تصفح



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


'الجنس لا يلعب دورا أوليا في علاقة الحب..!

-------------------------------------------------------------------------------- اود أن اطرح هذا الموضوع لكي اوضح حقيقة يتجاهلها اكثر الناس واتمنى ان تعجبكم .. الجنس شي جسدي .. أما الحب

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2007, 08:38 AM   #1 (permalink)
فتى الخليج
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية فتى الخليج
 

Question 'الجنس لا يلعب دورا أوليا في علاقة الحب..!




--------------------------------------------------------------------------------



اود أن اطرح هذا الموضوع لكي اوضح حقيقة يتجاهلها اكثر الناس

واتمنى ان تعجبكم ..



الجنس شي جسدي .. أما الحب فهو الوعي وهو الحقيقة المعنوية .. الحب شي ثمين , أما الجنس حاجة بدنية .. الحب مقدس وليس الجنس ..
الحب يتواجد كظاهرة مقدسة .. لا يوجد حب سيء الحب السيء ليس حبا على الاطلاق .... الحب هو شيء الهي رومانسي... ومن الممكن أن يكون الجنس شيئا رائعا ولكن هناك جنس سيء رخيص .
والحب علاقة بين الأرواح ... بين الذوات .. علاقة بين وعي داخلي ووعي آخر ... علاقة بين الجوهر والجوهر ... انه تلاقي انسان مع انسان آخر على مستوى الذات ... الروح ... الوعي ... الجوهر ... علاقة شمولية ... فيض من نور الله .

أما الجنس فهو علاقة بين الاجساد التقاء جسد مع جسد ... ولا يخلو حب من جنس ولكن قد يخلو جنس من حب .. واذا كنا نقول انه لا يخلو حب من جنس فهذا ليس معناه الربط الكامل بين الحب والجنس .. فالحب ظاهره منفصلة مستقلة ... ظاهرة تعلو فوق الرغبات والشهوات ... علاقة دائما وليس حالة ملحة تدعو الى تحقيق رغبة وارضاء شهوة وافراغ حاجه ... الحب حالة دائمة أما الجنس فهو حالة مؤقته.
... في الحب لايكون هناك اشتهاء جنسي ... ولكن تكون هناك رغبة في التلاقي والالتصاق .. الرغبة الجنسية في الحب تأتي كمسألة ثانوية وبطريقة المصادفه ..
.... أما الجنس فمن الممكن أن يكون منفصلا تماما عن أي مشاعر ... قد يتمتع الجنس عند بعض الناس باستقلالية تامة ... ( جنس بلا حب )

وأيضا قد يكون هناك حب بلا جنس على الاطلاق , أو قد يطل الجنس اطلاله رقيقة خفيفة , أو قد تكون هناك رغبة جنسية عارمة تتعادل وتتوافق وتتوازن مع شدة الحب وشدة الرغبة في التلاقي ويكون بذالك تعبير عن الرغية في التلاصق والالتحام والذوبان .


واذا أمنعنا النظر لا يكون الجنس هنا تحقيقا لرغبة جنسية حادة وملحة بقدر ماهو وسيلة لتعبير أو اسلوب لتعبير . يصبح مثل الكلمات الرقيقة والهمسات الحالمة والـلمسات الحانية والبسمات الهائمه .. يصبح الجنس شكلا من أشكال الاتصال والتواصل ... انها نشوة الحب التي تهز الاجساد مثلما تهز الأرواح .


ولهذا نجد بعض المحبين يسعدون أيما سعادة بالعلاقة الجنسية معا ونجد آخرين من المحبين لا ينشغل بالهم اطلاقا بامر هذه العلاقة وقد يعزفون عنها وتحتل مركزا متأخرا في علاقتهم ويجدون متعة أكبر في المشاركة في أشياء أخرى , بخروج في نزهة أو الحديث والسمر ... وفي أحوال نادرة تنعدم الرغبة الجنسية تماما مع شدة الحب ورومانسية .


وفي ظل علاقة الحب لاتصبح لتفاصيل الجنسية أية أهميه مثل جمال الجسد واستجابة المرأه ومقدرة الرجل ... يصبح الأداء نفسه غير مهم ... لا تهم الطريقة أو الاسلوب أو الأوضاع .
مثل هذه التفاصيل التي تتعرض لها كتب الجنس ويتعرض لها المهتمون بالجنس مهنيا كالاطباء . هذه التفاصيل لاتهم في كثير أو قليل من العاشقين ولكن مثل هذه التفاصيل تكون على درجة كبيرة من الاهمية حينما يكون هناك جنس للجنس . أي يكون الجنس هو أساس العلاقة .. هنا تهتم المرأه بمظهرها ومدى قدرتها على اثارة الرجل وامتاعه وتتفنن في اساليب تتعلمها من الكتب أو النصائح من الصديقات .. مثلما يهتم الرجل بمقدرته وأدائه ومدى امكانية أن يسعد المرأه التي معه . ويهمه في النهاية أن يرى في عيناها رضاءها على أدائه , اذا هذه النوعية القائمه على علاقات الجنس فقط لا يوجد فيها اخلاص أو ثقه أو وفاء . هي في الغالب علاقات تعدديه لا استمرارية فيها , انها علاقة تعتمد على الأخذ والعطاء بقدر متساوي ... على عــكــس علاقة الحب التي تعتمد على العطاء المطلق بدون انتظار مقابل .



ولكن الأطباء والمتخصصين يستطيعون ان يقولوا لنا ماهو طبيهي وما هو غير طبيعي .. ماهو اصيل وماهو غير أصيل ان أي فعل يتعارض مع طبيعة الانسان هو... فعل شاذ ... لانه لايتسم بالصدق .. لأنه يعتبر انتهاكا لمجال الوعي ... لأنه لا تتوفر فيه سمات التحقق مع الذات .
فالعادة السرية مثلا فعل انساني غير صادق ... وكذالك معاشرة المرأه بغي .. وبالمثال الاغتصاب أمرأه ضد ارادتها ... وأيضا ممارسة الجنس لذات الجنس ... انها كلها ممارسات تحقق ارضاء واشباع النفس ولكنها تخلو من أي مــعــنـى انــســانـــي ......
ان كل هذه الممارسات السابقة نستطيع ان نراها على مستوى أعزكم الله الحيوان ولا نرى ذالك غير طبيعي لأن اعزكم الله الحيوان يفتقد الوعي .... يفتقد لارادة الاختيار المبنية .. على وعيه بذاته .
وبالتالي فان الجنس بين عاشقين يولد معان عميقة وجميلة جالبة للذة شاملة .. تفوق حدود اهتزازات الجسد . عكس الممارسة في حالة الاغتصاب حيث لا تتوفر الموافقة والتقبل المشترك.

( ولـعـل أحد الاسباب الهامه للبرود الجنسي عند الــمــرأه افتقاد الحب ) وكذالك يعيشون حياة جنسية ماجنة وداعرة وينتقلون من شخص الى شخص هم في الحقيقة مرضى يعانون ... وابدا لا يتحقق لهم أي اشباع جسدي أو نفسي .. ولذالك هم في حالة عداء مستمر مع الأخرين .
شعور شديد بالغيرة من أي اثنين أنعم الله عليهم بالتوفيق في الحب والزواج والجنس .



وفي الختام أعتذر عن الاطالة واتمنى منك الاستفادة من موضوعي لانه في الحقيقه انا ارى انها مشكلة في المجتمع انه بعض الشباب يفهون الحب بمعناه الخاطئ يكون عند أكثرهم مجرد اشياع لغريزته فقط ويقوم بمسمى الحب ..... تقبلوو تحيااتي وجزيل الشكر لكم لمرورك على صفحتي أخــــوكم



فتى الخليج غير متصل  
قديم 06-24-2007, 12:15 PM   #2 (permalink)
عاشق من بعيد
كبار الشخصيات
عايش علي الذكرى
 
الصورة الرمزية عاشق من بعيد
اخي فتي الخليج

موضوع رائع و قيم تشكر عليه

و الصراحه ليس لدي اي تعليق عليه

ودمت بخير
عاشق من بعيد غير متصل  
قديم 06-24-2007, 03:04 PM   #3 (permalink)
1magribiya
رومانسي مرح
 
Question

machkoure akhouya ala mawdou3ik wala ilfaida yislamou
1magribiya غير متصل  
قديم 06-29-2007, 09:50 PM   #4 (permalink)
~ نجوان ~
كبار الشخصيات - أميرة العطاء
سبحان الله و بحمده
 
الصورة الرمزية ~ نجوان ~
السلام عليكم فت فت

الكثير من الاشخاص يخلطون بين المتعة الحسية والحب

ولكن هل المتعة هى التى تقود للحب ام الحب هو الذى يجعلك تتمنى التقرب من حبيبك ؟؟؟

سؤال قد طرحته انت فى موضوعك وجاوبت علية فى سطورك

اتمنى لك التوفيق
تحيتى لك
~ نجوان ~ غير متصل  
قديم 07-04-2007, 03:42 AM   #5 (permalink)
عاشقة السراب
أمير الرومانسية
 
فعلا موضوع جداً رائع
ولايوجد لدي اي تعليق
يعطيك العافيه
عاشقة السراب غير متصل  
قديم 07-06-2007, 09:18 AM   #6 (permalink)
عـ الطفوله ـناد
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية عـ الطفوله ـناد
 
فت فت

موضوع رائع واتمنى لك التوفيق وتقبل مروري
عـ الطفوله ـناد غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصرياً الجرس :تكشف عن علاقة حب تجمع اليسار و(..)+حصاد لعلاقات الحب من ستاراك 1 الى 4 شـــواقه ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 42 04-18-2007 04:12 PM
علاقة الحب بين ميسون واحمد miss loulita ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 31 01-08-2007 04:10 PM
هل كلمه الحب تعني الجنس ؟؟؟؟؟؟؟ سؤال خطير ؟؟؟؟ السعودي الحزين عجائب وغرائب 0 09-04-2005 10:40 PM
ياليت مافي الحب دمعة ولا افراق &البرواز& الشعر و همس القوافي 9 11-09-2004 03:47 PM
دمعة على الحب المصرى الشعر و همس القوافي 1 03-03-2004 01:48 AM


الساعة الآن 11:58 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0