تصفح



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > فضائح الفنانين والمشاهير

فضائح الفنانين والمشاهير فضائح الفنانين , فضائح المشاهير , فضائح الأفلام , فضائح المسلسلات , تغطية شاملة لحياة الفنانين والمشاهير (صور - فضايح - معلومات عامة )

هالة سرحان وبرنامجها " قناة خمس نجوم " بين الاعجاب و الاستخفاف خيط رفيع !!

هالة سرحان في قفص إتهام الجمهور! وحيد حامد :برنامج مسلي لايرهقك كثيرا ولايصيبك بالملل طارق الشناوي : ظهور الفنانيين في ( قناة 5 نجوم ) نوع من البيزنس سيد

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2007, 05:21 PM   #1 (permalink)
ΪrǾή♕MĂή
مشرف متميز سابقاً - أمير الإبداع
♞DeSpErAdO♘
 
الصورة الرمزية ΪrǾή♕MĂή
 

Talking هالة سرحان وبرنامجها " قناة خمس نجوم " بين الاعجاب و الاستخفاف خيط رفيع !!




هالة سرحان وبرنامجها " قناة خمس نجوم " بين الاعجاب و الاستخفاف خيط رفيع !! هالة سرحان وبرنامجها " قناة خمس نجوم " بين الاعجاب و الاستخفاف خيط رفيع !!
هالة سرحان وبرنامجها " قناة خمس نجوم " بين الاعجاب و الاستخفاف خيط رفيع !!

هالة سرحان في قفص إتهام الجمهور!

وحيد حامد :برنامج مسلي لايرهقك كثيرا ولايصيبك بالملل
طارق الشناوي : ظهور الفنانيين في ( قناة 5 نجوم ) نوع من البيزنس
سيد علي : برنامجها دون المستوى ولايستحق المشاهدة !
محمد حبوشة : فقدت أبسط قواعد العمل الإعلامي
سمير الجمل : الوليد يقول للقضاء والشعب المصري (طز فيكم)
محمود قاسم : هالة لها رائحة وطعم جميل وطلة على الشاشة
أبو العباس محمد : روتانا ترعاها مهما كانت الاتهامات والمخالفات

هالة سرحان وبرنامجها " قناة خمس نجوم " بين الاعجاب و الاستخفاف خيط رفيع !!

تحقيق أحمد السماحي من القاهرة: هالة سرحان .. إعلامية من طراز لاشك أنه مختلف. صحفية لامعة، ومذيعة برعت في اقتحام أبرزالمناطق الشائكة في حياة الإنسان العربي ، عازفة ببراعة على أوتار حسن الأداء والمعنى والإيحاء.
من قلب النشاز .. استطاعت أن تصنع إيقاعات خاصة بها ونشيدا محببا للكثيرين .. يحمل ملامحها ويعبرعن شخصيتها كمحاورة قوية وشرسة وناعمة في وقت واحد.
طوال أكثر من ربع قرن كان قلمها سلاحها الذي ينطلق مثل رصاص هادر في قلب الحقائق الملغومة ، على جناح الكلمة النافرة من نبض القضايا .
في فن الإلقاء تملك قدرة فائقة على الكر والفر وحديث لايخلو من إثارة ودهشة لافتة وعذوبة في غالب الأحيان تبدو جارحة.
تارة تقف فوق حد سكين الحقيقة الضائعة ، وأخرى تمر بليونة في عمق المناطق الرخوة والناعمة عبر أسلوب المراوغة .
مثل حصان عربي جامح ، جابت البراري ، اجتازت كثير من الصعاب ، ومن أمام الميكرفون قفزت مرات عديدة بحرفية فوق الحواجزالعالية شغفا وطمعا في الوصول إلى خط النهاية.
وبعد الذي مضى .. ترى هل وصلت هالة سرحان الشهيرة بـ ( هالة شو ) إلى خط النهاية في ( سباق القدرة والتحمل ) رغم وعورة الأرض وعطش الأيام وقتامة الليالي الصعبة ، بعد أن أضناها المسير فى رحلة الشقاء والبحث عن المتاعب ؟ ، أم أنها مازالت في ( سباق السرعة ) مع الزمن والسلطات والقانون وغالبية الناس الذين يرونها مارقة ومتهمة تغرد خارج السرب .
السطورالقادمة تكشف وجهات نظر الشارع المصري المتابينة حول عودة هالة سرحان إلى ساحة العمل الإعلامي من جديد عبر شاشة روتانا من خلال برنامج (قناة 5 نجوم) في حضور قضية ( التزوير ) العالقة التي فجرت أزمة لاتزال تلقي بظلالها في الشارع العربي لأكثر من عام

هالة سرحان وبرنامجها " قناة خمس نجوم " بين الاعجاب و الاستخفاف خيط رفيع !!

مع الفنانة احلام في برنامجها قناة 5 نجوم

أمر غريب فعلا عودة هالة سرحان على الرغم مما ارتكبته من أخطاء في حق الإعلام والشعب المصري ، ومن خلال برنامج جديد يتسابق نجوم الفن المصري والعربي على الظهورفيه وتعلو جباههم ابتسامة عريضة .. هكذا يرى في البداية غالبية جمهور الشارع الذين تحدثت معهم وأبرزهم محمد رشاد مدرس لغة عربية 45 عاما الذي صرخ في وجهي مستنكرا وحائرا يقول : كأن شيئا لم يكن هؤلاء النجوم تناسوا تماما أنها أهانت فئات كثيرة من المصريين ولست أدري على أي أساس منحتها إدارة روتانا الثقة من جديد لتقديم برامج !هل يرجع ذلك لقلة المذيعين أم أن هناك أمورا خفية لانعلمها نحن الغلابة والمطحونيين.
وجهة النظر تلك هي لسان حال نحو 80 % ممن استطلعت (إيلاف) آرائهم ضمن عينة من أفراد الشعب المصري مكونة من (50 صوتا من مختلف الفئات) في حين تعاطف مع هالة سرحان وأبدى إعجابه بعودتها 17% من العينة ونسبة الـ 3 % الباقية لم تشاهد البرنامج من الأساس وربما لا تعلم أيضا بعودة هالة إلى تقديم البرامج ومنهم وليد حسني موظف 30 عاما الذي قال : أكل العيش والغلاء الفاحش الذي نمر به في مصر حاليا لا يمكنني من مشاهدة البرامج والمسلسلات ، فبعد الإفطار مباشرة أذهب إلى عملي حيث أقضي ساعات طويلة ومتواصلة في محل للملابس الجاهزة بوسط البلد واستطرد ضاحكا : أكل العيش أهم بعد أن أصبحت الحياة نار...نار ....نار!
ولا يقتصر أمر من لا يتابعون هالة سرحان وبرنامجها الجديد على عامة الشعب المصري ، بل امتد إلى النخبة المثقفة من الإعلاميين في مقدمتهم الكاتب الصحفي الكبير أسامة سرايا رئيس تحرير جريدة الأهرام الذى تسأل في دهشة ( كيف يمكن أن تعود لأضواء الإعلام وهى لم تمثل بعد أمام القضاء ، ومازالت تواجه الاتهامات ؟! ) وهو نفس التساؤل للشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي ، والكاتبة الكبيرة والناقدة المسرحية صافيناز كاظم ، والناقدة السينمائية ماجدة موريس ، والكاتب الصحفي عمرو خفاجي مدير قناة دريم السابق ، والإعلامي جمال عنايت ، ود. صفوت العالم أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة ، والكاتب والسيناريست الشهيرأسامة أنور عكاشه ، والروائى الكبير إبراهيم عبدالمجيد ، ورئيس جهاز السينما السيناريست ممدوح الليثي .
لا يستحق المشاهدة

هالة سرحان وبرنامجها " قناة خمس نجوم " بين الاعجاب و الاستخفاف خيط رفيع !!
مع الفنان كاظم الساهر

الكاتب الصحفي ومقدم برنامج (ببساطه) على قناة المحور سيدعلي - الذي فجر قضية هالة عبر صفحات الأهرام قبل عام مضى - يقول : برنامج ( قناة 5 نجوم ) لايستحق المشاهدة من الأساس فالإعداد غير متقن والتقديم باهت جدا ويغلب عليه طابع الخفة ، ولا يتماشى مع أصول العمل الإعلامي في ظل شهر رمضان الكريم ، كما لايبدو واضحا من هو الضيف ومن المذيع ؟! ، ورغم الملايين التى تنفق علي البرنامج إلا أن هذه الملايين لم تكتب له النجاح المطلوب وبالتالي هو مرشح للسقوط ، ويضيف ( علي) أعتقد أن البرنامج لايهدف سوى تلميع هالة سرحان التي تستجدي تعاطف الفنانيين وتظن أن بوابة العبور أوتجاوز القانون هو ( كلمة نفاق ) من فنان أوفنانة يقولها في ثنايا حلقات البرنامج ، والسؤال المهم الذي يلح على ذهني الآن لصالح من يفعل الوليد بن طلال وروتانا كل ذلك ؟! فى نهاية الأمر يحضرني المثل الدراج الذي يقول ( الجنازة حارة والميت..........)!

فقدان المصداقية

هالة سرحان وبرنامجها " قناة خمس نجوم " بين الاعجاب و الاستخفاف خيط رفيع !!

وفي نفس السياق يعترض الكاتب الصحفي بالأهرام محمد حبوشة وبشدة على صيغة الاستفتاء من الأصل حول هالة سرحان التى عادت إلى الشاشة فى غيبة من الوعي ، فينبغي أن تعود لمصر أولا وتمثل أمام جهات التحقيق لتبرئة ساحتها من كافة التهم المنسوبة إليها ، وظني أنها الآن تفتقد لأبسط قواعد العمل الإعلامي وهو ( المصداقية ) ، خاصة أن قضيتها بالأساس تدور حول وقائع تتعلق بـ ( التزوير ) وهو أخطر اتهام يمكن أن يوجه إلى صحفي أو إعلامي ونحن نعرف أن وظيفة الإعلام بالأساس التوعية والتثقيف والترويج للقيم والفضائل ، وبالتالي لايصح أن نقدم للجمهور وقائع مزورة أو بها شبهة تلفيق .
كنت أتوقع قبل ظهورهالة سرحان فى برنامج جديد وفى ثوب لايختلف كثيرا عن برامجها السابقة ، أن يكون لديها الشجاعة الكافية لمواجهة التهم المنسوبة إليها وبنفس القدر من الشجاعة فى مواجهة ضيوفها عبر رحلتها الطويلة فى مهنة القلم وأمام الميكرفون، ولكنها لم تفعل وهو مايثير الشك والريبة حولها وحول شركتها المساندة و ضيوفها الذين يبدو أنها تغدق عليهم كثيرا بالمال لذا فهم من جانبهم يفرطون فى عبارات الغزل والثناء والتصريحات التى تحاول جاهدة أن تغمض عين المشاهد عن حقيقة ومصداقية ( هالة سرحان ) وتلك هي الفاصلة في الأمر.

هالة سرحان وبرنامجها " قناة خمس نجوم " بين الاعجاب و الاستخفاف خيط رفيع !!

أعتقد أن ضيوفها من الفنانين هم الذين يستحقون وقفة ومحاسبة من جانب الجمهور يضيف (حبوشة ) لأنهم نجوم ، ويفترض أن يكونوا قدوة للناس ، ولايصح أن يقطعون آلاف الكيلو مترات من أجل حفنة دولارات تنسيهم الوطن والجماهير من البسطاء الذين منحوهم حبا وتقديرا لايستحقونه ، والآن يرد هؤلاء النجوم الجميل بأن يخرجوا ألسنتهم لنا على الشاشة ومساندة متهمة وهاربة من المثول أمام القضاء ضاربين عرض الحائط بكل الاتهامات التي وجهت للإعلامية التي غيرت مفاهيم الإعلام الجديد ونثرت بذورا جديدة في أرض ( الشو بمقابل مادي ضخم ) تحت ستار الحرية والديمقراطية التي رسخت لألوان من الفوضى الخلاقة - للأسف - على طريقة كونداليزا رايس.
لكن من حسن حظ الجمهور المحتقن أن الدراما فرضت حصارا كبيرا على المشاهد ، وعلى كافة البرامج - وليس هالة وحدها - التى تاهت في الزحمة ، عندما أصبح السباق فى النهاية على كعكة الأداء التمثيلى وليس الاستعراض وبرامج ( الشو ) وهو ماخفف من حدة ردة الفعل وصرف ملايين الغاضبين عن هالة التى اتبعت أسلوب المماطلة والادعاء بالمرض وغيرها من الحجج الواهية والالتفاف على الحقيقة شهورا طويلة ، خاصة أن جل الحديث الدرامي فى رمضان هذا العام حول الفساد والاغتصاب.

هالة سرحان وبرنامجها " قناة خمس نجوم " بين الاعجاب و الاستخفاف خيط رفيع !!

الكاتب الصحفي والسيناريست سمير الجمل يتحدث بنبرة غضب أكبر قائلا : الغرض من هذا البرنامج المستفز يؤكد أن الأمير الوليد بن طلال يقول للقضاء وللشعب المصري (طظ فيكم) وحتى لو منعتم هالة سرحان من دخول مصر سوف أظهرها لكم من بلاد أخرى ، وإذا أغلقتم الأبواب في وجهها ، فلا مشكلة .. تهون مصر مقابل بضعة آلاف أو ملايين من الدولارات لبعض الفنانيين الذين يتسابقوا من أجل المال ، وليس لأجل عيون ( المذيعة التي مازالت متهمة ) للتسجيل في برنامج لم يشاهده أويشعربه أحد . وهو ربما يحدث للمرة الأولى بالنسبة لحالة هالة سرحان التى اعتادت أن تزف برامجها ويكتب عنها بشكل إيجابي في العديد من الصحف والمجلات .

نوع من البيزنس

لكن الناقد الفني طارق الشناوي يذهب إلى وجهة فنية متخصصة قائلا : إن ظهور الفنانيين في برنامج ( قناة 5 نجوم ) لايعدو إلا أن يكون نوعا من البيزنس وليس تعاطفا منهم ولاحبا في الظهورإلى جانبها ولكن حبا فى المبالغ المالية الضخمة التى حصلوا عليها ، فكل الأطراف التى شاركت وتشارك في هذا البرنامج هى بالأحرى صاحبة مصلحة في إتمام الصفقة ، ومحطة روتانا تستغل نجومية هالة سرحان وترقب الناس لها بعد شهور من الغياب القسرى ، ولاننسى أن المذيعة اللامعة لديها أسبابها بالطبع للعودة إلى الشاشة وهو مايوافق نفس فى الوقت رغبات النجوم الذين لهم حسابات أخرى ، ولهذا وافق عادل إمام مثلا على الظهور فى البرنامج ، ولكن بشروطه الخاصة ، أولها أن يصبح البرنامج 7 نجوم ، وأن تلغى ( فقرات الشو) التى يمكن أن يرى فيها الجمهور داخل الاستديو والمشاهدون فى البيوت نجمهم وهو بشكل متحرر، يغنى ويرقص.
هناك نقطة هامة يجب أن أشير إليها يضيف (الشناوي ) البرنامج يعتبر إعلان صارخ لعودة وظهورعبرالشاشة لهالة وروتانا معا في رمضان بعد أن اكتشفوا عدم توفر بدائل ممكنة يمكن أن تحد من تراجع نسبة المشاهدة ، ومن هنا فالمعركة ليست معركة هالة وحدها بل معركة روتانا نفسها التي تدخل في منافسة فضائية شرسة ، و في سبيل ذلك رفعت المقابل المادي لضيوف هذا البرنامج تحديدا ، وأتصور أن هذا سوف يلقي بظلاله السلبية على القنوات الأخرى المنافسة ليرتفع الرقم المدفوع ولو بنسبة ضئيلة رغم أن حصيلة روتانا فى النهاية جاءت هزيلة جدا.

طعم مميز

هالة سرحان وبرنامجها " قناة خمس نجوم " بين الاعجاب و الاستخفاف خيط رفيع !!

أما الناقد الفني محمود قاسم فيرى عكس ماسبق : هالة سرحان لها رائحتها وطعمها المميز الجميل ولها طلة وروح على الشاشة لكن فى برنامجها الجديد اختفى هذا البريق وقد استشعرت أنها مقيدة أكثر مما ينبغي عكس حالها السابق والمعروف بانطلاقها ، كما شعرت أيضا أن البرنامج يغلب عليه طابع التصنع مثل الورد الصناعي الذي بلا نضارة ولارونق أو رائحة.

لا يصيبك بالملل

ويتضامن مع قاسم السينارست الكبيروحيد حامد الذي رفض في البداية التعليق على البرنامج وبعد إلحاح قال : لا تستطيع أن تأخذ من البرنامج موقف عدائي فهو برنامج رمضاني مسلي لايرهقك كثيرا ولايصيبك بالملل ، ويوجد به فقرات متنوعة وطريفة ، لكن الحلقات تتفاوت في مستواها حسب الضيف ، وبالتالي هناك حلقات بها عنصر جذب ومتعة كبيرة مثل حلقة المطربة أصالة التى أجريت معها مداخلة تليفونية ،لكن هناك حلقات أخرى تبدوعادية جدا .

لم يفسخ عقدها

الكاتب الصحفي بالأهرام أبوالعباس محمد يقول :عودة هالة سرحان إلى شاشة روتانا مرة أخرى كان دون المستوى ، فقد جاء برنامجها باهتا لايرقى لمستوى البرامج والحلقات الساخنة التى قدمتها من قبل والتى أثارت جدلا وجذبت العديد من المشاهدين خاصة فيما يتعلق بالقضايا ذات الطابع المجتمعي والتى تتعلق بالعادات والتقاليد السلوكيات التي تمارسها الشعوب العربية ، ويبدو واضحا أيضا أن هذه الحلقات الجديدة وكأنها جاءت لتؤكد على حقيقة واحدة أن هالة سرحان لم يفسخ عقدها من روتانا ، وأن الأميرالوليد بن طلال يظلل هالة برعايته وحمايته مهما كانت الاتهامات والمخالفات التى ترى جهات التحقيق أنها مدانة فيها ، وفي نفس الوقت تشير إلى ماتردد مؤخرا حول ذهاب كثير من النجوم من مصر إلى بيروت للمشاركة في هذا البرنامج تحت تأثير الأموال الضخمة التى تدفع لهم وتصل إلى100ألف دولار للنجم الواحد ليكون ضيفا في هذا البرنامج ، وإن دل هذا على شيئ فإنما يدل على أن هالة بحاجة إلى وقت ليس بقصير تعيد فيه حساباتها وتفكيرها كي تستعيد ما فقدته خلال الفترة الماضية.

وهج وبريق

لكن الناقدة الصحفية علا الشافعى تقول : نتفق أونختلف مع هالة سرحان لكن لا أحد ينكرأنها إعلامية من نوع خاص فهى تمتلك وهج وبريق وكاريزما غير موجودة في أكثر من 95% من مذيعات العالم العربي، ومن حقها على روتانا أن توفر لها كل الإمكانات التى تتيح لها تقديم برنامج متميز خاصة أنها كانت سببا مباشرا في ذيوع وشهرة روتانا في مصر والعالم العربي،وليس صحيحا أن هالة أفسدت البرامج التليفزيونية في الفضائيات العربية بمنحها مبالغ مالية ضخمة للنجوم بدليل أن كل البرامج مستمرة ولم يمتنع أو يتقاعس النجوم عن الظهور فيها ، لكن عرض البرنامج في قناة ( روتانا موسيقى ) من وجهة نظري ظلمه لأنها متخصصة في الموسيقى والناس لم تستوعب بعد فكرة البرامج في هذه القناة ، وربما كان لذلك أثر سلبي على نسبة المشاهدة ، فضلا عن سوء حظ هالة في أن دراما رمضان هذا العام قوية جدا وتحظى بجماهيرية أكبر فلايعقل مثلا أن نترك مسلسلات مثل ( الملك فاروق - سلطان الغرام - المصراوية - سقف العالم - خالد بن الوليد - باب الحارة ............ وغيرها) ونتابع برنامج لم يعلن عن توقيت عرضه بشكل صحيح ، ومع ذلك فمن خلال متابعتي لبعض حلقات برنامج ( قناة 5 نجوم ) أرى أنه من البرامج الناجحة الغنية بالفقرات المتنوعة التى منحته حيوية وإيقاع سريع .

ليس على هواها

لم تنقذ أسماء النجوم الكبيرة البرنامج .. بهذه الجملة المختصرة أنهت الناقدة الفنية حنان شومان التحقيق قائلة : على الرغم من المبالغ الضخمة التى حصل عليها النجوم والتى أفسدت سوق الفضائيات إلا أن هذه المبالغ لم تكتب أي نجاح يذكر للبرنامج ،بعد أن فقدت هالة الكثير من أسلحتها و يرجع هذا إلى ربما لأنها تعمل خارج بلدها ومع فريق عمل جديد عليها خاصة في مجال الإخراج ، فضلا أن هالة تعودت في كل برامجها أن تكون المذيعة الخارقة وأقوى شخصية في العمل بل أقوى من أي مخرج أومعد ، لكنها هذه المرة تتعاون مع المخرج الشهير ( سيمون أسمر) وبالتالى لم تصبح هي العنصر الأقوي الوحيد وهذا جعلها تفقد الكثير من بريقها ولمعانها كمذيعة تتحكم في أدق تفاصيل العمل الفني ليخرج البرنامج فى النهاية على هواها الشخصي ، كما أن إحساسي الشخصى يقول لي أنها تفتقدة شيئا ما جعلها وكأنها تبدو وحيدة ، أو من غير(ظهر)!
هالة سرحان وبرنامجها " قناة خمس نجوم " بين الاعجاب و الاستخفاف خيط رفيع !! هالة سرحان وبرنامجها " قناة خمس نجوم " بين الاعجاب و الاستخفاف خيط رفيع !!



ΪrǾή♕MĂή غير متصل  
قديم 10-09-2007, 05:29 PM   #2 (permalink)
ammaro starac
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ammaro starac
 
الخبر طووووووووووووويل كريم

يؤجل ليوم الخميس
ammaro starac غير متصل  
قديم 10-09-2007, 05:41 PM   #3 (permalink)
أميرةالعاشقين
أمير الرومانسية
جاره القمر
 
الصورة الرمزية أميرةالعاشقين
 
مشكوررر اخي الغالي كريم علي الخبر
اما بنسبه لـ هاله سرحان كانت زمان تعجبني برامجها
اما من يوم المشكله وانا بصراحه مش بتابع اي برنامج لها
تحياتي
أميرةالعاشقين غير متصل  
قديم 10-09-2007, 09:28 PM   #4 (permalink)
ΪrǾή♕MĂή
مشرف متميز سابقاً - أمير الإبداع
♞DeSpErAdO♘
 
الصورة الرمزية ΪrǾή♕MĂή
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammaro starac مشاهدة المشاركة
الخبر طووووووووووووويل كريم

يؤجل ليوم الخميس
هههه اوكي عمار فهمتك
مرسي على المرور الرائع
ΪrǾή♕MĂή غير متصل  
قديم 10-09-2007, 09:32 PM   #5 (permalink)
ΪrǾή♕MĂή
مشرف متميز سابقاً - أمير الإبداع
♞DeSpErAdO♘
 
الصورة الرمزية ΪrǾή♕MĂή
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرةالعاشقين مشاهدة المشاركة
مشكوررر اخي الغالي كريم علي الخبر
اما بنسبه لـ هاله سرحان كانت زمان تعجبني برامجها
اما من يوم المشكله وانا بصراحه مش بتابع اي برنامج لها
تحياتي
شكرا اختي العزيزة اميرة العاشقين وفعلا هالة سرحان سقطت من عيون العديد بسبب فعلتها الشنيعة
رغم ان برامجها مثيرة وتمتاز بالحرفية نوعا ما ..
تحياتي
ΪrǾή♕MĂή غير متصل  
قديم 10-09-2007, 10:15 PM   #6 (permalink)
Simply >>> L<3vely
أمير الرومانسية
 
بصراحة رايي زي اميرة العاشقين
كنت بحبها زمان بس نزلت من نظري من ساعة القضية والمشكلة بتاعتها
ومبقتش احبها ولا اطيقها
ثانكس كيمو على الموضوع
Simply >>> L<3vely غير متصل  
قديم 10-09-2007, 10:47 PM   #7 (permalink)
CuTie-CaT
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية CuTie-CaT
 
انا عكس اميره وكيرلس

ما احبهااا لا قبل ولا الحين

.

يسلمووو كييييييموووووووووووو
CuTie-CaT غير متصل  
قديم 10-10-2007, 04:21 AM   #8 (permalink)
❣МⒶЯⒾАМ❣
مشرف متميز سابقاً
مريووووووووو^ـ^وووووووووم
 
الصورة الرمزية ❣МⒶЯⒾАМ❣
 
يسلمو كريم على الموضوع
ديما مواضيعك مزيانه برشا $_$
❣МⒶЯⒾАМ❣ غير متصل  
قديم 10-10-2007, 05:34 PM   #9 (permalink)
ΪrǾή♕MĂή
مشرف متميز سابقاً - أمير الإبداع
♞DeSpErAdO♘
 
الصورة الرمزية ΪrǾή♕MĂή
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة careless whisper مشاهدة المشاركة
بصراحة رايي زي اميرة العاشقين
كنت بحبها زمان بس نزلت من نظري من ساعة القضية والمشكلة بتاعتها
ومبقتش احبها ولا اطيقها
ثانكس كيمو على الموضوع
مرسي على مرورك منى
وانا من رايك لووول
ΪrǾή♕MĂή غير متصل  
قديم 10-10-2007, 05:38 PM   #10 (permalink)
ΪrǾή♕MĂή
مشرف متميز سابقاً - أمير الإبداع
♞DeSpErAdO♘
 
الصورة الرمزية ΪrǾή♕MĂή
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [No LiMiT] مشاهدة المشاركة
انا عكس اميره وكيرلس

ما احبهااا لا قبل ولا الحين

.

يسلمووو كييييييموووووووووووو
وتسلمي ريموو على مرورك الجميل وتعليقك
تحياتي
ΪrǾή♕MĂή غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عودة الاعلامية المصرية هالة سرحان الى قناة روتانا لالا سلمى فضائح الفنانين والمشاهير 10 07-01-2007 08:57 PM
فيديو يوضح سبب طرد هالة سرحان من قناة دريم الطيف 8 فضائح الفنانين والمشاهير 13 04-03-2007 09:09 PM
احتفاء سوري بـ"هالة فيصل" الشهيرة بـ"تعرّيها" احتجاجا على أمريكا غريب من صغري اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 3 02-27-2007 01:30 AM
اتهامات ضد هالة سرحان بفبركة حلقة "بنات الليل" في مصر غريب من صغري اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 3 02-14-2007 08:26 PM
":":":":"اطــــلب توقيعك الخاص وعلى ذوقك من سوسو:":":":":" سوسو المزيون تصاميم فوتوشوب , تصاميم فلاش , صور للتصاميم 22 09-18-2006 11:44 PM


الساعة الآن 08:16 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0