فضيحة عيوووش ...بنت على الهوا سوا اسباب... واسرار... واحداث...بالتفاصيل والصور
تصفح


العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية






فضيحة عيوووش ...بنت على الهوا سوا اسباب... واسرار... واحداث...بالتفاصيل والصور

عيوش الجزائرية .. وأسرار الرساله ..

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2004, 07:22 PM   #1 (permalink)
لك حبي
رومانسي مبتديء
 

ADS
فضيحة عيوووش ...بنت على الهوا سوا اسباب... واسرار... واحداث...بالتفاصيل والصور




عيوش الجزائرية ..

وأسرار الرساله ..


وأحداثها ..

وأسباب أنسحابها ...

في اتصال هاتفي مع حسام الذيب عريس عائشة قرباص (نجمة الهوى سوى)


على خلفية الفضيحة التي حصلت في برنامج على الهوى سوى قناة التلفزيون الواقعية المخصصة للزواج . والفضيحة تتمثل بانسحاب المتسابقة الجزائرية (عائشة) احدى الفتيات المعروضات للزواج من البرنامج قبل اعلان النتيجة بثلاث دقائق فقط بينما هي قد اختارت عريسها بقناعة تامة ووافقت عليه ساواء كانت فائزة في غير فائزة . وفي الوقت التي كانت نتائجها تتصاعد نحو القمة فاجأت عايشة الجميع بالنزول قبل اعلان النتيجة بثلاث دقائق وتقديم انسحابها رسميا من البرنامج اما مديرة الانتاج بدون ابداء اية مبررات او اسباب وقد حاول المتحدث الرسمي باسم البرنامج الحصول على اية معلومات عن سبب الانسحاب الا انها رفضت كليا الحديث .. ووعدت بالحديث عبر الصحف والمجلات عن اسبابها .

الجدير بالذكر ان عائشة وحسام (عريسها) قد اكتسبو شهرة وجماهيرية فائقة جدا ونالو حب ورضاء الجميع الا ان التصرف الغامض بالانسحاب لا شك انه سيفقد المتسابقة كل ما اكتسبته .

في حديث تلفوني اجراه مراسل النشره مع العريس الذي انسحبت عروسه واسمه حسام (مصري الجنسية) . افاد بعدة نقاط هي كل ما حصلنا عليها منه من معلومات سنوردها :
- لم تتكلف أي من عائشة او اختها عناء النزول الى القاعة بعد انقطاع البث للتعبير لي عن سبب انسحابها او تبليغي اعتذارها بشكل مباشر وشخصي , مع انني كنت اتأمل ذلك .
- مديرة انتاج البرنامج صعدت الى عائشة في غرفتها قبل قدوم العريس وقالت ان عائشة تقول ان القرار اكبر منها !!
- مديرة الانتاج للبرنامج لم تكلف نفسها عناء الصعود الى الغرفة التي تعتصم بها المتسابقة بعد انقطاع البث .
- كما افاد بانه لا يتهم ادارة البرنامج باي شيئ وان كان لدى عائشة ماتقولة فستكون قد قالته علنا او حتى بيني وبينها .
- عائشة وعدتني بانها ستخبرني بكل شيئ بعد الخروج من البرنامج والمنزل المعد للبرنامج , واتأمل ان تفي بوعدها .
- المتحدث الرسمي باسم البرنامج السيد ميشيل ابي سليمان افادني في الخارج انه لا يملك اية معلومات اطلاقا وانه كالبقية يستغرب القرار بشدة .
- بعد انتهاء البرنامج كان المقرر اخذ البنات المتسابقات ومنهم عائشة الى فندق تاكايا في بيروت الذي انزل فيه لينزلن فيه حيث انه هو الفندق الرسمي المعتمد لنزول ضيوف البرنامج فيه , بل تم اصطحاب الفتيات الى فندق لا يعلم احد اسمه او عنوانه .


عائشة قرباص تعلن عن اسباب انسحابها (المتاجرة بالعرض)


اعلنت المتسابقة عائشة قرباص عن اسباب انسحابها من عرض الزواج المقدم لها من قبل حساب الذيب مصري الجنسية ولخصت السبب بالتالي :

ان حسام تلقى عرض عمل في المدينة المنورة على يد الماكيير الشهير نضير من احد اشهر رجال الاعمال في المدينة وفي اول يوم يضهر على التلفزيون .. وقد ابدى حسام اهتماما بالغا بهذا العرض .. وقد اعتبرت عائشة ان هذا دليل اهتمام حسام بالعروض المقدمة له بناء على ارتباطه بي وقالت انها شعرت ان حسام يريد ان يصعد على حساب سعادتها ..

جدير بالذكر انه وبعد تلقي الخبر ذلك اخذت ادارة البرنامج موافقة عائشة في التروث روم واشترطت في موافقتها ما نصه ( اوافق على ان يحافظ حسام علي ) .


يتبادر الى ذهن البعض ممن يذهبون بعيدا بافكارهم ان عائشة كانت تخشى ان يتاجر حسام بشرفها

وصف دقيق للمشاهد الاخيرة التي سبقت (قنبلة الهوى سوى)

بالنسبة لما حدث في الحلقة الأخيرة من برنامج الهوا سوا , نحن من الأشخاص الذين قمنا بتسجيل أحداث الحلقة الأخيرة بأكملها ومن إعادة مشاهدة الأحداث و ما يتدوال من أحاديث في النتديات الأخرى توصلنا إلى ما يلي :
كانت عايشة جدا عادية و فرحة بحسام وبينت كثيرا أن فوزها بحسام كافي وانها تريد مواصلة حياتها معه واسعدها جدا حديثه وحديث عائلته بأنهم يريدونها حتى لو لم تكن هي عروس الهواسوا.

بدأ حال عايشة يتغير بوصول ماما بهية للسلام على عايشة والتي قال عنها فويسي بأنهم لم يستطيعوا منعها من دخول الفيلا بالرغم من تعارض ذلك مع قوانين البرنامج . وكانت تحمل باقة ورد ورسالة ثم بعد الأحضان مع عايشة و الدموع قالت بهمس لعايشة ( أقري الرسالة انت و حسام لأنها مهمة وردي علي بالليل على الهواء مباشرة أنت و حسام ) .
وبعد خروج ماما بهية بدأ حال عايشة و خديجة يتغير و صعدت خديجة للغرفة بينما كانت عايشة مع نظير ( راعي المكياج ) سرحانة و أخبرته بأنها ستصعد لغرفتها بعد وضعه للمكياج و لن تنزل .
بعد ذلك أصبحت خديجة متوترة و عصبية حتى أنها لا تبتسم مع أهلها عندما كلمتهم هاتفيا ثم عندما صعدت وكانت تمسح دموعها و تتنقل بين الغرف .
وعايشة شكت من آلام في المعدة و بررت رنا بذلك بأن عائشة متوترة لكن....
السبب الحقيقي لتغير حال عايشة و خديجة هو محتوى رسالة ماما بهية المجهولة و التي كانت ربما تطلب من عائشة أن تنسحب من البرنامج و ترفض حسام على الهوا مباشرة و إلا فأنهم سيلحقون الضرر بعايشة و حسام وربما مرسل الرسالة الأصلي شخص ذو نفوذ على الأدارة وما أعلى من الأدارة وما يؤكد كلامي ما حصل بعد ذلك .
طلبت عايشة كارول ضروري و أعلمتها بموضوع الرسالة وما تحتويه .
دخل العرسان لكن عايشة تأخرت في النزول و عندما نزلت كان في البداية التأثر واضح على وجهها و صوتها لكن بعد رؤية حسام أصبحت شبه عادية و تتحدث عن حياتهما معا .
ثم نادى فويسى على مرفت إلى التروث روم و أخذ موافقتها على عبدالكريم. ثم دخلت عايشة وكانت شبه فرحة و أبدت موافقة شديدة على حسام وتمنت أن تواصل حياتها معه و مع أهله سواء كانت هي عروس الهواسوا أو لا لكن فويسي أعاد السؤال عليها مرة أخرى رغم أنها أبدت موافقة واضحة على حسام و هذا دليل على علم فويسي و الأدارة بمحتوى الرسالة و أنهم ينتظرون رفض عايشة لحسام و الجميل أن عايشة قبل خروجها ذكرت أن لا فرق بينها و بين مرفت في أن تكون عروس الهوا سوا
وعندما خرجت عايشة من التروث روم متوجهة نحو حسام نادتها خديجة إلى الغرفة ثم سمعنا صوت أزعاج يصدر من الأعلى و صوت أقدام تصعد إلى الأعلى وهي كارول لأن مرفت قالت ستنزل 20 كيلو و هي تقصد وزن كارول حيث أجبرتها بالعدول عن الموافقة على حسام على الهواء مباشرة تنفيذا لما تحويه الرسالة و هذا ما يؤكد نفوذ صاحب الرسالة على الأدارة .
بعد ذلك بين على الحاضرين بأن كارول خرجت من الفيلا ثم تدخل فويسي و سأل عن عايشة فقيل له أنها في التروث روم كانت عايشة شديدة التوتر و تكتم أنفاسها و دموعها و يبدو عليها أنها تحت ضغط شديد و مجبرة على النطق بكلمات و قرار غير مقتنعة بها. حيث قالت لفويسي أنها ستقول قرارها و لا تريد أحد أن يناقشها فيه ثم ستذهب إلى غرفتها و تريد أن تسمع مدام كارول هذا القرار وقالت بأنها لا تريد الزواج سواء كانت هي عروس الهواسوا أم لا وقالت لفويسي تصرفوا أنتم ( و تقصد هنا مع حسام لكن من شدة التأثر لم تستطع النطق بأسمه ) و لم تذكر عايشة عيب في حسام لأنسحابها و شكرت الجمهور الذي صوت لها و هي تبتلع أحزانها مع أخفاء دموعها و كأنها تحاول ألا تنفجر من البكاء و تظاهر فويسي بعدم معرفته بالموضوع ثم صعدت عايشة إلى الغرفة.
ثم بعد ذلك استدعى فويسي حسام مباشرة إلة التروث روم و هذا دليل على ترتيبهم لتسلسل الأحداث وسأله أن حدث شئ بينه و بين عايشة و هنا ذكر حسام كلمات لها دلالات مهمة و هي :
قالت عايشة لحسام (( أنها تحملت الكثير من العذاب و الصعوبات و المشاكل في سبيله و انها قدمت تضحية في سبيله و هذا دليل غلاتك عندي و انها ستخبره بكل شئ بعد الخروج من الفيلا )) و انها تعنى بذلك محتوى الرسالة و ذكر حسام بأن ربما سبب رفض عايشة المفاجئ له هو سبب خارجي ليس له علاقة به و لكن فويسي أراد أبعاد الشبهات عن الإدارة فقال " هل معقولة كل هذا تمثيل ؟؟؟ ". و الغريب أن فويسي لم يخبر حسام بأن عايشة قد وافقت عليه عند دخولها الأول للتروث روم و لكن ذكر انها رفضت فقط و هذا يؤكد نظرية المؤامرة .


الغريب في الأمر أن كارول عندما دخلت الفيلا لحظات الأحتفال و سلمت على حسام قالت ( عايشة جنن و أنت جنن ) و كانت كارول أثناء الألعاب النارية واقفة في الخلف و عندما دخلت الفيلا كانت تمسح دموعها .
لماذا كارول مدحت عايشة لحسام بالرغم من موقفها المفاجئ منه و الذي يجعل أي شخص يأخذ موقف و فكرة سيئة عن عايشة حتى فويسي كان يمدحها بقوله انها ( ابنته الصغيرة و الغنوجه و المهضومة .. ) و كان التأثر واضح على صوت فويسي .
حتى مرفت و رنا لم يستغلوا الفرصة لإنتقاد عايشة على قرارها و ذلك دليل على علمهم بأن سبب رفضها لحسام خارج عن إرادتها و ينادونها لآخر لحظة بأسم الدلع عيوش

حتي نتعلم معني الحريه كعيوش الجزائرية

هكذا و بدون اي سابق انذار و قبل اعلان النتيجه بدقائق معدودات ,اسدلت عائشه الستار علي مهزله العصر.

المهزله التي كانت تلمح عنها منذ زمن بعيد علنا نفهم ماذا يدور من خلف الكواليس, ولكن نحن مشغولون تماما بالتصفيق و التهليل و

التكبير للبرنامج و نزاهه البرنامج و يحيا البرنامج و يحيا العدل. و اطلقنا العنان لانفعالاتنا و مشاعرنا ولم نفهم ماذا تريد.

ولم نعير عائشه اهتماما لما كانت تود ان تقوله منذ البدايه, ثم تتراجع بين حيره و خوف.

وغاب عن اذهانكم انها انسانه تشعر و تحس ,تتحدي و تعترض, تحاور و تشارك و تناور حتي تفهم اللعبه,وفهمتها منذ البدايه ولكن

كانت لاتمتلك سياسه التسلل البرئ الذي تمتلكه غريمتها, ولا تعرف سياسه الهجوم اللتي اتقنها الفتيات السابقات.

عائشه ساقتها قدماها بارادتها الي مكان غريب تجهله,مكان اعتقدت ان كل ما فيه جميل,لا تعرف فيه شيئا,

ودارت الايام,واخذت الصوره تتبدل, و الرؤي تتوضح.

وبقيت لتتحدي و تراقب وذاقت طعم الصبر المملح بالعجز ولكنها قررت ان تبقي, وكما يقولون علي و علي اعدائي.

لو تأملت وجه عائشه وفكرت لعرفت حصار الانتظار وكأنها تقول ايها الساهرون الم تتعبوا؟؟؟ الم تفهموا قصدي؟انا ما عم بمزح.

تعلمت عائشه بأن الناس يولدون متساوين في الكرامه والحقوق والحريه في التعبير,ووهبوا عقلا و ضميرا.

تمردت علي الاداره, حاولت ان تعبر عن حاله قد وصلت اليها من اهانه ولكنها وجدت الصد دوما من هجوم رباعي قوي وهي الدفاع الوحيد.

صرخت عائشه عندما أصبحت الكرامه فتاتا لا تستطيع جمعه من تحت الاقدام.وهذا ليس بأمر جديد علي الشعب الجزائري وطولبت

بالاعتذار من الغريم. هنا اقصد عندما حدث الموقف بين خديجه و ميرفت ام الصحون ههههههههههههه

قالت كلمتها لميرفت راعيه المطبخ حقـــــــيـــــــ وقالت انا منسحبه يا فويسي.

وين منسحبه يا عائشه في قوانين لأنه في بنت قبلك انسحبت وما زالت موجوده ضمن القوانين.

اعتقدت عائشه ان انسحابها سيكون سهلا عندما انسحبت شيماء و نجاح رغم تصدرهما المرتبه الاولي.

من اين لعائشه بحجه قويه مثل مرض والد شيماء المزعوم و خطوبه نجاح الزائفه

لم تكن عائشه تعرف شيماء و نجاح جيدا حتي تدرك معني الانسحاب و كيفيه الوصول اليه.ولكن فهمت لماذا انسحبتا.

رنا جلست في البرنامج غصبا عنها فخروجها يعني عدم ارسال محبي رنا المسجات الذهبيه للبرنامج والبرنامج لازم يكسب ورنا وسيله للكسب السهل فجمهورها ما زال يحبها, و رفضت الاداره خروجها..

ولكن خروج عائشه يعني فقدان الدجاجه التي تبيض بيضا ذهبيا للبرنامج يوميا وخاصه ان جمهورها هي الاقوي.

وانسحابها يعني وجود ميرفت فقط التي ستتوج عروسا بدون منافسه و تصويت,فما زال في جيوب الجماهير المزيد من النقود للتصويت للاثنتين

والبرنامج يجب ان ينتهي اخر الشهر يوم تتويج العروس حيث ما زالت الرواتب ساخنه في جيوب الموظفين.

انسحاب عائشه خساره للبرنامج

عندما قالت عائشه لميرفت انتي ........يا ميرفت فهي تعلم ما وراء هذه الكلمه من ابعاد وانها سوف تخرج من البرنامج محتفظه بما تبقي

من كرامه,ولكن خاب ظنها في الانسحاب .الانسحاب ممنوع ولن يفتح الباب. و استسلمت و اضطرت للبفاء في البرنامج وانت فاهمني يا فويسي

اذا يجب ان يكون عروسيتين و عريسين اثنين حتي نهلل و نكبر و نبارك و عقبال البكاري وينتهي البرنامج علي خير و سلام.

فيجب ان تختار عائشه عريس حتي يتبارك البرنامج شاءت ام ابت واختارت حسام.

وما شاهدناه من حوار فويسي معها هو المشهد التمثيلي الذي حدث و تحت الحاح فويسي بأن تعتذر من الجمهور و تطلب منه المغفره
والسماح علها تحظي برضاه و يصفح لها ترددها في اختيارها.

ومكره اخاك لا بطل.

وكان حسام كبش الفداء. فالنتيجه مرتبه و معلنه سلفا رغم شك عائشه بأن التصويت ستحسم نتائجه للجمهور.

وقلقها الدائم ليس من النتيجه ولكن من التلاعب في النتيجه.

وحتي اننا لم نشهدها في يوم اعلان النتيجه الا قليلا

نظرت عائشه الي الساعه عندما كانت الحاديه عائشه تماما حيث كان المفروض ان تعلن النتيجه ولكن تفاجأت بالتعادل و تمديد التصويت
للساعه الثانيه عشره,وعندها اصبح لديها الشك يقينا,فقررت ان تعلن انسحابها سواء كانت الفائزه او لم تكون وحينها تكون قد التزمت بجميع

القوانين الموضوعه و سواء انسحيت ام لم تنسحب و تزوجت او لم تتزوج فميرفت ستتوج بعد دقائق وما في خساره في البرنامج من خروجها.

حتي مجيئ حسام وعودته المدبر بحجه ان السلطات رفضت ادخاله كان مدبرا من الاداره و لم تتدخل ونحن نعلم جميعنا ان بتليفون بسيط
من اي مسؤول في وزاره الداخليه تنحل الامور الا في حال تصويط زوجه الوزير لميرفت.هههههههههههههههههههه

فهل نحن بلهاء لهذه الدرجه في مسرحيه دخول حسام للبنان و صعوبتها.

وأكرر ان عائشه اعلنت عده مرات عن طلبها في الانسحاب من حرب بارده لا تتوازن فيها القوي ولكن اصرار فويسي لها في البقاء

تحت ضغط و نهديد لا نعرفه, عبر المراسل كارولاللي كانت نازله طالعه تفاوض بعايشه وترغمها علي التراجع عن قراراتها..

وفي اخر اللحظات انقلب سحر الساحر فويسي عليه, وكانت الصاعقه ستخرج من هذا السجن وتتكلم ولن يوقف احد حريتها قائله

كل ما نجهل ونعلم نحن المصفقون المهللون.

كانت اكثر البنات التي تلقت تجريحا واهانه مبطنه بالسخريه المعروفه بمفهوم الصراحه.

ونحن نصفق للصريحات المحترمات اللواتي يقلن كلمه الحق و صوت العدل.

عائشه قالت لا و رفضت جهرا و علانيه وهي تعلم ان ملايين الاعين تراقبها و تعلم بأن الجماهير ستصدر عليها حكم الاعدام.

عجزتعقولنا الواهنه و الساذجه ان تحلل و تفكر و المسأله واضحه كوضوح الشمس.

فالكثير زغرد و فرح لسوقطها و اعد لها السكين ونسي انه هو المذبوح بسذاجه يرفضها طفل,

ومن يتوعد و من يهتف انتصر الحق ومن ومن ومن ومن ههههههههههههههههههههفعلا انكم تستحقون الرثاء.

المشهد الاخير لم يكن مشهدا تمثيليا لتقول لنا كعادتها عم بمزح, ولكنها اسدلت الستار علي مهزله العصر ,البرنامج, بعامل التحدي والمفاجئه.

واحني رأسي لهذه الفتاه احتراما التي اصرت حتي اللحظات الاخيره ان تلقن فويسي درسا في الكرامه.

فتاه اختصرت المعني الحقيقي للبرنامج حب عن حق و حقيق ههههههههههههههههههههههههههههههه بكلمه صغيره ,
لا اريد الزواج سواء كنت الفائزه ام لا

اختصرت كل شئ بكلمه واحده ,لا,

كلمه تحتاج لكل شجاعه الدنيا في هذه اللحظه امام الملايين و هي تعلم تماما ان جمهورها الذي احبها لن يكرهها لأنها اعطت البرنامج حجمه
الحقيقي الذي خفي عن معظم الناس.

اودعك يا عائشه, فأنت فاينما تحطين الرحال , ستجلبين الانظار و تخطفين الاضواء

وان كان لاحد الفتيات جرأه عائشه في ان تقول لا في موقف صعب كهذا ,فانا ادين لها بالاحترام.


ونحن نحتاج الي مئه سنه ضوئيه و مئه سنه شمسيه و مئه سنه قمريه حتي نتعلم معني الحريه كشعب الجزائر.


حسافة ... على نهاية الهوى سوا !!

اليوم بعد القنبلة التي القت بها عائشة ورحلت بعدها نستطيع القول بأن القناة تستحق التصفيق بكل جدارة لأستغفالها لجميع المشاهدين
طوال هذا الوقت وابتزاز اموالهم حتى الدقائق الأخيرة من التصويت ، كنا نعلم مسبقاً بأن الرابح من وراء كل هذا هما ميرفت وعبدالكريم لكن هل احتاج هذا الأمر لأضافة مشهد أخير في فصول المسرحية وهو انسحاب عائشة حتى تكتمل الصورة

هذه وجهة نظري لكن الآن للننظر للموضوع بزوايا أوسع واعمق وبعدم الأنحياز لأحدى الفتيات وبأشمل الإحتمالات

( أن تكون عائشة اكتشفت شيئاً ما )

هل من المصادفة أن يصل التصويت في لحظة حسم النتيجة بالساعة المقررة إلى المناصفة بين ميرفت وعائشة ؟ وهل من المصادفة أن تكون خاتمي الخطوبة التي تم اعطائها لعبدالكريم وميرفت بنفس مقاس اصابعهما ؟
وهل من المصادفة أن تقول ميرفت في مقابلتها مع قناة عين حينما سألتها المذيعة عن مدى نسبة حصولها للقب العروس 100%وبكل ثقة ؟؟
وهل من المصادفة أن تكون العروس لبنانية والعريس لبناني والأرض المقام عليها البرنامج لبنانية ؟
وهل من المصادفة أن تصل لميرفت قالب من الكعك مكتوب عليه عروس العرب ؟
وهل .. وهل .. وهل ... الكثير من المصدافات حدثت اليوم .. هذا ان كان يحق لنا ان نقول عنها مصدافة

لو كانت عائشة مقررة من قبل وسبق لها التخطيط على ماقامت به اليوم فلماذا لم تعلنه في الوقت المحدد لأعلان النتيجة قبل تأجيلها ؟ ولم كانت ستقول حديثها بكل عصبية مع انه كان بالأمكان لو كانت تمثل كل هذا بأن تقول وفي كل هدوء بأنني قد غيرت وجهة نظري في حسام مثلاُ ؟ وما يدعم موقفها ذاك هو قولها بأن كل شيء سينكشف في المقابلات الصحفية التي ستقوم بها
وبالمقابل سنرى موقف الأدارة من كل ما حدث وعدم اكتراثهم لها هو دليل كبير على خوفهم من ان تقوم بأفصاح أمر ما وذلك مادفعهم لمحاولة القاء التهمة على حسام وكأنه هو المسؤول عن تغيير ردة فعلها المفاجأة ومن ثم اعلان النتيجة في فرح وسعادة والأجدر هو متابعة الموضوع وعدم تركه معلقاً هكذا


( أن تكون عائشة مجرد ممثلة في البرنامج )

في المقابل
هل كانت عائشة تسعى لكل هذة المشاكل والأنفعالات لحصد المزيد من الشهرة ؟ ولا بد أن نذكر بأنها لقبت نفسها بلقب الأسطورة وكأنها تنوي فعل كل هذا عن عمد ، وربما كذلك يكون رد فعلها المفاجئ هذا هو رد طبيعي لأنها كانت تتوقع الفوز وكانت تخشى من الخسارة وعدم كسبها لكل تلك الأموال وعندها سيكون هدفها من كل هذا قد ضاع
وستكون الأحلام قد تحطمت .. وهذا مايفسر تغييرها لملابسها في المشاهد الأخيرة حيث كانت تتوقع الخروج بالبطولة ولذلك كان لابد من أن يكون الشكل في أجمل حالته عند ألتقاط الصور

***

( أن يكون البرنامج خدعة كبرى )

لكن الخوف هو أن يكون كل ماحدث ما هو إلا مسرحية كبرى مدبرة من قبل إدارة البرنامج لمزيد من الأثارة
ويكون انسحاب رنا في بداية الأمر مدروساً بدقة شديدة وبأتفاق مسبق لها .. حيث كان دخولها من البداية كان لأثارة المشاكل وتحريض الجمهور واستفزازه .. ولكي تكون اللعبة كاملة على أتم وجه وخالية من الفجوات التي قد تفضح هذه المسرحية كان لابد من سد فراغ شيماء وادخال لاعبة جديدة إلى الساحة تكون لها شخصية معينة .. وتركيبة خاصة للإجتذاب الجمهور أكثر وأكثر ، وكانت تلك هي عائشة التي استطاعت أن تمثل الدور بكل أتقان ومهارة وبالطبع مع مساعدة رنا وهنا يكون حصولهما على جائزة الأوسكار في التمثيل شيء حتمياً بعد كل هذا وبالطبع لن تخرج رنا خاسرة من البرنامج فربما سيتم التعاقد معها كمذيعة في أحد قنواتها التابعة لها .. وعائشة كذلك لن تخرج خاسرة وربما تتزوج هي وحسام .. فحسام على كل حال لم يبدي تأثراُ كبيراً بما حدث .. حتى أنه لم يثر لكرامته ويخرج منسحباً بل طلب من فويسي أن يكون دليله السياحي في لبنان وكأن شيئاً لم يكن ؟؟
وكان الهدف من كل هذا هو اخراج ميرفت بدور البطولة بما أنها لبنانية الجنسية هي وزوجها .. وانهاء البرنامج بطريقة درامية مثيرة تطرح الكثير من التساؤلات في الأذهان وتبقي أحداث البرنامج متداولة على ألسنة الناس حتى مع نهايته
عندها فقط نكون نحن ..من نستحق الرثاء على انفسنا على هذه الخديعة الكبرى

كل هذه الإحتمالات واردة ..وكلها تنتظر تعليقكم عليها .. دون تشنج أو انفعال أو تعصب
لكن المؤكد هو بأننا لن نكون على استعداد لخوض تجربة الهواء سواء من جديد


tqdpm ud,,,a >>>fkj ugn hgi,h s,h hsfhf>>> ,hsvhv>>> ,hp]he>>>fhgjthwdg ,hgw,v

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg عيوش.jpg‏ (68.0 كيلوبايت, 17 مشاهدات)


لك حبي غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0