليك

ام فهد:مافي شي ينفعك غيره

نهى:وخريه ريحته شينه

ام فهد:اشربيه

نهى:يمه ترى ركبتي مكسوره مو توني والده في فرق

الجده:مافي احلى من حليب بالحلبه يرد العافيه( الحلبه: نوع من الاعشاب المفيده يملك ريحه قبيحه)

فهده:الا ريحته نتحشت العافيه

ام فهد:بتشربينه

نهى:عمري مامشيت منيب شاربته وعععع يمه طلعيه برى الغرفه

نسايم: وش هالريحه الحلوه

نهى:اي حلوه انتي خشمك يبيبله تعديل تقولين للرجلك ريحته شينه وهذي ريحته حلوه

ام فهد: تعالي تبينه اشربيه انا عارفه هالعنيده ميب شاربته

نسايم خذته وشربته:الله طعمه حلو

العنود:الله يعينك يانايف

نسايم:والله طعمه يجنن

نهى:تهني فيه

+++++++++++++++

اليوم الثاني الساعه3 العصر فهده اتصلت على العنود

فهده:الو

العنود:الو

فهده:هلا العنودي

العنود:هلا فهوده

فهده:اسمعي لايصرف علي وراي مكالمات

العنود:تفضلي

فهده: تمورو اللي هو بكره يوافق عيد ميلاد نهى وتودي لازم نروح نشتري لها هدايا

العنود:اشوى انك ذكرتيني

فهده: يلا باي بكلم الباقين

كلمتهم كلهم واتفقو يروحون مع السواق للمملكه

توزعو البنات ورهف وفهده مع بعض

فهده: رهيف امشي لذاك المحل

رهف:لا امشي منا

فهده: ياختي ماعلي بروح له

مر واحد من الاشكال اللي مش ولابد : يازين المعصبين

فهده:وجع

رهف سحبتها: اسكتي

فهده: فكيني خليني اوريه

رهف:لا اخاف عليه

فهده:انقلعي

فهده: انت ماتستحي وانت بهالمنظر (كان لابس ملابس مبهذله وانا اشوف عشان احافظ على برستيجي ككاتبه ماراح اوصف لكم مهزله)

الواحد: واااو م معصبه للحين

فهده:يعنبو بليسك انت ماتستحي يبيلك تربيه

رهف:فهيدوه بدو الناس يتجمعون امشي

فهده: اصبري..انا بروح موب عشانك عشان ماكنتي الاجتماعيه


رهف بعد مابعدو

رهف:وجع والله لومامعك احد مدري وش سويتي

فهده:يغازل عيني عينك انت وش فيك ليش يغازل يغازل تعرفين يغازل

رهف:والله فاهمه امشي هذيك ندى

رهف:هاه ندوش وش اشتريتي

ندى:والله شريت لها بجامه

رهف:بجامه

ندى:ايه انا اعرف نهى تحب البجامات كشخه وهذاني ادور عليها ورده لونها صعب مالقيت نفس الدرجه

فهده:ام الروقان انتي


ندى:وش شريتي

فهده: مفاجئه

ندى:طيب تعالو البنات عند بيبر مون تعالو نروح هناك ونغلفها

راحو البنات وغلفو الهدايا وكانو بيتعشون

نسايم كانت مع العنود بدبنهامز جهه العطور العنود نسايم خذي شمي هذا حلو

نسايم:شمته وداخت

العنود:ياويلي نسايم نسايم صارت تضرب وججها



نسايم ماردت عليها العنود :ياربيه وش اسوي طلعت جوالها واتصلت برهف

العنود:الحقيني بسرعهة تعالي فوق عند دبنهامز اسرعي

مر واحد: مساعده؟؟؟

العنود:شكرا

جت رهف ومعها مويه شوي وصحصحت نسايم

العنود:يالله نطلع ماللي قعده هنا ناقصني تدوخين علي

نسايم بتعب:طيب

بالسياره:

رهف:بنات تعالو عندي بالبيت تونا بدري

العنود:والله مابقول لا

فهده:كم الساعه؟؟؟

العنود:تونا ماذن العشا

رهف:صح تعالو عندي نكمل السهره ونتعشى بدال العشى بالمملكه

اتفقو انهم يروحون

وصلو بيت عمهم سعود

جلسو يتقهووون

العنود:بنات فناكينكن ملايانه ولا اصب

رهف:ذكرتيني يوم اننا عند نهى والله احس عمتي ودها تذبحك

العنود:جاني حقي بالبيت لاتخافين

فهده:رهف وين لاب توب حقك؟؟؟

رهف تغيرت ملامح وجهها ولاحظت ساره:ليش؟؟؟

فهده:بس ابي ارسل للبنات ان نهى عيد ميلادها بكره بئيملاتهم

رهف:ليش ماترسلين بجوالك

فهده: مو كلهم معهم جولات وهو اذا جت ال12 مسوين قروب يدخلون كلهم اكيد بيشوفونهم يعني اظمن

رهف:طيب بس روحي جيبيه

فهده:اوكي

راحت فهده جابته ورجعت

فهده:وين سلك التلفون

رهف:مدري والله بس الظاهر بغرفه عبد العزيز السلك الطويل اللي عندك مايطول

فهده:طيب روحي جيبيه

رهف:مالي خلق روحي انتي واظن عبدالعزيز طالع مايقعد هالحزه بالبيت

فهده:طيب

راحت وفتحت الباب بهدوء كان نور الغرفه مسكر جلست تتخبط سنه وهي تلمس الجدار عشان تفتح اللمبات فتحتها وكانت الغرفه نظيفه مرتبه وكانت باللون السماوي هادي جدا جلست تناظر العود اللاب توب حق عبدالعزيز المكتبه (فهده بخاطرها:بعدي يقرى موب هين هاللوح) وصارت تتلفت راحت جنب اللب توب تدور السلك وكان تحت الطاوله حاولت تسحبه بس ماقدرت دنقت ونزلت تحت الطاوله كان بعيد نزلت تحتها دخل عبدالعزيز الغرفه يغني وموسع باله طبعا ماشاف فهده تحت الطاوله قرب من الطواله خذى من فوقها بطاقه وفهده عيونها طالعه قدام من الروعه وخصوصا بعدالموقف اللي بينهم
رن جوال عبد العزيز راح جلس فوق السرير

عبدالعزيز:هلا وغلا

حمد:هلا يقولون اختي عندكم

عبدالعزيز:مادري اشوى انك قلتلي انها عندنا

حمد:عزيز اعقل عادد تراك ماتنعطى وجه

عبدالعزيز:لا والله اذا ماتقدر تشوف حبيبتك انا اشوف حبيبتي وش عليك

حمد:ايه حبيبتك ياللوح

عبدالعزيز:وش لوح صدق انك اخوها وبعدين انت مالك دخل احبها واعشقها واسو ياللي ابيه صدق ملقوف

حمد:عزيزوه اعقل لااطب اخذها

فهده كانت حاطه بجيبها جوالها ورن


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نــــــــهـــــــــــــــايـــــــــــه الــــبــــارت ـــــــــــــــــــــ
على فكرة آنـــــــــآ يـــــــوم آقرآآآآآآآآآآآه بآلمنتدى ماندري وش جــآآآآآآآآآآآب
فــــهـــــــده غرفـــــة عـــــــزيز بـــس آنــــــآ يــــوم جيت آنـــزلـــــكـــم
دورت بآلمنتديـــــــآت لين لقيــت الجــــــــزء المفقـــــــــود 000000وكـــم منتدى
مانـــــــزل هالجـــــــزء مـــآدري إيش ســـآلفـتــــه مــآ نــزلــوه مــع إنــه مـهـم
هـــــــوشـــــة نســآيـــم مــع نــآيــف وتصــآرحــه وفهــده يــوم إنــه تحــت الطـــاولــه
اللي مــآ نزلــوه من
صــــراحــــه فــــــــــــــلــــــــــــــــه >>>هههههههههههههههههههههه وحـــــــدةنجـســــه

وســــــــلامتكــــــــــم 0000000
هذ11111111 جـــــــــزء أمس الثــــــاني
معني مفروض مــآ آنزلكــم وانتــم مــآ رديتــو:::
::::::حــــــــــــــرآم عــلــيــكــم آكـســــر آلخــــــاطـــــــــر

الورد الوان غير متصل  
قديم 02-28-2008, 10:40 AM   #162 (permalink)
الورد الوان
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية الورد الوان
 
تـــــــــــــرى مفـــــــروض مــآنــزلــكــم الجــــــزئين الــيــوم
بس عشــــــآن آلــيــوم آلخميس بطلع فرحمتكم بنزلهن وآرتـــــآح
وتــرتــآحــــــون مــو كــل شــوي تـدخلــون وآنـــا مــآنزلــت


الـــبـــارت الــتــاســـع والثـــلاثــــون::::



فهده بغى يغمى عليها لان نغمه جوالها اغنيه اليسا(كرمالك) وصوتها عالي والجوال يهز بجيبها عبدالعزيز تلفت يشوف الصوت هذا جاي منين


حمد:الو

عبدالعزيز:هلا

حمد:حركات ومشغل اغاني بعد

عبدالعزيز:هاه ......ايه حمد اكلمك بعد شوي

حمد:طيب اا.....

عبدالعزيز: بكلمك بعد شوي وسكر الخط قام وقف وبما انه طويل اخر شي يتوقعه ان الصوت من تحت الطاوله راح يمين ويسار تتبع الصوت دنق يشوف الصوت هذا من وين جاي

انصدم
7
7
7
7
7
7
عبدالعزيز تلخبط فكره وصار عنده تشابك فهده وبغرفتي وتحت الطاوله لحظه تصيح ليش تصيح فهده غطت وجهها بيدينها

عبدالعزيز بعد ووقف وعطاها ظهره

عبدالعزيز: وش تسوين بغرفتي؟؟؟؟

فهده:............ (تصيح)

عبدالعزيز يبي يرد لها حركاتها: اها جايه تعتذرين

فهده جت بتقووم وخبطت راسها بطاوله وكان رادع كافي انها تسكت

عبدالعزيز التفت خاف عليها لايكون صار فيها شي ورجع نظره للسريره

عبدالعزيز:خلاص انا قلبي كبير وبسامحك اهم شي انك عرفتي غلطتك و واعتذرتي وترى انا مازعل على احبابي

فهده بخاطرها تشوته باي شي ولااول مره تكره النظافه لان مافي شي تقدر ترميه عليه (مصدق نفسه بعتذر منه وشلون افك عمري ياويلي رن جوالها مره ثانيه

عبدالعزيز:والله كنت ناوي اخذ شاور بس بطلع عشانك بس مو عشان شي ثاني

فهده ساكته وجالسه تحت الطاوله

عبدالعزيز:تدرين انك احلى وانتي ساكته

فهده ماقدرت تبي ترمي عليه اي شيء تبرد حرتها منه شي قطعت حزامها كانت كاشخه فيه على شكل سلاسل ورمته

عبدالعزيز:هههههههه لازم تتركين لمسه تركها وطلع



فهده كانت تبي تطلع بس تحس انها محتجزه دخلت رهف

رهف:فهووووده وينك

فهده: هنا وسوت نفسها تفك السلك :هلا

رهف:كل هذا سلك بعدين تعالي ماشفتي عبدالعزيز توني شايفته طالع

فهده طلعت لها:هاه لالا

رهف:وش هذا ليش كحلك محتاس

فهده:مدري مع الحر

رهف بخاطرها هين صدقتك

رهف:طيب نروح تحت عند البنات

+++++++++++++++

من جهه ثانيه عبدالعزيز طاير فوق الدنيا لدرجه انه مايشوف اللي قدامه من الفرحه يغني وموسع صدره مر على حمد ياخذه

حمد:هاه الحبيب اليوم سليم

عبدالعزيز تنهد: ااااااه اعجبك طلعت سليم معافى

حمد:طيب مشي شغلنا شي نسمعه

عبدالعزيز فتح الرادو وجت اغنيه كرمالك

عبدالعزيز:يـــــاحظي انا اسعد انسان

حمد:الحمدالله والشكر اللي اعرغه انك ماتحب اليسا

عبدالعزيز: اااااه اموت عليها

حمد:اقول انت الليوم ظاربه فيوزاتك

++++++++++++++++++++++++++

نرجع للفهده

فتحت النت وبدت ترسل وتسوي حركات

ساره:فهوده افتحي منتدى الم الامارات

فهده:اوكي

ساره:ادخلي مجلس القصص الطويله

فهده:اوكي دخلت

ساره: شوفي قصه....<<من دون دعايات للاحد

فهده:وش فيها

ساره:كملوها

فهده:صبر تفتح

ساره:هاه وش صار

فهده:لا الظاهر ماكملوها

ساره:ياشينهم المهم بنات شنسوي بكره بنهى

فهده ذكرت ان نهى هي المتصله عليها اتصلت

فهده:الو

نهى:هلا وش فيك ماتردين

فهده:ماتدرين وش صار لي يانهى

نهى:وشو

فهده:اذا جيت قلتلك مو الحين

نهى:اوكي وينك فيه

فهده تلعثمت:بالبيت

نهى:طيب ليش ماجيتي اليوم

فهده:سهرانه ومانمت زين

نهى بتردد:بتجين بكره

فهده:مدري اشوف

نهى:اها اوكي باي

البنات تعشو رجعت ندى للبيت ودخلت المطبخ

ندى: وانا مالاقاك الا بالمطبخ

نسايم:وش اسوي جوعانه

ندى: ولدك هذا مفجوع

نسايم:لاتسبين لو سمحتي

ندى طلعت لها بيبسي من ثلاجه وجلست تشرب

ندى:مروان نايم

نسايم:ماظن تو كنت عنده

ندى:اها

نسايم:ندوش عندي لك موضوع

ندى بتعب :خير وش صاير

نسايم:نواف اليوم فاتحني بموضوعك

ندى عقدت حواجبها :اي موضوع

نسايم ولاهمها:تستغبين يبي يخطبك وشكله مستعجل

ندى:ايه

نسايم:شقوله

ندى سكتت شوي:قولي له موافقه

نسايم:صدق ولا تستهبلين ماتبين وقت تفكرين ولا شي

ندى ابتسمت من قلب:لا مابي وقت خذت وقتي وكفايه وصراحه نواف شاريني وانا ابيه

نسايم:مبروك بصير انا وياك ببيت واحد

ندى:هههههههه هذا اللي همك

نسايم: مافي احلى نتزوج انا وياك اخوان

ندى سرحت بتفكيرها

نسايم:من الحين بدينا

ندى:ماتدرين يانسايم قد ايش ارتحت يوم خطبني

نسايم:ليش؟؟؟؟

ندى:تعرفين بعد كل اللي صار معنا وانا رديته قبل هالمره كنت احس اني بفقده والحين اذا صار في شي رسمي بينا صدقيني بتطمن واعصابي بترتاح

نسايم:صادقه وعلى البركه ترى نواف ينفعلك بستثناء

ندى:بستثناء ايش

نسايم:اشكالكم

ندى:اورررررررريك

نسايم:هههههههههه هو اسم الله عليه كانه جدار وانتي نتفه

ندى:انقلعي لاتطنزين اوريك

نسايم:هههههههههههههههههههههههه ههههههههه

ندى:انا وش مقعدني معك اروح لاخوي ابرك لك

نسايم:احسن خليني اروح الناس اللي ينتظروني على نار بالبيت

ندى:فمان الله

ندى راحت للمروان:ســـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــلام عليــــــ..... وطيران طلعت برى

مروان:ههههههههههههههههه ندوووش لاتاكلين عمرك

ندى راحت من الفشله دخلت مدرعمه(يعني ماشيه ولاهمها) والقت التحيه بكل فرح وكان نواف هناك يعني حظ يكسر صخر


+++++++++++++++++++++++++++++++++

الســـــــــاعه 3 العصر نهايه الدوام

طق الباب

ابو عبدالعزيز:تفضل

فارس:هلا عمي كيفك

ابو عبدالعزيز:هلا وليدي تفضل

فارس تقدم وجلس وحس انه متوتر

ابو عبدالعزيز:خير ياوليدي فيك شي

فارس:الخير بوجهك عمي انا بطلبك طلب واتمنى ماتردني

ابو عبدالعزيز:اتفضل

فارس:انا والله نويت اتزوج وماراح القى احسن من بنتك رهف حليله لي

ابو عبدالعزيز حس بتوتره وخصوصا مثل هالمواضيع عاده يقوم بها الابو

ابو عبدالعزيز:ونعم والله فيك ياوليدي بس خلن اشاور البنت ومالك الا طيبه الخاطر

فارس:بس فيه شي ثاني

ابو عبدالعزيز:ايش

فارس:انا مثل ماانت عارف دراستي ارتست واشتغل عندكم والحمدالله الامور ميسره بس اخذ دوره مدتها سنه بمجال الاعلانات عشان افيد الشركه اكثر لان دراستي ماتدخل بمحورها وابي اتزوج قبل ماروح هناك

ابو عبدالعزيز:مو مشكله سنه وحده ماراح تغير

فارس:وانا عندي شرط اذا سمحت لي واتمنى انكم تقدرونه

ابو عبدالعزيز:خير ياوليدي

فارس:ابي الملكه والزواج بيوم واحد

ابو عبدالعزيز عقد حواجبه:ليش

فارس:امي مريضه ولا تقدر على الروحه والجيه وانت مثلك عارف اناابي امي اول الحاظرين يكفي انها ماجت تخطبلي

ابو عبدالعزيز:ان شالله بشاور رهف وارد لك

فارس:طيب واسف ياعمي ثقلت عليك بطلبات المفروض انك انت اللي تتشرط علي السموحه منك

ابو عبدالعزيز:لا ياوليدي ابشر باللي تبيه انا بشاور رهف واذا وافقت حنا ماعندنا مانع

فارس:على خيران شالله استأذن

+++++++++++++++++++++++++++++

نهى طفشت بالمستشفى ولا احد جاها اليوم طفشت قامت تلعب بالجوال

د:فواز: السلام عليكم

نهى:وعليكم السلام

د:فواز:كيفك اليوم

نهى:انت اخبر على قوله نسايم

د:فواز:ههههه لا انتي بخير بس يبيلك تشدين الهمه شوي

نهى:طيب

د:فواز:كيف حال اخوك؟؟؟

نهى اكتئبت:مدري عنه يقولون بخير

د:فواز:ايه اخوي ناصر يسلم عليه

قاطعهم دخول فهده

فهده:هااااااااااااي

د:فواز: استاذن انا تبين شي

نهى:لا شكرا

فهده:قلنا هاي

نهى:وعليكم الهاي

فهده:كل عام وانتي بخير يااحلى نهوو

نهى:مانسيتي توقعتك نسيتي

فهده:وانا اقدر لمتها وعطتها الهديه

نهى:خليني من الهديه قولي لي ايش صار امس

فهده:اااااااه جبتها عل الجرح وكنك مادريت

نهى:الله السالفه جرووح قولي ببسرعه

فهده:اسمعي ..........قالت لها كل السالفه

نهى:قويه وانت لازم تشوتين الضعيف بشي

فهده: وش اسوي مااقدر اسكت له كذا

نهى:ياحليله موب هين

فهده:نهى بغيت اموت يوم نزلي

نهى:ههههه ليتني معك اصورك

فهده: حرام عليك

نهى:وش رايك فيه من قريب

فهده بلا وعي:يسدح

نهى:هههههههههههههههه الله يرجك شكلك طحتي بشباك الحب

فهده:هاه

نهى:هويتي في حب عبد العزيز

فهده:نهوووه اسكتي اي شباك الله يعافيك

نهى:علينا شوفي عيونك تلمع

قاطعهم دخول البنات وسوو بارتي على قدهم واحتفلو فيها بمناسبه مرووور 18 سنه وهي على وجه الارض


فهده قامت تناظر عيونها بالمرايه صدقت كلام نهى ان عيونها تلمع من الحب

+++++++++++++++++++++++++++++
نواف: احلفي

نسايم:والله بكذب عليك

نواف:السموحه بس مومصدق

نسايم:ههههههههه معذور

نواف طلع :يمه يمه يايمه يمـــــــــــــــــه وينك

لطيفه:تعال انا هنا

نواف:يمه سكري هالرادو يرقع براسك من الصبح


لطيفه:خله يوسع صدري

نواف:يمه ابي اتزووج

لطيفه من الدهشه اسالت سؤؤال غبي:متى؟؟؟

نواف:الحين

لطيفه:وشو الحين وش زواجه قلي السالفه

نواف:بتزوج سحب يدها تعالي ووداها للصاله ورفع السماعه ودق رقم ابو فهد

لطيفه قطعت الخط:وش فيك

نواف:بتزوج يمه

لطيفه :ألله يرجك كانك رجيتني

نواف:عاد يالمهم اخطبيلي الحين

لطيفه:اصبر ندور لك نسال

نواف:رايقه اب ندى بنت خالي يالله اخطبيها

لطيفه مدهوشه ممن هالولد اتصل لها نواف وهو عندها

خلصت لطيفه

لطيفه:هاهنواف مضبط امورك

نواف:انا

لطيفه:ايه خاطبب وماخذ موافقه البنت وكل شي ثمن جيتني

نواف:هاه.......زمن قاله

لطيفه:محد قال انا سمعتك انت ونسايم بس سكت عشانك عرفت تختارر

نواف:ههههههه شسوي الواحد يدور مصلحته بعد

نواف"المهم يمه الملكه الاخميس الجاي وقاطعها لاتقولين نهى ومدري ويش نهى الخميس الجاي بتكون بالبيت واناابي املك
لطيفه :طيب بسلامتك

انتشر خبر الخطبتين نواف وندى وفهد ورنا

نواف كان مستعجل وسوى اللي براسه الملكه بيوم الخميس

++++++++++++++++++++++++

يوم الثلاثاء نهى كانت متشققه من الفرحه لانها بتطلع

دخل الدكتور :يالله بتفتكين مننا على قولتك

نهى تفشلت منه

د:فواز: شوفي لاتتحركين كثير وان شالله منيت شايفتنا االا بعد ثلاث اسابيع بس هاه ابيك ترجعين لنا احسن ماطلعتي

نهى:أ ن شالله

فهد:يالله

نهى:يالله

فهد بسياره ماكان فيه الاهو ونهى وحسنا الباقين مشغولين بندى وتجهيزاتها
فهد:نهى


نهى:هلا

فهد:شوفي انا ابي اكلمك وابيك تسمعين كلامي

نهى:تفضل

فهد:شوفي انتي تعرفين انك دلوعه ابوي وابوي هالايام متضايق شو يعليم ابيك ترتاحين عشانه وعشانك وان شالله كل شي بيصير بخير

نهى:ان شاللع

فهد:وندى جهزت لك غرفه تحت عشان رجلك وبتجي معك نيرس

نهى:اها طيب
وصلو للبيت ونهى تعبت من المجهود بتحريك رجلينها

نهى:يمه بروح للغرفتي
م فهد:ان شالله

ساره:خالتي انا بوديها

ام فهد:مشكوره اصبري خليني انا جي هالدبشه تقصد النيرس........فيرجي فيرجي تعالي

ساعدوها تجلس على كرسي متحرك دخلت الغرفه ولقت صندووق فوق السرير فتحته لقت فيه فستان ناعم ارفعته شافته وبعديت قرت الكرت

((الى اغلى الاخوات .........نهى
اتمنى انك تلبسين هذا بملكتي وان شالله يعجبك
اختك:ندى))

ابتسمت نهى وبمساعده فيرجي تمددت ونامت

++++++++++++++++++++++++++

يوم الخميس الملكه الكل مشغول اللي رايح والل جاي البيت كله ورود صاير مملكه ورود هذا باشراف ندى طبعا

بدو الناس يجون ونهى كانت بصاله يروحون ويجون عليها

ندى فوق شبت في الكوافير

ندى:اقولك حطب هذي الورده

الكوافير:مابيصير هاللوم مش مناسب

ندى:وانت وش عليك حطيها وبس

دخلت العنود:هااااااااااااااي مرت اخوي

ندى ابتسمت:هاااايات

العنود:وش فيك معصبه

ندى وهي تناظر الكوافيره بنص عين ولا شي

العنود:يالله اخلصي ترى الناس بدو يجوون

ندى:هاه

العنود:طلع الصدق خايفه

ندى:يعني

العنود:عاد نواف بسياره كان يرقص

ندى ابتسمت:اطلعي عني بلبس

العنود:ان شالله تامرين امر

ندى: لبست فستان احمر مع المكياج والشعر طالعه جنان وكانت حاطه بشعرها جووريه حمرا طبيعيه وبيدها اساور كلها ورود

نسايم دخلت وباين عليها التعب: وااااااو وش هالحلاه بتجنين نوافا ليوم

ندى استحت وجلست تناظر المرايه

نسايم:/يالله انزلي من درج الخدمه عشان تملكين

ندى:طيب مسكتها نسايم تهدي من روعها شوي ووصلت هناك ملكت ووقعت وباركو لها البنات وبعدين

نزلت ندى على انغام موسيقى هاديه جلست سلمو عليها

العنود:ندووش بيدخل نواف

ندى:هاه لالا مو الحين

العنود:بشياورك بيدخل

دخل نواف وابو فهد وفهد ومروان مادخل لانه مايبي يتعب مره

ابوفهد:مبروك يابنيتي عقبال مااسوف عيالك

ندى:مشكور يبه

فهد :مبرووووك الا ماشجت خطيبتي

ندى:هذا اللي همك انت

نواف:بعد بسلم على حرمي

ندى استحت مره

نواف: مبروك

ندى سكتت ولا ناظرته

نواف: خليك ساكته شغلك بعدين

ندى:,,,,,,,,,,

نواف لبسها شبكتها

لطيفه:وليدي اطلعو من هنا لا يجيكم عين شوفو الناس كيف يشوفونكم

نواف:واخيرا ومن متى احتريك تجين تقولينها

لطيفه:ههههههههههههه

طلع نواف ومعه ندى وراحو بالمجلس الداخلي

نواف: مبروك

ندى:........

نواف عرف ايش بيخليها تجاوب/الحين ساكته واول غسل شراع

ندى:نعم ايش قلت<<ناويه شر

نواف:ولا شي سلامتك كيفك

ندى:بخير

نواف:وانا مالي رب ينسال عني

ندى:هههههه كيفك

نواف:دوم هالضحكه

ندى:وياك

نواف:غصب عليك وياك ولا مع مين

ندى ابتسمت دخل سلمان

سلمان:هلابالمعاريس

نواف"الله يحيك

سلمان: تبوني اقعد قعدت

نواف:والله انا بسكت ولا راح اقول رائي اذا ندى تبيك تقعد اقعد

سلمان:هاه ندووش

ندى الحين الا غصب يبي يحرجني بس الحقيقه بقولها

ندى:لا عمي لو سمحت اطلع وسكر الباب

سلمان:قويه بس تعجبيني ماله داعي الحيا

ندى تفشلت منه بقوه طلع وسكر البا

نواف: ااااه ياندى تدرين من متى وانا تمنى هذي اللحظات

ندى:متى

نواف بخبث:تتذكرين يوم تطيحين من الددسن

ندى احمر وجها:ايه

نواف: من ذاك اليوم

ندى:اها

نواف: من قدي كاشختلي

ندى:.......

نواف:حلو اللون الاحمر عليك

ندى:شكرا (n-n)



++++++++++++++++++++++++++++++ ++
بعد ثلاثه ايم من الملكه

فجائه دخل نايف ووجه مكترب نوع ما

نايف:يمه امري لنا بالقهوه عندي ضيف

نواف:من

نايف:مالك شغل ولا اشوفك جاي زين

نوااف:طيب

لطيفه مارتاحت ابد للوجه نايف ولاتعابير وجهه وفجائه سمعو الا صوات تعلا

نايف:والله ياعمي مالك شور تامر وتنهى علينا جيتك على العين والراس

هذال(عم نايف الكبير والعلاقات منقطعه من سنين)

هذال: لاماهي بنتنا اللي نعطيها واحد عايش عمره بغربه وولد اجنبيه

نايف يحاول يمسك نفسه:انا ماعطينها هو الا بشورها واحمد ولد ونعم فيه

(توضيح: هذال عم نايف الكبير ومنقطعه العلاقات او شبه منقطعه لطبع هذال المتعصب والحين جاي يعترض على خطبه العنود من احمد)

فجائه دخلت لطيفه بحشمتها ووقارها وجلست معها نواف

لطيفه:خير ان شالله جيتك زياره ولا مشكله

هذال:انا جاي امنعك تلعبين بمصير هاليتيمه

نواف عصب وهذا من طبيعته: اسكت الحين صارت يتيمه ولها مصير ولا اول لاتسال ولاهم يحزنون جاي تخرب وبس حشمتك بيتنا ولا كان فيه تصرف ثاني

نايف:نواف خلاص هذا مهما كان عمي

هذال:شوفو ياانكم تبطلون هالزواج يالله اعلم وش بيصير فيكم والعنود مالها غير ولدي

لطيفه :واللـي بسط الارض ورفع السما بنتي ماتطب بيتك

هذال وقف ولاحشم احد:انتي تسكتين مالك شغل مابقي اللا انتي يالطيفه تتكلمين

نايف:احترم نفسك الظاهر حشمناك اكثر من اللزوم امي تاج راسك لولاها ماشفت هالرجاجيل قدامكط

هذال:واي رجاجيل

نواف: تشك بمرجلتنا وعلومنا لعلمك موب المرجله ولدك الصايع من ديره للديره سكير والخمر عنده ماء وو وخلني ساكت سيره ولدك على كل لسان اذا ماتدري

هذال بظطراب: هذا مو موضوعنا العنود ماتاخذ احم

لطيفه وقفت:جايني ببيتي ولا حشمتني وسبيتني وتتحكم بعيالي وينك عنهم هالسنين العنوج ماراح تاخذ الا احمد وانت مالك كلام عندي بيتي يتعذرك لا اشوفك هنا وانسى عيال اخوك شوي من فعايلك السودى

هذال.بـــ.......

نايف وقف وفتح الباب:اظنك سمعت البيت يتعذرك

هذال طلع ووجه مايبشر بالخير ودليل على المعركه اللي صارت

نايف سرح بافكاره يتذكر عمه وفعايله السودى معه طلع من المجلس وراح جوى لقى العنود منهاره من البكي هو مو ناقص هم كان بوده يهديها بس يخاف ياذيها توه بيمشي وسمع صوت نواف

نواف:يمه يمه

نايف دخل بسرعه لقى اممه طايحه بيدين نواف

نايف:نواف رح شغل اسياره بسرعه

نواف راح وهو يحس انه تايع بدنيا غريبه هذا اخر شي يتوقعه عمه يسوي كذا طلع نواف وهو معصب شغل السياره وقربها وراحو للمستشفى

نسايم/:نزلت من فوق وشافت العنود تبكي

نسايم:وش فيك العنود

العنود:.........

نسايم:العنود خرعتيني تكلمي

العنود:قالت كل السالفه

نسايم:خلاص انتي روحي صلي وتجهزي بتصل للخلف الله يجينا نروح لهم

العنود :طيب راحت فوق

نسايم خذت الجوال دقت على نايف

نسايم:ألو

نايف:هلا

نسايم:كيفكم

نايف:والله امي عند الدكتور

نسايم:وانت

نايف سحب تنهيده من الاعماق:تعبان

نسايم:اسم الله عليك انت باي مستشفى

نايف: بمستشفى........

نسايم:طيب خلا ص شوي وبنجيكم نايف هونها صدقني مافي شي يسوى وعمتي ان شالله بتقوم بسلامه ريح اعصابك

ننايف:وشلون بس

نسايم:روح صلي لك ركعتين على بال مانجيكم

نايف:طيب

جا السواق وراحت نسايم هي والعنود للمستشفى

**************************************


ـــــــــــــــــــــــــ نهــــــــــآيـــــــه آلـــــبــــــآرت ـــــــــــــــــــــ
الورد الوان غير متصل  
قديم 02-28-2008, 10:56 AM   #163 (permalink)
الورد الوان
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية الورد الوان
 




البــــــــــارت الاربـــــــــــــــعـون:::::::::::

وصلوالعنود ونسايم للمستشفى كان نايف موجود

عنود صوتها رايح من البكي: نايف امي وش فيها

نايف:مدري ادعيلها يالعنود الدكتور عندها جلست العنود على الكرسي وكملت سيره البكي

نسايم:نايف في شي ماتبي تقوله للعنود

نايف رفع راسه:لا مافيه شي ....نسايم تتوقعين امي بتعيش

نسايم انصدمت من سواله وطريقه طرحه لللسؤال

نسايم:اذكر ربك وش هالكلام عمتي مافيها شي ان شالله لاتكبر المساله

نايف بصوت شاكي:خليني اكبرها عشان مانصدم يكفي صدمات عمري الاوليه خلتني انسان مهمش اي شي ياثر فيني

نسايم كانت مو مصدقه اللي تسمعه اي صدمات واي تهميش واي كلام بس خلت الكلام بعدين

نسايم: خلاص وكل امرك للربك وان شالله مو ب صاير الا الخير

طلع الدكتور راح له نايف وجلس يتكلم وياه

نسايم: العنود خلاص يكفي بكي

العنود:نسايم كيف يكفي اذا جا امي شي بسببي

نسايم: هدي بالك ماراح يصير الا الخير

جا لهم نايف وعلامات الفرحه بوجهه

نسايم:بشر

نايف:لا الحمد الله السكر ارتفع شوي وبيخلونها عندهم اليوم يتااكدون منه وبكره بتطلع

نسايم:الحمدالله

العنود:ابي اشوفها

نايف:طيب بس من دون دموع ترى بتنضر امي اكثر

العنود:طيب

++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++

نرجع للنواف اللي من وصل امه راح للبيت نواف من النوع الكتوم ويكره المواقف اللي من هالنوع ويوم شاف ان وجوده ماله داعي رجع للبيت

++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++

بيت ابو فهد نهى صحت الصبح ولا طلعت من الغرفه

فهد دخل غرفتها:سلااااام

نهى:خير مافي شي اسمه طق الباب احترام

فهد: الا بس مع نهووه البزر مافيه

نهى: اوريك الحين طلعت بزر ماككني اصغر من حرمتك بثلاث سنين

فهد:اااه لاتذكريني كله منك فكي الجبس خلينا نشوف حياتنا

نهى:احد ماسكك وانا عاجبني الجبس مابفكه

فهد:اقول عمتي نهى ليش ماجيتي للغدا

نهى: والله يااخوي فهد كنت مشغوله شوي

فهد:اها طيب ماودك تطلعيين تتقهوين معنا ترى ابوي قلقان عليك

نهى:لا اذا السالفه فيها دحوم خلنا نطلع

فهد:دحوم بعينك ابوك تقولين دحوم اساعدك

نهى:ههههه لا انادي فيرجي ولا حسنا واجيكم

فهد:اوكي لاتطولين

نهى:ان شالله

بدلت نهى ملابسها وراحت وجلست معهم تتقهوى وسواليف

ابوفهد:شخبارك

نهى:تمام

ابوفهد:ليشـــ.......... قاطعهم صوت الجوال ابو فهد فز من مكانه

ابو فهد:هلا...... لا تقول.......لاحول ولاقوه الا بالله.........باي مستشفى .....لالا ماتشوف شر ....بس ساعه واكون عندك....فمان الله

ام فهد:خير وش صاير نسايم فيها شي

ابو فهد:لأا لطيفه بالمستشفى ونايف ونسايم عندها

ام فهد خافت:لا تقول طيب بجيب عبايتي واجيك

ندى:يمه بجي معكم

ام فهد:استعجلي

ابو فهد:انا بروح فهد جبهم انا طالع فمان الله

فهد:طيب

نهى ضاق خلقها عشان عمتها وعشانها ماتقدر تروح لها كرهت الكرسي المتحرك اللي انسجنت فيه بالفتره الاخيره حست بنعمه المشي الكل انشغل وراحو وهي مازالت بمكانها ماتحركت طلعت دفترها اللي دايم تكتب فيه كل احداث عمرها وترجمها للخواطر وابيات وصارت تكتب وقطع عليها الجو جوالها

نهى:ألو

فهده:هلااااا وغلا خلي حسنا تفتح الباب

نهى:اوكي.....حسنــــــــــــــ ــــــا افتحي الباب مس فهده تنتظربرى

دخلت فهده:هااااااااي

نهى:هلا


فهده:وش فيك

نهى:ضايق صدري على عمتي

فهده:تو كنا عندها مافيها شي وامك قالت اقعدي عندهم

نهى:وامي ماللقت غيرك يقعد عندي

فهده:ههههههه سخيفه.....المهم وين جلالك

نهى:ليش

فهده:حمد بيدخل

نهى كان ودها تعترض بس مالقت حجه وبنفس الوقت كان نفسها تشوفه اخر مره شافته لمى اعتذرت منه بدبي

نهى:حسنـــا روحي جيب جلال

حسنا:حاضر

فهده:وين مروان

نهى:الظاهر بالملحق

فهده:من زمان ماشفته

نهى:صبر عطيني التلفون

فهده: انا بتصل

نهى:اتصل على تحويله حقته شوفيها بلدليل ماحفظتها

فهده:طيب........مايرد

نهى:يمكن نايم اذا نزلت حسنا خليتها تقول للخلف الله يشوفه
رن جوال

فهده:هلا

حمد:ساعه

فهده:مافيك صبر انت مره

حمد:اخلصو ولا رحت

فهده:اتحداك تروح

حمد:اوف طيب اسلمو
جت حسنا وتغطت نهى اول مادخل حمد حست بشعور مختلف عن كل مره تشوفه كان ناحف وذبلان ومبين الضيق بوجهه

حمد:الحمدالله على سلامه

نهى:ألله يسلمك

فهده:نهى بروح اجيب الحلى اللي تحبينه

نهى هزت راسها بمعنى الايجاب

حمد كان متوتر من بعد اللقاء الاخير والحزن مافارقه هالكم اسبوع والهم صاب سهمه كان مهموم ومايدري ايش السبب الاصلي هل هو على نهى ولا على ايش بالضبط بس الهم بالايام الاخيره دخل بطيات حياته

حمد: كيفك

نهى مانظرته كانت عيونها على التلفزيون كانت تخاف تشوفه وتضعف وتعترف بينها وبين نفسها بمشاعر طالما نستها:ألحمدالله...كيفك انت (حمد مارد عليها التفت تشوفه انصدمت لقت دفترها بين يديه ويقرى اخر كتابتها خذ القلم وكتب لها

( عيوني تسالك وينك وحسراتي وجرح غزير ***وحتى قطعه فؤادي تهل الدمع ولهانه
متى ترضى ترجع لي واباهي في غلاك الغير*** واقهر قلب حسادي وناس منك غيرانه
تدمرني وبغيابك تكسر خاطري تكسير *** واحس العالم(ف) بعدك ظلام يكسي اكوانه
احبك حب لوتدري ويصير ال..مااحسبته يصير*** واحبك حب بي ادري فؤادك ايش غير اوطانه
(احبك).بس وش تعني؟وقلبك مانوى بي خير***وانا(ع) كثر ماحبه يجدد فيني احزانه

مشمت فيني خلق الله وانا اللي بالعيون كبير***امانه مابي اصغر بعين الخلق يا((نهى))
انا لي ام لوتدري ضناها يتعبه التفكير***ياربي ويش يصبرها وهي على الارض شقيانه
يمر بخاطري صوتك واصيحك مثل طفل صغير*** وياخذني صدى صوتك لدنيا غير دنيانا
واغمض عيني واتخيل وانا في حاله التحذير*** ياحلم كلما جاني اقوم ابكي على شانه

لاتسأليني حمد الاولي وين ولاتسأليني عساه بخير*** انا من صدمتي ساكت ودمعي ساق وديانه
كثير يلوموني .....على حبك وعلى التقصير واقوالله يصبرني على حبه ونسيانه

نهى تطالعه وهو مندمج يكتب وبين وقت وثاني يسحب تنهيده مد لها الدفتر وسحب اعمق تنهيده ورجع راسه ورى كل هالامور تصير وسط دهشه نهى ثواني الا فهده جايه

فهده: احلى حلى الاحلى نهى

نهى:مشكوره(وسكتت تقرى الدفتر انصدمت من كل كلمه مكتوبه هالكلام فيه اعترافات ورموز مااحد قدر يفكها غيرها وحمد بس ماقدرت انها تسكت ولاترد على الموضوع ونست فده اللي جالسه تبربر وسكتت وجلست تكتب خلصت ومدت الدفتر للحمد اللي اخذه وكل الاستغراب بوجهه ان نهى تعاملت معه بعالطريقه اامافهده كانت لاهيه تكلم حسنا عشان تخلي خلف الله يشوف مروان

حمد غمض عيونه لثواني وفتحها خاف يقرى ويتهمش الامل الباقي له تنهد وقراها

(قومني شوي وقفني على حيلي ***اسمحلي مو قادر اتحمل
عطني قصيدي وعكازي ومنديلي***وكمل على راحتك لوودك تكمل
سولف على الليل والشمع والفناجين*** واقرا على الطاوله غرور يتأمل
وش كثر سويتلي وش كثر تسويلي*** ريح يدينك قبل مارجولك تنمل

ياباني لصوت لاتهدم مووايلي***على سمل عزتي والشعر لو سمل

نفس العلوم القديمه ونفس تمثيلي ومافيني شي بيتغير*** مليت ادراي وانا تعبان ولنفسي اتجمل وانا في حبك مو مئمل
وصلني للباب قلبك واصحى لاتناديني**القلب شمالي كيف ماراح ما جنب


************

حمدد طارت عيونه هذي نهى ولالا لحظه لحظه سرح بفكره ونزل الدفتر عشان يخلي الافكاره الراحه

ونهى وفهده يسولفون قاطعهم حمد

حمد: انا طالع تبون شي

نهى حست انها غلطت بعد الاعتراف اللي قالته واللي اكد لها انه طلع بسرعه

فهده:افتشي حمد راح

نهى:فــــــــــهده الحقي علــــــــــي

******************

ندى راحت بالمستشفى كانت تدور نواف بعيونها مالقته خافت ووبنفس الوقت ماقدرت تسال

ام فهد:ندى روحي للبيت وخذي العنود معك

ندى: ان شالله ...

العنود:لا بقعد مع امي

نايف:روحي الحين وامي ماراح تصحى الا بكره وخالتي بتقعد معها روحي للبيت وريحي وبكره تعالي

العنود ماكان لها الا انها تنصاع للاوامر نايف طلعت هي وندى

ندى اتصلت للسواق يجيب السياره

العنود فجائه شهقت وقامت تصيح

ندى:وش فيك

العنود:احمد احمد

ندى:وش فيه وينه

العنود اشرت عليه من بعيد وندى فهمت ان العنود متاثره باللي صار يوم شافته مبين عليه ان امه اجنبيه من ملامحه خذت العنود وطلعت من المستشفى ووصلت البيت والعنود من صياح لصياح بسبب مشكلتها اللي ماعندها لها حل راحت هي وندى للغرفه

ندى:خلاص نومي الحين وبكره يحلها ربك

العنود: مااقدر انوم وش بيصير الحين

ندى انا ناقصه:ماراح يصير شي ان شالله وعمتي مافيها شي ووكل شي بيرجع مثل ماكان واحسن

العنود:تتوقعين

ندى:متاكده مو اتوقع

راحت العنود بنومه تغفى عن الدنيا وعن المشكله اللي انحطت فيها

ندى طلعت جلست بصاله تفكر وحالتها حاله وتفكر نواف الحين وين اتصل عليه لالا بيقول وش ذا الملقوفه ولاارسله لا ماخذت وجهه عليه ياربي شسوي وقطع مو جه التفكير العميق باب غرفه نواف طلع نواف منها وراح للسيرفس اللي فوق ولا انتبه للندى يحسب انها عنود طلع وبيد ه كاس بلاك كوفي وندى مندهشه تناظره كانت ازرار الثوب مفتوحه وشعره الطويل محتاس تقدم بيجلس ووقف شوي يوم شاف ندى

ندى:السلام عليكم

نواف ابتسم:هلا وعليكم السلام

ندى:كيفك

نواف تنهد: بخير

ندى سكتت ماتدري ايش تقول

نواف:كنت عند امي

ندى:ايه

نواف:وش اخبارها

ندى:كانت نايمه يوم نجي

نواف:الحمدالله ..... قام وجلس جنبها ومسك يدها

نواف:تدرين ياندى كنت اتمنى لقائنا الاول مايكون بهالظروف

ندى:عاد قدرالله ماشاء فعل


نواف:اهم شي شفتك.....الا وين وردتك

ندى:نسيتها بشنطه سحبت شنطتها وطلعتها وحطتها بشعرها

نواف: طلب

ندى:تفضل

نواف: اتمنى انك ماتشيلين الورد ابدا من شعرك لانك ماتدرين هالورد ايش يعنيلي

ندى استغربت:طيب

نواف:الا صح مع مين جيتي

ندى بعدت شوي عنه:جيت مع العنود

نواف:وينها

ندى:نامت ياعمري متاثره بقوه

نواف:الا الله يعافيها فضت لنا الجو

ندى:ايش

نواف:لا ولا شي

ندى:لا انا بروح لبيت اهلي

نواف:بدينا من الحين اهلك ومااهلك

ندى:وشو ان شالله تبيني اقعد معك

نواف:ااكيد مو زوجتي

ندى تبي تضيع السالفه:وش تشرب

نواف:بلاك كوفي

ندى سحبت الكاس وراحت وكبتها

نواف:لليييييش

ندى:بس عشان تنوم بالليل

نواف:هههههه ياحظي تبيني انوم ماراح انوم اذا ماشربت الكوفي انت تكفين اول مااتذكرك اسهر يومين وشلون تبيني انوم

ندى خلاص ودها تتبخر من الوجود

ندى:اقول انا بروح تاخرت على نهى ماعندهااحد

نواف:اذا كذا معذوره

ندى:زين وطلعت جوالها بتتصل بفهد ولا سواق

نواف:وين وين قومي اركبي بوديك انا

ندى:لا بس

نواف:بس ايش

ندى:لا لخلاص دقيقه اجيب عبايتي

نواف:بعد حسبت
طلعت هي وياه وراح وصلها للبيت وراحت للنهى


***************

فهده: ياجعلك منيب قايله كذا تسوين بخوي

نهى:اسكتي انا مدري كيف اعترفت له بهالبساطه

فهده بخبث:اقولك اتصل عليه كاني اساله وشوفه كيف المود

نهى عجبتها الفكره ا:اوكي بس حطي سبيكر بسمع

فهده: طيب

اتصلت

حمد:هلا

فهده:اهلين

حمد:وش عندك متصله

فهده: ابدا كنت ابي اسالك وينك فيه

حمد:وش تبين بسرعه

فهده:اول وين انت

حمد:عند عبدالعزيز

فهده:وش تسوي عنده

حمد:احلفي ولد عمي ورايح له انتي وش عليك

فهده:خلاص ولا شي

حمد: الا انتم وش اخباركم

فهده تطالع نهى:حدد من تقصد

حمد:سخيفه انتي عارفه

فهده: تمام ويبون يعرفون شعورك بعد ..... مامدها تكمل لان المعركه قامت على اشدها نهى رفعت عكازتها اللي بالغرفه وضربت فهده وبدى الصراخ والهواش دخلت ندى

ندى:هيـــــــــــه فهيده قومي خليها والله يجيه شي يرتكب ابوي فيك جريمه

فهده قامت وهي تلهث:يعني الحين عرفتي تستحين وتحطين حرتك فيني وهو بوجهك ماقلتي شي بس علي

نهى: وش عليك انتي هو صاحب الشان انتي مالك دخل

فهده:اوريك هين

نهى:وش بتسوين

فهده: بقول للحمد انك تكذبين


نهى:ولا هو اللي بيصدقك


فهده:كركركر خليه الف عليه

نهى: فهيده الله يعافيك سكووت شوي خليني اخذ نفس واذا فيك حره طقاق روحي للحبيب قلبك اخبطيه باي شي

فهده:مين

نهى:عبدالعزيز من غيره

فهده قامت ونطت فوق السرير:تطلعين علي اشاعات وانا عايشه هذي اخرتها يانهوه اوريك

نهى تصارخ :لالا توبه ماتحبينه ماتواطنينه

فهده:اشوي على باللي


انسدحت فهده على سرير:نهــــــــى

نهى:خير

فهده: تدرين اانك صادقه انا احبه

نهى:ههههههه قديمه

فهده رمت الوساده:وانت تدرين قبلي بعلومي اوريك

نهى:شسوي لك

فهده:ههههههههههههههه والله انك شي

حمد قطع الخط وهو من بدت المطاقه وهو حاط على السبيكر يعني فضحو انفسهم وهم يسولفون عبدالعزيز الابتسامه شاقه وجهه وحمد ميت ضحك على حركات نهى وفهده وبنفس الوقت ارتاح شوي


*********************

ندى :خلصتو مسلسل الحب اللي فاتحينه

نهى:اوبس انتي هنا الفضيحه

فهده:هههههه انا مفضوحين مفضوحين انا عن نفسي بخربها والل بيصير بيصر عادي ماسويت شي غلط وشو كله الاحبيت ولدعمي ياحبيله عزوزي
ندى:وسليمه فاصخه الحيا انتي ولا وش سالفتك وعزوزي بعد

نهى:هههههههههه فاتك الاعترافات اللي تو

ندى:حظرتها وللاسف ماصدقت شي

فهده:كيف يعني

ندى:عبدالعزيز الهادي الرومنسي الهادي العاقل وانتي ماتجي لو ايش

فهده عصبت: وشلون ماتنفع يعني هو ملاك وانا جني

ندى:لامو جني انت اخت الجني

فهده:وتسبين اخوي نهى قومي شوفي شغلك

نهى:هههههههههههههههه خليها

فهده:انتي وش هالحب الاعوج ماجبتي خبره خير شر اسم انه حابته تعذبينه وبس

نهى:انــــــــــــــــا اعذبه حرام عليك

ندى:فكـــــــــــــــوني بلا حركات مراهقات تكفون وتعالو تعشو معي

نهى:جوعــــــــــانه مره

فهده: نهى وش رايك افحط فيك

نهى:لأالا تكفين انا ماصدقت بيفكونه بعد اسبوع

فهده:صدق بيفكونه بعد اسبوع

نهى:ايه بس مو كله بيقللون منه بس خاس وهوو علي من شهر

فهده: اها

ندى:يالله تعالو طفشتوني

***************************

اليوم الثاني الصبح:


الجده معصبه لانهم ماعلموه اان لطيفه ةبالمستشفى

الجده:الحين بنتي بالمستشفى ولا تقولون الا ياقليلينة الخاتمه

حمد: امي ساره ماصار شي ماكنا نبيك ترتاعين

الجده: اسكت ولا اسمع حسك انت اجل تجي وتسلم علي ولا كانك تدري والعلم بين ضلوعك ماقل لي

حمد:ياربيه فيك حره هاوشي عيالك

الجده التفت عليهم:اجل ياعبدالرحمن ماتقولي

فهد فاطس ضحك على الجده وعلى تعصيبها غسلت شراعهم من قلب
**************

ببيت لطيفه

نايف:العنود بقولك شي

العنود وكانها متوقعه ايش بيقول : تفضل

نايف:امم تقدرين تستعدين لملكتك بسبوع

العنود تفاجاءت :ليش

نايف:نبي نملك ونرتاح اذا تملكتي ماعاد للعمي كلمه

العنود:احمد درى بسالفه

نايف:أيه وماغير رايه للحين وفضل انكم تستعجلون بالملكه عشان مايصير له حجه

العنود: تظمن انه مايجي ويخرب علينا

نايف:بقولك شنسوي بنملك بالمحكمه الصبح ونسوي الحفله باليل وذيك ساعه موب قادر يتكلم بحرف

العنو:اللي تشوفه

نايف:اللي اشوفه انه نعم الشور بس مادري عنك


العنود" خلاص مو مشكله

نايف:خلاص نعتمد

العنود:اعتمد

نايف:على خير ان شالله

******************************

ساره:فارس هذي اخرتها تخطب ولاتقولي

فارس:اذا صاحبه الشان ماتدري انت وش يلقفك

ساره:كيف ماتدري

فارس: مابعد فاتحها عمي بسس انا افضل يتاجل الموضوع شوي بعد ماتهدى الامور ويفضى لي ابوي حمد

ساره:صح ماراح تقول للامي تخطبها هي

فارس:كان بودي بس انا رجال وامي مافيها على اروحه والجيه وعماني مابيقصرون وابوي حمد هو بيخطب لي خلاصماله داعي اتعبها

ساره:فارس انت مافقدت ابوي

فارس:كيف ماافقده تستهبلين انتي وانا اكلم عمي بالموضوع حسيت اني غريب ومالي احد لو ابوي موجود كان الموضوع كله انتهى ومن دون مانحرج ولااظطر اغير بعض الاشياء عشان ظروفي

ساره:الله يرحمه خلاص مالنا اللا نترحم عليه

فارس:صادقه......دريتي عنود ملكتها الخميس

ساره:ايـــــش ليش ماقالت لي

فارس:سوير البنت معذوره عندها ظروفها وانتي فاضيه تجمعين بهالشرهات بس

ساره:صادق هالايام ندى مشغوله بنواف ونهىونسايم حامل ماتلقى وقت تنوم فيه

فارس:الله يعين

****************************** *

سلمان:موافقه ولالا

مشاعل:كنت بقولك

سلمان:تعرفين مااقدر اتزوج وعيال اخواني بهالظروف

مشاعل:معذوور

سلمان:اااااه قهر

مشاعل:لا تنقهر ولا شي خلنا نعيش حياتنا قبل الزواج لاحقين

سلمان:صادقه

مشاعل:كلها اسبوين مارح تظر

*****************************

مشعل:مروان كم كيلو نزلت خلال هالشهر

مروان:والله مدري بس كثير ملابسي وسيعه علي

مشعل:مبين عليك ليش نزلت كل هالوزن

مروان:كان عندي مراجعه قبل امس وقالو لي بسبب اللادويه

مشعل:اها طيب اليوم بروح انا ورامي نشتري لك ملابس

مروان:تسوي خير فهد ذالاليام مشغـــول وحالته حاله وندى ماهي رايقه وراها دنيا

مشعل:اوكي ولا يهمك

مروان:تدري طفشت من القعده هنا بالملحق كني سواق لحالي

مشعل:ههههههههه اجي اصيف عندك

مروان:يالله تعال انت ورامي ووائل ابو المصالح بجره مع كشته واجيبه

مشعل:ههههههههههه

مشعل:وش صار عا\لى تسجيلك

مروان: قبول مبدئي بس يبيلي امتحان وان شالله ادخل

مشعل:انا مدري ايش عاجبك بطب البشري

مروان:انا اعشق الاجرام ياخي شي فله انك تكتشف الاشياء
مشعل:الله يستر منك

مروان:وانت

مشعل: طيران

مروان:من اللي الله يستر منه انا ولا انت

مشعل:بيصير عندنا دكتورين بالعائله انت وياسر

مروان:ياسر ماشالله عليه باطنيه قسمه صعب مره

مشعل:ايه صادق

مروان:ورامي ايش صار عليه هو ووائل

مشعل:رامي حاسب كالعاده ووائل سجل بجامعه عبد العزيز محاسبه

مروان:ليش مسجل بجده

مشعل:بياخذها انتساب ويشتغل

مروان:احلف مو صاحي

مشعل:ذبحنا يبي يتزوج

مروان:هههههههه رايق الاخ اخر ششي افكر فيه اتزوج وانا بهالعمر

مشعل:ماكله قلبه هالنديه يهذري فيها

مروان:ههههههههههه الله يعينه الله لا يبلانا بمثل اللي بلاه

مشعل:الا انا ابي شفه يبي يدرس ويتخرج وصيفي وحاله عشانها وان قلوبنا وعقولنا خاليه

مروان:انا مستانس كذا

****************************** **********

ملكه العنود

العنود كاشه وجاسله بالمطيخ
لطيفه:ول عليك البنات يستحون ماينزلون وانتي مقابله المطبخ

العنود:يمه جوعانه

لطيفه:ههههههههههههه والله ماكذب نايف مهويه

العنود:انتي وولدك تجلسيون وحش فينا

نواف:سلااااام هلا بالعروس

العنود:هلا فيك

نواف:ألحين استحي شي هالعائله ودي اشوف بنت تستحي اذا استحت وحده فيكم تتحشف سنه

العنود:حرااام عليك شسوي اذا كانت حرمتك وسيعه وجهه

نواف راح ومسك شعرها:من هي وسيعه الوجه

العنود:اااااي انا انا

نواف فكها :على بالي بعد

لطيفه:نواف متى بتسوي زواجك

نواف بقهر:اذا ولدت مرت ولدك

لطيفه :مابقي شي خمس شهور

نواف:كانها خمس دقايق

نايف:سلااااااااام

نواف:هلا

نايف:خير ترد مندون نفس

نواف:بسبتك انت وذريتك اللي مابعد شرفت تاجل زواجي ست شهور

نايف:ههههههههههه احسن خلني اناوولدي نحظر زواجك

نواف:هذا وهو مابعد جا مسوي فيكم كذا اجل اذا جا وش بيصير

نايف:اسكت فقع مرارتي يطلب طلبات ميب في مواسمها

نواف:هههههههههه مدري منهوطالع عليه

نايف:عنيده وش مقعدك هنا

العنود:اكل

نايف:بالعافيه......يمه تبون شي ولا شي مني مناك

لطيفه:لا الله يسلمك مانبي شي

نايف:[روح انووم عن ا1نكم

العنود:طلع نسايم من الغرفه قلها ابيهها بغرفتي

نايف:طيب اشوفها

جو المعازيم كان ملكه مختصره دخل احمد ونزلت العنود وراحو للمجلس والمعايزيم راحو يتعشون

فهده:امي ساره تكفين

الجده: خلاص روحي بس فكيني

فهده وعلى وجهها ابتسامه نصر: بروح

نهى:كل هالصجه عشان تروحين تجيبين دله القهوه

فهده: انت وش عليك

نهى:ااااااه فهمت ليش تيسري

فهده مسيكينه رايحه تبي الفكه من الحريم وحنتهم وبنفس الوقت تبي تخرب على نواف وندى ونهى فهمتها شي ثاني

فهده:دخلت المطبخ وخذت دله القهوه الحاره

تمشي وهي تناظر الدله عشان ماتطيح منها

عبدالعزيز كان جاي ووراه حمد

عبدالعزيز يكلم حمد:على كيفـــ............أاااااي

فهده:اسفه والله ماقصدت

اللي صار ان فهده يوم سمعت صوته رمت الدله وانكبت على رجله

حمد:وش سويتي فيه

فهده طايره عيونها فيها صيحه:كبيت القهوه عليه

حمد:ادخلي جوى

فهده كانت متلومه ولا درت عن عبدالعزيز اللي نسى الحرق

فهده:ياربيييه حرقت رجوله

حمد:منك لله

راحت فهده وتمشي كانها طفل تتذمر:حرقت رجله ياربيييييه وش سوي

دخلت جوى

فهده:نهى حرقت رجله

نهى:منهو ليكون ...

فهده:ايه حرقت رجله اكيد انه مايواطني كل مره مسببتله عاهه

نهى:ههههههه له حق والله

فهده تغيرت ملا مح وجهها: والله لو ماان اخوي يحبك ولا كان دفنتك هنا

نهى:خلاص ياكلمه ردي محلك

فهده:اووووووووف
*****************





بعد اسبوع في المستشفى
د:فواز:كيفك يانهى

نهى:بخير

فهد:دكتوررجلها ماتحس فيها

د:فواز:شي طبيعي لان الجبس ثقيل اليوم بنفكه ونحاول نحركها

نهى:طيب

جت النيرس وعاه شي يشبه المنشار فكت الجبس كله

فهد راح ومسك نهى استغربت منه ماتدري وش فيه لما حرك الدكتور رجلها عرفت السبب صرخت

نهى:اااااااااااي

فهد:معليش شوي بس تحملي

نهى غمضت عيونها من شده الالم وخلتهم يعابلون رجلها جت النيرس وكملت شغلها وحطت لها جبس جديد بس مو مثل اللي قبل اقل بكثير تقريبا حد الركبه بس وتحتها بشوي

د:فواز مد لها عكاز :جربي تمشين عليها

نهى:مااقدر

فهد مسكها جربي وقفي بس وقفت وحست بالام يقطع شرياينها

نهى:خلا خلاص فهد تكفى بجلس

فهد:طيب

د:فواز:بحالتك كذا لازم علاج طبيعي عشان تقدرين تتسندين على العكاز واذا فكينا الجبس كليا ان شالله نشوف اذا تحتاجين علاج ولالا

نهى:زين زين يالله قوم نطلع

فهد:ههههههه الله يفضحك مشوته

نهى:قوم بروح البيت

فهد عذرها لانه تعبت من خاطر رجعت للبيت وراحت سيدى لللغرفه ونامت يوم كامل من بعد المجهود اللي بذلته


***********

اول يوم للبيبسي بالجامعه:راحو كلهم للجامعه مع حمد االلي بالجامعه واللي مو بهذي قطو يعني

مروان:من قدنا كاشخين

حمد:اللله يفشلكم مبين انكم مستجدين طايره عيونكم

مشعل:واااو ياشيخ والله فله الجمعه ولا المدرسه وهذاك اشرف يطرد فينا بعد

حمد:عبدالعزيز تعال

عبدالعزيز:هلا....وش هذول ليش جايين معك

حمد:نشب يبون يتمشون بالجامعه

عبدالعزيز:هههههههههه والله انكم شي احد يجي للجامعه

مروان:اقول فارقو يالمملوحين انا بنروح نتمشي

مشعل:صح

رامي:بشوف المبنى الي بدرس فيه

مشعل:قهر بؤعد ماكنا كلنا بمدره وحده تفرقنا كل واحد بجهه

مروان:وسع صدرك

مشعل: خلك مني

وائل: شبــــــــاب شوفو

مروان كام ماسك بيده جواله طاح

مشعل:معــــــــــقوله

****************************** *******

فهده:نهووه اول يوك بالمدرسه ماجيتي وش تبيني اسوي فيك

نهى:مااقدر والله تعبانه وبصراحه اول يوم حوسه وانا رجلي ماتساعدني


غهده:بلا دلع كان جبتي فيرجي وجيتي

نهى:ماصار شي بكره

رجعو البنات للدوماتهم وبدت الدراسه***

بالجــــامعه

ندى ويا ساره سجلت ساره ادب انجليزي على قولتها مافي قسم حلو غيره

ندى: سم يبالله وادخلي برجلك اليمين

ساره:ندى وش هذا جامعه مليانه بنات

ندى:شي طبيعي ماشفت اشكال التخلف للحين امشي

ساره تمشي وهي مذهوله وتتلفت

ندى:الله يسلمك هذا مبناك هنا بتاخذين كلاساتك يالله تشاو بروح عندي كلاس بعد ربع ساعه

ساره:وين وين بتروحين

ندى: بروح هناك انا كليتي غير انا رياض اطفال وش تبيني اقعد اسوي معك

ساره:لالا اقعدي

ندى:ام اقولك تعالي معي احضري

ساره: ليش لا يالله

العنود: مرت اخوي

ندى:بنت عمتي

العنود:ههههههه كيفك

ندى:تمام

العنود:هاه سارونه كيغف الجامعه عجبتك

ساره:ماتوقعتها كذا

العنود:ترى هذي احلى جامعه بالرياض

ساره:مش بطاله

ندى:بنات تعالو هناك العنود عندك شي الحين

اعلنود:لا كلاسي بيدى 11 ليش

ندى:بس خذي هاذي انا بروح عندي كلاس وبطلع منه 11

العنود:اوكيك سارونه تعالي معي

ندى مستعجله:يالله باااااااي

**********************

العنود:هاه السوري وش عندك

ساره:انا ياحسره ماعندي شي انت بيتكم كله معاريس

العنود:هههههههههه ذكرتيني بنواف

ساره:ليش

العنود :امس ماجاني نوم وطلعت للصاله لقيته يصلي وطولي وم خلص وسالته وش دعيت قال دعيت ان نسايم تولد بسابع

ساره:ههههههههههههههههههههههااا اي وينك ياندى تسميعن

العنود:ايه والله


ساره:الا شخبار رهف من زمان ماشفتها

العنود:هذيك الله يستر منها دائما كذا تختفي واذا جت الا عندها شي



************
7
7
7
7

7
7
7
7

رامي:معــــــقوله كوكو
رامي:معـــــقوله كوكو ماغيره

مروان:اوف اوف شافنا

مشعل/الله البلشه شنسوي به

وائل:ههههههههه ماتغير

(كوكو هذا واحد يقرب لهم من بعيد شوي ودلعه كوكو وهو نشبه نوعا ما ولا يقدرون يحقرونه بسبب القرابه واسمه كامل)

كوكو:هاااااي شباب

مشعل:هلا

كوكو:انتم معي

مشعل قال وهو مرتاع من الفكرهه:لااااااااااااا

مروان:الا .....(اشر له رامي)

مروان:محد معك هنا جااين زياره

كوكو: اها ةطيب تعالو اعرفكم على اخووياي

مشعل:مستعجلين

كوكو :وش عندك

رامي:جدتنا تبينا

كوكو:والله اجل بجي اسلم عليها

وائل:تبين ابلحالنا

كوكو :عادي انا ولدها

مشعل:لا تبينا بموضوع مهم وتعرف يعني

مروان:هذاك عبدالعزيز

رامي:صح انحاشو وراحو له

عبدالعزيز: وش فيكم

مشعل:توقع من شفنا

عبدالعزيز:من

رامي:كوكو

عبدالعزيز:وين هو يمين ولا يسار

وائل:يسار

عبدالعزيز:اجل تعالو يمين

عبدالعززي:ههههه اشكاكلم تو متوهقين

جا حمد وخبط بكتبه الطاوله:اووووف هذا اول سنه كذا كيف اخرها

عبدالعزيز:ووسع صدرك

حمد:ماوراك شي ترم وتروح وانا بقي لي سنه كامله

عبدالعزيز:لاتنظلني واحمل شي عاد وابنشر معك

حمد:ليته

مروان: وش فيكم كل واحديتشكى

عبدالعزيز:مالك دخل

مروان:انا الدكتور مروان تسكتني

عبدالعزيز: من جدك انت ادرس اول ويصير خير

مروان:بدينا بحركات الغيره خلوني اوسع صدري

***************************

اجتمعو ببيت ابو فهد يوم الاربعاء اول اربعاء من بدايه الدراسه وكل واحد يشكي من الدوامات


نهى تندس فهده بالعكاز:فهوووووده وش فيك معصبه

فهده: مافيني شي

نهى:علينا

فهده:اقول تعالي للغرفتك

نهى:طيب راحو للغرفه وجلسو

نهى:يالله ياانسه فهده وش عندك

فهده:انا احس عبدالعزيز مايحبني

نهى:وش خلاك تقولين كذا

فهده: اليوم عند الباب سلمت عليه مارد علي وعلى خبري انه فك عقده السكوت من زمان

نهى:والله مادري عنك وعنه

فهده:تخيلي كنا ببيتهم وشفت شي غريب

نهى اشتغلت لقافتها:وش شفتي

فهده:شفت منه اثنين

نهى:ههههههههههههاااااي الله يقطع سوالفك

فهده:والله ماكذب انت وش فيك

نهى قلبت جد:طيب وشولون

فهده:كنت بصالع\ه فوق مع رهف وكان فيه صوره محطوطه للعبدالعزيز يمكن عمره 8 سنوات وفيه واحد نفسه بصوره

نهى:يمكن عبدالرحمن

فهده:من عبدالرحمن

نهى:عبدالعزيز كان له اخو توائم ومات وعمره 10 سنين ومن عقبها جتها حركه الصمت هذي

فهده:كـــــذابه

نهى:والله انا قد شفتها وسئلت مروان وقالي عن السالفه

فهده:اها يعني ماكلن ساكت لله

نهى:ايه ماتشوفين امه رايحه وجايه بمويه مقري فيها

فهده:وانا اقول وش فيه زود

نهى:عرفني

فهده:ايه


**************

مروان: عائلتي العزيزه تعالو لصاله

الجده:منيب متحركه عاجبني مكاني

الجد:ايه والله

مروان:أحسن

الجده ضربتهةبالعصى:مسود الوجهه

مروان: شسوي لكم عزمتكم بتجون ولا بكيفكم

********

بصاله

مروان :اجلسو ولاتتحركون

مشعل:فهيييده اهجدي يكفي هز

فهده:انا ماهز

مشعل:شوفي رجلك تهزين بها من ساعه اخلصي

فهده:طيب

ولما سكتو الجميع مشعل وقف جنب شي كبير مغطينه

مروان:وش تتوقعون تحت هذا

ندى: تلفزيون

ام حمد:ثلاجه

مروان:حريم صدق الحين انا بجيب تلفزيون ولا ثلاجه

نهى:طيب اخلص علينا

مروان:راح وقف وخذلى ريموت ضغط زر وشال المغطيه به

نهى:وااااااااااااااااااو

فهده:وناسه

(توشيح:كان استوريو جديد وكبيييير شغله مروان واستانسو عليه

مشعل:شباب قمو عطونا رقصه

الجده:ارقصو سامري

مشعل:ان لله وان اليه راجعون وانت وش سالفتك مع رقصت الزيران هاذي منب

الجد:مشيعيل ووجع بترقصون وانتم حمير

مشعل:افا محامي دفاع ان شالله

فارس:كركر قفطــــوه


حمد:وشو اللي قفطوه

فاررس:يعني كيف اشرح لك يعني

مروان:اجل الشرح بعدين اليوم اربعاء

وائل: جالس ومسنتر قبال ناديه


العنود:ندووش بس كفايه الولد بيموت من كثر مايناظر

ناديه:خليه انتي وش عليك

العنود:وجع جيل مايستحي الحين انصحك وتقولين ....مااقول اللا خلف الله علي

نسايم:هههههههه

نايف:خير ان شالله

نسايم:لا بس شكله عجبه الجو يررفس ببكني

نايف:ههههههههههه مستعجل على الدنيا

لطيفه:ياربي متى يجي

نواف:ياللللله انك تجيبه

ام فهد:يمه وش وحامك عليه

مروان:يمه انا وش توحمتي علي فيه

ام فهد:انت كل الدلع توحمت عليك بتوكس

مروان:كشخات تعرفين توحمين على ايش

فهد:وانا

ام فهد:انت عصير طماط

فهد:افا ليتني ماسالت

فهده:يمه وش توحمتي عليه فيه

مروان:انا بتوقع ....فلفل حار

فهده:انت وش عليك

ام حمد:بالعكس فهده متوحمه عليها بثلج كول الوقت وانا مزكمه بسببك

فهده:ياحليلني


عبدالعزيز:وانا يمه

ام عبدالعزيز:فحم وبخور ماجاني ربو الا منك

ابو فهد:يمه وش توحمتي علي به

الجده: الظاهر ان كاني مالخبطت حليب بعارين


الكل:هههههههههههههههه


ابو فهد:الله يسامحك كان كذبتي قلتي شي سنع

الجد:احصله انت



حمد:اخا ف اسئل وتفشل

ام حمد:ههههههه كانك داري اقول ولالا

حمد:لاااااا

مشعل:الالا خالتي حنان تكفين قولي

رامي:يمه قولي

حمد:يناظر امه ومافهمت بس خربتها وتكلمت

ام حمد: حلاو بقر

نهى شرقت ببياله الشاهي:هههههههههههاااااي

الكل ضحك

حمد:الله يسامحكم

فهده:وانا اقول فيك نزعه بقريه

حمد:فهيده لمي ثمك احسن لك


فهده:طيب سكتنا

رامي:وانا

مروان:انا اقول ديتول ولا كتب

رامي:ههههههه

ام حمد:لا رامي مااتوحمت بشي غريب اكل عادي بس


وفاجئه المسجل وهو يشتغل طلع صوت ووقف

مروان:عيونكم هاتو غسالكم

مشعل:نجمع

مروان:لأالا حرام دافع فيه دم قلبي لاااا

مشعل:عليه العوض

جا الجد وخبطه بيده يعني بيصلحه كسر مكان الكست

مروان:لاجدي ابوس يديك اقعد مكانك

الجد:جزاتي قايم بصلحه

مروان:مشكور اجلس مكانك


وكملو السهره وكلن راح للبيته
************************************************** ***************************

ــــــــــ نهـــــــــــآيــــــــه آلـــــبــــــآرت ــــــــــــــ

********تـــــــــو قــــعــــــــآتـــــــكــــــــــم يــــــآحـــــــلــــــــويــــــــن********

يــآ آلله عــآد نــــز لــت لــكــم جــزئـيـن جميــــــــــع طبعــآ حق آمس مـآ حسبت برى اللعبــــــه********


التعديل الأخير تم بواسطة الورد الوان ; 02-28-2008 الساعة 11:05 AM
الورد الوان غير متصل  
قديم 02-29-2008, 12:49 AM   #164 (permalink)
سناء-الحياة
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية سناء-الحياة
 
شكرا حبيبتي ع البارتـــــــــــــــــــــــــــــات كلها واحد واحد
ومعليش مارديت عليكي بدري
بس انا متأكدة انك حتسامحيني>>>مشكلة الواثقين>>>امزح
وبجد ماني قادرة اتوقع حاسة مخي مرةمقفـــــــــــــــــــــــــل
يمكن عشان اليوم خميس مدري الله لا يبلاكي بس
وننتظر الجاي بحمــــــــاس
مع حبي
سناء-الحياة غير متصل  
قديم 02-29-2008, 04:22 AM   #165 (permalink)
الورد الوان
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية الورد الوان
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء-الحياة مشاهدة المشاركة
مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــورة حبيبتي ع البارت
اما بالنسبة للتوقعات فهي كالآتي
احـــــم احـــــم
اتوقع انو حمد حيتهور ويخطب نهى قبل ما تقدر تمشي
وهي طبعا بما انو شخصيتها متهورة كمان
حتحسب انو خطبها شفقةمنو >>>اعذروها ماتدري عن اللي يعانيه حمد
اما بالنسبة لنايف ونسايم
حتتحسن حالتهم اذا نسايم عبرت ع اللي في نفسها
وحيحس نايف بغلطو وانو مو بس هو اللي يعاني
اما ندى ونواف
فإنشاء الله من حسن لأحسن
وفهدة وعبدالعزيز
يمكن عبدالعزيز يصارحه عاد ويفتك>>ويمكن هي تسير رومانسية بعدها
وسارة وياسر
اعتقد اتو ياسر معجب بسارة وهو ما يدري
ورهف وفارس
فيمكن انو فارس يخطب رهف بعد طول انتظار
واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه أعلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـم
وكلو بينكشف في الحلقة القادمة من
حــــــــــــــــــــــــــــــــب فـــــــــــــــي الجمـــــــــــــــــــــــــــــس
>>>>>>>>ههههههههههههههههههه معليش من كتر ما اتابعو احسو مسلسل



يسلمــــــــــــــ
ــــــــو خيتـــــ
ـــــــوعـلـــــــ
ـــــى آلمـــــــ
ـــــرورآلعطـــ
ــــــر وآلتــــ
ـــــــوقعــــــ
ـــــآت آلحلــــ
ــــــوة تحيـــ
ــــــــآتـــــــ
ـــــي آخـتــــ
ــــــكـ آلـــــ
ـــــــورد آلـــ
ــــــــــــوآن

آآآآآسفــه خيتـــــو واللـه عـلـى بــآلــي آآنـي رآآده عـلـيـكـ
لاتـزعلين مني بس اللي واضح آنـكـ مآزعـلتي ولا مآكآن رديتي
علي مرة ثـآنيــه واللي يــدل عــلــى قلبـكـ الكبيــــــر 0000000


الورد الوان غير متصل  
قديم 02-29-2008, 04:32 AM   #166 (permalink)
الورد الوان
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية الورد الوان
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء-الحياة مشاهدة المشاركة
شكرا حبيبتي ع البارتـــــــــــــــــــــــــــــات كلها واحد واحد
ومعليش مارديت عليكي بدري
بس انا متأكدة انك حتسامحيني>>>مشكلة الواثقين>>>امزح
وبجد ماني قادرة اتوقع حاسة مخي مرةمقفـــــــــــــــــــــــــل
يمكن عشان اليوم خميس مدري الله لا يبلاكي بس
وننتظر الجاي بحمــــــــاس
مع حبي



آلعفـــــــــــــــــــو
يآلــــغلآتمــــــونيـــن
متـــى مآ بغيتــــي
تـــرديـــن ردي آكيييــد
رآآآآآآآآآح آســـــ
ـــــآمحـــكـ آصـــلآً
آنتــي مســـويـــه شـــيء
يسلمــــــــو عــلــــــــى
آلمـــــــــرور آلعطـــــــــر
تحيــــــــــــــآتـــــــــــــــي
آلــــــــــورد آلــــــــــــوآن

الورد الوان غير متصل  
قديم 02-29-2008, 07:03 PM   #167 (permalink)
ريان @
رومانسي مبتديء
 
يسلموووووووووووووووووو اليدين على النقل الحلو يا حلو
ريان @ غير متصل  
قديم 02-29-2008, 07:29 PM   #168 (permalink)
عاشقة نفسها
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية عاشقة نفسها
 





















يالا ننتظر البارتااااااااات بفارغ الصبر


تقبلي تحياتي ومروري
عاشقة نفسها غير متصل  
قديم 03-01-2008, 02:37 AM   #169 (permalink)
الورد الوان
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية الورد الوان
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان @ مشاهدة المشاركة
يسلموووووووووووووووووو اليدين على النقل الحلو يا حلو

يسلمـــــــــــو عــلـــــى
آلمـــــــرور آخــــــــوي


:::تحيـــــــــــآتــــــــي::::



آخــتـــكـــ /~ آلـــــورد آلــــــوآن
الورد الوان غير متصل  
قديم 03-01-2008, 03:40 AM   #170 (permalink)
الورد الوان
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية الورد الوان
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة نفسها مشاهدة المشاركة





















يالا ننتظر البارتااااااااات بفارغ الصبر


تقبلي تحياتي ومروري


وعليكــم آلســلام

يسلمـــــ،،،ــــــ
ــــــــو خيتــــــــ
ــــــــــــوعـلــــــ
ــــــى آلمـــــــ
ــــرور آلعطـــــ
ــــــــــر تحيـــــ
ــــــــآتــــــــــ
ــــــــي آخـتـــ
ـــــكــ آلــــــــ
ــــــورد آلــــــ
ـــــــــــــــوآن

الورد الوان غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
..:: باركولي يا عيال وبنات نجحت اللللللللللللله ::.. غرنوج جسور المودة الرومانسية 25 06-28-2007 06:04 PM
رابطة تتويج الاسد باللقب.......عيال وبنات ومتعب الدخول حلا-علي السعد ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 7 03-11-2007 09:07 AM
حنا شعب مايعر هزايم...........................عيال وبنات بومتعب وجمهور الاسد حلا-علي السعد ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 15 03-08-2007 11:58 PM
اخر صرقعه للمحششين big نكت جديده نكت مضحكة نكت خليجية عربية 0 08-04-2004 03:08 PM


الساعة الآن 04:41 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0