تصفح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان






العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عالم حواء - بنات كول عالم الرومانسية > عالم حواء الرومانسية

عالم حواء الرومانسية منتدى عالم حواء الرومانسية هو منتدى نسائي للبنات فقط به مواضيع نسائية عن حياة حواء وطفلها و زوجها آدم


خارطة طريق الى قلوب الرجال .............

بسم الله الرحمن الرحيم ............................................. السيئون معك .. و المثالي في الجنة الرجال انواع كالفواكه ..! هناك رجل لحوح و آخر غيور .. رجل على " المشاع " يحب

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-17-2008, 04:18 AM   #1 (permalink)
روز20111
زهرة الرومانسية
 
الصورة الرمزية روز20111
 

ADS
A 3 خارطة طريق الى قلوب الرجال .............









خارطة طريق الى قلوب الرجال ............. خارطة طريق الى قلوب الرجال .............
بسم الله الرحمن الرحيم
.............................................
السيئون معك .. و المثالي في الجنة الرجال انواع كالفواكه ..! هناك رجل لحوح و آخر غيور .. رجل على " المشاع " يحب كل النساء و رجل " معقد " يكرههن رجل وغد و آخر نبيل رجل صادق ( وذلك عملة نادرة ) و رجل يكذب كما يتنفس رجل كالحائط الصلب تستند عليه المرأه بكل أمان و رجل ( سراب ) لا تحصد منه حواء الا الندم و غالبا بعد فوات الأوان . لذلك فان من حق كل امرأة أن تملك و تعرف دليل الرجال و علامات و أنواع أحفاد أدم و هي تمضي في دربهم حتى لا يتوه منها الطريق .


( 1 )


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الرجل الشبح .. حبال ذائبة«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

تلتقيان في مدينة ليست مدينتكما في مؤتمر أو في حفل عرس تتعارفان سريعا و تكثر المكالمات التليفونية و رسائل ساعي البريد العصري المسمى ( E.mail ) . و بعد شهرين أو أقل يستعطفك أن تزوريه . و في الطائرة تخبرين جارتك في المقعد أنك عثرت أخيرا على فارس أحلامك و الرجل الذي لا يشبهه أحد من الرجال تبتسمان و تضحكان طيلة الطريق و تتمنى هي لك كل التوفيق . تنتظرين فارس أحلامك في المطار و لكنه لا يحضر و تشفق عليك جارتك في الرحلة فتطلب منك توصيلك الى أي مكان و لكنك تتمنعين و ينتابك القلق على الحبيب الغائب . نصيحة لا تنتظري ساعتين حتى يحضر والده و عبوس الدنيا على وجهه و حاجباه احدهما صاعد و الآخر هابط اذ سيخبرك أن حبيبك ( الالكتروني ) في الحجز أو السجن بسبب تشاجره مع زوجته السابقة و سوف يحاول أن يراك فيما بعد . مثل ذلك الموقف سيزداد سوءا . و لا فائدة من التعلق بالحبال الذائبة . انفذي بجلدك قبل أن تضيعي من عمركسنتين أو ثلاث و يومها لن ينفعك الندم .

2 )

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الغيور .. جحيم نجوم «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

هذا الرجل سيريك النجوم في عز الظهر . في البداية سيعنفك لو عاملك المضيف بلطف في الكافتيريا أو المطعم ثم يحاسبك على نظرة نظرتيها أو لم تنظريها تجاه أي رجل يمشي في الشارع و سيطلب منك " تفريغا صوتيا " لكل محادثاتك و معاملاتك في العمل . سيحاسبك لو ذهبت لطبيب رجل حتى لو كان في عمر جدك عليه رحمة الله فاذا كانت الغيرة هي دليل الحب فأن غيرة ذلك الرجل أشبه " بالوسواس القهري " و لن يرتاح حتى لو حبست نفسك داخل غرفتك اذ سيحاسبك على نياتك و نيات عقلك الظاهر منه و الباطن ! هذا النوع من الرجال من الأفضل أن تعطيه ورقة الاستغناء عن صحبته و رجولته و تكسري وراءه أي شئ في متناول يدك قلة .. صورة أو حتى مرايا و مهما كانت خسارتك فأنت الرابحة . ربما تبدو لك غيرة ذلك الرجل مقبولة في أول خمس دقائق من تعارفكما و لكنه سرعان ما يكشف عن طابعه الشرش الشكاك و عن ميله للاستحواذ و احذري لأنك حتى لو تخليت عنه فانه قد يطاردك و يحاول أن يمنعك من البحث عن شريك آخر لحياتك و عندها ليس أمامك سوى الشرطة لتحميك من مطارداته و جنونه .


( 3 )


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»العنيف .. طرزان الغابة !«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

هذا الرجل يمكن أن يدفعك أو يشدك من ذراعك أو يشد شعرك أو يلطمك في صدرك رجل صوته عال و يده تسبق تفكيره ووقوعه في الخطأ معك أسرع من غمضة عين و لا تأبهي بعد ذلك لاعتذاره لأنه سيتكرر كثيرا مثل ذلك الرجل الذي لا يحترم آدمية المرأه ينبغي ألا ترتبطي به على الاطلاق و لا تعللي بمحاولة منحه فرصة اخرى اذ ان طبعه لا يتغير عادة .


( 4 )


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»رجل المواعيد .. حافلة نقل عام «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

للمرة الأولى منذ تعرفت عليه فانه يخلف ميعاده معك لأنه مريض و لـــلأسف فانك ستقلقين عليه و تتجاهلين أن غيابه عنك كان في مناسبة عزيزة لديك مثل يوم ميلادك . ستلتمسين له الأعذار و سيتكرر غيابه و الدوافع جاهزة عنده : مرة بسبب العمل و مرة بسبب ظرف طارئ لصديق و مرة بسبب المرض و مرة بسبب ازدحام الطريق .. و هكذا حتى تكتشفين أن عذره الأساسي هو تلك الشقراء التي تعرف عليها و بدأ ينسج شباكه حولها بعد أن استنفد أغراضه منك و سيظل يخدعك لطالما تعطيه . اذ ان مثل هذا الرجل يؤمن بتعدد " الحبيبات " و قلبه أشبه بحافلة نقل عام تتسع لعشرات النساء و لا يصاب بــ " التخمة النسائية " أبدا .


( 5 )


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الرجل المستسلم .. عديم المسؤولية«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

هذا النصف من الرجال يحلو له أن يسلم كل أموره للمرأة التي يحبها و تحبه فهو يعتمد عليها في كل شئ و لا يتحرك الا باذنها . يضع نفسه و روحه بين يديها . تتصرف به كيفما تشاء و هو راض سعيد قنووع يسلم عصمته للمرأه التي يرتبط بها . و بعض النساء يستهوين ذلك النوع من الرجال و تعتقد أنها أسعد نساء العالم على الرغم من أن ذلك النوع متعب على المدى الطويل لا يتحمل المسؤولية و لا يستطيع أن يتخذ قرارا و لا يملك الجرأة على فعل أي شئ و عندما تحتاجه المرأة تجده " فص ملح و ذاب " كما يقول المثل .



( 6 )


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الترانزيت .. كازانوفا زمانه «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

هذا الرجل أجندته مزدحمة دائما بالنساء يعيش بالمبدأ القائل " الغرام الجديد يمحو القديم " و المشكلة أنه في قلبه متسع لأكثر من حبيبة فالخداع من طبعه و الخانة محفورة في جيناته الوراثية و الاخلاص شر مستطير و فضيلة لم يسمع عنها . هذا الشخص لا يتورع عن المغازلة صديقة زوجته أو حبيبته يتصور أنه كازانوفا عصره و أن النساء ما خلقت الا ليقعن في حبه و هو من أخطر أنواع الرجال و أصعبهم لأن جرح الخيانة قاتل للمرأة لأنه يمس اهم ما فيها ..أنوثتها . و المرأة التي ترتبط بانسان تعرف أنه مخادع من البداية أو خطفته من امرأة أخرى عليها أن تتوقع منه المصير نفسه فهو ليس له ميناء ليرسو عليه و كل علاقاته " ترانزيت " .


( 7 )


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»النرجسي .. محور الكون !«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

البشر من ذلك النوع لا يحب الا نفسه فقط و يتصور أنه هو محور الكون هو الشمس و بقية البشر كواكب أو شهب تدور في فلكه . رجل من ذلك النوع يتعب المرأة كثيرا لانه لا يهتم الا بمشاعره هو و لا يرى سوى ما يهمه أو يفيده و يعتقد أن علاقات و اهتمامات الآخرين شئ تافه لا يستحق أن يلقى اليه بالا . الارتباط بمثل ذلك الرجل هو ارتباط بمشكلات لا حصر و لا عد لها و ستشعرين معه أنك متعبة و منهكة حتى قبل أن تستيقظي من النوم .



( 8 )


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»المعترض دائما .. لا يعجبني العجب و لا صوم في رجب «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

انتبهي للطريقة التي يتصرف بها هذا الرجل تجاه كل الأشياء الحلوة التي تصادفك في حياتك . فلو حصلت على ترقية في العمل فانه سيقول لك بامتعاض انها لا تساوي شيئا و لا تستحق كل ذلك الفرح . ستجدينه يستخف بقدراتك و امكاناتك يغار من نجاحك يسفه آراءك لا يملك سوى الاعتراض و التذمر و الشكوى و لا يرضيه شئ ابدا . أعانك الله عليه !



( 9 )


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الرجل الطفل .. أسير الصبا «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

طفولة هذا الرجل سعيدة مثالية و هو لا يريد أن يكبر أبدا . أمه هي الأم المثالية و أبوه أفضل أب لم يدخن و لم يسهر و لم يكذب أبدا . و هو يكره الطريقة التي يتحدث بها زملاؤه عن آبائهم . لا ينفك يحدثك عن الجنة التي تربى فيها و الحب الطاغي الذي كان يجمعه بأشقائه منذ لحظة استيقاظهم و حتى المنام . مشكلة ذلك الرجل أنه يعيش في الماضي الجميل و يحيا على الذكريات و يتوقع منك أن تعيدي له ذلك العالم الخيالي المثالي الذي لا يوجد غالبا الا في مخيلته . و هو يريدك أن تكوني نسخة من أمه لأننا في عصر الاستنساخ دون أن يدري أن الظروف تغيرت .



( 10 )


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»العاشق العذري .. رجل أقوال !«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

باقات الورود هي السلاح ذلك الرجل و سلاحه الوحيد فهو سيغمرك بالكلام المعسول و الورود على كل لون و الهدايا الرمزية و اللفتات الطيبة و لا شئ أكثر من هذا فهو يعتبر الحب هدفا في حد ذاته و لا يمتلك الجرأة ليفعل أكثر من هذا . هو رومنسي حتى الثمالة و لكن رومنسته و تهذيبه يزيدان على الحد و المرأة في النهاية في حاجة الى رجل يغلب عليه الأفعال لا أقوال . و الرومنسية قليلها يشعل الحب و لكن كثرتها تقتله و تصيب المرأة بالاحباط فلا تشجعيه على التمادي في الرومنسية و الا .......!



( 11 )



«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»المحطة الأخيرة .. الرجل المثالي «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

كل ما تبحثين عنه هو رجل مثالي يضحكك عندما تنتابك الهموم و يصغي اليك باهتمام و لا يقاطعك أثناء الحديث رجل يرعاك صباحا و مساء يكون تحت قدميك عندما تحتاجينه و ينسحب بلطف عندما يشغلك عنه هو ما أهم منه رجل وسيم غني عاشق لك يراك أجمل امرأة في العالم . رجل مخلص محترم صاحب مكانه تفتخرين به بين أهلك و صديقاتك . رجل يقدر مشاعرك و يساعدك و لا يتخلى عنك أبدا و لا يرفض لك كلمة . رجل يكوي لك ملابسك و يوقظك في الميعاد و يجهز لك الافطاار و يوصلك بسيارته الى أي مكان و في أي وقت . رجل لا يتعب و لا يكل لا ينام الا اذا نمت و يستيقظ قبلك يقابلك بابتسامة و يغادرك بابتسامة يحبك و يحب من تحبينه مهما كانت نقائصهم . رجل يخرج معك الى أي مكان تحبينه يعشق قهوة من أجلك و يهوى الذهاب الى السينما و يعشق الأكل في المطاعم بشرط أن يدفع الحساب . رجل يثنى على طعامك و كأنك أفضل شيف و يطبخ لك اذا لزم الأمر . رجل يقرأ لك الجريدة و يلخص لك ما فيها . رجل يلقاك ببشاشة و فرح كطفل صغير و يبكي اذا ابتعدت عن ناظريه . رجل لا يستغني عنك أبدا في وجودك أو عدمه و لا يرى في الدنيا سواك . رجل يوافق على لمساتك في الديكور و يشاركك هواياتك . رجل خفيف الظل ثقيل الجيب يحلم بك و هو نائم و أيضا و هو مستيقظ . رجل يعرف أن الاخلاص لك فقط و هو واجب قومي ينبغي أن يؤديه خلال سنوات عمره كله مهما طال أم قصر و الأعمار بيد الله . تريدين رجل ليست لديه أسرار يخفيها عنك رجل هو كتاب مفتوح لك و في الوقت نفسه فانه لا يتطفل على أسرارك و مشاعرك . تريدين رجل يدهشك باستمرار و يفاجئك رجل خياله واسع و قلبه كبير و عواطفه متأججة كريم و شهم و وسيم ليس كمثله رجل و أيضا رجل يعرف أن الارتباط بك نعمة كبرى ينبغي أن يحمد ربه عليه العمر كله و أن يدعوه أن يحفظك من الزوال . المشكلة الوحيدة في مثل ذلك الرجل أنه لم يكن له وجود أبدا منذ بدء الخليقة و حتى يرث الله الأرض و من عليها .. و من مصلحتك أن تكوني واقعية . ربما يكون له وجود هذا الرجل و لكن نسبه وجوده 1% في العالم




" منقووووووووووووووول "
خارطة طريق الى قلوب الرجال ............. خارطة طريق الى قلوب الرجال .............



روز20111 غير متصل  
قديم 01-18-2008, 10:07 AM   #2 (permalink)
عـ الطفوله ـناد
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية عـ الطفوله ـناد
 
هههههههههههههههههه


مشكوره اختي روز على الموضوع التحفه
عـ الطفوله ـناد غير متصل  
قديم 01-18-2008, 11:07 PM   #3 (permalink)
روز20111
زهرة الرومانسية
 
الصورة الرمزية روز20111
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـ الطفوله ـناد مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه


مشكوره اختي روز على الموضوع التحفه

دوووووووووووووووووووووووم الضحكه يارب
روز20111 غير متصل  
قديم 02-02-2008, 09:41 PM   #4 (permalink)
أمـ(الود)ــير
رومانسي مبتديء
 
الف شكر على الموضوع
أمـ(الود)ــير غير متصل  
قديم 02-03-2008, 03:23 AM   #5 (permalink)
روز20111
زهرة الرومانسية
 
الصورة الرمزية روز20111
 
^
^
^
مشكووووووووووووور أمير الوددددعلى المرور
روز20111 غير متصل  
قديم 02-13-2008, 10:53 PM   #6 (permalink)
قصيمي1
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية قصيمي1
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى قصيمي1
روووزا 20111

ما خليتي شي عن الرجل يعني ما فيه ولا صفة حسنة

ولكن اقول الرجل المعتدل في كل شي المحب في داخله الحنون العطوف هو من يقدر الحياة الزوجية

موضوع رائع لانه فعلا فيه من هذه النوعية ولكن بقلة -- وتحكمه القادات والتقاليد

والاهم من ذالك ان يكون ايمانه سليم ويخاف الله
قصيمي1 غير متصل  
قديم 02-17-2008, 03:32 AM   #7 (permalink)
روز20111
زهرة الرومانسية
 
الصورة الرمزية روز20111
 
كلام في محله قصيمي بس نااااااااااااااااااااااااااادرا اللي تتكلم عنهم أنت
منوووووووووووووووووور الموضوع قصيمي
روز20111 غير متصل  
قديم 02-18-2008, 02:02 AM   #8 (permalink)
~MaNaR~
أمير الرومانسية
 
حلوة الموضوع مفيد على فكاهي *_^

تسلمين روزا والله يعطيج العافيه
~MaNaR~ غير متصل  
قديم 02-18-2008, 05:07 AM   #9 (permalink)
روز20111
زهرة الرومانسية
 
الصورة الرمزية روز20111
 
الله يحييك مناااااااااااااااااااااااااااااااااار منورة الموضوع
روز20111 غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خارطة بعض المدن والقرى >> في المملكة العربية السعودية هاوي وناوي سياحة اسيا و فنادق اسيا و عروض سفر اسيا 10 06-03-2007 04:03 PM
خارطة الطريق داخل المنتدي سين الاهلاوي ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 5 03-07-2007 11:50 PM
خارطة الشرق الاوسط الجديد (( صورة )) $ الجوكـــر $ اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 6 01-08-2007 06:19 PM
مناظره ساخره بين : قلوب الرجال والنساء !! ميت**بس**ظريف قهوة عالم الرومانسية 0 10-18-2006 12:44 PM


الساعة الآن 07:00 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0